اختصارات الموضوع

تطبيق البنك الأهلي المصري NBE Mobile 2024 اخر اصدار مجانا

إذا كان لديك حساب في البنك الأهلي المصري فهذا المقال سيُقدم لك إفادة كبيرة جداً, حيث إن من المعروف إنه تم إطلاق الخدمات الإلكترونية في جميع البنوك المصري والتي تُتيح لك بإتمام بعض الخدمات الخاصة بحسابك البنكي من خلال الإنترنت وبدون الحاجة إلى الذهاب إلى فروع البنك, لذلك نُقدم لكم اليوم تطبيق البنك الأهلي المصري "NBE Mobile" والذي يُعد من التطبيقات الجيدة للتحكم في الحساب البنكي الخاص بِك, لا يزال "تحميل ابلكيشن البنك الاهلي المصري" يتم تطويره من قِبل البنك الأهلي المصري ولكن يُمكنك الإستفادة من بعض الخدمات الموجودة داخله. 

شعار تحميل تطبيق البنك الاهلي

تنبيه : روابط تحميل تطبيق NBE Mobile Apk للاندرويد وللايفون برابط مباشر في نهاية الموضوع.

شرح طريقة تحميل تطبيق البنك الأهلي NBE Mobile 2024 للاندرويد

يُمكنك من خلال تطبيق NBE Mobile الخاص بالبنك الأهلي أن تقوم بالإطلاع على كافة البيانات والحسابات الخاصة بِك داخل البنك بدون الحاجة للذهاب إلى الفرع, كما يُمكنك الأن تحويل الأموال بين حساباتك داخل البنك بكُل سهولة ويُسر, كما إن "تطبيق البنك الأهلي المصري apk" يُقدم لك خدمة شراء الشهادات الخاصة بالبنك الأهلي نت.

ويُمكنك أيضاً الحصول على كشف حساب من داخل NBE Mobile للإطلاع على جميع المُعاملات البنكية التي تمت من خلال حسابك البنكي في الفترة التي تقوم بتحديدها, الان كُل ما عليك فعله هو إتباع الخطوات التالية لكي تتمكن من تحميل تطبيق NBE Mobile لهواوي وإستخدامه بشكل سليم وعلى هاتفك الأندرويد أو الأيفون. 

تطبيق البنك الاهلي المصري

تنزيل تطبيق البنك الأهلي احدث اصدار للأندرويد والأيفون

هُناك أكثر من طريقة لتحميل تطبيق البنك الأهلي المصري على هاتفك الأندرويد أو الأيفون, كُل ما عليك فعله الان هو النزول إلى أسفل الصفحة والضغط على "زِر التحميل" وبعد ذلك سيظهر لك جميع روابط تنزيل تطبيق البنك الأهلي المصري, يُمكنك تحميل التطبيق من خلال جوجل بلاي ستور لهواتف الأندرويد, كما ستجد أيضاً رابط تحميل تطبيق NBE Mobile للايفون من متجر APP Store لهواتف الأيفون.

وإذا كُنت تُريد تحميل برنامج الاهلي نت على هاتفك الأندرويد وتواجهك مُشكلة في تنزيل التطبيقات من خلال متجر Google Play, يُمكنك الآن الضغط على رابط "تحميل تطبيق البنك الأهلي برابط مُباشر" وبعد ذلك سيتم تحميل ملف APK على هاتفك قُم بتثبيته بالطريقة المُعتادة وبعد ذلك قُم بإتباع الخطوات التالية لكي تتمكن من تسجيل الدخول واستخدام "ابلكيشن البنك الاهلى" بشكل بسيط. 

تسجيل دخول في تطبيق البنك الأهلي 2024 للاندرويد والايفون

اولاً يجب عليك أن تعلم إنه لكي تتمكن من تسجيل الدخول ابلكيشن البنك الأهلي يجب عليك الذهاب إلى فرع البنك الأهلي وتفعيل خدمة "الأهلي نت", وبعد تفعيل هذه الخدمة سيصل لك على هاتفك رسالة SMS تحتوي على "كود المُستخدم" و "كلمة المرور" الخاصة بحسابك في البنك الأهلي, إذا كُنت تمتلك هذه البيانات الأن عليك بتنزيل ابلكيشن البنك الاهلي وإتباع الخطوات التالية "تسجيل الدخول ابلكيشن البنك الأهلي" بشكل سليم.

  • بعد الإنتهاء من "تحميل ابلكيشن البنك الاهلي المصري" وتثبيت التطبيق على هاتفك الأندرويد أو الأيفون, قُم بفتح برنامج البنك الاهلي بشكل بسيط على هاتفك وبعد ذلك ستجد في الواجهة الرئيسية للتطبيق خيار تغيير اللُغة, قُم بالضغط على القائمة المُنسدلة المُشار إليها في الصورة الموضحة أمامك الأن لكي تقوم بتغيير اللُغة.

تحميل تطبيق البنك الأهلي المصري نت

  • الان سيظهر لك قائمة بها اللُغات المدعومة من تطبيق الأهلي نت موبايل NBE Mobile (الإنجليزية - العربية), كُل ما عليك فعله الان هو إختيار اللُغة العربية وذلك لكي تتمكن من تفعيل ابلكيشن البنك الأهلي وإستخدامه بشكل مُريح ومعرفة كافة التفاصيل الموجودة داخله, بعد إختيار اللُغة العربية قُم بالضغط على زِر "OK" المُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الان.

برنامج الاهلى نت

  • الان سيتم إعادة تشغيل تطبيق البنك الأهلي المصري نت على هاتفك وفي هذه المرة ستجد التطبيق باللُغة العربية كما هو واضح أمامك الأن, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على "تسجيل دخول للأفراد" إذا كان حسابك البنكي للأفراد, أو يُمكنك تسجيل الدخول في حسابات الشركات من خلال الضغط على زِر "تسجيل دخول الشركات".

ابلكيشن البنك الاهلى المصرى

  • الان سيظهر لك صفحة تسجيل الدخول ابلكيشن البنك الأهلي للأفراد, كُل ماعليك فعله هو إدخال "كود المُستخدم" الخاص بِك في المكان المُخصص له, وبعد ذلك قُم بالضغط على زِر "تسجيل دخول" المُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الان.

برنامج البنك الاهلى المصرى

  • وفي هذه الخطوة يتوجب عليك إدخال كلمة مرور حساب "الأهلي نت" الخاص بِك, قُم بكتابة كلمة المرور في المكان المُخصص لها وبعد ذلك عليك بالضغط على زِر "تسجيل دخول" المُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.
ابلكيشن البنك الأهلي المصري

تنويه : إذا واجهتك أي مُشكلة في تسجيل الدخول عليك أولاً التأكد من صحة البيانات التي قُمت بإدخالها في الخطوات السابقة, وإذا لم يتم حل المُشكلة يُمكنك التواصل مع خدمة عُملاء البنك الأهلي من خلال الرقم المحلي "19623" أو من خلال الرقم الدولي "0020219623".

تغيير كلمة المرور لحساب تطبيق البنك الأهلي 2024

بعد أن قُمنا بتسجيل الدخول في تطبيق البنك الأهلي NBE Mobile 2024 احدث اصدار, سنقوم في هذه الفقرة بشرح كيفية تغيير "كلمة المرور" الخاصة بِك, كُل ماعليك فعله الان هو إتباع الخطوات التالية.

  • اولاً بعد ان تقوم بتسجيل الدخول في "تطبيق الاهلى نت" سيظهر لك في الشريط العلوي للتطبيق "مرحباً إسم المُستخدم" قُم الأن بالضغط على هذا الجُزء كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة.

تطبيق الاهلى نت

  • الان سيظهر لك قائمة مُنسدلة بها بيانات الحساب الخاص بِك في تطبيق NBE Mobile, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على زِر "تغيير كلمة المرور" المُشار اليه في الصورة الموضحة, وبعد ذلك ادخل البيانات المطلوبة لتغيير كلمة المرور بشكل بسيط جداً, وعليك حفظ كلمة المرور الجديدة جيداً لكي تتمكن من تسجيل الدخول فيما بعد في حساب الأهلي نت الخاص بِك.
تحميل تطبيق البنك الاهلى المصرى

كيفية معرفة رصيد الحساب من تطبيق البنك الأهلي للاندرويد والايفون

الان سنقوم بشرح كيفية معرفة أرصدة الحسابات الخاصة بِك في البنك الأهلي من خلال تطبيق البنك الاهلى المصرى معرفة الرصيد, كُل ماعليك الان هو إتباع الخطوات التالية بشكل سليم.

  • عليك أولاً بفتح "تطبيق البنك الاهلى المصرى معرفة الرصيد" على هاتفك, وستجد في الواجهة الرئيسية للتطبيق الأرصدة الدائنة والمدينة الخاصة بحسابك في البنك, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على "لدي" المُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

تطبيق بنك الاهلي المصري

  • الان سيظهر لك قائمة يتم تقسيم الرصيد فيها إلى الحسابات الخاصة بِك والشهادات التابعة لحسابك, لكي نقوم بمُتابعة أرصدة الحسابات عليك الأن بالضغط على "الحسابات الجارية وحسابات التوفير" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك.

تطبيق البنك الاهلى المصرى

  • الان سيظهر لك جميع الحسابات الخاصة بِك في البنك الأهلي المصري "إذا كُنت تمتلك أكثر من حساب" وبجانب كُل حساب الرقم الخاص بِه والرصيد المُتاح في هذا الحساب, لكي تتمكن من الإطلاع على جميع تفاصيل الحساب والأرصدة قُم بالضغط على الحساب الذي تُريد معرفة رصيده وتفاصيله كما هو مُشار اليه في الصورة.

تطبيق البنك الاهلى

  • الان سيظهر لك صفحة تحتوي على جميع المعلومات الخاصة بالحساب الذي قُمت باختياره من القائمة السابقة, ويُمكنك من خلال هذه الصفحة الإطلاع على الرصيد المُتاح و الرصيد المُستخدم وإذا كان هُناك أموال قيد التحصيل من الشيكات البنكية وغيرها من التفاصيل التي ستجدها داخل صفحة الحساب الخاص بِك في "البنك الأهلي المصري", ويُمكنك تطبيق نفس الخطوات مع جميع الحسابات الخاصة بِك للإطلاع على تفاصيل الحسابات والأرصدة الخاصة بِها.
تطبيق البنك الأهلي المصري للموبايل

كيفية الإطلاع على الشهادات في تطبيق البنك الأهلي؟

كما شرحنا في السابق كيفية الإطلاع على أرصدة الحسابات, سنقوم الآن بشرح كيفية الإطلاع على تفاصيل الشهادات الخاصة بِك في بنك الأهلي, كُل ماعليك الان هو إتباع الخطوات التالية.

  • من الواجهة الرئيسية عليك بالضغط على "لدى" كما فعلنا في الخطوة السابقة, ولكن في هذه المرة سنقوم بإختيار "شهادات\اوعية" بدلاً من الحسابات كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الان, وذلك لكي نتمكن من معرفة كافة تفاصيل الشهادات.

تطبيق ميزة البنك الأهلي المصري

  • الان سيظهر لك صفحة تفاصيل الشهادات والأوعية, ولكن عليك أولاً ان تقوم بالضغط على القائمة المُنسدلة "تحديد رقم الشهادة" المُشار اليها في الصورة المُرفقة, ومن هذه القائمة قُم باختيار الشهادة التي تُريد معرفة تفاصيلها, وبعد ذلك قُم بالضغط على زِر "عرض" لكي يتم عرض جميع المعلومات الخاصة بالشهادة التي قُمت باختيارها من القائمة.
تطبيق البنك الأهلي المصري الجديد

بطاقات الإئتمان والأرصدة المدينة في تطبيق البنك الأهلي

الان في هذه الفقرة سنقوم بشرح كيفية الإطلاع على الأرصدة المدينة داخل حسابك في تطبيق البنك الأهلي المصري, كُل ما عليك فعله الان هو إتباع الخطوات البسيطة التالية.

  • قُم بفتح "ابلكيشن البنك الاهلي المصري" NBE Mobile 2024 على هاتفك الأندرويد أو الأيفون, ومن الواجهة الرئيسية سنقوم بالضغط على "أنا مدين" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

تحميل ابلكيشن البنك الاهلي المصري

  • سيظهر لك الأن جميع أنواع الأرصدة المدينة الخاصة بحسابك في البنك الأهلي, قُم بالضغط على "بطاقات الإئتمان" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة.

تنزيل برنامج البنك الاهلي المصري

  • الان سيظهر لك قائمة بجميع بطاقات الإئتمان الخاصة بحسابك في البنك, وأسفل كُل بطاقة سيظهر لك تفاصيل البطاقة ورقم البطاقة والرصيد المُستخدم في هذه البطاقة كما هو واضح أمامك الآن, كُل ما عليك فعله هو الضغط على البطاقة التي تُريد إظهار التفاصيل الخاصة بِها, كما هو مُشار اليه في الصورة.

تطبيق البنك الاهلي المصري موبايل

  • الان سيظهر لك كافة التفاصيل الخاصة ببطاقة الإئتمان التي قُمت باختيارها من القائمة السابقة.

تطبيق محفظة البنك الاهلى المصرى

  • إذا أردت أن تقوم بسداد الأرصدة المدينة الخاصة ببطاقات الإئتمان عليك بالدخول إلى تطبيق محفظة البنك الاهلى المصرى, وبعد ذلك قُم بالضغط على "أنا مدين" من واجهة "تطبيق الاهلي نت الجديد" الرئيسية, وبعد ذلك قُم بالضغط على "بطاقات الإئتمان", وسيظهر لك قائمة البطاقات الخاصة بحسابك, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على زِر "سداد بطاقات الإئتمان" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

برنامج بنك الاهلي المصري

  • وسيظهر لك صفحة سداد بطاقات الإئتمان, كُل ماعليك فعله الان هو الضغط على القائمة المُنسدلة "تحديد بطاقتك" وقُم باختيار البطاقة التي تُريد سداد الرصيد المُستحق الخاص بِها من هذه القائمة, وبعد ذلك قُم بالضغط على زِر "مُتابعة" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة, وبعد ذلك سيكون عليك إتباع الخطوات الموجودة في صفحة تسديد المُستحقات وسيتم سدادها بشكل سليم من داخل ابلكيشن البنك الاهلى "NBE Mobile".
ابلكيشن البنك الاهلى

شرح واجهة تطبيق البنك الأهلي NBE Mobile احدث اصدار

الان سنقوم في هذه الفقرة بشرح أهم الاختصارات الموجودة في واجهة "تطبيق البنك الأهلي" المصري, حيث إنه عندما تقوم بفتح التطبيق على هاتفك ستجد عدة اختصارات سنقوم بتوضيحها جميعاً في نقاط بسيطة.

ابلكيشن بنك الاهلي المصري

  • 1- ملخص الحسابات : من خلال هذا الإختصار يُمكنك معرفة كافة المُعاملات التي تمت من خلال الحسابات الخاصة بِك في البنك الأهلي, كما يُمكنك الحصول على كشف حساب وسنقوم بشرح هذه الخطوة في الفقرات التالية.
  • 2- سداد بطاقات الإئتمان : يُمكنك القيام بسداد الأرصدة المدينة الخاصة ببطاقات الإئتمان في حسابك, ولقد قُمنا بشرح خطوات تنفيذ هذا الأمر في الفقرة السابقة.
  • 3- إصدار شهادات\ودائع : الأن يُمكنك إصدار شهادات داخل حسابك في البنك الأهلي من خلال الضغط على هذا الإختصار, وسنقوم بشرح هذا الأمر في الفقرات التالية.
  • 4- تحويل بين الحسابات : هذا الإختصار يُمكنك من خلاله تحويل الأموال بين الحسابات الخاصة بِك داخل البنك الأهلي إذا كُنت تمتلك أكثر من حساب وتُريد تحويل الأموال بينهم.
  • 5- تحويل داخلي : يُمكنك تحويل الأموال لأي شخص يملك حساب داخل البنك الأهلي من خلال هذا الخيار.
  • 6- تحويل محلي : التحويل المحلي المقصود به هو إمكانية تحويل الأموال إلى الحسابات في البنوك الأخري ولكن يجب أن يكون البنك داخل جمهورية مصر العربية. 

كيفية إصدار شهادة إستثمار من تطبيق البنك الأهلي NBE Mobile 2024؟

يُمكنك الأن من خلال ابلكيشن البنك الاهلى NBE Mobile أن تقوم بإصدار الشهادات المُتاحة في البنك الأهلي وعمل ودائع بطريقة بسيطة جداً, كُل ماعليك الان هو إتباع الخطوات التالية.

  • اولاً, عليك بالدخول إلى تطبيق البنك الأهلي المصري NBE Mobile على هاتفك الجوال, وبعد ذلك يُمكنك الضغط على "إصدار شهادات\ودائع" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

تحميل تطبيق الاهلى موبايل

  • الان سيظهر لك صفحة تحديد شهادات البنك الأهلي التي تُريد إصدارها في حسابك, وسنقوم الأن بتوضيح الخطوات التي يجب عليها تنفيذها داخل هذه الخطوة : 
برنامج البنك الاهلي المصري اون لاين

  • إسم المُنتج : يُمكنك من خلال هذه القائمة تحديد الشهادة التي تُريدها, وستجد بجانب إسم الشهادة الفائدة الخاصة بِها.
  • أسعار الفوائد : عند الضغط على هذا الرابط سيظهر لك صفحة بها جميع الفوائد المُتاحة على الشهادات داخل البنك الأهلي المصري NBE Mobile.
  • حساب الإصدار : عليك الضغط على القائمة المُنسدلة واختيار الحساب الذي تُريد اصدار الشهادة داخله وذلك في حال امتلاكك لأكثر من حساب داخل البنك الأهلي.
  • العُملة : عليك بتحديد العُملة التي ستقوم بإصدار الشهادة بها, وغالباً يتم تحديد العُملة بُناءاً على الشهادة التي تقوم بإختيارها حيث إنه يكون هُناك عُملة خاصة بكُل شهادة.

تحميل برنامج البنك الاهلي المصري

  • المبلغ : من خلال هذا الخيار يُمكنك تحديد المبلغ الذي تُريد إصدار شهادات البنك الأهلي به, وعليك التأكد من كتابة المبلغ بشكل سليم.
  • مدة الشهادة\الوديعى : قُم باختيار المُدة التي تُريد إصدار الشهادة بِها, وستجد أعلى هذا الخيار الحد الأدنى والأقصى للمُدد المُتاحة في الشهادة التي قُمت بإختيارها.
  • بعد إدخال كافة البيانات بشكل سليم, عليك الأن بالضغط على زِر "مُتابعة" ليظهر لك بعض الخطوات التي يجب عليها تنفيذها لإتمام إصدار الشهادة\الوديعة بشكل سليم داخل حسابك من خلال برنامج البنك الأهلي NBE Mobile. 

تحويل الأموال بين الحسابات الشخصية من تطبيق البنك الأهلي NBE Mobile

إذا كان لديك أكثر من حساب داخل البنك الأهلي المصري وتُريد تحويل الأموال بينهم, يُمكنك فعل هذا الأمر عن طريق إتباع الخطوات التالية.

  • أولاً قُم بالدخول إلى برنامج البنك الأهلي المصري NBE Mobile على هاتفك الجوال, ومن الإختصارات الموجودة في الواجهة الرئيسية قُم بالضغط على "تحويل بين حسابات العميل", كما هو مُشار اليه في الصورة.

تطبيق البنك الأهلي معرفة الرصيد

  • الان سيظهر لك بعض البيانات التي يجب عليها إدخالها قبل التحويل و سنقوم بتوضيحها الآن : 
تطبيق البنك الأهلي المصري apk

  • الحساب المحول منه : قُم بإختيار الحساب الذي ستقوم بتحويل الأموال منه إلى حساب آخر.
  • الحساب المحول إليه : قُم بإختيار الحساب الذي سيتم إستقبال الأموال عليه.
  • المبلغ : قُم بإدخال المبلغ المالي الذي ستقوم بتحويله بين الحسابات التي قُمت بتحديدها.

برنامج بنك الأهلي

  • عملة التحويل : عليك إختيار العُملة التي سيتم تحويل المبلغ بها من هذه القائمة.
  • الغرض من التحويل : يُمكنك كتابة سبب تحويل الأموال وهذا الأمر ضروري للبنك.
  • الشروط والأحكام : قُم بالضغط على القائمة المُنسدلة ووافق على شروط وأحكام التحويل.
  • تفاصيل الرسوم : عند الضغط على القائمة سيظهر لك رسوم التحويل "إن وجدت" عليك بالموافقة عليها لإتمام التحويل.

بعد إتمام إدخال البيانات السابقة بشكل سليم, عليك بالضغط على زِر "تحويل لحظي" ليتم تحويل الأموال في الحال, أو يُمكنك الضغط على "التحويل لاحقاً" لتحديد الوقت الذي يتم فيه التحويل فيما بعد, ويُمكنك إستخدام خيار "إعداد تعليمات دائمة" لكي تقوم بضبط التحويل بشكل دائم في موعد مُحدد. 

كشف حساب البنك الأهلي من تطبيق الموبايل NBE Mobile 2024

من الأمور التي نقوم بها بشكل دائم هي الحصول على "كشف حساب البنك الاهلي المصري", وهذا الأمر يُمكنك الأن القيام به دون الذهاب إلى البنك أو ماكينة السحب الآلي, إتبع الخطوات التالية.

  • عليك الان بفتح تفعيل خدمة الأهلي نت على هاتفك, وقُم بفتح القائمة الجانبية عن طريق الضغط على زِر القائمة الموجود في أسفل يسار الشاشة كما هو مُشار اليه في الصورة.

تحميل تطبيق NBE Mobile

  • ومن القائمة الجانبية لتطبيق NBE Mobile قُم بالضغط على خيار "ملخص الحسابات" المُشار اليه في الصورة الموضحة.

كشف حساب البنك الاهلي المصري

  • الان عليك بإختيار "الحسابات الجارية وحسابات التوفير" كما هو مُشار اليه في الصورة.

شرح كشف حساب البنك الأهلي المصري

  • الان سيظهر لك قائمة بجميع الحسابات الخاصة بِك في البنك الأهلي المصري, كُل ماعليك فعله الان هو الضغط على الحساب الذي تُريد إصدار كشف حساب له كما هو مُشار اليه في الصورة.

كشف حساب البنك الأهلي المصري اون لاين

  • الان سيظهر لك جميع التفاصيل الخاصة بالحساب, لكي نتمكن من رؤية كشف حساب البنك الأهلي المصري اون لاين بشكل سليم, عليك الأن بالضغط على زِر "عرض النشاط" كما هو مُشار اليه.

كشف حساب البنك الأهلي المصري عن طريق النت

  • الان سيظهر لك قائمة بجميع النشاطات المالية التي تمت في الحساب الخاص بِك في البنك الأهلي, ويُمكنك الضغط على تاريخ العملية التي تُريدها لرؤية كافة التفاصيل الخاصة بِها, كما هو مُشار اليه في الصورة.

تحميل تطبيق البنك الأهلي المصري نت

كيف احدث تطبيق الأهلي موبايل NBE Mobile؟

يقدم لك البنك الأهلي المصري أحدث إصدار من تطبيقه للهواتف المحمولة والذي يسمح لك بالتحكم في حسابك وإجراء معاملاتك المصرفية بكل سهولة وأمان.

يمكنك تحديث البريد الإلكتروني المسجل لدى البنك من خلال الموقع الرسمي بالضغط على رابط "تطبيق NBE Mobile Application". يوفر هذا الإصدار الجديد من التطبيق مجموعة واسعة من الخدمات مثل إنشاء حساب بالدولار وتلقي الأموال والاشتراك في العروض الخاصة. 

ما هو كود التحقق في تطبيق البنك الأهلي نت؟

رمز التحقق في تطبيق البنك الأهلي هو رمز يستخدم لتأكيد البيانات التي أدخلتها. تتم طباعة هذا الرمز على بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك وهو معروف فقط للبنك. يستخدم هذا الرمز للتحقق من صحة البيانات التي أدخلتها. بعد إدخال رمز التحقق، سترى البريد الإلكتروني المسجل لدى البنك. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تطبيق البنك الأهلي 2024 NBE

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق NBE Mobile مصري" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

ما هو تطبيق البنك الاهلي NBE Mobile اون لاين؟

تطبيق البنك الأهلي عبر الإنترنت هو وسيلة آمنة ومريحة للوصول إلى حساب البنك الأهلي الخاص بك من أي مكان في العالم. مع تطبيق البنك الأهلي عبر الإنترنت، يمكنك التحقق من رصيد حسابك وتحويل الأموال ودفع الفواتير وغير ذلك الكثير. 

هل تطبيق البنك الاهلي موبايل NBE Mobile امن؟

أعلن البنك الأهلي المصري أن تطبيقه على الهاتف المحمول آمن ومضمون للمستخدمين. قام البنك بتنفيذ عدد من الإجراءات الأمنية لضمان سلامة بيانات ومعلومات المستخدم. تطبيق الهاتف المحمول متاح للتنزيل على App Store و Google Play

كيف اسجل في تطبيق الاهلي موبايل NBE Mobile؟

للتسجيل في تطبيق الأهلي موبايل، يجب أولاً تنزيل التطبيق من App Store أو من موقعنا على الإنترنت. بمجرد تنزيل التطبيق، يجب النقر فوق زر تسجيل الدخول للتسجيل.

ستحتاج إلى إدخال معلوماتك الشخصية، وكذلك إنشاء اسم مستخدم وكلمة مرور. بعد إنشاء حسابك، ستتمكن من تسجيل الدخول واستخدام جميع الميزات والخدمات التي يوفرها تطبيق الأهلي موبايل. 

كيف اعرف رصيدي في البنك الأهلي المصري عن طريق الهاتف؟

الاستفسار عن رصيد حساب في البنك الأهلي المصري عبر أجهزة الصراف الآلي مرتبط بالإجابة على سؤال كيفية الاستفسار عن رصيد في البنك الأهلي المصري عبر الهاتف.

  • الاستعلام عن الرصيد عبر التنبيهات: يمكنك معرفة رصيد حسابك بشكل مستمر إذا قمت بربط حسابك المصرفي برقم هاتفك أو بريدك الإلكتروني حيث ستتلقى رسائل حول أي حركة في الحساب، بما في ذلك الاستعلام عن الرصيد.
  • يمكن التواصل مع خدمة عملاء البنك الأهلي المصري للاستفسار عن الرصيد من خلال الرقم "19623" أو لطرح أي سؤال أو استفسار عن الخدمات المالية التي يقدمها البنك.
  • الطريقة الأولى للاستعلام عن الرصيد من البنك الأهلي هي للعملاء عبر الهاتف، من خلال الأرقام المتاحة من مصر وخارج مصر، ولمعرفة المزيد عن الطريقة الثانية وهي عبر الإنترنت. 

لماذا برنامج البنك الاهلي نت لا يعمل؟

برنامج شبكة البنك الأهلي لا يعمل بسبب صعوبات فنية. أجرى البنك الأهلي المصري تعديلات على الخدمة ومن المقرر أن يتم تشغيلها مرة أخرى قريبًا. في غضون ذلك، يُنصح العملاء باستخدام تطبيق رموز الأمان من Google Play

هل يتوجب الإتصال بالإنترنت لتشغيل التطبيق؟

نعم, حيث إنه يتم تسجيل الدخول وجلب البيانات عن طريق اتصال التطبيق بقاعدة بيانات البنك الأهلي المصري من خلال شبكة الإنترنت. 

كيفية حل مشكلة فتح تطبيق البنك الأهلي؟

تأكد جيداً من توصيل هاتفك بالإنترنت وقيامك بتحديث تحميل تطبيق البنك الأهلي المصري نت إلى النُسخة الأخيرة. 

كيفية حل مُشكلة تسجيل الدخول في تطبيق البنك الأهلي؟

تأكد أولاً من إدخالك بيانات الدخول بطريقة سليمة, ويُمكنك الرجوع إلى خدمة عُملاء البنك الأهلي للتأكد من تنشيط خدمة "برنامج الأهلي نت". 

ماهو رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري؟

يُمكنك التواصل مع خدمة عُملاء البنك الأهلي من خلال الرقم المحلي "19623" أو من خلال الرقم الدولي "0020219623". 

معلومات حول ملف تحميل تطبيق NBE Mobile للاندرويد مجاناً

💿 اسم البرنامجNBE Mobile
🏢 الشركة المنتجةNational Bank of Egypt
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج38 MB
نسخة البرنامجV 1.0.26
🗓️ تاريخ التحديث22 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفشؤون مالية

تطبيق البنك الأهلي المصري NBE Mobile Apk اخر تحديث مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.