اختصارات الموضوع

في الوقت الحالي يتلقى المستخدمين العديد من المكالمات والرسائل النصية التي تعد مجهولة المصدر وذلك لأن استقبال الرسائل والمكالمات من رقم مخفي او مجهول امر اصبح منتشر بشدة, مؤخرا وبالنسبة لجميع الأشخاص يمكنهم حل هذه المشكلة بطريقة سهلة وبسيطة بواسطة برامج حظر المكالمات المتخصصة في هذا الأمر.

ولكن دعونا نتعرف على أسباب ظهور هذه الفئة من البرامج بشكل عام, مما دفع المطورون الاهتمام بتوفير برامج تعمل خصيصا لادارة المكالمات والرسائل وتقوم بحل مشكلة الاتصالات المزعجة ايضا, عدد برامج معرفة هوية المتصل كبير جدا وبعضهم قد لا تلبي غرضك من معرفة هوية المتصل بشكل كافي.

لكن اليوم في هذا الموضوع نقدم لكم احد البرامج التي تم تطويرها في معرفة هوية المتصل وهو ( Eyecon Premium Mod ), يقوم تطبيق Eyecon لمعرفة المتصل بتوفير صورة المتصل لك بجانب رقم هاتفه واسمه وايضا قد يظهر لك العنوان الذي يصدر منه تلك المكالمة, نحن اليوم في موضوعنا هذا سنتحدث عن تطبيق "Eyecon Phone Dialer & Contacts" بشكل مفصل يجب متابعة قراءة الموضوع الى النهاية حتى تلم بجميع المعلومات الخاصة به. 

شعار تحميل برنامج Eyecon اخر اصدار
تنبيه : روابط تحميل برنامج Eyecon مهكر للأندرويد وللأيفون مجاناً برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج Eyecon مهكر 2024 لمعرفة هوية المتصل مجاناً

تطبيق ايكون Eyecon له العديد من المهام التي يقوم بها حيث انه لا يعمل على معرفة الهوية الخاصة بالمتصل فقط بل يمكنك من خلاله القيام بحظر المكالمات المزعجة التي تستقبلها حتى لا تستقبل مكالمات بعد حظر الرقم مرة أخرى وبذلك تكون قمت بحل المشكلة الخاصة بالمكالمات المجهولة الواردة.

وتستطيع القيام بإجراء مكالمات هاتفية من داخل برنامج Eyecon دون الذهاب الى جهات الاتصال الخاصة بالهاتف ذاته, وتستطيع فتح محادثات الواتساب دون أن تحتاج إلى تسجيل رقم الهاتف للشخص الذي تريد التحدث إليه, ووجود أكثر من لغة متاحة للاستخدام ويمكنك الوصول الى صفحة الفيسبوك المسجلة بهذا الرقم وهذا يجعلك تقوم بالاطلاع على جميع البيانات الخاصة بالمالك لهذا الرقم.

استخدام برنامج Eyecon Pro سهل وبسيط لانك تقوم بتنزيل التطبيق من خلال تحميل الملف ( Apk ) الخاص به وسنقوم بشرح كيفية القيام بتنزيله في الفقرة التالية بشكل مفصل، وبعد ذلك يجب إعطاء بعض الأذونات للتطبيق ليتمكن من العمل بدون قيود، وتظهر لك الشاشة الرئيسية لتطبيق تطبيق Eyecon Phone Dialer & Contacts التي تتميز ببساطة الاستخدام وسهولة التعامل معها حيث لا تحتاج الى الى عناصر خبرة للتمكن من العمل عليه، و خطوات اخرى للاستخدام, والنسخة التي نقدمها لكم اليوم تحميل تطبيق Eyecon للاندرويد وهي تتميز عن النسخة الاصلية وتقدم مزايا إضافية أهمهم حجب الاعلانات المزعجة. 

تحميل برنامج eyecon أخر إصدار

تحميل برنامج ايكون 2024 Eyecon Phone التحديث الأخير

يعد برنامج Eyecon مهكر معدل لذلك يجب تنزيله بواسطة تحميل الملف ( Apk ) الخاص به حيث لا يمكنك تنزيل اي نسخة معدلة من متجر التطبيقات ( Google play / جوجل بلاي ), تتميز عملية التنزيل ببساطة الخطوات حيث يوفر لك موقعنا ترايد سوفت رابط التحميل وذلك لكي تقوم بتنزيله بابسط الخطوات, لكي تتمكن من تحميل تطبيق Eyecon يجب الضغط على زِر التحميل الموجود في أسفل المقال وسيظهر لك جميع روابط تنزيل التطبيق.

  • بعد القيام بنقر رابط تحميل Eyecon Phone Dialer & Contacts للموبايل تظهر امامك رسالة بعنوان ( File might be harmful ) التي تعنى ان الملف الذي تريد تنزيله قد يكون ضار, هذا ليس معناه ان الملف ضار ولكن يتم إرسال هذه الرسالة إليك حتى يتم التأكد من أنك تعرف هذا الملف وأنه ليس مجهول المصدر ولكي تتخطى هذه الرسالة قم بضغط زر التنزيل على أي حال ( Download anyway ).

تحميل برنامج eyecon مهكر

  • الان تجد أمامك الشريط الخاص بتحميل "برنامج Eyecon مهكر" يمتلئ بصورة متقدمة وتجد ايضا بعض المعلومات عن عملية التنزيل مثل حجم التطبيق ونسبة التحميل التي تمت حتى الآن, كل ما عليك فعله في هذه الخطوة هو الانتظار قليلا حتى يتم الانتهاء من تنزيل برنامج ايكون Eyecon Premium Apk, مع العلم بان وقت التنزيل يختلف على حسب قوة وسرعة الانترنت الذي تتصل به أثناء قيامك بالتنزيل, بعد الانتهاء من التحميل بنجاح يختفي شريط التحميل وتظهر علامة دالة على اكتمال العملية والآن يجب القيام بضغط هذا الاشعار الذي يظهر به علامة اكتمال تحميل تطبيق Eyecon من الموقع الرسمي وذلك حتى تنتقل إلى الخطوة التالية.

تحميل برنامج eyecon phone

  • بمجرد فتح هذا الملف الذي تم تنزيله تظهر لك رسالة بأعلاها اسم تطبيق Eyecon Phone Dialer & Contacts و الايقونة الخاصة به ويوجد نص في الرسالة على شكل سؤال وهو هل تريد تثبيت التطبيق, لكي تبدأ عملية التثبيت من هذه الرسالة يجب الضغط على الزر ( Install / تثبيت ) كما مُشار له في الصورة الموضحة أمامك.

تنزيل برنامج eyecon

  • في هذه الخطوة يتم تثبيت "برنامج Eyecon Pro" وتظهر كلمة ( Installing ) ومعها شريط التحميل الذي يظهر أمامك حيث تنتهي عملية التثبيت تلقائيا عند الانتهاء من امتلاء الشريط وهذه العملية لا تستغرق سوى لحظات قليلة.

تحميل eyecon مهكر

  • فور الانتهاء من تثبيت تطبيق Eyecon contacts تجد رسالة بعنوان ( App installed ) وتعني تم تثبيت التطبيق بنجاح, الان يكون التطبيق جاهز للتشغيل ويمكنك الاستمتاع به, لكي تقوم بتشغيل التطبيق يجب ان تضغط زر التشغيل ( Open ) او قم بالذهاب الى شاشة التطبيق الرئيسية وستجد ايقونة تطبيق Eyecon Pro بجانب التطبيقات التي تم تثبيتها من قبل عليك ضغط هذه الايقونة.

تحميل تطبيق eyecon

مميزات برنامج ايكون Eyecon Premium مهكر للأندرويد

يوجد مميزات عديدة لبرنامج Eyecon مهكر التي تعمل على خدمة المستخدمين وقد لا توجد بالتطبيقات الأخرى من نفس الفئة, سنقوم الآن بتوضيح النقاط الخاصة بالمزايا وتوجد مزايا اخرى كثيرة يمكنك معرفتها عندما تقوم باستخدام التطبيق.

مميزات تنزيل برنامج eyecon

  1. معرفة المتصل : يعمل برنامج ايكون هوية المتصل على اكتشاف الهوية الخاصة بالمتصل حيث يوجد الكثير من الأشخاص الذين يقومون بالاتصال من رقم مخفي او مجهول، لكن هذا التطبيق لا يقوم فقط بإظهار الاسم بل يمكنك منه معرفة صورة الشخص والوصول إلى مواقع التواصل الاجتماعي التي تم تسجيلها على هذا الرقم من قبل وبالتالي تستطيع الوصول الى معلومات اخرى وكثيرة لصاحب الرقم.
  2. حظر المكالمات : تستطيع أيضا بواسطة هذا التطبيق حظر الارقام لأي شخص تريده لكي لا يتمكن من الاتصال بك فيما بعد، ويمكنك أيضا القيام بحظرهم من إرسال رسائل نصية وهذه الأمور تعتبر من اهم مميزات البرنامج بالنسبة للمستخدمين.
  3. صغير الحجم : من أفضل المميزات التي توجد في برنامج ايكون Eyecon انه صغير الحجم حيث يصل حجمه الى حوالي 34 ميجا بايت فقط وهذا لا يؤثر سلبا على سرعة هاتفك، كما يمكنك تنزيله على جميع الأجهزة الاندرويد بجميع الاصدارات بدون اي مشاكل ولا الحاجة الى إخلاء مساحة كبيرة من هاتفك بواسطة حذف بعض الملفات والصور والفيديوهات كما هو الحال مع  التطبيقات الاخرى التي تعمل على كشف الهوية.
  4. مجاني : يوجد مزايا عديدة داخل برنامج Eyecon caller وقد ذكرنا البعض منهم في النقاط السابقة وسنذكر نقاط اخرى الان مع العلم ان يوجد مميزات اخرى لم نذكرها وكل ذلك تستطيع الاستمتاع به بشكل مجاني دون الحاجة منك إلى أي اشتراك مادي, مما ادى حصول هذا التطبيق على إعجاب المستخدمين الذين قاموا بتنزيله, وذلك لان يوجد تطبيقات اخرى تطلب من المستخدم اشتراك شهرى حتى تقدم له هذه الخدمات.
  5. سهل الاستخدام : يتميز تطبيق Eyecon Pro Apk بواجهة بسيطة يمكن لأي شخص التعامل معها بسهولة, ولا يحتاج منك إلى أي عنصر للخبرة حتى تقوم بالتعامل مع هذه الوجهة ويمكن لجميع الأشخاص استخدامها حتى إذا كان الشخص مبتدئ, وهذا يعد سبب من أسباب زيادة عمليات التنزيل في المرحلة الاخيرة.
  6. تسجيل المكالمات المجهولة : تستطيع من تطبيق Eyecon Premium Apk أن تقوم بتسجيل المكالمات الواردة ومجهولة الرقم وايضا يتم تسجيل جميع بيانات المكالمة مثل توقيت المكالمة من حيث تاريخ اليوم الذي تم فيه المكالمة وتحديد الساعة بالتفصيل من حيث الساعات والدقائق, وكما يتم حفظ المدة التي استمرت بها المكالمة.
  7. سرعة البحث : ما يميز برنامج ايكون Eyecon هو سرعة البحث عن بيانات المتصل, حيث عندما تستقبل المكالمة يستغرق التطبيق ثواني معدودة وليس أكثر من ذلك ثم يتم ظهر صورة المتصل واسمه وفي بعض الأحيان يهر العنوان مع الرقم ويمكنك بعد استقبال المكالمة نسخ الرقم والبحث عنه بكل سهولة.
  8. محادثة الواتس اب : في العادة لا يمكن فتح دردشة مع أي رقم في تطبيق واتساب بدون تسجيل رقمه اولا في جهات اتصالك ليظهر في التطبيق وتتمكن من بدأ المحادثة, لكن مع التطبيق يمكنك كتابة أي رقم تريده وسوف تأتي أمامك خيارات تطبيقات الواتساب الموجودة على هاتفك وعند ضغط احد ايقونات الواتس اب سيتم فتح محادثة جديدة مع هذا الرقم بدون الحاجة الى تسجيله في جهات اتصالك.
  9. التحكم في ملفك : تستطيع في اي وقت تريده القيام بضبط ملفك الشخصي بتغيير بعض المعلومات التي إذا قمت بالاتصال الى شخص آخر وقام بالبحث على رقمك تظهر له تلك المعلومات التي قمت بتغييرها مثل الصورة والاسم, وهذا يوفر حرية كاملة في التحكم بالرقم والمعلومات المتصلة به. 

تغيير اللغة في برنامج Eyecon Phone Dialer & Contacts

يتوفر داخل تطبيق Eyecon Apk العديد من لغات العالم وذلك بسبب انتشار التطبيق بصورة كبيرة في جميع الدول, عند القيام بتشغيل التطبيق تجده يعمل باللغة الافتراضية المستخدمة على الهاتف, يمكنك في الخطوة الأولى القيام بتغيير اللغة الى اللغة العربية اذا اردت, نحن الآن سنقوم بشرح كيفية القيام بتغيير اللغة.

  • بعد ان تقوم بتشغيل تطبيق Eyecon Apk كما وضحنا في الخطوة الاخيرة من الفقرة السابقة تجد امامك صفحة تعمل باللغة الانجليزية يمكنك تغيير اللغة بواسطة نقر الزر ( English ) الذي يوجد اعلى الشاشة من ناحية اليمين لتتمكن من الذهاب الى صفحة عرض اللغات.

تحميل تطبيق eyecon

  • الان تظهر امامك مجموعة خيارات باللغات المتاحة قم بالبحث عن اللغة التي تريدها وعلى سبيل المثال سنقوم بالبحث عن اللغة العربية وبعد أن تجد اللغة اضغط عليها.

تحميل برنامج eyecon مجانا

  • بمجرد نقر اللغة تنتقل الى صفحة اخرى حيث تجد رسالة بعنوان ( Change language ) في هذه الرسالة إذن بالسماح لبرنامج برنامج Eyecon Pro Apk بالإغلاق والتشغيل مرة اخرى حتى يتمكن من تغيير اللغة دون مشاكل, لكي تسمح للتطبيق بذلك اضغط زر ( Re-launch ) بعد ذلك يتم الخروج مباشرة من التطبيق ويتم تشغيل التطبيق مرة اخرى وتجد امامك تم تغيير اللغة بنجاح إلى اللغة العربية.

برنامج eyecon مهكر كامل

بدء تشغيل برنامج Eyecon Phone Dialer للاندرويد

لكي تقوم باستخدام برنامج eyecon phone + reverse يجب القيام بتسجيل الحساب على التطبيق واعطاء بعض الأذونات للتطبيق حتى يتمكن من العمل بدون أي قيود, نحن الآن سنقوم بشرح خطوات بدء التطبيق.

  • فور تشغيل برنامج Eyecon Apk تظهر صفحة خاصة بشروط وأحكام التطبيق وسياسة الاستخدام التي يجب قراءتها بشكل جيد لتتمكن من معرفة كيفية الاستخدام بطريقة صحيحة, لكي تتمكن من استخدام التطبيق لا بد من قبول هذه الشروط وإن لم تقبل هذه الشروط لا تستطيع الانتقال الى الخطوة التالية عليك الان قبول الشروط بواسط نقر الزر ( ابدأ ).

تطبيق ايكون هوية المتصل

  • يحتاج منك التطبيق الان ان يقوم بادارة جهات الاتصال الخاص بهاتفك حيث تجد أعلى القائمة التي تظهر أسفل الشاشة سؤال ب هل يمكنك تعيين ( Eyecon ) كتطبيق افتراضي الى هاتفك, هذا الاذن حتى يستطيع التطبيق القيام باستقبال المكالمات وكشف هوية المتصل.

تنزيل تطبيق eyecon

  • يجب الان ان تقوم بتفعيل الزر الذي يوجد بجانب تطبيق Eyecon وفي تلك اللحظة التي تقوم بتفعيل الزر يظهر لك زر آخر أسفل القائمة اسمه ( Set as default ) عليك بضغط هذا الزر.

تحميل برنامج eyecon للكمبيوتر

  • امامك الان قائمة أذونات يجب عليك تمكينها مثل اظهار هوية المتصل على شاشة الرنين ومراقبة الخلفية من أجل مكالمات واردة وعدم السماح الى النظام بغلق التطبيق ويتم استخدام مستويات منخفضة جدا من طاقة البطارية, ما عليك الان تفعيل الأزرار الخاصة الأذونات التي تم توضيحها.

eyecon برنامج معرفة المتصل

  • بمجرد تفعيل زر الخيار الخاص بالاتصال في الخلفية تجد رسالة تنبيه أنك عندما تقوم بالسماح للتطبيق بالاتصال بالخلفية قد يتم استهلاك البطارية بشكل أكبر إذا كنت تريد تفعيل الاذن يجب نقر الزر سماح ( Allow ).

برنامج eyecon phone

  • الان تجد امامك تم تفعيل ازرار الأذونات التي ظهرت لك سابقا, يجب في تلك اللحظة أن تقوم بالمتابعة عن طريق نقر زر المتابعة ( واصل ).

تنزيل برنامج eyecon phone

  • الخطوة الحالية تظهر فيها صفحة تسجيل رقم الهاتف وتجد أعلى الشاشة مراحل الوصول إلى بدء برنامج Eyecon Phone Dialer & Contacts ويجد خانة في وسط الصفحة قم بإدخال رقم هاتفك حتى يتم تسجيله في ملفك الشخصي ولكن قبل كتابة رقم الموبايل يجب أن تكتب الكود الخاص بالدولة التي تتبع لها ثم اضغط ( واصل ).

تحميل برنامج Eyecon للاندرويد

  • عليك القيام بتأكيد الرقم الذي ادخلته بالخطوة السابقة عن طريق ارسال إليك رسالة تأكيد رقمك قم بقراءة رقم الهاتف الذي يوجد بها حتى تتأكد من صحة الرقم ثم انقر ( واصل ).

تحميل برنامج Eyecon اخر اصدار

  • الان يتم التحقق من رقم الهاتف بشكل تلقائي حيث يوجد شريط دائري في وسط الصفحة وبداخلها نسبة مئوية خاص بعملية التحقق من رقم الهاتف وهذه الخطوة لا تستغرق وقت كثيرا.

تحميل برنامج Eyecon مهكر للايفون

  • يمكنك الان القيام باضافة صورة شخصية لك من خلال ايقونة الصور الموجودة أمامك وعليك كتابة اسم المستخدم في الشريط المشار الية امامك وبعد ذلك اضغط على زر هذا انا لكي يتم الانتهاء بصورة كاملة من تلك الفقرة الخاصة بعملية البدء.

برنامج اتصال مهكر للاندرويد

واجهة برنامج آيكون برو Eyecon Pro للاندرويد

يتميز برنامج ايكون Eyecon Premium بواجهة بسيطة وسهلة التعامل معها دون أي نوع من التعقيد مما يجعل الاستخدام سهل لدى جميع مستخدمي التطبيق, في الفقرة الحالية سنشرح واجهة "Eyecon Phone Dialer & Contacts".

  • تظهر الان امامك الصفحة الرئيسية للتطبيق حيث تحتوى على شريط تبويب اسفل الصفحة والتي يوجد به 4 خيارات يمكنك استخدامهم الخيار الاول من ناحية اليسار هو المنزل يحتوي هذا الخيار على السجل الخاص بالمكالمات و جهات الاتصال الخاصة بهاتفك حيث تستطيع اجراء مكالماتك من هذا السجل الذي يوجد بالتطبيق دون ان تتجه الى سجل الهاتف ذاته.

تحميل برنامج Eyecon للايفون

  • الاداة الثانية هي ( SMS ) والتي من خلالها يمكن الوصول الى الرسائل النصية الواردة الك.

برنامج Eyecon APK للاندرويد

  • الاداة الثالثة يمكنك عن طريقها القيام باكتشاف هوية شخص ما بواسطة إدخال رقم الجوال في خانة البحث التي توجد أعلى الشاشة ثم اضغط زر البحث.

برنامج Eyecon مهكر للاندرويد

  • الاداة الرابعة هي الأداة التي بواسطتها تستطيع ضبط الإعدادات الخاصة بالتطبيق من حيث قائمة الحظر ورسائل المكالمات الواردة وملفك الشخصي وغير ذلك من الخيارات.

برنامج Eyecon من جوجل بلاي

معرفة هوية المتصل برنامج ايكون للأندرويد مجاني

برنامج Eyecon مهكر يُتيح ميزة الكشف عن هوية الأشخاص بواسطة البحث برقم الهاتف دون ان يقوم بالاتصال بك, بواسطة كتابة رقم الموبايل في خانة البحث ثم تظهر لك جميع المعلومات المتاحة عن هذا الشخص, سنقوم الآن بتوضيح كيفية البحث برقم الهاتف.

  • قم بفتح الصفحة الرئيسية للتطبيق ثم قم باختيار الاداة ( Look up ) التي توجد في الشريط الذي تم توضيحه في الخطوة السابقة ثم ننتقل بعد ذلك الى صفحة البحث التي يمكنك عن طريقها القيام بالبحث عن صاحب رقم هاتف, الآن قم بكتابة رقم الجوال الذي تريد البحث عنه في شريط البحث المشار له أمامك.

برنامج Eyecon من ميديا فاير

  • بعد كتابة الرقم في شريط البحث عليك أن تقوم ببدء عملية البحث عن هذا الرقم, لكي تستكمل عملية البحث يجب ان تضغط على الزر ( البحث ).

برنامج Eyecon للايفون وللايباد

  • بعد ثواني قليلة من قيامك بالنقر على زر البحث يتم ظهور لك نتائج البحث التي تتمثل في اسم المستخدم والصورة إن وجد والعنوان الخاص به و الواتس اب الخاص به والان يمكنك الوصول لهذا الشخص بعد ظهور بياناته أمامك بشكل اسهل.

برنامج Eyecon هوية المتصل

رسائل واتساب مباشرة بدون حفظ الرقم Eyecon Phone

لكي تقوم بالدردشة مع شخص للمرة الاولي يجب القيام بتسجيل الهاتف الخاص به لكن مع "Eyecon Phone Dialer & Contacts" لا يجب عليك أن تسجل رقم هاتفك بل تستطيع بواسطة كتابة الرقم الوصول مباشرة إلى صفحة الدردشة الخاصة به, لكي تعرف خطوات القيام بذلك قم بقراءة الفقرة الحالية بعناية.

  • لا يجب عليك الدخول الى التطبيق حتى تتمكن من فتح محادثة بل تستطيع فتح تلك المحادثة من الذهاب لجهات الاتصال والقيام بكتابة الرقم الخاص بتلك المحادثة التي تريد بدئها حيث تظهر اعلى هذا الرقم الأيقونة الخاصة بالتطبيق انقر على هذه الايقونة.

Eyecon Phone

  • اذا كنت تمتلك اكثر من نسخة الى الواتس اب على هاتفك تظهر لك خيارات بهم كم يظهر في الصورة التي امامك, عليك الان ان تقوم بتحديد النسخة التي تريد فتح الدردشة بواسطتها عن طريق النقر عليه.

Eyecon Premium Apk

  • بمجرد القيام بالضغط على نسخة الواتس اب التي تريدها يتم دخولك الى صفحة الدردشة على الفور, وتستطيع الآن الدردشة الى هذا الشخص بشكل طبيعي ودون أي قيود.

برامج مثل Eyecon

إعدادات برنامج Eyecon معرف المتصل الجديد آخر تحديث

الان سنقوم بشرح خطوات الدخول الى الاعدادات التي عن طريقها تقوم بضبط بعض الامور المهمة بالتطبيق.

  • عليك في تلك الخطوة ان تضغط على زر المزيد الذى يوجد في الشريط اسفل الشاشة الرئيسية للتطبيق ثم تظهر قائمة خيارات مثل الملف الشخصي وحظر المكالمات وتجد أسفل هذه القائمة خيار الإعدادات عليك ضغط هذا الخيار حتى تنتقل الى قائمة خيارات الإعدادات.

تحميل برنامج ايكون مومينتو

  • بعد نقر الاعدادات في الخطوة السابقة تظهر لك قائمة إعدادات Eyecon Phone Dialer مثل معرفة المتصل الذي ينقسم إلى الصور بالشاشة الكاملة و نافذة منبثقة وايضا الخيارات التي تنقسم إلى عرض الشاشة بعد المكالمة اظهار اشعار المكالمات الفائتة وثنائي الشريحة واللغة وحول الاسئلة الاكثر شيوعا والدعم للأعضاء, لكل خيار من ذلك عملية يقوم بها.

تطبيق ايكون برو الاصلي

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج Eyecon 2024 لمعرفة المتصل

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Eyecon كاشف الارقام" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل تطبيق Eyecon بريميوم مهكر آمن للاندرويد؟

نعم, برنامج Eyecon Premium آمن تماماً لهواتف الاندرويد, حيث إننا نقوم دائماً في موقع ترايد سوفت بفحص جميع التطبيقات والألعاب قبل مُشاركتها معكم على الموقع, كما يُمكنك تنزيل تطبيق Eyecon الأصلي من خلال متجر جوجل بلاي ستور إذا كُنت لا تُريد تنزيل ملف Eyecon Apk برابط مباشر ميديا فاير

كيفية تحميل تطبيق Eyecon للايفون؟

إذا كُنت تُريد إستخدام برنامج معرفة هوية المتصل Eyecon على الايفون بشكل مجاني, يُمكنك تنزيل التطبيق من خلال متجر آب ستور, كُل ما عليك فعله الآن هو النزول أسفل الصفحة والضغط على زِر التنزيل ليظهر أمامك رابط تحميل Eyecon للايفون مجاناً

ماهي آلية عمل تطبيق Eyecon؟

تعتمد تطبيقات معرفة الهوية للمتصل على قاعدة بيانات الارقام المُسجلة على سيرفرات التطبيق, بمعنى أبسط إن أي تطبيق معرفة هوية المتصل يقوم بأخذ صلاحية للوصول إلى جهات الإتصال على هاتفك, وبذلك يقوم برفع جميع جهات الإتصال إلى سيرفر التطبيق.

وعند البحث عن رقم ما داخل التطبيق يقوم Eyecon Phone Dialer & Contacts بالبحث عن الرقم في قواعد بياناته وإظهار لك أكثر إستم تم تسجيل الرقم به على الهواتف التي تستخدم البرنامج. 

أيهما أفضل تطبيق تروكولر أم تطبيق Eyecon؟

تعتمد تطبيقات معرفة هوية المتصل بشكل عام على عدد تحميلات التطبيق على الهواتف, حيث إننا كما ذكرنا في آلية عمل تطبيق Eyecon فجميع تطبيقات معرفة الهوية للمتصل تعتمد إعتماد كُلي على الأسماء المُسجل بها الرقم الذي تبحث عنه على الهواتف الموجود عليها التطبيق, وبالتالي يُعد تروكولر من أفضل تطبيقات هوية المتصل بسبب كِثرة عدد التنزيلات الخاصة به, ولكن Eyecon Premium معرف هوية المتصل يتميز بخصائص حصرية داخله يُمكنك معرفتها من خلال تنزيل التطبيق وتجربته على هاتفك. 

هل يمكن تنزيل برنامج Eyecon مهكر من متجر بلاي ستور؟

لا, إذا أردت تنزيل تطبيق Eyecon يُمكنك ذلك من خلال رابط مُباشر ميديا فاير قُمنا بتوفيره لك أس الصفحة, حيث ان النسخة المتوفرة على متجر جوجل بلاي هي النُسخة المجانية وليست ايكون بريميوم. 

هل بيانات هوية المتصل التي يظهرها تطبيق Eyecon حقيقية؟

نعم إلا حد ما, حيث إن "Eyecon Phone Dialer & Contacts" كما شرحنا في السابق يقوم بإظهار أكثر إسم تم تسجيل الرقم به على جميع الهواتف التي تستخدم تطبيق تطبيق Eyecon برو. 

فيديو تحميل برنامج آيكون Eyecon كاشف الأرقام لمعرفة هوية المتصل

معلومات حول ملف تحميل تطبيق Eyecon اخر تحديث للاندرويد مجاناً

💿 اسم البرنامجEyecon Caller-ID
🏢 الشركة المنتجةeyecon-app
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج35 MB
نسخة البرنامجV 4.0.419
🗓️ تاريخ التحديث4 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفمعرفة المتصل

تحميل برنامج آيكون Eyecon 2024 اخر اصدار لمعرفة هوية المتصل

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.