اختصارات الموضوع

تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر 2024 من ميديا فاير برابط مباشر مجانا

تُعد لعبة امونج اس من الالعاب الخفيفة جداً والتي يُمكن تشغيلها علي أي جهاز كمبيوتر بشكل بسيط, تم إطلاق اللعبة في عام 2018 عن طريق شركة innersloth وهي الشركة المطورة لهذه اللعبة, وفي عام 2020 اشتهرت among us مهكرة جداً حتى تخطى عدد تحميلات اللعبة تحميلات لعبة ببجي وهذا الأمر الذي أدهش الجميع وأصبح الكثير مِن الاشخاص يبحث عن طريقة تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر 2024.

بالرغم مِن إن "امونج اس مهكرة" هي بسيطة جداً إلا إن هُناك أكثر من نصف مليار شخص ( 500 مليون ) يستخدمون اللعبة شهرياً, وذلك بسبب النظام القائم عليه اللعبة وهو مُشاركة الاصدقاء والاشخاص الغريبة في "امونج اس الصينية", حيث إنه يُمكنك اللعب مع الأشخاص الأغراب عن طريق شبكة الانترنت أو مع الأصدقاء عن طريق الاتصال بنفس شبكة الواي فاي. 

شعار تحميل لعبة امونج اس

تنبيه : روابط تحميل امونج اس among us مهكرة للكمبيوتر وللاندرويد اخر اصدار في نهاية الموضوع.

ما هي لعبة امونج اس Among US للكمبيوتر وللأندرويد؟

يتم تقسيم اللاعبون داخل نفس الـ Game Play الى نوعين, النوع الاول وهو Crewmate وهؤلاء هُم طاقم العمل اللذين يحاولون تنفيذ المهام المطلوبة لإصلاح السفينة الفضائية الموجودين بداخلها لكي يعودوا إلى اوطانهم سالمين, والنوع الثاني وهو Impostors وهم مُحتالون أو مُخربون ويتم زرعهم وسط طاقم العمل ليتظاهروا انهم يقومون بالمهمات لإصلاح السفينة ولكن في الحقيقة إنهم يقوموا بتعطيل السفينة وتخريب هذه المهام.

وكُل المطلوب من طاقم عمل السفينة (Crewmate) هو إما أن يكملوا المهام المطلوبة منهم لإصلاح السفينة وإكتشاف الأشخاص المُحتالون (Impostors) الموجودين وسط طاقم العمل.

ومن قواعد "لعبة امونج اس للكمبيوتر" هو إلتزام الصمت من قِبل جميع أفراد طاقم العمل أثناء تأدية المهام ولا يكون مُتاح لهم التحدث مع بعضهم, إلا في حالة توجيه تُهمة الخيانة إلى أي فرد داخل امونج اس مهكرة ميديا فاير ويتم فتح الدردشة النصية بين أعضاء طاقم الفريق لمدة 30 ثانية ليقدموا إثباتات الخيانة للشخص المُتهم. 

تحميل لعبة امونج اس

تحميل لعبة among us للكمبيوتر مجانا برابط ميديا فاير مباشر

إذا كُنت تبحث عن طريقة تنزيل لعبة امونج اس للكمبيوتر مجانا فقد قُمنا بتوفير رابط مُباشر لتنزيل لعبة Among Us من خلال موقع ميديا فاير, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على زِر التنزيل الموجود في اسفل الصفحة ليتم توجيهك الى روابط التنزيل اضغط على تنزيل Among Us من ميديا فاير, وأيضاً قُمنا بتوفير برنامج DirectX المطلوب لتشغيل اللعبة في نفس رابط التنزيل داخل الملف المضغوط, قُم بتنزيل الملف واتبع الخطوات التالية لكي تتمكن من تشغيل لعبة امونج اس 2024 احدث اصدار علي جهاز الكمبيوتر الخاص بِك.

  • بعد ان تقوم بتنزيل ملف لعبة Among Us من ميديا فاير على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك ستجد أمامك ملف اللعبة بإسم "Traidsoft.Net-Among-Us-v2022.2.24s.rar" وهو ملف مضغوط لتقليل حجم اللعبة اثناء التنزيل, قُم بفك الضغط عن الملف عن طريق استخدام برنامج Winrar أو برنامج 7zip عن طريق الضغط على الملف (كليك يمين) واختيار "Extract Here" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك.

تحميل امونج اس

  • بعد ان تقوم بفك ضغط ملف اللعبة ستجد بداخل المُجلد الرئيسي مُجلد فرعي بإسم "DirectX & Must Install" قُم بفتح هذا المُجلد كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة, وذلك لكي نقوم بتنصيب برنامج DirectX المطلوب لتشغيل اللعبة حتى لا تواجهك أي مشاكل أثناء تشغيل اللعبة علي جهازك.
among us مهكرة

تنويه : ستجد اسفل الصفحة رابط لتنزيل برنامج DirectX بشكل مُنفصل وذلك إذا كُنت تُريد تنزيل البرنامج بدون الحاجة الى تنزيل ملف اللعبة بشكل كامل على جهازك.

  • بداخل مُجلد "DirectX & Must Install" ستجد الكثير من الملفات قُم بالبحث عن ملف بإسم "DXSETUP.exe" وقُم بفتح الملف كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة  لنبدأ في عملية تنصيب برنامج DirectX علي جهازك بشكل سليم.

امونج اس مهكرة

  • ستظهر لك نافذة تنصيب "برنامج دايركت اكس", كُل ماعليك فعله الآن هو تفعيل خيار "I accept the agreement" وبعد ذلك قُم بالضغط على زِر "Next" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

تحميل برنامج دايركت اكس

  • ستظهر لك نافذة جديدة تُخبرك إنه سيتم البحث عن تحديث للبرنامج إذا وُجد, قُم بالضغط على زِر "Next" كما هو مُشار إليه لنستكمل عملية التنصيب.

تحميل برنامج directx 11 كامل ميديا فاير

  • ستبدأ عملية تنصيب برنامج DirectX كما هو واضح امامك في الصورة, كُل ماعليك فعله الان هو الانتظار لحين الانتهاء من تنصيب البرنامج بشكل كامل, ولا تقم بإغلاق هذه النافذة اثناء التنصيب.

تحميل برنامج directx 13 من ميديا فاير

  • الان ستظهر لك نافذة "Installation Complete" كما ترى في الصورة الموضحة, ونكون انتهينا الان من تنصيب البرنامج, قُم باغلاق النافذة عن طريق الضغط على زِر "Finish" لنبدأ بعد ذلك في تشغيل "لعبة Among Us" على جهاز الكمبيوتر.

تحميل برنامج directx 12 لويندوز 7 64 بت

  • الان بعد ان انتهينا من تنصيب برنامج DirectX قُم بالرجوع إلى المُجلد الرئيسي الذي قُمنا بفك ضغطه منذ قليل, وستجد مُجلد اللعبة بإسم "Among Us v2022.2.24s" قُم بفتح هذا المُجلد لنبدأ في تشغيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر بشكل سليم.

تحميل امونج اس للكمبيوتر

  • ستجد بداخل مُجلد امونج اس الصينية الكثير من الملفات, لتشغيل اللعبة عليك بفتح ملف اللعبة وستجده بإسم "Among Us.exe" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.
تنزيل امونج اس

تنويه : يُمكنك إضافة اختصار على سطح المكتب لتشغيل لعبة Among Us مهكرة عن طريق الضغط (كليك يمين) علي ملف اللعبة واختيار "Send To" وبعد ذلك اضغط على خيار "Desktop create shortcut" من القائمة الفرعية, وبذلك تكون أضفت اختصار على سطح المكتب للعبة امونج اس 2024 اخر اصدار.

  • في حال تفعيل جدار الحماية "Firewall" على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, ستظهر لك نافذة تأكيد السماح للعبة إلى الوصول الى شبكات الانترنت والواي فاي علي جهازك, كُل ماعليك فعله الان هو الضغط على زِر "Allow Access" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك, وبذلك نكون قَد اعطينا "امونج اس مهكرة بدون تحميل" هذه الصلاحية بشكل سليم.
تحميل among us

متطلبات تشغيل لعبة امونج اس Among Us للكمبيوتر

تتميز "among us مهكرة دائما القاتل" بمتطلبات تشغيلها المتواضعة, لذلك ستتمكن من تشغيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك اياً كانت الإمكانيات الخاصة بجهازك.

  • النظام التشغيل : Window 10/7/8/8.1 / 2000 / XP / Vista.
  • المعالج الخاص : Intel Pentium E2180 @ 2.00GHz / AMD Turion 64 X2 Mobile TL-64.
  • الرامات : 512 ميجا بايت.
  • مساحة فارغة : 500 ميجا بايت.
  • Directx : Directx10.
  • كرت الفيديو : GeForce 7600 GT / Radeon HD 7310 G. 

كيفية بدأ لعبة امونج اس Among Us للكمبيوتر الاصدار الأخير؟

في المرة الأولى التي تقوم فيها بتشغيل لعبة امونج اس على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, ستجد اللعبة ذات تصميمات بسيطة جداً وقَد تتذكر العاب بلايستيشن 1 و 2, ولكن تحميل لعبة امونج اس 2024 لا تعتمد على التصميمات بقدر اعتمادها على الذكاء والتدقيق في الامور البسيطة أثناء اللعب, ولكي تتمكن من بدأ اللعبة بشكل سليم على جهازك الكمبيوتر إتبع الخطوات التالية.

  • في المرة الأولى التي تقوم فيها بتشغيل لعبة امونج اس مهكرة ستظهر لك رسالة سياسة الخصوصية الخاصة باللعبة, لكي تتمكن من معرفة شروط "تحميل لعبة امونج اس مهكرة للكمبيوتر 2021" وكيفية الحفاظ حسابك داخل اللعبة الان كُل ماعليك فعله هو الضغط على زِر "I Understand" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

تحميل لعبة among us

  • بعد ذلك سيظهر لك نافذة أخرى تطلب منك إدخال تاريخ الميلاد الخاص بِك بشكل سليم, قُم بإدخال بيانات تاريخ ميلادك داخل الأماكن المُحدده لها, وبعد ذلك عليك بالضغط على زِر "OK" كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة لنستكمل تشغيل لعبة امونج اس 2024 للكمبيوتر مجانا.

تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر

  • الان ستظهر لك نافذة تسجيل حساب داخل اللعبة, وستجد هُناك ثلاثة خيارات لدخولك إلى اللعبة سنقوم بتوضيحها الآن.
تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر 2024 من ميديا فاير

  • تسجيل حساب Sign In : يُمكنك تسجيل حساب عن طريق الايميل الخاص بِك داخل اللعبة وهذا الأمر يُساعدك على استكمال اللعب على أي جهاز آخر عن طريق الدخول بنفس حسابك في اللعبة.
  • الدخول كزائر Continue As Guest : يُمكنك اللعب داخل لعبة امونج اس بدون تسجيل حساب ومواصلة المهام الخاصة بك وتطوير شخصيتك, ولكن في حال حذفك لـ اللعبة من علي جهازك وتنزيلها مره اخرى او فتح اللعبة من هاتفك لن تتمكن من استكمال المهام بنفس الشخصية أو المستوى الذي وصلت اليه اثناء لعبك.
  • اللعب محلياً Play Offline : هذا الخيار يُمكنك الدخول عليه إذا أردت اللعب مع اصدقائك عن طريق شبكة Wi-fi أو شبكة التوصيل المحليه, وبهذا الامر لن تحتاج إلى تشغيل الانترنت. 

هل لعبة امونج اس Among Us مُناسبة للاطفال؟

لعبة امونج اس ووفقاً لتصريحات مؤسسة Common Sense Media تُناسب الأطفال من عُمر 10 سنوات فيما فوق, وذلك لعدم وجود بها أي مشاهد خارجة او دموية وجميع المشاهد الموجودة بداخلها هي رموز فقط, ولكن نصحت الشركة المطورة لـ اللعبة بارشاد الاباء في بداية اللعبة وذلك حتى يتعرف الطفل على جميع خبايا اللعبة.

كما صرحت مؤسسة Common Sense Media إنه يجب على الآباء مُتابعة أطفالهم اثناء تواجدهم في لعبة امونج اس وذلك بسبب وجود امكانية للدردشة والتواصل مع الأشخاص الغريبة التي قَد يحدث بعض الاساءات او التنمر داخل اللعبة من الاشخاص الغريبة تجاه الاطفال. 


كيفية لعب امونج اس Among Us على الكمبيوتر أخر إصدار

بعد أن قُمت بتحميل لعبة امونج اس مهكرة 2021 وتشغيل لعبة امونج اس على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, يجب عليك الآن معرفة كيفية تشغيل اللعبة والدخول إلى Game Play جديد داخل اللعبة اونلاين, كُل ماعليك فعله الان هو تشغيل اللعبة وإتباع الخطوات التالية لكي تتمكن من بدأ اللعب بشكل سليم.

  • ستجد في واجهة لعبة امونج اس الكثير من الأزرار والخيارات التي سنقوم بشرحها في الفقرات التالية تباعاً, لكي تبدأ اللعب اونلاين داخل لعبة Among Us كُل ماعليك فعله هو الضغط على زِر "ONLINE" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

تحميل امونج اس مهكرة

تنزيل لعبة امونج اس

  • انشاء لعبة HOST : يُمكنك إنشاء لعبة خاصة بك الآن والحصول على كود لهذه اللعبة ومُشاركتة مع اصدقائك لكي تبدأ اللعبة بدون وجود أي اشخاص غريبة بالداخل, وذلك عن طريق الضغط على زِر Create Game.
  • الدخول العشوائي PUBLIC : إذا كُنت تُريد البدء في اللعب ولا يُمكنك دعوة الاصدقاء, يُمكنك الدخول الى اللعبة مع اشخاص غريبه وذلك عن طريق الضغط على زِر Find Game ليتم تحويلك الى قاعة الانتظار لحين لباقي أفراد العمل وبدأ اللعبة.
  • لعبة خاصة PRIVATE : اذا كان قَد قام احد اصدقائك إنشاء لعبة خاصة "HOST" يُمكنك الدخول الى هذه اللعبة عن طريق الكود الخاص بها ويُمكنك الحصول عليه من صديقك الذي قام بإنشاء اللعبة والضغط على زِر "Enter Code" وادخال الكود وبذلك قَد تكون دخلت الى اللعبة ويُمكنكم بدء اللعب سوياً. 

الان عليك بإختيار الطريقة التي تُريد بدأ اللعب بها, وشارك الآخرين في تنزيل امونج اس مهكرة 2024.

الحساب الشخصي في لعبة امونج اس Among Us للكمبيوتر

يُمكنك معرفة تفاصيل حسابك الشخصي داخل لعبة امونج اس للكمبيوتر مجانا 2024 وذلك عن طريق إتباع الخطوات التالية.

  • قُم بفتح لعبة Among Us على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, وستجد في واجهة اللعبة أيقونة حسابك الشخصي "ACCOUNT" قُم بالضغط عليها كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك.

تنزيل لعبة among us

  • بعد ذلك سيظهر لك نافذة بيانات الحساب Account Info كما ترى امامك في الصورة المُرفقة. يُمكنك معرفة مستوى الحساب الخاص بِك والموجود أسفل كلمة Level وهذا المستوى يتم ترقيته بناءاًَ على المُهمات التي تقوم بها بشكل ناجح.
  • كما يُمكنك تسجيل الدخول الآن بحساب عن طريق الضغط على زِر Sign In, او يُمكنك الضغط على زِر "Randomize Name" لكي تقوم بتغيير اسم الحساب الشخصي Username إذا كان لا يُعجبك.

تحميل among us للكمبيوتر

شرح اعدادات لعبة امونج اس 2024 Among Us للكمبيوتر

الان سنقوم بشرح كيفية تغيير وضبط اعدادات لعبة امونج اس للكمبيوتر مجاناً 2024, وذلك لكي تقوم بتغيير كافة إعدادات لوحة المفاتيح والتصميمات وأبعاد الشاشة بشكل سليم, إتبع الخطوات التالية.

  • عليك الان بفتح لعبة Among Us احدث اصدار للكمبيوتر على جهازك, وستجد أيقونة الإعدادات الموجودة في أسفل واجهة لعبة امونج اس كما هو مُشار اليها في الصورة الموضحة, كُل ماعليك فعله الان هو الضغط عليها.

لعبة امونج اس مجانا

  • ستظهر لك نافذة إعدادات اللعبة كما ترى في الصورة الموضحة وستجد بداخل اول تبويب "General" بعض الإعدادات التي سنقوم بتوضيحها الآن.
شرح لعبة امونج اس

  • التحكم Controls : من خلال هذا الخيار يُمكنك اختيار إذا كُنت تُريد التحكم في اللعب عن طريق الماوس فقط أم الماوس ولوحة المفاتيح سوياً, ننصحك باختيار لوحة المفاتيح والماوس.
  • إعدادات لوحة المفاتيح Keyboard Options : ستجد خيارين في هذا الإعداد, الأول وهو Mouse Movement وإذا قُمت بتفعيله ستتمكن من تحريك الشخصية عن طريق تحريك الماوس, والخيار الثاني وهو اختصارات لوحة المفاتيح وسنقوم بشرحها بشكل كامل في الخطوة التالية.
  • إعدادات الصوت Sound : من خلال هذا الإعداد ستتمكن من التحكم في مستوى الصوت وستجد مستويين للصوت, SFX وهو مستوى صوت التحركات وأصوات اللعبة, وخيار Music هو المسئول عن مستوى صوت الموسيقى الخلفية للعبة.

الان قُم بالضغط على خيار Change Keys Bindings كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة و انتقل للخطوة التالية.

  • من خلال اعدادات Change Keys Bindings ستتمكن من ضبط اختصارات اللعب عن طريق لوحة المفاتيح, كُل ما عليك فعله الآن هو تحديد الوظيفة التي تُريدها والضغط على الزِر الخاص بها وتغييرها عن طريق الضغط على الزِر الجديد, وبعد الانتهاء من تحديد الأزرار عليك بالضغط على زِر " Done" ليتم حفظ التعديلات التي أجريتها.

امونج اس مجانا

  • في نافذة اعدادات لعبة امونج اس للكمبيوتر ستجد تبويب Graphic كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة, قُم بالضغط على هذا الخيار لكي تتمكن من ضبط اعدادات التصميمات وأبعاد الشاشة في لعبة Among Us, من خلال الشريط قُم بضبط أبعاد شاشة اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, وتأكد من تفعيل خاصية "Fullscreen" لكي تعمل اللعبة في وضع ملئ الشاشة بشكل سليم.

تنزيل لعبه امونج اس

  • تبويب Data هو الأخير في نافذة اعدادات لعبة امونج اس, ومن خلال هذا التبويب يُمكنك تغيير لُغة لعبة "امونج اس للكمبيوتر", ولكن من العيوب الموجودة في اللعبة هو عدم دعمها لـ اللغة العربية.

امونج اس على الكمبيوتر

كيفية حل مشكلة امونج اس Among Us 2024 للكمبيوتر

لكي تتمكن من "تحميل لعبة امونج اس مهكرة للكمبيوتر من ميديا فاير" وتشغيل اللعبة بشكل سليم على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك تأكد اولاً إنك قُمت بتنزيل وتنصيب برنامج DirectX علي جهازك وذلك حيث إن اللعبة تعتمد اعتماد كُلي علي هذا البرنامج لكي تعمل بشكل سليم (ستجد رابط تنزيل البرنامج اسفل الصفحة), وأيضاً تأكد أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك متوافق مع مُتطلبات تشغيل اللعبة (ستجدها في الفقرات السابقة من الموضوع), ولكن حتى الآن لا توجد أي مشاكل في تشغيل لعبة امونج اس على الكمبيوتر. 


تغيير لون الشخصية والملابس في لعبة امونج اس للكمبيوتر

اذا اردت التميز داخل لعبة امونج اس للكمبيوتر مجاناً 2024 فعليك بتغيير شكل الشخصية الخاصة بِك داخل اللعبة, ويُمكنك من خلال اعدادات الشخصية التحكم في لون الشخصية الخاصة بك وتغيير ملابس "امونج اس مهكرة" للكمبيوتر والتحكم في القُبعات وغيرها من الأشياء الخاصة بشخصيتك, كُل ماعليك فعله الان هو إتباع الخطوات التالية لتتمكن من تغيير شكلك في امونج اس 2024 احدث اصدار.

  • عليك الان بتشغيل لعبة امونج اس على الكمبيوتر الخاص بِك, وستجد أيقونة التحكم في الشخصية في أسفل يمين واجهة اللعبة الرئيسية, قُم بالضغط عليها الآن كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك.

لعبة امونج اس مهكرة

  • ستجد بداخل صفحة إعدادات شخصية Among Us العديد من التبويبات, التبويب الأول هو المسئول عن تغيير لون الشخصية الخاصة بك داخل اللعبة امونج اس للكمبيوتر, قُم باختيار اللون المُفضل اليك وستجد كلمة Equipped ظهرت اسفل الشخصية الموجودة على يمين الشاشة وهذا معناه انه تم تغيير لون الشخصية بنجاح.

امونج اس للابتوب

  • في التبويب الثاني ستتمكن من تغيير القُبعه التي تستخدمها شخصيتك في لعبة امونج اس للكمبيوتر, ستجد الكثير من القُبعات يُمكنك الاختيار من بينهم بكُل اريحية, وبعد الضغط على القُبعه التي تُريدها انتظر ظهور كلمة EQUIPPED أسفل شخصيتك ليتم حفظ التغييرات التي أجريتها على امونج اس.

تحديث امونج اس

  • في التبويب الثالث ستتمكن من تغيير ملابس شخصيتك في لعبة Among Us للكمبيوتر بشكل بسيط جداً, كُل ماعليك فعله هو اختيار الملابس المُناسبه لك واضغط عليها ليظهر لك كلمة equipped وبذلك قَد قُمت بتغيير ملابس لعبة امونج اس amonge as بشكل سليم.

امونج اس مهكرة ملابس

  • يُمكنك الان وضع ملامح الغضب على وجه شخصية امونج اس للكمبيوتر, ويُمكنك أيضاً ارتداء كمامة داخل اللعبة, فقط قُم باختيار الاضافة التي تُريدها ليتم تطبيقها وحفظها على شخصيتك داخل لعبة Among Us للكمبيوتر احدث اصدار.
صور لعبه امونج اس

كيفية لعب Among Us مع الأصدقاء للكمبيوتر الضعيف

في الفقرات السابقة قُمنا بشرح تحميل لعبة among.us للكمبيوتر مجانا 2020 وكيفية لعب امونج اس اونلاين مع الأشخاص الغريبة, ولكن كيف تلعب مع صديقك في لعبة Among us؟, في هذه الفقرة سنشرح لك كيفية لعب امونج اس مع اصدقائك من خلال شبكة الانترنت المحلية, فقط إتبع الخطوات التالية.

  • في البداية عليك انت واصدقائك أن تقوموا بالاتصال بنفس شبكة الواي فاي او LAN, وبعد ذلك يجب علي الجميع ان يقوم بفتح لعبة امونج اس للكمبيوتر وإتباع الخطوات التالية بشكل دقيق.
  • اولاً بعد فتح اللعبة عليكم بالضغط على زِر "LOCAL" الموجود في الواجهة الرئيسية للعبة امونج اس كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة.

كيف تنزل امونج اس على الكمبيوتر

  • يجب عليك الدخول الى هذا الخيار اولاً قبل الجميع والضغط على زِر "Create Game" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة, وذلك لكي تقوم بإنشاء لعبة ينضم اليها الاشخاص الاخرين.
  • أما اصدقائك فسيجدوا اللعبة التي قُمت بإنشائها داخل مُربع "Available Games" الموجود أمامك فى الصورة الموضحة, يُمكنهم الضغط على اللعبة الخاصة بك ليشاركوك اللعب داخل امونج اس للكمبيوتر بشكل سليم.

لعب لعبة امونج اس

  • الآن ستجد نفسك بعد انشاء اللعبة في ساحة الانتظار, ولن تستطيع البدأ في اللعب إلا بعد أن يقوم 3 اشخاص اخرين بالدخول الى اللعبة, حيث إن أقل عدد مُتاح لكي تبدأ اللعبة هو 4 أشخاص وبحد أقصى 15 شخصية داخل اللعبة الواحدة, إنتظر اصدقائك وبعد توفر العدد المطلوب ستجد زِر "START" المُشار اليه في الصورة الموضحة قابل للضغط, إضغط علي الزِر لتبدأ اللعب مع اصدقائك.
امونج اس مهكرة ميديا فاير

تحميل لعبة امونج اس Among Us للاندرويد احدث اصدار

إذا أردت تنزيل لعبة امونج اس Android ستتمكن من ذلك عن طريق متجر جوجل بلاي ستور, وستجد الرابط الخاص باللعبة على المتجر في أسفل الصفحة عن طريق الضغط على زِر التنزيل والضغط على تنزيل امونج اس للاندرويد من جوجل بلاي ستور.

ولقد قُمنا بتوفير رابط تنزيل امونج اس APK للاندرويد من ميديا فاير مُباشر, إضغط على زِر التنزيل واختر تنزيل امونج اس للاندرويد APK ميديا فاير, وقُم بتنزيل ملف تثبيت اللعبة بصيغة APK وبعد ذلك ستتمكن من تثبيته على هاتفك الاندرويد بكُل سهولة. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبه امونج اس Among Us للاندرويد

هذه الفقرة تحتوي على الأسئلة والإجابات الشائعة المتعلقة بتنزيل لعبه امونج اس للموبايل اندرويد. لا تتردد في الاتصال بنا إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى. 

ما هي لعبة Among Us للاندرويد مجانا؟

لعبه Among Us هي لعبة فيديو متعددة اللاعبين على الإنترنت تركز على الاحتيال والتحقيق. يحاول اللاعبون العمل سويًا لإكمال المهام على متن سفينة فضائية، في حين يحاول قاتل يُحرّض الانقسام داخل الفريق وقتل اللاعبين. 

كيف يمكن تحميل لعبة Among Us احدث اصدار؟

يمكن تحميل لعبة Among Us بسهولة على هواتفك الذكية المحمولة ذات أنظمة Android أو iOS، أو على حاسوبك الشخصي عبر Steam. يمكنك العثور على تطبيق اللعبة في App Store أو Google Play أو على Steam. 

هل يجب شراء لعبة Among Us اخر تحديث؟

نعم، يجب شراء لعبة Among Us قبل أن تتمكن من اللعب. ومع ذلك، فإن اللعبة ذات تكلفة منخفضة، وتعتبر من الرائجة جدًا، لذا فهي بالتأكيد تستحق الشراء. 

كيف يمكنني العثور على أشخاص آخرين للعب معهم في لعبة Among Us؟

يمكنك العثور على أشخاص آخرين للعب معهم في لعبة Among Us من خلال البحث عن الخوادم على الإنترنت أو من خلال دعوة أصدقائك للعب معك. كما يمكنك الانضمام إلى مجتمعات الألعاب عبر منصات التواصل الاجتماعي للعثور على أشخاص آخرين يرغبون في اللعب معك. 

هل يمكن أن تلعب لعبة Among Us بدون اتصال بالإنترنت؟

لا يمكنك للأسف اللعب بدون اتصال بالإنترنت، حيث تعتبر Among Us لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت وتتطلب اتصالًا بالإنترنت للعب. 

هل تتوفر لعبة Among Us بلغة عربية؟

نعم، تتوفر لعبة Among Us بلغة عربية مع دعم لعدة لغات أخرى، مما يسهل اللعب للعديد من المستخدمين الناطقين بلغات مختلفة. 

هل يتوفر دعم فني للعبة Among Us مهكرة؟

نعم، يتوفر دعم فني للعبة Among Us من خلال مجتمع اللاعبين على منصات التواصل الاجتماعي. يمكنك البحث عن المشكلة التي تواجهها والعثور على الإجابات من خلال المجتمع المميز والداعم على الإنترنت. 

معلومات حول ملف تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر 2024 من ميديا فاير

💿 اسم اللعبةAmong Us
🏢 الشركة المنتجةInnersloth LLC
🖥️ متوافقة معWindows, Android, IOS
📊 حجم اللعبة485 MB
نسخة اللعبةV 2023.7.12
🗓️ تاريخ التحديث23 مارس 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تحميل لعبة امونج اس Among Us للكمبيوتر 2024 برابط مباشر مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.