اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق شير مي ShareMe APK لأجهزة الأندرويد يعد حلاً مثالياً للمستخدمين الذين يرغبون في مشاركة الملفات ونقلها بسهولة وسرعة. يعد شير مي أحد التطبيقات الشهيرة والقوية في هذا المجال، فهو يوفر وسيلة فعالة ومجانية لنقل الملفات من جهازك إلى الآخر دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

يتميز التطبيق بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، ويدعم العديد من الأجهزة والملفات المختلفة بما في ذلك الصور والفيديو والأغاني والمستندات. بفضل سرعة نقل البيانات العالية وإمكانية إرسال الملفات إلى العديد من الأجهزة في وقت واحد، يعد شير مي أداة قوية للمشاركة والتواصل السريع عبر أجهزة الأندرويد. 

تطبيق شير مي ShareMe للاندرويد لنقل الملفات برابط مباشر

يعتبر برنامج شير مي أحد أفضل تطبيقات الأندرويد حيث يساعدك لنقل وتبادل الملفات بين الهواتف, من التطبيقات المشهورة في مجال نقل الملفات برنامج شير ات Share It ولكن الكثير من مُستخدمي تطبيق شير ات قاموا بالاستغناء عن البرنامج بسبب الكثير من الأسباب مثل كثرة الإعلانات الموجودة داخل التطبيق, كما أن تطبيق شير ات يقوم بإرسال الكثير من الاشعارات للمُستخدمين وهذا الأمر يُعد ازعاج كبير لمُستخدمي shareme الاصلي. 

شعار تحميل برنامج شير مي

تنبيه : روابط تنزيل شير مي ShareMe 2024 للأندرويد مجاناً أخر إصدار برابط مباشر في نهاية الموضوع.

شرح برنامج شير مي ShareMe التحديث الأخير لمشاركة الملفات

يأتي لنا تطبيق ShareMe بنُسخة خفيفة وصغيرة الحجم ويُمكنك من خلاله إرسال جميع انواع الملفات فهو يدعم جميع الصيغ الخاصة بالملفات الموجودة على هاتفك ويُمكنك إرسالها إلى هواتف الاندرويد الأخري بكُل سهولة, كما إن "شير مي APK" يدعم ارسال الملفات كبيرة الحجم مهما كبر حجم الملف ستتمكن من ارساله واستقباله عن طريق shareme بكُل سهولة.

أيضاً يأتي لنا شير مي للايفون بطريقة اتصال سهله جداً وذلك عن طريق مسح كود QR بين الهواتف المُستخدمة وبدون الحاجة الى الاتصال بالانترنت نهائياً, كما يُمكنك توصيل هاتف الاندرويد الخاص بِك بجهازك الكمبيوتر بكُل سهولة ليتم نقل جميع الملفات الموجودة داخل هاتفك وتكون مُتاحه للاستخدام على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, سنقوم في الفقرات التالية بشرح كيفية تنزيل برنامج شير مي علي اجهزة الاندرويد وكيفية ارسال واستقبال الملفات وشرح كيفية توصيل الهاتف بالكمبيوتر عن طريق Shareme بكُل سهولة. 

تنزيل شير مي

تنزيل تطبيق شير مي Share Me للأندرويد رابط مباشر ميديا فاير

تطبيق شير مي مُتاح للتنزيل من خلال متجر جوجل بلاي ستور لجميع الهواتف المحمولة الذكية المختلفة مثل شاومي xiaomi لذلك يُمكنك تنزيل التطبيق عن طريق النزول الى أسفل الصفحة والضغط على زِر تحميل Share Me ليظهر لك جميع روابط تنزيل shareme, قُم بالضغط على زِر "تنزيل ShareMe" برابط مُباشر من جوجل بلاي ستور, ولكن إذا كُنت تواجه بعض المشاكل في تنزيل التطبيقات من متجر جوجل بلاي ستور فقد قُمنا بتوفير رابط تنزيل تطبيق شير مي من ميديا فاير بشكل مُباشر, ستجد الروابط موجودة في أسفل الصفحة.

  • بعد الضغط على زِر "تنزيل تطبيق Share Me للأندرويد" سيتم توجيهك إلى صفحة "تنزيل تطبيق شير مي" من داخل متجر جوجل بلاي ستور, كُل ماعليك فعله الان هو الضغط على زِر "تثبيت" أو "Install" كما هو مُشار إليه في الصورة الموضحة أمامك الان لكي تبدأ في عملية تثبيت shareme على هاتفك الأندرويد.

تحميل شير مي

  • لن تأخذ عملية تنزيل شير مي APK وتثبيته على الاندرويد الكثير مِن الوقت وذلك حيث ان حجم التطبيق لا يتعدى الـ 15 ميجا بايت, بعد الانتهاء من تنزيل وتثبيت برنامج شير مي للاندرويد علي هاتفك قُم بالضغط على زِر "فتح" أو "Open" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك لتبدأ في استخدام shareme على هاتفك.

تحميل برنامج شير مي للكمبيوتر

  • بعد الانتهاء من تنزيل ShareMe وفتح التطبيق على هاتفك للمرة الاولى ستظهر لك شاشة توضح لك أهم مميزات شير مي للكمبيوتر, الان عليك ان تقوم بالضغط على زِر "Agree" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة.

تنزيل برنامج شير مي

  • بعد ذلك ستظهر لك رسالة تُخبرك أن توافق على الحصول على بعض البيانات الخاصة بك لتحسين التطبيق فيما بعد, عليك الأن بالضغط على "No thanks" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة لكي ننتهي من ضبط اعدادات البرنامج والبدء في استخدامه بشكل سليم للاندرويد.

تحميل برنامج شير مي

  • الان وفي الخطوة الاخيرة ستظهر لك نافذه مُنبثقه تُخبرك ان تطبيق ShareMe يُريد الحصول على صلاحية الوصول إلى الملفات والصور الموجودة على هاتفك الأندرويد, عليك الأن بالضغط على زِر "سماح" او "Allow" لكي تُعطي هذه الصلاحية للتطبيق لكي يعمل على هاتفك بشكل سليم.
شير مي تنزيل

تنويه : صلاحية الوصول إلى الملفات مطلوبة لكي تتمكن من ارسال واستقبال الملفات عبر تطبيق "شير مي", لذلك لا تقلق من إعطاء التطبيق هذه الصلاحية.

مميزات تطبيق نقل الملفات شير مي Share Me 2024 احدث اصدار

يُعد تطبيق شير مي من أفضل تطبيقات إرسال وإستلام الملفات من وإلى هواتف الأندرويد, ونقوم الآن بتوضيح أهم المميزات الموجودة في التطبيق في نقاط مُختصرة وبسيطة. 

مميزات تحميل تطبيق شير مي

  • سهل الاستخدام : التطبيق يأتي لنا بواجهة بسيطة جداً وسهلة التعامل, لا يوجد اي تعقيدات او صفحات بلا فائدة داخل التطبيق لذلك ستتمكن من ارسال واستقبال الملفات بسهولة وسرعة عالية.
  • مجاني بالكامل : التطبيق مجاني 100% ولا يحتوي على أي مميزات تحتاج الى الاشتراك او دفع اي رسوم مالية, لذلك لن تحتاج الى البحث عن نُسخه مدفوعة من التطبيق.
  • نقل ملفات بدون انترنت : تحميل شير مي للكمبيوتر بدون محاكي لا يحتاج إلى اتصال الهاتف بالانترنت لكي تتمكن من ارسال واستقبال الملفات.
  • بدون إعلانات مزعجة : على عكس غيره من التطبيقات المليئة بالاعلانات المُزعجة, برنامج Share Me لا يحتوي علي اعلانات كثيرة.
  • لا يقوم بارسال اشعارات : من الأمور المُميزة في التطبيق مُقارنة بتطبيق Share It فهو لا يقوم بارسال إشعارات اعلانية على هاتفك تجعلك تنزعج وتقوم بمسح التطبيق من هاتفك.
  • التوصيل بالكمبيوتر : من المميزات الرائعة في شير مي للأندرويد هو امكانية التوصيل بالكمبيوتر وتصفح جميع الملفات الموجودة علي هاتفك من خلال متصفح الانترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, وبذلك ستتمكن من نقل أي ملفات تحتاجها من هاتفك الى الكمبيوتر بسرعة نقل كبيرة جداً.
  • سرعة عالية لنقل الملفات : تحميل شير مي للكمبيوتر يُقدم لنا سرعة كبيرة جداً في نقل الملفات لذلك ستتمكن من إرسال الملفات كبيرة الحجم بدون الحاجة إلى الإنتظار الكثير من الوقت لحين إنتهاء عملية نقل الملفات.
  • ارسال التطبيقات المُثبته : يوفر لك تحميل شير مي للأندرويد 2024 اخر اصدار امكانية ارسال التطبيقات المُثبتة على هاتفك لكي تقوم بتثبيتها على الهواتف الأخرى بدون الحاجة الى تنزيلها عن طريق الانترنت. 


ارسال الملفات عن طريق برنامج شير مي 2024 Share Me اخر اصدار

كما ذكرنا من قبل أن شير مي الإصدار الأخير يُقدم لنا خدمة نقل الملفات من وإلى هواتف الأندرويد بسرعة كبيرة جداً كما إنه يدعم نقل الملفات كبيرة الحجم بأقصى سرعه مُمكنة, والان سنقوم بشرح كيفية نقل الملفات عبر Share Me بين هواتف الاندرويد بكُل سهولة ويُسر, كُل ماعليك الان هو اتباع الخطوات التالية.

  • اولاً يجب عليك فتح " شير مي" على هاتف الاندرويد الخاص بِك, وفي واجهة التطبيق الرئيسية ستجد أيقونة ارسال الملفات عليك الأن بالضغط عليها "Send" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

ارسال ملفات Share me

  • سيكون عليك الآن اعطاء البرنامج صلاحية الوصول الى الملفات بطريقة أخرى في بعض هواتف الاندرويد وتحديد مُجلد "OBB Folder" لذلك سنقوم بالضغط على زِر "Next" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك.

تنزيل الشير

  • الان سيظهر لنا مُدير الملفات وسيظهر المُجلد المطلوب تحديد التصريح للتطبيق للوصول اليه, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على زِر "SELECT" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

Share me PC

  • ستجد في الشريط العلوي جميع أنواع الملفات التي يُمكنك إرسالها عبر التطبيق "التطبيق يدعم جميع الأنواع ولكن يتم تقسيمهم في تبويبات" والان اذا اردنا ان نقوم بإرسال تطبيق مُثبت بالفعل على هاتف الأندرويد الخاص بِك, عليك بالضغط على تبويب "APPS" كما هو مُشار إليه في أعلى الصفحة, وبعد ذلك قُم بإختيار تبويب فرعي "Installed" وسيظهر لك جميع التطبيقات المُثبتة على هاتفك, قُم باختيار التطبيق الذي تُريد ارساله وبعد ذلك قُم بالضغط على زِر "SEND" كما هو مُشار إليه في الصورة الموضحة.

تنزيل شيرت مي

  • سيظهر لك الأن جميع الاعدادات المطلوب تفعيلها لكي تتمكن من إرسال الملفات عبر تطبيق Share Me, في البداية عليك بتفعيل "Change System Settings" وذلك عن طريق الضغط على زِر "Settings" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

تطبيق شير مي لارسال الملفات

  • سيظهر لك الأن صفحة إعدادات تطبيق شير مي داخل هاتفك الأندرويد, كُل ماعليك فعله الان هو تفعيل خيار "Allow write system settings" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك.

تطبيق شير مي للاندرويد مجانا

  • الان ستجد ان الخيار الاول قد تم تفعيله بنجاح, وعليك الان بتفعيل نظام المواقع او الـ Location لكي تتمكن من إرسال الملفات عبر Share Me, عليك الأن بالضغط على زِر "Settings" المُشار إليه في الصورة الموضحة لتفعيل اللوكيشن على هاتف الاندرويد الخاص بِك.

شير مي اخر اصدار للاندرويد مجانا

  • سيتم الان توجيهك لصفحة إعدادات المواقع على الأندرويد, عليك الان بتفعيل خيار "Access my location" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

شير مي للاندرويد من ميديا فاير

  • الان لم يتبقى لك سوا تفعيل البلوتوث وشبكة الواي فاي على هاتفك الأندرويد,قُم الان بتفعيلهم عن طريق الضغط على زِر "Turn On" المُشار اليه امام الخيارات المطلوب تفعيلها, كما ترى امامك في الصورة الموضحة.

شيرمي اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر

  • الان وبعد تفعيل جميع الاعدادات المطلوبة لإرسال الملفات عبر تطبيق شير مي 2024 احدث اصدار للاندرويد, سيظهر لك زِر الانتقال للخطوة التالية قُم بالضغط عليه "NEXT" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

Download ShareMe Apk

  • في الخطوة الاخيرة لإرسال الملفات عبر تطبيق Share Me الاصلي, عليك بفحص كود الـ QR الخاص بجهاز الاندرويد الذي سيستقبل الملفات, وبعد ذلك سيتم ارسال الملفات بشكل سريع جداً من هاتفك الأندرويد الى الهاتف الآخر.
تطبيق شير مي الاصلي كامل

تنويه : لمعرفة كيفية الحصول على كود QR Code في الهاتف المُستقبل للملفات عليك بإتباع الخطوات التالية في فقرة استقبال الملفات عبر "تطبيق Share Me". 

كيفية استقبال الملفات ببرنامج شير مي 2024 Share Me للاندرويد

بعد ان شرحنا في الفقرة السابقة كيفية ارسال الملفات عبر شير مي من هاتف أندرويد إلى هاتف آخر, سنقوم في هذه الفقرة بشرح كيفية استقبال الملفات بشكل بسيط جداً داخل تطبيق shareme, وعليك ايضاً باتباع هذه الخطوات على الهاتف المُستقبل عند ارسالك ملفات لهاتف أندرويد آخر.

  • عليك اولاً بتنزيل وتثبيت تطبيق Download ShareMe علي هواتف الاندرويد التي تستخدمها لارسال واستقبال الملفات, وقُم بفتح التطبيق على هاتف الاندرويد الذي سيستقبل الملفات وبعد ذلك قُم بالضغط على زِر "Receive" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.
شير مي لمشاركة الملفات مجانا

  • بعد ذلك سيظهر لك كود QR Code كما هو واضح امامك في الصورة المُرفقة, كُل ماعليك هو فحص هذا الكود عن طريق هاتف الاندرويد الذي سيرسل الملفات, وذلك عن طريق اتباع الخطوات المذكورة في فقرة ارسال الملفات عبر تنزيل شير مي اخر اصدار للاندرويد, وبعد ذلك سيتم استقبال الملفات بسرعة عالية جداً من خلال تطبيق شير مي.
ShareMe: File sharing

مشاركة الملفات المستلمة ببرنامج شير مي Share Me للاندرويد

يُتيح لك تطبيق شير مي 2024 اخر اصدار امكانية تصفح جميع الملفات التي تم ارسالها او استقبالها عبر شير مي بشكل بسيط جداً عن طريق مُدير ملفات مُبسط داخل تطبيق "ShareMe".

كُل ماعليك فعله الان هو فتح برنامج شير مي على هاتفك الاندرويد, وبعد ذلك ستجد تبويب رئيسي في اعلى شاشة التطبيق الرئيسية بإسم "HISTORY" قُم بالضغط عليه كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان, وستجد بداخل هذه الصفحة تبويب "Received" وهُنا ستجد جميع الملفات التي تم استقبالها على هاتفك الاندرويد عن طريق تطبيق شير مي, وتبويب "Sent" وستجد بداخله جميع الملفات والتطبيقات التي قُمت بإرسالها لهواتف اندرويد أخرى عن طريق التطبيق, يُمكنك اعادة ارسال هذه التطبيقات والملفات او تثبيتها بدون البحث عنها داخل مدير الملفات على هاتفك الاندرويد.

ShareMe لمشاركة ملفات الاندرويد


توصيل الموبايل بالكمبيوتر ونقل الملفات ببرنامج شير مي Share Me

يُقدم لنا "تطبيق شير مي 2024 الأصلي" خاصية مُميزة جداً وهي مُشاركة جميع الملفات الموجودة على هاتفك مع جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, جميع البرامج الأخرى تُقدم امكانية ارسال واستقبال الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, ولكن تحميل شير مي للكمبيوتر يوفر لنا إمكانية تصفح جميع ملفات الهاتف عبر مُتصفح الانترنت على جهاز الكمبيوتر, وبذلك ستتمكن من معاينة الملفات التي تُريد نقلها من الهاتف الى جهاز الكمبيوتر والعكس أيضاً, كُل ما عليك فعله الان هو إتباع الخطوات التالية بدقة.

لا يوجد اى برامج مطلوب تنصيبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك لكي تتمكن من نقل الملفات بين جهاز الكمبيوتر الخاص بِك وهاتفك الأندرويد لذلك لا يوجد نسخة من شير مي للكمبيوتر.

  • عليك الان اولاً بفتح برنامج شير مي 2024 على هاتف الأندرويد الخاص بِك, وبعد ذلك قُم بفتح القائمة الجانبية للتطبيق عن طريق الضغط على أيقونة القائمة الموجودة في أعلى يمين شاشة shareme الرئيسية, وبعد ذلك قُم بالضغط على خيار "Share to PC" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الان.
شير مي لنقل الملفات كبيرة الحجم

  • يجب عليك الآن أن تكون مُتصل بالانترنت عن طريق شبكة واي فاي Wi-Fi "لا يشترك وجود اتصال انترنت ولكن لابد من التوصيل بشبكة واي فاي", سيظهر لك الان اسم شبكة الواي فاي المُتصل بها في هذه الصفحة, عليك الأن بالضغط على زِر "Start" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك.

تحميل شير مي للكمبيوتر

  • الان وفي هذه الخطوة سيظهر لك نافذة صغيرة بها خيارين, الاول "Portable" ونستخدم هذا الخيار عند استخدام شبكة واي فاي خاصة بِنا, وبهذا الخيار لن يتطلب إدخال Password عند الاتصال من جهاز الكمبيوتر بهاتفك, والخيار الثاني هو "Password-protect" ونستخدم هذا الخيار عند الاتصال بشبكة واي فاي عامة وذلك لكي يتم حماية الاتصال بهاتفك عن طريق أي جهاز كمبيوتر وسيتطلب عليك ادخال رقم سري لكي تتمكن من الاتصال بهاتفك عن طريق جهاز الكمبيوتر.
  • سنقوم الان باختيار "Portable" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان, وبعد ذلك نقوم بالضغط على زِر "OK" لنكون قَد أعددنا جميع الاعدادات المطلوبة من خلال هاتف الاندرويد, وننتقل للخطوة التالية لفتح ملفات الهاتف عن طريق جهاز الكمبيوتر بشكل بسيط جداً.

تنزيل شير مي للكمبيوتر

  • الان علينا ان نقوم بتوصيل جهاز الكمبيوتر او اللابتوب الخاص بِنا بنفس شبكة الواي فاي Wi-Fi المُتصل بها هاتف الاندرويد وفي هذه الصفحة سيُذكرك "shareme" بالشبكة المطلوب التوصيل بها جهاز الكمبيوتر, بعد توصيل الكمبيوتر بشبكة الواي فاي بشكل سليم نقوم بفتح متصفح الانترنت الموجود على جهاز الكمبيوتر وإدخال العنوان المُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان, وبعد ذلك سيظهر لنا جميع ملفات هاتف الاندرويد الخاص بِنا داخل مُتصفح الانترنت بشكل بسيط جداً ويُمكنك نقل الملفات بين جهاز الكمبيوتر وهاتف الاندرويد الخاص بِك بطريقة سهلة جداً.
تنزيل شير مي للكمبيوتر

تنويه : بعد الانتهاء من نقل الملفات التي تُريدها بين جهاز الكمبيوتر وهاتف الاندرويد الخاص بِك, يُمكنك الضغط على زِر "STOP" المُشار اليه في الصورة الموضحة لكي تقوم بإنهاء عملية توصيل هاتف الاندرويد بجهاز الكمبيوتر. 

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج شير مي 2024 للكمبيوتر وللأندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق شير مي" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يتطلب التوصيل بالانترنت لنقل الملفات عبر برنامج Share Me؟

الأمر لا يتطلب اتصال بالانترنت, ولكن عند نقل الملفات ومشاركتها بين جهاز الكمبيوتر وهواتف الاندرويد يتطلب وجود اتصال بنفس شبكة الواي فاي, حتى وإن كانت شبكة الواي فاي لا يوجد بها اتصال انترنت او ان اتصال الانترنت غير فعال في هذه الشبكة. 

ما الفرق بين تطبيق Share Me وتطبيق Share It؟

التطبيقين يعملون بنفس آلية ارسال واستقبال الملفات بين الهواتف, ولكن يُعد تطبيق شير مي مُميز في بساطته وصِغر حجمه مُقارنة بتطبيق شير ات, كما أن تطبيق Share Me لا يحتوي على الكثير من الاعلانات مثل تطبيق Share It ولا يقوم بارسال الكثير من الشعارات الإعلانية كما يفعل تطبيق شير ات بطريقة زائدة عن اللزوم تدفع الكثير من مُستخدمي التطبيق بحذفه من هواتفهم بسبب ازعاج هذه الاشعارات بشكل مُبالغ فيه. 

هل هُناك حد أقصى لحجم الملفات المُرسلة في برنامج ShareMe؟

من مُميزات برنامج شير مي الأصلي 2024 هو امكانية ارسال واستقبال الملفات كبيرة الحجم بسُرعة عالية جداً, وبدون أي حدود لحجم الملف المُراد حجمه, وأي كان حجم الملف المُرسل عبر تطبيق "شير مي" سيتم ارساله بسُرعه كبيرة جداً مُقارنة بأي وسيلة لنقل الملفات بين الهواتف. 

هل يمكن تحميل برنامج شير مي Share Me للأيفون؟

للأسف لا توجد أي نُسخه رسمية لبرنامج شير مي للايفون, ولكن يُمكنك تنزيل شير ات shareit للايفون لكي تتمكن من مُشاركة الملفات بطريقة بسيطة على الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل IOS. 

شرح تحميل شير مي Share Me 2024 أخر اصدار APK للاندرويد

معلومات حول ملف تحميل برنامج شير مي للاندرويد اخر اصدار مجاناً

💿 اسم البرنامجShareMe: File sharing
🏢 الشركة المنتجةXiaomi Inc
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج42.13 MB
نسخة البرنامجV 3.31.04
🗓️ تاريخ التحديث17 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تنزيل تطبيق شير مي Share Me 2024 للاندرويد برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.