اختصارات الموضوع

تحميل سناب بلس هو عملية تنزيل تطبيق الوسائط الاجتماعية سناب شات بلس، وهو نسخة تعديلة من تطبيق سناب شات الأصلي. تتميز سناب بلس بمجموعة من الميزات الإضافية التي غالبًا ما يسعى الكثير من المستخدمين للحصول عليها، مثل إمكانية حفظ الصور ومقاطع الفيديو المستلمة، وإزالة الإعلانات، وإمكانية تغيير الثيمات والوان التطبيق، وغيرها من الميزات الأخرى.

يمكن للمستخدمين تحميل سناب بلس بسهولة من خلال البحث عنه على الإنترنت أو عن طريق متجر التطبيقات المحدث على هواتفهم الذكية. بعد التحميل، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة سناب شات المعدلة واستخدام الميزات الإضافية التي يقدمها سناب بلس. 

شعار تحميل برنامج سناب شات بلس
تنبيه : رابط تحميل برنامج سناب شات بلس Snapchat Plus للأندرويد والأيفون موجود في نهاية الموضوع.

تحميل سناب شات بلس Snapchat Plus Apk للأندرويد والأيفون مجاناً

تنزيل برنامج سناب شات بلس أخر إصدار للأندرويد والأيفون بدون روت Snapchat Plus Apk هو موضوع اليوم الذي سنتحدث عنه, أهلاً ومرحباً بكم أعزائي متابعة زوار موقع ترايد سوفت للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية تطبيق سناب شات بلس Snapchat Plus من أهم البرامج المجانية التي يبحث عنها كثير من المستخدمين وذلك لأن سناب شات بلس نسخة تم تعديلها من البرنامج الأصلي في سناب شات.

ولكن هذه النسخة أو هذا الإصدار من سناب بلس للاندرويد بدون روت بها العديد من المزايا التي سبق ذكرها في هذا المقال والتي منها ميزة إرسال مقاطع السناب شات وحفظ الفيديو من سناب شات ومزايا تمكن الأشخاص من حفظ مقاطع الفيديو المصورة على العام وعلى قصص الأصدقاء وأشياء كثيرة موجودة في سناب شات بلس غير موجودة في البرنامج الأصلي. 

ماهو برنامج سناب شات بلس Snapchat Plus عربي الجديد ؟

سناب شات بلس يعد من التطبيقات التي تم تطويرها على أساس التطبيق الأصلي وتم إضافة كثير من المزايا والأدوات والخصائص إلى هذا البرنامج فهو يحتوي على مميزات وخصائص غير موجوده في تطبيق سناب شات الأصلي ومن هذه المزايا خاصية حفظ الفيديو أثناء العرض وميزة إرسال مقاطع الفيديو والصور إلى سناب شات مباشرة.

كما يمكن إستخدام خاصية حفظ الفيديو المنشور على ستوري أو حالة الأصدقاء أو على قصص اللايف على عكس برنامج سناب شات الأصلي الذي يتيح لك إستخدام الدردشة ومشاهدة الفيديوهات مرة واحدة فقط ويحتوي على خصائص ومزايا عادية لا يفضلها بعض المستخدمين لأن بعض الأشخاص يحتاج إلى تحميل الفيديوهات التي يتم تسجيلها من البث المباشر دون المشاهدة فقط كما يحتاج البعض الأخر إرسال الصور ومقاطع الفيديو إلى برنامج السناب مباشرة. 

لماذا عليك تحميل سناب شات بلس للاندرويد snapchat plus ++apk؟

يعد تحميل سناب شات بلس للاندرويد الإصدار القديم من أهم برامج التواصل الإجتماعي المتاحة لمستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد التي تعمل بنظام IOS أيضاً وكانت الفكرة الرئيسية من هذا التطبيق هو التواصل الإجتماعي ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو وقد تم تطوير هذا البرنامج على يد محترفين وتم توفير مزايا متنوعة يمكن الإستفادة منها في إرسال وإستقبال الرسائل المختلفة بين الأصدقاء وبعضهم البعض في جميع أنحاء العالم.

حتى ينافس سناب شات بلس برامج التواصل الأخرى التي منها واتس اب بلس أبو عرب وبرنامج إنستقرام بلس وبرنامج واتس اب بلس الأزرق وحتى ينتشر هذا التطبيق حول العالم وينال إعجاب الناس وذلك لما يقدمه من مزايا وإضافات يمكن الإستفادة منها في تنزيل الفيديوهات والبث المباشر ومشاركة كل ما هو جديد مع أصدقائك على موقع سناب شات للأندرويد والأيفون حيث يمكنك "تحميل سناب بلس للايفون iOS 15" مجاناً برابط مباشر الإصدار الأخير بالعديد من اللغات التي منها العربية والإنجليزية نسخة معدلة وخالية من الفيروسات الضارة ومن البرمجيات الخبيثة. 

كيفية التسجيل في سناب شات Snapchat للأندرويد

إذا كنت تريد إستخدام برنامج "سناب شات" تستطيع سناب بلس 2024 الآن مجاناً برابط مباشر بدون إنتظار من الرابط الموجود بالأسفل بعد ذلك تستطيع إنشاء حساب خاص بك على سناب شات Snapchat Plus وذلك بطريقة بسيطة جداً لا تحتاج إلى خبرة أو معرفة مسبقة لكيفية التعامل مع البرنامج. 

  • أولاً : كل ما عليك فعله هو أن يكون لديك حساب بريد إلكتروني خاص بك على الجيميل أو الياهو كي تتمكن من تسجيل الدخول على البرنامج الذي يحتوي على واجهة سهلة الإستخدام تدعم جميع أنظمة التشغيل ويمكن تسجيل الدخول من خلالها بعد الإنتهاء مباشرة من التحميل والتثبيت حيث يمكنك الدخول إلى البرنامج والضغط على المربع الأزرق أو كلمة " SIGN UP " حتي يكتمل الدخول.
تنزيل برنامج سناب شات بلس

  • ثانياً : بعد ذلك تقوم بكتابة الإسم الأول في المربع الأول وتقوم بكتابة الإسم الأخير ثم الضغط على مربع " Sign Up & Accept " أو تقوم بتسجيل الدخول من " Login " إذا كان لديك حساب قديم علي برنامج سناب شات للأندرويد.
تطبيق سناب شات بلس للأندرويد

  • ثالثاً : يعرض عليك بعد ذلك تاريخ الميلاد وهو عبارة عن اليوم والشهر والسنه مع العلم بأن سناب شات لا يقبل سن أقل من 14 عام بعد ذلك تقوم بالضغط على " Continue " حتي تنتقل إلي الخطوة التي تليها.
برنامج سناب شات بلس اخر اصدار

  • رابعاً : ثم تقوم بتعيين إسم المستخدم الخاص بك والضغط على " Continue " مع العلم بأنه إسم المستخدم لن تستطيع تغيير نهائياً في أي وقت لاحق وهذا الإسم ما يبحث عنه الأصدقاء والأشخاص المقربين إليك على سناب شات.
برنامج سناب شات بلس عربي كامل

  • خامساً : بعد ذلك تقوم بتعيين كلمة مرور قوية مكونه من حروف وأرقام وتقوم بالضغط على " Continue " وهذه الكلمة هي التي تحافظ علي حسابك من دخول أي شخص عليه كما يحافظ علي حساب سناب شات الخاص بك.
سناب شات بلس أحدث نسخة مجانا

  • سادساً : بعد إتمام هذه المرحلة تأتي تعيين بريد الإلكتروني حتى تحافظ على أمان حسابك وفي حالة نسيان كلمة السر يمكن إسترجاعها عبر البريد الإلكتروني مرة أخرى كما يمكن إضافة رقم الهاتف لكي يتم إرسال كود التفعيل لتأكيد هويتك على برنامج سناب شات.
تنزيل سناب شات بلس للأيفون أخر اصدار
إذا قمت بهذه الخطوات بشكل صحيح كما ذكرنا سيكون لديك حساب خاص بك على سناب شات للموبايل.

مقارنة بين سناب شات بلس وبرنامج سناب شات الأصلي

"سناب بلس ابو عرب" نسخة معدلة من البرنامج الأصلي وهذه النسخة بها مزايا جديدة يمكن إستخدامها في التواصل مع الأشخاص إرسال وإستقبال الوسائط وإجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو مجانية ولكن الفكرة الرئيسية من برنامج سناب شات أنه يعتمد إعتماد كامل علي الفيديوهات والصور الملتقطة من داخل برنامج سناب شات بلس عربي كامل الذي تم تطويرة على يد محترفين.

  • إذا تحدثنا عن برنامج سناب شات الرسمي سنجد أن البرنامج به بعض الصعوبات التي واجهت المستخدمين ولكن الأمر بسيط وسهل حيث تكتشف المتعة الكبيرة في التواصل من خلال هذا البرنامج الذي يسمح لك بإلتقاط الصور والفيديوهات ومشاركتها على الخاص مع أصدقائك ويمكنك أيضاً إضافة الإصدقاء عبر رمز سناب الخاص بكل مستخدم ولا يسمح لك بإرسال الصور والفيديوهات كما لا يتيح لك إرسال الوسائط من الإستوديو.
  • أما بالنسبة الي برنامج سناب بلس ابو عرب عربي بدون روت الذي يحتوي على مزايا منها الإحتفاظ بالصور والفيديوهات التي نشرها مستخدمي سناب شات بلس أو مشاركة هذه الصور على العام ويمكن أيضاً إرسال صور وفيديوهات إلى الأصدقاء على الخاص والتعديل على الصور بعد إلتقاطها وتغيير الألوان والتحكم الكامل في الكتابة وحجم الخط وإزالة العيوب الموجودة في الصور قبل تنزيلها على سناب شات بلس الذي يقوم بحفظ الدردشات تلقائياً من خلال الضغط مرتين على الرسالة التي تريد حفظها وأشياء ومزايا متنوعة أخرى سنقوم بذكرها في هذا الموضوع فقط تابع الشرح. 

Download SnapChat Plus

خصائص سناب شات بلس Snapchat Plus الأندرويد والأيفون

برنامج سناب شات بلس يوجد به العديد من المزايا والإعدادات الخصائص الإضافية التي لا توجد في تحميل سناب شات بلس للايفون وهذه الخصائص والأدوات تجعل البرنامج يعمل بدون أي قيود ويقوم بحل جميع المشاكل الموجودة في البرنامج الأصلي.

  • خاصية الحفظ في سناب شات : يوجد خيار ضمن مجموعة الخيارات الموجوده داخل سناب شات بلس والذي يسمى حفظ في سناب شات بلس الذي يساعد الأشخاص في حفظ الصور ومقاطع فيديو سناب شات الخاصه بالأصدقاء إلى الأستوديو الخاص بك وإنشاء ألبومات خاصة باسناب شات يمكن الدخول إليها من على هاتف الأندرويد أو الأيفون كما يمكن تفعيل هذا الخيار للحفظ مباشرة أو الحفظ الفوري وتحديد المكان الذي تقوم بحفظ هذه الأشياء بداخله.
  • خاصية السنابات المحفوظة : هذه الخاصية تتيح لك الدخول إلى إعدادات البرنامج الخاصه بالوسائط المحفوظة حيث تستطيع إنشاء كلمة مرور لكي تقوم بقفل جميع الميديا المحفوظة ويمكن أيضاً الإطلاع على الصور والفيديوهات المحفوظة من خلال هذه الخاصية التي يمكن التحكم الكامل بها في إيقاف تشغيل سجل السنابات والتحكم في عملية حفظ السنابات على الدروب بوكس كما هو موضح في الصورة التي أمامك.
  • خيارات صفحة المحادثات : برنامج سناب شات بلس يمكنك من التحكم الكامل في قائمة الخيارات والإعدادات لكي يسهل عليك إستخدام البرنامج وتستطيع تعطيل وتشغيل أي شيء تريده على البرنامج والتحكم في إبقاء المحادثات دائماً أو تعطيل الضغط مع الإستمرار للمشاهدة وإخفاء العداد بالإضافة إلى فتح المحادثات عندما تدخل التطبيق وإظهار أيقونة الإعدادات كل هذه الأشياء يمكن التحكم من خلالها في عملية التشغيل أو القفل الخاصه بكل خيار من هذه الخيارات.
  • خيارات الستوري : هذا الخيار يوجد به خصائص منها إخفاء الديسكفري وإخفاء مباشر أون لايف للستوري كما يمكن تعطيل التشغيل التلقائي للستوري والتحكم في برنامج سناب شات بلس يتيح خيارات المشاهدة ويمكن التحكم الكامل في درجة الحرارة الوهمي بالدرجة المئوية أو الفهرنهايت ومحرر الفيديو وإمتداد الصور وظهور عداد السرعة MPH داخل سناب شات بلس الجديد للموبايل.
  • خيارات الكاميرا في سناب شات : من ضمن الخصائص والأدوات الموجودة داخل هذا البرنامج أنه يمكنك التحكم في الكاميرا وفي تعطيل الصوت الخاص بها والسماح بتعطيل الحد من الضوضاء والضغط مع الإستمرار في تصوير الفيديو بالإضافة إلى تحديد مدة تسجيل الفيديو والتي تصل إلى 60 ثانية يمكن أيضاً حفظ الصور من سناب شات ومقاطع الفيديو من خلال هذا التطبيق الأكثر من رائع.
  • خيارات الرسائل والإشعارات : يمكن الإحتفاظ بجميع الرسائل بشكل تلقائي والتحكم في الزر لا ترسل الزر الأزرق وعدم تلقي خيار أن شخص يكتب لك وخيار لا ترسل أنك جالس تكتب رسالة بالإضافة إلى الإعدادات الخاصه بالإشارات والتي يمكن التحكم الكامل بها من خلال تشغيل أو إيقاف أيقونات شريط الحالة ومسح أشارات عند الخروج والتحكم في نغمات الإهتزاز الخاصه ببرنامج سناب شات بلس ونغمات النظام أيضاً. 

أسباب حظر السناب شات وطريقة فك حظر SnapChat

يعاني كثير من المستخدمين من مشكلة حظر حسابهم علي سناب شات وعند غلق الحساب الخاص بالشخص الذي يتم حظر الحساب الخاص به يتم إرسال هذه الرسالة وهي " أوه لا ! لقد تم إغلاق حسابك بشكل مؤقت لمزيد من التفاصيل عن سبب حدوث هذا، تفضل بزيارة الرابط التالي " وهذا الحظر قد يكون بسبب عدم إتباع الإرشادات والقواعد الخاصه بالبرنامج أو يكون من إرسال الرسائل المزعجه إلى عدد كبير من الأصدقاء أو عن طريق إضافة بريد إلكتروني أو رقم هاتف غير صحيحين في عملية التسجيل الأولى داخل البرنامج لذا عليك تجنب هذه الأسباب التي يعاني منها المستخدمين.

في حالة حظر حسابك على سناب شات يمكنك فك الحظر بطريقة سهله وبسيطة أولاً تقوم بحذف أي برامج طرف ثالث خاصه بسناب شات بعد ذلك نقوم بالدخول إلى رابط فك حظر سناب شات كتابة البريد الإلكتروني أو إسم المستخدم وكلمة المرور الخاصه بك بعد ذلك تقوم بالإجابة على السؤال الأمني تسجيل الدخول إلى البرنامج بعد ذلك سوف تنتقل إلى نافذة جديدة تقول لك بأن الحساب الخاص بك تم إغلاقه بشكل مؤقت يمكنك الإنتظار قليلاً ومحاولات تسجيل الدخول مرة أخرى بعد عدة ساعات وإذا تم غلق الحساب لفترة طويلة يمكن فك الحظر بالنقر على إلغاء القفل, عملية فك الحظر الأول تكون بعد 12 ساعة وإذا تم حظر الحساب مرة ثانية يتم فك هذا الحظر بعد 24 ساعة وفي المرة الثالثة بعد 72 ساعة وهكذا. 

ما الفرق بين برنامج سناب شات بلس وبرنامج سناب شات الاصلي؟

سناب بلس ابو عرب يمكنك من التعبير عن نفسك لأنه يعتبر كاميرا مبتكرة للتواصل في أي لحظة مع أصدقائك وأقاربك ويمكن تصوير أو حفظ رسائل وإلتقاط screenshot وإستخدام كاميرا سناب شات 2024 الإصدار الأخير الذي يدعم دردشة الفيديو الجماعية ويتيح لك تنزيل فيديوهات غير محدودة المدة.

بينما يمكنك إنشاء تأثيرات وإضافات متنوعة يمكن الإستفادة منها عند إستخدام Snapchat Plus الذي يدعم جميع هواتف أندرويد وأيفون كما أنه خفيف على الأجهزة لا يستهلك موارد أي موبايل وخالي من الإعلانات المزعجة تمام ويمكنك أيضاً من حفظ السنابات بدون علم الأصدقاء وبدون أي قيود. 


سناب شات بلس SnapChat Plus للأندرويد بدون روت

تنزيل سناب شات بلس للأندرويد بدون روت مجاناً الذي يمكنك من إلتقاط صور سناب شات وأخذ لقطات من الطرف الأخر بدون علم الطرف الأخر وبدون الحاجه إلى روت من خلال برنامج SaveStory الذي يعمل بطريقة سهله جداً يمكنك من حفظ الستوري وأخذ لقطات من الشاشة وتسجيل الفيديو.

كما أنه برنامج خفيف لا يستهلك موارد الأجهزة ويمكن تحميله برابط مباشر وتثبيته على هاتف المحمول الخاص بك حتى يمكنك الإستفادة من واجهة سناب بلس للاندرويد بدون روت التي تحتوي على أدوات يمكن من خلالها إلتقاط الشاشة وتسجيل الفيديو وحفظ السنابات وإرسال مقاطع سناب شات من الإستوديو بشكل مباشر كل هذا وأكثر ستجده في برنامج سناب شات بلس عربي النسخة المطورة التي تعمل على جميع الهواتف مجاناً. 

SnapChat Plus For Android

مزايا داخل سناب شات بلس SnapChat Plus للأندرويد

يحتوي برنامج سناب شات بلس للأندرويد أحدث إصدار بدون روت أعلى مزايا كثيرة يمكن الإستفاده منها في حفظ السنابات ومن هذه المزايا ما يأتي.

  • ميزة ScreenShot : هذه الميزة أو الأداة تمكنك من إلتقاط صورة للشاشة أو ما يسمى سكرين شوت سناب شات وهي أداة يمكن الإستفاده منها في إلتقاط قصص الأصدقاء والأشخاص في السناب كما يمكن أخذ الصور من الرسائل والدردشة في سناب شات بلس من خلال هذه الأداة.
  • ميزة Scrren-Record : تنزيل الأداة أو الميزة يمكن إستخدامها في تصوير الشاشة فيديو حيث تمكنك من تصوير السنابات إذا كنت تريد حفظ سنابات الفيديو والإحتفاظ بها في الإستوديو الخاص بالأندرويد الموجود لديك على عكس سناب شات الأصلي الذي لا يمكنك من حفظ السنابات ومقاطع الفيديو.
  • ميزة Snap+ : هذه الأداة تجمع بين أداتين سابقتين حيث يمكن إستخدام هذه الميزة في تفعيل الأيقونتين الأيقونة الأولى الخاصه وإلتقاط الصور من الشاشة والتي تسمى سكرين شوت والأداة الثانية التي تمكنك من إلتقاط الفيديو والتي تسمى سكرين ريكورد. 

كيف يمكن للمستخدم الدخول إلى برنامج سناب شات بلس؟

يتطلب الدخول إلى برنامج سناب شات بلس تحميل التطبيق من خلال متجر التطبيقات أو موقع الويب الموثوق به.

  • يوفر موقع الويب الرسمي لبرنامج سناب شات بلس المعتمد نسخة مجانية من التطبيق بدون الحاجة لجهاز كمبيوتر يشغل Apple Xcode.
  • بعد التحميل والتثبيت، يتم فتح التطبيق وإنشاء حساب جديد من خلال إدخال معلومات الهاتف المحمول أو عنوان البريد الإلكتروني.
  • ويمكن للمستخدمين الحاليين الدخول عن طريق إدخال معلومات تسجيل الدخول الخاصة بهم وكلمة السر عبر التطبيق.
  • وينصح المستخدمون بتحميل التطبيق الرسمي لضمان الأمان والحصول على التحديثات الأخيرة. 

كيف يتم إنشاء حساب Snapchat؟

يجب تنزيل تطبيق Snapchat وفتحه، ثم النقر على "إنشاء حساب" واتباع الإرشادات لإنشاء الحساب بإدخال الاسم المستخدم وكلمة المرور ورقم الهاتف. 

هل يمكن استخدام Snapchat على جهاز الكمبيوتر؟

نعم، يمكن استخدام Snapchat على جهاز الكمبيوتر عن طريق إعداد حساب على الموقع الرسمي لـ Snapchat. 

كيف يتم تسجيل الدخول إلى Snapchat؟

بعد الحصول على حساب Snapchat، يتم تسجيل الدخول عن طريق إدخال الاسم المستخدم وكلمة المرور المقدمة عند إنشاء الحساب. 

ما هي الطريقة لتغيير كلمة المرور في Snapchat؟

يمكن تغيير كلمة المرور في Snapchat عن طريق الذهاب إلى صفحة الحساب الشخصي، ثم النقر على "الإعدادات"، ثم اختيار "تغيير كلمة المرور" وإدخال كلمة المرور الجديدة. 

ما هي الخطوات الأساسية لاستخدام Snapchat ؟

بعد تسجيل الدخول، يمكن للمستخدم بدء استخدام Snapchat عن طريق النقر على "الكاميرا" لالتقاط الصور والفيديوهات وتحريرها قبل مشاركتها مع الأصدقاء. يمكن أيضًا مشاهدة قصص الأصدقاء والمتابعة لصفحات الأصدقاء وغير ذلك الكثير. 

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج سناب شات بلس الذهبي 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق سناب شات بلس" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يوجد سناب بلس ابو عرب؟

  1. سناب بلس 2024 هي ميزة جديدة من Snapchat تتيح للمستخدمين إضافة روابط إلى Snaps الخاصة بهم.
  2. عندما تضيف رابطًا إلى Snap الخاص بك، فإنه يظهر كعنوان URL في أسفل الشاشة.
  3. يمكنك بعد ذلك النقر فوق عنوان URL لفتحه في علامة تبويب متصفح جديدة.
  4. سناب بلس سامسونج متاح حاليًا فقط لمستخدمي تطبيق Snapchat's iOS و Android في الولايات المتحدة. 

كيف اعرف اني مضاف عند شخص في السناب؟

  • عندما تتم إضافتك إلى Snapchat لشخص ما بعد إضافة شخص ما كصديق، سيظهر في قائمة الأصدقاء.
  • إذا كان بإمكانك رؤية اسمه وصورة ملفه الشخصي بجوار قلب أصفر، فهذا يعني أنه قد أضافك مرة أخرى وأنك الآن صديقان على سناب شات.
  • إذا كان بإمكانك رؤية اسمهم فقط وليس صورة ملفهم الشخصي عذرا، لم تتم إضافتك إلى القائمة حتى الآن. 

كيف احفظ سنابه بدون جلبريك؟

هناك عدة طرق لحفظ السنابات دون كسر الحماية. تتمثل إحدى الطرق في استخدام تطبيق تابع لجهة خارجية مثل Snapsave أو Snapbox. هناك طريقة أخرى وهي أخذ لقطة للشاشة قبل انتهاء صلاحيتها. 

كيف احمل 2 سناب في جهاز واحد اندرويد؟

إذا كنت تريد استخدام تطبيقين في نفس الوقت على جهاز الاندرويد الخاص بك، فيمكنك القيام بذلك باستخدام ميزة تقسيم الشاشة. تتيح لك هذه الميزة فتح تطبيقين جنبًا إلى جنب، مما يسهل استخدامهما في نفس الوقت.

لاستخدام تقسيم الشاشة، ما عليك سوى فتح التطبيق الأول الذي تريد استخدامه ثم النقر على زر "التطبيقات الحديثة". سيؤدي ذلك إلى عرض قائمة بجميع التطبيقات التي استخدمتها مؤخرًا.

ما عليك سوى العثور على التطبيق الثاني الذي تريد استخدامه واسحبه لأعلى على الشاشة. سيؤدي ذلك إلى عرض كلا التطبيقين جنبًا إلى جنب، مما يتيح لك استخدامهما معًا في نفس الوقت. 

كيف افعل سناب بلس الذهبي؟

إذا كنت من محبي فلاتر Snapchat ، فقد تتساءل عن كيفية الحصول على Snap Plus Gold.

  • Snap Plus Gold هو مرشح جديد تم تقديمه في أواخر عام 2019. يسمح للمستخدمين بإضافة إطار ذهبي إلى الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بهم على Snapchat.
  • لاستخدام Snap Plus Gold ، ما عليك سوى فتح تطبيق Snapchat وتوجيه الكاميرا إلى شيء ما. ثم اضغط على الشاشة لإظهار قائمة المرشحات. اسحب لليسار حتى تجد مرشح Snap Plus Gold ، واضغط عليه لتطبيقه على صورتك أو مقطع الفيديو الخاص بك.
  • Snap Plus Gold هي ميزة جديدة من Snapchat تتيح لك إضافة تأثيرات إبداعية إلى صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك.
  • لاستخدام Snap Plus Gold ، ما عليك سوى التقاط صورة أو مقطع فيديو كالمعتاد ، ثم النقر على أيقونة النجمة الذهبية الجديدة في الزاوية اليمنى العليا. سيؤدي هذا إلى فتح مجموعة من التأثيرات الإبداعية التي يمكنك إضافتها إلى Snap الخاص بك. 

ما هي التأثيرات الجديدة في سناب بلس 2024 اخر تحديث؟

يوجد حاليًا ثمانية تأثيرات مختلفة متاحة:

  1. خلل: أضف تأثير خلل إلى صورتك أو مقطع الفيديو الخاص بك.
  2. مرآة: قم بإنشاء نسخة معكوسة من صورتك أو مقطع الفيديو الخاص بك.
  3. عكس: تشغيل الصورة أو الفيديو الخاص بك في الاتجاه المعاكس.
  4. التصوير البطيء: قم بإبطاء الصورة أو الفيديو للحصول على تأثير إضافي.
  5. التسريع: قم بتسريع الصورة أو الفيديو للحصول على تأثير إضافي.
  6. Timelapse: قم بإنشاء فيديو بفاصل زمني من صورتك أو مقطع الفيديو الخاص بك.
  7. عتيق: أضف مرشحًا قديمًا إلى صورتك أو مقطع الفيديو الخاص بك.

كيف اعرف انه تم حفظ صورتي في سناب؟

  1. عندما تلتقط صورة باستخدام تطبيق سناب شات، فإنه يحفظ تلقائيًا نسخة من الصورة في ألبوم الكاميرا بهاتفك.
  2. يمكنك التحقق لمعرفة ما إذا تم حفظ الصورة عن طريق فتح تطبيق معرض الصور بهاتفك والبحث عن الصورة المعنية.
  3. إذا لم يكن موجودًا، فهذا يعني أن الصورة لم يتم حفظها وستحتاج إلى التقاط صورة أخرى. 

شرح بالفيديو كيفية تحميل وتثبيت سناب شات بلس مع التسجيل مجاناً

معلومات حول ملف تحميل برنامج سناب شات بلس SnapChat Plus APK

💿 اسم البرنامجSnapchat Plus
🏢 الشركة المنتجةsnapchatplus
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج134 MB
نسخة البرنامجV 1.30
🗓️ تاريخ التحديث31 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفالمحادثة والشات

تحميل سناب شات بلس كامل عربي أخر اصدار Download SnapChat Plus Apk

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.