اختصارات الموضوع

تعتبر كيبورد البرنس فهودي V10 أحدث إصدار من سلسلة لوحات المفاتيح التي طورها البرنس فهودي. يتميز هذا الإصدار بتصميمه الأنيق والأنيق والذي يلفت الانتباه. يتضمن كيبورد البرنس فهودي V10 مجموعة واسعة من الميزات والوظائف المتقدمة التي تسهل استخدامه وتحسن الكتابة. يشمل الكيبورد أيضًا إضاءة خلفية قابلة للتعديل تضفي جوًا ساحرًا على المكتب.

تم تصميم البرنس فهودي V10 ليكون متوافقًا مع معظم أنظمة التشغيل ومنصات الألعاب، وبالتالي يمكن استخدامه بسهولة مع مجموعة متنوعة من الأجهزة. إذا كنت تبحث عن تحسين تجربة الكتابة الخاصة بك والحصول على لوحة مفاتيح موثوقة وفعالة، فإن كيبورد البرنس فهودي V10 الأخير هو الاختيار الأمثل. 

شعار تحميل كيبورد البرنس فهودي

تنبيه : رابط تنزيل كيبورد البرنس فهودي v8 الاصلي للاندرويد ميديا فاير مجانا في نهاية الموضوع.

تحميل كيبورد البرنس فهودي الاصلي الاخضر للاندرويد ميديا فاير

في الأونة الأخيرة ظهرت الكتابة بالحروف المزخرفة وأصبح الجميع يبحث عن كيفية الكتابة بالطريقة المزخرفة علي هواتف الاندرويد, في البداية كان يجب عليك الدخول إلى مواقع زخرفة الكلمات والحروف لكي يقوم بزخرفة النصوص التي تُريد كتابتها وبعد ذلك القيام بنسخ هذه النصوص ولصقها على مواقع التواصل الإجتماعي.

ولكن حديثاً ظهرت بعض لوحات المفاتيح الخاصة لأجهزة المحمول التي تدعم الكتابة بالحروف المزخرفة مثل كيبورد السراب وكيبورد البرنس فهودي آخر اصدار وغيرها من الكيبوردات الأخرى. 

شرح تنزيل كيبورد البرنس فهودي v7 اخر اصدار برابط مباشر

"كيبورد البرنس فهودي" يُعتبر أفضل لوحة مفاتيح للاندرويد لزخرفة الحروف والكلمات والنصوص, وذلك لما يحتويه كيبورد البرنس فهودي 7v على مميزات وخصائص فريدة من نوعها, مثل حفظ الكلمات التي تستخدمها باستمرار ويدعم الكثير من الوجوه الضاحكة Emojis وغيرها من المميزات مثل وضع صورة مخصصة كخلفية للوحة المفاتيح.

والتخصيصات الكثيرة مثل تغيير مظهر الكيبورد بشكل تام, لذلك يُعد كيبورد البرنس فهودي v8 أفضل كيبورد يبحث عنه الكثير من الأشخاص في الأونة الأخيرة لكي يتمكنوا من استخدام جميع المميزات الموجودة بشكل حصري داخل كيبورد البرنس فهودي

تنزيل كيبورد البرنس فهودي 5v

كيفية تنزيل كيبورد البرنس فهودي لهواتف الاندرويد؟

في البداية وقبل أن نقوم بشرح كيفية تثبيت "كيبورد البرنس فهودي آخر اصدار" على هاتفك, ستجد روابط تحميل كيبورد البرنس فهودي جميع الاصدارات في اسفل الموضوع, كُل ما عليك فعله الآن هو النزول إلى أسفل الصفحة والضغط على زِر التنزيل ليتم تحويلك إلى صفحة روابط التحميل, اختار الرابط المباشر وقُم بالضغط عليه ليبدأ تطبيق كيبورد البرنس فهودي من النزول على هاتفك.

  • سيظهر لك اشعار بان "كيبورد البرنس فهودي v8" جارِ تنزيله على الموبايل, كُل ما عليك فعله الان هو الانتظار لحين انتهاء تنزيل كيبورد البرنس فهودي v8 علي هاتفك, قد تأخذ عملية التنزيل بعض الوقت حيث إن حجم تحميل كيبورد البرنس فهودي v8 حوالي 60 ميجا بايت.

كيبورد البرنس فهودي v6

  • بعد أن تنتهي عملية تنزيل ملف تطبيق كيبورد البرنس فهودي APK علي الجوال سيظهر لك اشعار مثل الموضح في الصورة المُرفقة, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط علي هذا الاشعار لكي نبدأ في عملية تثبيت كيبورد البرنس فهودي على هاتفك الان.

تحميل كيبورد البرنس فهودي 6v

  • بعد أن قُمنا بتنزيل ملف التطبيق وفتحه ستظهر لنا الشاشة الموضحة في الصورة المرفقة أمامكم, وتوضح هذه الشاشة بعض الصلاحيات التي سيأخذها "كيبورد البرنس فهودي 5v" علي هاتفك لكي تعمل الكيبورد بشكل سليم علي الجهاز الخاص بك, عليك الان بالضغط علي زِر Install او تثبيت لتبدأ عملية التثبيت بشكل سليم.

تنزيل كيبورد البرنس فهودي v7

  • ستظهر لك هذه الصفحة وبها رسالة Installing وهذا معناه انه يتم تثبيت التطبيق علي هاتفك وكُل ما عليك فعله الان هو الانتظار لحين الانتهاء من عملية تثبيت تطبيق كيبورد "البرنس فهودي" على هاتف الاندرويد الخاص بك.

كيبورد البرنس فهودي v8

  • الان وبظهور رسالة App Installed فقد تم تثبيت التطبيق علي هاتفك بشكل سليم, ويُمكنك الان البدأ في استخدام كيبورد البرنس فهودي v7 بنجاح, كُل ما عليك فعلة الان هو الضغط على زِر Open او فتح, على حسب لغة الهاتف لنبدأ في مرحلة تفعيل كيبورد البرنس فهودي علي الهاتف والبدء في استخدامه بشكل سليم.

كيبورد البرنس فهودي v4 تنزيل

  • هذه هي الواجهة الرئيسية لتطبيق كيبورد البرنس فهودي v6 كما تراها في الصورة, والان اول شئ سنقوم بفعله هو تفعيل كيبورد البرنس فهودي على الموبايل الخاص بنا لكي نتمكن من استخدام الكيبورد بشكل سليم علي الهاتف, عليك الان الضغط علي زِر "تفعيل - تفعيل الكيبورد" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامكم لكي نبدأ في تفعيل الكيبورد.

تحميل وتنزيل كيبورد البرنس فهودي

  • سيتم فتح صفحة اعدادات اللغة والادخال الخاصة بالهاتف الخاص بنا كما تراها في الصورة المرفقة, علينا الآن الضغط على خيار "Virtual Keyboard" كما نُشر إليه في الصورة الموضحة, قد تجد هذا الخيار بمُسمي آخر على حسب لغة الهاتف الخاص بك ولكنك ستجده اول خيار في القائمة كما تراها.

كيبورد البرنس فهودي من اجل اندرويد

  • في هذه الصفحة ستجد جميع لوحات المفاتيح أو الكيبوردات التي قُمت تثبيتها وتفعيلها على هاتفك الجوال من قبل, ولكي نبدأ في تفعيل كيبورد البرنس فهودي بشكل سليم على هواتفنا الأندرويد, علينا الضغط على خيار Add Virtual Keyboard الموجود باللون الأزرق في أسفل القائمة, كما نُشير إليه في الصورة المرفقة الموضحة امامكم.

كيبورد البرنس فهودي الاصلي الاخضر

  • الان سنجد أيضاً جميع الكيبوردات المثبتة على الهاتف سواء كانت مُفعلة أو لا, كُل ما علينا فعلة الان هو البحث عن كيبورد البرنس فهودي أو FH-KEYBOARD كما تري في الصورة الموضحة امامك الان, وعليك الان تفعيل الخيار الموجود أمام لوحة المفاتيح كما نُشير في الصورة المرفقة.

كيبورد البرنس فهودي الاخضر تنزيل

  • ستظهر لك رسالة تحذيرية مُفادها إن تطبيق الكيبورد هذا "كيبورد البرنس فهودي" قادر على التقاط جميع النصوص التي تقوم بكتابتها عن طريق الكيبورد مثل الارقام السرية وأرقام الكروت البنكية الخاصة بك وجميع النصوص والكلمات التي تقوم بكتابتها في أي مكان عن طريق الكيبورد, لكي تتمكن من اكمال تفعيل الكيبورد على هاتفك بنجاح عليك الأن بالضغط على زِر "موافق" أو "OK" كما نُشير إليه في الصورة المرفقة.

تحميل كيبورد البرنس فهودي للاندرويد

  • وفي هذه الرسالة يخبرك أن "تطبيق كيبورد البرنس فهودي" سيظل عالقا عن إعادة تشغيل الجهاز الخاص بك إلى ان تقوم بإدخال الرقم السري الخاص بالهاتف لكي يبدأ كيبورد البرنس فهودي 5v في العمل بعد ذلك, عليك الأن بالضغط على زِر "موافق" او "OK" كم هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامكم.

كيبورد البرنس فهودي عربي

  • بعد اتمام الخطوات السابقة نقوم بالرجوع إلى صفحة إعدادات اللغة والإدخال "lANGUAGE & INPUT" كما تري في الصورة الموضحة امامك الان, وعليك الان بالضغط علي Default Keyboard أو لوحة المفاتيح الافتراضية على حسب لغة الهاتف الخاص بك, وذلك لكي نقوم باختيار كيبورد البرنس فهودي كلوحة مفاتيح افتراضية للهاتف.

رابط كيبورد البرنس فهودي v5

  • بعد الضغط على خيار لوحة المفاتيح الافتراضية ستظهر لك نافذة منبثقة مثل التي تراها في الصورة المرفقة, وبها جميع الكيبوردات المُفعله علي هاتف الاندرويد الخاص بك, لكي نقوم بتفعيل كيبورد البرنس فهودي بشكل سليم على الهاتف, علينا الان باختيار كيبورد البرنس فهودي من القائمة FH-KEYBOARD كما نُشير إليه في الصورة المرفقة تماماً عزيزي الزائر.

كيبورد البرنس فهودي v7 تنزيل

الآن وبعد إتمام هذه الخطوات السابقة بشكل سليم أصبح كيبورد البرنس فهودي مُفعل وجاهز للاستخدام علي هاتف الاندرويد الخاص بك, كُل ماعليك فعلة الان هو الدخول إلي المكان الذي تُريد الكتابة فيه والبدء في استخدام الكيبورد بشكل بسيط جداً باستخدام خاصية زخرفة النصوص والكلمات والأحرف عن طريق الاختصارات الموجودة في الكيبورد والتي ستجدها وتتعرف عليها بكُل سهولة. 

شرح اعدادات كيبورد البرنس فهودي وتغيير الثيم الخاص بالكيبورد

"كيبورد البرنس فهودي v3" يحتوي على الكثير من المميزات والموجودة للتحكم بشكل بسيط جداً في اعدادات الكيبورد, والتي ستتمكن من التعرف عليها جميعاً بمجرد تنزيل الكيبورد على هاتف الاندرويد الخاص بك وبدون أي شروحات.

ولكننا في موقع ترايد سوفت دائماً ما نقوم بشرح التطبيقات بشكل بسيط لكي تعم الفائدة علي الجميع, سنقوم الآن بشرح قائمة اعدادات كيبورد البرنس فهودي وكيفية تغيير الثيم الخاص بالكيبورد. 

شرح كيبورد البرنس فهودي

في البداية هذا هو الشكل الافتراضي لكيبورد البرنس فهودي فور تنزيله على هاتفك الاندرويد والبدء في استخدامه ويحتوي علي بعض المميزات التي سنقوم بشرحها: 

  • الايموشنات : ستجد في أعلي "برنامج كيبورد البرنس فهودي 6v" الشريط الخاص بالوجوه الضاحكة أو الايموشنز كما يُطلق عليها في مواقع التواصل الاجتماعي, وسيتم ترتيب هذه الايموشنات بناءاً على كثرة الاستخدام, إذا قمت باستخدام أحدهم بطريقة كبيرة سيتم وضعه أولاً وهذه الميزة الموجودة في كيبورد البرنس فهودي تسهل عليك البحث عن الايموشنات في كُل مرة تقوم بإرسالها, فيقوم برنامج كيبورد البرنس فهودي 6v بالتعرف علي الايموشنات الأكثر استخداماً ووضعها في المقدمة لكي تكون قريبة منك في الكتابة والاستخدام.
  • أنواع الزخارف : ستجد الكثير من أنواع الزخارف للنصوص والكلمات والحروف ويُمكنك الحصول عليها عن طريق الضغط علي زِر "البرنس فهودي" الخاص بالمسافة وسحبة إلي اليمين واليسار ليتم تغيير لوحة المفاتيح من اللغة العربية الفصحى إلى العامية أو إلى اللغة العربية المزخرفة أو إلي اللغة الإنجليزية العادية أو الحروف الانجليزية المزخرفة والعريضة أيضاً, يجب عليك دائماً ان تقوم بتحديث الكيبورد باستمرار لكي تحصل علي احدث الزخرفات التي يقوم فيها المطور فهودي بإضافتها في كيبورد البرنس فهودي.
  • قائمة النصوص المنسوخة : ستجد بجوار الزر الخاص بالأرقام ايقونة النوتة أو النسخ, وهُنا ستجد الكيبورد يقوم بالاحتفاظ بجميع النصوص التي تقوم بنسخها عند استخدام الكيبورد, وهذا الأمر يوفر عليك الكثير من الوقت عند محاولة ارسال بعد النصوص المزخرفة لأكثر من شخص, كما يُمكنك بداخل قائمة النصوص المنسوخة أن تقوم بتثبيت بعض النصوص التي قُمت بنسخها ليتم الاحتفاظ بها دائماً داخل هذه القائمة وحتي لا يتم حذفها بشكل تلقائي من داخل قائمة كيبورد البرنس فهودي النصوص المنسوخة. 

كيبورد البرنس فهودي جميع الاصدارات

  • الان نعود إلي الواجهة الرئيسية لتطبيق كيبورد البرنس فهودي 6v تنزيل كما تري في الصورة المرفقة امامكم, ولكي ندخل الى اعدادات التطبيق نقوم بالضغط علي زِر "المزيد - الإعدادات الإضافية" كما نُشير اليه في الصورة الموضحة أمامكم.

كيبورد البرنس فهودي اخر اصدار 2024

  • ستري الآن في قائمة الإعدادات الكثير من الخيارات والخصائص الخاصة بكيبورد البرنس فهودي والتي سنقوم بشرحها لكم الان فى نقاط بسيطة:

  1. الكلمات المقترحة : ومن داخل هذا الخيار تقوم بضبط جميع الاعدادات الخاصة بـ اقتراحات الكلمات التي تظهر لك في الشريط العلوي في كيبورد البرنس فهودي, كما يمكنك تفعيل خاصية التصحيح التلقائي للكلمات ليقوم الكيبورد بتصحيح الكلمات الخاطئة التي تقوم بكتابتها عن طريق كيبورد البرنس فهودي.
  2. الصوت والاهتزاز : كما تري في الخيار الثاني الموجود داخل اعدادات كيبورد البرنس فهودي يُمكنك من خلال هذا الخيار ان تقوم بالتحكم في الأصوات الخاصة بنقرات أزرار لوحة المفاتيح وتغيير صوت النقرة الخاص بالمفاتيح وأيضاً يُمكنك تفعيل خاصية الاهتزاز عند الضغط علي الازرار اثناء الكتابة أو الغاء تفعيل هذه الخاصية اذا كانت مفعلة علي الهاتف.
  3. إعدادات التمرير للأعلى والأسفل : يُقدم تنزيل كيبورد البرنس فهودي v8 خاصية مميزة جداً وهي خاصية التمرير للأعلى والأسفل عن طريق الضغط مطولاً على الكيبورد و السحب لأعلى واسفل وهذه الخاصية توفر عليك الكثير من الجهد اثناء تصفح المواقع والكتابة داخل مواقع التواصل الاجتماعي.
  4. ارتفاع ومظهر اللوحة : من هذا الخيار يمكنك التحكم في حجم وشكل لوحة المفاتيح وترتيب الازرار الخاصه بها, يُمكنك تكبير ارتفاع لوحة المفاتيح داخل شاشة هاتف الأندرويد الخاص بك, كما يمكنك تكبير وتصغير حجم خط الحروف وحجم الأزرار الخاصة بالحروف وتكبير وتصغير حجم الإيموشنات الموجودة في الشريط العلوي في كيبورد البرنس فهودي.
  5. عدادات المظهر : في هذا الخيار ستجد المزيد من الخيارات الخاصة بشكل لوحة مفاتيح البرنس فهودي, بداخل هذا الخيار ستجد خاصية وضع خلفية للكيبورد وأيضاً يُمكنك وضع اي صورة تُريدها كخلفية للوحة المفاتيح بشكل بسيط وسهل جداً, فقط قُم بالدخول علي هذا الخيار وقُم بتفعيل "خلفة الكيبورد" واسفل هذا الخيار ستجد خاصية اختيار الصورة التي تُريد وضعها خلفيه للكيبورد.
  6. تفعيل الـ 24 زخرفة : من خلال الخيار الأخير في الإعدادات الخاصة بكيبورد البرنس فهودي يُمكنك الاطلاع على جميع الزخارف الموجودة بداخل التطبيق والتي قام المطور الخاص بالتطبيق بوضعهم, ويُمكنك تفعيل الزخرفات التي تُريدها بشكل بسيط, فقط قُم بالدخول علي هذا الخيار واختر الزخرفات التي تُريد ظهورها في الكيبورد على هاتفك.
  7. إعدادات ثيم اللوحة : الخيار المُشار اليه في الصورة الموضحة أمامكم, هو خيار تغيير الثيم او الشكل العام الخاص بلوحة المفاتيح البرنس فهودي, اضغط الآن علي هذا الخيار لكي تتمكن من تغيير الثيمات بشكل بسيط جداً على الهاتف الخاص بك واستخدام لوحة المفاتيح بالشكل الذي تُريده.

  • بعد أن تقوم بالدخول الى خيار "إعدادات ثيم اللوحة" ستجد أمامك الكثير من الثيمات التي يوفرها مطور تطبيق كيبورد البرنس فهودي كما ترى أمامك في الصورة المرفقة, قُم باختيار الثيمات الذي تُريده من الثيمات المُتاحة, فكما تري في الصورة أمامك لقد قُمنا باختيار ثيم "البرنس فهودي - السراب الأبيض" وبمجرد الضغط على الثيمات سيتم تفعيله على الكيبورد بشكل سليم. 

كيبورد البرنس فهودي 6v تنزيل الاخضر

  • كما ترى امامك في الصورة المرفقة لقد تم تغيير الثيم الخاص بلوحة مفاتيح البرنس فهودي بشكل ناجح, ويُمكنك تغيير الثيم الي ان تصل إلي الثيم الذي تراه مُناسب لك لكي تتمتع بالكتابة على الكيبورد الخاص بك على هاتف الاندرويد.
تنزيل برنامج كيبورد البرنس فهودي v3

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل كيبورد البرنس فهودي 2024 مجاناً

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق كيبورد البرنس فهودي" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

ما هو كيبورد البرنس فهودي؟

كيبورد البرنس فهودي هو تطبيق لوحة مفاتيح يتميز بالتصميم العربي الفريد لفهد، ويحتوي على مجموعة واسعة من الخلفيات والثيمات المتنوعة التي تعزز استخدام المستخدم للتطبيق. 

هل يدعم كيبورد البرنس فهودي اللغة العربية؟

نعم، يدعم كيبورد البرنس فهودي اللغة العربية بالكامل، بما في ذلك الحروف الهجائية والكتابة باللغة العربية. 

كيف يمكنني تنزيل كيبورد البرنس فهودي؟

يمكنك تنزيل كيبورد البرنس فهودي عبر متجر التطبيقات الخاص بجهازك، سواء كان ذلك على متجر Apple أو Google Play. تأكد من تحميل الإصدار المناسب لجهازك، واتبع الإرشادات لتثبيت التطبيق. 

هل كيبورد البرنس فهودي مجاني؟

نعم، يمكنك تنزيل واستخدام كيبورد البرنس فهودي مجانًا. ومع ذلك، قد تكون هناك بعض المزايا الإضافية للإصدار المدفوع من التطبيق. 

هل يحتوي كيبورد البرنس فهودي على خاصية البحث بالمتصفح؟

نعم، يحتوي كيبورد البرنس فهودي على خاصية البحث بالمتصفح، والتي تتيح للمستخدمين البحث عن أي شيء على الإنترنت مباشرة من اللوحة المفاتيح. 

هل يمكنني تخصيص تطبيق البرنس فهودي وفقًا للون المفضل لدي؟

نعم، يمكنك تخصيص تطبيق البرنس فهودي وفقًا للون المفضل لديك. يمكنك تغيير خلفية الشاشة والثيمات والأشكال والرموز، حتى تتناسب مع نمطك الشخصي. 

هل يمكن استخدام كيبورد البرنس فهودي على أي جهاز؟

يمكن استخدام كيبورد البرنس فهودي على أي جهاز ذكي، سواء كان جهازك يعمل بنظام iOS أو Android. يتميز كيبورد البرنس فهودي بالتوافق الكامل مع مختلف أنواع الأجهزة الذكية. 

شرح تحميل كيبورد البرنس فهودي 2024 Fahoody Keayboard اخر اصدار

معلومات حول ملف كيبورد البرنس فهودي v8 اخر اصدار مجانا

💿 اسم البرنامجكيبورد البرنس فهودي
🏢 الشركة المنتجةالبرنس فهودي
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج40 MB
نسخة البرنامجV 10
🗓️ تاريخ التحديث4 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل وتنزيل كيبورد البرنس فهودي v8 مزخرف 2024 برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.