اختصارات الموضوع

تنزيل برنامج هوت سبوت شيلد 2024 Hotspot Shield

من المعروف أن ملايين المستخدمين يومياً يتعرضون لعمليات التجسس والإختراق والتي تكون نتيجة لعدم درايتهم وخبرتهم بالطرق اللازمة لتأمين أنفسهم ولعلك تطرح علي نفسك سؤالاً لماذا يتم التجسس علينا، يتم التجسس علي المستخدمين بشكل يومي لجمع نسبة كبيرة من المعلومات والتي تستخدمها شركات عملاقة في مجال الدعايا والإعلان والأخبار والعديد من المجالات فتلك البيانات تكون بمثابة كنز بالنسبة لهم، وحتي لا تقع في هذه الخانة عليك إستخدام أحد الوسائل لحماية نفسك. 

هذا وقد تحجب الدولة بعض الخدمات عنك بشكل إلزامي والحل لكل ذلك في غاية البساطة وهو إستخدام أحد برامج تأمين الإتصال وهي كثيرة ومتعددة ولكن معظهما ليس آمناً وبه العديد من المشاكل لذلك قمنا بعمل مراجعة حول أفضل برنامج لفتح المواقع المحجوبة وتأمين الإتصال علي الإنترنت وهو برنامج هوت سبوت شيلد وهو أحد البرامج الرائدة في هذا المجال وتتلخص وظيفته في القيام بتامين الإتصال بينك وبين الخادم الذي تتصفح المواقع من خلاله وذلك عندما تتصل من خلال شبكات الواي فاي التي تكون عادة غير مؤمنة.

كما يعمل علي تأمين سرية بياناتك المهمة علي الإنترنت ضد هجمات المخترقين هذا بالإضافة إلي فتح المواقع المحجوبة والتي تقد تقوم بوقفها الحكومات كما يحدث في الفترة الأخيرة بمعني أوضع مع برنامج هوت سبوت شيلد المجاني يمكنك تصفح الإنترنت بحرية وأمان اكثر من أي وقت مضي. 

شعار تحميل هوت سبوت شيلد

تنبيه : روابط تحميل برنامج Hotspot Shield للكمبيوتر والموبايل أخر إصدار توجد في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد التحديث الأخير

إذا كنت تبحث أنت أيضاً عن برنامج مجاني لفتح المواقع المحجوبة 2024 فأنت في المكان الصحيح لأن برنامج هوت سبوت شيلد هو أفضل برامج تغيير الأي بي IP فهو يجعلك تتصفح الإنترنت بعنوان دولة مختلف وهو يشبه بشكل كبير خدمة VPN والتي أضيفت مؤخراً في متصفح الإنترنت الشهير أوبراحيث تسمح لك هذه التقنية بتصفح المواقع المحجوبة وعدم تتبع نشاطك على الإنترنت لذلك يعتبر برنامج Hotspot Shield هو أقوي برامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر والموبايل الأندرويد والأيفون وأكثرها فاعلية حتي الأن.

يمكنك الأن تنزيل برنامج هوت سبوت شيلد مجاناً برابط مباشر للكمبيوتر بنظام ويندوز وماك ويندوز اكس بي، ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 10 وللأندوريد سامسونج جلاكسي نوت اس 3 وللبلاك بيري والأيفون والأيباد والتابلت هذا لأن برنامج هوت سبوت شيلد يتوفر مجاناً لجميع الأجهزة فلا داعي بعد الأن للبحث عن كراك هوت سبوت شيلد أو تفعيل هوت سبوت شيلد مفعل لأنه بالفعل مجاني. 

تحميل هوت سبوت شيلد

مراجعة تفصيلية لبرنامج هوت سبوت شيلد 2024 اخر اصدار

برنامج Hotspot Shield أحد البرامج الشهيرة التي يجب أن تتوفر لدي جميع المستخدمين نظراً لأهميته الكبيرة في الحفاظ علي سرية بيانات المستخدمين وجعلهم بتصفحون الإنترنت بحرية أكثر بدون الخوف علي بياناتهم أو حساباتهم البنكية المرتبطة بواقع الشراء. 

إستخدام "هوت سبوت شيلد" نسخة مدفوعة للكمبيوتر سهل جداً وهو موضح بالتفصيل في الفيديو بالأسفل فكل ما عليك فعله هو إختيار الدولة التي تريد تصفح الإنترنت بعنوانها وتضغط على تنشيط واستمتع بتصفح كل المواقع بدون قيود. 

كيفية تحميل هوت سبوت شيلد Hotspot Shield برابط مباشر

طريقة تنزيل برنامج هوت سبوت شيلد سهله للغاية يمكن تحميل وتثبيت البرنامج بدون تعلم مسبق أو من خلال الخطوات التي سنقوم بذكرها في هذه الفقرة وهي.

بعد أن تقوم بالنزول إلى أسفل هذا الموضوع سوف تجد أيقونة مكتوب فيها " توجه إلى صفحة التحميل " قم بالضغط عليها بعد ذلك إنتظر قليلاً حتى يتم تجهيز رابط برنامج هوت سبوت شيلد التحديث الأخير, بعد أن يتم تجهيز الرابط قم بالضغط عليه مرة واحدة وإنتظر قليلاً حتى يتم تحميل البرنامج بالكامل والتنزيل على الجهاز الخاص بك, بعد ذلك يمكنك تثبيت البرنامج كما سنوضح في السطور القادمة. 

كيفية تثبيت هوت سبوت شيلد على الكمبيوتر اخر اصدار مجانا

طريقة تثبيت البرنامج بسيطة يمكن أن نقوم بذكرها في خطوات حتى لا تواجه مشكلة أثناء تحميل وتثبيت البرنامج وهذه الخطوات هي.

  • الخطوة الأولى : بعد الإنتهاء من تحميل الملف إلي جهاز الكمبيوتر تقوم بالضغط علي تثبيت أو تنصيب برنامج هوت سبوت شيلد بعد أن تقوم بتغيير اللغة وإختيار اللغة العربية من القائمة الموجودة في الأعلي كما هو موضح في الصورة التي أمامك. 
برنامج هوت سبوت شيلد للكمبيوتر

  • الخطوة الثانية : بعد أن تقوم بالضغط على تثبيت تنتظر قليلاً حتى يتم الإنتهاء من عملية تثبيت التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فهو يقوم بجمع المعلومات الموجودة داخل الجهاز بطريقة سهلة وآمنه لإستعراض مواقع الويب دون الإفصاح عن هويتك. 
تطبيق هوت سبوت شيلد برابط مباشر

  • الخطوة الثالثة : بعد أن يتم إكتمال التثبيت سوف يعرض عليك البرنامج الخطوة الأخيرة وهي إنهاء عملية التثبيت وبذلك يكون برنامج هوت سبوت شيلد موجود على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام تشغيل ويندوز وتستطيع البدء في إستخدامه وفي حالة إذا طلب منك إعطاء صلاحيات البرنامج تقوم بالضغط على موافق. 
تثبيت برنامج هوت سبوت شيلد عربي كامل

طريقة إستخدام برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield الجديد

  • يمكنك إستخدام برنامج هوت سبوت شيلد بدون تعلم مسبق فهو برنامج سهل الإستخدام يحتوي على واجهة يسهل التعامل معها كما يعمل بالعديد من اللغات التي منها العربية والتي تساعدك عند إستخدام البرنامج الذي يعمل بدون تعقيد لأن الواجهة الخاصه بالتطبيق بسيطة يمكن إستخدام البرنامج من خلالها بالنقر فوق زر بدء الإتصال الذي يقوم بوصلك بالشبكة الإفتراضية VPN الخاصه بك كما هو موضح في الصورة. 
برنامج هوت سبوت شيلد أخر اصدار

  • بعد أن تقوم بالضغط على زر بدء الإتصال سوف تتمكن من إستعراض تصفحك من خلال الولايات المتحدة كما يعرض عليك رؤية البلد التي تظهر متصل منها وعنوان الاي بي الجديد وعداد حجم البيانات التي تم تنزيلها والتي تم تحميلها من الإنترنت كما يعرض عليك الإستخدام اليومي من الحد الأدني 500 ميجا بايت وإذا كنت تريد الإنتقال إلى الإشتراك غير المحدود وترقيات هذا التطبيق إلى هوت سبوت شيلد بريميوم يمكنك فعل ذلك بالنقر على الترقية الآن الموجودة أعلى الشاشة. 
برنامج هوتسبوت شيلد يعمل علي الكمبيوتر

ماذا يفعل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield ؟

  • التصفح بصفة مجهوله : يسمح لك تحميل برنامج هوت سبوت شيلد كامل مجانا بتصفح الإنترنت بصفة مجهولة ولا نقصد هنا الخاصية التي توجد في المتصفحات ولكن نقصد تصفحاً مخفياً بمعني إخفاء كافة معلوماتك بما في ذلك IP جهازك.
  • إتصال واي فاي آمن : قد تكون مجبراً في بعض الأحيان إلي الإتصال ببعض الشبكات التي قد لا تعلم إذا كانت مؤمنة  لا وخصوصاً شبكات الواي فاي فهي تكون دائما عرضة للخطر ولكن لا تقلق يوفر تحميل برنامج هوت سبوت شيلد الاصدار القديم للكمبيوتر إتصالاً آمناً علي جميع الشبكات. 
تحميل برنامج هوت سبوت شيلد

مميزات برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد مجاناً اخر إصدار سوف يمكنك من فتح المواقع المحجوبة بسهولة حيث توجد بعض الدول التي تقوم بحظر بعض المواقع والتطبيقات لأسباب خاصة وهذا ما يدفع العديد من المستخدمين للبحث عن برنامج لفتح المواقع المحجوبة مجاناً برابط مباشر.

تحميل هوت سبوت شيلد للكمبيوتر

  • الأداء : يتمتع برنامج هوت سبوت الجديد بأداء سريع وقوي وذلك نتيجة لعميات التطوير الكبيرة التي قامت بها الشركة المطورة.
  • دعم اللغة العربية : يدعم هوت سبوت شيلد APK العديد من اللغات العالمية من بينها اللغة العربية الفصحي وهو ما يمثل ميزة كبيرة لدي المستخدمين الذين لا يعرفون القدر الكافي من المعومات عن اللغات الأخري.
  • متوافق مع مختلف الانظمة : يتوافق برنامج هوت سبوت شيلد للتصفح الأمن مع عدد كبير من الانظمة حيث يتوفر للأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز بالإضافة إلي الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي اندرويد و IOS ويتوفر بإسم hotspot shield elite apk علي جوجل بلاي.
  • الظبط التلقائي : يقوم تحميل برنامج هوت سبوت شيلد كامل مجانا للاندرويد بإعداد المتصفحات والبرامج الاخري تلقائياً بما يناسبه بدون تدخل منك.
  • مجاني : تحميل برنامج هوت سبوت شيلد كامل مجانا ويندوز 10 مجاني تجريبي ويحتوي علي جميع مميزات النسخة المدفوعة ولا يختلف عنها في شئ.
  • حماية قوية : يوفر هوت سبوت شيلد مهكر حماية من الدرجة الاولي لك عند تصفح الإنترنت فكل ما عليك فعله هو تفعيله فقط.
  • إضافة المتصفح : يعمل هوت سبوت شيلد إيليت Hotspot Shield Elite 3.42 كامل مع التفعيل بداخل المتصفح وبدون أن تشعر به فقط قم بتفعيل الحماية وإبدأ في عملك بدون قلق.
  • عدد المستخدمين : حصل برنامج Hotspot Shield علي اكثر من 400 مليون عملية تحميل وهو رقم كبير يوضح شهرة وقوة البرنامج.
بإختصار برنامج "هوت سبوت شيلد" هو أحد البرامج المجانية القوية التي من سوف تعود عليك بالنفع وتحميك من جميع أنواع إختراق الخصوصية علي الإنترنت يمكنك  تصفح قسم برامج الكمبيوتر لتحميل المزيد من البرامج المجانية من هنا.

جولة سريعة داخل برنامج هوت سبوت شيلد للكمبيوتر

إذا ما دخلنا إلى "تحميل هوت سبوت شيلد للكمبيوتر" سوف نجد أنه برنامج سهل وبسيط يحتوي على أدوات وخصائص يسهل التعامل معها وتجعل عملية تصفح الإنترنت آمنه تماماً دون الخوف على حساباتك وبياناتك البنكية أو على مواقع التواصل الإجتماعي ومن هذه الأدوات هي.

  • الترقية إلى Premium : يمكنك التمتع بالخصوصية التامة وبث مقاطع الفيديو وتشفير جميع بياناتك من الفئة العسكرية والحصول على أكثر من 2500 خادم يعمل بسرعة عالية من خلال شراء نسخة تحميل برنامج هوت سبوت شيلد الاصدار القديم للكمبيوتر المدفوعة التي تعمل لمدة شهر أو ستة أشهر أو سنه كاملة كما هو موضح أمامك. 
تحميل هوت سبوت شيلد للويندوز مجاناً

  • الإعدادات العامة : سوف تجد داخل هذه الإعدادات مجموعة من الأشياء التي يمكنك التحكم فيها ومنها تشغيل البرنامج عند بدء الويندوز وتفعيل IP منع تسرب العنوان الخاص بك كما يمكنك تشغيل شبكة هوت سبوت شيلد تلقائياً عند إتصالك بالواي فاي والتحكم الكامل في تغيير اللغة كما هو مبين في الصورة التي أمامك. 
Download Hotspot Shield

  • قسم المساعدة : هذا القسم سوف يساعدك عند مواجهة مشكلة داخل البرنامج أو عند قطع الإتصال كما يمكنك حل جميع المشاكل التي تواجهك عند الدخول إلى البرنامج من خلال هذا القسم الذي يقوم بحل جميع المشاكل ويعرض عليك أخر تحديث لتطبيق Hotspot Shield الذي يعمل بدون مشاكل ويساعدك في فتح المواقع المحجوبة. 
برنامج hotspot shield apk

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل هوت سبوت شيلد 2024 كامل

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Hotspot Shield علي الكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

ما هي الشبكة الإفتراضية في بي ان VPN؟

الشبكة الإفتراضية الخاصة عبارة عن مجموعة من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل علي تخزين المواقع التي تقوم بزيارتها وتعد من الخدمات التي تسمح للمستخدم بنقل جميع بيانات الإتصال خلال الإنترنت عبر سيرفرات خاصة بالشركة المطورة حيث تمر هذه البيانات عبر سيرفرات قبل وصولها إليك وهذا الإتصال محمي يعطيك كافة الصلاحيات التي تمكنك من إخفاء هويتك أثناء تصفح مواقع الإنترنت وتخطى الحظر المفروض من قبل المتحكم في خدمة الإنترنت على المواقع المحجوبة أو المحظورة عن بلدك. 

كيف تعمل الشبكة الافتراضية VPN علي الكمبيوتر؟

تعمل هذه الشبكة التي يطلق عليها إسم السيرفر والتي ترتبط بالبنية التحتية الشبكية التي تشمل الكثير من الأجهزة التي تعمل على هذه الشبكة مثل أجهزة الراوتر تماماً ويسمى جهاز الكمبيوتر الخاص بك Client كما يسمى النموذج المستخدم في الإتصال بشبكة الإنترنت Client–server model وهو من أفضل نماذج الخادم والعميل التي تستخدم على الإنترنت أثناء تصفح المواقع عند إتصالك بالإنترنت تكون البيانات الخاصة بالإرسال والإستقبال متصلة مباشرة بالسيرفر الخاص بالموقع الذي تقوم بزيارته ويتم الإتصال عبر مزود الخدمه في بلدك وبذلك يمكن الإطلاع على جميع المعلومات التي قمت بطلبها.

ومن هذا المنطلق يتم كشف عنوان الاي بي الخاص بك وموقعك حتى يتمكن مزود الخدمة علي الإطلاع بقائمة المواقع التي تتردد عليها بشكل مستمر وبالتالي يقوم بحجب هذه المواقع عنك ويمنعك من الدخول إليها مرة أخرى وهنا تأتي الشبكة الإفتراضية لكي تقوم بحل هذه المشكلة وتقوم بحماية بياناتك والمواقع التي تقوم بزيارتها فهي تقوم بتشفير جميع بيانات إتصالك وهذا التشفير يمنع مزود خدمة الإنترنت من الوصول والإقلاع على المواقع التي تقوم بزيارتها ولا يمكن الوصول إلى بياناتك الشخصية وموقعك ويكون الإتصال بشبكة الإنترنت أمن تماماً. 

معلومات عن ملف تحميل برنامج هوت سبوت شيلد 2024 للكمبيوتر

💿 اسم البرنامجHotspot Shield
🏢 الشركة المنتجةAnchorFree
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج20.7 MB
نسخة البرنامجV 11.2.1
🗓️ تاريخ التحديث24 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفويندوز

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد 2024 Download Hotspot Shield

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.