اختصارات الموضوع

تنزيل تروكولر TrueCaller 2024 لمعرفة إسم المتصل أخر إصدار

تحميل تروكولر Truecaller يقدم لك خدمات كثيرة تتعلق بالاتصالات, من الخدمات الرائعة هي خدمة الحظر, أي أنك تستطيع بواسطته حظر جميع الأرقام وجهات الإتصال المراد عدم استقبال أي مكالمات منها, في الحقيقة أن تلك الخدمة تتوفر في معظم الهواتف الأندرويد ولكن ليست بنفس الكفاءة المتوفرة بالتطبيق, حيث أنك في تطبيق اليوم تستطيع الحظر حسب عدة أمور متنوعة.

حيث تستطيع بواسطتها الحظر حسب الكود الدولي أي تقوم بحظر الأرقام الواردة من دولة معينة, وأيضا يمكن الحظر حسب تحديد تسلسل الأرقام أي يمكنك حظر استقبال المكالمات والرسائل الواردة من الأرقام التي تحمل التسلسل الذي تقوم بتحديده, الجدير بالذكر أيضا أن برنامج تروكولر للاندرويد لا يعمل على تقديم خدمة الحظر فقط. 

شعار تحميل برنامج تروكولر اخر اصدار
تنبيه : روابط تحميل برنامج تروكولار للأندرويد والأيفون برابط مباشر مجاناً في نهاية الموضوع.

تنزيل تروكولر البحث بالرقم أون لاين للموبايل أحدث إصدار مجاناً

عند استقبال مكالمة هاتفية تظهر لك رسالة تحمل إسم المتصل وبالتالي لا يمكن لأحد القيام بأي خداع لك بواسطة هذه المكالمات لأنك تستطيع معرفة المتصل قبل الرد بكل سهولة, يمكنك أيضا الإستمتاع بخدمات أخرى عديدة حيث تستطيع أيضا عن طريق برنامج التروكولر الوصول لصفحة الدردشة على الواتساب الخاصة بالرقم المتصل بك دون الحاجة لحفظه بالهاتف حيث يتوفر بالملف الخاص بأي رقم هاتف متوفر عليه حساب واتساب زر خاص بتوجيهك لحساب الواتساب الخاص بهذا الرقم. 

بل يمكنك الإستمتاع فيه بعدد كبير من الخدمات المتنوعة ومن أبرز هذه الخدمات أنك تستطيع بواسطة التطبيق معرفة هوية المتصل, بمعنى أنك لا تحتاج لحفظ أرقام الهواتف على هاتفك لمعرفة هوية الشخص المتصل, بل تطبيق تروكولر للاندرويد والايفون يعمل تلقائيا على إظهار هوية المتصل. 

كيفية تحميل تروكولر بحث بالرقم مباشر للأيفون وللأندرويد مجاناً

الأهم بهذا الموضوع أنك تستطيع الإستمتاع بالتطبيق من خلال تعيينه التطبيق الإفتراضي للهاتف وبالتالي يمكنك الاستمتاع بجميع الخدمات من خلاله, حيث يمكن الإطلاع على الرسائل الواردة من خلال برنامج التروكولر الاصلي والقيام بإجراء المكالمات الهاتفية من خلاله كما يعمل التطبيق على توفير لك سجل يحتوي على جميع المكالمات التي أجريت على هاتفك, وهذا الأمر يجعلنا نستطيع القول بأن التطبيق يمكن أن يحل محل التطبيق الأصلي للهاتف.

يجب العلم أيضا أنك داخل برنامج تروكولر Truecaller الاصلي لا تتعرف على هوية الرقم المتصل فقط بل يمكنك معرفة هوية أي رقم من خلال خدمة البحث التي تقوم فيها بكتابة الرقم المراد معرفة هويته ويتم إظهار جميع المعلومات المتوفرة عنه, سنوضح خلال الموضوع كل ما يتعلق بالتطبيق كما أننا نوفر لك النسخة البريميوم أو المهكرة بجانب النسخة الأصلية والمتوفرة في المتجر. 

تنزيل تروكولر اخر اصدار من ميديا فاير مجانا

تحميل تروكولر Truecaller Apk للاندرويد والايفون برابط مباشر من ميديا فاير

في الفقرة الحالية سنقوم بشرح لك كيفية تحميل تروكولر Truecaller على هاتفك بصورة سهلة وبدون مواجهة أي مشكلة وذلك من موقعنا ترايد سوفت, حيث أننا نوفر لك رابط التحميل المباشر لهذا التطبيق والذي يجعلك لا تحتاج القيام بالكثير من الخطوات حيث أنك بمجرد النقر على رابط تنزيل تروكولر للاندرويد تلاحظ انتقالك لصفحة التحميل الخاصة بالتطبيق دون الحاجة للبحث عنه داخل متجر التطبيقات جوجل بلاي, قم الآن بالنزول أسفل الموضوع وانقر على رابط تحميل برنامج تروكولر بريميوم.

  • الصفحة التي تظهر أمامك بمجرد نقر رابط تحميل تروكولر بريميوم Apk خاصة بتحميل التطبيق, وهذه الصفحة تضم بعض المعلومات الخاصة بالتطبيق مثل : حجم التطبيق والتقييم الذي حصل عليه من المستخدمين الذين قاموا بتجربته من قبل, كما تجد أيضا بعض الصور التوضيحية لهذا التطبيق بالإضافة لنبذة بسيطة عن التطبيق, وبالتالي يمكنك من خلال هذه الصفحة معرفة المزيد عن استخدام التطبيق, قم الآن بالضغط فوق الزر ( Install \ تثبيت ).

تحميل تروكولر البحث بالرقم احدث اصدار للاندرويد

  • الآن تلاحظ ظهور شريط تحميل حول الأيقونة الخاصة بالتطبيق وهذا الشريط يمتلئ بصورة متقدمة بالإضافة لوجود نسبة تعمل على توضيح نسبة تحميل Truecaller تروكولر التي تمت حتى الآن, وبالتالي عليك الإنتظار الآن حتى الإنتهاء من التحميل بصورة ناجحة, وهذه الخطوة لا تستغرق منك الكثير من الوقت بل تختلف هذه المدة باختلاف قوة الإنترنت المستخدم في تحميل تطبيق Truecaller تروكولر.

تحميل تروكولر بريميوم اخر اصدار للاندرويد مجانا

  • تلاحظ أمامك الآن ظهور الزر ( فتح ) الذي يعنى التطبيق الآن جاهز للتشغيل ويمكنك الإستمتاع بجميع الخدمات المتوفرة به, وذلك حيث أنك تستطيع تشغيل التطبيق الآن بعد تحميل برنامج Truecaller والاستمتاع بالخدمات الخاصة به عن طريق الضغط النقر فوق الزر ( Open \ فتح ) كما مشار إليه أمامك.

تنزيل تروكولر القديم للاندرويد مجانا برابط مباشر

مميزات تحميل تطبيق تروكولر بريميوم جولد Truecaller للاندرويد وللايفون

تحميل برنامج ترو كولر يوفر لك العديد من المزايا الحصرية التي تعمل على تمييز هذا التطبيق عن باقي التطبيقات الأخرى, وذلك لأن تلك المزايا تجعل المستخدم يحصل على الخدمة المرادة بشكل أفضل, بهذه الفقرة سنوضح لك البعض من هذه المزايا التي تحصل عليها فور "تحميل تطبيق ترو كولر".

مميزات تنزيل تروكولر للاندرويد أخر إصدار مجانا

  1. خدمة الحظر : من أهم المزايا التي تتوفر في برنامج تروكولر للايفون وللاندرويد أنه يعمل على تقديم خدمة الحظر التي من خلالها تستطيع حظر جميع جهات الإتصال التي تريدها المراد عدم استقبال أي مكالمات أو رسائل منها, المميز أيضا أن عملية الحظر التي تقوم بها في هذا التطبيق تتم بصورة بسيطة, حيث يمكنك حظر مجموعة أرقام في عملية واحدة حسب صيغ6ة الحظر التي تقوم بتحديدها.
  2. معرفة الهوية : من أهم الخدمات التي يعمل تروكولر بريميوم Truecaller على تقديمها للمستخدم هى خدمة التعرف على هوية المتصل القيام بالرد عليه, حيث أن بمجرد استقبالك لأي مكالمة تلاحظ قيام التطبيق بعرض لك البعض من المعلومات المتوفرة عن الرقم المتصل بك, الجدير بالذكر أن تلك الهوية التي يتم إظهارها لك يمكنك تقييمها لكي يتم التأكد بأن يتم تقديم لك الخدمة بصورة صحيحة.
  3. مُحرك البحث : يتميز "برنامج تروكولر برو" أيضا أنه لا يجعلك تتعرف على الهوية الخاصة بـ المتصلين فقط بل تستطيع أيضا معرفة أيي هوية خاصة بأرقام الهواتف دون الحاجة للانتظار حتى يتم استقبال أي مكالمة واردة من هذا الرقم, وذلك لأن التطبيق يمتلك محرك بحث عالي الدقة تستطيع بواسطة البحث عن أي رقم تريده لمعرفة هويته, حيث أن بمجرد كتابة رقم الهاتف المراد البحث عنه تلاحظ ظهور الهوية الخاصة به.
  4. الاستخدام الإفتراضي : تروكولر للكمبيوتر وللموبايل يتم تعينه كتطبيق افتراضي على هاتفك وذلك لكي تستطيع الإستمتاع بجميع خدماته دون قيود, كما يمكن لهذا التطبيق أن يوفر لك جميع الخدمات التي يقدمها التطبيق الأصلي للهاتف بالإضافة لبعض الخدمات الأخرى التي تميزه عن باقي التطبيقات الأخرى.
  5. مظهر العرض : لقد حرص المطور على توفير إمكانية قيام المستخدم بتحديد مظهر العرض الخاص بالهوية, أي يمكن للمستخدم تحديد الصورة التي يريدها لعرض الهوية, حيث يمكن عرض الهوية في أشعار يظهر منتصف شاشة الاتصال, كما يمكنك تحديد العرض الكامل الذي يتم فيه عرض هوية المتصل بكامل الشاشة.
  6. الخصوصية القوية : من أبرز العناصر التي يمكن الإستمتاع بها في التطبيق هى الخصوصية حيث لا يمكن لأي طرف أخر التعرف على أنك تمتلك هذا تطبيق تروكولر Truecaller وتتمتع بالخدمات التي يقدمها التطبيق لك, كما التطبيق لا يحتاج منك القيام بإدخال الكثير من المعلومات الشخصية لكي تتمكن من استخدامه, وبالتالي تتمتع بخصوصية كبيرة في الإستخدام.
  7. معلومات عديدة : في الحقيقة أن المعلومات التي تظهر لك أثناء الإتصال تقتصر على هوية المتصل, لكن المميز بالتطبيق أن يوفر لك معلومات عديدة عن الرقم الذي تقوم بالبحث عنه وعن المكالمات الواردة لك, وهذه المعلومات مثل : البريد الإلكتروني و حساب الواتساب الخاص به ومعلومات أخرى, ومع العلم أن تلك المعلومات لا تتوفر بجميع أرقام الهواتف.
  8. سهل الاستخدام : برنامج التروكولر للاندرويد والايفون لا يحتاج لمستخدمين يمتلكون الخبرة في التعامل معه بل يمكن لأي مستخدم الإستمتاع بجميع الخدمات التي يقدمها لك التطبيق بشكل سهل, حيث حرص مطور التطبيق على تصميم واجهة التطبيق بصورة مميزة لكي يمكن للمستخدم التعامل معها والتعرف على المكونات الخاصة بها بصورة سهلة.
  9. آمن : يعتقد الكثير أن بمجرد تعيين "تطبيق تروكولر Truecaller" كتطبيق افتراضي للهاتف يكون به ضرر على الهاتف وعلى الملفات الموجودة بهذا التطبيق, لكن يجب العلم أن هذا التطبيق آمن بصورة كبيرة على الهواتف حيث تم التحقق من آمان هذا التطبيق بواسطة نظام الحماية ( Play Protect ) الخاص بمتجر التطبيقات جوجل بلاي وهذا النظام يتميز بالدقة العالية في فحص آمان التطبيقات.
  10. التحديث المستمر : يحرص المطور أيضا على عمل تحديثات دورية لهذا التطبيق لكي يتم التأكد بأن تنزيل برنامج تروكولر يعمل بصورة متقدم دون وجود أي خلل في ملفات التطبيق, بجانب العمل على حل جميع المشكلات التي يتم العثور عليها في ملفات التطبيق, كما يتم أيضا بهذا التطبيق إضافة المزيد من المزايا الحصرية التي تجعل المستخدم يحصل على خدمة أفضل. 

شرح طريقة بدء واستخدام تطبيق تروكولر Truecaller الاصلي للايفون والاندرويد

من الأمور التي يجب عليك العلم بها بأن تنزيل برنامج تروكولر لا يعمل بصورة مباشرة بمجرد تحميله على الهاتف بل تحتاج القيام أولا ببعض الخطوات الخاصة ببدء التطبيق, وهذه الخطوات لا تحتاج القيام بها فيما بعد بل تقوم بها فقط في عملية التشغيل الأولى للتطبيق, وهذه الخطوات سنقوم بشرح كيفية القيام بها في الفقرة الحالية.

  • الصفحة الأولى التي تظهر لك بمجرد تشغيل برنامج تروكولر Truecaller خاصة ببدء التطبيق والتي يمكنك من خلالها التعرف على المزيد من الخدمات المتوفرة بالتطبيق, وكما تلاحظ أن "تروكولر برو" الآن يعمل باللغة العربية يمكنك المتابعة باللغة الإنجليزية بواسطة ضغط الزر التغيير للغة الإنجليزية, لكن الآن سنقوم بالمتابعة باللغة العربية بواسطة الضغط فوق الزر ( ابدأ ).

تطبيق تروكولر بحث بالرقم بدون تحميل احدث نسخة

  • الآن تلاحظ ظهور صفحة تحتوي بها على قائمة تضم خيارات خاصة بالتطبيقات المتوفرة بالهاتف والتي تعمل على تقديم تلك الخدمة, وتلاحظ أيضا بهذه القائمة أن نظام الحماية الخاصة بهاتفك يحتاج التأكد بأنك تريد ضبط برنامج تروكولر لمعرفة اسم المتصل باعتباره التطبيق الإفتراضي لإظهار رقم المتصل من خلاله وذلك لكي يتمكن التطبيق من تحديد الهوية, ما عليك القيام به الآن تحديد خيار التطبيق والذي يعد الخيار الأخير بهذه القائمة كما مشار إليه في الصورة التوضيحية المرفقة لك.

برنامج تروكولر بحث بالرقم مباشر احدث اصدار مجانا

  • بمجرد نقر الخيار الخاص بالتطبيق تلاحظ تحديده بشكل ناجح بالإضافة لظهور الزر ( ضبط كتطبيق افتراضي ) الذي عليك النقر فوقه لكي تنتهي من هذه الخطوة بنجاح, هذه العملية التي تقوم بها الآن لكي يتمكن التطبيق من تقديم لك الخدمة دون مواجهة أي قيود.

تروكولر مفعل مدى الحياة برابط واحد مباشر مجانا

  • الآن تظهر لك قائمة تضم خيارات متعددة خاصة بجميع الصلاحيات التي يحتاجها برنامج تروكولر لمعرفة اسم المتصل منك والتي لا بد من منحها للتطبيق لكي يعمل بصورة سهلة وبدون مواجهة قيود, الآن عليك النقر على الزر ( مواصلة ) الظاهر بهذه القائمة لكي تنتقل لباقي الخطوات الأخرى التي تقوم فيها بالسماح للتطبيق بكل هذه الصلاحيات الظاهرة بالقائمة.

تحميل برنامج truecaller الاصدار القديم

  • بعد ضغط زر المواصلة تلاحظ ظهور رسالة من نظام هاتفك نوضح بها أن برنامج تروكولر للاندرويد يريد الحصول على الصلاحية الأولى التي تم التعرف عليها بالقائمة السابقة, وهذا الإذن خاص بالوصول لسجل المكالمات الهاتفية, عليك الآن السماح للتطبيق بهذا الإذن بواسطة الضغط على الزر ( سماح ) ثم قم باستكمال باقي الصلاحيات التي ستظهر لك.

برنامج تروكولر بحث بالرقم اون لاين مجانا للاندرويد

  • بمجرد الإنتهاء من الخطوات الخاصة بالصلاحيات تلاحظ انبثاق أمامك رسالة من الشاشة موضح بها رقم هاتفك والذي يمكنك المتابعة بواسطته, إذا كنت تريد المتابعة بواسطة رقم الهاتف الظاهر أمامك بهذه الرسالة قم بالنقر فوقه, بل إذا كنت تريد المتابعة برقم هاتف أخر عليك ضغط الزر ( لاشئ مما سبق ), لكن الآن سنقوم بالمتابعة بواسطة هذا الرقم بواسطة الضغط فوقه.

تحميل برنامج تروكولر TrueCaller لمعرفة إسم المتصل

  • الخطوة التي تنتقل لها الآن خاصة بسياسة الخصوصية, حيث تظهر الآن قائمة تحتوي على جميع السياسات التي يتبعها تطبيق تروكولر Apk, ويمكنك من خلالها التعرف على مدى الخصوصية التي تستمتع بها أثناء إستخدام التطبيق, يجب عليك العلم أنك لا تستطيع الاستمتاع بالخدمات المتوفرة بالتطبيق دون الموافقة أولا على هذه البنود الظاهرة بالقائمة الظاهرة أمامك, لذلك اضغط الآن فوق الزر ( موافقة ومواصلة ).

برنامج تروكولر Truecaller Apk للاندرويد والايفون

  • من الخطوات التي لابد القيام بها بهذه العملية هى التحقق من ملكيتك لرقم الهاتف الذي قمت بالمتابعة من خلاله, وكما تلاحظ بالصورة التوضيحية الظاهرة أمامك أن عملية التحقق بهذا تطبيق تروكولر Apk تتم بواسطة إجراء مكالمة هاتفية عبر الرقم الذي تم المتابعة بواسطته, عليك الآن الإنتظار قليلا من الوقت حتى يتم بدء المكالمة وإتمام عملية التحقق, وبعد ذلك تظهر صفحة موضح بها أن تم التحقق بصورة ناجحة.

تحميل تروكولر Truecaller برابط مباشر من ميديا فاير

  • تنتقل الآن لخطوة أخرى وهى خطوة تسجيل حساب في برنامج تروكولر برو, حيث من الضروري أن يقوم كل مستخدم بإنشاء ملف شخصي له في التطبيق لكي يستطيع الاستمتاع بالخدمات التي يحتوي عليها التطبيق, الصفحة الظاهرة أمامك موضح بها خياران لإنشاء الحساب من خلالهما.
  • حيث يمكنك إنشاء حساب بواسطة إيميل جوجل أو بصورة يدوية, في هذه الخطوة عليك تحديد الطريقة المناسبة لك في تسجيل الحساب وعلى سبيل المثال سنقوم بالتسجيل بواسطة جوجل, لذلك سنقوم بالضغط الآن على الخيار ( Google ).

تطبيق تروكولر Truecaller الاصلي للايفون والاندرويد

  • الآن تظهر قائمة تحتوي على خيارات خاصة بجميع الإيميلات التي تم تسجيلها على الهاتف من قبل والتي يمكنك إنشاء الملف من خلالها, كما تلاحظ أسفل القائمة الخيار التسجيل بحساب أخر وهذا الخيار تستطيع بواسطته التسجيل بواسطة حساب آخر لا يوجد بتلك القائمة, قم الآن بتحديد الحساب المراد التسجيل به ثم قم بالنقر فوقه.

برنامج تروكولر للاندرويد التحديث الأخير مجانا

طريقة البحث عن هوية المتصل في برنامج تروكولر بريميوم جولد

كما ذكرنا أن تطبيق تروكولر بريميوم تستطيع به البحث عن هوية جميع أرقام الهواتف التي تريدها دون الحاجة لبدء مكالمة لهذا الرقم, وذلك بواسطة محرك البحث المتوفر بالتطبيق, الجدير بالذكر أن هذه الخدمة يمكنك القيام بها بصورة سهلة بواسطة الخطوات التي سنقوم بتوضيحها لك في تلك الفقرة.

  • الصفحة التي تظهر أمامك بمجرد الإنتهاء من خطوات البدء خاصة بالواجهة الرئيسية والتي تلاحظ بها من الأسفل شريط تبويب يضم بعض الخيارات المبوبة التي من خلالها تستطيع الاستمتاع بخدمات برنامج تروكولر بريميوم جولد, كما تلاحظ في أعلى الشاشة شرط أخر ولكن هذا الشريط خاص بالبحث, وبالتالي عليك النقر فوق هذا الشريط لكي تنتقل للخطوة التالية في عملية البحث.

تحديث برنامج التروكولر للاندرويد والايفون مجانا

  • بمجرد نقر الشريط تظهر أمامك صفحة البحث التي تجد بها الشريط فقط وبالتالي عليك أن تقوم بكتابة رقم الهاتف المراد البحث عنه, وكما تلاحظ أمامك أن بمجرد كتابة الرقم يظهر في أسفل الشريط هوية هذا الرقم والدولة التي يقع بها هذا الرقم, وبالتالي اكون إنتهيت من التعرف على هوية الرقم بصورة ناجحة, يمكنك الإنتقال للملف الخاص بالرقم لمعرفة المزيد من المعلومات بواسطة ضغط خيار الهوية.

تروكولر بريميوم Truecaller احدث اصدار مجانا

  • تلاحظ الآن انتقالك للملف الشخصي الخاص بهذا الرقم والذي يضم به معلومات عديدة مثل : صورة شخصية تساعدك على معرفة الشخص المتصل بصورة أسهل بالإضافة لمعرفة البريد الإلكتروني الخاص به والوصول لصفحة الدردشة في تطبيق الواتساب.

برنامج التروكولر الاصلي للاندرويد وللايفون مجانا

شرح جميع إعدادات برنامج تروكولر Apk الرسمي للاندرويد وللايفون

يتميز برنامج تروكولر بريميوم جولد بأنه يوفر لك خيارات عديدة خاصة بجميع الخدمات التي يمكنك ضبطها لكي تستمتع بها بالصورة المناسبة لك, وبالتالي يمكنك ضبط هذه الخيارات كما تريد لكي تحصل على خدمة أفضل بصورة أسهل, وهذه الخيارات مثل : الأرقام المنسوخة و إخطارات مشاهدة الملف الشخصي وخيارات أخرى, الآن سوف نشرح لك كيفية الإنتقال لهذه الصفحة وكيفية ضبط تلك الخيارات.

  • الخطوة الأولى التي عليك القيام بها في تلك العملية هى الإنتقال للواجهة الرئيسية التي تم توضيحها لك من قبل, وهذه الواجهة تحتوي بها من الأعلى على خيار الثلاث نقاط الذي عليك النقر فوقه, والآن تظهر قائمة تطبيق تروكولر Truecaller الجانبية التي تضم خيارات عديدة, ومن تلك الخيارات تجد الخيار ( إعدادات ) الذي يجب النقر فوقه الآن.

تروكولر البحث بالرقم دون تنزيل على الهاتف

  • تظهر الآن أمامك الصفحة الخاصة بإعدادات تروكولر بريميوم Truecaller والتي تجد خيارات عديدة بها وكل هذه الخيارات خاصة بخدمات متنوعة, حيث تجد الخيارات ( أصوات واللغة والهوية بالإضافة لخيارات أخرى ) ومن تلك الخيارات المتوفرة بالتطبيق تجد الخيار ( عام ) الذي سنقوم بالنقر عليه الآن كما مشار له أمامك.

برنامج truecaller هوية المتصل والحظر اخر تحديث

  • الآن تظهر أمامك القائمة التي تحتوي على خيارات الضبط الخاصة بالإعدادات العامة للتطبيق, وهذه الخيارات مثل : البحث التلقائي الذي يمكنك بواسطته جعل "برنامج ترو كولر" يقوم بالبحث عن الأرقام التي يتم نسخها بصورة مباشرة دون الحاجة لكتابة هذا الرقم, بالإضافة لوجود الخيار الخاص بإخطارات مشاهدة الملف الشخصي تجد بجانب كل خيار زر تفعيل تستطيع من خلال هذا الزر تحدد الخدمة المراد الحصول عليها.

البحث عن رقم تليفون في تروكولر برابط مباشر مجانا

شرح طريقة استخدام خاصية حظر الأرقام في برنامج تروكولر للاندرويد

كما وضحنا أن من أبرز الخدمات التي يمكنك الإستمتاع بها في برنامج ترو كولر هى خدمة الحظر, وكما تم التوضيح أيضا من قبل أن عملية الحظر بهذا التطبيق تستطيع تفعيلها عن طريق صيغ متعددة, كما أن تلك العملية يمكنك ضبطها بصورة سهلة بواسطة الخطوات التي سنقوم بتوضيحها إليك في هذه الفقرة.

  • الخطوة الأولى والتي لا بد من فعلها أولا هى الرجوع لواجهة تطبيق ترو كولر الرئيسية التي تم توضيحها لك في إحدى الفقرات السابقة, ثم قم بالضغط على الزر ثلاث نقاط وبعد ذلك تلاحظ أمامك ظهور القائمة الجانبية للتطبيق والتي تلاحظ بها الخيارات الخاصة بخدمات التطبيق, ما عليك فعله في تلك القائمة نقر الخيار ( إعدادات ).

تنزيل برنامج تروكولر 2024 التحديث الجديد مجانا

  • بعد ضغط خيار الإعدادات تنتقل لصفحة الإعدادات وهذه الصفحة تجد بها الخيار ( حظر ) الذي تقوم بالنقر فوقه, الآن تلاحظ أمامك ظهور الصفحة الخاصة بالحظر والتي تحتوي بها على خيارات كثيرة خاصة بعملية الحظر.
  • حيث يمكنك حظر أكبر المتطفلين وحظر الأرقام المخفية أو الأرقام التي من دول أجنبية أو الأرقام التي لا توجد في دليل الهاتف, يمكنك تحديد الحظر يدويا بصورة يدوية عن طريق ( رقم الهاتف أو سلسلة الأرقام أو كود الدولة ) يمكنك الأن تحديد الخيار المراد الحظر بواسطته والآن سنقوم بتحديد الخيار ( كود الدولة ).

تطبيق تروكولر لمعرفة اسم المتصل للاندرويد وللايفون

  • تظهر صفحة الآن بالعنوان حظر كود الدولة وتلك الصفحة تجد بها خيار تستطيع بواسطته تحديد الكود الخاص بالدولة المراد حظر المكالمات الواردة منها, وبالتالي ما عليك القيام به الآن كتابة الكود الدولي بهذا الشريط الظاهر أمامك.

أحدث اصدار من تروكولر للجوال من ميديا فاير مجانا

  • بعد كتابة الكود الدولي كما أمامك في تلك الصورة المرفقة لك يمكنك بدء الحظر بواسطة النقر على الزر ( حظر ) الظاهر في تلك الصفحة.

تنزيل تروكولر بحث بالاسم النسخة الاصلية مجانا

  • تظهر الآن رسالة منبثقة من شاشة الهاتف يحتاج بها تطبيق ترو كولر التأكد بأنك تريد إضافة هذا الكود لقائمة الحظر, وبالتالي لكي تقوم بإنهاء تلك العملية عليك تأكيد الحظر عن طريق ضغط الزر ( حظر ) الظاهر بهذه الرسالة الواضحة أمامك الآن.

برنامج كاشف الارقام truecaller للاندرويد APK مجانا

  • تلاحظ الآن ظهور إشعار أسفل الشاشة موضح به أن تم اضافة الكود لقائمة المحظورين وبالتالي تكون إنتهيت من هذه العملية الخاصة بعملية الحظر بصورة ناجحة, وبالتالي لا تتمكن من استقبال أي مكالمة واردة من هذه الدولة حتى أن تقوم بإلغاء الحظر مرة أخرى بواسطة الإنتقال لقائمة المحظورين.

موقع تروكولر لمعرفة اسم المتصل اخر تحديث

كيفية تغيير المظهر في برنامج تروكولر مهكر بريميوم جولد مجانًا

تحميل تطبيق تروكولر يوفر للمستخدم خيارات خاصة بتحديد المظهر المراد استخدام برنامج تروكولر بريميوم به, حيث يتوفر بالتطبيق المظهر الفاتح الذي يعمل تطبيق Truecaller تروكولر به بصورة مباشرة, بجانب وجود المظهر الداكن الذي يعد المظهر المفضل لدى العديد من المستخدمين وذلك لأن هذا المظهر يعمل على حماية العينين بصورة أكبر بالإضافة لتوفير طاقة بطارية الهاتف, وذلك لأن فكرة عمل هذا المظهر يقوم على تقليل السطوع المنبثق من الشاشة, الآن سنقوم بشرح كيفية تغيير المظهر.

  • لكي تتمكن من القيام بهذه العملية عليك الإنتقال لصفحة إعدادات برنامج تروكولر للاندرويد وذلك بواسطة القيام الخطوات التي قمنا بشرحها إليك في بعض الفقرات السابقة, وهذه الصفحة الخاصة بالإعدادات تضم بها العديد من الخيارات بالإضافة لوجود خيار ( المظهر ) الذي عليك الضغط فوقه لكي تنتقل للخطوة التالية.

تحميل تروكولر مسجل المكالمات للاندرويد مجانا

  • تظهر الآن الصفحة الخاصة بالمظهر والتي تلاحظ أيضا بها خيارات خاصة بتحديد المظهر والتي تجد بها الخيار ( الوضع الإفتراضي للجهاز ) الذي يعمل على تعيين الوضع المحدد في إعدادات الجهاز, كما تجد الخيار الوضع الساطع والخيار الوضع الداكن ), وبالتالي الآن عليك تحديد الخيار الخاص بالمظهر المراد تحديده, ولأننا سنقوم بالتغيير للمظهر الغامق سنقوم بالضغط على الخيار ( الوضع الداكن ).

برنامج تروكولر النسخة المدفوعة برابط مباشر

  • بمجرد تحديد الخيار الخاص بالوضع تلاحظ تغيير مظهر برنامج Truecaller تروكولر بصورة حصرية للوضع الليلي وبالتالي يمكنك الاستمتاع بخدمات التطبيق لمدة أكبر دون التأثر بنفس الأثار السلبية التي في المظهر النهاري, يمكنك أيضا تغيير الوضع مرة أخرى بواسطة القيام بنفس الخطوات التي قمنا بشرحها الآن.

تحميل تروكولر الذهبي اخر اصدار للاندرويد مجانا

شرح استخدام مركز الخصوصية في برنامج تروكولر لمعرفة اسم المتصل

لقد تم التوضيح سابقا أن برنامج Truecaller تروكولر مهكر يهتم بصورة كبيرة بخصوصية كل مستخدم وذلك لأن برنامج تروكولر للاندرويد يتوفر به عدد كبير من الخيارات الخاصة بعملية الخصوصية والتي عن طريقها تستطيع تحديد مدى الخصوصية التي تريد الإستمتاع بها, وذلك بواسطة الإنتقال للصفحة الخاصة بمركز الخصوصية والتي تضم بها خيارات عديدة تستمتع بواسطتها بخصوصية كبيرة.

  • لكي تنتقل لصفحة الإعدادات الخاصة بالخصوصية عليك أن تنتقل أولا لصفحة الإعدادات الخاصة بالتطبيق, وكما تم الذكر من قبل أن تلك القائمة تضم بها خيارات متعددة خاصة بالخدمات التي يمكن القيام بضبطها, ومن هذه الخيارات تلاحظ وجود الخيار ( مركز الخصوصية ) الذي عليك الضغط فوقه كما مشار له أمامك في الصورة المرفقة لك.

برنامج تروكولر مهكر اخر اصدار للموبايل مجانا

  • تظهر الآن الصفحة التي تضم بها جميع الخيارات التابعة لمركز الخصوصية والتي يمكنك تفعيلها, وتلك الخيارات مثل : عدم إخبار الآخرين أنك قمت بمشاهدة ملفاتهم الشخصية بجانب عدم إخبارهم أنك تبحث في ملفاتهم الشخصية, كما تلاحظ وجود أيضا خيار خاص بتحديد من يستطيع رؤية ملفي الشخصي في برنامج تروكولر مهكر, يمكنك الآن ضبط الخيار المراد وعلى سبيل الشرح سنقوم بتحديد ( من يمكنه رؤية الملف الشخصي ) وذلك بواسطة ضغط هذا الخيار.

تطبيق تروكولر Apk للاندرويد مجانا من ميديا فاير

  • الآن تظهر رسالة تستطيع بواسطتها تحديد من يمكنه رؤية ملفك الشخصي حيث تجد بها الخياران ( جميع المستخدمين والطلبات التي وافقت عليها ), عليك الآن تحديد الخيار الذي من خلاله يمكنك الإستمتاع بخصوصية كبيرة, والآن سوف نضغط الخيار ( الطلبات التي وافقت عليها ).

برنامج تروكولر لمعرفة اسم المتصل للاندرويد اخر تحديث

  • بمجرد نقر هذا الخيار تلاحظ ظهور صفحة مركز الخصوصية مرة أخرى والتي تجد اسفلها الخيار الذي تم تحديده, وبالتالي تكون إنتهيت من عملية تحديد الخصوصية بصورة ناجحة. 

برنامج كاشف الأرقام Truecaller للاندرويد اخر اصدار

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج تروكولر أخر إصدار

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق True Caller" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

ما هو برنامج تروكولر TrueCaller؟

تروكولر TrueCaller هو تطبيق يستخدم للكشف عن هوية المتصل المجهول ومعرفة اسم المتصل قبل الرد على المكالمة. يعتمد تروكولر على قاعدة بيانات ضخمة من معلومات الأرقام المسجلة، مما يسمح للمستخدم بتحديد هوية الشخص الذي يتصل به. 

ما هي ميزات برنامج تروكولر TrueCaller؟

برنامج تروكولر TrueCaller يقدم العديد من الميزات المفيدة، بما في ذلك:

  1. الكشف عن هوية المتصل المجهول : يظهر اسم المتصل على الشاشة على الفور، حتى لو لم تكن لديه رقمه محفوظًا في جهات الاتصال الخاصة بك.
  2. حظر المكالمات غير المرغوب فيها : بإمكانك حظر المكالمات من أرقام معينة لمنع وصولها إلى هاتفك.
  3. معرفة اسم المتصل أثناء المكالمات : يمكن لتروكولر TrueCaller عرض اسم المتصل أثناء المكالمات، حتى لو لم يكن لديك رقمه محفوظًا مسبقًا. 

كيف يعمل برنامج تروكولر TrueCaller؟

يعتمد تروكولر TrueCaller على قاعدة بيانات ضخمة تحتوي على معلومات الأرقام المسجلة. عندما يتلقى الهاتف مكالمة جديدة، يتم فحص رقم المتصل ضد قاعدة البيانات لتحديد الاسم المناسب وعرضه على الشاشة. 

هل يتطلب تحميل برنامج تروكولر الوصول إلى بيانات جهات الاتصال على هاتفي؟

نعم، تحتاج إلى منح "تطبيق تروكولر TrueCaller" الإذن بالوصول إلى بيانات جهات الاتصال على هاتفك حتى يتمكن من توفير معلومات الأرقام المسجلة. 

كيف يمكنني تحميل برنامج تروكولر TrueCaller 2024؟

يمكنك تحميل برنامج تروكولر TrueCaller 2024 بسهولة من متجر التطبيقات الخاص بجهازك، مثل Google Play Store لأجهزة Android أو App Store لأجهزة iOS. ببساطة، ابحث عن "TrueCaller" في المتجر، ثم اضغط على زر التثبيت لتحميل التطبيق. 

هل برنامج تروكولر TrueCaller متاح باللغة العربية؟

نعم، برنامج تروكولر TrueCaller متاح باللغة العربية إلى جانب العديد من اللغات الأخرى. يمكنك تغيير لغة التطبيق إلى العربية بسهولة من إعدادات التطبيق بعد تثبيته. 

هل يتطلب استخدام برنامج تروكولر TrueCaller اتصالًا بالإنترنت؟

نعم، يتطلب استخدام برنامج تروكولر TrueCaller وجود اتصال بالإنترنت للعمل بشكل صحيح. يجب على هاتفك أن يكون متصلاً بشبكة الإنترنت لكي يتم تحميل المعلومات المطلوبة من قاعدة البيانات وعرضها باستمرار على الشاشة. 

شرح تحميل وتثبيت برنامج TrueCaller معرفة رقم المتصل مجاناً

معلومات حول ملف تحميل برنامج Truecaller كاشف الأرقام للأندرويد

💿 اسم البرنامجهوية المتصل - Truecaller
🏢 الشركة المنتجةTruecaller
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج69.7 MB
نسخة البرنامج13.32.5
🗓️ تاريخ التحديث17 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفمعرفة المتصل

تحميل تروكولار Download Truecaller APK للأندرويد عربي أخر إصدار

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.