اختصارات الموضوع

تحميل يوتيوب فانسيد 2024 أخر اصدار Youtube Vanced APK

مَن مِنا لا يبحث عن طريقة لمُشاهدة الفيديوهات علي اليوتيوب بدون إعلانات؟ الآن أصبح هذا الأمر مُتاح للجميع عن طريق هذا التطبيق المميز والذي يُتيح لك إستخدام اليوتيوب بخصائص مميزة جداً, يُعتبر تنزيل يوتيوب فانسيد برابط تحميل مباشر هو نُسخة مُعدلة من تطبيق اليوتيوب الاصلي ولكن يتوفر بداخله خصائص متعددة مثل حظر إعلانات اليوتيوب وتشغيل فيديوهات اليوتيوب في الخلفية, كما إنه يُتيح لك تشغيل الأغاني على اليوتيوب مثل تطبيق Youtube Music تماماً, الآن أصبح تحميل يوتيوب فانسيد 2021 من التطبيقات الرائجة على مستوى العالم نظراً للمميزات الموجودة. 

شعار تحميل يوتيوب فانسيد الاصلي

تنبيه : روابط تحميل يوتيوب فانسيد اخر اصدار YouTube Vanced للكمبيوتر وللموبايل في نهاية الموضوع.

طريقة تثبيت وتشغيل YouTube Vanced علي الكمبيوتر والموبايل

وبالرغم من كُل هذه المُميزات وأكثر إلا إن تطبيق Youtube Vanced متوفر بشكل مجاني 100% لجميع المُستخدمين, ولكن الكثير مِنا حاول تنزيل يوتيوب فانسيد برابط تحميل مباشر على هاتف الأندرويد الخاص به ولم يتمكن من ذلك بسبب الخطوات الكثيرة اللازمة لتثبيت وتحميل يوتيوب فانسيد اخر اصدار على هاتف الاندرويد.

الان في هذه المقالة سنقوم بعمل شرح وافِ لخطوات تنزيل وتثبيت التطبيق على هاتف الاندرويد الخاص بك, كما سنقوم بشرح كافة المُميزات الموجودة بداخل تحميل يوتيوب فانسيد 2021 وكيفية حظر إعلانات اليوتيوب ومشاهدة الفيديوهات بدون إعلانات وتشغيل الأغاني من على يوتيوب في الخلفية بدون الحاجة إلى فتح تطبيق يوتيوب على شاشة الهاتف. 

إذا أردت تنزيل برنامج يوتيوب فانسيد بشكل مُباشر عليك النزول إلى أسفل الصفحة لتجد روابط "تحميل يوتيوب فانسيد القديم" مباشرة, ولكن ننصحك بإتباع الخطوات التي ستقوم بشرحها الأن لكي تتمكن من تثبيت التطبيق علي هاتفك بشكل سليم. 

تحميل يوتيوب فانسيد الأصلي

طريقة تحميل يوتيوب فانسيد للاندرويد Youtube Vanced For Android

في البداية يجب عليك أن تعلم إن تطبيق يوتيوب فانسيد لا يتم تنزيله وتثبيته بشكل مُباشر على هاتف الأندرويد الخاص بك, ولكن هُناك تطبيق رئيسي يُدعى "Youtube Vanced Manager" يجب عليك تنزيله أولاً علي هاتف الاندرويد الخاص بك وبعد ذلك ستتمكن من تنزيل وتثبيت تطبيق يوتيوب فانسيد علي هاتفك لكي تتمكن من مشاهدة فيديوهات اليوتيوب بدون اعلانات بشكل سليم والتمتع بكافة المميزات التي يُقدمها لك التطبيق علي هاتفك.

  • يجب عليك النزول إلى أسفل الصفحة وتنزيل ملف تطبيق يوتيوب فانسيد مانجر, ذلك عن طريق الضغط على زِر التنزيل الموجود في أسفل الصفحة ليتم توجيهك بعد ذلك إلي صفحة الرابط المُباشر والذي ستقوم من خلاله بتنزيله ملف "Vanced_Manager.apk" على هاتف الاندرويد الخاص بك, بعد ان يتم الانتهاء من تنزيل الملف على الهاتف قُم بفتح الملف لنبدأ في تثبيت وتحميل Vanced Manager آخر إصدار بشكل سليم, وستظهر أمامك هذه الصفحة الموضحة أمامك في الصورة المُرفقة, قُم بالضغط علي زِر "تثبيت" أو "Install" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة.

تحميل Vanced Manager مباشر

  • الان ستظهر لك نافذة "جارِ التثبيت" أو "Installing" علي حسب لغة هاتفك, كُل ما عليك الان هو الإنتظار لحين الإنتهاء من تثبيت تطبيق Vanced Manager على هاتف الأندرويد الخاص بك.

تحميل Vanced Manager آخر إصدار

  • بعد الإنتهاء من تثبيت فانسيد مانجر علي الهاتف, ستظهر لك نافذة "تم التثبيت بنجاح" او "App Installed" علي حسب لغة الهاتف, وهذا يعني إنه تم التثبيت بنجاح وعليك الأن بالضغط علي زِر "فتح" أو "OPEN" كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة لكي نبدأ في تنزيل تطبيق "يوتيوب فانسيد" علي الهاتف.

YouTube Vanced APK

  • الان ستظهر لك نافذة "Welcome to Vanced Manager" وهذه هي الشاشة الإفتتاحية للتطبيق, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط علي زِر "Let's go started" الموجود باللون الأزرق في أسفل الصفحة كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك.

تحميل يوتيوب فانسيد القديم

  • الأن وفي هذه الخطوة "Select your Apps" سيكون علينا إختيار التطبيقات التي نُريد تنزيلها وتثبيتها علي هاتف الأندرويد الخاص بِنا, وسنقوم بتوضيح هذه التطبيقات الآن.

تنزيل يوتيوب فانسيد برابط تحميل مباشر

  • تطبيق Youtube Vanced : هذا هو التطبيق الرئيسي الذي سنقوم بتنزيله لذلك علينا بتحديده في هذه الخطوة لكي يظهر لنا في التطبيقات المُتاح تنزيلها داخل فانسيد مانجر, وهو الذي سنتمكن من خلاله من مُشاهدة فيديوهات اليوتيوب بدون اعلانات.
  • تطبيق Youtube Music Vanced : هذا تطبيق مُعدل من Youtube Music والذي يُتيح لنا إمكانية الاستماع إلى الأغاني الموجودة على اليوتيوب في الخلفية بدون الحاجة إلى فتح تطبيق اليوتيوب على شاشة الهاتف الخاص بِنا.

ننصحك بتفعيل الخيارين الموجودين في الشاشة كما هو في الصورة المُرفقة, وبعد ذلك عليك الضغط على زِر < الموجود باللون الأزرق والمُشار اليه في الصورة المُرفقة.

  • من المميزات الموجودة في تطبيق يوتيوب فانسيد إنه يعمل على الأجهزة بدون روت نهائياً, ولكن إذا كُنت قُمت بعمل روت لجهازك الأندرويد فعليك بالضغط علي زِر "Grant Root Permission" الموجود في مُنتصف الشاشة كما هو واضح في الصورة المرفقة, وإذا كان جهازك بدون روت فعليك بالضغط علي الزِر الأزرق "nonroot" المُشار اليه في الصورة الموضحة, وتابع باقي الخطوات لتتمكن من تنزيل تطبيق Youtube Vanced بشكل سليم.

تحميل يوتيوب فانسيد اخر اصدار

  • في المرة الأولى التي تقوم فيها بفتح تطبيق فانسيد مانجر ستظهر لك نافذه مُنبثقه تُخبرك أن تتأكد دائماً إنك تقوم بتنزيل التطبيق من الرابط الرسمي (الرابط موجود في صفحة التحميل). عليك الأن بالضغط على زِر "CLOSE" كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة.

تحميل يوتيوب فانسيد مهكر

  • الان لقد قُمنا بتثبيت وفتح تطبيق "يوتيوب فانسيد" بشكل سليم على هاتف الاندرويد, وكما هو مُشار الية في الصورة المُرفقة هُناك 3 تطبيقات موجودة بداخل هذا التطبيق, في الفقرة التالية سنقوم بشرح كيفية تثبيت يوتيوب فانسيد و Youtube Vanced Music على هاتفنا الأندرويد بشكل سليم.

تحميل يوتيوب فانسيد


شرح تثبيت يوتيوب فانسيد علي هواتف الاندرويد

الآن وبعد أن قُمنا بالانتهاء من تنزيل وتثبيت "Vanced Manager" على هاتفك الأندرويد وتحميل يوتيوب فانسيد للايفون, سنقوم بشرح كيفية تثبيت تطبيق يوتيوب Vanced على الهاتف بشكل سليم, كُل ماعليك الان هو إتباع الخطوات التالية بدقة لكي تتمكن من تثبيت التطبيق علي هاتفك.

  • بعد أن تقوم بفتح تطبيق Youtube Vanced Manager على هاتفك, ستجد في الواجهة الرئيسية تطبيقاتنا الثلاثة الذين أشرنا إليهم في السابق, يجب عليك العلم إنه قبل تثبيت يوتيوب فانسيد سيتوجب عليك تثبيت تطبيق Youtube Vanced microG وهذا هو التطبيق الداعم الرئيسي لتطبيق يوتيوب فانسيد ولابد من تثبيته أولاً, قُم بالضغط علي هذا التطبيق من الواجهة ليظهر لك شريط أزرق أسفل التطبيق قُم بالضغط على أيقونة التحميل المُشار اليها في الصورة المُرفقة لنبدأ في تثبيته علي الهاتف.

microg - youtube vanced

  • الان ستظهر لنا نافذة مُنبثقه "Downloading microg.apk" لا تقوم بالضغط علي أي شئ إلا أن يتم الانتهاء من تحميل يوتيوب فانسيد مهكر.
  • لكي يتمكن تطبيق فانسيد مانجر من تثبيت تطبيق "microg - youtube vanced" علي هاتفك الاندرويد لابد وأن نقوم بإعطاء تطبيق المانجر صلاحية تثبيت التطبيقات علي الهاتف, ولذلك ستجد إنه تم فتح صفحة تلقائياً علي هاتفك كما تظهر أمامك في الصورة المُرفقة, عليك الأن بالضغط على زِر "SETTINGS" أو "الإعدادات" على حسب لغة هاتفك كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة.

يوتيوب فانسيد apk

  • الان داخل إعدادات تطبيق "Youtube Vanced Manager" ستجد خيار "السماح بتثبيت التطبيقات" او "Allow app installs", قُم بتفعيل هذا الخيار كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة.

تنزيل يوتيوب فانسيد

  • بعد تفعيل خيار السماح بتثبيت التطبيقات قُم بالرجوع إلى تطبيق Vanced Manager واضغط على زِر "تثبيت" أو "INSTALL" كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة لننتهي من تثبيت التطبيق.

تحميل يوتيوب فانسيد اخر اصدار

  • بعد ذلك ستظهر لنا نفس النافذة المُنبثقه ويتم الآن تثبيت تطبيق Vanced microG على هاتف الأندرويد, كُل ما عليك فعله الان هو الانتظار لحين الانتهاء من التثبيت.
  • الان لقد تم الانتهاء من تثبيت microG على هاتفك الأندرويد وأصبح بإمكانك تثبيت تطبيق يوتيوب فانسيد بسهولة, قُم الأن بالضغط على تطبيق YouTube Vanced وبعد ذلك إضغط على أيقونة التنزيل كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة لنبدأ في تثبيت يوتيوب فانسيد بشكل سليم.

تنزيل يوتيوب فانسيد برابط تحميل مباشر

  • بعد الضغط على أيقونة التنزيل ستظهر لنا نافذة جديدة تحتوي على عدة خيارات كما تري في الصورة المرفقة, وسنقوم بتوضيح تلك الخيارات الآن.

تحميل برنامج يوتيوب فانسيد

  • 1- الوضع Theme : يُمكنك عن طريق هذا الخيار اختيار الوضع الذي تُريد اتاحته في تطبيق يوتيوب فانسيد بعد تثبيته, إذا أردت الوضع المُظلم وحده أو الوضع الفاتح أو يُمكنك إختيار الوضعين معاً كما تري في الصورة الموضحة.
  • 2- النُسخه Version : يُمكنك من خلال هذه القائمة إختيار النُسخه الذي تُريد تنزيلها على هاتفك الأندرويد من "تحميل يوتيوب فانسيد مهكر", ولكن ننصحك دائماً بتنزيل يوتيوب فانسيد اخر اصدار عن طريق اختيار Latest Version كما هو موضح امامك في الصورة المرفقة.
  • 3- اللُغة Languages : في هذا الخيار يُمكنك اختيار اللُغات التي تُريد توفرها في تطبيق YouTube Vanced ويُمكنك التبديل بين هذه اللُغات فيما بعد, اضغط على القائمة واختر اللُغات التي تُريدها.
  • بعد الإنتهاء من ضبط هذه الاعدادات السابقة عليك الأن بالضغط على زِر "INSTALL" الموجود باللون الأزرق في الأسفل كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة.
  • الأن لقد بدأت عملية تنزيل وتثبيت تطبيق يوتيوب فانسيد بالإعدادات التي قُمت باختيارها في الخطوة السابقة, كُل ماعليك الأن هو الإنتظار لحين الانتهاء من تثبيت التطبيق علي هاتفك الجوال.
  • ستظهر لك نافذة التثبيت الخاصة بتطبيق Youtube Vanced اخر اصدار, عليك الأن بالضغط على زِر "تثبيت" أو "INSTALL" علي حسب لغة الهاتف كما هو موضح امامك في الصورة المُرفقة.

يوتيوب فانسيد اخر اصدار

  • بظهور هذه النافذة المُنبثقه فيتم الإنتهاء من تثبيت "يوتيوب فانسيد" علي هاتفك الان, عليك الانتظار لحظات لحين الإنتهاء من التثبيت بشكل سليم.
  • بعد الإنتهاء من تنزيل وتثبيت يوتيوب فانسيد اخر اصدار على هاتف الأندرويد الخاص بك ستختفي النافذة المُنبثقة السابقة, وسيظهر لك أسفل تطبيق YouTube Vanced أيقونة فتح التطبيق (وأيضاً ستجد يوتيوب فانسيد في قائمة التطبيقات يُمكنك فتحه مباشرة) إضغط الآن على هذه الأيقونة المُشار اليها في الصورة المُرفقة لنبدأ في استخدام تطبيق يوتيوب فانسيد علي هاتفنا الاندرويد بشكل سليم, وسنقوم في الفقرة التالية بشرح كيفية إستخدام برنامج يوتيوب فانسيد الأصلي علي الاندرويد بشكل سهل وبسيط.

تحميل تطبيق يوتيوب فانسيد

  • الآن وبعد قيامك بفتح تطبيق Youtube Vanced للمرة الأولى على هاتفك الأندرويد ستظهر لك بعض النوافذ الإفتتاحية والتي يجب عليها تحري الدقة في اغلاقها كما سنقوم بالشرح الأن.
  • هذه النافذة الأولى الموجودة أمامك في الصورة المُرفقة توضح لك إن برنامج "يوتيوب فانسيد" يُتيح لك خاصية مُشاهدة فيديوهات اليوتيوب بدون إعلانات, ويتم سؤالك هل تُريد تفعيل هذه الخاصية أم لا؟ عليك الأن بالضغط علي زِر "تفعيل" أو "ENABLE" علي حسب لغة الهاتف وذلك لكي نقوم بتفعيل خاصية حجب اعلانات اليوتيوب بداخل الفيديوهات كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة.

يوتيوب فانسيد للاندرويد

  • وستظهر لنا الأن نافذة جديدة توضح لنا إن تحميل يوتيوب فانسيد القديم يُتيح لك خاصية عمل "عدم إعجاب" أو "Dislike" التي تم إلغائها حديثاً في تطبيق اليوتيوب الرسمي ومن الموقع الرسمي أيضاً, إذا أردت تفعيل هذه الخاصية فعليك بالضغط علي زِر "تفعيل" أو "ENABLE" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

تحديث يوتيوب فانسيد

  • بعد ذلك سيظهر لك نافذة أخيرة بعنوان YouTube Vanced Team وهذه النافذة تحتوي علي أسماء مطوري تطبيق "يوتيوب فانسيد" وهذا نوع من أنواع الدعاية ليس إلا, عليك الأن بالضغط على زِر Close كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة.
تطبيق يوتيوب فانسيد

تنويه : هذه النوافذ المُنبثقه لن تظهر لك سوى في المرة الأولى فقط التي تقوم فيها بفتح تطبيق يوتيوب فانسيد علي هاتف الاندرويد الخاص بك.

كيفية تثبيت جودة الفيديوهات على YT Vanced Video Quality؟

من الخصائص المُميزة في تحميل يوتيوب فانسيد للتلفاز هو إمكانية ضبط جودة الفيديوهات التي تقوم بمُشاهدتها داخل التطبيق عندما تكون مُتصل بالإنترنت عن طريق الواي فاي Wifi وضبط جودات مُختلفة عندما تقوم بمشاهدة الفيديوهات عن طريق باقة الموبايل, وذلك لكي تتجنب من مشاهدة الفيديوهات بجودة عالية على باقة الموبايل ونفاذ الباقة بشكل سريع, لذلك عليك إتباع الخطوات التالية لكي تتمكن من تفعيل هذه الخاصية.

  • اولاً قُم بفتح Youtube Vanced على هاتفك الأندرويد, وفي واجهة التطبيق عليك بالضغط على أيقونة الحساب الشخصي والإعدادات الموجودة في أعلى يمين الشاشة الرئيسية لليوتيوب.

يوتيوب فانسيد للكمبيوتر

  • بعد ذلك ستظهر لك صفحة الحساب الخاص بك علي اليوتيوب والتي يُمكنك من خلالها أيضاً تسجيل الدخول إلي حسابك الشخصي, ولكن الأن عليك بالضغط على خيار "Settings" أو "الاعدادات" على حسب لغة التطبيق كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة.

برنامج يوتيوب فانسيد

  • ستجد الكثير من الخيارات الموجودة داخل إعدادات تطبيق يوتيوب فانسيد اخر اصدار كما تري في الصورة الموضحة, عليك الأن بالضغط على خيار "إعدادات فانسيد" أو "Vanced Settings" كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة.

تنزيل برنامج يوتيوب فانسيد

  • الان ستجد الكثير من الخيارات أيضاً داخل اعدادات تحميل يوتيوب فانسيد القديم, ولكن يهمنا بينهم خيارين وهم "Preferred video quality wifi" وخيار "Preferred video quality Cellular" وهذه الخيارات هي المسئولة عن تحديد جودة الفيديو عند الاتصال بالواي فاي أو الاتصال عن طريق باقة الموبايل, عليك الأن بالضغط على خيار "Preferred video quality wifi" كما هو مُشار اليه في الصورة المرفقة.

تحميل يوتيوب فانسيد مهكر

  • الان ستظهر لك قائمة بالجودات المُتاحه عند مُشاهدة الفيديوهات, وستجد بطبيعة الأمر إن الخيار المُحدد هو Auto ولكن علينا الآن اختيار الجودة التي نُريد مُشاهدة الفيديوهات بها داخل Youtube Vanced عندما نكون مُتصلين بالانترنت عن طريق شبكة الواي فاي Wifi.

تحميل يوتيوب فانسيد apk

  • والآن سنقوم بالضغط على خيار "Preferred video quality Cellular" كما هو موضح في الصورة المرفقة, لكي نقوم بضبط الجودة الخاصة بباقة الموبايل كما فعلنا في السابق.

طريقة تحميل يوتيوب فانسيد

  • ستظهر لنا أيضاً قائمة الجودات ونقوم بإختيار الجودة التي نُريد مُشاهدة الفيديوهات بها عندما نتصل بالإنترنت عن طريق باقة الموبايل وليس الواي فاي.
تنزيل يوتيوب فانسيد apk


كيفية حجب اعلانات يوتيوب للاندرويد؟

الجميع يبحث عن طريقة حجب إعلانات اليوتيوب للاندرويد, والان سنقوم بشرح كيفية مشاهدة فيديوهات اليوتيوب بدون اعلانات للاندرويد من خلال تحميل يوتيوب فانسيد اخر اصدار, كُل ما عليك فعله هو إتباع الخطوات التالية لكي تتمكن من تحميل يوتيوب فانسيد الأصلي وحجب اعلانات اليوتيوب نهائياً علي الاندرويد.

  • لكي تتمكن من حجب اعلانات اليوتيوب عليك الآن بفتح برنامج Youtube Vanced على هاتف الاندرويد الخاص بك, وبعد ذلك قُم بالضغط على أيقونة الحساب الشخصي الموجودة في أعلي يمين واجهة التطبيق الرئيسية كما هو مُشار اليها في الصورة المُرفقة.

حجب اعلانات يوتيوب فانسيد

  • بعد ذلك ومن داخل صفحة الحساب الشخصي في تطبيق يوتيوب فانسيد قُم بالضغط على خيار "الاعدادات" أو "Settings" علي حسب لغة التطبيق كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة.

طريقة حجب اعلانات يوتيوب فانسيد

  • ستجد الكثير من الخيارات الموجودة داخل صفحة اعدادات برنامج يوتيوب فانسيد اخر اصدار كما ترى في الصورة, قُم بالضغط علي خيار "SponsorBlock settings" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

حجب اعلانات برنامج يوتيوب نهائيا

  • بعد ذلك ستجد الخيار الأول في قائمة الأعدادات وهو "Enable SposorBlock", عليك الأن بتفعيل هذا الخيار كما هو مُشار اليه امامك في الصورة المُرفقة.
حظر اعلانات برنامج يوتيوب نهائياً

بعد إتمام الخطوات السابقة ستتمكن من مُشاهدة فيديوهات اليوتيوب بدون اعلانات نهائياً. 

طريقة تشغيل اغاني اليوتيوب في الخلفية للاندرويد

عندما تُريد الإستماع إلي الغاني تلجأ إلي تطبيق Soundcloud ولكنك تجد الاغاني مُكررة وليست أصلية, وفكرة الاستماع الى الأغاني على تطبيق اليوتيوب تُجبرك على أن تجعل تطبيق اليوتيوب مفتوح على الهاتف ولا تتمكن من إستخدام الهاتف أثناء إستماعك للأغاني, ولكن الآن ومع تطبيق يوتيوب فانسيد 2024 اخر اصدار ستتمكن من واستماع الاغاني من اليوتيوب في الخلفية للاندرويد بشكل بسيط وسهل, كُل ما عليك هو إتباع الخطوات التالية فقط.

  • قُم بفتح برنامج YouTube Vanced على هاتفك الأندرويد, واضغط على أيقونة الحساب الشخصي الموجودة في أعلى يمين الشاشة الرئيسية لليوتيوب كما هو مُشار اليها في الصورة المرفقة.

طريقة تشغيل اغاني اليوتيوب في الخلفية

  • بعد ذلك قُم بالدخول الى خيار "الاعدادات" أو "Settings" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك.

كيفية تشغيل اغاني اليوتيوب في الخلفية

  • من قائمة الإعدادات الخاصة بتحميل يوتيوب فانسيد مهكر اخر اصدار قُم بالضغط على خيار "الخلفية" أو "Background" علي حسب لغة تحميل يوتيوب فانسيد الأصلي كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة.

تشغيل youtube vanced

  • ستجد بداخل اعدادات الخلفية خيار وحيد وهو "Playback" كما هو موضح في الصورة المُرفقة, قُم بالضغط على هذا الخيار الآن.

تحميل برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية اندرويد

  • سيظهر لك نافذة مُبثقة بها بعض الخيارات سنقوم بتوضيحها الآن : 

  1. تشغيل دائماً Always On : هذا الخيار يجعل خاصية تشغيل أغاني اليوتيوب في الخلفية مُفعل دائماً.
  2. سماعات الرأس Headphones or external speakers : يُمكنك تفعيل خيار تشغيل أغاني اليوتيوب في الخلفية في حال توصيل الهاتف بسماعات الرأس أو سماعات خارجية فقط.
  3. عدم تفعيل Off : هذا الخيار سيوقف خاصية تشغيل أغاني اليوتيوب في الخلفية نهائياً.

  • عليك بتحديد الإعدادات المُناسبه لك من هذه القائمة الآن.

تشغيل اليوتيوب في الخلفية للاندرويد

  • بعد تفعيل خاصية تشغيل اغاني يوتيوب في الخلفية ستتمكن من الاستماع إلى جميع الأغاني والموسيقي علي اليوتيوب في خلفية الهاتف كما ترى امامك في الصورة الموضحة.
تشغيل اليوتيوب في الخلفية

  • الان لقد انتهينا من شرح شامل لكيفية تنزيل وتثبيت "تحميل يوتيوب فانسيد مهكر" علي هاتفك الاندرويد, وشرحنا كافية الخصائص والمميزات الموجودة داخل التطبيق مثل تشغيل الأغاني على اليوتيوب في الخلفية وحجب اعلانات اليوتيوب بشكل نهائي. 
  •  يجب عليك ألا تقوم بحذف تطبيق Vanced Manager او تطبيق "microg - youtube vanced" من على هاتف الاندرويد الخاص بك لضمان استمرار تطبيق يوتيوب فانسيد بشكل سليم على هاتفك الأندرويد.
  • تأكد إنك تقوم بتنزيل تطبيق يوتيوب فانسيد من رابط الموقع الرسمي للتطبيق (الرابط في صفحة التحميل) وذلك لوجود الكثير من المواقع التي تضع روابط مُضللة للتطبيق نظراً لكثرة البحث علي "تحميل يوتيوب فانسيد الأصلي" مما قد يُلحق الضرر لهاتف الأندرويد الخاص بك. 

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج يوتيوب فانسيد 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق YouTube Vanced مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

ما هو يوتيوب فانسيد الاصلي؟

YouTube Vanced هو إصدار معدل من تطبيق YouTube الأصلي لنظام التشغيل Android والذي يوفر للمستخدمين ميزات محسّنة مثل القدرة على حظر جميع إعلانات الفيديو والتشغيل في الخلفية ومقاطع الفيديو المتكررة. Microg for YouTube Vanced هو المثبت الذي يعدل تطبيق YouTube لتحويله إلى Vanced.

يعد تطبيق Youtube Vanced المجاني أحد أفضل التطبيقات غير الموجودة على متجر Google Play لنظام Android والذي يمنحك فرصة الاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو بدون إعلانات، في الخلفية، وبجودة صورة محسنة.

كيف احمل من يوتيوب فانسيد القديم؟

تجدر الإشارة إلى أن هذه الميزات الإضافية لا تشمل القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو. لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube Vanced، ستحتاج إلى استخدام تطبيق آخر، مثل TubeMate.

ما هو برنامج Vanced Manager؟

تطبيق Vanced Manager هو أفضل تطبيق معدل لمستخدمي Android للوصول إلى مقاطع فيديو YouTube بدون إعلانات مجانًا. يعد تطبيق Youtube Vanced المجاني أحد أفضل التطبيقات غير الموجودة على متجر Google Play لنظام Android والتي تمنحك فرصة الاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو بدون إعلانات. ما الخطأ في youtube vanced هو صعوبة تنزيل التطبيق وتحديثه. 

هل تطبيق يوتيوب فانسيد امن؟

برنامج Vanced هو نسخة معدلة من تطبيق YouTube الأصلي التابع لجهة خارجية لنظام Android والذي يسمح للمستخدمين بحظر جميع إعلانات الفيديو. إنه آمن تمامًا ومضمون للاستخدام. لن تمنعك Google من استخدام التطبيق أو الوصول إلى بياناتك الشخصية. يعد تطبيق Youtube Vanced المجاني أحد أفضل التطبيقات غير الموجودة على متجر Google Play لنظام Android والتي تمنحك فرصة الاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو بدون إعلانات. 

لماذا توقف يوتيوب فانسيد؟

تم إجبار تطبيق Vanced YouTube الشهير على الإغلاق، بعد أن هدد خطاب الإيقاف والكف أصحاب Vanced، مما أجبر المطورين على التوقف. أعلن تطبيق Vanced YouTube أنه سيتوقف عن العمل على جميع هواتف Android خلال الفترة المقبلة، وحذف التطبيق روابط للتنزيل على موقعه الرسمي.

هذا تحول مخيب للآمال في الأحداث لمستخدمي YouTube Vanced الذين استمتعوا بميزات التطبيق، والتي تشمل التشغيل في الخلفية والمشاهدة بدون إعلانات. لم يكشف فريق Google القانوني عن السبب المحدد لخطاب الإيقاف والكف، ولكن من المحتمل أن يرجع ذلك إلى حقيقة أن Vanced ينتهك شروط خدمة YouTube. 

الفرق بين تطبيق YouTube وبرنامج YouTube Vanced؟

تم إنشاء تطبيق YouTube Vanced كبديل لتطبيق YouTube الأصلي. إنه مطابق للتطبيق الرسمي، ولكن مع ميزات وفوائد إضافية. يمنحك YouTube Vanced القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو مباشرة، دون الحاجة إلى متابعة عملية تنزيل تطبيق YouTube الأصلي. كما يسمح لك باستخدام نظام الفيديو الأساسي دون الحاجة إلى التسجيل للحصول على حساب Google. 

الفرق بين YouTube Kids وبرنامج YouTube Vanced؟

على الرغم من أن تطبيق Youtube Vanced لم يعد متاحًا، لا يزال العديد من الآباء قلقين بشأن المحتوى الذي يشاهده أطفالهم على YouTube. لا داعي للقلق بعد الآن لأن YouTube Kids يوفر بيئة آمنة وشاملة للأطفال لمشاهدة مقاطع الفيديو والرسوم المتحركة بدون إعلانات.

باستخدام YouTube Kids، يمكن للوالدين اختيار ما إذا كانوا يريدون تضمين محتوى للأطفال في سن ما قبل المدرسة أو للأطفال الذين بدأوا المدرسة بالفعل. بالإضافة إلى ذلك، يعمل مطورو YouTube Kids باستمرار على تحسين التطبيق بحيث يلبي احتياجات جميع الأطفال. 

معلومات حول ملف تحميل يوتيوب فانسيد 2024 القديم برابط مباشر

💿 اسم البرنامجYouTube Vanced
🏢 الشركة المنتجةVancedapp
🖥️ متوافق معWindows, Android
📊 حجم البرنامجيتباين حسب الجهاز
نسخة البرنامجV 14.21.54
🗓️ تاريخ التحديث28 فبراير 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تنزيل يوتيوب فانسيد Apk مهكر للكمبيوتر وللأندرويد اخر اصدار

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.