اختصارات الموضوع

تنزيل تيرا كوبي للكمبيوتر أخر إصدار Download TeraCopy

تيرا كوبي "Teracopy" هو تطبيق شهير يعتبر من أهم وأفضل برامج الكمبيوتر المستخدمه في نسخ ونقل الملفات والمجلدات بسرعه لأنه يعمل علي تسريع جهاز الكمبيوتر واللاب توب أثناء عملية النقل حيث يمكنكم نقل ونسخ الملفات بمختلف أنواعها مثل ملفات الموسيقي والفيديو والصور وأي ملفات ومجلدات أخرى من أي ذاكرة خارجية مثل الميموري والفلاشة أو من جهاز كمبيوتر مجاناً وفي وقت قصير علي عكس عملية النقل العادية وذلك بسبب كيفية التنظيم الداخلية للملفات أثناء عملية النسخ والنقل كما يساعدك في عمل نسخة إحتياطية بوحدات التخزين الخارجية لكي تساعدك علي النقل بشكل سريع جدا. 

شعار تحميل برنامج تيرا كوبي مجاناً
تنبيه : رابط تحميل برنامج تيرا كوبي Teracopy للكمبيوتر أخر إصدار مجاناً في نهاية الموضوع.

ما هو برنامج تيرا كوبي TeraCopy للكمبيوتر؟

تحميل برنامج TeraCopy مع التفعيل هي أداة مساعدة مجانية يمكنها مساعدتك في نسخ الملفات بشكل أسرع وأكثر أمانًا، ويمكنه فحص الملفات المنسوخة للتأكد من دقتها.

كما أن لديها العديد من الميزات مثل الإيقاف المؤقت والاستئناف، مما يجعلها رائعة لمشاهدة مقاطع الفيديو. ، واستعادة الأخطاء، وتكامل shell. 

تحميل تيرا كوبي TeraCopy لتسريع نسخ ونقل الملفات للكمبيوتر

أصبح برنامج Teracopy لنسخ الملفات جزء  أساسي من جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب مثل برامج الفيروسات، أو برامج تشغيلات الميديا حيث كان يعاني معظم مستخدمي أجهزة الحاسوب ببطئ شديد أثناء نقل المجلدات ومقدار الوقت الكثير الذي يفقده المستخدم في هذه العملية ولكن بعد إطلاق تطبيق تيرا كوبي الجديد أصبحت عملية النقل شئ سهل وبسيط وحل جميع مشاكل الوقت الذي تستغرقه في نقل المجلدات بالطريقة التقليدية.

وذلك لأن البرنامج يعمل بدون مشاكل في الويندوز حيث أنه يدعم جميع إصدارات الويندوز المختلفه مثل ويندوز 7, ويندوز 10, ويندوز 11, ويندوز 8.1 وأيضا الماك والجديد في التطبيق بأنه يعمل بدون إستخدام سيريال أو كراك للتحديث أو تثبيت البرنامج مما أدي إلي زيادة عدد المستخدمين له في جميع أنحاء العالم. 

شرح طريقة إستخدام برنامج تيرا كوبي لتسريع نسخ الملفات

طريقة إستخدام البرنامج سهلة وبسيطة حيث إهتم المطورين بمراعاة سهولة الإستخدام في النقل والنسخ وذلك بتصمم واجهة جذابة وبسيطة تسهل الإستخدام حيث يمكنم تحديد الملفات المراد نسخها ونقلها إلي جهاز كمبيوتر أخر أو نقلها إلي الفلاش ميموري ثم الضغط علي الزر الأيمن بالماوس وإختيار إسم البرنامج "Tera Copy Final" عربي  برو ثم تتركه يأخذ وقته في عملية النقل دون مواجهة أي مشاكل أو أخطاء وهي لا تتعدى بضعة دقائق قليلة وقد تختلف حسب حجم ومساحة الملفات المنقولة، ومن أشهر الإصدارات التي تم إطلاقها وتمتلك شهرة كبيرة بين المستخدمين هي تيرا بايت كوبي 3.26 النسخة النهائية. 

تحميل برنامج تيرا كوبي

تحميل تيرا كوبي للكمبيوتر

أهم مميزات تيرا كوبي 2024 عربي أخر إصدار برابط مباشر

  • تسريع نسخ ونقل الملفات : يساعدك برنامج "تيرا كوبي" برو في إتمام عملية نقل ونسخ المجلدات من جهاز لأخر بسرعة كبيرة حيث صمم خصيصاً لأداء هذه الوظيفة لأنه يعمل علي تنظيم الملفات المنقولة أو المنسوخة بشكل سليم داخل نظام الكمبيوتر. 
  • يدعم جميع أنظمة الويندوز : من أهم مزايا هذا التطبيق بأنه يعمل علي جميع إصدارات الويندوز المختلفة والتي تتمثل في ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز 10 وفيستا وإكس بي والجدير بالذكر بأنه يعتبر من ضمن البرامج التي تدعم جميع أنظمة الكمبيوتر. 
  • التحديث التلقائي : يعمل علي البرنامج مجموعة كبيرة من المطورين حيث تقوم بالتحديث المستمر للتطبيق والذي يساعد علي تطوير البرنامج وإعطائه صلاحيات تساعد المستخدمين في أداء البرنامج بشكل سليم وهذه التحديث يتم تثبيتها وتحديثها تلقائيا بدون تدخل من المستخدمين. 
  • مجاني بالكامل : حيث أنه يتاح لجميع المستخدمين حول العالم تحميل برنامج تيرا كوبي مجانا كامل أخر إصدار لجميع أجهزة الكمبيوتر وبدون إستخدام سيريال وإستخدامه دون ظهور أي مشاكل تمنعه من أداء الوظيفه بشكل كامل. 
  • يدعم العديد من اللغات : من المزايا التي ساعدت علي زيادة عدد مستخدميه ليصبح الأول في عدد التحميل والتنزيل من ضمن برامج تسريع النسخ هي توفير أكثر من لغة مختلفه لكي يتناسب مع معظم ثقافات المستخدمين حول العالم ومن أهم هذه اللغات اللغة العربية, واللغة الإنجليزية. 
  • إيقاف وإستئناف النقل : يمكنكم أثناء عملية النسخ إيقافه أو إستئناف المجلد بضغطة زر واحدة وهذه الميزه يستخدمها البعض في حالة إنشغالهم بشئ أخر أو أثناء الإبتعاد عن الحاسوب. 
  • الواجهة البسيطة وسهولة الإستخدام : يتمتع بالواجهة البسيط في التصميم مما ساعدت علي سهولة الإستخدام حيث أن برنامج "تيرا كوبي" لا يحتاج إلي دليل أو فيديو شرح للإستخدام نظرا لسهولة وبساطة الواجهة والتي ميزته عن باقي التطبيقات المجانية الأخرى. 
  • يدعم السحب : هذه ميزه جديدة وهي عبارة عن إمكانية سحب الملف المراد نقله أو نسخه وتركه فوق البرنامج وذلك عن طريق الماوس وهذا في حالة توقف الزر الأيمن من الماوس أو لزيادة سهولة الإستخدام ومحاولة تقليل الوقت المستغرق في عملية النسخ. 

ما هي استخدامات برنامج تيرا كوبي للكمبيوتر؟

  1. تحميل برنامج تيرا كوبي من ميديا فاير هي أداة مجانية لنقل الملفات تساعدك على نسخ الملفات بشكل أسرع وأكثر أمانًا.
  2. يمكنه التحقق من الملفات بعد النسخ / النقل للتأكد من أنها متطابقة.
  3. يمكن لـ TeraCopy أن يملأ بشكل اختياري فجوات الملفات في الملفات المصدر أثناء عمليات النسخ / النقل، والتي يمكن أن تحسن سرعات النقل على الروابط البطيئة.
  4. كما أن لديه القدرة على إيقاف عمليات نقل الملفات مؤقتًا واستئنافها، وسيحاول تلقائيًا التعافي من الأخطاء. 

شرح اعدادات برنامج تيرا كوبي 2024 للكمبيوتر؟

  • "تحميل برنامج تيرا كوبي لتسريع نسخ ونقل الملفات+سيريال" هي أداة مصممة لنسخ الملفات ونقلها بأقصى سرعة ممكنة.
  • يتخطى الملفات السيئة أثناء النسخ ويعرض حتى الملفات التي تم تخطيها في نهاية العمليات بحيث يمكنك نسخها يدويًا.
  • يمكن لـ TeraCopy فحص الملفات بعد النسخ للتأكد من أنها متطابقة.
  • كما يوفر الكثير من الميزات مثل الإيقاف المؤقت / الاستئناف، واستعادة الأخطاء، وتكامل shell والمزيد. 


أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج تيرا كوبي 2024 للكمبيوتر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق TeraCopy علي الكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

الفرق بين تيرا كوبي وبرنامج TeraCopy Pro؟

  • تحميل برنامج نسخ الملفات TeraCopy هي أداة مساعدة مجانية مصممة لمساعدتك على نسخ الملفات بشكل أسرع وأكثر أمانًا.

  1. يساعدك على نسخ الملفات الكبيرة بسرعة، ويوفر ميزات أمان لحماية بياناتك.
  2. يمكن أن يساعدك على توفير الوقت وتجنب المشاكل المحتملة.
  3. يمكنه فحص الملفات المنسوخة للتأكد من أنها متطابقة.
  4. كما يوفر مجموعة متنوعة من الميزات مثل القدرة على إيقاف عمليات نقل الملفات مؤقتًا واستئنافها، واستعادة الأخطاء، وتكامل shell.

  • برنامج TeraCopy Pro هو الإصدار التجاري من تيرا كوبي كامل الذي يضيف العديد من الميزات مثل التحديثات التلقائية، TeraCopy Pro 2021 يدعم SFTP يتوفر دعم البريد الإلكتروني ذي الأولوية لدينا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. 

ما مزايا برنامج تيرا كوبي لتسريع نسخ ونقل الملفات؟

  • "برنامج تيرا كوبي" هي أداة مساعدة مجانية مصممة لنسخ ونقل الملفات بأقصى سرعة ممكنة.
  • إنه يتخطى الملفات السيئة أثناء النسخ ويعرض حتى الملفات التي تم تخطيها في نهاية النقل حتى تتمكن من معرفة الملفات التي تحتاج إلى إعادة نسخها يدويًا.
  • يقوم تيرا كوبي للكمبيوتر فحص الملفات للتأكد من دقتها بعد نسخها للتأكد من مطابقته
  • يوفر هذا البرنامج نظامًا شاملاً لإدارة الملفات يسمح لك بمسح وإعادة تسمية ونقل الملفات حسب الحاجة. 

ما عيوب برنامج تيرا كوبي لتسريع نسخ ونقل الملفات؟

تيرا كوبي كامل هي أداة مساعدة مجانية مصممة لنسخ ونقل الملفات بأقصى سرعة ممكنة. يمكنه استئناف عمليات نقل الملفات المتقطعة وتخطي الملفات السيئة أثناء عملية النسخ. ومع ذلك، لا تخلو تيرا كوبي من عيوبها.

  1. العيب الأول : هو أن TeraCopy 2021 يمكن أن يكون أبطأ من مستكشف Windows عند نسخ الملفات الصغيرة. هذا لأن تطبيق تيرا يستخدم طريقة مختلفة لنسخ الملفات المحسّنة للملفات الكبيرة. بالنسبة للملفات الصغيرة، تكون طريقة مستكشف Windows أسرع.
  2. العيب الثاني : في "تحميل برنامج تيرا كوبي لويندوز XP" هو أنه لا يدعم جميع أنواع الملفات. بعض أنواع الملفات، مثل صور ISO، لا يمكن نسخها باستخدام TeraCopy. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن لـ TeraCopy نسخ الملفات المفتوحة أو المقفلة.
  3. بشكل عام : يعد تحميل TeraCopy Pro 2.3 Final أداة مساعدة رائعة لنسخ ونقل الملفات الكبيرة. ومع ذلك، بالنسبة للملفات الصغيرة أو لنسخ الملفات المفتوحة أو المؤمنة. 

ما حل مشكلة التوقف المفاجئ في برنامج تيرا كوبي؟

عندما يتوقف تيرا كوبي فجأة، فعادةً ما يكون ذلك بسبب مواجهة البرنامج لخطأ. لحل هذه المشكلة، يمكنك محاولة إعادة تشغيل البرنامج أو إعادة تثبيته.

إذا لم ينجح أي حل من هذه الحلول، فيرجى إبلاغي بذلك وسأجد طريقة أخرى لمساعدتك، وقد تحتاج إلى الاتصال بدعم عملاء TeraCopy للحصول على مزيد من المساعدة. 

ما حل مشاكل تحميل برنامج تيرا كوبي للكمبيوتر؟

إذا كنت تواجه مشكلة في تنزيل TeraCopy للكمبيوتر الشخصي فيما يلي بعض النصائح التي يمكنك تجربتها.

  • أولاً تأكد من تحديث متصفحك - نوصي باستخدام جوجل كروم.
  • إذا لم يفلح ذلك امسح ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط بالمتصفح لمعرفة ما إذا كان ذلك سيؤدي إلى حل المشكلة.
  • إذا استمرت المشكلة بعد اتباع هذه الخطوات، فيرجى الاتصال بفريق الدعم الخاص بنا. 

تحميل برنامج تسريع نقل الملفات تيرا كوبي 2024 TeraCopy للكمبيوتر

معلومات حول ملف تحميل برنامج Teracopy للكمبيوتر عربي كامل

💿 اسم البرنامجTeracopy
🏢 الشركة المنتجةCodeSector
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامج7 MB
نسخة البرنامج3.6 Final
🗓️ تاريخ التحديث23 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الكمبيوتر

تحميل تيرا كوبي كامل عربي أخر اصدار Download Teracopy for PC

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.