تنزيل برنامج في ال سي 2018 مجاناً VLC Media Player.

نبذة مختصرة عن برنامج في ال سي 2018 :-

تحميل برنامج في ال سي VLC
شعار برنامج في ال سي ميديا بلاير
هناك برامج أساسية لا يمكن الإستغناء عنها وبمجرد تثبيت ويندوز جديد يسعي المستخدم إلي تحميلها وذلك لاهميتها الكبيرة وهذه البرامج تكون عبارة عن متصفحات إنترنت أو برامج حماية أو مشغلات وسائط أو برامج مكتبية، برنامج VLC  هو أحد برامج تشغيل الوسائط والذي بدونه قد تجد مشاكل في تشغيل ملفات الوسائط بجميع انواعها لأنك سوف تعتمد علي المشغل المدمج في نظام التشغيل وهو ويندوز ميديا بلاير والذي لم يعد يدعم العديد من الصيغ الجديدة التي تعمل بها العديد من الفيديوهات.
وظيفة برنامج في ال سي الأساسية هي تشغيل ملفات الميديا بجمع انوعها وإمتداداتها وقد حقق البرنامج نجاحاً كبيراً في تتفيذ تلك المهام علي كل الاجهزة وبأقل المواصفات ولكن مع التطور الكبير في الصوتيات والفيديو كان لا بد من إضافة خواص جديدة للبرنامج حتي يغني المستخدمين عن تحميل برامج أخري تقوم بمثل هذه المهمة، يعتبر برنامج VLC أقوي برنامج الوسائط المتعددة ويتميز عن غيره من البرامج بسهولة إستخدامه ودقته الكبيرة في تشغيل الفيديو والصوت هذا بالإضافة إلي أدوات رائعة مدمجة بداخله كل هذا جعله يتربع وبلا منازع علي عرش برامج الملتيميديا وزادت شعبيته كثيراً حيث إنه لا يوجد جهاز كمبيوتر لا يحتوي علي هذا البرنامج وذلك لأنه متوفر للتحميل مجاناً حيث يمكنك تحميل برنامج VLC للكمبيوتر والموبايل مجاناً كما إنه سهل التثبيت والأعداد ويتوافق مع مخلف الانظمة.

لماذا استخدم برنامج VLC دون غيره؟

يحظي VLC Media Player بدعم كبيرة من الشركة المطورة له حيث تعمل علي تطور بشكل كبير وذلك يشمل إضافة الصيغ والإمتدادت الجديدة له حتي يتمكن من تشغيلها بسهولة وبدون مشاكل فأصبح يدعم بذلك تقنيات العرض العالية الجودة مثل HD, Full HD بالإضافة إلي تقنية العرض ثلاثي الأبعاد يوفر البرنامج أيضاً جودة صوت رائعة أما عن الواجهة فهي بسيطة جداً بتصميم كلاسيكي وسهل الإستخدام بحيث أن جميع الازرار واضحة وتعبر عن المهام التي تقوم بها ويسهل تخصيصها والتعديل عليها كما يمكنك الإختيار ما بين مئات الواجهات الاخري علي الإنترنت وإستخدامها في البرنامج كما يمكنك صناعة واجهة حسب ذوقك ونتوقع أن الواجهة سوف يتم تحديثها قريباً وذلك لأنها أصبحت قديمة بعض الشئ.
يمكنك الإستمتاع بالإذاعة التي تحبها عن طريق إضافة ترددها في البرنامج كما يمكنك أيضاً الإستمتاع بالقنوات أو أي نوع اخر من البث، كما يدعم تشغيل الفيديو من جميع الاجهزة وبمختلف الإمتدادت مثل " MPEG-2, MPEG-4, H.264, MKV, WebM, WMV, MP3 " أو بمعني اوضح البرنامج يدعم ويشغل كل شئ.

برنامج محول الصيغ المدمج في برنامج VLC :-

يحتوي البرنامج علي محول صيغ مدمج بداخله والذي يمكنك من تحويل صيغ الفيديو والصوت بدون الحاجة لبرامج أخري كما يمكنك اخذ لقطات من الفيديو الذي تشغله بجودة عالية جداً هذا بالإضافة للعديد من الأدوات الرائعة التي تسمع لك بإجراء مهام تحتاج لبرامج خاصة، البرنامج سريع وخفيف ولا يؤثر علي النظام ويعمل بكفائة عالية مع مختلف الأنظمة وعلي أقل الإمكانيات وذلك لأن حجمه صغير لا يتعدي 30 ميجا،يدعم البرنامج مختلف الانظمة والمنصات حيث انه متاح للجميع الاجهزة التي تعمل بنظام ويندوز بالإضافة للهواتف الذكية التي تعمل بنظامي اندوريد و IOS وهواتف اندوريد ونوكيا وسامسونج.
كما يدعم البرنامج تركيب إضافات جديدة تسمع بإنجاز مهمات لا يوفرها البرنامج وهذا بمثابة ترقية إختيارية، يدعم VLC اللغة العربية والعديد من اللغات الاخري مثل الإنجليزية والفرنسية ويمكنك إختيار اللغة بسهولة عندما تقوم بتثبيت البرنامج كما يدعم في ال سي ميديا بلاير الترجمة للفيديوهات وذلك يشمل الترجمات بجميع إمتداداتها وأنواعها ومع كل هذه المميزات الرائعة يمكنك تحميل برنامج VLC ميديا بلاير 2018 للكمبيوتر والموبايل مجاناً بكل سهولة وبروابط مباشرة.

برنامج في ال سي مشغل الفيديوهات : الخلاصة 

يعتبر "برنامج في ال سي" أحد افضل مشغلات الوسائط للكمبيوتر والموبايل فهو قادر على تشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت وبجودة عالية كما يدعم برنامج VLC التقنيات الجديدة ويتم تحديثه بشكل دوري ليحصل على مميزات جديدة من حين لأخر هذا ويتوفر برنامج VLC 2018 للتحميل مجانا لكل من الكمبيوتر والموبايل فإذا كنت من هواة سماع الأفلام والموسيقي أو أي نوع من الميديا فهو حل مثالي لك حيث يوفر لك بيئة مناسبة لتشغيل الفيديوهات والصوتيات بمختلف أنواعها كما أنه يحتوي على ميزات إضافية يمكنها مساعدتك في الحصول على اداء مثالي للبرنامج.
تحميل مشغل الميديا في ال سي
تحميل مشغل الميديا في ال سي

أهم مميزات برنامج في ال سي 2018 VLC :-

  • مجاني : برنامج في ال سي مجاني بالكامل ولا يمكنك الحصول علي كل هذه المميزات في برنامج ميديا مجاني ولذلك فهو أفضل إختيار في كل الحالات لأنه يجمع كل ما يريده المستخدم وبدون قيود ولذلك هو أفضل برامج الميديا عالمياً.
  • دعم لغات متعددة : من الجيد ان البرنامج يدعم العديد من اللغات اهمها اللغة العربية واعتقد انه امر يهم العديد من المستخدمين.
  • دعم الإضافات : يدعم البرنامج الإضافات التي من خلالها يمكنك إضافة مزايا جديدة فأنت الأن أصبحت تتحكم في البرنامج بالكامل, لذلك يعتبر من أهم برامج الملتميديا بسبب هذه الميزه لأنها لا توجد في معظم البرامج الأخرى.
  • إدوات إضافية : كما ذكرت في البداية أن البرنامج يقوم بالعديد من المهمات غير تشغيل الفيديو والصوت ويجب أن تعلم أن البرنامج يحتوي علي مزايا كثيرة جداً لا يعرفها سوي ذو الخبرة الكبيرة بالبرنامج لأنها تكون مخصصة للمطورين فقط.
  • دعم مختلف الصيغ : يمكنك في ال سي من تشغيل جميع الفيديو والصوت وحتي بعض ملفات الصور المتحركة وذلك يعني أنك عن طريق برنامج واحد يمكنك تشغيل جميع الملتيميديا التي تمتلكها كما يمكنك من تشغيل ملفات الميديا غير المكتملة.
  • تصوير الشاشة : إمكانية تصوير الشاشة بجودة عالية وأخد لقطات منها عبارة عن صور بكل سهولة وتحفظها في المكان الذي تريده.
  • البث المباشر : كما ذكرت انه يمكنك الإستمتاع بالبث المباشر لإذاعة الراديو أو القناة التي تفضلها عن طريق ترددها فقط.
  • تحويل الصيغ : أيضاً يمكنك تحويل بعض الصيغ من البرنامج بدون الحاجة لبرامج اخري مثل فومات فاكتوري.
  • دعم الترجمات : يمكنك الإستمتاع بترجمة الأفلام والفيديوهات بكل سهولة عن طريق الحصول علي ملف الترجمة وتشغيل الفيديو ببرنامج VLC.
  • سريع وخفيف : يتميز البرنامج بسرعته الكبيرة في تنفيذ المهام كما يعتبر أبسط البرامج من حيث الإستخدام فيمكن لأي شخص أن يستخدمه بكل سهولة وذلك يرجع للواجهة الرائعة الخالية من التعقيد وطريقة برمجته الذكية التي تتفاعل مع المستخدم.
  •  متوافق : يتوافق البرنامج مع جميع الأنظمة بحيث يدعم اكثر من 30 نظام وهذا لا يوفره أي من منافسيه وهذه إحدي أسباب تفوقه عليهم.

معلومات عن برنامج VLC 2018 :-

  • إسم البرنامج : VLC.
  • حجم البرنامج : 29 ميجا بايت.
  • تاريخ التحديث : 9 / 1 / 2018.
  • الشركة المطوّرة : VideoLAN.
  • الأنظمة المتوافقة: ويندوز، أندرويد.
  • الترخيص : مجاني بالكامل.

تحميل برنامج في ال سي 2018 مجاناً Download VLC Media Player :-

يمكنك مشاركتها على

0 تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع برامجي | تصميم بلوجر بالعربى DMCA.com Protection Status