اختصارات الموضوع

برنامج الأوفيس 2010 يُعد من أشهر الحلول البرمجية التي تمكن المستخدمين من إنشاء وتحرير الوثائق وجداول البيانات، فضلاً عن العروض التقديمية والبريد الإلكتروني. وبالتالي، فإن تحميل برنامج الأوفيس 2010 يعتبر من الضروريات لعدد من المستخدمين حتى يتمكنوا من الاستفادة المثلى من إمكانيات الحاسوب الخاص بهم. ولتسهيل عملية التحميل، يمكن الاطلاع على دليل المستخدم أو زيارة الموقع الرسمي للبرنامج. 

يُعتبر برنامج اوفيس 2010 واحدًا من أهم وأشهر برامج الأعمال المكتبية في العالم. يوفر هذا البرنامج مجموعة من التطبيقات القوية والمتكاملة التي تساعد المستخدم على إنشاء وتحرير وتنسيق المستندات والجداول والعروض التقديمية بطريقة احترافية. باستخدام اوفيس 2010، يمكن للمستخدم أيضًا الوصول إلى البريد الإلكتروني وإدارة المواعيد وإنشاء قوائم المهام بسهولة. بفضل واجهة المستخدم المبسطة والمميزة، فإن تحميل برنامج اوفيس 2010 يعتبر خيارًا مثاليًا للأفراد والشركات الذين يبحثون عن الكفاءة والإنتاجية في العمل. 

نبذة مُختصرة حول برنامج اوفيس 2010 Microsoft Office كامل للكمبيوتر

يُمكننا تعريف هذه النسخة على أنه من أقدم النسخة للأوفيس، ولكن على الرغم من ذلك إلا أنها تشتمل على العديد من المميزات المختلفة التي جعلتها حتى الآن مطلوبة ويسعى إلى تحميلها الكثير من المستخدمين باستمرار, قامت هذه النسخة بإحداث ضجة ملحوظة مع إصداره والجدير بالذكر أن هذا برنامج اوفيس 2010 للكمبيوتر هو بداية انطلاق وشهرة شركة مايكروسوفت، حيث أنه من خلاله بدأت الشركة في السعي نحو تعديل جميع الأخطاء الشائعة التي كانت في النسخة السابقة مثل الأخطاء التقنية.

والأخطاء الخاصة بعدم وجود دعم فني متوفر لحل مشاكل الأوفيس، وغيرها من الخيارات الأخرى, بالإضافة إلى أن الشركة قد عملت على إنشاء نسختين من هذا الإصدار، النسخة الأولى هي 32 بت والتي تتناسب مع الأجهزة ضعيفة الإمكانيات أو المتوسطة، بينما نسخة 64 والتي تتناسب مع الأجهزة التي تتميز بكونها متوسطة الإمكانيات أو ذات إمكانيات عالية أيضًا. 

شعار تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا
تنبيه : جميع روابط تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 بالعربي برابط مباشر في نهاية الموضوع.

برنامج مايكروسوفت اوفيس 2010 عربي كامل من ميديا فاير مجاناً

يسعى المستخدمين باستمرار إلى إمتلاك برامج الأوفيس كاملة على أجهزتهم لأنهم يدركون بقدوم وقت مٌعين وسوف يحتاجونها لذلك فهي من البرامج الأساسية على أجهزة الكمبيوتر, من خلالها حزمة مايكروسوفت أوفيس يُمكن للمستخدم الحصول على تجربة أفضل مع جهازه في تنفيذ بعض الخدمات الرائعة بشكل بسيط, كما تستطيع الاستمتاع بمجموعة من الخدمات والمميزات المختلفة والمتوفرة في برامج الحزمة الغنية عن التعريف مثل برنامج الوورد والباوربويت والإكسيل.

ومن هنا فإننا يمكننا التحدث سويًا عن واحد من أفضل الإصدارات للأوفيس وهو إصدار 2010، والذي من خلاله يمكن للمستخدم الاستمتاع بتجربة مميزة، وهذا ما سنتطرق في التحدث إليه بشكل أساسي في هذا المقال للتعرف على كل تفاصيل تحميل اوفيس 2010 وتفعيله للكمبيوتر. 

كيفية تحميل Office 2010 باللغة العربية والانكليزية كامل مع التفعيل

يمكن القول إن برنامج مايكروسوفت اوفيس 2010 كامل مفعل عبارة عن العديد من البرامج المكتبية المتنوعة، والتي لا يمكن الاستغناء عنها في أي جهاز من أجهزة الحاسوب المختلفة، والجدير بالذكر أنه على الرغم من كونها نسخة قديمة إلا أنه يتميز بالعديد من المميزات المختلفة والمتنوعة، واستطاعت الشركة أن تحظى باهتمام كبير بسببها.

ويُستخدم برنامج اوفيس 2010 عربي بغرض إنجاز المهام اليومية العملية باستمرار مما يساعد في توفير الكثير من الجهد والوقت خصوصًا في كتابة التقارير أو المقالات، أو حتى القيام بالعمليات الحسابية والعروض التقديمية, وبالتالي فإن وجود هذا البرنامج أمر حتمي وأساسي للوجود على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وفي الفقرات التالية فإننا سنوضح لك كيف يمكنك تحميل هذه النسخة بسهولة، مع شرح طريقة التثبيت ( التنصيب ) أيضًا حتى تتمكن من تثبيتها بنجاحها. 

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا

تحميل اوفيس 2010 Office كامل عربي بالتفعيل برابط مباشر من ميديا فاير

بالنسبة لطريقة تحميل اوفيس 2010 عربي مفعل كامل فإن الطريقة سهلة وبسيطة للغاية حيث أن كل ما هو مطلوب منك اتباع بضعة خطوات الأساسية المهمة وتتمثل في الآتي.

  1. في بداية الأمر قم بالتوجه نحو أسفل مقالنا وحينها يمكنك إيجاد أيقونة ( التحميل مجانًا )، أضغط عليها حتى تتوجه نحو صفحة تجهيز روابط تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 كامل.
  2. وفي هذه الصفحة عليك الانتظار حوالي 15 ثانية تقريبًا، وبعدها ستظهر روابط تحميل اوفيس 2010 كامل مفعل أمامك, أضغط على رابط التحميل الذي تريده.
  3. وها قد بدأت عملية تحميل اوفيس 2010 كامل بالفعل، وقد تستغرق بعض الوقت وذلك لأن حجم الملف يبلغ حوالي 700 ميجا بايت، وبالتالي قد يستغرق الأمر حوالي عشر دقائق.
  4. وما أن تنتهي عملية تنزيل اوفيس 2010 للكمبيوتر فإنه عليك الانتقال للخطوة التالية والتي تعتبر خطوة أساسية للغاية ومهمة وهي خطوة تنصيب "برنامج اوفيس 2010 عربي كامل". 

شرح تنصيب برنامج مايكروسوفت اوفيس 2010 مفعل مسبقاً للكمبيوتر

يجب بعد تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا تنفيذ عملية أخرى وهي التنصيب, وبالنسبة لتنصيب البرنامج فإنها خطوة أساسية بمعنى أنه لا يمكن تشغيل برنامج اوفيس 2010 Microsoft Office للكمبيوتر أو استخدامه بدونها، وبالتالي إليك خطوات التنصيب وهي كالتالي.

  • في البداية أتجه نحو ملف التحميل الذي تستخدمه في الأغلب لتحميل البرامج وتخزينها، وبمجرد أن تجده يمكنك إيجاد ملف اوفيس Office 2010 كامل، ولكن ستلاحظ أنه مضغوط وعليك فك ضغط هذا الملف، ولفك الضغط أنقر زر الفأرة الأيمن حتى تجد أمامك زر ( extract files )، قم بالنقر عليه.

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا 64 بت

  • والآن فإنك ستجد ملف التحميل قد ظهر أمامك بنفس اسم الملف المضغوط وكذلك باللون الأصفر، ويمكنك الآن النقر عليه وفتحه بسهولة.

تحميل office 2010 باللغة العربية والانكليزية كامل

  • وبعدها فستلاحظ وجود مجموعة ملفات أخرى وهي التي قد ظهرت أمامك الآن, ومن بين هذه الملفات ملف باسم ( Setup )، وبالتالي أنقر عليه الآن.

تحميل office 2010 باللغة العربية والانكليزية مع التفعيل

  • وبعد ذلك ستجد بعض الملفات المختلفة، ومن بينهم ملف آخر يحمل اسم ( setup )، وأضغط عليه ضغطتين.

تحميل اوفيس 2010 عربي مفعل مدى الحياة مجانا

  • وستجد صفحة قد ظهرت أمامك تطلب منك الانتظار لبعض الوقت حتى يتم تجهيز الملفات إليك، مع العلم أن الأمر قد يستغرق عدة دقائق، وعليك التحلي بالصبر.

تحميل اوفيس 2010 مجانا للكمبيوتر برابط مباشر

  • وبعدها ستظهر لك صفحة توضح لك أن عملية التنصيب للبرنامج تتم الآن، ويجب أن تنتظر لبعض الوقت لحين أن تنتهي هذه العملية، وبالطبع قد تستغرق بضعة دقائق.

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا من ميديا فاير

  • ويمكنك بعدها فتح اي برنامج من برامج الأوفيس لتلاحظ أنه يطلب منك الموافقة على بعض البيانات، قم بالموافقة عليها للانتقال للخطوة التالية.

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا ويندوز 10

  • ولكن المشكلة هنا هو أنك لو دخلت على صفحة الحساب الخاصة بك ستلاحظ أن النسخة الخاصة بك غير مُفعلة مما يعني أنه عليك القيام بخطوة تفعيل الأوفيس، وهذا ما سنتحدث عنه في الفقرات القادمة.

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 للكمبيوتر ويندوز 7

طريقة ايقاف الحماية على الجهاز لـ تفعيل اوفيس 2010 كامل للكمبيوتر

قبل أن تتم عملية تفعيل الحزمة فإنه لابد من إلغاء تفعيل الحماية للجهاز، وذلك لأننا نعمل على استخدام ملفات كراك حتى يتمكن المستخدم في التعامل مع برنامج اوفيس 2010 انجليزي وعربي، أو القيام باستخدامه، وبالتالي سنقوم بتوضيح طريقة الإلغاء المؤقت.

  • في البداية سنذهب نحو الإعدادات الخاصة بالجهاز، ويمكنك أن تبحث عنها بكتابة ( إعدادات )، أو ( settings ) وما أن تظهر لك أنقر عليها.

تحميل برنامج وورد 2010 عربي مجانا 64 بت

  • وبعد ذلك ستظهر لك كافة الإعدادات الخاصة بك، ويمكنك أن تبحث عما تريده بالنقر على شريط البحث في الأعلى، أو اختيار الأيقونة التي تريدها.

تحميل اوفيس 2010 عربي كامل مجانا 64 بت

  • وما بين الخيارات التي قد تتواجد هي ( privacy & security )، والآن أنقر عليه حتى تظهر لك قائمة تشتمل على بعض الخيارات.

تحميل اوفيس 2010 عربي كامل مجانا 32 بت

  • وبعدها ستجد خيار ( windows security )، وهذا الخيار هو ما سنستخدمه في إلغاء الحماية مؤقتًا، وبالتالي أضغط عليه.

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا عربي اخر اصدار

  • وبعد ذلك يمكنك إيجاد جميع الطرق التي يتم بها حماية جهازك، ويمكنك أن تختار إلغاء التفعيل لكل هذه الطرق، حيث أنه عليك النقر على الزر الخاص بالحماية، وبعدها أضغط على إلغاء تفعيلها، ويمكنك اختيار الوقت الذي تريد إلغائها فيها، ويمكنك تحديد إلغائها بشكل دائم ولكن لا يُنصح بهذه الخطوة.

برنامج office 2010 download 64 bit تحميل مباشر

  • وبعدها ستجد بعض الخيارات التي قد قمت بإلغاء الحماية فيها بالفعل، ويمكنك الآن الانتقال لخطوة تفعيل برنامج اوفيس 2010 كامل مجانا، وهذه الخطوة سنشرحها بالتفصيل الآن.

تنزيل مايكروسوفت اوفيس 2010 مع التفعيل مجانا

تفعيل اوفيس 2010 Microsoft Office مدى الحياة مجانا للكمبيوتر

حتى تستطيع تفعيل برنامج اوفيس 2010 عربي مجانا فإنه عليك الحذر نحو اتباع بعض الخطوات بحذر شديد حتى تستطيع إتباع عملية التفعيل بنجاح، وبالتالي إليك طريقة التفعيل كاملة في الخطوات التالية.

  • توجه نحو ملف التحميل الذي قمت بفك الضغط عنه وستجد ملف باسم ( Crack )، وبالتالي قم بالضغط على هذا الملف.

تحميل اوفيس 2010 مفعل مدى الحياة للكمبيوتر مجانا

  • والآن عليك الانتقال للخطوة التالية وهي خطوة إيجاد ملف باسم ( Microsoft-Office-Activator )، ولكن هذا الملف مضغوط وبالتالي قم بالنقر على زر الفأرة الأيمن واختر ( extract files ).

تفعيل اوفيس 2010 مدى الحياة بدون برامج

  • وبعدها فإنه عليك إدخال كلمة السر للملف، وكلمة السر ( 123 )، قم بكتابتها بالترتيب بدون أي مسافات وبعدها أنقر ( ok ) للانتقال للخطوة التالية.

تحميل اوفيس 2010 انجليزي كامل مفعل ميديا فاير

  • وبعد فتح الملف فإن هناك عدة ملفات أخرى الفرعية ومن بينهم ملف باسم ( KMSAuto++ )، وعليك النقر عليه الآن.

تنزيل وتثبيت وتفعيل برنامج اوفيس 2010 الاصلي

  • وستجد بعض صفحة وهذه الصفحة فيها خيارات متعددة، ومن بينهم خيار التفعيل للأوفيس باسم ( activate Office )، وبالتالي أضغط عليه.

تحميل وورد 2010 عربي مفعل مدى الحياة

  • وبعدها ستظهر لك رسالة توضح أن عملية التثبيت تتم الآن، وعليك الانتظار حتى تنتهي هذه العملية، وفي الأغلب فإنها تستغرق حوالي 2-3 دقيقة تقريبًا.

مفتاح منتج اوفيس 2010 مدى الحياة 2023 مجانا

  • وبمجرد أن تفتح أي برنامج من حزمة الأوفيس فإنك ستلاحظ أن برنامج اوفيس 2010 عربي وانجليزي مُفعل بالفعل، ويمكنك الآن استخدامه كما تريد بدون مواجهة أي قيود.

سيريال تفعيل اوفيس 2010 مدى الحياة للكمبيوتر مجانا

مميزات تحميل برنامج اوفيس 2010 عربي مفعل مدى الحياة للكمبيوتر

تتميز حزمة 2010 ببعض من المميزات المتنوعة وهذه المميزات كانت سبب أساسي ورئيسي في جعل برنامج اوفيس 2010 عربي كامل مميز للغاية وبالخصوص ذلك الإصدار، وبالتالي إليك أهم هذه المميزات والتحسينات في النقاط التالية من هذه الفقرة.

مميزات تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا

  1. مجانية الحزمة : تعتبر الحزمة مجانية تمامًا مما يعني أنك لست بحاجة إلى دفع أي رسوم مالية لتحميلها أو لاستخدامها بل أن كل الخدمات التي يتم تقديمها هي خدمات مجانية 100%، ولكن ستحتاج إلى تفعيلها من خلال ملفات الكراك التي نقوم بتوفيرها لك مجانًا وبدون التفعيل لن تحصل إلا على فترة تجريبية لا تتخطى عدة أيام.
  2. التوافق : تتوافق النسخة مع جميع الأجهزة الإلكترونية المختلفة حيث أنها تُناسب الأجهزة التي تعمل بنظام الويندوز 7، وويندوز 8، وكذلك الأمر بالنسبة لويندوز 10 وويندوز، وبالتالي فإنها مناسبة للجميع ويمكنك تحميلها واستخدامها بكل بساطة وسهولة وبدون تعقيدات، كما أن الحزمة قد صُممت بأكثر من شكل ونظام، بمعنى أنها تتناسب نظام 32 بت، وكذلك 64 بت أيضًا.
  3. تعدد اللغات : ويشتمل برنامج اوفيس 2010 عربي انجليزي على دعم عدد كبير من اللغات العالمية المتنوعة مثل اللغة العربية والإنجليزية، واللغات الآسيوية واللاتينية أيضًا، ويمكنك أن تختار اللغة التي تناسبك وتوافق احتياجاتك سواء إن كنت تريدها كلغة عرض أو لغة للتحرير, واللغة العربية موجود في البرنامج المتوفر من الروابط بصورة أساسية.
  4. تعدد البرامج : ذكرنا في الأعلى أن الأوفيس عبارة عن حزمة متكاملة, ويتميز الإصدار بكونه يمتلك مجموعة برامج مختلفة ومن ضمن هذه البرامج هي برنامج الوورد، وبرنامج الأكسيل، والباوربوينت، وبعض البرامج الأخرى التي يمكنها أن تساعدك في التعامل أثناء استخدام الكمبيوتر.
  5. سهولة الإستخدام : بالنسبة لطريقة الاستخدام أو التعامل مع برنامج اوفيس 2010 عربي مفعل فإنها تتميز بالسهولة والبساطة حيث أن اوفيس Office 2010 كامل غير معقد على الإطلاق، بل أنه من السهل على المستخدم أن يتعامل مع كل البرامج الخاصة بالحزمة دون مواجهة أي مشاكل مطلقًا.
  6. تنوع الإعدادات : تتنوع الإعدادات بداخل كل برنامج من هذه البرامج ويمكنك ضبط هذه الإعدادات حسب الرغبة الخاصة بك حيث أن كل برنامج له إعداداته الخاصة به التي تميزه عن غيره من الإعدادات, والإعدادات بسيطة ومن السهل فهمها لأنها باللغة العربية.
  7. آمن للاستخدام : كما أن برنامج اوفيس 2010 عربي كامل آمن للاستخدام تمامًا، فعلى الرغم من أن البعض يعتقد أنه ليس آمن لكونه يتوفر على ملفات خاصة بالتفعيل، ولكن هذا الأمر غير صحيح مطلقًا حيث أن الروابط والملفات التي نقدمها للمستخدمين هي روابط آمنة للاستخدام تمامًا وخالية من أي فيروسات ضارة.
  8. خيارات الطباعة والحفظ : عند الإنتهاء من تنفيذ ملف معين داخل أحد البرامج في الأغلب سوف تحتاج إلى طباعته, وللبرامج خيار إحترافي للطباعة المباشرة حيث تتوفر خيارات الطباعة في كل البرامج وتضم خيارات كثيرة يمكنك ضبطها قبل الطبع, وإن كٌنت لا تريد الطبع يمكنك حفظ الملفات بمجموعة ضخمة من الصيغ المدعومة في برامج الأوفيس. 

شرح جميع خيارات برنامج اوفيس 2010 Office Professional انجليزي وعربي كامل

يقوم برنامج الوورد بتوفير مجموعة من الخيارات المختلفة والمتنوعة، وهذه الخيارات يمكن استخدامها والتعامل معها بغرض الاستفادة من تجربة أفضل أثناء الاستخدام، وبالتالي سنقدم لك شرح لهذه الخيارات الآن.

  • عام : وفي هذا الخيار فإنك تستطيع اختيار اللون الذي تريده أن يظهر أمامك، وكذلك اختيار اسم المستخدم الذي يظهر أثناء كتابتك للمقال أو للنص في العموم، ويمكنك ضبط بعض الخيارات العامة أيضًا لمساعدتك في استخدام برنامج اوفيس 2010 عربي مفعل مدى الحياة بالشكل الصحيح.

تحميل تعريب اوفيس 2010 برابط مباشر مجانا

  • عرض : وحينها ستظهر لك مجموعة من الخيارات وهذه الخيارات متنوعة و ستساعدك على ضبط خيارات العرض بالواجهة الرئيسية للبرنامج حتى يكون برنامج اوفيس 2010 عربي وانجليزي مفعل مناسب لما تريده.

برنامج مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا 32 بت من ميديا فاير

  • تدقيق : وفيها ستظهر جميع الخيارات التي تخص التدقيق اللغوي أو النحوي، مثل تحديد طريقة الكتابة، والقيام بتحديد بعض الخيارات التي تخص التدقيق وغيرها من الخيارات المختلفة التي يمكنك التعامل على أساسها.

اوفيس 2010 عربي كامل النسخة الاصلية برابط واحد

  • حفظ : وهذا الخيار فإنه يخص خيارات الحفظ المختلفة والتي تساعدك في اختيار طريقة الحفظ المناسبة لك، بالإضافة إلى تفاصيل خاصية التفعيل التلقائي والتي ستساعدك في حالة إذا تم غلق اوفيس 2010 Microsoft Office للكمبيوتر أو الجهاز بشكل مفاجئ قبل أن تقوم بعملية الحفظ أولًا.

مفتاح منتج اوفيس 2010 مدى الحياة 2023 للكمبيوتر

  • اللغة : وفي ذلك الخيار يمكنك ضبط جميع خيارات اللغة سواء إن كانت لغات العرض أو لغات التحرير، والفرق بينهم أن لغات العرض هي اللغة التي تظهر بها الواجهة الرئيسية بالكامل، وبالنسبة للغات التحرير فإنها تتعلق بقواعد الكتابة، والتدقيق اللغوي لهذه اللغات التي ستقوم بتفعيلها.

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا 32 بت

  • خيارات متقدمة : وبالنسبة لهذه فإنها تخص الخيارات التي ستساعدك في استخدام اوفيس 2010 عربي مفعل مدى الحياة بشكل أفضل، ويمكنك ضبطها بغرض ضبط خيار اختيار النمط الافتراضي للفقرة، أو تحديد ما إذا كنت تريد الاحتفاظ بالمصدر أثناء نسخ المعلومات في المستند، وستلاحظ وجود العديد من الخيارات الأخرى.

تحميل اوفيس 2010 عربي كامل مضغوط بحجم صغير

  • تخصيص الشريط : ويمكنك تخصيص الشريط الذي يتواجد في الأعلى، والذي يساهم في إظهار ما تريده ببساطة وسهولة لسهولة الوصول إليها دون أن تضطر للبحث عنها باستمرار، فمثلًا يمكنك اختيار شريط البحث الذي تريد ظهوره في الواجهة الرئيسية وكذلك ضبط خيارات تخطيط الصفحة وغيرها.

برنامج اوفيس 2010 عربي كامل ومفعل مدي الحياة

  • شريط أدوات الوصول السريع : وبالنسبة لهذا الخيار فإنه من خلاله يمكنك وضع الأدوات التي تريد أن تصل إليها بشكل أسرع في الواجهة الرئيسية للبرنامج، وبشكل مُجمل فإنه يتم وضع بعض الأدوات بشكل افتراضي وتلقائيًا وفيما بعد يمكنك تغيير هذا الوضع عن طريق إضافة أو إزالة أدوات أخرى.

مفتاح تنشيط اوفيس 2010 بروفيشنال بلس

  • الوظائف الإضافية : وبالنسبة للوظائف الإضافية فإنها عبارة عن بعض الأدوات أو الملفات التي يتم إضافتها بشكل إضافي لمساعدتك في إتمام مهمة أخرى، ويمكنك تحميلها من خلال الموقع الرسمي ( مايكروسوفت )، ولكن في العموم فإن هذه الوظائف غير أساسية بمعنى أنه يمكن تجاهلها وعدم تحميلها.

تحميل اوفيس 2010 عربي مفعل مدى الحياة ميديا فاير

  • مركز التوثيق : وفي مركز التوثيق يمكنك التعرف على كل سياسات الإصدار، ومعرفة أهم الشروط والأحكام الخاصة بالبرنامج، وكذلك معرفة كيف يعمل برنامج اوفيس 2010 للكمبيوتر على حماية خصوصيتك على سبيل المثال، وغيرها من التفاصيل الأخرى, وبهذا الشكل فإنك تكون قد تعرفت على جميع خيارات الوورد بالفعل، ويمكنك الاستفادة من هذه الخيارات في التعامل معها كما تريد بدون مواجهة أي مشكلة أو تعقيدات على الإطلاق حيث أن جميعها اختيارية بالفعل.

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا 32 بت مع التفعيل

كيفية استخدام برنامج باوربوينت 2010 عربي وانجليزي مجاناً؟

فيما يخص طريقة الاستخدام لـ برنامج اوفيس 2010 كامل مجانا فإنها تعتبر بسيطة إلى حد كبير، ولكن في بعض الأحيان قد يواجه المستخدم مشكلة في التعامل معها ويرجع السبب إلى عدم وجود خبرة في التعامل مع اوفيس 2010 عربي مجانا فقط، وبالتالي إليك شرح أساسيات الاستخدام للبرنامج.

  • ما أن تقوم بفتح الواجهة الرسمية للبرنامج فستلاحظ وجود شريط للأدوات افتراضي في الأعلى، وفي مساحة العمل فإنه يطلب منك إضافة النص أو العنوان الذي تريده.

تحميل حزمة ملحقات اللغة ل office 2010 مجانا

  • وحينها يمكنك الضغط على هذه الفراغات وكتابة ما تريده بالفعل، ولا يقتصر الأمر على عدد معين من الكلمات بل يمكنك كتابة الكلمات التي تريدها أيًا كانت، وبالتالي أكتب ما تريده.

برنامج اوفيس 2010 عربي كامل برابط واحد ميديا فاير

  • وبعد ذلك يمكنك النقر على أيقونة الألوان لتظهر أمامك مجموعة من الألوان المختلفة، وحينها فإنك تستطيع تلوين النص باللون الذي تريده، وخصوصًا أنه يتوفر العديد من الألوان المختلفة، وهناك ما يصل إلى حوالي 30 لون تقريبًا.

تحميل برنامج microsoft 2010 عربي مجانا 64 bit

  • وإذا قمت بالضغط على زر ( ألوان إضافية ) فستظهر ألوان أخرى إضافية ويمكنك تخصيص اللون المُفضل لديك من بين الألوان المتوفرة، أو مزج لونين لإعطائك اللون المناسب.

تحميل برنامج اوفيس 2010 عربي مجانا للكمبيوتر

  • وبعد ذلك تستطيع النقر على خيار ( التخطيط )، وذلك لتستطيع اختيار التخطيط الذي يناسبك وتفضله من بين مجموعة من الأشكال المتنوعة والمختلفة، والجدير بالذكر أنه لا يُفرض عليك شكل واحد للتخطيط.

حزمة اللغة العربية اوفيس 2010 نسخة 32 بت

  • وما أن تنتهي كل ما تحتاج إليه أضغط على علامة الحفظ التي تتواجد في شريط الأدوات، ومن ثم سيطلب منك الملف الذي تريد حفظ هذه البيانات بداخله، ويمكنك اختيار أي ملف تريده, وبهذا الشكل فإنك ستكون قادر على استخدام برنامج اوفيس 2010 كامل مجانا والتعامل معه بدون مواجهة أي مشكلة إطلاقًا، و بالاستمرار في استخدامك للبرنامج سوف تتدرب على التعامل معه بشكل أفضل بكثير.

تحميل اوفيس 2010 انجليزي كامل ميديا فاير 32 بت

طريقة تغيير لغة الأوفيس 2010 إلى اللغة العربية والانكليزية احدث اصدار

بالنسبة للأوفيس فإنه يوفر خيار تغيير اللغات من خلاله، أو تحميل لغات جديدة لتنصيبها بشكل سهل وبسيط، وبالتالي إليك طريقة التغيير للغة بشكل بسيط وتتمثل في الآتي.

  1. في البداية فإنه عليك التوجه نحو الصفحة الرسمية للأوفيس بواسطة هذا الرابط الذي نوفره لك، وبعده فإنه سيتم تحويلك لصفحة جديدة، وفي هذه الصفحة أنزل لمنتصف الصفحة حتى تجد كلمة ( أوفيس 2010 )، وبعدها قم بالنقر عليها واختر ما اللغة التي تريد تحميلها، وكذلك اختيار نوع جهازك هل هو 32 بت أم 64 بت.
  2. الآن سوف تٌُلاحظ ظهور أمامك بعض الخيارات، وبالتالي إختر ما يناسبك حسب نوع جهازك واستخدامه، وبعدها ستبدأ عملية التحميل بالفعل.
  3. وبمجرد أن تبدأ هذه العملية فقد تستغرق حوالي دقيقة أو أكثر، وبعدها أنقر على ملف التحميل لتبدأ عملية التثبيت لحزمة اللغة التي اخترتها.
  4. ومن ثم اتبع الخطوات التي سيطلب منك برنامج اوفيس 2010 عربي مجانا مثل الموافقة على كل الشروط والأحكام وغيرها.
  5. والآن عليك التأكد أنك قد قمت بغلق جميع برامج الأوفيس قبل الانتهاء من التثبيت للحزمة، وبعد أن تنتهي عملية التثبيت قم بفتح أي برنامج من برامج الأوفيس.
  6. وما أن تتم هذه الخطوة إنتقل نحو ملف الأوفيس واختر ( ملف )، ومن ثم إختر ( خيارات )، وستظهر لك اللغة التي قمت بإضافتها قم باختيارها وأخيرًا أطلب جعلها افتراضية ومن ثم أغلق برنامج اوفيس 2010 عربي وانجليزي مفعل وقم بفتحه مجددًا.
  7. وبهذه الطريقة فإنك ستكون قادر على تغيير اللغة للأوفيس بكل سهولة وبدون أي نوع من التعقيدات على الإطلاق، وذلك لأن الخطوات سهلة للغاية وبسيطة، ويمكنك تحميل أي لغة تريدها لن يتم فرض لغة معينة عليك. 


هل هناك فرق بين الاوفيس 2010 و ميكروسوفت أوفيس 2013؟

في الحقيقة فإن ليس هناك فروق كبيرة ما بين الحزمتين، ولكن بشكل طبيعي قد يتميز إصدار 2013 عن الأخر لكونه الأحدث، وإليك أهم وأبرز هذه الفروق وهي كالتالي.

  1. يدعم الإصدار 2010 عدة مميزات مختلفة وهذه المميزات جعلته من أفضل الإصدارات على الإطلاق، ولكن في الوقت نفسه فإنه يعتبر من النسخ القديمة، كما أنه ليس سريع الاستجابة إلى حد كبير.
  2. ولكن بالنسبة لإصدار مايكروسوفت 2013 فإنه يعتبر الأفضل وذلك لأنه يعتبر سريع من حيث الكتابة، كما أنه انسيابي ومرن مقارنةً بالنسخة الأخرى.
  3. والجدير بالذكر هو أنه يمكن من خلال برنامج اوفيس 2010 Microsoft Office للكمبيوتر سحب الملفات من المواقع الخاصة بخدمات التخزين السحابي، مما يساعدك على التعديل على جميع الملفات التي تتواجد على أي جهاز، وكل ما هو عليك فعله هو أن تبدأ في التسجيل باستخدام البريد الإلكتروني الخاص بك وحينها يمكنك فتح ملفاتك بسهولة وبساطة. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2010

اذا كنت تريد تحميل Microsoft Office 2010 مجاناً، من الممكن العثور على العديد من المصادر على الإنترنت التي تقدم روابط لتنزيل البرنامج. ومع ذلك ، ينصح بتحميل البرنامج من المصادر الرسمية لضمان الحصول على نسخة آمنة وخالية من العيوب التي يمكن أن تؤثر على أجهزة الكمبيوتر.

هذه أبرز الأسئلة المكررة حول تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2010، ومن أهم الاسئلة الآتي.

هل يُمكنني تحميل برنامج أوفيس 2010 عربي كامل مفعل؟

نعم، بإمكانك تحميل برنامج أوفيس 2010 Office عربي كامل ومفعل مجانا

ما هي متطلبات تحميل برنامج أوفيس 2010 Office؟

لتحميل برنامج أوفيس 2010 Office، يجب أن يتوفر لديك جهاز كمبيوتر يعمل بنظام تشغيل ويندوز وإتصال بالإنترنت. 

هل يوجد رابط مباشر لتحميل برنامج 2010 Office مجانا؟

نعم، يُمكنك العثور على روابط مباشرة لتحميل برنامج أوفيس 2010 Office عربي كامل مفعل مجانا عبر البحث في محركات البحث المختلفة أو مواقع التورنت. 

هل كل نسخ البرامج الموجودة على الإنترنت موثوقة؟

من المهم أن تتخذ الحذر عند تحميل البرامج من الإنترنت، حيث أن هناك بعض الروابط غير الموثوقة والتي يمكن أن تحتوي على برامج ضارة أو فيروسات. من الأفضل الحصول على البرامج من مصادر موثوقة والتأكد من صحة المصدر قبل التحميل. 

هل يُمكن تثبيت برنامج أوفيس 2010 على أكثر من جهاز؟

نعم، يُمكنك تثبيت برنامج 2010 Office على أكثر من جهاز، ولكن يعتمد ذلك على نوع الترخيص الذي تحصل عليه. يُرجى قراءة شروط الاستخدام أو طلب المساعدة من مزود البرامج لمعرفة المزيد حول تثبيت البرنامج على عدة أجهزة. 

كيف يمكنني تفعيل برنامج أوفيس 2010 Office؟

بعد تنزيل وتثبيت برنامج أوفيس 2010 Office، ستحتاج إلى مفتاح تفعيل صحيح لتنشيط البرنامج والاستفادة من جميع ميزاته. يُمكنك الحصول على المفتاح التفعيل من خلال شراء البرنامج أو من مصادر موثوقة على الإنترنت. 

معلومات حول ملف تحميل اوفيس 2010 للكمبيوتر مع التفعيل مجانا

💿 اسم البرنامجمايكروسوفت اوفيس 2010
🏢 الشركة المنتجةMicrosoft
🖥️ متوافق معWindows All
📊 حجم البرنامج654 MB
نسخة البرنامجOffice 2010
🗓️ تاريخ التحديث27 فبراير 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفاوفيس

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 Office النسخة الأصلية مجانًا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.