اختصارات الموضوع

تنزيل تطبيق ترجمة قوقل Google Translate مجاناً بدون نت للأندرويد والأيفون

مع التطور الكبير الذي يشهده العالم خصوصاً بعد أن وصل الإنترنت معظم الدول ظهرت الحاجة الملحة إلي برامج الترجمة التي تقوم بدورها بتسهيل عملية التواصل بين الناس من مختلف الجنسيات واللغات ولسد هذه الحاجة ظهرت العديد من برامج الترجمة الفورية التي تقدم خدمة ترجمة الكلمات ولكنها لم تكن فعالة بالشكل المطلوب لأنه كانت لا تستطيع ترجمة الجمل كاملة وإنما تقوم بترجمة كلمة واحدة في كل مرة.

هذا بالإضافة إلي أنها لم تكن مجانية وكان علي مستخدمي هذه البرامج شراء الترخيص الخاص بها مما جعل إنتشارها أمراً صعباً خصوصاً في الوطن العربي وهنا جاء دور الشركة العملاقة جوجل والتي أطلقت أحد مشاريعها القوية وهو مترجم جوجل أو برنامج "ترجمة جوجل" google translate أو مترجم قوقل او ترجمة قوقل كما يطلق عليه البعض وحاز هذا المترجم علي اعجاب المستخدمين من جميع أنحاء العالم نظراً للعديد من الخواص والمميزات التي جاء بها هذا المترجم الرائع والتي جعلته أفضل برامج الترجمة علي الإطلاق. 

شعار تحميل برنامج ترجمة جوجل
تنبيه : رابط تحميل برنامج ترجمة جوجل Google Translate أخر اصدار مجاناً يوجد في نهاية الموضوع.

ما هو برنامج ترجمة جوجل الفورية Google Translate وفيما يستخدم؟

برنامج جوجل ترانسليت هو أحد البرامج المهمة جداً والتي من المهم أن تقوم بتثبيتها علي جهازك وذلك لأنك سوف تحتاج إليها في العديد من المواقف هذا بالإضافة إلي أن برنامج "مترجم جوجل الفوري" مجاناً ولا يحتاج إلي أي عمليات شراء أو تفعيل أو ما شابه فلن تبحث عن سيريال أو كراك للبرنامج.

كما أن كوكل ترانسيليت يدعم العديد من الأنظمة بشكل كامل ويتوافق تطبيق الترجمة من إنجليزي إلي عربي مع جميع الهواتف وبالأخص الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد أو IOS الشهير وذلك يتمثل في هواتف سامسونج جلاكسي و هواتف سوني أكسبريا بالإضافة الأيفون والأيباد وهواتف نوكيا.

يمكنك تحميل برنامج المترجم أو ترجمة جوجل للسامسونج وللجلاكسي وللأيفون وللأيباد وللسوني ويمكنك تنزيل برنامج ترجمة النصوص للبلاك بيري والنوكيا وغيرها من الهواتف كما أن برنامج مترجم قوقل الفوري يدعم نظام ويندوز الشهير بمختلف إصداراته وذلك يشمل ويندوز اكس بي، ويندوز فيستا، ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 10 كما يمكنك تحميل ترجمة google من الموقع الرسمي مجاناً برابط مباشر هذا بالإضافة إلي إمكانية إستخدام برنامج الترجمة أونلاين وبدون الحاجة إلي تحميل المترجم

إصدارات برنامج ترجمة جوجل الفورية بدون نت Google Translate

ترجمة جوجل 2018 Google Translate هي خدمة ترجمة مجانية عبر الإنترنت طورتها جوجل, تتيح للمستخدمين ترجمة النصوص من لغة إلى أخرى تستخدم الخدمة مزيجًا من الذكاء الاصطناعي والمدخلات البشرية للترجمة بين 103 لغة.

في السطور القادمة سوف نوضح بالتفصيل إصدارات برنامج وتطبيق "ترجمة غوغل" لجميع الأنظمة مع المرور سريعاً علي أهم المميزات والخصائص التي تم إضافتها في ترجمة جوجل بالتصوير التحديثات الأخيرة. 

تحميل مترجم قوقل للكمبيوتر

تطبيق ترجمة جوجل للموبايل بدون نت مجاناً

يتوفر "تطبيق المترجم" لجميع الهواتف مجاناً ويحتوي علي العديد من المميزات القوية فعلي سبيل المثال يدعم تطبيق الترجمة جميع اللغات العالمية المعروفة وحتي الغير معروفة منها ويمكنك إستخدامه في ترجمة النصوص والجمل والكلمات بدقة عالية جداً ليس هذا فقط بل يمكنك الترجمة بالصوت أو للتوضيح ترجمة مع النطق بأي لغة حتي اللغة العربية بدقة عالية جداً وهذه الخاصية متوفرة في ترجمة جوجل للجوال والكمبيوتر.

كما يوجد خاصية أخري وهي ترجمة الجمل والكلمات من الصور فيمكنك تصور أي لوحة في الشارع وترجمة الكلمات التي توجد بها إلي أي لغة، يوفر أيضا قاموس جوجل translator خاصية مميزة جداً وهي تحميل حزمة اللغة كاملة بحيث يمكنك إستخدام برنامج الترجمة علي الموبايل بدون إنترنت ويمكنك تحميل أكثر من لغة. 

تنزيل برنامج google Translate

برنامج ترجمة جوجل للكمبيوتر والماك google translate for PC

يمكنك إستخدام ترجمة الجوجل مجاناً علي جهازك الشخصي ويمكنك تحميل المترجم جوجل للكمبيوتر واللابتوب مجاناً من الموقع الرسمي كما يمكنك الوصول إلي المترجم من خلال المتصفح الخاص بك مثل فايرفوكس، جوجل كروم، أوبرا، يو سي وذلك من خلال البحث عن مترجم جوجل أو "ترجمة جوجل" أو google translate أو من خلال رابط التحميل بالأسفل ويوفر لك "ترجمة جوجل 2018" معظم المميزات التي يوفرها مترجم قوقل عربي انجليزي بإستثناء بعض الخواص البسيطة جداً فيما يلي أهم مميزات مترجم قوقل بالتصوير من واقع إستخدامنا له وبناء علي أراء المطورين والمستخدمين حول العالم. 

ترجمة من انجليزي لعربى

ما الفرق بين ترجمة جوجل وترجمة مايكروسوفت

الترجمة من Google هي خدمة ترجمة آلية توفر ترجمات فورية بين 72 لغة يستخدم تقنية تسمى "الشبكات العصبية" لتحسين دقة الترجمة Microsoft Translator هي خدمة ترجمة آلية توفر ترجمات بين 60 لغة يستخدم تقنية تسمى "التعلم الآلي الإحصائي" لتحسين دقة الترجمة. 

ما الفرق بين ترجمة جوجل وقاموس صخر للترجمة

"ترجمة من انجليزي لعربى" Google Translate هو برنامج كمبيوتر يمكنه ترجمة ما يصل إلى 103 لغة, في حين أن قاموس صخر هو قاموس عربي-إنجليزي على الإنترنت يمكنه ترجمة ما يصل إلى 15 لغة. 

الفرق بين ترجمة جوجل و Apple Translate

تحميل ترجمة جوجل إصدار قديم هي خدمة ترجمة على الكمبيوتر توفر ترجمات فورية بين أكثر من 100 لغة يستخدم مزيجًا من المترجمين البشريين والذكاء الاصطناعي لتقديم الترجمات, ويمكن استخدامه على مواقع الويب والتطبيقات والمستندات حيث يمكنه ترجمة نص من لغة إلى أخرى يقدم عددًا من الميزات, بما في ذلك الترجمة الآلية والقدرة على الاستماع إلى الترجمات المنطوقة بصوت عالٍ, بينما Apple Translate هي خدمة ترجمة آلية متوفرة على أجهزة iOS توفر ترجمات بين 38 لغة يستخدم التعلم الآلي لتوفير الترجمات, ويمكن استخدامه في التطبيقات ، و Safari, والرسائل. 

الفرق بين برنامج ترجمة Google وبرنامج gengo

تحميل برنامج ترجمة بدون نت للموبايل Google Translate هو برنامج كمبيوتر يمكنه ترجمة النص من لغة إلى أخرى من ناحية أخرى, فإن Gengo هي خدمة ترجمة بشرية هذا يعني أن الترجمات التي تتم من خلال Gengo يتم فحصها بواسطة مترجمين محترفين لضمان الدقة. 

أهم مميزات برنامج الترجمة من جوجل للكمبيوتر والموبايل 2024

  • الإحتفاظ بالترجمات : يوفر تحميل ترجمة جوجل للكمبيوتر من ميديا فاير ميزة رائعة تمكنك من الأحتفاظ بالترجمات عن طريق تمييزها بنجمة وكما هو الحال مع جميع خدمات جوجل يتم مزامنة تلك الترجمات مع حسابك ويمكنك الوصول إليها في أي وقت عندما تحتاج إليها.
  • ترجمة صوتية : "تحميل مترجم قوقل للكمبيوتر بدون نت" يمكنك من ترجمة النصوص والصور والجميل بشكل كامل من خلال ترجمة غوغل للموبايل والكمبيوتر هذا بالإضافة إلي إمكانية سماع الجمل التي تم ترجمتها بشكل دقيق حتي تتمكن من معرفة نطق الكلمة بشكل صحيح.
  • كتابة يدوية وصوتية : لم تعد الكتابة تقتصر علي الكتابة عن طريق لوحة المفاتيح أو Keyboard فقط بل أصبح بإمكانك الكتابة بالصوت من خلال ترجمة صوتية مباشرة وكذلك عن طريق لوحة مفاتيح إفتراضية يمكنك إستخدامها للكتابة بسهولة في حالة عدم وجود لوحة مفاتيح.
  • كتابة يدوية : يوفر لك تحميل مترجم فوري بدون نت طريقة مختلفة للكتابة وهي عن طريق اليد، للتوضيح هي عن طريق رسم الكلمات كما لو كنت تكتبها في ورقة بقلم ويستطيع البرنامج التعرف علي كتابتك بشكل سريع جداً لكن لابد من وجود إتصال بالإنترنت.
  • ترجمة الصور : ميزة أخري يوفرها جوجل ترانسليت 2024 وهي إمكانية ترجمة اللافتات عن طريق تصويرها بكاميرا هاتفك ومسحها بإستخدام "ترجمة جوجل بالتصوير" والذي يقوم بدوره بتحديد الكلمات الموجودة بالصورة ويقوم بترجمتها لأي لغة. 

أهم اسئلة شائعة حول تحميل مترجم قوقل للكمبيوتر

يعد مترجم قوقل عربي انجليزي وسيلة رائعة للحصول على ترجمات لكلمات أو عبارات فردية دون الحاجة إلى كتابة أي شيء يمكنك أيضًا استخدامه للحصول على ترجمات لجمل كاملة عن طريق نسخها ولصقها في مربع النص على موقع الويب.

يمكن لتطبيق Google Translate الآن ترجمة جمل متعددة في وقت واحد, مما يسهل على الأشخاص التواصل عند السفر في بلد أجنبي يمكن للتطبيق أيضًا اكتشاف لغة الصورة, مما يسمح للأشخاص بترجمة النص داخل الصور, وإليك بعض الاسئلة التي يبحث عنها المستخدمين. 

ما هي طرق تحميل ترجمة جوجل الفورية؟

هناك عدة طرق لتنزيل تطبيق "Google Translate" يمكنك العثور على التطبيق في App Store أو Google Play يمكنك أيضًا زيارة الموقع الرسمي على متصفح هاتفك المحمول والنقر على زر "تنزيل". 

ما هي امكانيات ترجمة جوجل بدون نت اخر اصدار؟

يمكن لخدمة ترجمة باستخدام الكاميرات أن تترجم ما بين 103 لغة, بما في ذلك بعض أكثر اللغات غموضًا يدعم "ترجمة صوتية مباشرة" أيضًا التعرف على الكلام بـ 37 لغة, لذا يمكنك التحدث إلى هاتفك وجعله يترجم تلقائيًا ما قلته. 

ترجمة صوتية مباشرة

تتضمن بعض مزايا تنزيل Google Translate لنظام Android ما يلي :-

  • يمكنك استخدام صوتك لترجمة النص إلى أكثر من 90 لغة.
  • لست بحاجة إلى اتصال بالإنترنت لاستخدامه, كما انه مجانا!

هناك العديد من المزايا لامتلاك ترجمة Google لأجهزة iPhone :-

  • الأول : هو أنه يمكنك استخدامه في وضع عدم الاتصال, دون اتصال بالإنترنت يعد هذا مفيدًا جدًا إذا كنت مسافرًا في بلد أجنبي ولا يمكنك الوصول إلى شبكة Wi-Fi أو البيانات الخلوية.
  • ثانيًا : يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام للغاية تسهل التنقل فيه وأخيرًا ، يدعم أكثر من 100 لغة ، لذا يمكنك ترجمة أي نص تقريبًا إلى لغتك المفضلة. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل ترجمة جوجل 2024 مجاناً

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق بنكك" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيف يتم ترجمة النصوص داخل جوجل Google Translate؟

ترجمة Google هي خدمة ترجمة تقدمها جوجل يمكنه ترجمة النصوص والصور والمواقع الإلكترونية إلى أكثر من 100 لغة بالإضافة إلى ذلك, يمكنه أيضًا الاستماع إلى الكلام وترجمته إلى نص بأكثر من 37 لغة من خلال الاتي.

  • 1- انسخ النص الذي تريد ترجمته إلى "ترجمة Google" بالنقر فوق "تحديد الكل" أو تمييز النص باستخدام المؤشر.
  • 2- انقر فوق الزر "ترجمة" في شريط القائمة العلوي وحدد اللغة التي تريد الترجمة إليها.
  • 3- سيظهر النص المترجم في علامة تبويب جديدة. 

هل يمكن الاعتماد علي ترجمة جوجل الفورية؟

نعم, من الممكن الاعتماد على الترجمة الفورية من جوجل ومع ذلك, يرجى ملاحظة أن الترجمات التي توفرها خدمة Google الترجمة ليست دقيقة دائمًا. 

تحميل برنامج ترجمة بدون نت للموبايل

كيف يمكن تحويل الصوت الي نص باستخدام ترجمة Google؟

  • 1- انتقل إلى "Google Translate" وحدد زوج اللغة الذي تريد تحويل الصوت إلى نص فيه.
  • 2- انقر فوق رمز الميكروفون وابدأ في التحدث في الميكروفون.
  • 3- بمجرد الانتهاء من التحدث, انقر فوق زر الترجمة وسيتم عرض النص. 

كيف يمكن تضمين ترجمة Google داخل المتصفح؟

  • 1- قم بزيارة موقع Google Translate.
  • 2- في الزاوية العلوية اليسرى من الصفحة, حدد اللغة التي تريد الترجمة منها وإليها.
  • 3- اكتب أو الصق النص الذي تريد ترجمته في مربع النص على الجانب الأيسر من الصفحة.
  • 4- انقر فوق الزر "ترجمة" في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة. 

Google الترجمة

ما أفضل مواقع ترجمة بديلة لجوجل Google بدون نت؟

في المقدمة Babylon Translation هي شركة برمجيات تقدم خدمات الترجمة عبر الإنترنت تمتلك الشركة مجموعة واسعة من الأدوات عبر الإنترنت, بما في ذلك تطبيق الترجمة والقاموس ومصرف الأفعال.

هناك عدد قليل من مواقع "ترجمة من انجليزى لعربى" المختلفة التي يمكنك استخدامها بالإضافة إلى الموقع الرئيسي Google Translate وهذا هو الموقع الأصلي الذي يسمح لك بترجمة النص بين أي لغتين.

  • يمكنك إدخال نص, أو لصق عنوان URL لصفحة ويب ، وسيقوم البرنامج بترجمته لك.
  • يحتوي الموقع أيضًا على ميزة تحويل النص إلى كلام والتي ستقرأ النص المترجم بصوت عالٍ لك.
  • يمكنك أيضًا تنزيل ترجمة من انجليزي لعربى الذي يمنحك وصولاً دون اتصال إلى الترجمات والتعرف على الكلام Google Translate Desktop - هذا تطبيق سطح مكتب يسمح لك بترجمة النص بين أي لغتين, وكذلك الاستماع إلى الترجمات المنطوقة بصوت عالٍ كما يتضمن العديد من ميزات موقع Google الترجمة الرئيسي, مثل الوصول في وضع عدم الاتصال والتعرف على الكلام. 

كيف استطيع استخدام جميع مزايا ترجمة جوجل الفورية؟

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها استخدام الترجمة الفورية من جوجل لصالحك أثناء سفرك أولاً, إذا كنت في بلد أجنبي ولا تعرف اللغة, فيمكنك كتابة ما تريد ترجمته في تطبيق Google Translate أو على موقع الويب وسيمنحك ترجمة في الوقت الفعلي هذا مثالي لفك رموز لافتات الشوارع أو القوائم أو مجرد إجراء محادثة مع شخص ما بالإضافة إلى ذلك, إذا كنت تتعلم لغة جديدة وتريد التدرب, يمكنك كتابة عبارات أو جمل بلغتك المستهدفة والحصول على ترجمات لها حتى تتمكن من التحقق من النطق والقواعد. 

ترجمة جوجل بالتصوير

طريقة ترجمة جوجل بالتصوير من الموبايل مجاناً؟

  • 1- لترجمة جوجل بالتصوير التقط صورة النص الذي تريد ترجمته.
  • 2- افتح "Google Translate" وانقر على أيقونة الكاميرا في الزاوية اليسرى العلوية من الشاشة.
  • 3- حدد اللغة التي تريد ترجمة النص إليها ثم اسحب صورتك وأفلتها في المربع.
  • 4- انقر فوق الزر "ترجمة" وانتظر حتى تقوم Google بعملها السحري. 

ما حل مشكلة توقف ترجمة جوجل عن العمل؟

هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لمحاولة حل المشكلة:

  • 1- تأكد من أن لديك اتصال إنترنت قوي.
  • 2- قم بتحديث الصفحة أو إعادة تشغيل المتصفح.
  • 3- إذا كنت تستخدم ترجمة جوجل بالتصوير على جهاز محمول, فحاول إيقاف تشغيله مرة أخرى.
  • 4- امسح ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط.
  • 5- إذا فشل كل شيء آخر, فحاول استخدام متصفح مختلف تمامًا. مثل Firefox أو Safari وغيرهم. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج ترجمة Google للأندرويد مجانا

💿 اسم البرنامجGoogle Translate
🏢 الشركة المنتجةGoogle
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامجيتباين حسب الجهاز
نسخة البرنامج6.27.0.08.415126308
🗓️ تاريخ التحديث22 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الترجمة

تحميل برنامج الترجمة كامل 2024 بدون نت للكمبيوتر والموبايل مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.