اختصارات الموضوع

تحميل برنامج دكتور فون Dr Fone 2024 مهكر كامل مجانا

من الأمور الكثيرة التي نبحث عنها جميعاً هي استعادة الصور والملفات المحذوفة من على هواتف الاندرويد والايفون الخاصة بِنا, كما إننا في بعض الاحيان نتعرض لبعض المشاكل الخاصة بنظام التشغيل علي هواتفنا ولا نتمكن من حل تلك المشاكل والكثير لا يُريد الالتجاء إلى مُختصي صيانة الهواتف لعدم دفع الكثير من الأموال, اليوم نُقدم لكم برنامج من أفضل برامج استرجاع الصور والفيديوهات والملفات المحذوفة من هاتف الاندرويد او الايفون بكُل سهولة. 

شعار تحميل برنامج دكتور فون

تنبيه : روابط تحميل تطبيق Dr.Fone النسخة المدفوعة مهكر كامل للكمبيوتر وللموبايل في نهاية الموضوع.

شرح كامل برنامج دكتور فون لإسترجاع كل البيانات للكمبيوتر

يُعد برنامج دكتور فون من افضل برامج صيانة هواتف الاندرويد والايفون على الإطلاق, حيث إن "تحميل برنامج دكتور فون للاندرويد مهكر" يُقدم الكثير من الادوات التي نحتاجها جميعاً لصيانة هواتفنا الجوالة سواء كانت تعمل بنظام الاندرويد او الايفون, ستجد بداخل دكتور فون مهكر خاصية "صيانة الهاتف" والتي تُمكنك من إصلاح مشاكل النظام, وأيضاً ستجد اداة "تحكم واتساب" والتي من خلالها يُمكنك أخذ نٌسخ احتياطية من حساب الواتس اب الخاص بِك وحفظها علي جهازك الكمبيوتر لحين الحاجة إليها.

ليس هذا وفقط بل ان برنامج Dr Fone يُقدم بعض الادوات الاخرى التي تُمكنك من فتح شاشة القفل بعد نسيان الرقم السري, وأيضاً يُمكنك حل مشاكل الايكلاود في هواتف الايفون بشكل عمومي, كما يُمكنك من خلال "برنامج دكتور فون" ان تقوم باخذ نٌسخه احتياطية من جميع البيانات والملفات الموجودة على هاتفك.

كما يُمكنك ان تقوم بعمل فورمات كامل للهاتف وكارت الميموري قبل أن تقوم ببيع هاتفك الجوال, وذلك حتى لا يتمكن أحد من استرجاع اي ملفات كانت موجودة على هاتفك قبل عملية الفورمات نهائياً. 

تحميل برنامج دكتور فون

كيفية تحميل برنامج دكتور فون للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

في البداية وقبل البدء في "شرح كامل برنامج دكتور فون لاسترجاع كل البيانات" وكيفية تحميل برنامج dr.fone للكمبيوتر من ميديا فاير وتثبيته علي الكمبيوتر الخاص بِك, يتوجب عليك تنزيل ملف تنصيب برنامج دكتور فون علي جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, كُل ماعليك فعله الان هو النزول الى اسفل الصفحة وستجد زِر التنزيل قُم بالضغط عليه ليظهر لك قائمة روابط تنزيل برنامج دكتور فون للكمبيوتر.

ستجد رابط مُباشر لتنزيل "دكتور فون مهكر" من الموقع الرسمي Dr Fone وستجد رابط تنزيل برنامج دكتور فون من ميديا فاير, يُمكنك اختيار الرابط المُناسب لك, وبعد تنزيل ملف "تحميل برنامج دكتور فون للكمبيوتر كامل" (حجمه 3 ميجا بايت) إتبع الخطوات التالية.

  • بعد ان انتهيت من تنزيل ملف تثبيت وتفعيل برنامج دكتور فون قُم وفتحه علي جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, ستظهر لك نافذة تنصيب برنامج "دكتور فون للكمبيوتر" كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على زِر "Install" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان لكي نبدأ في "تثبيت وتفعيل برنامج دكتور فون" بشكل سليم على الكمبيوتر.

برنامج دكتور فون

  • الان سيتم البدء في تنصيب برنامج دكتور فون 2024 أحدث إصدار للكمبيوتر علي جهازك, كُل ما عليك فعله الان هو الانتظار لحين الانتهاء من عملية تنصيب برنامج Dr Fone على جهاز الكمبيوتر بنجاح.

dr fone كامل

  • الان لقد تم الانتهاء من تثبيت وتفعيل برنامج دكتور فون بشكل سليم, كُل ماعليك فعله الان هو الضغط على زِر "Start Now" لكي نبدأ في تشغيل برنامج دكتور فون علي الكمبيوتر واستخدامه بشكل سليم.

dr fone مهكر

  • في المرة الأولى التي تقوم فيها بتشغيل برنامج Dr Fone على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, سيأخذ بعض الوقت في عملية التشغيل وذلك لإعداد جميع الادوات الموجودة بداخل البرنامج.
تفعيل دكتور فون مجانا

تنويه : لقد قامت الشركة المطورة للبرنامج بتقليل حجم البرنامج بشكل كبير جداً, وذلك حيث إنه تم نقل جميع الادوات الموجودة بداخل البرنامج الى سيرفر الشركة, وعند حاجتك الى بعض الادوات عليك بتنزيلها من داخل البرنامج عن طريق الضغط عليها, وبذلك لن يتم استهلاك مساحة داخلية في الجهاز لأدوات لا تحتاج إليها داخل برنامج "دكتور فون".

تحديث برنامج دكتور فون للكمبيوتر احدث اصدار Update DR.Fone

نظراً للتطويرات الكبيرة التي تُجريها شركة Wondershare على برنامج دكتور فون بشكل دوري, تأكد دائماً أنك تقوم بإستخدام أحدث نُسخه من "دكتور فون للكمبيوتر" لكي تتمتع بأحدث الاضافات التي تقوم الشركة بوضعها داخل دكتور فون للاندرويد في النُسخ الجديدة دائماً.

  • ومن المُميزات الموجودة في برنامج دكتور فون إنه في حال وجود أي نُسخه جديدة من البرنامج ستظهر لك نافذة مُنبثقه عند قيامك بتشغيل البرنامج علي جهازك الكمبيوتر, كُل ما عليك فعله الان لتحديث البرنامج هو الضغط على زِر "Update Now" أو يُمكنك أن تقوم بالضغط على زِر "Remind me later" لكي تقوم بتحديث "تنزيل برنامج دكتور فون" فيما بعد, ولكننا سنقوم بتحديث دكتور فون للكمبيوتر الان.

دكتور فون للكمبيوتر

  • سيأخذ Dr. Fone بعض الوقت في تنزيل التحديث الجديد للبرنامج من سيرفرات الشركة المطورة, وهذا الأمر يعتمد على حجم التحديث الموجود, ولكن على أي حال ليس عليك سوى الإنتظار لحين الانتهاء من تنزيل التحديث الخاص ببرنامج Dr Fone.

تطبيق دكتور فون

  • الان لقد تم الانتهاء من تنزيل التحديث الجديد ولكن سيظهر لك رسالة تأكيدية إنه يجب اعادة تشغيل برنامج دكتور فون لكي يتم تنصيب اخر اصدار لبرنامج دكتور فون للكمبيوتر, قُم بالضغط علي زِر"OK" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة لكي يتم اعادة تشغيل البرنامج وتنصيب التحديث الجديد, ويُمكنك الضغط على زِر "Cancel" لكي يتم تنصيب التحديث الجديد في المرة القادمة التي تقوم فيها بإغلاق "برنامج دكتور فون" علي جهازك الكمبيوتر.

تحميل دكتور فون

  • الان ستظهر لك رسالة "Installing" كما ترى عزيزي الزائر في الصورة الموجودة امامك الان, كُل ماعليك فعله الان هو الانتظار لحين الانتهاء من تنصيب التحديث الاخير لبرنامج دكتور فون, وبعد ذلك سيتم اعادة تشغيل البرنامج بشكل تلقائي على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, بعد اعادة تشغيل "Dr. Fone" ستتمكن من استخدام البرنامج بشكل سليم والاستمتاع بالخصائص الجديدة التي ستظهر داخل البرنامج بعد التحديث الى آخر نسخه.

تحميل برنامج dr fone للكمبيوتر

مميزات برنامج دكتور فون للكمبيوتر 2024 Dr Fone أخر اصدار

  • خصوصية تامة : من الجيد في برنامج دكتور فون هو إنه يقوم بجميع المهام دون نقل بياناتك للانترنت او دون تدخل أي شخص والتعرف علي بياناتك او الملفات الموجودة علي هاتفك.
  • معاينة الملفات قبل الاسترجاع : إذا قام البرنامج بالبحث وإيجاد الكثير من الملفات المحذوفة, ستتمكن من معاينة جميع الملفات قبل ان تقوم باسترجاعها بشكل كُلي, وذلك حتى لا تفقد الكثير من الوقت في استرجاع الملفات الخاطئة.
  • يدعم كافة الاجهزة وانظمة التشغيل : برنامج dr fone لا يقتصر علي اصلاح مشاكل هواتف الاندرويد, ولكن البرنامج يدعم اجهزة الايفون ويقوم بحل جميع المشاكل الخاصة بنظام تشغيل IOS بشكل سحري وبسيط جداً.
  • استرجاع جميع انواع الملفات : برنامج دكتور فون للكمبيوتر يدعم استرجاع الصور والفيديوهات والملفات الصوتية والملفات الغير مدعومة ايضاً, كما يُمكنك استعادة جميع جهات الاتصال التي فقدتها بعد عمل اعادة ضبط مصنع لهاتفك.
  • إلغاء قفل الايفون والاندرويد : من الخصائص الجديدة بداخل برنامج دكتور فون هي فك قفل هواتف الاندرويد و الايفون في حال نسيان الرقم السري او نمط القفل, ولكن هذه الخاصية مازالت Beta داخل البرنامج أي إنها لا تزال قيد المراجعة والتطوير ولم يتم الانتهاء منها بشكل كُلي, ولكن يُمكنك تجربتها الان.
  • استعادة المحذوفات من كرت الميموري : لا تقتصر عملية "استرجاع الملفات المحذوفة" على ذاكرة الهاتف الداخلية, ولكن يُمكنك الان استرجاع الملفات التي تم حذفها عن طريق الخطأ من داخل كارت الذاكرة الخارجي.
  • عمل نسخة احتياطية كاملة للهاتف : الان بضغطه واحدة ستتمكن من عمل نُسخة احتياطية كاملة لجميع محتويات هاتفك سواء كان اندرويد او ايفون, لكي تتمكن من حفظ جميع الملفات والبيانات الموجودة في هاتفك على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك.
  • فرمتة الموبايل قبل البيع : هل تُريد بيع هاتفك وتقلق بشأن أن يقوم أي شخص باسترجاع الصور الخاصة بك من على الهاتف بعد حذفها!, الان برنامج دكتور فون سيُساعدك على حذف جميع البيانات والملفات الموجودة على هاتفك بشكل نهائي ولن يستطيع أي شخص استرجاع اي ملفات او صور من على الهاتف. 

كيفية استعادة الملفات المحذوفة من الهاتف من الكمبيوتر Dr Fone

الان سنقدم "شرح كامل برنامج دكتور فون لاسترجاع كل البيانات" من هاتفك الاندرويد أو الايفون عن طريق برنامج دكتور فون للكمبيوتر, كُل ماعليك فعلة الان هو توصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر عن طريق الكابل, وإتباع الخطوات التالية بكُل دقة لكي تتمكن من استعادة جميع الملفات بشكل سليم.

  • الآن قُم بفتح برنامج Dr Fone للكمبيوتر اخر اصدار, وستجد جميع الادوات موجودة في الواجهة الرئيسية للبرنامج كما ترى امامك في الصورة, كُل ماعليك فعله الان هو البحث عن اداة "Data Recovery" والضغط عليها كما هو مُشار اليه امامك في الصورة الموضحة.

شرح كامل برنامج دكتور فون لاسترجاع كل البيانات

  • كما ترى عزيزي الزائر في الصورة المُرفقة يتم تنزيل اداة استرجاع البيانات المحذوفة, كُل ماعليك فعله الان هو الانتظار لحين الانتهاء من تنزيل الاداة وتنصيبها داخل برنامج دكتور فون.

تحميل برنامج دكتور فون للكمبيوتر

تنويه : يتم تنزيل الاداة في المرة الاولى التي تقوم فيها باستخدامها فقط, أي إنك في المرة المُقبلة التي تقوم فيها باستخدام اداة Data Recovery لن يتم تنزيلها مرة اخرى بل ستجدها جاهزة للإستخدام.

  • الان بعد اكتمال تنزيل إدارة استعادة البيانات المحذوفة ستظهر لك شاشة تأكيد توصيل الهاتف وتوضح لك إنه سيظهر اشعار علي هاتفك الاندرويد قُم بتفعيل خيار "Always allow from this computer" وبعد ذلك قُم بالضغط على زِر "OK" ليتم قراءة هاتفك بشكل سليم داخل برنامج دكتور فون للموبايل.

تحميل برنامج دكتور فون كامل بالتفعيل

تنويه : إن لم تظهر لك رسالة التأكيد علي هاتفك الاندرويد, يُمكنك الضغط على زِر "Show Again" الموجود باللون الأزرق في أسفل يمين الشاشة كما هو واضح امامك في الصورة الموضحة.

  • بعد تفعيل الخيار السابق ستظهر لك رسالة جارِ التوصيل "Connecting" كما ترى في الصورة الموضحة, كُل ماعليك فعله الان هو الانتظار لحين الانتهاء من توصيل هاتفك ببرنامج دكتور فون بشكل سليم.

تحميل دكتور فون للكمبيوتر مع التفعيل

  • الان سيكون عليك اختيار نوع الملفات التي تُريد "برنامج Dr Fone" البحث عنه واستعادة المفقود منه داخل هاتفك الاندرويد او الايفون, يُمكنك استرجاع ( جهات الاتصال - الرسائل - سجل المكالمات - رسائل وملفات الواتس اب - الصور - الفيديوهات - ملفات الصوت - ملفات النصوص ), ويُمكنك تحديد الكُل عن طريق تفعيل خيار "Select All" وبعد ذلك عليك بالضغط على زِر "Next" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك.

تنزيل برنامج دكتور فون

  • في هذه الخطوة ستظهر لك رسالة "Getting device information now" ويتم الآن البحث في ملفات النظام من قِبل برنامج Dr Fone للحصول علي جميع الملفات التي تم حذفها ويُمكن استرجاعها مرة اخرى, كُل ماعليك فعله الان هو الانتظار لحين الانتهاء من فحص جميع الملفات, وقد تأخذ هذه العملية بعض الوقت في حال وجود الكثير من الملفات المحذوفة والتي يتم استرجاعها.

تحميل دكتور فون للكمبيوتر

  • كما ترى أمامك عزيزي الزائر لقد تم استرجاع الكثير من الصور المحذوفة من هاتف الاندرويد بشكل سليم عن طريق "برنامج Dr Fone للكمبيوتر احدث اصدار", يُمكنك الان اختيار الملفات التي تُريد استرجاعها او ان تقوم بتفعيل خيار "Select All" لاختيار جميع الملفات واسترجاعها.
  • يُمكنك الضغط على زِر "Recover To Computer" وذلك لاسترجاع الملفات المحذوفة وحفظها علي جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, ويُمكنك الضغط على زِر "Recover To Device" لكي تقوم باسترجاع الملفات التي قُمت بتحديدها وحفظها على هاتفك المُتصل بجهاز الكمبيوتر الخاص بِك الان.

برنامج دكتور فون للكمبيوتر


كيفية عمل نسخة احتياطية من الواتس اب على الكمبيوتر دكتور فون

الكثير مِنا يستخدم الواتس اب للتواصل مع الاصدقاء او مع فريق العمل وارسال واستقبال الملفات الهامة عن طريقه, ولكن لا يُمكننا عمل نُسخه احتياطية بسبب كِبر حجم النُسخ الاحتياطية وتأخذ الكثير من الوقت إذا قُمنا بها عن طريق الهاتف, لذلك سنقوم الان بشرح كيفية عمل نسخة احتياطية كاملة من دكتور فون واتساب وحفظها علي جهاز الكمبيوتر الخاص بِنا بشكل بسيط جداً من خلال برنامج DR Fone.

  • قُم الآن بفتح "تحميل برنامج dr.fone للكمبيوتر من ميديا فاير", وبعد ذلك ستجد جميع الادوات موجودة في الواجهة الرئيسية للبرنامج كما هو واضح امامك, كُل ماعليك فعله الان هو الضغط على اداة "WhatsApp Transfer" كما هو مُشار اليها في الصورة الموضحة امامك الان.

دكتور فون مجاني

  • الآن يُمكنك تحديد دكتور فون واتساب المُحادثات الذي تستخدمه وتُريد عمل نُسخة احتياطية من البيانات الخاصة بك داخله من خلال القائمة الجانبية الموجودة في يسار الشاشة, ويُمكنك استخدام تطبيق واتس اب او واتس اب بيزنس كما ترى في الصورة الموضحة, بعد اختيار التطبيق الخاص بِك قُم بالضغط على اداة "Backup Whatsapp Messages" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

تحميل برنامج دكتور فون للكمبيوتر كامل

  • الان قُم بتوصيل الهاتف بجهاز الكمبيوتر الخاص بِك عن طريق الكابل, وإذا ظهرت لك أي رسالة تأكيدية على شاشة الهاتف قُم بالموافقة عليها فوراً, وبعد ذلك إنتظر لحين الانتهاء من توصيل برنامج دكتور فون بهاتفك بشكل سليم.

dr.fone android مجانا

  • كما ترى الان في الصورة الموضحة امامك, هُناك 4 خطوات سيتم المرور بهم إلى أن يتم عمل نُسخه احتياطية كاملة من جميع البيانات والمحادثات الخاصة بتطبيق الواتس اب علي هاتفك, كُل ما عليك هو الانتظار لحين الانتهاء من هذه الخطوات بشكل سليم.

تحميل برنامج دكتور فون للاندرويد

  • ستُلاحظ إنه تم حذف تطبيق الواتس اب من على هاتفك الأندرويد "لا تقلق" وسيتم بعدها تثبيت نُسخة واتساب قديمة الاصدار على هاتفك, كُل ماعليك فعله الان هو اتباع الصور الموجودة بداخل هذه الصفحة عن طريق الاستمرار في تسجيل الدخول داخل "دكتور فون واتساب" المُثبت حديثاً علي هاتفك, وبعد اتمام جميع الخطوات الموجودة في هذه الصفحة يُمكنك الضغط على زِر "Next" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

برنامج dr fone مفعل

تنويه : جميع الخطوات تتم بشكل تلقائي عن طريق تحكم "برنامج دكتور فون" بهاتفك, ولا تقلق من حذف تطبيق واتس آب, بعد أن يتم عمل النسخة الاحتياطية يُمكنك حذف الواتس اب وتثبيت أحدث إصدار وسينزل على جهازك بجميع الرسائل والملفات وبدون فقدان أي رسالة أو ملف.

  • الان يتم الانتهاء من عمل نسخة احتياطية كاملة من بيانات الواتس اب وحفظها علي الكمبيوتر "Backup to Computer" بعد انتهاء هذه الخطوة سيظهر لك المُجلد الموجود به النُسخه الاحتياطية بشكل سليم, والان لقد قُمت بحفظ جميع بيانات الواتس اب والرسائل والملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك.

تفعيل برنامج dr fone

استعادة رسائل الواتس اب من الكمبيوتر برنامج دكتور فون Dr Fone

في الفقرة السابقة لقد شرحنا كيفية عمل نُسخة احتياطية كاملة من بيانات ورسائل وملفات الواتس اب, وفي هذه الفقرة سنقوم بشرح كيفية استرجاع هذه النُسخة الاحتياطية الخاصة بالواتس اب بشكل بسيط من خلال برنامج Dr Fone للكمبيوتر 2024 احدث اصدار.

  • قُم بتشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر ومن خلال قائمة الأدوات الرئيسية قُم بالضغط على اداة "WhatsApp Transfer" كما هو واضح امامك في الصورة المُرفقة.

برنامج dr fone كامل لاستعادة رسائل الواتس اب

  • عليك الان بإختيار سواء كان تطبيقك هو واتس اب او واتس اب بيزنس من القائمة الموجودة في يسار شاشة برنامج Dr Fone, وبعد ذلك يُمكنك الضغط على اداة Restore To Device كما هو مُاشر اليه في الصورة الموضحة امامك.

برنامج دكتور فون لاسترجاع كل البيانات

  • الآن ستجد قائمة بجميع النُسخ الاحتياطية المُتاحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك للواتس اب او واتس اب بزنس على حسب التطبيق الذي قُمت باختيارة في الخطوة السابقة, كُل ماعليك فعلة الان هو تحديد النُسخة الاحتياطية التي تُريد استرجاعها والضغط على زِر "Next" كما هو مُشار اليه في الصورة.

برنامج دكتور فون لاسترجاع رسائل الواتس اب

  • بعد اختيار النسخة الاحتياطية عليك بتوصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر الخاص بِك بشكل سليم, وإنتظر الى ان يقوم برنامج Dr Fone دكتور فون بالتعرف على هاتفك, وبعد ذلك عليك بالضغط على زِر "Restore" كما هو واضح امامك في الصورة المرفقة.

برنامج دكتور فون لاستعادة الملفات المحذوفة


كيفية حل مشاكل نظام هواتف الأيفون والأندرويد ببرنامج دكتور فون

  • من الادوات المُميزة جداً في "برنامج دكتور فون للايفون" 2024 dr fone هي اداة اصلاح الهاتف, ويُمكنك استخدامها لحل جميع مشاكل الهواتف الاندرويد والايفون, قُم بالضغط على اداة "System Repair" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة.

برنامج وندر شير دكتور فون

  • الآن ستجد ثلاثة تبويبات رئيسية لإصلاح الهواتف, اولهم IOS Repair ويمكنك من خلال هذه الأداة إصلاح جميع مشاكل نظام الايفون ويُمكنك استخدام وضع Standard Mode اولاً لحل المشاكل علي اجهزة ايفون, وإن تعثر حل أي مشكلة استخدم Advanced Mode ولكن هذا الحل قَد يتم حذف جميع بيانات الهاتف أثناء استخدامه.

برنامج دكتور فون للكمبيوتر كامل

  • في التبويب الثاني الخاص بأجهزة الأندرويد الأمر أبسط من الأيفون, ستجد أمامك جميع المشاكل التي قد تواجهك, كُل ماعليك فعله هو اختيار المشكلة والضغط على زِر Start ليبدأ برنامج Dr Fone في حل المُشكلة علي هاتفك الأندرويد بكُل سهولة.

شرح برنامج دكتور فون للكمبيوتر كامل

  • في هذا التبويب ستجد بعض الأدوات التي تُساعدك في حل المشاكل الخاصة ببرنامج ايتونز لهواتف الايفون.

برنامج دكتور فون للايفون

تنزيل برنامج دكتور فون APK كامل للأندرويد أحدث اصدار

يُمكنك الان تنزيل برنامج دكتور ايفون للاندرويد من خلال متجر جوجل بلاي ستور "ستجد الرابط في اسفل الصفحة", كما إننا وفرنا لكم روابط ميديا فاير لتنزيل برنامج دكتور فون apk للاندرويد, يُمكنك تنزيل التطبيق كما تشائون بالطريقة المُناسبة لكم.

  • بعد الدخول على صفحة "تنزيل دكتور فون للاندرويد" على جوجل بلاي ستور, قُم بالضغط على زِر Install كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان, لتبدأ عملية "تحميل برنامج دكتور فون للاندرويد مهكر" على هاتف الاندرويد الخاص بِك.

برنامج دكتور فون للاندرويد

  • بعد الانتهاء من تنزيل وتثبيت التطبيق على هاتفك الاندرويد, قُم بالضغط على زِر "فتح" أو "Install" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة لنبدأ في استخدام تطبيق دكتور فون للاندرويد.

دكتور فون اندرويد

  • في المرة الاولى التي تقوم فيها بفتح "dr.fone android مجانا", سيطلب "دكتور فون مهكر" بعض الصلاحيات لكي يعمل بشكل سليم, كُل ماعليك فعله الان هو الضغط على زِر "Allow" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك, وإعطاء dr.fone apk الصلاحيات المُناسبة لكي يبدأ في العمل بشكل سليم.

تحميل دكتور فون للاندرويد

طريقة استعادة الصور المحذوفة والملفات عن طريق دكتور فون للاندرويد

  • قُم بفتح تطبيق Dr.fone على هاتفك الاندرويد, وسترى امامك واجهة "دكتور فون للايفون" جميع الملفات التي يدعمها التطبيق في عملية الاسترجاع, قُم بالضغط على نوع الملفات التي تُريد استرجاعه على هاتفك.

تحميل برنامج دكتور فون للاندرويد

  • سيقوم تطبيق دكتور فون بفحص الجهاز بشكل دقيق جداً واسترجاع جميع الملفات المحذوفة في وقت بسيط, كُل ماعليك فعله الان هو الانتظار لحين الانتهاء من عملية الاسترجاع بشكل كامل.

دكتور فون apk لاسترجاع الملفات المحذوفة

معلومات حول ملف تحميل برنامج دكتور فون للكمبيوتر برابط مباشر

💿 اسم البرنامجدكتور فون - Dr Phone
🏢 الشركة المنتجةWondershare Software
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامجيتباين حسب الجهاز
نسخة البرنامجV 12.0.18
🗓️ تاريخ التحديث26 فبراير 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الكمبيوتر

تحميل برنامج dr.fone للكمبيوتر من ميديا فاير 2024 كامل مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.