اختصارات الموضوع

تنزيل برنامج اوفيس أخر إصدار عربي كامل مجاناً برابط مباشر Download Microsoft Office 365

تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 365 عربي كامل مجاناً أخر إصدار برابط مباشر مع شرح كيفية تعريب واجهة اوفيس للكمبيوتر هو موضوع اليوم، أهلاً ومرحباً بكم أعزائنا متابعي وزوا رموقعنا الكرام تعتبر البرامج المكتبية من أهم البرامج لنسبة كبيرة من المستخدمين حيث تستخدم بشكل كبير في إعداد التقارير والأبحاث وغير ذلك من المهام الكثيرة جداً التي تقوم بها هذه البرامج وبالتأكيد من أهم البرامج التي تقوم بهذه المهمة هي برامج حزمة مايكروسوفت اوفيس والتي تنتجها وتطورها شركة مايكروسوفت وهي المسئولة أيضاً عن تطوير وبرمجة نظام التشغيل الغني عن التعريف ويندوز 10 وغيرة.

حزمة مايكروسوفت اوفيس ٣٦٥ هي عبارة عن مجموعة من البرامج التي تستخدم في عدة مجالات مختلفة فمنها ما هو متخصص في تحرير النصوص ومنها ما يستخدم في أعداد الجداول والحسابات والعديد من المهام الأخرى، بشكل أوضح إذا كنت تعمل على أي نوع من التقارير أو الأبحاث أو لديك شركة تقوم لها ببعض الحسابات وتريد تنظيم هذه الحسابات بشكل فعال فعليك تحميل برنامج أوفيس ٣٦٥ 2024 الذي نقوم سوف نقوم بعمل شرحاً تفصيلياً عنه في موضوع اليوم حيث سوف تساعدك هذه الحزمة على تنظيم مهام عملك بشكل مميز مع إضافة السرعة والدقة لعملك بكل تأكيد.

سوف نتحدث بشكل تفصيلي في موضوع اليوم حول برنامج مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office أخر إصدار للكمبيوتر مع عرض كافة مميزاته وشرح طريقة التحميل وفتح حساب اوفيس 365 والتعريب وانشاء ايميل اوفيس 365 بشكل مفصل. 

شعار تحميل مايكروسوفت اوفيس 365
تنبيه : روابط تحميل تحميل اوفيس 365 كامل مجانا من موقع اوفيس 365 توجد في نهاية الموضوع.

الإستخدامات - أهمية تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 365 اخر اصدار

برنامج اوفيس للكمبيوتر يستخدم في العديد من المجالات فهو يعتبر الحزمة المكتبية رقم 1 في العالم حيث تستخدمه معظم الشركات الكبيرة والصغيرة بشكل أساسي لما تقدمه هذه الحزمة من مميزات قوية لا توجد أي في منافس لها على الرغم من ظهرو بعض البرامج المجانية تماماً ولكن تظل مايكروسوفت هي الأفضل بينهم.

تكمن اهمية برنامج مفتاح منتج اوفيس 365 مجانا 2021 في كمية الوظائف التي يقوم بها على الجهاز نفسه فيمكنك من خلال هذه الحزمة على سبيل المثال لا الحصر تحرير جميع أنواع النصوص وتنسيقها بشكل إحترافي عن طريق برنامج مايكروسوفت ورد وهو الأفضل بكل تأكيد في هذا المجال عالمياً.

بإمكانك عمل الجداول والحسابات بتنسيق مميز وواضح مع برنامج مايكروسوفت اكسيل أما بالحديث عن قواعد البيانات فيمكنك إستخدام برنامج مايكروسوفت اكسس العملاق في قواعد البيانات ويمكنك أيضاً عمل العروض التقديمية بشكل مميز من خلال إستخدام برنامج باور بوينت كما يمكنك إدارة بريدك الإلكتروني بشكل فعال من خلال خدمة اوت لوك، بشكل عام يمكنك أعتبار برنامج اوفيس للكمبيوتر هو المساعد الشخصي لك على الجهاز حيث يقدم لك كل هذا مع مزايا رهيبة سوف تكتشفها بنفسك بعد تحميل وتشغيل برنامج اوفيس 365 للكمبيوتر مجاناً

تنزيل برنامج مايكروسوفت أوفيس مجاناً

الإصدارات - النسخ المتوفرة من برنامج مايكروسوفت اوفيس لجميع الأجهزة

  1. برنامج مايكروسوفت اوفيس للكمبيوتر واللابتوب : تتوفر النسخة الأساسية من برنامج مايكروسوفت ورد بجميع محتوياتها مثل ورد واكسيل بشكل كامل لأجهزة الكمبيوتر ولجميع الأنظمة حيث يمكنك تحميل برنامج مايكروسوفت أوفيس للويندوز 10 بشكل مجاني كما يمكنك تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس برو بجميع خدماته لاجهزة الماك ولنظام لينيكس أيضاً وهذه تعتبر ميزة قوية للبرنامج حيث يدعم معظم أنظمة التشغيل.
  2. برنامج مايكروسوفت اوفيس للهواتف الذكية : إذا كنت تستخدم هاتف ذكي من يعمل بنظام أندرويد أو IOS فيمكنك تحميل جميع البرامج الموجودة في حزمة مايكروسوفت اوفيس 365 الجديدة على هاتفك وإستخدام كافة الادوات التي توفرها هذه البرامج حيث يمكنك تحميل برنامج اوفيس للموبايل من خلال متجر جوجل بلاي أو اب ستور لهواتف الأيفون. 

الخصائص - مميزات برنامج اوفيس أخر إصدار للكمبيوتر

  1. دعم الأنظمة المختلفة : يمكنك تحميل اوفيس 365 للمعلمين 32 بت و 64 بت على شريحة كبيرة من الاجهزة خصوصاً أجهزة الكمبيوتر فيمكنك الإستفادة من خدمات هذه الحزمة المميزة على جميع أجهزة الكمبيوتر واللابتوب مع الحصول على التحديثات بشكل دوري وذلك على كل من نظام ويندوز بمختلف إصداراته وأيضاً نظام ماك لأجهزة أبل وتتوفر نسخ أحياناً لنظام لينيكس أما الهواتف الذكية فيتوفر لها نسخة مصغرة من البرنامج يمكن تحميلها من المتجر الخاص بنظام تشغيل الهاتف.
  2. دعم معظم اللغات : برنامج مايكروسوفت اوفيس الجديد يدعم عدداً كبيراً من اللغات العالمية من بينها اللغة العربية واللغة الإنجليزية وهذا ما يمكنك من تحميل برنامج اوفيس عربي كامل مجاناً بدون أي مشكلة ويمكنك أيضاَ التبديل بين اللغة التي تريدها وأي لغة أخرى بحرية من خلال إعدادات البرنامج بسهولة كما هو مبين في شرح الفيديو وبالتأكيد يدعم البرنامج تحرير النصوص أيضاَ بجميع اللغات.
  3. سهولة الإستخدام : بدون شك يعتبر برنامج مايكروسوفت ورد الجديد من أسهل برامج تحرير النصوص والتحكم فيها من حيث طريقة الإستخدام حيث يتميز البرنامج بواجهة بسيطة جداً من أزرار واضحة وأقسام بسيطة لكل الادوات الموجودة في البرنامج وعلى الرغم من سهولة الإستخدام يوفر لك برنامج ورد 365 مميزات قوية جداً في تعديل النصوص وتنسيقها ولكن سوف تحتاج لبعض التمرين حتى تتقن هذه الأدوات وبالطبع هذه الميزة توجد في الحزمة بالكامل.
  4. التحديثات المستمرة : تعتبر حزمة الاوفيس من أكثر البرمجيات الناجحة التي أطلقتها شركة مايكروسوفت بعد نظام التشغيل ويندوز لذلك تحظى هذه الحزمة بدعم كبير جداً من الشركة المطورة تشمل تحديثات دورية لتحسين مستوى الأداء وإضافة أدوات وخصائص جديدة ويمكنك تحديث البرنامج بسهولة مع تحديث الويندوز الخاص بك أو عن طريق تحميل التحديث بشكل يدوي من الموقع الرسمي لبرنامج موقع اوفيس 365.
  5. الخدمات السحابية : إذا حصلت على إشتراك مدفوع والذي تبلغ قيمته حوالي 200$ سوف تتمكن من تخزيم جميع ملفاتك على ذاكرة سحابية تقدمها لك شركة مايكروسوفت مجاناً مع الإشتراك حيث يمكنك الإستفادة من هذه السعة الكبيرة التي يوفرها لك البرنامج لتأمين ملفاتك المهمة من الضياع لأي سبب، وهذه الذاكرة تكون مرتبطة بحسابك على مايكروسوفت ويمكنك الولوج لملفاتك في أي وقت بحرية.
  6. الأداوت المتاحة : يوفر لك 365 برنامج اوفيس الجديد إمكانيات قوية جداً في جميع البرامج التي يوفرها لك حيث يوفر لك برنامج مايكروسوفت اكسيل وهو الأفضل بدون منازع في عمل الجداول الحسابية وتنظيمها وهناك ميزة قوية جداص وهي إمكانية نقل البيانات بين البرامج بسهولة حيث يمكنك الإستعانة بنص من الورد في اكسل والإستعانة بجدول من اكسيل في باور بوينت وهكذا وهذا ما يسمح لك بإضافة المزيد لعملك. 

المحتويات - برامج حزمة مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office :-

  • برنامج مايكروسوفت ورد - Microsoft Word : هو احد برامج تحرير النصوص المميزة جداً بل يعتبر أفضل برنامج لتحرير وتنسيق النصوص حيث يمكنك من خلال هذا البرنامج كتابة التقارير وجميع أنواع المستندات وحفظها بالعديد من الصيغ لطباعتها فيما بعد، ويتميز برنامج مايكروسوفت ورد بواجهة سهلة وبسيطة ومجموعة كبيرة من الادوات التي يمكنك إستخدامها لتحرير وتنسيق النصوص بالطريقة التي تراها مناسبة.
تحميل برنامج مايكروسوفت وورد 365

  • برنامج مايكرو سوفت اكسيل - Microsoft Excel : هذا البرنامج سوف تكون في حاجة إليه في حال كان لديك شركة ناشئة أو صغيرة وتريد عمل حسابات دقيقة لشركتك بحيث تحسب ميزانيتك بشكل دقيق جداً، وذلك لأن برنامج مايكروسوفت اكسيل يمكنك من عمل جداول حسابية مع معادلات رياضية بالصيغة التي تريدها انت فيمكنك من خلال هذه الجدوال حساب روابت عمالك والوقت الإضافي والعديد من الأمور الأخرى.
تنزيل برنامج مايكروسوفت اكسيل للكمبيوتر

  • برنامج مايكروسوفت اكسس - Microsoft Access : هذا البرنامج وعلى عكس السابق مخصص للشركات الكبيرة التي تحتاج إلى ما يسمى بقواعد البيانات حيث يمكن من خلال برنامج مايكروسوفت اكسس إنشاء قاعدة بيانات كاملة تضم كل ما يخص العملاء بشكل دقيق مثل إسم كل عميل ورقم هاتفه والسن وكل هذه الامور ويمكن ربط كل هذا البيانات ببعضها البعض للإستفادة منها فيما بعد.
تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس للويندوز مجانا

  • برنامج مايكروسوفت باور بوينت - Microsoft Power point : برنامج مايكروسوفت باور بوينت هو بالطبع غني عن التعريف وهو مخصص لعمل العروض التقديمية بسهولة حيث يمكن لأي شخص عمل عرض تقديمي من خلال البرنامج بعد دقائق فقط من الإستخدام، وعلى الرغم من تفوق برامج أخرى مثل أفتر افكت في عمل مثل هذه العروض إلا أن هذا البرنامج لايزال مطلوباً بشكل كبير.
تحميل برنامج مايكروسوفت بوربوينت عربي كامل مجانا

  • برنامج مايكروسوفت أوت لوك - Microsoft Outlook : إذا كنت تستخدم ويندوز 10 فأنت بالتاكيد تعرف هذا البرنامج وهو أحد البرامج التي يمكنك من خلالها إدارة بريدك الإلكتروني بشكل منظم حيث يمكنك معرفة وصول رسالة جديدة بدون الدخول للبريد حيث تصلك الرسالة في إشعار على الويندوز، ويمكنك الرد على الرسائل حتى في عدم وجود إنترنت حيث يتم تخزين الرسالة حتى يتوفر الإنترنت ثم يتم إرسالها.
تحميل برنامج مايكروسوفت اوت لوك

  • برنامج مايكروسوفت ون نوت - Microsoft OneNote : إذا كنت تحتاج دائماً لكتابة الملاحظات فيمكنك إستخدام هذا البرنامج حيث يمكنك من خلاله كتابة ملاحظاتك بشكل سريع جداً ومن ثم تقوم بعمل حفظ لهذه الملاحظات أو التنبيهات التي قمت بكتابتها لإسترجاعها في وقت لاحق والمميز في الأمر أن كل هذه الملاحظات تحفظ بشكل تلقائي على الذاكرة السحابية مما يجعل إمكانية الوصول إليها متاحة من أي جهاز. 
تحميل برنامج مايكروسوفت وان نوت


هل بإمكاني الحصول على مايكروسوفت أوفيس 365 مجاناً؟

نعم، توفر مايكروسوفت Office 365 للطلاب والمعلمين نسخة مجانية تتضمن Word و Excel و PowerPoint و OneNote والكثير من التطبيقات الأخرى. 

كيف يمكنني الحصول على Office 365 مجاناً؟

يمكن للطلاب والمُعلِّمين في المؤسسات المؤهَلة الاشتراك للحصول على نسخة مجانية من Office 365 Education، كما يمكن لأي شخص تجربة الإصدار المجاني لمدة شهر. 

هل يمكنني استخدام Microsoft 365 بدون دفع أي ثمن؟

نعم، يمكنك الاستفادة من حزمة مايكروسوفت 365 المجانية لمدة شهر واحد بعد إدخال رقم بطاقة الائتمان، كما يمكن الاشتراك في Office 365 Education للحصول على نسخة مجانية. 

ما المزايا التي تحصل عليها عند تحميل Microsoft Office 365 مجاناً؟

يمكن للمستخدمين الحصول على سعة تخزين تبلغ 1 تيرابايت والاستفادة من برامج Word و PowerPoint و Excel و Microsoft Teams والكثير من التطبيقات الأخرى. 

ما الفرق بين نسختي 2016 و Office 365 المجاني؟

تختلف الفروقات بحسب تطبيقات Office التي يستخدمها المستخدم ومتطلباته. كما يحتوي Office 365 على ميزات إضافية مثل استضافة البريد الإلكتروني والتخزين السحابي. 

هل يمكنني تحميل برنامج Microsoft Office 365 كاملاً مجاناً؟

نعم، يمكن تحميل حزمة Microsoft Office 365 كاملةً مجاناً وتشمل تحديثًا لعام 2024 برابط مباشر مضغوط للكمبيوتر والموبايل. 

هل يحصل الطلاب على Office 365 بصفة دائمة مجاناً؟

الحصول على نسخة مجانية من Office 365 Education يعتمد على استمرارية الاشتراك وحالة الطالب. 

كيف يمكن للطلاب الحصول على الأوفيس Office 365؟

يمكن للطلاب الاشتراك للحصول على نسخة مجانية من Office 365 Education من خلال مؤسساتهم. 

هل يمكنني تحميل Microsoft Office 365 للكمبيوتر والموبايل مجاناً؟

نعم، يمكن تحميل Microsoft Office 365 للكمبيوتر والموبايل مجاناً من خلال الروابط المتاحة عبر الإنترنت. 

كيف يمكن للطلاب والمعلمين الحصول على نسخة مجانية من Office 365 Education؟

تقدم Microsoft 365 Education نسخ مجانية لطلاب ومعلمي المؤسسات المؤهلة، وتشمل الحزمة Word وExcel وPowerPoint وOneNote. للحصول على الحزمة، يمكنك الاتصال بمسؤول التعليم في مؤسستك. 

ما هي فوائد استخدام Microsoft 365 للأفراد؟

تتضمن فوائد استخدام Microsoft 365 للأفراد تحسين خطط الأعمال وحماية الأشياء الهامة مع التطبيقات والسعة التخزينية والأمان والمزيد. كما أنه يتيح لك إنشاء أفضل أعمالك على جميع أجهزتك، بدءاً من جهاز سطح المكتب وصولاً إلى الويب. 

ما هي الإصدارات المتوفرة في Microsoft 365 للأعمال؟

تتوفر إصدارات Microsoft 365 للأعمال بثلاثة أنواع، وهي Business Basic وBusiness Standard وBusiness Premium، ويختلف كل منها من حيث السعر والميزات المقدمة. 

كيف يمكن تثبيت أو إعادة تثبيت Microsoft 365 أو Office 2019؟

بعد تسجيل الدخول، يمكنك اتباع الخطوات المناسبة التي تتطابق مع نوع الحساب الذي قمت بتسجيله لتثبيت أو إعادة تثبيت Microsoft 365 أو Office 2019. يمكن العثور على تفاصيل الإرشادات على موقع Microsoft. 

الفرق بين برنامج مايكروسوفت اوفيس وبرنامج KingSoft office؟

أول فرق كبير بين Microsoft Office و KingSoft Office هو السعر في حين أن أحدث إصدار من Microsoft Word و Excel و PowerPoint يكلف 160 دولارًا لكل مستخدم ، فإن Kingsoft's مجانية تمامًا إذا كنت طالبًا أو مدرسًا يستخدم Google Drive للتعاون من وقت لآخر مع زملائك, فستكون مايكروسوفت هي خيارك الأفضل لأنه يمكن ربطها بالسحابة لدى Kingsoft Office ميزة التخزين الخاصة به عبر الإنترنت والتي تسمى WPS Cloud ، وهي مجانية لما يصل إلى 1 جيجابايت من البيانات يأتي أيضًا مع وضع غير متصل بالشبكة يتيح لك تحرير المستندات حتى إذا لم يكن هناك اتصال بالإنترنت متاح في الوقت الحالي بقدر ما يذهب التوافق, كلتا حزم البرامج متوافقة مع بعضها البعض لكن Kingsoft. 

الفرق بين برنامج اوفيس وبرنامج Apache Open Office ؟

يعد Microsoft Office برنامجًا ممتازًا لعمل المستندات والعروض التقديمية الاحترافية Apache Open Office هو بديل مجاني مشابه ولكنه ليس مصقولًا الاختلاف الأكبر بين البرنامجين هو واجهتهما يتمتع Microsoft Office بمظهر لامع وملون, بينما يستخدم Apache Open Office تنسيقًا أكثر تقليدية وسمة رمادية داكنة يكمن ثاني أكبر فرق بين البرنامجين في الوظيفة يمكن لبرنامج Microsoft Excel ، على سبيل المثال, إنشاء مخططات بتنسيق HTML تعمل على أي جهاز دون الحاجة إلى برامج هذا غير ممكن مع Apache Open Office. 

ما الفرق بين أوفيس 365 وبرنامج Libre Office ؟

يعد Microsoft Office أكثر مجموعات المكاتب استخدامًا في العالم, حيث يستخدمه أكثر من مليار شخص يوميًا لقد أصبح أفضل مع تقدم العمر ويظل الخيار الأفضل إذا كنت بحاجة إلى إنشاء مستندات أو عروض تقديمية معقدة في العمل Libre Office, من ناحية أخرى, هو خيار مفتوح المصدر يحتوي على جميع ميزات Word بالإضافة إلى المزيد كما أنه مجاني تمامًا للتنزيل, وهو مكافأة إضافية لأولئك الذين لا يرغبون في الدفع مقابل البرامج. 

ما الفرق بين Office 365 و Office 2021؟

  • يتمثل الاختلاف الرئيسي بين الاثنين في أن اوفيس 365 كامل مجانا عبارة عن خدمة قائمة على الاشتراك تتيح للمستخدمين الوصول إلى أحدث إصدار من مايكروسوفت, بينما يعد Office 2021 عملية شراء لمرة واحدة توفر الوصول إلى إصدار معين من الاوفيس.
  • يتمثل الاختلاف الرئيسي الآخر في أن اوفيس 365 يتضمن ميزات إضافية مثل 1 تيرابايت من التخزين السحابي, بينما لا يتضمن اوفيس 2021.
  • أخيرًا, سيفقد المستخدمون الذين ألغوا اشتراكهم في Office 365 الوصول إلى برامجهم وخدماتهم, في حين أن أولئك الذين يشترون اوفيس 2021 سيكون لديهم وصول دائم إلى البرنامج. 

ما الفرق بين Office 365 و Office 2016؟

تحميل اوفيس 365 كامل مجانا عبارة عن خدمة اشتراك قائمة على السحابة تجمع أفضل الأدوات للطريقة التي يعمل بها الأشخاص اليوم. من خلال الجمع بين أفضل التطبيقات في فئتها مثل Excel و Outlook والخدمات السحابية القوية مثل OneDrive و Microsoft Teams, يتيح Office 365 لأي شخص إنشاء ومشاركة في أي مكان على أي جهاز.

بينما تحميل اوفيس 2016 للكمبيوتر عربي, هو إصدار سطح المكتب التقليدي من مايكروسوفت اوفيس. يتضمن التطبيقات الأساسية - Word و Excel و PowerPoint و OneNote - المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك, ويمكنك استخدام هذه التطبيقات في وضع عدم الاتصال وهي متوفرة لأجهزة Mac وكذلك الكمبيوتر الشخصي. 

ما هو الفرق بين Office 365 و Office 2019؟

  • تحميل اوفيس 365 كامل مع الكراك عبارة عن خدمة اشتراك عبر الإنترنت تتيح للمستخدمين الوصول إلى أحدث إصدار من مايكروسوفت.
  • تحميل اوفيس 2019 من ميديا فاير عبارة عن عملية شراء لمرة واحدة تتضمن أحدث إصدارات Word و Excel و PowerPoint و Outlook.
  • يتضمن كلا الإصدارين تحديثات وتصحيحات أمان بمجرد توفرها.
  • يتضمن Office 365 أيضًا سعة تخزينية تبلغ 1 تيرابايت على OneDrive و 60 دقيقة Skype شهريًا. 

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج أوفيس 365 نسخة 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Office 365 علي الكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

ما هو برنامج مايكروسوفت 365؟

تحميل اوفيس 365 كامل مع الكراك عبارة عن مجموعة من خدمات الاشتراك التي تقدمها اوفيس كبديل لنماذج الترخيص التقليدية الخاصة بها, وتشمل الخدمات الوصول إلى تطبيقات مايكروسوفت اوفيس والتخزين السحابي وأدوات إنتاجية أخرى, وقد تم الإعلان عن اوفيس 365 مجانا لأول مرة في أكتوبر 2010 وتم إطلاقه رسميًا في يونيو 2011, وهذا اعتبارًا من ديسمبر 2018, أصبح لدى مايكروسوفت أوفيس 365 أكثر من 85 مليون مشترك. 

ما الجديد في حزمة مايكروسوفت اوفيس 365 ؟

تحميل اوفيس 365 كامل عبارة عن مجموعة تطبيقات عبر الإنترنت والأجهزة المحمولة تتضمن Word و Excel و PowerPoint و OneNote® و Outlook® و Publisher و Access التطبيقات هي إصدارات مألوفة ومحدثة من عملاء Office الذين استخدمتهم لسنوات كيفية الحصول على اوفيس 365 مجانًا إذا لم يكن لديك حساب تعليمي مع برنامج DreamSpark من مايكروسوفت (برنامج تعليمي للطلاب أو المعلمين), فلا يزال بإمكانك الحصول على اشتراك مجاني في إصدار الأعمال من Office 365. يتطلب هذا القليل من العمل من جانبك لإثبات أنك مؤهل, ولكنه سهل بما يكفي إذا كانت مؤسستك لديها عناوين بريد إلكتروني تنتهي بـ ".edu.". 

كيف احمل اوفيس 365 Office؟

إذا كان لديك اشتراك في اوفيس 365 كامل مجانا, فيمكنك تنزيل Office 365 وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac أو Android أو جهاز iOS.

  • للبدء, انتقل إلى office.com/setup وقم بتسجيل الدخول باستخدام الحساب الذي استخدمته لشراء اوفيس 365 مجانا.
  • أدخل مفتاح المنتج من بطاقة مفتاح تفعيل اوفيس 365 كامل مجانا أو مصدر مفتاح منتج آخر, ثم حدد متابعة.
  • إذا لم يكن لديك اشتراك بعد, فيمكنك بدء الإصدار التجريبي المجاني من مايكروسوفت اوفيس 365.
  • بعد انتهاء الفترة التجريبية المجانية, يمكنك شراء اشتراك لمتابعة استخدام اوفيس 365. 

ما هي أهم تطبيقات المايكروسوفت أوفيس 365؟

  • هناك عدد من تطبيقات اوفيس 365 كامل مجانا التي يمكن اعتبارها مهمة, بناءً على الاحتياجات والتفضيلات الفردية. ومع ذلك, تتضمن بعض التطبيقات الأساسية والأكثر استخدامًا Word و Excel و PowerPoint و OneNote و Outlook.
  • تتيح هذه التطبيقات للمستخدمين إنشاء المستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية والملاحظات وتعديلها ؛ إدارة حسابات البريد الإلكتروني ؛ وابقَ منظمًا.
  • تشمل تطبيقات مايكروسوفت اوفيس 365 الشائعة الأخرى SharePoint و Teams و Yammer و OneDrive. 

ما هو حل مشكلة توقف تحميل أوفيس Office 365 عند 90%

يتوقف تنزيل Microsoft Office 365 عند 90٪ يشكو بعض المستخدمين من عدم قدرتهم على تنزيل البرنامج, وهم عالقون في شاشة "التنزيل" قد تكون هذه مشكلة كبيرة إذا كنت بحاجة إلى إجراء تثبيت على الفور في كثير من الحالات, يعد هذا خللًا مؤقتًا سيتم إصلاحه بعد وقت قصير من المحاولة مرة أخرى قد يكون هناك تحميل زائد فقط لأن الجميع يحاول تنزيله لأول مرة أو ربما لا يكون اتصالك بالإنترنت سريعًا بما يكفي للتعامل معه إذا كنت تواجه مشكلات في تنزيل Office 365 على الرغم من بذل قصارى جهدك, فهناك خطوات يمكنك اتخاذها. 

حل مشكلة تفعيل اوفيس 365؟

هناك عدة طرق لحل مشكلة تنشيط اوفيس 365.

  1. الطريقة الأكثر شيوعًا هي استخدام مفتاح المنتج, وهو رمز مكون من 25 حرفًا يمكنك العثور عليه في رسالة البريد الإلكتروني للتأكيد التي تلقيتها بعد شراء مايكروسوفت اوفيس 365.
  2. إذا لم تقم بذلك ليس لديك مفتاح منتج, يمكنك شراء واحد من متجر مايكروسوفت.
  3. إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة في تنشيط Office 365, فيمكنك الاتصال بدعم مايكروسوفت للحصول على المساعدة. 

حل مشكلة توقف Microsoft Office Word عن العمل؟

إذا كنت تستخدم Microsoft Office Word وتوقف فجأة عن العمل, فقد تكون هناك مشكلة في البرنامج نفسه أو نظام تشغيل الكمبيوتر أو عدد من العوامل الأخرى.

لحل المشكلة, ستحتاج إلى استكشاف كل من هذه الأسباب المحتملة وإصلاحها لتحديد السبب الذي يسبب المشكلة. بمجرد تحديد السبب, يمكنك اتخاذ خطوات لإصلاحه وإعادة تشغيل Word مرة أخرى. 

معلومات - ملف تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس التحديث الأخير

💿 اسم البرنامجOffice 365
🏢 الشركة المنتجةMicrosoft
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامج4.3
نسخة البرنامجOffice 365
🗓️ تاريخ التحديث28 فبراير 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج مكتبية

تحميل مايكروسوفت اوفيس أخر إصدار Download Microsoft Office 365 Full

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.