اختصارات الموضوع

يُعد تحميل مايكروسوفت أوفيس 2019 خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يبحثون عن حزمة برامج مكتبية احترافية تلبي متطلباتهم الشخصية والمهنية. تتضمن حزمة مايكروسوفت أوفيس 2019 تطبيقات مثل وورد وإكسل وباوربوينت وأوتلوك وما إلى ذلك. يتميز البرنامج بتحديثات وتحسينات تهدف إلى تحسين الإنتاجية وتسهيل أعمال المستخدمين.

توفر الحزمة أيضًا خيارات تخصيص واسعة لمظهر وإعدادات البرامج، مما يضمن منح المستخدمين القدرة على تلبية احتياجاتهم الفردية وتفضيلاتهم. بالإضافة إلى ذلك، فإن مايكروسوفت تقدم دعمًا مستمرًا وتحديثات أمان لضمان استقرار النظام وحماية المستخدمين من التهديدات الأمنية. 

تحميل اوفيس 2019 Microsoft Office مدي الحياة كامل مجاناً

يمكن للمستخدمين تحميل حزمة برامج أوفيس 2019 Office للكمبيوتر من خلال موقع مايكروسوفت الرسمي، والتي تضم برامج مثل وورد وإكسل وباوربوينت وغيرها الكثير. تتميز هذه الحزمة بالعديد من الخصائص التي تساعد على تيسير العمل وزيادة الإنتاجية، وذلك عبر الأدوات المتنوعة التي تُعزز من قدرة المستخدم على التعامل مع الوثائق والجداول الإلكترونية وعروض العمل بطريقة احترافية وسهلة الاستخدام. باستخدام هذه الحزمة، يمكن للمستخدمين العمل بشكل أسرع وأكثر دقة وإخراج أعمالهم بأعلى جودة. 

شعار تحميل مايكروسوفت اوفيس 2019 مجانا
تنبيه : روابط تحميل اوفيس 2019 عربي مضغوط للكمبيوتر برابط مباشر في نهاية الموضوع.

نبذة مُختصرة حول برنامج اوفيس 2019 كامل مجانا للكمبيوتر اخر اصدار

برنامج Office اوفيس للكمبيوتر في العموم عبارة عن مجموعة برامج متنوعة الخدمات بين البرامج الكتابية وتصميم الجداول والعروض التقديمية وهي متوفرة منذ سنوات كثيرة للغاية, تم إصدار هذه النسخة بهدف إضافة المميزات المتنوعة إليها وذلك حتى تميزها عن غيرها من النسخ الأخرى.

وذلك لأن هذه النسخة أصبحت الأفضل على الإطلاق عند مقارنتها بالنسخ القديمة مثل نسخة أوفيس 2013 أو اوفيس 2010, والجدير بالذكر أن الشركة المنتجة قد أكدت على فكرة أنه قد تم تصميم تلك النسخة حتى تعمل على أنظمة الأندرويد والويندوز وكذلك أنظمة ماك، وذلك لأن الشركة حرصت على تقديم كثير من التحسينات والمميزة التي بإمكانها مساعدة المستخدمين أثناء استخدامهم لهذا الإصدار. 

برنامج مايكروسوفت اوفيس 2019 مجانا 64 بت ويندوز 10 مجانا

يمكننا تعريف نسخة اوفيس 2019 للكمبيوتر على أنه عبارة عن حزمة مكتبية تم إصدارها من قبل شركة مايكروسوفت، وتشتمل هذه الحزمة على بعض البرامج المتخصصة والمهمة التي لابد من تواجدها على أي جهاز كمبيوتر، تشتمل حزمة اوفيس 2019 للكمبيوتر على برنامج الأكسيل للمساهمة في حل المسائل الحسابية والمسؤول بشكل قاطع عن الحسابات وكُل ما هو مُتعلق بالرياضيات.

وكذلك برنامج باوربوينت والذي يُستخدم للعروض التقديمية، وكذلك برنامج الوورد لكتابة النصوص والتقارير بشكل بسيط وسهل, والجدير بالذكر أنه قد تم إصدار الكثير من إصدارات الأوفيس، وكل هذه الإصدارات متوفرة حتى وقتنا هذا، ولكن يختلف الأمر من إصدار لأخر وذلك مع اختلاف مميزات كل برنامج.

ولكن في المجمل فإن الإصدار الأخير دائمًا هو ما يشتمل على أفضل المميزات، وبالتالي يمكنك متابعة باقي مقالنا للتعرف على طريقة تحميل وتنصيب وتفعيل اوفيس 2019 كامل للكمبيوتر وغيرها من التفاصيل الأخرى بشكل سهل وبسيط للغاية. 

كيفية تحميل اوفيس 2019 كامل مع الكراك ميديا فاير مفعل مدى الحياة

برنامج اوفيس 2019 للكمبيوتر ستجده حتماً إذا بحثت في أي جهاز كمبيوتر فغالباً حيث تُعد حزمة البرامج المكتبية العالمية من أهم الحزم المطلوبة, ولذلك لأن البرامج المكتبية من أكثر البرامج التي لا غنى عنها على أي جهاز كمبيوتر حيثُ أنه باستخدامها يمكن للمستخدم الإستمتاع بحزمة برامج مختلفة في الخدمات بشكل مجاني تمامًا وبدون أن يعاني من فكرة تحميل كل برنامج بمفرده.

ومن هُنا يمكننا التحدث عن أحد أهم إصدارات شركة مايكروسوفت التي قامت بتطوير بعض البرامج والأدوات الرائعة في المجال الإلكترونية ومنهم حزمة برامج تُسمى باسم أوفيس، بواسطة هذه الحزمة تمكن المستخدمين من الحصول على عدد كبير من الخدمات والمميزات بشكل مجاني، وبالتالي في مقالنا فإننا سنركز نحو التحدث عن إصدار من أحدث الإصدارات وهو إصدار 2019 حيث أننا سنتحدث عنه بشكل تفصيلي بالكامل. 

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2019 للكمبيوتر مجانا

تحميل اوفيس 2019 Office عربي مفعل برابط مباشر من ميديا فاير

بالنسبة لطريقة تحميل برنامج أوفيس 2019 كامل مفعل فإن الطريقة سهلة وبسيطة للغاية، وكُل ما يجب فعله هو اتباع الخطوات البسيطة القادمة في هذه الفقرة.

  1. في بداية الأمر قم بالتوجه نحو أسفل مقالنا وحينها يمكنك إيجاد أيقونة ( التحميل مجانًا )، أضغط عليها ليتم توجيهك نحو صفحة تجهيز روابط تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس وفي هذه الصفحة عليك الانتظار لبعض الوقت حتى يتم تجهيز رابط تحميل برنامج اوفيس 2019 مفعل ، والآن بمجرد تجهيزه فإنك تستطيع ضغط زر التحميل.
  2. وحينها فإن عملية تحميل اوفيس 2019 للكمبيوتر ستبدأ وقد تستغرق حوالي نصف ساعة حسب سرعة الإنترنت لديك حتى أن مساحة البرنامج تصل إلى حوالي 3 جيجا بايت مما يعني أنك بحاجة للانتظار لبعض الوقت.
  3. وما أن تنتهي من تنزيل اوفيس 2019 للكمبيوتر عليك الانتقال للخطوة التالية وهي خطوة تنصيب البرنامج والتي تعتبر خطوة مهمة للغاية وأساسية ولا يمكن للبرنامج أن يعمل بدونها. 

شرح طريقة تنصيب برنامج مايكروسوفت اوفيس 2016 كامل للكمبيوتر

فيما يخص طريقة التنصيب "برنامج اوفيس 2019 Office مضغوط بحجم صغير" فإنها تعتبر مهمة للغاية فبدونها لن تتمكن من فتح البرنامج واستخدامه، وبالتالي سنوضح لك هذه الطريقة بالتفصيل وهي كالتالي.

  • أول ما عليك القيام به هو التوجه نحو ملف برنامج اوفيس 2019 مجانا والذي ستجده بالطبع في الملف الذي تستخدمه لحفظ الملفات التي يتم تحميلها، وبمجرد أن تجد برنامج اوفيس 2019 64 بت فإنك ستلاحظ أن الملف مضغوط مما يعني أنك بحاجة إلى فك الضغط عنه، ويمكنك القيام بذلك من خلال ضغط زر الفأرة الأيمن حتى تجد زر ( extract files )، قم بالنقر عليها.

تحميل برنامج microsoft office 2019 كامل مجانا

  • وبعدها فإنك ستجد أمامك ملف أخر يحمل نفس اسم الملف القديم ولكن الفارق هنا هو أن هذا الملف يمكنك فتحه واستخدامه كما تريد بدون مشكلة، وبالتالي أنقر عليه.

تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2019 مجانا 64 بت

  • والآن ستظهر لك العديد من الملفات المختلفة، ومن بينهم ملف باسم ( Setup )، وهذا الملف هو الملف الذي يخص التنصيب قم بالضغط عليه الآن.

تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2019 مجانا ويندوز 10

  • وبعدها سيتم فتح الملف بالفعل وستجد بعض الخيارات الأخرى المتاحة أمامك، ومن بين هذه الخيارات ( Setup )، أنقر عليها لتبدأ عملية التنصيب.

تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2019 ويندوز 7 مجانا

  • والآن فإنه ستظهر نافذة توضح أن عملية التجهيز لعناصر التنصيب تتم الآن وعليك الانتظار لبعض الوقت حتى تنتهي هذه العملية.

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2019 للكمبيوتر مجانا

  • وبعد ذلك ستظهر لك نافذة تخبرك أن عملية التثبيت ستبدأ بالفعل وأنه عليك الانتظار قليلًا حتى تنتهي، ولكن لا تقلق حيث أنها لا تستغرق وقت طويل للغاية.

تحميل اوفيس 2019 كامل مع الكراك ميديا فاير مجانا

  • والآن أخيرًا فإنه ستظهر لك نافذة توضح لك أن عملية التثبيت للجهاز قد تمت بنجاح ويمكنك الآن فتح الحزمة واستخدامها كما ترغب بدون مواجهة مشكلة، وفيما يلي سنشرح لك طريقة تفعيل الحزمة بالتفصيل.

تحميل اوفيس 2019 عربي كامل مضغوط للاجهزة الضعيفة

طريقة تفعيل اوفيس 2019 Microsoft Office مدى الحياة للكمبيوتر

وعند تحميل اوفيس 2019 Office Professional وللحصول على نسخة مٌفعلة يجب تنفيذ خطوة مهمة وهي التفعيل, وطريقة تفعيل اوفيس 2019 مجانا مدى الحياة فإنها تحتاج منك اتباع بعض الخطوات البسيطة فقط، وكذلك فإنه عليك إلغاء تفعيل جدار الحماية بشكل مؤقت أثناء الاستخدام، وبعدها أنتقل للخطوات التالية.

  • أول ما يتوجب عليك القيام به هو أن تتوجه نحو ملف التحميل وحينها فإنك تستطيع ملاحظة وجود ملف باسم ( Crack )، أضغط عليه للانتقال للخطوة التالية.

تحميل اوفيس 2019 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا

  • وبعدها فإن هناك ملف آخر يُسمى ( Microsoft-Office-Activator )، وستلاحظ بعدها أن هذا الملف مضغوط وعليك فك الضغط.

تنزيل مايكروسوفت اوفيس 2019 مجانا برابط مباشر

  • والآن فإن الخطوة التالية هي خطوة إدخال كلمة السر للملف المضغوط أمامك، وعليك كتابة كلمة السر التالية وهي ( 123 ).

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2019 مجانا مدى الحياة

  • وفي الخطوة التالية ستلاحظ أن الملف قد تم فك الضغط عنه بنسخة جديدة باللون الأصفر وتحمل نفس اسم الملف المضغوط، وبالتالي عليك فقط النقر عليه.

مفتاح تنشيط اوفيس 2019 بروفيشنال بلس مجانا

  • وبعدها ستجد بعض الملفات الأخرى بالفعل ومن ضمن هذه الملفات ملف باسم ( KMSAuto++ )، وبالتالي أنقر عليه.

تنزيل مايكروسوفت اوفيس 2019 مع التفعيل مجانا

  • والآن ستظهر لك نافذة وهذه النافذة ستجد بداخلها ( KMSAuto++ )، ويمكنك الضغط عليها الآن.

برنامج اوفيس 2019 بروفيشنال بلس عربي كامل

  • وبعدها يمكنك الانتقال للخطوة التالية وهي خطوة ( activate Office )، قم بالنقر عليها للتأكد من بدأ تفعيل الأوفيس.

تحميل برنامج اوفيس 2019 للكمبيوتر ويندوز 7

  • والآن فإنه ستبدأ عملية التفعيل، والتي غالبًا ما تستغرق دقيقة أو أقل، وبالتالي أنتظر حتى تنتهي.

تحميل برنامج اوفيس 2019 للكمبيوتر ويندوز 10

  • وأخيرًا سيظهر لك أن عملية تفعيل اوفيس 2019 مجانا مدى الحياة قد تمت بنجاح، وسيظهر الأمر بشكل سريع للغاية، وحينها كل ما تحتاج إليه هو غلق البرنامج ومحاولة فتح برنامج جديد.
  • وبهذا الشكل تكون قد استطعت الاستمتاع بالبرنامج واستخدام كل ما تحتاج إليه بشكل سهل وبسيط وبدون أي مشكلة إطلاقًا، وكل ما عليك فعله هو الاستمتاع بالبرنامج بالكامل الآن.

تحميل أوفيس بروفيشنال بلس 2019 بحجم صغير

مميزات تحميل مايكروسوفت اوفيس 2019 Microsoft Office مع التفعيل

يتميز برنامج Microsoft Office Professional بمميزات مختلفة ومتنوعة وهذه المميزات من الأسباب الرئيسية التي جعلت البرنامج يتميز عن غيره بالنسبة للبرامج التي تقدم نفس الخدمات, وبالتالي إليك أهم هذه المميزات في نقاط بسيطة ويمكنك التعرف على الخصائص كاملة بعد التحميل.

مميزات تحميل مايكروسوفت اوفيس 2019 للكمبيوتر مجانا

  1. مجانية البرنامج : بالنسبة للبرنامج فإنه برنامج مجاني تمامًا وبالتالي لست بحاجة إلى دفع أي رسوم مالية لتحميله أو استخدامه بل أن جميع الخدمات التي يقدمها برنامج اوفيس Office Pro لك مجانية تمامًا، ولكن ننصحك باستخدام موقعنا للتحميل حتى تستطيع إيجاد روابط مباشرة للتحميل والاستخدام لأن النسخة العادية أو المتوفرة في مصادر التحميل الأخرى لا تٌعطيك نسخة مُفعلة مدى الحياة كالتي نقدمها.
  2. تصحيح الأخطاء الإملائية : يمكنك من خلال برنامج اوفيس 2019 مع الكراك أن تقوم بتصحيح الأخطاء النحوية والإملائية، حيث أن البرنامج يشتمل على مدقق إملائي ونحوي، وبالتالي فإنك تستطيع التحقق من جودة عملك بكل سهولة وبساطة, وهذا المٌدقق متوفر في كل البرامج التي تضم فيها كتابة وليس برنامج الوورد فقط.
  3. تعدد اللغات : من أبرز المميزات التي يقدمها البرنامج هو أنه يشتمل على مجموعة مميزة من اللغات المتنوعة، وبالتالي يمكنك اختيار اللغة التي ترغب فيها، فهناك بعض اللغات ومن بينهم اللغة العربية والانجليزية، وبعض اللغات الأخرى, والنسخة التي نقدمها لك في نهاية الموضوع تدعم اللغة العربية.
  4. سهولة الإستخدام : تتميز الحزمة بكونها سهلة الاستخدام للغاية وذلك لأنها تتناسب مع جميع الفئات وحتى إذا كنت مبتدئ في التعامل مع هذا النوع من البرامج فلن تواجه أي مشكلة إطلاقًا، وكل ما عليك فعله هو اتباع بعض الخطوات البسيطة لتستطيع فهم البرنامج في البداية وبعد ذلك سيكون الأمر سهل وبسيط للغاية أثناء الاستخدام.
  5. واجهة مميزة : بالنسبة لواجهة برنامج اوفيس 2019 مجاناً فإنها تعتبر واجهة رائعة للغاية حيث أنها مميزة 100%، ويمكنك استخدامها كما ترغب بدون أي تعقيدات وخصوصًا أن الواجهة مُصممة خصيصًا لتناسب المستخدمين دائمًا, حيث من الخصائص الجديدة في ذلك الإصدار أن الواجهة أصبحت أوضح وأسهل عن الإصدارات القديمة.
  6. تنسيقات متنوعة : الجدير بالذكر أن الحزمة تشتمل على تنسيقات مختلفة ومتنوعة، ويمكنك اختيار التنسيق المناسب لك واستخدامه حسب ما تريد، مع العلم أن هذه التنسيقات تختلف من برنامج إلى أخر، بمعنى أن تنسيقات باوربوينت مثلًا مختلفة عن تنسيقات الوورد أو الأكسيل.
  7. التنظيم : يعتبر برنامج اوفيس 2019 بروفيشنال مُنظم 100%، وبالتالي يمكنك استخدامه بشكل بسيط ويرجع السبب إلى أنه يعمل على توفير مجموعة قوائم، وكل هذه القوائم يمكنك استخدامها بشكل مُنظم ومُرتب تمامًا, والأمر ينطبق على كُل برامج الحزمة بالفعل. 

ما هي أهم برامج حزمة اوفيس 2019 عربي للكمبيوتر النسخة النهائية؟

يتميز حزمة الأوفيس بأنه يضم بعض البرامج المتنوعة، وبالتالي يمكنك استخدام اوفيس 2019 Office مضغوط بحجم صغير الذي تريده من بينهم، وسنعرض لك الآن أهم هذه البرامج.

  1. برنامج الوورد : يُصنف "اوفيس 2019 عربي كامل مجانا مدى الحياة" من ضمن البرامج المشهورة للغاية وذلك لأنه من خلاله يمكن للمستخدم كتابة المستندات والتقارير ومشاركتها مع الأخرين، وكذلك فإنه يمكنه تنسيق الملفات المتنوعة سواء بواسطة تحديد الحجم أو تغيير شكل الخط والفونت وغيرها، كما يمكنك إدراج الصور والفيديوهات في البرنامج بكل بساطة وسهولة.
  2. برنامج الأكسيل : كذلك الأمر بالنسبة للأكسيل فهو من البرامج الشهيرة للغاية، ولكن فإنه يُستخدم بشكل مخصوص للمحاسبين والمتخصصين في الحسابات حيث أن وظيفته الأساسية تتمثل في القيام بالمعادلات الحسابية المختلفة والجداول، كما أنه يتميز بحزمة من المميزات المختلفة مقارنةً بالبرامج الأخرى في هذه الحزمة.
  3. بوربوينت : بالنسبة للباور بوينت فإنه يُستخدم من أجل العروض التقديمية، وذلك لأنه يشتمل على بعض الصور ومقاطع الصوتية ويمكنك ضبط هذه الصور والمقاطع الصوتية أو المرئية بما يتناسب معك بالفعل، كما أن برنامج اوفيس 2019 Microsoft Office كامل يتميز بكونه سهل الاستخدام للغاية وبسيط، وليس معقد على الإطلاق.
  4. برنامج ون نوت : يعمل برنامج اوفيس 2019 برو بلس على تقديم بعض الخدمات التي تتشابه مع الوورد، ولكن ما يميزه أنه من خلاله يمكنك تحرير كل من الملفات الصوتية وكذلك الرسومات أيضًا بشكل بسيط للغاية.
  5. أوت لوك : كما أن هناك برنامج أوت لوك والذي يُصنف من ضمن أهم البرامج التي تُستخدم للبريد الإلكتروني المتواجد على جهازك، وبالتالي من خلاله ستتمكن من إيجاد جميع المعلومات التي قد تتعلق بالبريد وتحتاج إليها بالفعل، وسيعرض برنامج مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office 2019 كامل للكمبيوتر مجموعة من المعلومات كجهات الاتصال والتقويم وغيرها.
  6. مايكروسوفت اكسس : يعتبر برنامج Office اوفيس 2019 للكمبيوتر من البرامج المهمة والمميزة حيث أنها تساعدك على تنظيم بياناتك بشكل مُميز ورائع، كما أنه يُستخدم بشكل أكبر بين مصممي الإحصاء للقيام بأعمالهم الحسابية التي من الصعب تنفيذها بشكل يدوي، والجدير بالذكر أن الإصدار الأخير من حزمة أوفيس قد ساهمت في جعل البرنامج من أهم البرامج التي لا غنى عنها. 

ما هي الأدوات الجديدة في برنامج أكسيل اوفيس 2019 عربي كامل

يشتمل إصدار 2019 على بعض المميزات التي تميزه عن غيره وخصوصًا بالنسبة لبرنامج أكسيل حيث أنه يتميز ببعض المميزات مثل إمكانية استخدام الجداول، وكذلك إنشاء قاعدة للبيانات المتعددة، والعديد من المميزات الأخرى التي يوفرها لك تحميل برنامج اوفيس 2019 كامل مفعل، وبالتالي إليك تفاصيلها.

  1. الدوال الجديدة : يوفر اوفيس 2019 عربي كامل مجانا مدى الحياة مجموعة من الدوال الجديدة مثل دالة IFS والتي باستخدامها فإنك تستطيع اختبار مجموعة من الشروط في وقت واحد، وكذلك فإنه قد تم إضافة دالة MAXIFS والتي تساعدك على إصدار أكبر قيمة ما بين جميع الشروط، وبالنسبة إلى دالة MINIFS فإنها تعمل على إظهار القيمة الأقل بين الشروط، وأخيرًا دالة Switch والتي باستخدامها يمكنك أن تقوم بالتبديل ما بين النتائج بسهولة.
  2. تحسين الوسائط المرئية : في هذا الإصدار ستلاحظ أن جودة الوسائط المرئية التي ستقوم بإضافتها رائعة للغاية، كما أنك تستطيع إدراج صور ثلاثية الأبعاد للملف الخاص بك، وخصوصًا أنه في بعض الأحيان قد يحتاج المستخدم إلى إضافة هذه الملفات وتوضيحها بشكل رائع، وغيرها.
  3. إنشاء المخططات : في إصدار 2019 يمكنك القيام بإنشاء مخطط بشكل مُميز للغاية حيث أنك تستطيع إرفاق هذه المخططات بالصور التي تناسبك عن طريق الخريطة التي تتواجد في قاعدة بيانات البرنامج، وبعدها فإنك تستطيع الاستعانة بها عند الإشارة إلى دولة أخرى، كما أن برنامج اوفيس 2019 Office مضغوط بحجم صغير يوفر مجموعة من المخططات الأخرى التي يمكنك الاستفادة منها واستخدامها كذلك.
  4. تنوع الخطوط : أخيرًا فإن برنامج اوفيس 2019 برو بلس أصبح يمتلك مجموعة من الخطوط المتنوعة التي يمكنك استخدامها عند الكتابة، كما أن خاصية التظليل وأدوات الكتابة تتوفر الآن في النسخة الجديدة، ويمكنك الآن استخدامها كما ترغب. 

كيفية استخدام أكسيل في حزمة اوفيس 2019 عربي كامل مجانا

حتى تستطيع استخدام برنامج الأكسيل كما تريد فإنه يمكنك اتباع هذه الفقرة للتعرف على كل هذه التفاصيل بالكامل، وبالتالي إليك طريقة الإستخدام لذلك البرنامج.

  • بمجرد قيامك بفتح برنامج Office اوفيس 2019 كامل مفعل فإنك ستجد العديد من الخيارات ويمكنك أن تختار الخيار الذي يناسبك، ومن بين هذه الخيارات ستجد خيار ( مُصنف فارغ )، قم بالنقر عليه الآن.

تفعيل مايكروسوفت اوفيس 2019 مدى الحياة للكمبيوتر

  • والآن فستظهر واجهة البرنامج وهذه الواجهة يمكنك أن تستخدمها كما ترغب، حيث أنه في الأعلى ستجد شريط الأدوات وشريط الأوامر التي يمكنك استخدامه كما ترغب.

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2019 برابط مباشر مجانا

  • وبعد قيامك بكتابة ما ترغب في كتابته، وبعد كتابته يمكنك تغيير حجم الخط بالنقر على شريط الأدوات في الأعلى حتى تجد حجم الخط الافتراضي وهو ( 11 )، وبعدها يمكنك تحويله إلى أي حجم تريده، حيث يقوم برنامج مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office 2019 كامل مفعل بتوفير الكثير من الأحجام حتى الحجم 72 أيضًا.

كراك اوفيس 2019 بروفيشنال بلس مدى الحياة

  • حتى تتمكن من توسيع الخلية يمكنك القيام بالضغط على رقم الخلية في الأعلى، وحتى تجد أمامك سهم قد ظهر وحينها قم بتمرير السهم للجانب الأيمن لتوسيع الخلية، أو تمريره بالاتجاه المعاكس لتصغيرها أيضًا.

تحميل microsoft office 2019 كامل مجانا

  • وفي حالة لو كنت تريد إضافة صورة أو فيديو فيمكنك إضافتها بمجرد نقر زر ( إدراج ) التي تتواجد أعلى الشريط وبعدها فإنه ستظهر أمامك بعض الخيارات المتاحة فيمكنك اختيار ما إذا كنت ترغب في إضافة صور أو جدول، أو حتى القيام بإضافة أي تفاصيل أخرى.

برنامج مايكروسوفت اوفيس 2019 مجانا 64 بت ويندوز 10

  • و لتغيير صيغ الملف حتى تستطيع استخدامه بما يتناسب معك، فإنه يمكنك النقر على زر ( صيغ )، وحينها ستظهر عدة خيارات، وحينها اختار الصيغة التي تريدها أو الدالة التي تريدها.

تحميل مايكروسوفت اوفيس مجانا 2019 عربي كامل

  • ولحفظ الملف يمكنك الضغط على زر ( ملف )، وحينها ستجد أمامك العديد من الخيارات، ومن بينها خيار ( حفظ باسم ) حتى تستطيع حفظ الملف.

تحميل برنامج office 2019 مجانا للكمبيوتر اخر اصدار

  • وبعدها فإنه سيطلب منك أن تقوم بتحديد مكان الحفظ الذي تريده فيمكنك حفظه على ون درايف، أو الكمبيوتر الشخصي، كما تستطيع استعراض الملفات وحفظه في الملف الذي تريده أيضًا بعدها.

تنزيل اوفيس 2019 للكمبيوتر احدث اصدار برابط مباشر

أهم ما يميز برنامج باور بوينت اوفيس 2019 برو بلس الإصدار الأخير كامل

يُصنف برنامج اوفيس 2019 باوربوينت ضمن البرامج الأساسية حيث أنه من خلاله يمكن للمستخدم القيام بالعروض التقديمية بشكل بسيط وبالتالي فإنه يتناسب مع العاملين وكذلك الطلاب، وفي الفترة الأخيرة قد تمت إضافة عدة مميزات بداخله مما جعله يحصد شهرة كبيرة بين المستخدمين، وبالتالي إليك أهم هذه المميزات.

  • التحديد : باستخدامك للإصدار الأخير من باوربوينت 2019 تستطيع اختيار لون التحديد الذي تريده بغرض التظليل لجزء مُخصص، وبالتالي فأصبح من السهل عليك أن تختار اللون الذي يناسبك وتحديده، وكذلك إضافة عدة تأثيرات مختلفة لمساعدتك على إبراز عرضك الترويجي بشكل أفضل بكثير.
  • مسح خلفية الصور : يمكنك أيضًا القيام بمسح الخلفية الخاصة بالصور بشكل تلقائي وأساسي وذلك من خلال استخدام بعض الأدوات المُخصصة، كما تستطيع تحويل العرض للشرائح إلى ملف فيديو بجودة عالية قد تصل إلى حوالي 4k. 


طريقة استخدام برنامج باوربوينت في حزمة اوفيس 2019 Microsoft Office كامل

بالنسبة للطريقة الخاصة باستخدام برنامج باوربوينت 2019 للكمبيوتر فإن الطريقة تعتبر بسيطة إلى حد كبير حيث أن كل ما تحتاجه هو اتباع مجموعة خطوات كالتالي.

  • عند فتح البرنامج فإنه سيطلب منك تحديد الشكل الذي تريد استخدامه في برنامج البوربوينت 2019، وفي العادة فإنه من الأفضل اختيار ( عرض تقديمي فارغ )، وذلك حتى تستطيع تصميم العرض بما يناسبك.

برنامج مايكروسوفت اوفيس 2019 عربي مجانا للكمبيوتر

  • وبعدها تستطيع الضغط على القالب وكتابة ما تريد كتابته بالفعل كما ترغب، حيث أنه لن يفرض عليك عدد كلمات معينة أو شكل معين للكتابة ولكن حاول تنسيق شكل الكتابة بما يتناسب مع العرض التقديمي لك.

برنامج اوفيس 2019 الاصلي عربي مجانا للكمبيوتر

  • وعند النقر على زر ( تصميم ) فإنه ستظهر أمامك التصميمات المختلفة التي تتواجد في البرنامج، وحينها يمكنك اختيار ما تريده منهم.

اوفيس 2019 Microsoft Office مدى الحياة للكمبيوتر

  • وبمجرد اختيار التصميم الذي تُفضله فإنه سيتم تهيئة الصفحة على أساس هذا التصميم ويمكنك بعده استخدام برنامج البوربوينت 2019 كامل بكل سهولة، وتغيير القالب أو التصميم في أي وقت.
  • وإذا نقرت على زر ( الإنتقالات ) فيمكنك اختيار شكل الانتقال الذي تريد تفعيله أثناء القيام بالعرض التقديمي حيث أنه يمكنك جعله على هيئة إخفاء وظهور، أو دفع، أو انقسام، وغيرها من الخيارات الأخرى التي ستلاحظ أنها متوفرة أمامك بشكل مجاني تمامًا.
  • وبهذه الطريقة فإنك ستكون قادر على استخدام البرنامج بشكل مُجمل وبسيط للغاية حيث أن البرنامج سهل للغاية وبسيط، وغير معقد إطلاقًا مما يعني أنه من السهل عليك استخدامك لهذا البرنامج والاستمتاع بخدماته.

مايكروسوفت اوفيس 2019 Microsoft Office مع التفعيل

ماهو الاصدار الأفضل لـ برنامج اوفيس عربي كامل مجانا مدى الحياة؟

قد يعتقد البعض أن هناك أفضلية ما بين كل هذه الإصدارات، وفي الحقيقة فإنه نعم هناك أفضلية كبيرة بين كل إصدار، وذلك لأن الشركة المُنتجة قد حرصت بشكل قاطع على المساهمة في زيادة مميزات كل حزمة حديثة بشكل مُميز, وبالتالي عند استخدامك لكل نُسخة ستلاحظ وجود حزمة من المميزات المختلفة سواء إن كانت هذه المميزات مُلحوظة من حيث الأداء، أو من حيث سهولة أو بساطة الاستخدام، أو حتى يمكنك ملاحظة أن الواجهة مختلفة وبسيطة.

وعلى الرغم من ذلك إلا أننا لا يمكن تفضيل إصدار عن غيره فكل إصدار يتفرد بحزمة من المميزات والبرامج التي قد لا تتواجد في غيره من الإصدارات، ولكن بشكل مُجمل قد يُفضل إستخدم أخر إصدار أوفيس باعتباره يشتمل على حزمة أكبر من المميزات، وفي نفس الوقت قد يُفضل بعض المستخدمين استخدام الإصدارات الأقدم لاعتقادهم أنها أفضل، حيث أن الأمر ما هو إلا تفضيلات فردية وشخصية فقط. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2019

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق مايكروسوفت اوفيس 2019" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تحميل اوفيس 2019 باللغة العربية مجانًا؟

نعم، يمكنك تحميل اوفيس 2019 باللغة العربية وبشكل مجاني. 

كيف يمكنني تحميل اوفيس 2019 عربي بشكل كامل ومفعل؟

يُمكنك تحميل اوفيس 2019 عربي بشكل كامل ومفعل عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالبحث عن موقع موثوق لتحميل برنامج اوفيس 2019 العربي.
  2. ابحث عن الإصدار الكامل الذي يتضمن جميع تطبيقات اوفيس مثل Word وExcel وPowerPoint وغيرها.
  3. قم بتحميل البرنامج من الموقع باتباع التعليمات الموجودة.
  4. بعد تنزيل البرنامج، قم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  5. بعد التثبيت، قم بفتح أحد التطبيقات مثل Word أو Excel.
  6. عند فتح التطبيق لأول مرة، ستظهر لك نافذة تطلب منك تسجيل الدخول إلى حساب مايكروسوفت. يُمكنك الانتقال إلى خيار "إنشاء حساب جديد" إذا لم يكن لديك حساب بالفعل.
  7. بعد تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد، ستتم عملية التفعيل تلقائيًا وستصبح جميع تطبيقات اوفيس جاهزة للاستخدام. 

هل هناك طرق أخرى للحصول على اوفيس 2019 عربي مجانًا؟

بالإضافة إلى تحميل الإصدار الكامل ومفعل لاحقة لبرنامج اوفيس 2019 بالعربي، هناك طرق أخرى للحصول على البرنامج مجانًا. يُمكن البحث عن مواقع طرف ثالث توفر روابط تحميل مباشرة لنسخ مفعلة من البرنامج. ومع ذلك، يجب التأكد من أن هذه المواقع موثوقة وآمنة قبل تحميل أي برامج منها. 

هل يمكن تحديث اوفيس 2019 العربي بعد التثبيت؟

نعم، يُمكن تحديث اوفيس 2019 العربي بعد التثبيت. يُمكنك استخدام خاصية التحديث التلقائي في اوفيس للحصول على أحدث الإصدارات والتحديثات التي تقدمها مايكروسوفت للبرنامج. يفضل دائمًا تثبيت التحديثات الأخيرة لضمان الحصول على أفضل أداء وأمان للبرنامج. 

هل يمكن استخدام النسخة المجانية من اوفيس 2019 للاستخدام التجاري؟

لا، النسخة المجانية من اوفيس 2019 عربي غالبًا ما تكون للاستخدام الشخصي فقط. إذا كنت ترغب في استخدام اوفيس للأغراض التجارية، فيفضل شراء النسخة الرسمية من مايكروسوفت أو الاشتراك في حزمة خدمة اوفيس 365، التي توفر إصدارات مشابهة وتحظى بالدعم والتحديثات المستمرة من مايكروسوفت. 

معلومات حول ملف تحميل اوفيس 2019 كامل مع الكراك ميديا فاير

💿 اسم البرنامجمايكروسوفت اوفيس 2019
🏢 الشركة المنتجةMicrosoft
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامج3.1 GB
نسخة البرنامجOffice 2019
🗓️ تاريخ التحديث5 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفاوفيس

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2019 Office النسخة الأصلية مجانًا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.