اختصارات الموضوع

يستخدم تحميل تطبيق لايف بلس بواسطة المستخدمين للاستفادة من مجموعة متنوعة من الميزات والفوائد الحصرية. إنه تطبيق متعدد الوظائف يتيح للمستخدمين الوصول إلى مجموعة متنوعة من الألعاب والتطبيقات المدفوعة مجانًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة إعلانات مجانية، والوصول إلى محتوى وحدود محتوى حصرية، وتحميل العروض والأفلام بجودة عالية.

التطبيق سهل الاستخدام ومتاح بشكل مجاني للتنزيل على منصات مختلفة مثل أجهزة iOS وأندرويد. من خلال تأمين تطبيق لايف بلس، يتيح للمستخدمين الاستفادة الكاملة من العروض والخدمات الرائعة التي يقدمها هذا التطبيق. 

تحميل تطبيق لايف بلس 2024 Liveplus لمشاهدة المباريات بث مباشر

يُعتبر تطبيق لايف بلس من أفضل التطبيقات التي تُقدم خدمة البث المباشر للمُباريات المُشفرة بشكل مجاني على هواتف الأندرويد, إشتهر هذا التطبيق منذ عدة سنوات وهو تابع لموقع كورة لايف الخاص بنقل المباريات بث مباشر لأجهزة الكمبيوتر والهواتف الجوالة أيضاً, ولكن تم تطوير هذا التطبيق ليصبح من التطبيقات الرياضية المُميزة والتي يستخدمها ملايين من المُستخدمين يومياً حيث إنه يوفر جدول كامل للمُباريات وباقة كبيرة جدا من القنوات المُشفرة والمفتوحة والتي يُمكنك مُشاهدتها بشكل مجاني داخل هذا التطبيق. 

شعار تحميل تطبيق لايف بلس

تنبيه : روابط تحميل تطبيق لايف بلس 2024 للاندرويد من ميديا فاير اخر اصدار مجانا في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج لايف بلس من جوجل بلاي للقنوات المشفرة

نظراً للإقبال الشديد علي مُشاهدة المُباريات في الدوريات والبطولات الكُبري والتي أصبح مُشاهدتها على التلفاز من الأمور المُستحيلة وذلك لسبب إن القنوات التي تقوم بنقل هذه المُباريات مُشفرة ولكي تتمكن من مُشاهدتها عليك أولاً بشراء جهاز الإستقبال الخاص بها مثل باقة قنوات بي إن سبورت الرياضية ودفع إشتراكات سنوية أو شهرية وتكون بمبالغ كبيرة جداً.

ومن هُنا التجأ الكثير مِنا إلي تطبيقات مُشاهدة المباريات المُشفرة مثل تطبيق ياسين تيفي وتطبيق الاسطورة تيفي وغيرها من التطبيقات والتي يُعد تطبيق Liveplus أفضلهم علي الطلاق من حيث توفيره لأكثر من جودة للقنوات وإمكانية مُشاهدة القنوات على التلفاز عن طريق كروم كاست وخدمة Dlna التي يدعمها تطبيق لايف بلس.

سنقوم في الخطوات التالية بشرح كيفية "تحميل تطبيق لايف بلس مهكر" وتحميل لايف بلس download live plus وتثبيته علي هاتف الاندرويد الخاص بك, وأيضاً سنقوم بتوضيح أهم المميزات الموجودة بداخل تطبيق لايف بلس الاصدار الاخير, إذا كُنت تُريد تحميل تطبيق لايف بلس للكمبيوتر بشكل مُباشر فعليك بالنزول إلي أسفل الصفحة لتجد رابط مُباشر لتحميل تطبيق لايف بلس 2024 علي هاتفك الأندرويد.

تنزيل وتحميل لايف بلس

كيفية مُشاهدة المباريات على هواتف الأندرويد تطبيق لايف بلس؟

في البداية إذا كُنت تُريد مُشاهدة جميع المُباريات والقنوات المُشفرة على جهاز الاندرويد الخاص بك فعليك بـ لايف بلس ميديا فاير على هاتفك عن طريق الروابط الموجودة في أسفل الصفحة, بعد أن تقوم بتنزيل الملف علي هاتفك بشكل سليم عليك أولاً إتباع الخطوات التالية والموضحة بالصور المرفقة لكي تتمكن من تثبيت "تحميل تطبيق لايف بلس مهكر" على جهاز الأندرويد الخاص بك.

تنويه : تحميل برنامج لايف بلس من جوجل بلاي غير متوفر للتنزيل, لذلك عليك تنزيله من رابط مُباشر خارج متجر جوجل بلاي "ستجد الرابط في أسفل الصفحة", حتى لا تتعرض لمشكلة "APP NOT INSTALLED" عليك بإتباع الخطوات التالية بدقة لكي تقوم بتثبيت التطبيق علي هاتفك بشكل سليم.

  • بعد أن تقوم بتنزيل ملف التطبيق علي هاتفك بشكل سليم بصيغة APK, إذا كانت هذه هي المرة الأولي التي تقوم فيها بتنزيل تطبيق من خارج متجر بلاي للكمبيوتر ستور فعليك ضبط هذه الإعدادات, أولاً قُم بالذهاب إلي إعدادات هاتف الاندرويد الخاص بك, وابحث في قائمة الإعدادات الرئيسية عن خيار "الحماية والخصوصية" أو "Security & Privacy" علي حسب لُغة الهاتف الخاص بك, كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة وقُم بالضغط على هذا الخيار.

تحميل لايف بلس 2024

  • بعد ذلك ستجد بداخل قائمة الحماية والخصوصية الكثير من الخيارات إبحث عن خيار "Install unknown apps" او "تثبيت المصادر المجهولة" علي حسب لُغة هاتفك, إن لم تجد هذا الخيار فعليك الضغط علي خيار "More" أو "المزيد" وستتمكن من إيجاده في القائمة, عليك الأن بالضغط على هذا الخيار كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة, واكمل باقي الخطوات لتثبيت لايف بلس Live plus.

تحميل برنامج لايف بلس برابط مباشر

  • في هذه القائمة ستجد جميع التطبيقات المُثبته على هاتفك الاندرويد من قبل, عليك الآن بتحديد المُتصفح الذي ستقوم بتنزيل تطبيق لايف بلس من خلالة لكي نفعل خاصية تثبيت التطبيقات التي يتم تنزيلها من خلال هذا المُتصفح, وكما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة لقد قُمنا باختيار متصفح Google Chrome, عليك الأن بالضغط على المُتصفح الخاص بك من قائمة التطبيقات.

لايف بلس نسخة قديمة

  • بطبيعة الأمر ستجد خيار "Allow app installs" أو "السماح بتثبيت التطبيقات" غير مُفعل بداخل صفحة المُتصفح, عليك الان بتفعيل هذا الخيار ليظهر أمامك كما موضح في الصورة المُرفقة تماماً, بعد ذلك عليك تنفيذ الخطوات السابقة مع تطبيق "مدير الملفات" أو "File Manager" مثل ما فعلنا مع تطبيق جوجل كروم.

تطبيق لايف بلس الاصدار الاخير

  • الان سنقوم بفتح ملف تطبيق لايف بلس والذي ستجد إسمه "Live plus.apk" أو اسم مُشابه لهذا الإسم, ستظهر لنا الآن صفحة تثبيت برنامج Live plus كما ترى امامك في الصورة الموضحة, عليك الان بالضغط علي زِر "تثبيت" او "Install" كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة لنبدأ في عملية تثبيت التطبيق علي الهاتف.

برنامج لايف بلس

  • ستظهر الآن امامنا صفحة "جارِ التثبيت" أو "Installing" وفي هذه الأثناء يتم تثبيت لايف بلس نسخة قديمة 2024 احدث اصدار download live plus علي هاتف الاندرويد الخاص بِك, كُل ما عليك فعله الأن هو الإنتظار لحين الإنتهاء من عملية تثبيت تطبيق Liveplus بنجاح.

تطبيق لايف بلس

  • بظهور شاشة "تم التثبيت" أو "App Installed" فيكون قد تم الإنتهاء من تثبيت التطبيق علي هاتفك بشكل سليم, إذا أردت البدء في استخدام برنامج لايف بلس على هاتفك الآن فعليك بالضغط علي زِر "فتح" أو "Open" كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة.
تحميل برنامج لايف بلس

مميزات تطبيق لايف بلس بث مباشر Liveplus 2024

سنقوم في الفقرات التالية بشرح شامل لجميع الخصائص والمميزات الموجودة بداخل تطبيق لايف بلس الأصلي, ولكن الأن سنقوم بتوضيح بعض مميزات التطبيق العامة في نقاط بسيطة لكي تتمكن من معرفة كافة الخصائص الموجودة داخل التطبيق.

لايف بلس بث مباشر

  • جدول المُباريات : يوفر لك تطبيق لايف بلس الاصلي جدول للمُباريات الهامة ويُمكنك التنقُل بين أيام الأسبوع لرؤية المباريات التي سيتم نقلها داخل التطبيق في اليوم الذي تُريده, ومن خلال هذا الجدول يُمكنك الدخول إلي المُباراه الذي تُريد مشاهدتها ومشاهدة البث المُباشر, كما يتم تحديث حالة المباراة كونها مُباشرة أو لا في الوقت الحالي ووضع نتائج المُباريات المُنتهية للتعرف علي نتائج المُباريات بشكل بسيط.
  • قائمة القنوات : يوفر لك لايف بلس نسخة قديمة Live plus الاصلي باقة من أفضل القنوات المُشفرة والمفتوحة والتي يُمكنك مُشاهدتها داخل التطبيق بأكثر من جودة ومن مصادر مُختلفة, كما يتم تحديث قائمة القنوات بشكل مُستمر لكي تتمكن من مشاهدة القنوات الجديدة وبجودات عالية جداً.
  • بث مباشر بجودات متعددة : من أهم مميزات برنامج "لايف بلس" 2024 إنه يوفر لك أكثر من 6 جودات للبث المُباشر الخاص بالقنوات الموجودة بداخل التطبيق, لذلك لن تواجه مشكلة التقطيع المُستمر أثناء مُشاهدة القنوات على تطبيق لايف بلس إطلاقاً.
  • الوضع المُظلم : لعُشاق إستخدام التطبيقات في الوضع المُظلم أو "Dark Mode" ستجد هذه الخاصية مُتاحة بداخل برنامج Liveplus وسنقوم بشرح كيفية تفعيل الوضع المُظلم في الفقرات التالية.
  • جودة البث الافتراضية : من الخصائص المُميزة في برنامج لايف بلس الاصلي هو إمكانية إعداد جودة بث افتراضية يتم مُشاهدة القنوات بها داخل التطبيق بدون الحاجة إلى تغيير الجودة في كُل مرة تقوم بمشاهدة قناة داخل التطبيق وسنقوم بشرح هذه الخاصية في الفقرات التالية.
  • سريع وبسيط التصميم : يأتي لنا تطبيق Live plus apk بتصميم بسيط جداً كما إن التطبيق يُعد من أسرع تطبيقات البث المُباشر وأفضلها ولا يأخذ من موارد هاتفك الاندرويد أثناء تشغيلة, لذلك لن تواجه مشكلة توقف التطبيق المُفاجئ على هواتف الأندرويد القديمة.
  • إشعارات المُباريات : يقوم تطبيق لايف بلس نسخة قديمة احدث اصدار بإرسال إشعارات للمستخدمين قبل بدء المُباريات المهمة, ولكن التطبيق لا يقوم بإرسال إشعارات كثيرة حتى لا تتسبب في إزعاجك.
  • سيرفرات مُستقرة للبث : يوفر لك تطبيق لايف بلس الاصلي أكثر من سيرفر للبث المُباشر وذلك في حال حدوث أي مشكلة في أحد السيرفرات يتم نقل البث المُباشر إلي سيرفر آخر لذلك لن تواجه أي مشاكل في توقف البث المُباشر اثناء المباريات الهامة. 

كيفية مشاهدة المباريات على تطبيق لايف بلس Liveplus Streaming؟

بعد ان شرحنا كيفية تحميل تطبيق لايف بلس 2024 على هاتف الاندرويد الخاص بك وتثبيته وأوضحنا أهم مميزات التطبيق, سنقوم الآن بشرح كيفية مُشاهدة المُباريات المشفرة على تطبيق لايف بلس بسهولة, كُل ماعليك هو إتباع الخطوات التالية.

  • في بداية الأمر عليك بفتح تطبيق Live Plus على الأندرويد, وستجد في واجهة البرنامج جدول مُباريات اليوم بث مباشر ويحتوي على أهم المُباريات التي ستُلعب اليوم, يُمكنك التمرير بين أيام الأسبوع الموجودة في الشريط العلوي لجدول المُباريات للتعرف علي المُباريات المُذاعه في الأيام المُقبلة. عليك الآن بتحديد المُباراة التي تُريد مشاهدتها على تطبيق لايف بلس والضغط علي المُباراة من جدول المُباريات الموجود أمامك كما تري في الصورة المُرفقة.

تحميل live plus

  • بعد الدخول على المُباراة التي تُريد مُشاهدتها ستظهر لك صفحة إعدادات البث المُباشر الخاص بمشاهدة المُباراة, سنقوم الآن بشرح كافة الخيارات الموجودة في هذه الصفحة تبعاً للأرقام الموضحة على الصورة المُرفقة.
تنزيل لايف بلس

  • 1- لغة المُعلق : يوفر لك تطبيق لايف بلس بث مباشر إمكانية اختيار لغة المُعلق الخاص بالمُباراة وهذا إذا كانت المُباراة يتم التعليق عليها بأكثر من لُغة.
  • 2- اختار المُعلق : في المُباريات الهامة يكون هُناك أكثر من مُعلق يقوم بالتعليق علي المُباراة بنفس اللُغة, لذلك إذا أردت تغيير مُعلق المُباراة إضغط على هذه القائمة واختر المُعلق المُفضل لك.
  • 3- اختار القناة : أيضاً في المُباريات الهامة يتم نقلها علي أكثر من قناة وأكثر من مُعلق, لذلك يُمكنك التنقل بين القنوات المتوفرة لهذه المُباراة من هذه القائمة.
  • 4- اختار مصدر القناة : في حال وجود أي مشكلة في البث المُباشر في المُباريات الهامة نظراً لكثرة عدد المُشاهدين على البث المُباشر, يتم توفير أكثر من مصدر للبث المُباشر ويمكنك تغيير المصدر من هذه القائمة.
  • 5- جودة القناة : دائماً ما يتميز تطبيق لايف بلس Live Plus بتوفير جودات متعددة للبث المُباشر, لذلك عليك الضغط على هذه القائمة واختيار الجودة المُناسبة لسرعة الإنترنت لديك, وسنقوم بشرح تغيير الجودة في الخطوة التالية. 

كما ترى عزيزي الزائر في الصورة الموضحة أمامك الآن يوفر تطبيق لايف بلص الاصلى 5 جودات للبث المُباشر ( 160p - 240p ) لسرعات الإنترنت الضعيفة وجودات ( 360p - 480p ) لجودات الإنترنت المتوسطة وجودة ( 720p ) لسرعات الإنترنت العالية.

كما إن التطبيق يوفر جودة ( Auto ) وباختيارك هذه الجودة سيقوم التطبيق بالتحويل بين جودات البث المباشر المتوفرة نظراً لسرعة الإنترنت لديك وهذا الخيار جيد جداً لعدم حدوث أي تقطيع أثناء مشاهدة البث المباشر.

كما يوفر تطبيق Live plus إمكانية الإستماع إلى المباراة كصوت فقط عن طريق جودة ( Audio ). لذلك عليك إختيار الجودة المُناسبة لك وبعد ذلك عليك بالضغط على زِر "إستمرار" الموجود في اسفل صفحة اعدادات البث للبدء في مشاهدة البث المُباشر للمباراة.

تحميل تطبيق live plus

كيفية مشاهدة قنوات بي ان سبورت على الاندرويد تطبيق لايف بلس؟

من المميزات الهامة في تطبيق Live plus توفيره لعدد كبير جداً من باقات القنوات المُشفرة والمفتوحة أيضاً علي التطبيق, والتي يُمكنك مُشاهدتها بشكل مجاني وبدون الحاجة إلى دفع اشتراكات القنوات, وسنقوم الآن في هذه الفقرة بشرح كيفية مشاهدة هذه القنوات على تطبيق لايف بلس الأصلي بكُل سهولة وبدون تقطيع.

  • بعد فتح التطبيق ستجد في الشريط الموجود في أسفل التطبيق قسم "القنوات" قُم بالضغط على هذا القسم لتجد أمامك صفحة باقات القنوات كما تراها في الصورة الموضحة أمامك الأن, كُل ما عليك فعلة هو الضغط علي باقة القنوات التي تُريد مشاهدتها على تطبيق لايف بلس. وستجد الكثير من الباقات مثل باقة قنوات بي إن سبورت وباقة قنوات OSN والقنوات التي يتم تصنيفها تبعاً للدولة الخاصة بها مثل قنوات مصرية وقنوات هندية وغيرها من الباقات.

تطبيق live plus

  • بعد الدخول علي باقة القنوات التي تُريدها ستظهر أمامك كُل القنوات الخاصة بتلك الباقة مثل باقة "beIN Sports" التي تراها في الصورة الموضحة امامك, عليك الأن باختيار القناة التي تُريد مُشاهدتها ضمن باقة القنوات الموجودة في الصفحة.

تحميل تطبيق لايف بلس

  • الأن وفي المرة الأولي فقط التي تقوم فيها بمشاهدة القنوات على تحميل تطبيق لايف بلس 2024 ستظهر لك نافذة تطلب صلاحية الوصول إلى الملفات الموجودة على هاتفك وذلك لكي يتمكن التطبيق من تشغيل القنوات بشكل سليم علي هاتفك الاندرويد, كُل ما عليك فعلة الان هو الضغط علي زِر "سماح" أو "Allow" حسب لُغة هاتفك لكي تُعطي تطبيق لايف بلس بث مباشر هذه الصلاحية.

تحميل برنامج live plus

  • بعد إعطاء الصلاحية لتطبيق Live plus 2024 ستتمكن من مُشاهدة القناه بشكل سليم كما تري في الصورة الموضحة ويُمكنك فتح القناة في وضع ملئ الشاشة أو Fullscreen, كما ستجد أسفل مُشغل القنوات تبويت "القنوات" كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة وفي هذا التبويب ستجد جميع القنوات الموجودة في نفس باقة قنوات "beIN Sports" التي قُمنا بفتحها في أول خطوة, ويُمكنك التنقُل بين هذه القنوات بالضغط علي القناة التي تُريد تشغيلها بكُل سهولة.

لايف بلس apk

  • وستجد أيضاً اسفل مُشغل القنوات تبويب "ضبط الجودة" وهذا التبويت خاص بضبط إعدادات القناة التي تُشاهدها الآن في تطبيق لايف بلس.

كورة بلس apk

  • أول خيار في تبويب "ضبط الجودة" هو "المصدر" وهُنا يُمكننا تغيير سيرفر البث المُباشر في المُباريات الهامة في حالة حدوث ضغط على أحدث مصادر السيرفرات لكي نتجنب مشاكل تقطيع البث المُباشر.

تنزيل برنامج لايف بلس

  • والخيار الثاني في تبويب "ضبط الجودة" هو خيار "جودة القناة" ومن هُنا يُمكننا تغيير جودة البث المُباشر الخاص بالقناة التي نقوم بمُشاهدتها الأن, ولقد قُمنا بشرح كافة الجودات المُتاحة على تطبيق Live plus في الفقرات السابقة يٌمكنك العودة إليها.
download live plus

كيفية تنزيل تطبيق لايف بلس بالوضع المُظلم Liveplus Dark Mode؟

الكثير من مُستخدمي تطبيقات الأندرويد يبحثون دائماً عن الوضع المُظلم أو Dark Mode في التطبيقات الموجودة على هاتفهم الجوال, ويوفر لنا تطبيق لايف بلس خاصية الدارك مود بدون الحاجة إلى تطبيقات تحويل الهاتف إلي الوضع المُظلم, كُل ما عليك فعله الان هو إتباع الخطوات التالية لتفعيل الوضع المُظلم في تطبيق Liveplus الاصلي.

  • 1- عليك الأن بفتح تطبيق لايف بلس على هاتف الاندرويد الخاص بك, وستجد في التبويبات الموجودة في أسفل واجهة التطبيق تبويب "القائمة" قُم بالضغط عليه كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك.

برنامج live plus

  • 2- بعد ذلك سيتم فتح قائمة التطبيق الرئيسية, عليك الأن بالضغط على خيار "الإعدادات" كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة.

لايف بلس مهكر

  • 3- بداخل صفحة إعدادات تطبيق Liveplus الاصلي ستجد خيار "تفعيل الوضع المظلم", كُل ما عليك فعله الآن هو تفعيل هذا الخيار المُشار اليه في الصورة المُرفقة.

تفعيل الوضع المظلم لايف بلس

  • 4- بعد تفعيل هذا الخيار ستجد إن التطبيق قد تم إعادة تشغيلة تلقائياً, ولكن في هذه المرة سيظهر لك التطبيق بشكل كامل في الوضع المُظلم Dark Mode كما ترى أمامك في الصورة الموضحة, ويُمكنك تفعيل الوضع الإفتراضي أو Light Mode بتنفيذ نفس الخطوات السابقة وإلغاء تفعيل "الوضع المظلم" من إعدادات تطبيق لايف بلس الجديد.
تنزيل live plus

كيفية مشاهدة القنوات بدون تقطيع علي لايف بلس Liveplus؟

الجميع مِنا يبحث عن طريقة لمشاهدة المُباريات الهامة والقنوات المُشفرة بدون تقطيع علي هواتف الأندرويد, والآن سنقوم بتوضيح خاصية مُهمه جداً في لايف بلس بث مباشر تُمكنك من ضبط جودة إفتراضية للبث يتم مُشاهدة جميع القنوات بها بدون الحاجة إلي تعديل الجودة من داخل صفحة المُباراة أو القناة.

  • قُم الأن بفتح تطبيق Live plus على هاتفك الأندرويد, وبعد ذلك قُم بالضغط على تبويب "القائمة" الموجود في أسفل واجهة التطبيق الرئيسية كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك.

تحميل برنامج live sports plus

  • والآن عليك بالضغط على خيار "الإعدادات" من قائمة لايف بلس الرئيسية كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة.

live plus تنزيل

  • ستجد الأن في هذه القائمة خيار "الجودة الافتراضية", عليك الأن بالضغط علي هذا الخيار كما تري في الصورة الموضحة.

5 تطبيق live plus

  • ستظهر لك كافة الجودات التي يتم توفيرها في البث المُباشر داخل تطبيق Live Plus كما ترى في الصورة الموضحة أمامك الأن, عليك بإختيار الجودة المُفضلة لك والتي تُريد مُشاهدة القنوات بها, وذلك نظرا لسرعة الانترنت لديك واحرص أن تكون الجودة مناسبة لتلك السُرعة.

تحميل تطبيق لايف بلس للاندرويد

  • بعد إختيار الجودة المُناسبة لك ستجد إن خيار "الجودة الإفتراضية" قد تم تغييرة كما تُلاحظ ومُشار إليه في الصورة الموضحة أمامك الأن.
تنزيل تطبيق لايف بلس


خاصية مُشاهدة القناة في صورة مُصغرة على تطبيق لايف بلس للاندرويد

تُسمي هذه الخاصية بـ "Picture-In-Picture" وقد تم دعمها في الكثير من البرامج والتطبيقات حديثاً, حيث يُمكنك تثبيت البث المُباشر على شاشة الهاتف الخاص بك وفتح تطبيقات أخري أو تصفح الإنترنت ومُشاهدة المُباراة التي تُريدها في نفس الوقت, ولتفعيل هذه الخاصية داخل تحميل تطبيق لايف بلس 2024 عليك الان بإتباع الخطوات التالية.

  • قُم بفتح تطبيق لايف بلس والبدء في مُشاهدة المُباراة التي تُريدها, وستجد أمامك في أدوات مُشغل القنوات زِر خاصية "Picture-In-Picture" قُم بالضغط عليه كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك.

تنزيل برنامج live plus

  • في المرة الأولي التي تقوم فيها بإستخدام خاصية "Picture-In-Picture" في تطبيق Live Plus سيتم توجيهك إلى صفحة صلاحيات التطبيق داخل إعدادات هاتفك الاندرويد, وستجد أمامك خيار "Permit drawing over other apps" عليك الان بتفعيل هذا الخيار كما هو موضح في الصورة تماماً.

لايف بلس مباشر

  • بعد تفعيل الخيار السابق سيتم اعادة توجيهك إلى صفحة مُشاهدة البث المُباشر داخل تطبيق لايف بلس, قُم الان بالضغط على زِر خاصية "Picture-In-Picture" المُشار اليه في الصورة المُرفقة.

تحميل تطبيق لايف بلس للكمبيوتر

  • كما تري الأن في الصورة الموضحة أمامك, نستطيع أن نُشاهد البث المُباشر للمُباريات أثناء تصفحنا لموقع ترايد سوفت أو أي موقع آخر تُريده, كما يُمكنك فتح تطبيقات التواصل الإجتماعي وتصفحها أثناء مُشاهدة البث المباشر على تطبيق لايف بلس 2024 الاصلي احدث اصدار.
تحميل برنامج لايف بلس من جوجل بلاي

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج لايف بلس 2024 للأندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق ايف بلس" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل تطبيق لايف بلس Liveplus آمن على هواتف الاندرويد؟

بكُل تأكيد تطبيق لايف بلاس آمن تماما علي هاتفك الاندرويد, ولكن قَد يظهر لك بعض التحذيرات من نظام الأمن على هاتفك إن هذا التطبيق سيُلحق الضرر بالهاتف وذلك أمر تلقائي نظراً لإن التطبيق قَد تم تنزيله من خارج متجر جوجل بلاي ستور.

ولكن عليك الحذر دائماً من أن تقوم بتنزيل تطبيق لايف بلس download live plus من مصادر مجهولة, وذلك لوجود بعض المواقع والمنصات التي تقوم بعرض نُسخ مُقرصنه ومُهكرة من التطبيق والتي قَد تُلحق الضرر بهاتفك, لذلك نحن في موقع ترايد سوفت نقوم دائماً بوضع الروابط المُباشرة من مطور التطبيق, كما إننا نقوم بتجربة تحميل لايف بلس ميديا فاير علي هواتفنا قبل طرحها لكم على الموقع, وذلك حتى نتأكد من سلامة التطبيق 100%. 

ما هو تطبيق لايف بلس Live Plus؟

Live Plus هو تطبيق مجاني يمنحك وظيفة العرض الحصرية لجميع المباريات الحية المهمة، دون تدخل أو انقطاع على جهازك المحمول، ومن أي مكان في العالم. يعتبر من أفضل التطبيقات الموجودة حاليًا في المتجر والتي تمكنك من متابعة كل لحظة مباشرة أثناء المباريات وبعدها وقبلها وبعدها. كما يقدم البرنامج مجموعة من الخدمات والمزايا حيث يعرض مباريات اليوم وأهم الأخبار وملخصات المباريات. يمكنك أيضًا تنزيل برنامج Live Plus من Medfire، بدون إعلانات، والتصويت لفريقك المفضل. 

هل يحتوي برنامج Live Plus على إعلانات؟

يعد برنامج Live Plus طريقة رائعة لمشاهدة المباريات مجانًا، بدون إعلانات مزعجة. يحتوي البرنامج على حوالي 30 باقة قناة، مثل Qatari BN Sport Group، التي تمتلك حقوق البث المباشر لجميع الدوريات الدولية والعربية. يمكنك بسهولة تحميل برنامج Live Plus ومشاهدة المباريات بجودة عالية بدون إعلانات. 

هل تريد مشاهدة بث المباريات مباشرة على هاتف Android مجانًا؟

إذاً فإن تطبيق برنامج Live Plus 2024 هو الخيار الأمثل لك. يقدم هذا التطبيق أكثر من 1000 قناة لتختار من بينها. يمكنك أيضًا متابعة الأخبار والتصويت لفريقك المفضل. لذا قم بتنزيل Live Plus Apk لنظام Android الآن واستمتع بجميع المزايا التي يقدمها.

ما هي استخدامات تطبيق لايف بلس Live Plus الرسمي؟

تم إنشاء وتطوير "تطبيق Liveplus الأصلي" بواسطة موقع Koora Live لمشاهدة بث المباريات مباشرة. يحتوي التطبيق على العديد من الميزات مثل متابعة الجدول الزمني لمباريات فريقك المفضل، لا يتوفر LivePlus للكمبيوتر الشخصي مباشرة باعتباره EXE، ولكن يمكن استخدام محاكي Android لتشغيل تطبيقات Android على الكمبيوتر لتتمكن من تشغيل Live Plus، قم بتنزيل Live Plus Apk لنظام Android، وهو أحد أفضل تطبيقات كرة القدم الرياضية التي تسمح بث المباريات عبر الإنترنت، بالإضافة إلى متابعة الأخبار. استخدامات تطبيق Live Plus عديدة ومتنوعة، ولكن من أشهرها:

  1. مشاهدة البث المباشر للمباريات من جميع أنحاء العالم.
  2. الوصول إلى مجموعة كبيرة من القنوات الرياضية.
  3. القدرة على متابعة الأخبار والحصول على تحديثات عن فرقك المفضلة.
  4. الحصول على وصول حصري إلى الأحداث المباشرة وأبرز المباريات.
  5. التواصل مع المعجبين الآخرين. 

مزايا تحديث برنامج لايف بلس بث مباشر؟

في هذا المقال نقدم لكم تحميل تطبيق Live Plus 2021 لنظام Android "Live Plus Tv"، ونوضح لك أهم ميزات التطبيق التي تحتاج إلى معرفتها لمشاهدة مباريات اليوم مباشرة بجودة جيدة . البث المباشر بجودة متعددة: من أهم ميزات برنامج "Live Plus" 2022 أنه يوفر لك أكثر من 6 خصائص للبث المباشر للقنوات الموجودة.

لن تواجه أي مشاكل مع القنوات المشفرة التي تتطلب دفع اشتراك شهري أو سنوي باهظ الثمن، ولن تعاني من معظم العيوب التي تتضمنها التطبيقات المماثلة. ميزات تنزيل برنامج Live Plus لـ Android Live plus. خلف البث المباشر لـ Live Plus apk، هناك عدد كبير من الميزات التي تجعله مصنفًا كواحد من أفضل التطبيقات لمشاهدة المباريات ميزات تنزيل البث المباشر Plus Tv apk، أحدث إصدار n، مجانًا، أحدث إصدار لنظام Android. 

ما الفرق بين لايف بلس وتطبيق موبي كورة؟

يتمثل الاختلاف الأكبر بين Liveplus و Mobi Kora في جودة المباريات. تقدم Liveplus جودة ممتازة في مشاهدة المباريات، بينما لا يقدمها Mobi Kora. بالإضافة إلى ذلك، تقدم Liveplus ميزات أكثر من Mobi Kora، مثل متابعة الجدول الزمني لمباريات فريقك المفضل. 

كيفية تنزيل لايف بلس للايفون والايباد Liveplus For Iphone؟

للأسف لم يتم طرح أي نُسخ رسمية لتحميل تطبيق لايف بلس 2024 live plus تحميل خاصة بأجهزة الأيفون ونظام تشغيل IOS في العموم, ولكن في حال توفر أي نُسخه رسمية من تطبيق لايف بلس download live plus سيتم توفيرها على موقع ترايد سوفت في أقرب وقت مُمكن. 

معلومات حول ملف تنزيل لايف بلس 2024 live plus apk للأندرويد

💿 اسم البرنامجLive Plus APK
🏢 الشركة المنتجةlive plus App
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج6 MB
نسخة البرنامجV 25
🗓️ تاريخ التحديث5 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل تطبيق لايف بلس 2024 live plus بث مباشر للاندرويد مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.