اختصارات الموضوع

تنزيل متجر جوجل بلاي Google Play لجميع هواتف الأندرويد

متجر جوجل بلاي من أفضل المتاجر الإفتراضية الموجودة على شبكة الإنترنت حيث يقدم جميع منتجات جوجل والتي منها تطبيقات وبرامج وألعاب الأندرويد بالإضافة إلى الكتب والأفلام والموسيقي وقد تم إفتتاح هذا المتجر في شهر أكتوبر عام 2008 لكي يتم عرض وبيع جميع التطبيقات على الإنترنت سواء تطبيقات الكمبيوتر أو الموبايل المجانية والمدفوعة.

تنزيل متجر بلاي ستور لجميع هواتف الأندرويد التطبيق الأكثر إستخدماً الذي إنتشر بين عدد كبير من المستخدمين وإنتشرت معه التطبيقات والألعاب المجانية لذا يجب عليك تنزيل متجر بلاي وإستخدامه كسوق أساسي لأنه أفضل طريقة آمنه يمكن من خلالها الحصول على الألعاب والتطبيقات.

كما يوفر البرنامج جميع الألعاب والتطبيقات الخاصه بنظام أندرويد كما أنه سهل الاستخدام تم تصميمه على يد محترفين وهو من البرامج الآمنه تماماً التي تقوم بعمل تحديثات دورية لجميع التطبيقات والألعاب الموجوده بداخلها وهذا لا ينفي وجود عيوب ومشاكل داخل السوق ولكن بالتأكيد هو المتجر الأفضل حتى الان. 

شعار تحميل متجر جوجل بلاي مجاناً
تنبيه : رابط تحميل متجر جوجل بلاي Google Play لجميع هواتف الأندرويد يوجد أسفل هذا الموضوع.

ما فائدة برنامج قوقل بلاي Google Play؟

تنزيل متجر سوق جوجل بلاي يقدم مجموعة من التطبيقات المجانية والمدفوعة المتوفرة في أكثر من 129 دولة ويمكن لجميع الأشخاص الذين يملكون هواتف أندرويد تحميل هذه التطبيقات من الموقع مجاناً بالإضافة إلى التحديث المستمر لجميع هذه التطبيقات والأمان التام عند التحميل.

وقد إنتشر Google Play في جميع انحاء العالم وذلك لأنه يعمل بالعديد من اللغات التي منها العربية والإنجليزية ويوفر معظم التطبيقات والألعاب والموسيقى والأفلام والكتب فهو متجر كامل يضم جميع البرامج مجاناً بدون دفع أي رسوم وقد أعلنت شركة جوجل عن هذا المتجر في عام 2008 وكان يسمى في السابق أندرويد ماركت أو متجر التطبيقات.

ولكن بعد التطوير تم تسمية الموقع بإسم بلاي ستور أو غوغل بلاي الذي يتم تحديثه بإستمرار ويتوافق مع جميع أجهزة أندرويد وهو موقع مغلق المصدر يتميز بالعديد من المزايا التي منها خاصية التحميل والتثبيت وتنزيل التطبيقات المجانية والبرامج المدفوعة مع إمكانية إزالتها بشكل نهائي من سجل التنزيلات والتحكم الكامل في هذه التطبيقات بالإضافة إلى أن جوجل تستخدم نظام داخلي لمكافحة الفيروسات الضارة التي توجد في البرامج وتقوم بالتحقق من وجود أي فيروسات في التطبيقات التي تقوم بتحميلها. 

الخدمات المتوفرة التي يقدمها متجر بلاي ستور لمستخدمى الأندرويد

متجر بلاي ستور يقدم لجميع مستخدمي هواتف الأندرويد محتوى ذات قيمة يستحق التنزيل والتجربة حيث يوجد فريق متخصص يقوم بمراجعة جميع الأشياء الموجوده على المتجر لكي يتم التأكد من أنها لا تحتوي على فيروسات أو برمجيات خبيثة ولكي يتم تقسيم هذه الأشياء داخل المتجر لكي يسهل الوصول إليها لذا سوف نوضح لكم أهم الخدمات الموجوده داخل المتجر والتي منها.

  • تحميل التطبيقات المجانية والمدفوعة : يمكنك الآن تحميل جميع التطبيقات من خلال متجر جوجل بلاي Google Play الذي يوفر أكثر من 3 مليون تطبيق مجاني بالكامل حيث يقوم البرنامج بتقسيم هذه التطبيقات وتنظيمها لكي يسهل علي المستخدم الوصول إليها وهذه تعد من أفضل المزايا الموجوده داخل المتجر حيث تتوفر التطبيقات المجانية والمدفوعة والفرق بينهما لا يكون جوهري حيث أن بعض التطبيقات المجانية يكون بها إعلانات أما التطبيقات المدفوعة تكون خالية من الإعلانات تماماً ويوجد بها بعض المميزات البسيطة التي تميزها عن التطبيق المجاني.
  • تحميل الألعاب القديمة والحديثة : تستطيع تحميل جميع الألعاب الموجودة على الإنترنت من خلال "متجر بلاي للتثبيت" الذي يوفر عدد كبير من الألعاب المميزة والتي تقوم بتطويرها أفضل الشركات في مجال صناعة الألعاب الخاصه بالكمبيوتر والموبايل لذا بعد الدخول إلى قسم الألعاب سوف تجد مجموعة كبير من الألعاب التي تعمل بجودة عالية ومتوترة بشكل مجاني بالكامل ومنها أيضاً الألعاب المدفوعة التي يمكنك شراؤها بمبلغ قليل من المال لكي تستمتع بتنزيل لعبه ببجي موبايل ولعبة صب واي والشطرنج ومجموعة ألعاب الحركة التي تعمل بدون إنترنت مجاناً.
  • تحميل الكتب والقصص الإلكترونية : إذا كنت مهتم بالقراءة فسوف تجد مجموعة كبيرة من الكتب الخاصه بالشعر والثقافة والخيال والتاريخ والحكايات والتي تستغل قراتها في أوقات الفراغ حيث يوفر متجر Google Play خدمة الكتب الإلكترونية ويحتوي على مكتبة إلكترونية شامله يوجد بداخلها معظم الكتب والقصص والحكايات التي يمكنك شراؤها بثمن قليل من المال من خلال جوجل بلاي بوك الخدمة التي تسمح لك بشراء الكتب وقراءتها على الهاتف كما تتيح لك قراءة فقرات بسيطة من أي كتاب تريد شرائه لكي تأخذ القرار إذا كنت تريد شراء هذا الكتاب أم لا.
  • تحميل ومشاهدة الأفلام الحصرية : من أهم الخدمات التي تقدمها "متجر بلاي" أنها قامت بعمل قسم خاص بالأفلام والمسلسلات والإستديوهات والعروض التلفزيونية حيث يمكنك من خلال هذا القسم الحصول على جميع أفلام الإثارة والتشويق والأفلام الكوميدية وأفلام الخيال العلمي وأفلام الرعب والأفلام الرومانسية بالإضافة إلى الأفلام والمسلسلات الحصرية التي يمكن الحصول عليها مقابل مبلغ رمزي يدفع لمشاهدة ما تريد والإستغناء تماماً عن الذهاب لحضور هذه الأفلام داخل السينما, كما يوفر جوجل تطبيق خاص بالأفلام لكي تتمكن من متابعتها في أي وقت كما تشاء. 

إصدارات سوق متجر بلاي Google Play 2024 الإلكتروني الجديد

  • متجر Google Play للكمبيوتر : بإمكانك تسجيل الدخول إلى جوجل والتحكم في جميع الخدمات المقدمه والتي منها الدخول إلى متجر جوجل بلاي وعمل مزامنة بين أجهزة الكمبيوتر والموبايل الخاص بك.

  1. يعمل متجر بلاي على الكمبيوتر ويدعم أنظمة تشغيل ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز 10, ويندوز فيستا ويأتي بواجهة بسيطة يسهل التعامل معها لا تحتاج إلى تعلم مسبق وتضم الأفلام الأكثر مبيعاً وكتب الشعر والتطبيقات التي يمكن تشغيلها علي أجهزة الكمبيوتر ولكن في وجود أحد برامج المحاكاة مثل بلوستاك حتى تتمكن من تشغيل أي لعبة أو برنامج على الكمبيوتر.
  2. بالإضافة إلى التحكم الكامل في إعدادات البريد الإلكتروني وتلقي الإشعارات علي الكمبيوتر والوصول إلى الحساب ومعرفة طرق الدفع في حالة إذا كنت تريد شراء برنامج أو لعبة أو فيلم معين, كما تم توفير مربع بحث يمكن من خلاله الوصول في أسرع وقت إلى أي شيء موجود على المتجر وبدون مجهود.
  3. تتميز نسخة الكمبيوتر بأنها لا تأخذ مساحة على القرص الصلب وتدعم الأجهزة الضعيفة والمتوسطة والقوية ويمكن تشغيلها على جميع متصفحات الإنترنت مثل جوجل كروم أو فايرفوكس أو اوبرا أو غيرهم من المتصفحات الشهيرة. 

  • متجر Google Play للأندرويد : بعد إنتشار نظام تشغيل أندرويد وظهور الهواتف الذكية التي يدعمها هذا النظام وفي ظل تطور التكنولوجيا وكثرة تطبيقات وألعاب الهواتف المحمولة.

  1. بعد تطوير الخدمات التي تقدمها شركة جوجل للمستخدمين في جميع أنحاء العالم تم إضافة متجر جوجل بلاي على جميع إصدارات هواتف الأندرويد ذات الإمكانيات الضعيفة والقوية وذلك بشكل أساسي على نسخة الهاتف.
  2. إذا قمت بشراء جهاز سامسونج جالكسي أو هواوي أو موتورولا أو اوبو أو سوني أو اتش تي سي أو لينوفو وغيرهم من الهواتف الأخرى التي تدعم نظام أندرويد سوف تجد بالفعل نسخة من جوجل بلاي تقوم بالتسجيل بداخلها بإستخدام البريد الإلكتروني لكي تحصل على البرامج والألعاب المجانية والمدفوعة التي تفضل إستخدامها على الهاتف الموجود لديك.
  3. تمتاز نسخة "متجر بلاي" الأساسية بأنها جزء من قاعدة بيانات الهاتف ولا يمكن الإستغناء عنها لأنها السبيل الوحيد الرسمي للوصول إلى التطبيقات والألعاب والبرامج كما أنها لا تأخذ مساحة من ذاكرة الهاتف حيث أنها جزء من النظام ولا تحتوي على أي برمجيات خبيثة ويمكن تشغيلها باللغة العربية أو الإنجليزية ليسهل عليك تحميل أي برنامج أو لعبة. 

كيفية تشغيل برنامج جوجل بلاي على الكمبيوتر Google play For PC

إذا كنت تريد تشغيل متجر بلاي للكمبيوتر فهي عملية سهلة جداً وسوف تتمكن من تشغيل وتحميل كل الألعاب على الكمبيوتر الشخصي أو اللابتوب وذلك عبر إستخدام أحد برامج محاكاة نظام الأندرويد على الكمبيوتر وهي متوفرة بكثرة ومن أهمها برنامج بلوستاك الشهير والذي يمكنك من تشغيل جميع تطبيقات وألعاب الموبايل على الكمبيوتر والتي من ضمنها متجر جوجل بلاي وهي طريقة ممتازة لتشغيل ألعاب مثل كلاش أوف كلانس أو صب واي على اللابتوب من خلال إستخدام هذه الطريقة ولكن يجب أن توفر جهاز بإمكانيات متوسطة حتي تتمكن من تشغيل البرامج والألعاب بدون مشاكل أو توقف مفاجي. 

إضغط هنا لتحميل برنامج بلوستاك

شرح مفصل عن إعدادات متجر جوجل بلاي متجر التطبيقات أخر تحديث

يعتبر متجر بلاي من أفضل المتاجر الإلكترونية التي يمكنك إستخدامها على هواتف الأندرويد فالمتجر كما ذكرنا يحتوي على مجموعة كبيرة من التطبيقات والألعاب والكتب والأفلام وهو متجر مجاني بالكامل يعمل على هواتف هواوي وأوبو وسامسونج جالاكسي وسوني وجميع الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد لذا بعد تحميل المتجر علي الهاتف سوف تقوم بالتسجيل بإستخدام حسابك على الجيميل بعد ذلك يمكنك الدخول إلى الإعدادات والتي منها.

  • الإعدادات العامة : بعد الدخول إلى الإعدادات سوف تجد إعدادات الإشعارات التي يمكن إضافتها والتحكم الكامل في التحديثات التلقائية وتشغيل إشعارات تحديث التطبيقات والألعاب وإمكانية تحديد شبكة الإنترنت التي تقوم من خلالها بتنزيل التطبيقات بالإضافة إلى أنه يمكنك إضافة إختصار إلى الشاشة الرئيسية عند تحميل التطبيقات الجديدة ومحو سجل البحث الموجود داخل الهاتف والتحكم الكامل في عمليات البحث التي تجريها من على الجهاز فبمجرد الضغط على هذا الخيار سوف تقوم بمحو جميع عمليات البحث التي أجريتها.
صورة توضح الاعدادت العامة لجوجل بلاي
  • خصائص تحكم المستخدم : يمكنك التحكم في إيقاف تشغيل الرقابة الأبوية لحماية الأطفال من المحتوى الذي يظهر لهم عند فتح متجر جوجل بلاي حيث يمكنك التحكم في المحتوى بوضع كلمة سر لا يمكن التحكم في المتجر إلا بعد إدخالها, بالإضافة إلى طلبات المصادقة عند القيام بالشراء من داخل المتجر لكي تحمي حسابك تقوم بعمل مصادقة لإتمام عملية الشراء وفي حالة الرفض يتم إلغاء العملية بالكامل, كما يمكنك إستخدام التطبيقات والألعاب بدون تثبيت من خلال خاصية تطبيقات جوجل بلاي Google Play الفورية.
صورة توضح خصائص المستخدم في جوجل بلاي
  • إعدادات الحماية : يوفر متجر جوجل بلاي إعدادات خاصه بالحماية حيث يقوم بفحص جميع التطبيقات وفي حالة العثور على أي تطبيقات ضارة أو أي مخاطر يتم إكتشافها سوف يتم إشعارك لكي تبقى على أمان من مثل هذه المخاطر, كما تستطيع الدخول إلي إعدادات Play للحماية وتقوم بتشغيل خاصية فحص الجهاز للتأكد من عدم وجود تهديدات أمنية لكي تبقي في مأمن من الأضرار المحتمل حدوثها ويمكنك أيضاً إرسال التطبيقات التي تشك في أنها ضارة لكي يتم التأكد منها وتبقي جميع التطبيقات والبرامج علي المتجر آمنه تماماً.
صورة توضح اعدادت الحماية داخل متجر جوجل بلي

شرح كيفية تسجيل حساب جوجل بلاي جديد عند إستخدامه للمرة الأولي

من الجدير بالذكر أنه لا يمكن إستخدام متجر جوجل بلاي مباشرة ولكن هناك بعض الخطوات التي تمكنك من الدخول إلى المتجر والبدء في تنزيل التطبيقات والألعاب إلى الهاتف, ولعل من أهمها خطوة تسجيل حساب جديد على Google لكي تستطيع من خلال هذا الحساب إستخدام المتجر وهذه العملية سهلة وبسيطة لأي مستخدم مبتدأ يتعامل مع أجهزة أو نظام أندرويد لأول مرة.

  • كل ما عليك هو فتح تطبيق جوجل بلاي الأساسي الموجود على نظام الهاتف ولكن تأكد من إتصالك بالإنترنت في وجود شبكة ( WiFi ).
  • بعد ذلك سوف يتم سؤالك عن ما إذا كان لديك حساب على جوجل أو تريد إنشاء حساب جديد.
  • في حالة إذا كان لديك حساب سوف تقوم بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر وبهذا تكون قد إنتهيت من عملية التسجيل ويكون المتجر مهيء وجاهز للإستخدام.
  • أما في حالة إنشاء حساب جديد على جوجل سوف تقوم بكتابة الإسم الأول والإسم الأخير وتحديد الميلاد والنوع سواء ذكر أو أنثى وإضافة إسم المستخدم وتعيين كلمة المرور كما هو مبين في الصورة التي أمامك. 

تنزيل جوجل كروم للموبايل

مراجعة عامة لأهم خصائص متجر جوجل بلاي Google Play

  • التطبيقات والألعاب : تستطيع التحكم في جميع التطبيقات والألعاب الموجودة على الهاتف الخاص بك من خلال هذا القسم الذي يوفر جميع التحديثات ويمكنك من خلاله الإطلاع على التطبيقات المثبتة على الهاتف والمساحة التي تشغلها هذه التطبيقات بالإضافة إلى أنه يمكنك الدخول إلى المكتبة ومعرفة جميع البرامج التي تقوم بتحميلها وإزالتها كما هو موضح أمامك في الصورة.
شرح لأقسام التطبيقات والألعاب في جوجل بلاي
  • خصائص متقدمة : من هذه الخصائص الإشعارات التي يمكنك من خلالها الإطلاع على جميع الأشياء التي تجريها داخل حسابك على متجر جوجل بلاي كما ستجد خاصية الإشتراكات وهي خاصية تمكنك من إدارة حسابك داخل جوجل بلاي ويمكنك من خلالها التسجيل للحصول على إشتراك في الألعاب والتطبيقات المفضله لديك, ستجد قائمة المفضلات التي تضم جميع محتويات المتجر التي أعجبت بها لكي تتمكن من الرجوع إلى هذه التطبيقات وتحميلها في أي وقت لاحق.
شرح للخصائص المتقدمة في متجر جوجل للأندرويد
  • التحكم في الحساب : من الأشياء المميزة داخل متجر التطبيقات جوجل بلاي أنه يتيح لك خصائص ومزايا متعددة منها خاصية الحساب حيث يمكنك تغيير عنوان البريد الإلكتروني والتحكم الكامل في البلد والملفات الشخصية وإضافة بطاقة إئتمان لكي تتمكن من شراء البرامج والألعاب والحصول على المكافآت ومعرفة أخر العروض الخاصة بالسلع المجانية والإشتراك فيه وشراء الألعاب والتطبيقات والأفلام والبرامج التلفزيونية من خلال خاصية العائلة.
طريقة التحكم في إعدادت حساب جوجل بلاي
  • خاصية البحث : تستطيع البحث داخل "متجر جوجل بلاي" بإستخدام البحث عن طريق الكتابة فمجرد أن تقوم بكتابة شيء يقوم التطبيق بإظهار جميع البرامج الموجودة على المتجر التي تريد البحث عنها وبه خاصية التدقيق الإملائي بالإضافة إلى أنه يمكنك البحث الصوتي وسوف يتم إرسال الملف الصوتي إلى جوجل لتوفير خدمة التعرف على الكلام كما يمكنك البحث من خلال تصفح المتجر بالكامل والبحث داخل التطبيقات الموجودة في الصفحة الرئيسية.
شرح خاصية البحث في جوجل بلاي

جولة داخل أقسام متجر التطبيقات جوجل بلاي التحديث الأخير

إذا ما دخلنا إلى متجر جوجل بلاي سوف نجد واجهة البرنامج التي يسهل التعامل معها ولكن هذه الواجهة تحتوي على ألعاب وتطبيقات وأفلام وكتب وداخل كل قسم من هذه الأقسام سوف نجد مجموعة من الأقسام الفرعية والتي منها, إذا ما دخلنا إلى قسم التطبيقات سوف نجد.

  • التطبيقات المقترحة لك : وهي عبارة عن التطبيقات المثبتة على جهاز الأندرويد والمحتوى المقترح لك بالإضافة إلى البرامج والتطبيقات والألعاب التي تم تحديثها مؤخراً وسوف يعرض عليك البرنامج أشياء قد تعجبك إستناداً إلى عمليات التنزيل والتثبيت الأخيرة التي أجريتها علي الهاتف الخاص بك, سوف تجد أيضاً قسم الترفية وأدوات وبرامج مساعدة إستناداً إلى أخر نشاط قمت به والوصول إلى أفضل برامج إلتقاط الصور وتحسين أداء الكاميرا وتغيير نغمة الهاتف ومعرفة تمارين اللياقة والصحة البدنية وكثير من الأشياء الأخرى.
التطبيقات المقترحة لك في جوجل بلاي
  • أهم التصنيفات : في هذا القسم سوف نجد أهم البرامج التطبيقات المجانية التي يمكنك تحميلها مجاناً وهذه التطبيقات يتم ترتيبها حسب أهميتها وعدد التحميلات التي تمت عليها من قبل المستخدمين والتي منها برنامج سناب شات وبرنامج فيس بوك لايت بالإضافة إلى البرامج والتطبيقات الأكثر تحقيقاً للأرباح والبرامج الأكثر رواجاً وأهم التطبيقات المدفوعة التي يمكنك تحميلها مقابل مبلغ من المال وهذه البرامج لا تحتوي على أي اعلانات مزعجة كما أن بها بعض المزايا الغير موجودة في البرامج المجانية.
أهم التصنفيات في متجر جوجل بلاي
  • أهم الفئات : في هذا القسم سوف تجد جميع البرامج الخاصه بالتصوير الفوتوغرافي والألعاب المناسبة للعائلة والتي منها ألعاب الذكاء والإبداع والإثارة والمغامرة بالإضافة إلى تحميل الموسيقى والأغاني وبرامج الترفية والتسوق والبرامج الإجتماعية وبرامج الإتصال والتواصل الإجتماعي التي منها برنامج فيس بوك ماسنجر وبرنامج ايمو, كما يحتوي هذا القسم على جميع الفئات التي منها الإجتماعية وأدوات الفيديو وبرامج التسوق والمنزل والترفية والسيارات والتعليم والشؤون المالية وبرامج الطب والطعام والمشروبات والفن والتصميم والكتب المصورة.
صورة توضح أهم الفئات في سوق جوجل.
  • أقسام فرعية : سوف تجد تطبيقات أختارها المحررون لك حتى تتمكن من تنزيلها كما هو موضح أمامك وتوجد برامج وألعاب خاصه بالعائلة حيث يمكنك تحديد الأعمار لكي تستمتع بأفضل الألعاب المناسبة لأفراد العائلة من تطبيقات خاصه بتعلم الأطفال وألعاب إبتكارية للطفل وألعاب الحركة والعقل والذكاء وأسرار اللغة العربية والترفية والتعلم مع المتعة وقراءة القصص التفاعلية, سوف تجد داخل هذه الأقسام ميزة الإستخدام التجريبي والتي تمكنت من إستخدام بعض البرامج والألعاب تجريبياً وهي لا تزال قيد التطوير.
الأقسام الفرعية داخل Google play

كيفية التحميل من متجر التطبيقات متجر بلاي Google Play مجانا

كما ذكرنا أنه بعد أن تقوم بتحميل البرنامج وتثبيته على الهاتف تقوم بتسجيل الدخول بإستخدام البريد الإلكتروني الخاص بك ( Gmail ) بعد ذلك تتبع الخطوات الخاصه بتحميل التطبيقات وهي موضحه بإستخدام الصور كما يلي.

  • أولاً : إذا كنت تريد تحميل تطبيق أو لعبة ما سوف تقوم بالدخول إلى المتجر وتقوم بالبحث عن اللعبة أو البرنامج الذي تريد تنزيله فمثلاً إذا كنت تريد تحميل برنامج واتساب ماسنجر تقوم بكتابة إسم البرنامج داخل مربع البحث.
  • ثانياً : تقوم بإختيار التطبيق الذي ترغب في تحميله وتقوم بالضغط علي تثبيت ويمكنك معرفة عدد تحميلات هذا البرنامج وقراءة ومعرفة أخر تحديث لهذا التطبيق وما هي المميزات الجديدة التي تم إضافتها إليه.
  • ثالثاً : سوف تنتظر قليلاً حتى يتم الإنتهاء من عملية التحميل بالكامل ويتم تثبيت البرنامج على الجهاز الخاص بك وبهذه الطريقة يكون قد تم تحميل البرنامج وتثبيته, تقوم بفتح التطبيق والإستفاده من الخدمات التي يقدمها. 
صورة توضح طريقة تحميل تطبيق من خلال متجر جوجل بلاي

حل جميع مشاكل متجر جوجل بلي أحدث إصدار عربي مجانا

قد تواجهك بعض المشاكل أثناء إستخدامك للمتجر على هاتفك وهذا أمر طبيعي لا داعي للقلق منه فقد تحدث هذه المشاكل دائما لأي جهاز لذلك قمنا بتجميع أشهر المشاك التي قد تواجه المستخدمين مع البرنامج وهي كالتالى.

  • مشكلة جوجل بلاي لا يعمل : وهذه مشكلة شائعة بين المستخدمين ويكون سببها في الغالب هو وجود إصدار غير متوافق من البرنامج مع نظام التشغيل الذي يوجد على هاتفك وهو ما يجعل البرنامج  يتعارض مع النظام وبالتالي لا يمكن  للبرنامج أن يعمل وما يحدث هو أن يفتح البرنامج ثم يغلق بشكل مباشر، الحل هنا هو أن تقوم بحذف المتجر من هاتفك  او مسح بياناته كما هو موضح بالصور ثم تقوم بعمل إعادة تشغيل لهاتف وتفتحه مرة أخري وسوف يعمل بدون مشاكل.
  • مشكلة جوجل بلاي لا يحمل أي شئ : وهذه مشكلة أخرى بسيطة للغابة ولكن أغلب المستخدمين لا يعرف سببها وهي ببساطة أن تجد المتجر لا يقوم بتحميل التطبيقات أو الألعاب أو أي محتوي اخر وهذه المشكلة تكون ناتجة عن سببين أساسيين، الأول وهو أن الإتصال بالإنترنت يكون ضعيف جداً لدرجة لا تكفي لتحميل أي شئ أم السبب الثاني هو أن يكون المتجر يقوم بتحديث نفسه وهذا لأنه كل فترة تقوم جوجل بإطلاق تحديث جديد للمتجر لتحسين الإستخدام وإضافة العديد من الخصائص الأخرى والحل في هذه المشكلة هو أن تنتظر لحين إنتهاء تحديث المتجرثم تقوم بتحميل ما تريد.
  • مشكلة عدم توافر التطبيقات : في بعض الأحيان تظهر بعض التطبيقات تحميل أفكار جديدة ويتهافت المستخدمين لتحميلها ولكن يصدم البعض عندما لا يجد التطبيق متوفر للمنظقة التي يعيش فيها وهو ما يعرف بمشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك، إذا كانت هذه المشكلة تواجهة وتريد التخلص منها فلحسن الحظ قمنا بعمل شرح  كامل عن كيفية تحويل المتجر لأمريكي بطريقة سهلة ومضمونة ويمكنك الإطلاع على الطريقة عبر هذا الرابط. 

إضغط هنا لحل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك

هذه هي المشاكل الأكثر شيوعاً بين المستخدمين مع متجر جوجل بلاي، إذا كنت تشتكي من أي مشكلة الرجاء ترك تعليق بالأسفل وسوف نوافيك بحل المشكلة في الحال. 

أفضل المتاجر التي تغنيك عن تنزيل متجر جوجل بلاي للأندرويد

بما أننا تكلمنا عن متجر جوجل بلاي لذا سوف ننظر إلى بعض المتاجر الأخرى التي تعمل مثل متجر جوجل بلاي ويمكنك من خلالها تحميل وتنزيل جميع التطبيقات بشكل مجاني وهي أيضاً تحتوي على مزايا غير موجودة في متجر جوجل بلاي وإليك أفضل هذه البدائل وهي.

  • متجر أبتويد ستور Aptoide Store Apk : يعد متجر أبتويد من أفضل المتاجر الإلكترونية التي يمكنك من خلالها تحميل الألعاب والتطبيقات بشكل مجاني بالكامل وهو متجر آمن تماماً لا يوجد به أي إعلانات مزعجة وسوف يغنيك عن تنزيل قوقل بلاي ويعمل بالعديد من اللغات ويحتوى على خدمات أخرى مثل الفيديوهات والصور ويضم مجموعة كبيرة من التطبيقات الخاصه بهواتف الأندرويد.

تحميل أبتويد ستور

  • متجر ون موبايل ماركت 1Mobile Market : يعتبر وان موبايل ماركت ستور أفضل سوق تطبيقات خاص بهواتف الأندرويد فهو يحتوي على مميزات متنوعة وبه بعض الأدوات والخصائص الإضافية التي تقوم بتحسين الهاتف وتحسين نظام التشغيل وهو متجر مجاني بالكامل تم تصميمه على يد محترفين ويعمل بالعديد من اللغات وهو آمن سهل الإستخدام لا يستهلك باقة الإنترنت.

تحميل ون موبايل ماركت

  • متجر موبو ماركت MoboMarket Apk : إليك أيضاً متجر موبو ماركت الإلكتروني المجاني بالكامل الذي يوفر جميع تطبيقات وألعاب هواتف الأندرويد وبه كثير من الأدوات والخصائص, كما أنه يوفر مجموعة كبيرة من التطبيقات التي يتم تحديثها بإستمرار وهو متجر كامل لا يوجد به أي مشاكل ويحتوي على برامج رسمية خالية من الفيروسات وله عدد كبير من المستخدمين حول العالم.

تحميل موبو ماركت

كيف ترفع تطبيق على متجر جوجل بلاي ستور مجاناً ؟

هناك بعض الاسئلة الشائعة التي يسأل عنها المستخدمين والتي منها كيف أرفع تطبيق على جوجل بلاي؟ أو كيفية عمل حساب على متجر جوجل؟ أو كيف أفتح حساب على سوق بلاي؟ أو حل مشكلة توقف سوق جوجل بلاي أو كيف أحذف حسابي من جوجل بلاي؟ كلنا نعلم أن متجر جوجل بلاي متجر الكتروني كامل تابع لشركة جوجل الشهيرة يوجد بة جميع المنتجات الإكترونية المجانية أو المدفوعة ويمكن لأي شخص أن ينشأ برامج وتطبيقات ويقوم بنشرها على هذا المتجر مجاناً.

  • لكن عليك أولاً أن تقوم بإنشاء حساب google play الذي يساعدك على تنزيل البرامج والتطبيقات التي يستفيد منها الناس وذلك بإستخدام البريد الإلكتروني الخاص بك حيث تقوم بتعبئة نموذج خاص يشمل بيانات التسجيل التي منها الأسم والعنوان ومعلومات أخري يقوم بمراجعتها المسؤولون للتأكد من إستيفاء الشروط المطلوبة.
  • ويجب أن يمتلك المطور أيضاً بطاقة فيزا للإنترنت لا يقل الرصيد الذي بداخلها عن 25 دولار حتى يتم خصم الرسوم الخاصة لفتح حساب المطورين على جوجل بلاي وطريقة رفع التطبيقات سهلة جداً من خلال الضغط على خيار نشر تطبيق أندرويد إختيار اللغة وكتابة إسم التطبيق في الخانة المخصصة لذلك والضغط على بدء رفع تطبيق على المتجر أو " Upload Apk ".
  • وفي حالة أن كان هذا التطبيق الأول إليك يمكنك الضغط على خيار " Upload Your First Apk to Production " ويمكنك أيضاً الإطلاع على قائمة الأجهزة التي تتوافق مع التطبيق الذي تقوم برفعة ويجب أن تظهر علامة الصح الموجودة أعلى يسار الصفحة حتى يتم توجيهك إلى صفحة كتابة وشرح معلومات حول التطبيق بعد ذلك تقوم بإختيار حفظ هذه البيانات وتحديد ما إذا كان هذا التطبيق مدفوع أو مجاني وإختيار الدول التي تقوم بالإطلاع على هذا البرنامج. 

تنزيل google play للكمبيوتر

مميزات متجر جوجل بلاي Google Play Store كامل

"تحديث متجر جوجل بلاي" أكثر من مرة وتحسين أداء البرنامج بشكل ملحوظ وإضافة بعض التغيرات في التصميم حتى يعمل البرنامج على تحديث نفسة تلقائياً والبرامج الموجودة بداخله, من الجدير بالذكر أن متجر جوجل بلاي يمكن تشغيل على الكمبيوتر على الموبايل الأندرويد حيث أنه يتميز بالعديد من المميزات التي سنذكرها في هذا المقال ويحتوي على كافة التطبيقات وهو برنامج أمن تماماً يحافظ على خصوصية وبيانات المستخدم وإليك بعض مزايا متجر سوق جوجل بلاي المجاني الجديد.

  • يحتوي المتجر على جميع التطبيقات : تستطيع تنزيل جميع تطبيقات الأندرويد الشهيرة والجديدة مثل برنامج الواتس اب, فيسبوك, فايبر, أيمو وغيرها من البرامج التي تستخدم في الشات والماسنجر بالإضافة إلى تنزيل الألعاب مثل لعبة صب واي, لعبة كاندي كراش ساجا, لعبة الليدو وغيرها من الألعاب التي لا يستغني عنها الكبار والصغار.
  • سهل الإستخدام ومنظم : من مزايا متجر بلاي أنه منظم من الداخل ستجد أي شيء تبحث عنه في أسرع وقت ممكن ويحتوي على الأقسام الأكثر شيوعاً وتصنيف التطبيقات التي تستحوذ على نسبة كبيرة من التحميلات بالإضافة إلى قسم الألعاب وقسم أخر الصحف والمجلات وقسم خاص بجميع الأشياء الموجودة على المتجر وهو الرئيسية.
  • يدعم جميع اللغات : يمكن تحميل متجر جوجل بلاي وتشغيله في العديد من اللغات التي منها اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية وغيرها من اللغات المتوفرة التي تجعل عملية إستخدام البرنامج سهل على جميع الأشخاص في أي مكان في العالم فقط قم بتغيير اللغة من على هاتف الأندرويد الموجود لديك وستجد التطبيق يعمل بهذه اللغة.
  • مزايا التحديث التلقائي : يعمل تتطبيق غوغل بلاي 2024 أخر إصدار للأندرويد برابط مباشر عربي كامل على تحديث جميع البرامج والتطبيقات والألعاب الموجودة بداخلة وتستطيع ضبط الإعدادات وجعل عملية التحديث تلقائياً كما يتميز بوجود جميع التفاصيل الخاصة بالتطبيقات التي تقوم بتحميلها من حيث الحجم والتقييم وشكل البرنامج.
  • يدعم أنظمة التشغيل : يمكنك تحميل برنامج كوكل بلاي لجميع أجهزة الموبايل التي تعمل بنظام أندرويد مثل الجلاكسي, الجالكسي Galaxy, السامسونج, النوكيا Nokia, سوني, الأيباد, الأيباد, هواوي مايكروسوفت, Oppo وجميع الهواتف الذكية الأخرى الموجودة في الأسواق المحلية والعالمية مجاناً برابط مباشر بدون دفع أي رسوم لذلك.
  • واجهة المستخدم : تتميز واجهة "متجر جوجل بلاي للكمبيوتر" أو الموبايل بأنها سهلة وبسيطة لا يوجد بها أي تعقيد حيث تقوم بتقسيم التطبيقات والألعاب والكتب والأفلام مما يسهل علي المستخدم التنقل بين كل هذه الأشياء أو البحث من خلال المربع الذي تكلمنا عنه سابقاً.
  • مجاني بالكامل : تنزيل متجر جوجل بلاي "Google Play Store" مجاناً أخر تحديث برابط مباشر لجميع أنواع الهواتف الضعيفة والمتوسطة باللغة العربية كامل النسخة الأصلية من ميديا فاير بدون انتظار لحل جميع مشاكل متجر بلاي Play وعدم توقف المتجر نهائياً. 
  • الموثوقية الأمان : جميع التطبيقات والألعاب التي توجد على المتجر هي أمنة وبشكل كبير ولا يوجد بها أي نوع من التهديدات الأمنية فيمكنك تحميل أي لعبة أو برنامج بدون قلق ولكن إحترس ولا تقوم بكتابة أي بيانات حساسة في هذه التطبيقات لأنها قد تستغل هذه البيانات بشكل خاطئ.
  • مزايا إضافية : ستجد جميع التطبيقات داخل متجر جوجل بلاي بطريقة مشروعة وقانونية كما يتوفر داخل المتجر محرك بحث قوي وسهل عليك إيجاد التطبيقات الجديدة أخر إصدار كما يتميز لأنه يعرض عليك التطبيقات الأكثر شعبية والأكثر تحميلاً وكثير من البرامج الموجودة داخل "متجر جوجل بلاي" مجانية بالكامل وأشياء أخرى ستجدها بعد تحميل سوق جوجل بلاي.  

ما هي التطبيقات التي تحظر الدخول إلى جوجل بلاي؟

  1. هناك عدد قليل من التطبيقات التي تمنع الوصول إلى متجر التطبيقات. ومع ذلك، فإن معظم هذه التطبيقات مصممة لأغراض محددة وقد لا تكون مناسبة للاستخدام العام.
  2. بعض التطبيقات الأكثر شيوعًا التي تساعد في منع الوصول إلى جوجل بلاي تشمل AdBlock Plus Freedom و No Root Firewall.
  3. تم تصميم هذه التطبيقات لتحسين تجربتك عبر الإنترنت من خلال القضاء على الإعلانات والمحتويات الأخرى المتطفلة. 

كيف أقوم بتنزيل سوق Play في الولايات المتحدة؟

يمكنك تنزيل US Play Store على جهاز الاندرويد الخاص بك باتباع هذه الخطوات البسيطة:

  • 1- للمساعدة في حماية جهازك، انتقل إلى الإعدادات > الأمان وقم بإلغاء تحديد المربع بجوار "مصادر غير معروفة". سيتيح لك ذلك تنزيل التطبيقات من مصادر أخرى غير متجر Play. 
  • 2- بعد ذلك، توجه إلى رابط تحديث متجر بلاي وقم بتنزيل ملف Play Store APK
  • 3- بمجرد تنزيل الملف افتح الملف وانقر على "تثبيت". سيتم بعد ذلك تثبيت متجر Play على جهازك. 

ما الفرق بين متجر هواوي ومتجر جوجل بلاي؟

ركزت الحلقة على مراجعة البدائل التي تقدمها Huawei لتعويض مستخدميها عن غياب متجر Google Play على هواتفها، وهي طرق سهلة وبسيطة تسمح لـ بإصدار الشركة ( Huawei) Huawei، أحدث هواتفها، يخشى العديد من المستخدمين أن هذه الهواتف ستكون خالية تمامًا من التطبيقات والخدمات الشائعة مثل: Facebook، ماذا تعني المقاطعة بين Google و Huawei؟ بدأت بعض أجهزتها الأخرى أيضًا في تطوير Huawei Mobile Services، وهي البديل المعروف لمتجر Play Store في الصين، الفرق بين متجر Google Play ومتجر Apkmirror. هذا التطبيق الأخير شائع جدًا، ولا يوجد مستخدم لنظام Android لم يلجأ إليه. 

ما هو حل مشكلة عدم الوصول الي متجر بلاي في هواوي؟

لا يمكنك الوصول إلى متجر Google Play على هواتف Huawei؟ لا داعي للقلق، فهناك عدة طرق للتغلب على هذا، حيث يمكنك محاولة استخدام متصفح مختلف، أو مسح ذاكرة التخزين المؤقت والبيانات الموجودة على جهازك. ومهما كانت الحالة، فنحن هنا للمساعدة! هناك عدة طرق لحل مشكلة Google Play على Huawei.

  • الطريقة الأولي : هو تثبيت متجر بلاي يدويًا. هذه عملية بسيطة تتطلب منك فقط تنزيل APK وتثبيته على هاتفك.
  • الطريقة الثانية : هي استخدام متجر تطبيقات تابع لجهة خارجية مثل Amazon Appstore أو Aptoide. ستحتوي متاجر التطبيقات هذه على معظم التطبيقات التي تبحث عنها، على الرغم من أنها ليست كلها.
  • الطريقة الثالثة : هي استخدام AppGallery الخاص بشركة Huawei. هذا هو متجر تطبيقات Huawei ويحتوي على الكثير من التطبيقات الشائعة على الرغم من أنها ليست جميع برامج الهواتف. 

ما هو حل مشكلة متجر جوجل بلاي في هواتف شاومي؟

إذا كان لديك هاتف ذكي Xiaomi وتحاول استخدام Google Play، فربما تكون قد لاحظت أنه لا يعمل. هذا لأن Xiaomi لديها متجر تطبيقات خاص بها يسمى Mi App Store.

بينما يعد هذا خيارًا رائعًا للعديد من المستخدمين، إلا أنه لا يقدم نفس نطاق التطبيقات والخدمات مثل Google Play، هناك العديد من الحلول الممكنة لهذه المعضلة.

  1. الأول هو استخدام خدمة VPN للوصول إلى "جوجل بلاي".
  2. آخر هو تحميل متجر بلاي على جهاز Xiaomi الخاص بك باستخدام عملية تعرف باسم APK mirroring.
  3. كلتا الطريقتين بسيطتان نسبيًا ولا يستغرقان سوى بضع دقائق للإعداد. بمجرد القيام بذلك، ستتمكن من الوصول إلى جميع التطبيقات والخدمات التي اعتدت عليها على أجهزة اندرويد الأخرى. 

أهم الأسئلة الشائعة حول متجر جوجل بلاي APK للأندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Google Play مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

لماذا بلاي ستور لا يعمل علي الهاتف؟

إذا كان تطبيق متجر Google Play لا يزال لا يعمل، فقد تحتاج إلى تنزيل أحدث إصدار من Play Store APK، حيث يتم "تحديث متجر بلاي" باستمرار في الخلفية بواسطة Google، ولكن في بعض الأحيان قد تستغرق هذه التحديثات بعض الوقت للوصول إلى جهازك.

إذا كنت تستخدم إصدارًا مخصصًا من ROM أو Android غير متوفر بنظام اندرويد في هذه الحالة، ستحتاج إما إلى العثور على مصدر بديل لـ Play Store APK أو الانتظار حتى يتم تحديث إصدار ROM أو Android الخاص بك بأحدث متجر Play. 

كيف تحدث خدمات غوغل؟

  • يعد تطوير خدمات Google عملية مستمرة تبدأ بتحديد احتياجات المستخدم.
  • بمجرد تحديد الحاجة، يعمل فريق من المهندسين والمصممين لإنشاء حل يلبي هذه الحاجة.
  • ثم يتم اختبار الحل مع المستخدمين للتأكد من أنه يلبي توقعاتهم.
  • بعد طرح الحل للجمهور، تتم مراقبته وتحديثه باستمرار بناءً على ملاحظات المستخدم. 

كيف يتم استرجاع جوجل بلاي؟

إذا قمت بحذف أو فقد أي من محتوى جوجل بلاي الخاص بك عن طريق الخطأ قد تتمكن من استعادتها.

  1. للقيام بذلك افتح تطبيق متجر "Google Play" وانقر على أيقونة القائمة. ثم حدد "تطبيقاتي وألعابي".
  2. سترى قائمة بجميع التطبيقات والألعاب المثبتة حاليًا على جهازك.
  3. إذا رأيت زر "استعادة" بجوار أي محتوى قمت بحذفه، فما عليك سوى النقر فوقه لاستعادة العنصر. 

كيفية تنزيل متجر Play على Samsung؟

يعد تحديث Play Store لهاتفك ضروريًا على أجهزة Samsung والأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android. يعمل متجر Play كسوق يمكنك من خلاله الوصول إلى مجموعة واسعة من التطبيقات والألعاب والكتب والموسيقى والأفلام. أسباب البحث عن تنزيل Play Store على هاتف Samsung. للتسجيل، متجر Samsung Play غير متوفر في المتجر نفسه، يجب تنزيله من مصدر خارجي به رابط مباشر Apk، وهذا هو لماذا يبحث عنه الكثير من الناس. افتح تطبيق متجر Google Play. يعد تنزيل متجر Samsung mobile play شيئًا لجميع عشاق الهاتف المحمول العملاق الكوري الذين يرغبون في تثبيت تطبيقات Google عليهم. 

كيف يتم تنزيل جوجل بلاي على هواوي؟

كيفية تثبيت Google Play على Huawei أوضحنا اليوم كيفية تنزيل Google Play على Huawei، وسوف نوضح لك كيفية تثبيت تطبيقات Google على هواتف Huawei دون الخوض في هذه العملية. انتقل إلى الصفحة الرئيسية لتطبيقات Huawei / Honor. بعد الانتهاء من تنزيل هذه التطبيقات، يجب عليك الوصول إلى ملفاتها وتثبيتها على الجهاز. بعد ذلك، يتم تثبيت متجر Google Play والوصول إليه لربطه بحساب Google والبدء في استخدامه مع كل شيء. قم بتنزيل وتثبيت "Google Play Store APK" قم بتثبيت تطبيقات Google، ويفضل أن تبدأ بـ تطبيق متجر Google Play. على الرغم من أن Huawei و Honor يقدمان الكثير من الأجهزة الإلكترونية المميزة جدًا، إلا أن هناك الكثير من التقنيات الحديثة التي لم يتم تنزيلها. 

جوجل بلاي لا يعمل ماذا افعل؟

يُعد متجر Google Play طريقة رائعة للحصول على تطبيقات وألعاب جديدة لهاتف Android الخاص بك، ولكن قد توجد به مشكلات في بعض الأحيان. إذا كانت هناك أية مشكلات في أحدث التطبيقات المثبتة على هاتفك، فجرّب الخطوات التالية:

  1. أعد تشغيل هاتفك. قد يؤدي هذا إلى إصلاح خطأ صغير يمنعك من فتح App Store
  2. تأكد من أن هاتفك متصل بالإنترنت. لن يعمل المتجر بدون اتصال بالإنترنت.
  3. تحقق من قائمة التطبيقات المعطلة المثبتة على جهازك. قد يتم تعطيل المتجر إذا تسبب تطبيق آخر في حدوث مشكلات.
  4. احصل على المساعدة من صفحة دعم متجر Google Play. 

كيف يتم انشاء حساب على متجر بلاي؟

لإنشاء حساب على متجر Play، يجب أن يكون لديك حساب Google أولاً. إذا لم يكن لديك حساب Google، فيمكنك إنشاء حساب بالانتقال إلى موقع Google على الويب واتباع التعليمات. بمجرد أن يكون لديك حساب Google، يمكنك تسجيل الدخول إلى متجر Play عن طريق فتح التطبيق على هاتف Android الخاص بك والنقر على زر "تسجيل الدخول". بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من تصفح التطبيقات وشرائها من المتجر. 

كيف انزل تطبيقات من غير جوجل بلاي؟

كيفية تنزيل التطبيقات بدون مشكلة في Google Play ولتعيين هذه الأذونات، انتقل إلى "الإعدادات -> التطبيقات والإشعارات -> خيارات متقدمة -> الوصول الخاص للتطبيقات -> تثبيت تطبيقات غير معروفة." الإعدادات -> 3 طرق لتثبيت تطبيقات Android بدون حساب Google ومتجر Play. إليك أكثر الطرق فعالية للحصول على التطبيقات على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي في هذا موضوع، نراجع معك جميع الطرق الممكنة لتثبيت التطبيقات على هاتف Android الخاص بك دون الحاجة إلى Google عندما تريد تنزيل تطبيق، وتجد الرسالة "غير متوفر في بلدك"، ما عليك سوى التبديل إلى الحساب الثاني في متجر Google Play وستتمكن من حماية التطبيق على التنزيلات المتقطعة وغير المكتملة. 

ما هو افضل بديل متجر بلاي 2024 مجاني؟

في جميع أنحاء العالم، يستخدم الأشخاص متجر Google Play لتنزيل تطبيقات وألعاب Android. ولكن هناك بعض البدائل لمتجر Google Play والتي توفر تطبيقات وألعاب مجانية. في هذه المقالة، سوف نقدم أفضل بدائل Google Play Store المجانية في عام 2024.

  • برنامج AppBrain هو أحد أفضل البدائل لمتجر Google Play. يوفر كلاً من التطبيقات المجانية والمدفوعة. الموقع سهل الاستخدام ويمكنك العثور على أي تطبيق تريده.
  • بديل رائع آخر هو GetJar. يحتوي على مجموعة كبيرة من التطبيقات والألعاب المجانية. الموقع مصمم بشكل جيد وسهل الاستخدام.
  • متجر 1Mobile Market هو أيضًا خيار رائع. يحتوي على واجهة نظيفة ويوفر تطبيقات مجانية ومدفوعة. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج Google Play أخر اصدار برابط مباشر

💿 اسم البرنامجGoogle Play
🏢 الشركة المنتجةGoogle Ltd
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج52.3 MB
نسخة البرنامجV 33.0.16-21
🗓️ تاريخ التحديث28 فبراير 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفمتاجر التطبيقات

تحميل جوجل بلاي 2024 Google Play APK لجميع أنواع الهواتف مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.