اختصارات الموضوع

تحميل برنامج كاب كت CapCut Apk مهكر أخر إصدار مجاناً

اليوم سنتحدث عن واحد من أفضل تطبيقات تعديل الفيديوهات بشكل احترافي وهو تطبيق CapCut 2024 احدث اصدار, على الرغم من وجود الكثير من تطبيقات تحرير الفيديو مثل VivaVideo و Cute Cut و Alight Motion, ولكن تطبيق اليوم مُختلف عن هذه التطبيقات في بعض المُميزات الموجودة داخله بشكل حصري.

وقبل أن نتطرق إلى مُميزات التطبيق وكيفية التحميل يجب عليك العِلم إن capcut مهكر حاصل على أكثر من 100 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي ستور بعد مرور حوالي عامين من وجوده في النُسخة الأولى على المتجر, كما إنه حاصل على أكثر من 4.5 مليون تقييم إيجابي على المتجر أيضاً. 

شعار تحميل برنامج كاب كات

تنبيه : روابط تحميل كاب كت مهكر CapCut APK للاندرويد برابط مباشر مجانا في نهاية الموضوع.

ما هو برنامج كاب كت CapCut للاندرويد؟

ولكن ما هو السبب الذي يجعلك تستخدم برنامج كاب كت دوناً عن غيره من برامج تعديل الفيديوهات؟ السبب هُنا يرجع إلى خاصية مُتاحه بشكل حصري داخل برنامج كاب كت وهي إمكانية إنشاء فيديوهات التيك توك بقوالب جاهزة يُمكن مُشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي بكُل سهولة, كما إنه يُمكنك استخدام الأغاني الخاصة بتطبيق تيك توك الشائعة.

ويُمكنك أيضاً تسجيل الدخول بحساب تيك توك الخاص بِك وإستخدام الأغاني والفيديوهات المُفضلة لك داخل تطبيق تيك توك بدون الحاجة إلى تنزيل الأغاني من المواقع على الإنترنت بشكل مُرهق, فقك قُم بإضافة الصور أو الفيديوهات التي ستقوم بالتعديل عليها واختر القالب الجاهز وبعد ذلك قُم باختيار أغنية من أغاني التيك توك وفي خلال لحظات سيكون لديك فيديو تيك توك احترافي يُمكنك حفظة على هاتفك الأندرويد ومُشاركته على حسابك في تيك توك أو على مواقع التواصل الإجتماعي بكُل سهولة. 

كاب كت

تنزيل تطبيق كاب كات مهكر 2024 CapCut أخر إصدار

الان بعد عرفنا نبذة عن كاب كات مهكر سنقوم الآن في هذه الفقرة بشرح كيفية تنزيل وتثبيت البرنامج بطريقة سهلة وبسيطة لكي نقوم بصناعة فيديوهات التيك توك بكُل سهولة من خلال التطبيق, كُل ماعليك فعله هو إتباع الخطوات التالية.

  • يُمكنك الان النزول إلى أسفل الصفحة والضغط على زِر تحميل كاب كت 2024 اخر اصدار وسيتم توجيهك فوراً إلى صفحة التطبيق على متجر جوجل بلاي ستور, كُل ماعليك فعله هو الضغط على زِر "Install" أو "تثبيت" المُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

كاب كات مهكر

  • الآن ستبدأ عملية تنزيل capcut على هاتف الاندرويد الخاص بِك, كُل ما عليك فعله هو الإنتظار لحين الإنتهاء من تنزيل وتثبيت التطبيق على هاتفك الأندرويد بشكل سليم.

تنزيل كاب كات

  • بعد الإنتهاء من تنزيل وتثبيت CapCut احدث اصدار على هاتفك, يُمكنك الأن الضغط على زِر "Open" أو "فتح" المُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الان, وذلك لكي نبدأ في تشغيل برنامج كاب كات 2024 على هاتفك والبدء في التعديل على الفيديوهات بشكل إحترافي.

تنويه : إذا كانت تواجهك بعض المشاكل في تحميل التطبيقات من متجر جوجل بلاي ستور, يُمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط المُباشر الموجود في أسفل الصفحة فقط قُم بالضغط على ( تحميل CapCut apk ) وسيتم تنزيل ملف تثبيت التطبيق على جهازك الأندرويد في بضعة لحظات, وبعد ذلك يُمكنك تثبيت التطبيق بشكل بسيط على هاتفك الأندرويد.
برنامج كاب كات

  • الان وفي المرة الاولى التي تقوم فيها بتشغيل برنامج capcut مهكر على هاتفك الأندرويد, سيظهر لك نافذة صغيرة تحتوي على شروط إستخدام التطبيق على هاتفك الأندرويد يُمكنك الإطلاع على جميع شروط إستخدام البرنامج على هاتفك, وبعد ذلك سيكون عليك الضغط على زِر "ACCEPT" المُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الآن لكي نبدأ في تشغيل برنامج capcut بشكل سليم, والبدء في تعديل الفيديوهات.

تحميل كاب كات

مُميزات كاب كت مهكر 2024 لتعديل فيديوهات تيك توك

كما ذكرنا في السابق إن "تنزيل برنامج capcut مهكر" هو مُحرر فيديوهات مُخصص لإنشاء الفيديوهات لموقع التيك توك وغيره من مواقع التواصل الإجتماعي, واشتهر التطبيق بسبب الخصائص المُميزة الموجودة داخل كاب كات مهكر بشكل حصري وغير متُوفرة في تطبيقات تحرير الفيديو الأخرى, وسنقوم الآن بتوضيح أهم مُميزات "تنزيل برنامج كاب كات" في نقاط بسيطة وسريعة.

مميزات تحميل برنامج كاب كات مهكر

  • قَص ودمج الفيديوهات بأداة التحكم في الفيديوهات الاحترافية وإضافة المُثرات في الإنتقال بين الفيديو والآخر.
  • إمكانية تسريع وتبطئ الفيديو مع الحفاظ على جودة الفيديو وذلك حيث إن تحميل capcut مهكر يدعم العمل بعدد إطارات مُرتفع في الثانية الواحدة.
  • إمكانية إضافة مُؤثرات الاقتراب والابتعاد في الفيديوهات بشكل أكثر احترافية من مُحررات الفيديو الأخرى.
  • تصميم فيديوهات مُخصصة لمواقع التواصل الإجتماعي بالأبعاد المُناسبة لكُل منصة تواصل, مع إضافة إطارات مُميزة حول الفيديو مثل القنوات الإحترافية.
  • خاصية تجميد الفيديو في اللقطات الهامة, وهذه الخاصية Freez Video تُستخدم لإظهار اللقطات الأكثر أهمية في الفيديو مع وجود عدة تأثيرات مُميزة لتجميد الفيديو.
  • يتميز برنامج كاب كات CapCut بوجود الكثير من تأثيرات الإنتقال بين شرائح الفيديو المُميزة داخل التطبيق, يُمكنك الإختيار بين التأثيرات من مكتبة كاملة يتم تقسيم التأثيرات داخلها لأقسام.
  • خاصية Keyframe Animation المُميزة في تحريك الفيديوهات بشكل احترافي.
  • إمكانية إنشاء فيديوهات بطيئة Slow-Motion مثل الفيديوهات التي تُشاهدة في القنوات الإحترافية على اليوتيوب والفيس بوك.
  • يدعم برنامج Cap Cut خاصية الكروم, وهي إمكانية إزالة الخلفية الخضراء من الفيديو وتبديلها بخلفيات أخرى تجعل الفيديو أكثر احترافية.
  • يدعم كاب كات مهكر أيضاً ميزة PIP وهي إختصار لـ Picture-in-Picture والتي يُمكنك من خلالها وضع صورة داخل صورة, يتم إستخدام هذه الخاصية في فيديوهات الشروحات على اليوتيوب.
  • يُمكنك الحصول على القوالب الشائعة على تيك توك, وبالتالي يُمكنك إنشاء فيديو تيك توك الخاص بِك بهذة القوالب الجاهزة بشكل مجاني ورفع الفيديوهات على تيك توك مُباشرة. 

كيف استخدم برنامج capcut لإنشاء فيديوهات تيك توك

الان سنقوم بشرح كيفية انشاء فيديوهات تيك توك المشهورة وتركيب الاغاني على الفيديوهات بشكل بسيط جداً, إذا كُنت تُريد تحرير الفيديو بالشكل العادي يُمكنك فعل هذا الأمر عن طريق أي تطبيق تحرير وتعديل فيديو, ولكن إذا كان هدفك هو إنشاء فيديو خاص بالتيك توك فسنقوم بشرح هذا الأمر من خلال الخطوات البسيطة التالية.

  • عليك أولاً فتح كاب كات مهكر للاندرويد على هاتفك الاندرويد أو الايفون, وفي واجهة التطبيق يُمكنك الضغط على ( New Project ) لكي تقوم بالتعديل على الفيديوهات بالطريقة العادية, ولكننا اليوم سنقوم بإنشاء فيديو خاص بالتيك توك من خلال الضغط على (ShortCut ) كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

تحميل برنامج كاب كات مهكر

  • الان سيظهر لك نافذة تطلب منك صلاحية الوصل إلى الملفات والفيديوهات الموجودة على هاتفك من قِبل برنامج CapCut APK, وذلك لكي نتمكن من إضافة الصور والفيديوهات داخل البرنامج وانشاء فيديو تيك توك احترافي, كُل ماعليك فعله الان هو الضغط على زِر "Allow" أو "سماح" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

برنامج كاب كات مهكر

  • الان سيظهر لك نافذة تُفيد إن برنامج cap cut مهكر سيقوم بتنظيم الصور والفيديوهات داخل القوالب الخاصة بالتيك توك, ولكن يُحذرك من أن تقوم بحذف الصور والملفات من مدير الملفات وانت تستخدمها داخل برنامج كاب كت حيث إنه سيتم فقد الملفات أيضاً داخل محرر الفيديو, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على زِر "Allow" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الآن لكي نستكمل إنشاء فيديوهات تيك توك على برنامج CapCut 2024 Tik Tok.

تنزيل برنامج كاب كات

  • بعد أن نقوم باختيار الفيديوهات والصور التي نُريد اضافتها في فيديو التيك توك الجديد, يُمكننا الضغط على زِر ( Next ) المُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الآن, وذلك لكي نستمر في خطوات انشاء فيديو تيك توك ببرنامج capcut الجديد.

تطبيق كاب كات

  • الان, سيظهر لك جميع القوالب الأكثر استخداماً في الفترة الاخيرة من قِبل المًستخدمين الذين يقوموا بإنشاء فيديوهات تيك توك احترافية, كُل ما عليك فعله الان هو الإنتقال بين القوالب الشائعة ( Popular ) المُشار اليها في الصورة الموضحة امامك الان, وعند الضغط على أي قالب جديد إنتظر بضعة ثوانِ إلا أن يتم تطبيق القالب على الفيديوهات والصور الخاصة بِك ويُمكنك مُعاينة القالب بشكل بسيط عن طريق تشغيل الفيديو في الأعلى.

تحميل برنامج كاب كات

  • أيضاً يُمكنك بعد أن تستفر على القالب الذي تُريد استخدامه على الفيديو والصور الخاصه بِك ان تقوم بالضغط على القالب مرة أخرى ( Edit ) لكي تتمكن من التعديل على القالب مثل ترتيب الصور والفيديوهات داخل الفيديو, والوقت الخاص بكُل شريحة في الفيديو, ستتمكن من التحكم في جميع العناصر الموجودة داخل فيديو تيك توك الذي تقوم بإنشائه من خلال صفحة تعديل القالب.

كاب كات للكمبيوتر


اضافة اغاني تيك توك على الفيديو CapCut أخر إصدار

الان بعد ان قُمنا باضافة الفيديوهات والصور داخل فيديو تيك توك الجديد الذي نعمل على انشاءه, يُمكننا أيضاً التحكم في الموسيقى أو الأغنية التي سيتكون داخل الفيديو الخاص بِنا, كُل ما عليك فعله الآن هو إتباع الخطوات التالية لكي تتمكن من اضافة الموسيقى والأغاني من تطبيق تيك توك إلى CapCut 2024 اخر اصدار.

  • عليك الأن بالضغط مرتين على مساء الموسيقى الموجود الـ Timeline الخاص بالفيديو الذي تعمل عليه الان, وذلك لكي نتمكن من التعديل على الصوت أو تغيير الموسيقى واضافة الاغاني من تيك توك بطريقة سهلة وبسيطة.

كاب كات ايفون

  • بعد الضغط على مساء الصوت سيظهر لنا بعض أدوات التحكم في الصوت داخل الفيديو, كُل ما عليك فعله الان لتغيير الموسيقى أو الأغنية هو الضغط على أيقونة التحكم في الأصوات ( Sounds ) كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

تحميل برنامج كاب كات مهكر

  • الان سيظهر لك جميع الموسيقى والأغاني التي يمكنك الاختيار فيما بينهم, لكي تقوم بإختيار الأغاني الأكثر شيوعاً في وقتنا الحالي على تطبيق تيك توك قُم بالضغط على أيقونة ( تيك توك ) كما هو واضح في الصورة المُرفقة, وبعد ذلك قُم بالضغط على تصنيف الأغنية الذي تُريدها مثل اغاني السفر أو اغاني الحُب وغيرها من التصنيفات الموجود أمامك كما ترى في برنامج تصميم فيديو "كاب كات مهكر".

تنويه : يُمكنك تسجيل دخول بحسابك في Tik Tok لكي تتمكن من إستخدام الأغاني الذي أعجبتك على تيك توك بشكل بسيط جداً, وذلك من خلال الضغط على ( Sign in with Tiktok ) وسيتم تسجيل دخولك عن طريق حسابك في تطبيق تيك توك في لحظات بسيطة, وسيظهر لك جميع الأغاني التي اُعجبت بها في فيديوهات التيك توك على حسابك.
برنامج CapCut

  • بعد الضغط على التصنيف الذي تُريده, سيظهر لك جميع الاغاني والموسيقى المتوفرة على تيك توك في هذا التصنيف, ويُمكنك تنزيل الاغنية من خلال سهم التحميل الموجود بجوار الاغنية على اليمين واستخدامها على الفيديو الخاص بِك في برنامج CapCut مهكر, كما يُمكنك وضع بعض الأغاني في المُفضلة لكي تقوم باستخدامها فيما بعد عن طريق الضغط على رمز ( النجمة ) الموجود بجوار إسم الأغنية.

كاب كات مهكر للاندرويد

إضافة صورة مصغرة للفيديو تيك توك في برنامج كاب كات برو مهكر

من الأمور التي يبحث عنها الكثير من مُحرري المحتوى والفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي وخاصة تيك توك, هو كيفية وضع صورة مُصغرة للفيديو تظهر للمُستخدم قبل مُشاهدة الفيديو؟ وسنقوم الان بشرح هذا الأمر وكيفية تنفيذه من خلال تحميل كاب كت برو مهكر للاندرويد 2024 والايفون بشكل سهل وبسيط جداً.

  • بعد أن تقوم بإتمام تعديلاتك على فيديو التيك توك الذي تقوم بالعمل عليه في برنامج CapCut, ستجد بجوار الـ Timeline صورة الكوفر الخاصة بالفيديو أو الصورة المًصغرة أو ( Thumbnail ), كُل ماعليك فعله الان هو الضغط على هذه الصورة كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الآن لكي نبدأ في تغيير الصورة المًصغرة بشكل بسيط.

تنزيل برنامج كاب كات للاندرويد النسخة البريميوم

  • الان سيكون أمامك خيار من إثنين, الاول أن تقوم برفع صورة مًصغرة من على هاتفك وذلك من خلال الضغط على تبويب ( Upload ) وبعد ذلك قُم بالضغط على زِر ( Browse ) وسيظهر أمامك مُدير الملفات الخاص بهاتفك ويُمكنك الان اختيار الصورة التي تُريد وضعها كصورة مُصغرة على الفيديو ويُشترط أن تكون الصورة بإمتداد ( PNG أو JPG ).
  • ويُمكنك أيضاً إختيار الصورة المًصغرة من داخل الفيديو الذي تقوم بإنشائه على برنامج كاب كت 2024, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على تبويب ( Select From Video ) كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان, وبعد ذلك يُمكنك سحب الفيديو إلى اليمين واليسار إلى أن تصل إلى اللقطة التي تُريد تعيينها صورة مُصغرة للفيديو.
  • أيضاً يُمكنك الضغط على زِر ( Add Text ) لكي تقوم بالكتابة على الصورة المُصغرة التي تقوم بتحديدها لكي تكون الصورة أكثر جاذبية و إحترافية في التصميم.
  • وأيضاً يُمكنك الضغط على زِر ( Use Template ) لكي تقوم بإستخدام بعض القوالب الجاهزة للصور المُصغرة والتي يتم إستخدامها بشكل كبير من قِبل المُستخدمين, وهذه القوالب تكون مُصممة بإحترافية كبيرة.

CapCut APK

  • بعد أن تنتهي من إعداد الصورة المًصغرة للفيديو الخاص بِك, يجب عليك أن تقوم بالضغط على زِر ( Save ) الموجود في أعلى يمين الشاشة والمُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الآن, وذلك لكي يتم حفظ جميع الإعدادات التي قُمت بتغييرها على الصورة المًصغرة, ويُمكنك أيضاً الضغط على زِر ( Reset ) لحذف جميع التغييرات التي أجريتها على الصورة المُصغرة إذا أردت أن تبدأ من جديد أو أن تترك الصورة المُصغرة يتم تحديدها بشكل عشوائي من اللقطات داخل الفيديو.

capcut مهكر

الكتابة على فيديو تيك توك ببرنامج كاب كت مهكر CapCut Tiktok

من الأمور المُميزة في برنامج CapCut أحدث إصدار هو إمكانية الكتابة على الفيديو ولكن بأشكال أكثر احترافية بتأثيرات رائعة يُمكنك إضافتها على النصوص الموجودة داخل الفيديو, كُل ماعليك فعله هو فتح برنامج كاب كات مهكر وإتباع الخطوات التالية بشكل بسيط جداً وستحصل على فيديو احترافي.

  • أولاً عليك أن تقوم بالضغط في مكان فارغ على الـ Timeline, وبعد ذلك يُمكنك الضغط على أيقونة ( T ) المُشار إليها والخاصة بالكتابة على الفيديو.

كاب كات مهكر

  • الان سيظهر لك جميع أدوات التحكم في النصوص والكتابة على الفيديو, عليك الأن بالضغط على زِر ( Add Text ) المُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الآن لكي نبدأ في الكتابة على الفيديو بشكل احترافي قبل مُشاركته على موقع تيك توك.

تنزيل capcut

  • الان قُم بكتابة النص الذي تُريد اضافته على الفيديو الخاص بِك, وذلك من خلال إستخدام لوحة مفاتيح هاتفك الأندرويد أو الأيفون كما هو واضح أمامك عزيزي الزائر في الصورة المُرفقة.

برنامج capcut

  • والآن سننتقل إلى تبويب ( Effects ) المُشار اليه في الصورة الموضحة, وفي هذا التبويب ستجد الكثير من التأثيرات الرائعة التي يُمكنك إضافتها على النص الذي قُمت بكتابته على الفيديو الخاص بِك, كُل ما عليك فعله الان هو التبديل بين هذه التأثيرات إلى أن تجد التأثير الأكثر جاذبيه وتناسباً مع الفيديو الخاص بِك, وبعد ذلك يُمكنك الضغط على زِر ( صح ) الموجود في اليمين لكي نقوم بحفظ جميع التغييرات التي أجريناها على النص الموجود داخل الفيديو.

capcut تنزيل

  • أيضاً يُمكنك إستخدام تبويب ( Style ) لكي تقوم بالتحكم الكامل في شكل الخط ولون النص والإطار الخاص به, وجميع اعدادات الحجم للنصوص.
  • وتبويب ( Animation ) هو المسئول عن التحركات الخاصة بالنص داخل الفيديو, يُمكنك جعل النص يظهر ويختفي في نطاق زمني مُعين داخل الفيديو وغيرها من التحركات المُتاحه والتي يُمكنك تجربتها. 

هل برنامج كاب كت آمن لهواتف الاندرويد؟

نعم, بكُل تأكيد تحميل برنامج capcut آمن تماماً على هواتف الاندرويد والأيفون أيضاً والدليل على ذلك هو حصول برنامج كاب كات مهكر على أكثر من 100 مليون عملية تنزيل وحوالي 5 مليون تقييم إيجابي على متجر جوجل بلاي ستور فقط, كما إننا دائماً في موقع ترايد سوفت نقوم بفحص جميع التطبيقات التي نقوم بمُشاركتها معكم قبل نشرها على الموقع وذلك حرصاً منا على سلامتكم وسلامة هواتفكم.


حفظ الفيديو بجودة عالية برنامج كاب كت 2024 اخر اصدار

الأن بعد أن انتهينا من تعديل الفيديو وانشاء فيديو تيك توك احترافي عن طريق القوالب الجاهزة في تحميل برنامج cap cut مهكر, سنقوم الان بشرح كيفية حفظ الفيديو على الهاتف ومُشاركتة على التيك توك وباقي مواقع التواصل الإجتماعي بشكل بسيط جداً, فقط إتبع الخطوات التالية لتقوم بحفظ الفيديو بجودة عالية.

  • في بداية الأمر قبل ان نقوم بحفظ الفيديو يجب علينا ضبط إعدادات الفيديو الذي سنقوم بحفظة على هاتفنا, وذلك من خلال الضغط على القائمة المُنسدلة الموجودة في أعلى يمين الشاشة والمُشار اليها في الصورة الموضحة امامك الان, ويكون بداخل هذه القائمة الجودة الحالية للفيديو, أي إن الفيديو إذا قُمنا بحفظة الآن سيقوم برنامج CapCut باستخراجه بجودة 720p.

تحميل capcut

  • الان ستظهر لنا قائمة صغيرة لضبط جميع إعدادات الفيديو قبل أن يتم حفظه على هاتفنا, ويُمكنك تحديد الجودة من خلال الإعداد الأول والإختيار بين ثلاثة جودات مُتاحة وهُم ( 480p - 720p - 1080p ) كما هو واضح أمامك, ويُمكنك أيضاً إختيار مُعدل الإطارات في الثانية الواحدة FPS, ويُمكن تحديد مُعدل الإطارات بين 24 إلى 60, وكُلما كان مُعدل الإطارات أعلى كُلما كانت تفاصيل الفيديو أوضح, ولكن سيكون الفيديو أكبر حجماً, بعد أن تقوم بضبط جميع إعدادات الفيديو الخاص بِك كما ذكرنا الان, عليك الأن بالضغط على زِر إستخراج الفيديو ( Export Video ) الموجود في أعلى يمين شاشة تطبيق كاب كت وهو رمز ( سهم لأعلى ) كما ترى في الصورة الموضحة أمامك الان.

تنزيل برنامج cap cut مهكر

  • بعد الضغط على زِر إستخراج الفيديو, سيظهر لك صفحة CapCut Video Exporting وفي هذه الأثناء يقوم برنامج كاب كت بحفظ الفيديو الخاص بِك على هاتفك بالجودة التي قُمت بتحديدها في الخطوات السابقة, كُل ماعليك فعله الان هو الإنتظار لحين الإنتهاء من حفظ الفيديو على هاتفك بشكل سليم, ويجب عليك ألا تقوم بإغلاق الشاشة أو إغلاق تطبيق cap cut وذلك تجنباً لحدوث أي مشاكل في الفيديو.

تنزيل برنامج capcut

  • الان سيظهر لك صفحة ( Ready To Share ), ونكون قَد انتهينا من حفظ الفيديو على الهاتف بشكل سليم, ويُمكنك الان مُشاركة الفيديو على التيك توك من خلال الضغط على زِر ( Share to Tiktok ) أو مُشاركته على مواقع التواصل الإجتماعي من خلال أزرار المُشاركة الموجودة في أسفل الصفحة.

تحميل capcut مهكر

تحميل برنامج كاب كت CapCut للايفون مجانا

متوفر نُسخة رسمية من برنامج كاب كت للأيفون, يُمكنك الحصول عليها من خلال رابط التحميل الموجود في أسفل الصفحة, كُل ماعليك فعله هو الضغط على رابط ( تحميل CapCut للايفون 2024 ) وسيتم تحويلك لصفحة تحميل برنامج كاب كات مهكر بكُل سهولة. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج كاب كات مهكر برابط مباشر

💿 اسم البرنامجCapCut - Video Editor
🏢 الشركة المنتجةBytedance Pte. Ltd.
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج82 MB
نسخة البرنامجV 8.1.0
🗓️ تاريخ التحديث19 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفتعديل الفيديو

تحميل كاب كات مهكر للاندرويد CapCut اخر اصدار 2024 مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.