اختصارات الموضوع

تنزيل متجر TuTu App أخر إصدار مجاناً للأيفون والأيباد بدون جلبريك

تحميل برنامج المتجر الصيني tutuhelper لهواتف الأيفون مع الشرح هو موضوع اليوم، أهلاً بكم أعزائنا متابعي وزوار موقعنا الكرام، بكل تأكيد حصلت شركة أبل بهاتفها الأيفون في السنوات الأخيرة على حصة كبيرة في سوق الهواتف الذكية وذلك لما يوفره هذا الهاتف من تجربة مميزة وقوية حيث يعتبر الأيفون من أفضل الهواتف من حيث سرعة الأداء والحماية ولكن على ارغم من ذلك كانت هذه الدرجة العالية من الحماية عيباً في هذا الهاتف في نظر العديد من المستخدمين حول العالم.

وذلك لعدة أسباب منها عدم القدرة على تحميل أي ملفات من متصفح الإنترنت أو عدم القدرة على تثبيت برامج خارجية معدلة مثل تطبيقات واتس أب بلس المعدلة أو التطبيقات والألعاب المعدلة بشكل عام فمتجر أيتونز يعتبر هذه التطبيقات مخالفة مثل جوجل بلاي تماماً وهذا السبب جعل مستخدمي نظام IOS يبحثون طويلاً عن طريقة مضمونة لتحميل الواتس أب بلس وغيره من التطبيقات المعدلة على الأيفون حتى ظهر أخيراً متجر التطبيقات tutuhelper، في موضوع اليوم سوف نقوم بمراجعة هذا المتجر الرائع مع توضيح طريقة "تحميل المتجر الصيني للايفون" بالتفصيل وبعض المزايا والخصائص الرئيسية. 

شعار تحميل متجر الارنب الصيني للأيفون
تنبيه : روابط تحميل متجر توتو هيلبر "الأرنب الصيني" مجاناً توجد في نهاية الموضوع.

ما هو تطبيق متجر الأرنب الصيني للأيفون أحدث اصدار؟

 إذا كانت هذه هي المرة الأولي التي تسمع فيها عن تحميل المتجر الصيني للايفون 2024 أو متجر توتو هيلبر فهذه معلومات بسيطة حول التطبيق حتى تتعرف عليه بشكل أدق، متجر الأرنب الصيني أو "متجر TuTu" هو أحد البدائل التي يمكنك إستخدامها على هاتفك الأيفون لتحميل التطبيقات وذلك عوضاً عن إستخدام متجر ايتونز الرسمي وذلك لان هذا المتجر يوفر لك العديد من المميزات الرائعة من بينها إمكانية تحميل جميع أنواع التطبيقات مثل التطبيقات المعدلة والتطبيقات المدفوعة بشكل مجاني بالكامل عبر إستخدام هذا المتجر.

كما يتميز تحميل متجر الأرنب الصيني أخر إصدار برابط مباشر بدعمه الكاملة للهواتف الذية التي تعمل بنظامي الأندرويد والأي او اس ويبحث عنه المستخدمون بشكل دائم نظراً لكونه متجر مفتوح بالكامل ولا يحتوى على قيود أو شروط تطبيق على مستخدميه لذلك إذا كنت تحب تحميل التطبيقات من كل مكان ولا تريد الخضوع لشروط المتاجر المختلفة مثل متجر جوجل بلاي ومتجر ايتونز فسوف يكون متجر الأرنب الصيني الجديد مناسب جداً لك. 

تنزيل متجر الارنب الصيني للأيفون

إصدارات برنامج متجر توتو اب tutuapp لتنزيل تطبيقات البلس

يتوفر برنامج الأرنب الصيني لهواتف الأندرويد والأيفون كما تعلمون وقد ذكرنا ذلك في بداية الموضوع، متجر توتو هيلبر هو أحد المتاجر التي يمكنك إستخدامها على هاتفك الأندرويد والأيفون وذلك بدون الحاجة إلى روت أو جلبريك ويمكنك هذا المتجر من تحميل التطبيقات المعدلة والمدفوعة بكل سهولة على الأيفون.

وهذا ما جعل تحميل TutuApp مجانا للايفون iOS 14 من أشهر التطبيقات التي يبجث عنها مستخدمي الأيفون في الفترة الحالية ويمكنك "تحميل tutuapp vip مجانا للايفون iOS 15" بسهولة لأي نظام تشغيل ولكن يتوفر من متجر الارنب الصيني إصدارين أساسيين يجب عليك معرفتهم قبل أن تبدأ عملية التحميل وهم كما يلي. 

برنامج متجر توتو اب tutuapp

  1. النسخة المجانية من برنامج tutuapp : وهي النسخة المتاحة لجميع مستخدمي المتجر حيث يمكنك تحميل tutuapp مجانا للايفون بشكل مجاني بالكامل وبدون الحاجة إلى دفع أي شئ ولكنها لا تحتوى بالطبع على كافة المميزات فهي تعملي من مشكلة توقف البرنامج بسبب تحديثات نظام الأيفون وبعض الأمور الأخرى ولهذا هي مجانية فإذا كنت غير قادر على دفع المال في مقابل النسخة المدفوعة فقم بتحميل هذه النسخة فهي جيدة وتفي بالغرض.
  2. النسخة المدفوعة من برنامج tutuapp : وهىي نسخة متقدمة من برنامج المتجر الصيني لهواتف الأيفون وتتميز بكونها نسخة أكثر إستقراراً من تلك المجانية كما أنها تحتوى على عدد أكبر من التطبيقات والبرامج والألعاب هذا ويمكنك طلب لعبة معينة أو برنامج معين من المتجر لتجدها موجودة بعد فترة صغيرة ويمكنك أيضاص من خلال هذه النسخة المدفوعة تحميل التطبيقات المدفوعة مجاناً على عكس النسخة المجانية، ويمكنك تحميل النسخة المدفوعة من برنامج الأرنب الصيني. 

طريقة تحميل وتشغيل تطبيق المتجر الصيني للأيفون من ميديا فاير

عملية تحميل متجر الأرنب الصيني للأيفون هي عملية بسيطة جداً فيكفيك في البداية أن تقوم بالضغط على الرابط الموجود أسفل الموضوع والذي سوف يحولك مباشرة على صفحة التحميل من الموقع الرسمي لمتجر الأرنب الصيني توتو هيلبر ومن ثم سوف تبدأ عملية التحميل بشكل مباشر.

  • يمكنك تحميل البرنامج من خلال جهاز الكمبيوتر ومن ثم تقوم بنقل "برنامج الارنب الصيني vip" إلى هاتفك وتبدأ عملية التثبت وهذا أمر بسيط جداً ولكن قد تواجه مشكلة. 
  • بعد تثبيت متجر الارنب الصيني كما تظهر في الصورة بالأسفل حيث يخبرك النظام بان هذا التطبيق غير موثوق وان هذا التطبيق غير صالح للإستخدام ولن تتمكن من تشغيله، ولحل هذه المشكلة كل ما عليك فعله هو تتبع الخطوات التالية وتنفيذها على هاتفك. 

تحميل توتو اب الارنب الصيني

طريقة توثيق برنامج متجر توتو هيلبر على هاتف الأيفون مجاناً

  • اولاً - توجه إلى إعدادات الهاتف كما هو مبين في الصور ثم إنتقل إلى عام أو General ومنها قم بإختيار إدارة الجهاز أو Device Manegement ومنها قم بإختيار Winner Media Co.Ltd وحينها سوف تظهر لك Trust "Winner Media Co.Ltd " قم بالضغط عليها كما هو مبين في الصورة بالأسفل.
تنزيل متجر الأرنب الصيني للأيفون والايباد
  • ثانياً - بعد إتباع الخطوات السابقة سوف تظهر لك صفحة جديدة بها برنامج المتجر الصيني وبها خيارين الأول هو حذف التطبيق والثاني هو تأكيد التطبيق، كل ما عليك الأن هو الضغط على الخيار الثاني بالأسفل حتي يتم تأكيد التطبيق ويصبح موثوق بالنسبة للنظام ويكون جاهز للعمل.
تحميل متجر الأرنب الصيني للايفون مجانا
  • ثالثاً - الأن أصبح "برنامج الارنب الصيني vip" موثوق مع النظام وسوف يعمل معك بدون أي مشكلة كما هو مبين في الصورة.
متجر الأرنب الصيني من ميديا فاير

أجابات الأسئلة الشائعة وحلول مشاكل متجر الأرنب الصيني الأصلي

  1. ما هي أضرار متجر توتو هيلبر : إذا تحدثنا عن تحميل المتجر الصيني للايفون 2024 نفسه فلا يوجد به أي أضرار على الإطلاق بل إنه أمن تماماً كما أنه لن يحتاج إلى جلبريك على هاتفك حتي يعمل وهذا ما يجعلك تشعر بالأمان من ناحيته ولكن عليك توخي الحذر من بعض التطبيقات التي قد تقوم بتحميلها من خلال هذا المتجر فلا تقوم بتحميل التطبيقات التي لا تعرفها والتي تشك في أمرها.
  2. ما هي تطبيقات البلس وكيف يمكن تحميلها : هذا النوع من التطبيقات يقوم بتعديله مجموعة من المطورين بحيث يقومون بإضافة العديد من المميزات الجديدة للتطبيق والتي يحتاج إليها المستخدمون ولا تقوم الشركة المطورة وهذه التطبيقات مثل واتس أب بلس وإنستقرام بلس وفيس بوك بلس والعديد من التطبيقات الاخرى المميزة، ويمكنك تحميل التطبيق الذي تريده عبر البحث عنه في متجر الأرنب الصيني بكل سهولة ثم تحمله بالطريقة التقليدية.
  3. البرنامج توقف عن العمل ما المشكلة : تطبيق متجر الأرنب الصيني TuTu Helper App بالنسبة لهواتف أيفون والشركة المطورة لنظام التشغيل هو تطبيق مخالف ولا ترغب الشركة في بقاء مثل هذه التطبيقات على اجهزة المستخدمين لذلك تقوم بعمل تحديثات في شهادات النظام تجعل التطبيق يتوقف عن العمل لذلك كا ما عليك فلعه في هذه الحالة هو حذف التطبيق ثم إعادة تحميل النسخة الأخيرة منه وسوف يعمل بدون مشاكل.
  4. لا أستطيع التحميل من متجر tutuapp : في بعض الاحيان قد لا تتمكن من تحميل أي تطبيق من المتجر وذلك يكون غالباً بسبب مشاكل في الشبكة التي أنت متصل بها لذلك إحرص على الإتصال بإنترنت جيد ولا تقوم بإغلاق الهاتف قبل أن تنتهي عملية التحميل. 

مميزات برنامج الأرنب الصيني أحدث إصدار 2024 كامل للأيفون

  • تحميل التطبيقات : يمكنك تحميل مئات التطبيقات المجانية والمدفوعة بشكل مجاني عبر إستخدام متجر الارنب الصيني.
  • متجر متكامل : يحتوى "تحميل tutuapp مجانا للايفون" على كل التطبيقات والألعاب التي تحتاج إليها بالإضافة إلى الخلفيات ومواد أخرى.
  • التطبيقات المعدلة : بإمكانك تحميل التطبيقات المعدلة مثل يوتيوب بلس أو غيرها عبر متجر الأرنب الصيني.
  • دعم الهواتف : يدعم تحميل المتجر الصيني للايفون برابط مباشر جميع هواتف الأيفون ويعمل بتوافق تام بداية من iOS 9 فأعلى.
  • اللغة العربية : يمكنك تحويل واجهة برنامج الارنب الصيني vip إلى اكثر من 30 لغة مختلفة من بينهم اللغة العربية الفصحي. 

معلومات فنية عن ملف تحميل برنامج المتجر الصيني توتو هيلبر

💿 اسم البرنامجTuTu Helper App
🏢 الشركة المنتجةtutuapp
🖥️ متوافق معIOS
📊 حجم البرنامج21.43 MB
نسخة البرنامجيتباين حسب الاصدار
🗓️ تاريخ التحديث24 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفتطبيقات الأيفون والأيباد

تحميل متجر الأرنب الصيني للأيفون Download TuTu Helper App 2024

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.