اختصارات الموضوع

تعد مايكروسوفت اوفيس 2020 أحدث إصدار من حزمة برامج مايكروسوفت الشهيرة والتي تتضمن عددًا من التطبيقات المكتبية الأساسية مثل Word وExcel وPowerPoint. يتميز هذا الإصدار بتقديم مجموعة واسعة من الميزات الجديدة والتحسينات التي ترفع من إمكانيات المستخدم وتجعل عملية إنجاز المهام اليومية أكثر سهولة وفعالية.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر مايكروسوفت اوفيس 2020 أيضًا إمكانية العمل عبر الأجهزة المختلفة مثل الكمبيوتر والهاتف الذكي والجهاز اللوحي ، مما يسمح للمستخدمين بالوصول وتحرير الملفات بسهولة أينما كانوا وفي أي وقت. لذا ، إذا كنت تبحث عن تحميل أحدث إصدار من مايكروسوفت اوفيس ، فيمكنك البدء بالآن وتحقيق الكثير من الفوائد والإنتاجية. 

تحميل مايكروسوفت اوفيس Office 2020 كامل مجاناً مع التفعيل

برنامج الاوفيس في العموم هو منتج من إصدار شركة Microsoft العالمية, و يقدم برنامج الاوفيس مجموعة برامج على هيئة حزمة مكتبية جميعها مرتبطة معا باسم مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office, كما أن البرامج التي يقدمها مايكروسوفت اوفيس تقدم خدمات مكتبية بشكل عام مثل العروض التقديمية وانشاء الملفات الالكترونية بجميع انواعها من جداول وملفات كتابية, و يقدم ايضا خدمات في قواعد البيانات والتخزين والمشاركة وحفظ المعلومات في نسخ احتياطية على السحابة الالكترونية.

تم إصدار أول نسخة من برنامج الأوفيس عام 1990 ويعتبر هذا الاختراع هو أعظم ما قدمته شركة مايكروسوفت العالمية وهو افضل اختراع حدث في هذا الوقت, في بداية اصدار البرنامج كانت أدواته والبرامج التي يقدمها مختلفة عن وقتنا هذا نوعا ما حيث أنه في هذا الوقت لم يكن هناك تطور الكتروني وتكنولوجي مثل الموجود في وقتنا الحالي. 

شعار تحميل مايكروسوفت اوفيس 2020

تنبيه : روابط تحميل مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office 2020 عربي انجليزي في نهاية الموضوع.

شرح تحميل اوفيس 2020 كامل مع الكراك مفعل مدي الحياة

بدأ برنامج الاوفيس Microsoft Office بحزمة مكتبية تضم ثلاثة برامج رائعة وهما ( الوورد , الاكسيل , الباوربوينت ), هذه البرامج هي اول البرامج التي قدمتها حزمة أوفيس, ومع مرور الوقت بدأت شركة مايكروسوفت في اصدار تحديثات للنسخة الأصلية من البرنامج ونظرا للتطور الحادث من بداية القرن الحالي بدأت شركة مايكروسوفت في تطوير وإضافة برامج جديدة الى الحزمة في كل اصدار حتى وصل عدد البرامج في وقتنا الحالي الى أكثر من 15 برنامج بخدمات رائعة ومتنوعة واساسية.

توجد العديد من اصدارات الاوفيس بداية من الاصدار الاصلي والاول عام 1990 الى اخر اصدار تم تقديمه وهو ( أوفيس 365 ), في موضوعنا اليوم سنقدم لكم واحد من أهم وأفضل الإصدارات التي قدمتها شركة مايكروسوفت اوفيس وهو مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office 2020, حيث إنه زاد البحث في الفترة الاخيرة عن هذه النسخة من البرنامج مما يدل على تميزها ونجاحها وتلبية حاجة المستخدمين.

في الفقرات التالية من موضوعنا سنقوم بالتحدث عن جميع ما يخص تحميل مايكروسوفت اوفيس 2020 مجانا من طريقة تنزيل ومميزات ومتطلبات التشغيل, وسوف تجد فقرة خاصة بتفعيل مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office 2020 مجانا وهذه الفقرة مهمة حيث أن الاوفيس بشكل عام لا توجد منه نسخة مجانية و لتتمكن من تنزيله واستخدامه على جهازك الكمبيوتر يجب عليك شراء نسخة مفعلة من الشركة الرسمية للبرنامج.

ولكن لا تقلق حيث أن نسخة اوفيس 2020 مفعل مدى الحياة التي نقدمها لكم اليوم هي نسخة مجانية يمكنك تنزيلها من مجموعة روابط مباشرة موجودة اسفل الموضوع مقدمة لكم من موقع Traidsoft لتنزيلها وتفعيلها مدى الحياة بطريقة مجانية تماما, اتبع الفقرات التالية لكي تتمكن من "تحميل مايكروسوفت اوفيس 2020 مجانا" دون مواجهة أي مشاكل. 

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2020 مجانا

مميزات تحميل اوفيس Office 2020 عربي ميديا فاير

  1. جميع برامج الحزمة : يقدم برنامج اوفيس 2020 عربي مجانا جميع البرامج في الحزمة البرمجية حيث ان هنالك بعض الاصدارات من أوفيس لا تقدم جميع البرامج وهذا الأمر قد يزعج بعض المستخدمين.
  2. متعدد اللغات : تحميل مايكروسوفت اوفيس 2020 مجانا متوفر بعدد كبير من اللغات حول العالم حيث ان برنامج الاوفيس عموما هو أشهر برامج اجهزة الكمبيوتر والاكثر استخداما, وفي اسفل الموضوع سوف تجد روابط مباشرة لتنزيل النسخة العربية والنسخة الإنجليزية من Microsoft Office 2020 ISO كامل حيث أن هذه اللغات هي الأكثر استخداما في وطننا العربي.
  3. سهل الاستخدام : تتميز برامج الاوفيس 2020 كامل بواجهة مستخدم ذات تصميمات مميزة ومنظمة مما تجعل امر التعامل معها من قبل المستخدمين أمر سهل تماما ولا يحتاج الى وجود الكثير من الخبرة المسبقة في أي البرامج.
  4. عدد كبير من البرامج : يقدم برنامج Office 2020 Free Download عدد كبير من البرامج المكتبية المختلفة كل برنامج له خدمة معينة تقدمها على اجمل وجه وتعتبر برامج الاوفيس 2020 كامل امر اساسي على أجهزة الكمبيوتر في الوقت الحالي لأن البرامج التي تقدمها هي الافضل في مجالها على الاطلاق.
  5. توافق مع جميع الاجهزة : لا تقلق إذا كنت تمتلك جهاز كمبيوتر بإمكانيات عادية او قليلة نسبيا, حيث ان برنامج اوفيس 2020 عربي متوافق مع معظم الاجهزة ولا يحتاج الى امكانيات مرتفعة لتشغيله وفي الفقرات التالية سنقوم بتوضيح المتطلبات التي يجب توفرها في الجهاز لتستطيع تشغيل البرنامج.
  6. مفعل مدى الحياة : كما ذكرنا مسبقا ان برنامج اوفيس 2020 انجليزي مفعل مدى الحياة بشكل عام لا يتوفر منه نسخة مجانية ويجب تفعيل النسخة عن طريق دفع اشتراك سنوي او شهري, ولكن موقع ترايد سوفت يقدم لكم نسخة" اوفيس 2020" عربي مفعلة مدى الحياة لتحميلها بطريقة مجانية تماما.
  7. البرنامج آمن : الكثير من المستخدمين يقلقون من برامج التفعيل والملفات المضغوطة, ولكن النسخة التي نقدمها لكم اليوم نسخة امنه تماما على الاجهزة الخاصة بالمستخدمين كما أننا في موقع ترايد سوفت نقوم بفحص الملفات جيدا للتأكد من مستوى الأمان الخاص بها قبل عرضها على الموقع للمستخدمين.
  8. تحديثات مستمرة : تقوم شركة مايكروسوفت بتنزيل تحديث الاوفيس 2020 بشكل دائم لحل المشاكل التي تواجه المستخدمين او فحص الملفات للتاكد من خلوها من الفيروسات والملفات الضارة, كن على اطلاع دام بهذه التحديثات لتتمكن من حماية البرنامج بصورة مستمرة.
  9. سهولة حفظ الملفات : تتميز جميع برامج Office 2020 مع التفعيل بسهولة حفظ الملفات على الجهاز مع وجود امكانية مشاركتها مباشرة مع الاصدقاء على نفس البرنامج او على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام. 

تنزيل اوفيس 2020 كامل Office 2020 With Crack برابط مباشر

سننتقل الآن إلى فقرة شرح طريقة تحميل مايكروسوفت اوفيس 2020 مجانا بجميع برامج الحزمة الخاصة به, عليك اولا من توصيل جهازك الكمبيوتر بشبكة انترنت جيدة ومناسبة لتنزيل البرنامج ثم توجه إلى اسفل الموضوع واضغط على زر التنزيل لتظهر أمامك صفحة تضم مجموعة روابط مباشرة لتحميل اوفيس Microsoft Office 2020 عربي كامل مفعل بأكثر من لغة.

اضغط على رابط تحميل النسخة العربية من برنامج الأوفيس 2020 وسوف تبدأ أمامك عملية تحميل ملف البرنامج مضغوط في صيغة ( RaR ), كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار لحين الانتهاء من عملية تحميل الملف بنجاح, قد تستغرق هذه العملية بعض الوقت وهذا الأمر يعتمد بشكل كلي على سرعة الانترنت على جهازك الكمبيوتر.

  • بعد الانتهاء من عملية تحميل اوفيس 2020 عربي ميديا فاير برابط مباشر بنجاح سنقوم الآن بأولى الخطوات تثبيت البرنامج نفسه, الملف الذي قمنا بتنزيله هو ملف مضغوط خاص بأداة تنصيب البرنامج وليس البرنامج نفسه, عليك الآن بفك ضغط الملف وذلك باستخدام برنامج لفك الضغط مثل ( WinRaR ), هذا هو أشهر برامج فك ضغط الحزم, وهو موجود على معظم الحواسيب نظرا لأهميته وكثرة استخدامه, تأكد من وجود هذا البرنامج على جهازك واذا لم تجده يمكنك تنزيله بسهولة من موقع ترايد سوفت, قٌم الآن بفتح مجلد التنزيلات على الجهاز لتجد ملف مضغوط باسم ( Office 2020 AR ), اضغط ( كليك يمين ) على هذا الملف لتظهر أمامك القائمة الموضحة, من هذه القائمة انقر على خيار ( Extract Here ) لتقوم بعملية فك الضغط للملف الذي قمت بتحديده.

تحميل اوفيس 2020 عربي كامل مع الكراك

  • ستبدأ عملية فك ضغط ملف أداة تنصيب برنامج الاوفيس كامل 2020 على الحاسوب الخاص بك, تستغرق هذه العملية لحظات قليلة جدا وبعدها يظهر مجلد جديد بجانب الملف نفسه وبنفس اسم الملف كما موضح في الصورة المرفقة, هذا المجلد هو نتيجة عملية فك الضغط وهو الذي سنقوم باستخدامه في الخطوات التالية لتنصيب تحميل مايكروسوفت اوفيس 2020 مجانا, قم بفتح المجلد عن طريق الضغط عليه واستكمل الخطوات.

تحميل microsoft office 2020 كامل مجانا

  • المجلد السابق هو المجلد الرئيسي لبرنامج Microsoft Office 2020 مع التفعيل, نظراً لأن برنامج Office 2020 ISO اخر اصدار برنامج ضخم ويضم عدد كبير من الملفات وأدوات التنصيب الفرعية اللازمة لتتمكن من تشغيل البرنامج على جهازك, لذلك بعد فتح المجلد السابق سوف تجد بعض الملفات وموارد التثبيت, ابحث في هذه الملف عن مجلد باسم ( Office 2020 AR ), وهو المشار إليه لك في الصورة التوضيحية, هذا هو مجلد اداة التنصيب قم بفتح المجلد.

تحميل اوفيس 2020 عربي مفعل مدى الحياة

  • بعد فتح المجلد السابق ستجد أمامك بعض الملفات الاضافية ايضا, ولكن هذه المرة في وسط هذه الملفات سوف تجد اداة التنصيب الخاص ببرنامج Office 2020 Download Free كامل, وهي المشار إليها والموجودة باسم ( Setup ) ومعناها ( تنصيب ), قم الآن بالضغط على هذه الاداة كما موضح لفتحها على جهازك وتبدأ في تنصيب برنامج مايكروسوفت أوفيس 2020 على الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل اوفيس 365 كامل مجانا 2020

  • سوف تبدأ عملية تنصيب تحميل اوفيس 2020 عربي كامل مع الكراك بمجرد فتح اداة التنصيب و صفحة التنصيب سوف تظهر أمامك مباشرة كما واضح, في بداية الأمر تظهر على الصفحة رسالة توضح أن أداة التنصيب الآن تقوم بتجهيز عناصر التثبيت التي سوف تستخدمها لتنصيب اوفيس 2020 مجانا, هذه العملية تستغرق وقت ليس بالكثير قد يكون دقائق معدودة, انتظر حتى تنتهي هذه الاداة من هذه العملية حتى تنتقل الى الخطوة التالية تلقائيا.

تحميل اوفيس 2020 كامل مع الكراك

  • عملية التنصيب تتم جميعها تلقائيا حيث أن المستخدم ليس عليه إلا بدأ العملية عن طريق فتح أداة التنصيب, بعد انتظار بعض الوقت وتخطي صفحة تجهيز العناصر سوف تظهر أمامك صفحة أخرى, ولكن هذه الصفحة هي صفحة تنصيب Office 2020 Iso Arabic حيث ان الصفحة تحتوي على شريط يكتمل مع مرور الوقت وهو لتوضيح معدل القيام بعملية التنصيب, كما ذكرنا فان كل ما عليك فعله هو الانتظار بعض الوقت لتنتهي عملية التنصيب بنجاح, لا تغلق هذه الصفحة نهائيا أثناء القيام بهذه العملية.

تحميل اوفيس 2020

  • بعد الانتهاء من عملية التنصيب ستتحول الصفحة السابقة الصفحة مختلفة لتوضيح قيام الاداة من تنصيب البرنامج بنجاح, مع ظهور هذه الصفحة سيكون Office 2020 Free اخر اصدار بالفعل موجود على جهازك الكمبيوتر وتضم هذه الصفحة صورة توضيحية توضح طريقة الوصول الى ايقونات برامج الحزمة الخاصة بـ اوفيس 2020 انجليزي مفعل مدى الحياة, وفي الفقرات التالية سنقوم بتوضيح هذه البرامج وطريقة الوصول اليها.

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2020 مجانا مدى الحياة

مُتطلبات تشغيل اوفيس 2020 مفعل بروفيشنال بلس عربي ( الحد الأدنى )

  • نظام التشغيل : Windows.
  • المعالج : معالج بسرعة 1.6 جيجا هرتز أو أسرع، مع ذاكرة أساسية مزدوجة أو أفضل.
  • ذاكرة الوصول العشوائي “رام” : 2 جيجابايت.
  • كرت الشاشة : تطلب تسريع جهاز الرسومات توفر DirectX 9 أو إصدار أحدث، مع توفر WDDM 2.0 أو أعلى لنظام التشغيل Windows 10 أو أفضل.
  • التخزين : 4 جيجابايت.
  • دايركت إكس : DirectX Version 9.
  • إنترنت : اتصال إنترنت واسع النطاق. 

مُتطلبات تشغيل اوفيس 2020 بروفيشنال بلس عربي ( الموصى بها )

  • نظام التشغيل : Windows.
  • المعالج : يوصى بتوفر معالج بسرعة تبلغ 2 غيغاهرتز أو أفضل.
  • ذاكرة الوصول العشوائي “رام” : 4 جيجابايت أو أكثر.
  • كرت الشاشة : تطلب تسريع جهاز الرسومات توفر DirectX 9 أو إصدار أحدث، مع توفر WDDM 2.0 أو أعلى لنظام التشغيل Windows 10 أو أفضل.
  • التخزين : 4 جيجابايت.
  • دايركت إكس : DirectX Version 9.
  • إنترنت : اتصال إنترنت واسع النطاق. 

أهم برامج الاوفيس Microsoft Office 2020 كاملة للكمبيوتر

كما ذكرنا مسبقا فان برنامج Office 2020 Mac & Windows عبارة عن حزمة برامج مكتبية, في بدايته كان يضم عدد قليل من البرامج ولكن في الاصدار اوفيس 2020 أصبح هناك الكثير من البرامج في هذه الحزمة, في هذه الفقرة سنذكر أهم هذه البرامج ونبذة بسيطة عن كل برنامج منهم. 

الاوفيس 2020

  1. الوورد ( Word ) : هو أحد أهم وأقدم برامج اوفيس 2020 كامل وهو متخصص في معالجة النصوص بشكل عام لاستخراج أفضل نتيجة وإنشاء المستندات الالكترونية او الورقية بصورة جذابة لاستخدامها في الكثير من الخدمات, يتيح البرنامج إدخال النصوص على صفحة فارغة والتحكم في طريقة ظهور النص واختيار الخط والحجم وطريقة التنسيق وعدد الصفحات.
  2. الباوربوينت ( Powerpoint ) : برنامج الباوربوينت من البرامج المهمة والاكثر استخداما في حزمة اوفيس 2020 بالكراك, هذا البرنامج خاص بخدمة العروض التقديمية حيث يمكنك من خلال البرنامج إنشاء شرائح الكترونية واضافة اليها ما تريد من صور ونصوص وملفات ورسوم توضيحية ومراجع لتتمكن من استخدام هذه الشرائح فيما بعض في شرح أي موضوع في العروض التقديمية على جهاز العرض ( البروجكتر ).
  3. اكسيس ( Access ) : هو برنامج في حزمة اوفيس 2020 اخر اصدار مخصص لإدارة قواعد البيانات حيث ان البرنامج يقوم بتخزين البيانات بالتنسيق الخاص بها أو يمكنه استرداد البيانات الاخرى او الارتباط بها مباشرة لحفظها واستخدامها والحفاظ عليها لاكبر فترة ممكنة.
  4. اكسيل ( Excel ) : هو برنامج لانشاء الجداول الالكترونية للبيانات, حيث يمكنك من خلال البرنامج إنشاء جداول بيانات لحساب ميزانيات الشركة أو جداول تستخدم في حساب المكسب والخسارة واي امر له علاقة بالحسابات لان البرنامج يقوم بحل جميع العمليات الحسابية عن طريق الاستناد الى دوال يقوم المستخدم بتسجيل هذه الدوال في الأماكن المحددة أثناء إنشاء الجداول.
  5. وان نوت ( OneNote ) : هو برنامج يٌستخدم بشكل عام في تدوين الملاحظات, حيث ان البرنامج يقوم بجمع الملاحظات المكتوبة والتعليقات والرسومات وهو موجود لكي يساعد في ترتيب وحفظ المعلومات والملاحظات مع امكانية مشاركتها مع المستخدمين الآخرين بسهولة.
  6. بابلشر ( Publisher ) : هو في الغالب برنامج تصميم يستخدم في تصميم الملصقات والكتيبات وبطاقات المعايدة والكثير من الامور الاخرى وهو برنامج متاح لانظمة الويندوز فقط لا يتوفر للهواتف المحمولة او أي اجهزة أخرى.
  7. اوت لووك ( Outlook ) : هذا البرنامج مخصص لحفظ وتنظيم المعلومات الشخصية الخاصة بمستخدم برنامج الاوفيس 2020 حيث ان البرنامج يقوم بالتحكم الكامل في بريك الالكتروني وارسال اليك تنبيهات بالرسائل الجديدة دون الحاجة الى الذهاب الى الموقع الرئيسي والكثير من الاشياء الاخرى يمكنك اكتشافها أثناء الاستخدام. 


تفعيل اوفيس 2020 مجانا Office 2020 With Crack

كما نعلم ان برنامج الاوفيس 2020 لا يتوفر منه نسخة مجانية واننا في موضوع اليوم نقدم نسخة مفعلة عن طريق كراك لتتمكن من استخدام النسخة مدى الحياة دون مواجهة أي مشاكل وبطريقة مجانية تماما, ذلك بعد ان قمنا بشرح طريقة تنزيل مايكروسوفت اوفيس 2020 مفعل سنقوم الآن في هذه الفقرة بشرح طريقة تفعيل البرنامج لنتمكن بعدها من تشغيله.

  • في المجلد الرئيسي الخاص ببرنامج اوفيس 2020 مفعل مدى الحياة الذي ظهر بعد عملية فك ضغط الملف سوف تجد العديد من الملفات والادوات الاخرى, ابحث في هذا المجلد عن مجلد اخر باسم ( Activator ) وهو المشار إليه أمامك, قم بفتح هذا المجلد لنجد بداخله اداة تفعيل النسخة التي قمنا بتحميلها من اوفيس 2020 عربي مجانا.

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2020 مجانا 64 بت مع التفعيل

  • سوف تجد بداخل هذا المجلد ملف مضغوط مثل الذي قمنا بتنزيله في بداية الموضوع, هذا الملف خاص بأداة تفعيل اوفيس 2020 مدى الحياة, عليك الآن بفك ضغط الملف وذلك عن طريق الضغط ( كليك يمين ) على الملف ومن الائمة اختار ( Extract Here ) كما هو واضح في الصور المرفقة.

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2020 كامل من ميديا فاير

  • لن تبدأ عملية فك الضغط مباشرة وذلك لان هذا الملف مغلق برقم سري لتجنب نظام الحماية الخاص بالكمبيوتر حيث ان ها البرنامج الخاص بالتفعيل يعتبر غريب واذا عثرت عليه برامج مكافحة الفيروسات سوف تقوم بإزالته مباشرة, قم الآن بكتابة الرقم السري وهو ( 123 ) كما هو موح أمامك, ثم اضغط على زر ( Ok ) لتبدأ فك الضغط هذه المرة.

مفتاح منتج أوفيس 365 مجانًا 2020

تنويه : عليك أولاً قبل البدء في فك الضغط عن برنامج تفعيل Office 2020 Iso أن تقوم بإغلاق نظام الحماية الخاص بنُسخة الويندوز على جهازك, وأيضاً قُم بإيقاف كافة برامج الحماية والانتي فايروس الموجود على الجهاز لحين الانتهاء من التفعيل, وبمُجرد ان تقوم بتفعيل برنامج اوفيس 2020 عربي مجانا يُمكنك إعادة تشغيل برامج الحماية مرة أخرى.

  • تستغرق عملية فك الضغط لحظات قليلة وبعدها تظهر ايقونة البرنامج التفعيل وملف كتابي بعنوان ( Password ) وهو المشار إليه, هذا الملف يضم كلمة المرور اللازمة لفتح برنامج تفعيل Office 2020 With Crack كما هو الحال في الملف المضغوط الخاص به حيث ان هذا البرنامج إذا عثرت عليه أي برامج الحماية على الهاتف تقوم بإزالته, قم بفتح ملف كلمة المرور.

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2020 عربي كامل من ميديا فاير

  • ستجد داخل هذا الملف كلمة مرور, عليك الآن بحفظ هذه الكلمة كما هي تماما أو تحديدها والضغط عليها ( كليك يمين ) ومن القائمة التي سوف تظهر اختر ( Copy ) لتقوم بنسخ كلمة المرور لنستخدمها في الخطوات التالية أثناء فتح برنامج تفعيل برامج الاوفيس 2020.

تحميل اوفيس 2020 عربي مفعل مدى الحياة ميديا فاير

  • قم بالخروج من ملف كلمة المرور ثم انقر على أيقونة برنامج التفعيل الموجودة باسم ( KMSAuto ), قم بفتح هذا البرنامج لنقوم بتفعيل برنامج الاوفيس 2020 كامل من خلاله.

برنامج اوفيس 2020

  • قبل فتح البرنامج ستظهر أمامك صفحة صغيرة بعنوان ( Enter Password ) كما هو أمامك, تحتوي هذه الصفحة على خانة فارغة, في هذه الخانة قم بكتابة كلمة المرور التي كانت في الملف السابق, يمكنك كتابتها يدويا او الضغط على هذه الخانة ( كليك يمين ) ثم الضغط على زر ( Paste ) من القائمة التي ظهرت.

تحميل office 2020

  • بعد تنفيذ الخطوات السابقة بطريقة صحيحة ستظهر امامك واجهة برنامج التفعيل, تضم الصفحة الرئيسية للبرنامج التفعيل ثلاثة قوائم, قائمة خاصة بالتحكم وهي الموجودة في الصورة و قائمتين واحدة خاصة بالنظام والأخرى خاصة بالمعلومات حول البرنامج, تنقسم قائمة التحكم إلى مساحة عمل ومساحة تحكم, في مساحة الحكم سوف تجد زر بعنوان ( Activation ), اضغط على هذا الزر كما هو موضح.

تحميل اوفيس 2020 مفعل مدى الحياة

  • سيظهر أمامك ازرار فرعية اثناء الضغط على الزر الرئيسي كما وضحنا, اضغط على زر ( Activate Office ) من هذه الازرار وهو المشار اليه في الصورة.

تنزيل مايكروسوفت اوفيس 2020 مجانا

  • قبل البدء في تفعيل مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office 2020 مجانا تظهر أمامك رسالة من البرنامج, تخبرك اداه التفعيل في هذه الرسالة أن رموز التفعيل التي وجدها البرنامج لا تصلح إلا للنسخ القديمة للاوفيس ولا يمكنها تفعيل اوفيس 2020 الذي تريد تفعيله, لكي تتمكن من حل هذه الرسالة قم بالضغط على زر ( Ok ) لتجعل اداه التفعيل تقوم بانشاء رمز جديد يصلح لنسخة اوفيس 2020 مفعل مدى الحياة.

تنزيل اوفيس 2020

  • في مساحة العمل الموجودة في قائمة التحكم سوف تبدأ عملية إنشاء رمز او كود جديد خاص بالنسخة الحديثة من اوفيس 2020 انجليزي مفعل مدى الحياة, انتظر قليلا اثناء ظهور الرسالة المشار اليها وسوف تقوم اداة التفعيل بالانتهاء والبدء مباشرة في عملية التفعيل.

تنزيل برامج الاوفيس 2020

  • بعد مرور بعض الوقت من بعد إنشاء رمز التفعيل تظهر أمامك الرسالة الموضحة ( Product Successfully activated ), هذه الرسالة توضح انتهاء عملية تفعيل اوفيس 2020 عربي مجانا بنجاح, وتخبرك بأن جميع برامج الاوفيس Microsoft Office 2020 جاهزة الآن للفتح والتشغيل على الجهاز, لكي تتمكن من الوصول الى هذه البرامج قم بفتح سطح المكتب ومنه افتح قائمة البدء ( Start ) وسوف تجد جميع البرامج واضحة أمامك.

تحميل اوفيس 2020 كامل مع الكراك


أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج اوفيس 2020 Office

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل برنامج اوفيس 2020" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

هل برنامج Office 2020 Free Download يحتاج للإنترنت؟

جميع برامج الاوفيس 2020 مفعله لا تحتاج للإنترنت لكي تعمل, حيث إن هذة البرامج المكتبية تعمل بشكل Offline تماماً, ولكن إذا أردت تنزيل بعض القوالب الموجودة في برنامج وورد 2020 مثلا, لابُد من إتصالك بالإنترنت لكي تتمكن من تنزيل القالب الذي تُريده لمرة واحدة فقط وبعد ذلك يُمكنك إستخدامه بدون إنترنت. 

هل تنزيل برنامج Office 2020 مع التفعيل كامل؟

نعم, بعد تنزيل برنامج Office 2020 Download Mediafire ستجد مُرفق مع البرنامج أداة تفعيل الاوفيس, كما يُمكنك تحميل أداة التفعيل بشكل مُنفصل من خلال الروابط الموجودة أسفل الصفحة. 

هل الاوفيس كامل 2020 يحتاج سيريال تفعيل؟

بطبيعة الأمر نعم البرنامج يحتاج سيريال تفعيل اوفيس 2020, ولكن إذا قُمت بتحميل Office 2020 Download من الرابط المباشر الموجود أسفل الصفحة لن تحتاج سيريال لتفعيل البرنامج, حيث أنك ستجد أداة تفعيل الاوفيس 2020 مُرفقة مع Microsoft Office. 

كيفية تنزيل Office 2020 مع التفعيل من الموقع الرسمي؟

يُمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمي بشكل مجاني, ولكن ستجد إن البرنامج غير مُفعل ويحتاج لـ سيريال تفعيل اوفيس 2020, ولكي تتمكن من تفعيل النُسخة الرسمية يُمكنك تنزيل أداة تفعيل اوفيس 2020 من خلال الروابط الموجودة أسفل المقال. 

كيفية تحديث الاوفيس 2020 مفعل مدى الحياة؟

يُمكنك تحميل تحديث الاوفيس 2020 اخر إصدار برابط مُباشر موجود اسفل الصفحة, وبذلك لن تحتاج إلى تحديث الاوفيس Microsoft Office 2020 مرة أخرى حيث إن هذه النُسخة هي احدث اصدار من "تحميل microsoft office 2020 كامل مجانا". 

معلومات حول ملف تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2020 مجانا

💿 اسم البرنامجMicrosoft Office 2020
🏢 الشركة المنتجةMicrosoft
🖥️ متوافق معWindows All
📊 حجم البرنامج1.8 GB
نسخة البرنامجOffice 2020
🗓️ تاريخ التحديث3 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجعربي، انجليزي
📁 التصنيفبرامج النظام

تحميل مايكروسوفت اوفيس Office 2020 مجانا عربي وانجليزي كامل

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.