اختصارات الموضوع

يهتم الكثير من عشاق الألعاب بـ تحميل لعبة جاتا GTA للكمبيوتر بإصداراتها المختلفة. تعتبر لعبة جاتا GTA من أشهر وأكثر الألعاب شهرة في عالم الألعاب الإلكترونية. تتميز بالعالم المفتوح الواسع الذي يمكن للاعب استكشافه والقيام بمهام مثيرة ومغامرات مشوقة. وتتوفر اللعبة بعدة إصدارات مثل جاتا سان اندرياس وجاتا فايس سيتي وغيرها.

يمكن للعبة جاتا GTA أن تلبي طموحات عشاق الألعاب الذين يبحثون عن منصة تفاعلية تمنحهم حرية التحرك والمغامرة في عالم افتراضي مليء بالإثارة والمتعة. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر اللعبة بتقنيات رسومية وصوتية متقدمة تضيف طابعًا واقعيًا إلى المشهد اللعبي. 

تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا GTA للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

تُعد لعبة حرامي السيارات أو لعبة جاتا أو بمسماها الأصلي ( Grand Theft Auto ) من الألعاب الأكثر شعبية في عالم الكمبيوتر والبلايستيشن وأكثرها مُتعه أيضاً, حيث نشأ الكثير مِنا وهو يجد أمامه العاب جاتا على الكمبيوتر وعلى أجهزة البلايستيشن, "العاب جاتا" الرائعة من تطوير شركة روكستار ( Rockstar ) وهي شركة بريطانية مُتخصصة في تطوير ألعاب الفيديو بشكل عام, ولكن من أهم أعمالها في مجال ألعاب الفيديو هي لعبة GTA.

وبدأت شركة روكستار في تطوير أول نُسخة من "لعبة جراند ثيفت أوتو" في عام 1997 وظلت الشركة تقوم بتطوير اللعبة وإصدارات جديدة من اللعبة إلى أن تم إصدار آخر نُسخة من لعبة جاتا في عام 2021, أي شركة روكستار ظلت تطور اللعبة على مدار أكثر من 24 عام, وإلى الأن لم تقوم الشركة بالإعلان عن إنه لن يتم إنتاج إصدارات جديدة من العاب جاتا, أي إن اللعة مازالت مُستمرة معنا مزيد من الأعوام القادمة. 

شعار تحميل لعبة جاتا للكمبيوتر

تنبيه : روابط تحميل لعبة جاتا GTA للكمبيوتر جميع الاصدارات كاملة مجاناً في نهاية الموضوع.

شرح كيفية تحميل لعبة جاتا للكمبيوتر برابط واحد مباشر

نظراً إلى شعبية لعبة جاتا وكِثرة الأجزاء الخاصة باللعبة, لقد قُمنا هُنا في موقع ترايد سوفت بإضافة جميع اجزاء لعبة جاتا في مقال واحد يُمكنكم من خلاله "تحميل جميع أجزاء لعبة جاتا" بدون الحاجة إلى البحث على كُل جزء بشكل مُنفرد, يُمكنك تحميل الجُزء الذي تُريده من خلال الروابط المُباشرة الموجودة في هذا المقال, ولكن دعونا أولاً نقوم بسرد أجزاء لعبة جاتا الموجودة في هذا المقال والمتوفر لها روابط مُباشرة ميديا فاير للتحميل على جهازك الكمبيوتر. 

لعبة جاتا

ما هي اصدارات لعبة جاتا GTA Versions للكمبيوتر؟

  • لعبة Grand Theft Auto 2.
  • لعبة Grand Theft Auto 3.
  • لعبة Grand Theft Auto Vice City.
  • لعبة Grand Theft Auto سان اندريس.
  • لعبة Grand Theft Auto IV 4.
  • لعبة Grand Theft Auto V 5.
  • لعبة Grand Theft Auto 8.
  • لعبة Grand Theft Auto 9.
  • لعبة Grand Theft Auto 10.
  • لعبة Grand Theft Auto 11.
  • لعبة Grand Theft Auto المصرية 1.
  • لعبة Grand Theft Auto المصرية 2.
  • لعبة Grand Theft Auto المصرية 3. 

تحميل لعبة جاتا 2 GTA برابط مباشر ميديا فاير

لعبة جتا 2 من أشهر أجزاء اللعبة ولها الكثير من الذكريات لدى الأشخاص الذين عاصروا اللعبة في أجزائها الأولى, تم إصدار هذا الجزء من اللعبة في عام 1999, ومن مُميزات هذا الجُزء من لعبة جاتا إنه لا يحتاج إلى امكانيات عالية لكي يعمل بشكل سليم على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, ويُمكنك الدخول في اللعبة والهدف الأول من اللعب هو الحصول على أكبر قدر مُمكن من المال بأي طريقة مُتاحة أمامك.

  • ومن الخريطة الخاصة باللعبة ستجد إن اللعبة مُقسمة إلى ثلاثة مناطق وهُم ( المنطقة الصناعية ) و ( المنطقة الشعبية ) و ( المنطقة الراقية ), يُمكنك التنقل بين الثلاثة مناطق عن طريق قيادة السيارات الموجودة في الشارع, وفي كُل منطقة من هذة المناطق ستجد الكثير من العصابات المُتربصة لبعضها البعض حاول قدر الإمكان تجاوز المشاكل التي ستحدث لك أثناء تجول الشوارع, أو يُمكنك الحصول على الأسلحة من محلات بيع الأسلحة للتصدي إلى أي تجاوز قَد يحدث لك في الشارع, وحاول أيضاً قدر الإمكان تجنب الأفعال المُشاغبة مثل سرقة السيارات وإيذاء الأشخاص حتى لا يتم إبلاغ الشُرطة عنك ومُلاحقتك من قِبل الشُرطة.
  • بداخل اللعبة سيتم إسناد بعض المُهمات إليك, كُل ما عليك فعله هو إتباع الإرشادات التي تظهر إليك على الشاشة من خلال المُكالمات الهاتفية أو المُقابلات الشخصية وإنجاز المُهمات المُسندة إليك, وكلما قُمت بتخطي بعض المهام سيتم إسناد إليك بعض المهام الأخرى الأكثر صعوبة, عليك تجاوز جميع المهام مع الحظر من إلحاق الشرطة أو العصابات بِك داخل المُهمات, كما إنه كُلما أخفقت في تجاوز أي مُهمة يُمكنك معاودة المحاولة مرة أخرى إلى أن تقوم بتجاوزها بنجاح.

تحميل لعبة جاتا

ماهي متطلبات تشغيل لعبة جاتا 2 للكمبيوتر؟

  • المُعالج : Pentium 200 MHz or above.
  • الذاكرة العشوائية : 32 Mb RAM.
  • كارت الشاشة : 3D acceleration with 8 Mb RAM.
  • دايركت إكس : DirectX 6.1.
  • نظام التشغيل : Windows 95/98 أو اعلى.
  • ذاكرة التخزين : 70 ميجا بايت فارغة على الهارد ديسك. 

تحميل لعبة جاتا 3 Grand Theft Auto من ميديا فاير

"لعبة جاتا 3" تُعد نقلة كبيرة في عالم تطوير العاب الفيديو من شركة Rockstar, وذلك بسبب إن هذا الجُزء من اللعبة يُعد هو الأول من نوعه الذي انتقلت فيه التصميمات داخل اللعبة من مُنطلق المنظور الواحد من أعلى الشاشة إلى تصميمات ثُلاثية الأبعاد 3D, وهذا الأمر كان بداية تطور كبير في رحلة التطوير الخاصة بلعبة ( سرقة السيارات الكُبري GTA ), تم إصدار اللعبة تحديداً في 22 أكتوبر 2001 على أجهزة بلايستيشن 2 وتُعد هذه اللعبة هي الجُزء الثالث من اللعبة بعد جُزئين Grand Theft Auto و Grand Theft Auto II.

  • وكما نعلم جميعاً إنه يتم تغيير الشخصية البطل في لعبة جاتا في بعض الأجزاء, وأثناء لعبك جاتا 3 يكون شخصيتك الرئيسية في اللعبة هو ( كلود سبيد \ Claude Speed ) وهو الشخص الذي يُمثلك في اللعبة والذي تتحكم فيه, وأيضاً تبعاً لأجزاء لعبة حرامي السيارات السابقة هدفك الأول والمُهم في هذه اللعبة هو إنجاز المُهمات التي يتم توجيهها إليك داخل اللعبة, سيتم إبلاغك عن طريق مُكالمات هاتفية أو عن طريق مُقابلة رئيسك في العمل شخصياً بالمُهمات الجديدة الموكلة إليك في اللعبة, كُل ماعليك فعله هو إتباع إرشادات رئيسك في العمل وإنجاز المُهمات التي يتم إسنادها إليك.
  • عليك العِلم أيضاً إن المُهمات التي تم إسنادها إليك من المُمكن أن تأخذ الكثير من الأشكال, ستجد في بعض الأحيان إنه يتم إسناد إليك مُهمة لقتل شخص ما, أو إنقاذ شخص آخر, ومن المُمكن أيضاً أن يتم إسناد مُهمة أن تقوم بتتبع بعض الأشخاص وإبلاغ رئيسك عندما يقوموا ببعض الأعمال التي يُبلغك بها رئيسك أو شريكك في العمل, ولكن من المُهم جداً أن تبتعد عن العصابات المُنتشرة في الشوارع والشرطة أيضاً وذلك تجنباً أن يقوموا بتعطيلك عن المُهمة التي تُحاول إنجازها. 

تحميل لعبة جاتا 3

ماهي متطلبات تشغيل لعبة جاتا 3 للكمبيوتر؟

  • المُعالج : Pentium III® 450 MHz CPU أو اعلى.
  • الذاكرة العشوائية : 96 MB RAM.
  • كارت الشاشة : 16MB Direct3d Video Card.
  • دايركت إكس : Microsoft DirectX® 8.1.
  • نظام التشغيل : Microsoft® Windows® 2000/XP أو اعلى.
  • ذاكرة التخزين : 500 ميجا بايت فارغة على الهارد ديسك. 

تنزيل لعبة جاتا GTA Vice City للكمبيوتر برابط مُباشر

تحميل لعبة gta vice city للكمبيوتر مضغوطة تُعتبر بداية الانطلاقة الكبيرة لسلسلة Grand Theft Auto عالمياً, حيث إنه تم إصدار اللعبة في عام 2001 من قِبل شركة Rockstar لأجهزة بلايستيشن 2 وبعد ذلك تم إصدارها لأجهزة الكمبيوتر والإكس بوكس, وبحلول عام 2002 أصبحت لعبة جاتا فايس سيتي أكثر الألعاب مبيعاً وبحلول عام 2006 أصبحت اللعبة تتصدر قائمة الألعاب الأكثر مبيعاً لأجهزة بلايستيشن 2 على مستوى العالم.

هذا الأمر الذي جعل شركة روكستال تقوم بتطوير اللعبة وإضافة الكثير من الخصائص الجديدة داخل اللعبة والإهتمام بالتصميمات الموجودة داخل اللعبة بشكل أكبر وقاموا بعد ذلك بإصدار بعض التحديثات لنفس اللعبة على منصة بيع اللعبة لجميع المُستخدمين القدامى.

  • مدينة فايس سيتي Vice City هي مدينة خيالية تم تصميمها لتُشبة مدينة ميامي بشكل كبير, وهي مدينة تأخذ الكثير من الثقافة الأمريكية في ثمانينات القرن الماضي, وتقع أحداث اللعبة في عام 1986 داخل مدينة فايس سيتي, وتدور أحداث اللعبة حول شخصية تومي فيرسيتي ( بطل اللعبة ) الذي تم الإفراج عنه حديثاً بعد أن كان مسجوناً بسبب القبض عليه في صفقة مُخدرات فاشلة, وفور الإفراج عن تومي فيرسيتي يحاول بكُل الطُرق الإنتقام من كُل شخص كان سبباً في دخوله السجن, ذلك بجانب إنه يحاول في نفس الوقت البدء في بناء إمبراطورية تومي الإجرامية لكي يتمكن من تنفيذ خططه التي فشل في تنفيذها قبل دخولة السجن.
  • تحميل لعبة gta vice city للكمبيوتر في البداية ستقوم باللعب بشخصية تومي فيرسيتي وأثناء اللعبة ستُقابل شخصية صديق داخل اللعبة ( لانس ) وستقوم بتنفيذ بعض المُهمات بجانب لانس صديقك, إلى أن تكتشف أن لانس يقوم بنصب فَخ لك لكي يستولى على جميع أموالك ومُمتلكاتك أيضاً ذلك بالتعاون مع شخصية جديدة ستظهر أثناء هذه التطورات, ولكن بطبيعة الأمر سيقوم تومي بالإنتقام من جميع الأشخاص الذين يحاولوا إلحاق الضرر به على مدار قصة اللعبة, كُل هذه الأحداث ستمر بها توالياً داخل اللعبة كُل ماعليك فعله هو إتباع الإرشادات التي ستظهر لك أثناء اللعب وذلك لكي تتمكن من تنفيذ المُهمات الموجودة داخل اللعبة بشخصية توم.

تحميل لعبة gta vice city للكمبيوتر مضغوطة

ماهي متطلبات تشغيل لعبة جاتا Vice City للكمبيوتر؟

  • المُعالج : 800 MHz Intel Pentium III or 800 MHz AMD Athlon or 1.2GHz Intel Celeron or 1.2 GHz AMD Duron processor.
  • الذاكرة العشوائية : 128 MB of RAM.
  • كارت الشاشة : 32 MB video card with DirectX 9.0 compatible drivers ("GeForce" or better).
  • دايركت إكس : Microsoft DirectX® 9.0.
  • نظام التشغيل : Microsoft® Windows® 2000/XP أو اعلى.
  • ذاكرة التخزين : 915 ميجا بايت فارغة على الهارد ديسك. 

تحميل لعبة جاتا سان اندرس GTA San Andreas ميديا فاير للكمبيوتر

تحميل gta san andreas للكمبيوتر هي اللعبة التي جعلت شركة Rockstar يلمع نجمها في سماء ألعاب الفيديو, حيث إن الشركة قامت بإصدار لعبة Grand Theft Auto San Andreas بعد النجاح الكبير الذي حققته الشركة في لعبة GTA Vice City, وتُعد لعبة جاتا سان اندرس هي الأصدار الخامس رسمياً في سلسلة ألعاب Grand Theft Auto, وتم إصدار اللعبة رسمياً في عام 2004 لأجهزة بلايستيشن 2 وفي عام 2005 تم إصدار اللعبة لأجهزة الويندوز الإكس بوكس.

وبعد مرور 8 سنوات كاملة تم إصدار اللعبة بشكل مطور للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد, أما بالنسبة للمبيعات فإن اللعبة حصلت على لقب الأكثر مبيعاً بين ألعاب بلايستيشن 2 كما إن اللعبة حاصلة على أكثر من 1 مليون عملية تنزيل في متجر جوجل بلاي ستور, ولكن اللعبة لا تتوفر بشكل مجاني على متجر Google Play.

  • تدور جميع أحداث "تحميل لعبة gta san andreas للكمبيوتر كاملة" في ولاية سان أندرياس الخيالية والتي تحتوي على ثلاثة مُدن رئيسية وهُم : لوس سانتوس وهي مبنية على مدينة لوس انجلوس, وسان فييرو المأخوذة من مدينة سان جونسون, ولاس فينتورس المبنية على مدينة لاس فيغاس, وفي هذة اللعبة أصبحت الخريطة أكبر بمراحل من الإصدارات السابقة حيث إن هذة المُدن يفصل بينهما مساحات كبيرة جداً من الريف والأماكن المهجورة والتي تتطلب سيارة أو وسيلة مواصلات وبعض الوقت لكي تنتقل من مدينة إلى الأخرى.
  • وتبدأ لعبة gta san andreas للكمبيوتر ببطلها كارل جونسون والمُلقب بـ CJ, عائداً من إلى لوس سانتوس من مدينة ليبرتي سيتي ليحضر جنازة والدته واخية فور سماع خبر قتلهما على أيادي مجهولة, وبعد عودتة يتقابل CJ مع اصدقاءة السابقين ويحاولون سوياً الوصول إلى سبب مقتل والدته واخية والإنتقام من قاتليهم, وهذة القصة تتشابه في كثير من الأحداث مع فضيحة الفساد التي حدثت في لوس انجلوس في التسعينات من القرن الماضي.
  • وأثناء عودة كارل جونسون إلى لوس سانتوس يتقابل مع بعض رجال الشُرطة الفاسدين والذين يحاولون الضغط عليه لكي يُساعدهم في تنفيذ بعض الأعمال المشبوهة وإلا سيقوموا بتلفيق له تُهمة قتل صديقهم الشُرطي الذي تم قتله على يد مجهولة, ويحاول CJ جاهداً أن يبحث عن قاتل أخيه ووالدتة بالإضافة إلى مُجاراة رجال الشُرطة الفاسدين في تنفيذ طلباتهم بمُساعدة أصدقائه في مدينة لوس سانتوس.

تحميل gta san andreas للكمبيوتر

تحميل شفرات لعبة جاتا سان اندرياس GTA San Andreas Cheats

هُناك شفرات تم دعمها مُسبقاً من مطوري لعبة جاتا سان اندرس, وهذه الشفرات أو الأكواد تجعلك تقوم تحصل على بعض النتائج بدون أن تقوم بفعل أي شئ داخل اللعبة, يُمكنك مثلاً إزالة نجوم (مطلوب للشرطة) بكتابة شفرة الشرطة أثناء اللعب على جهازك الكمبيوتر.

كما يُمكنك الحصول على السيارات الفارهة والدبابات والمُدرعات بكتابة الشفرات الخاصة بهذه الأمور, كُل ما عليك فعله الأن هو تحميل ملف شفرات جاتا سان اندرس من خلال الرابط المُباشر, وبعد فتح ملف الشفرات يُمكنك كتابة الشفرات أو تنفيذها داخل اللعبة من خلال برنامج شفرات GTA San Andreas Cheats exe

ماهي متطلبات تشغيل لعبة جاتا سان اندريس للكمبيوتر؟

  • المُعالج : Pentium III or Athlon equivalent بسرعة 1 Ghz أو اعلى.
  • الذاكرة العشوائية : 256 MB of RAM.
  • كارت الشاشة : 64 MB DirectX 8.1 compatible video card (NVIDIA GeForce 3 or better).
  • دايركت إكس : Microsoft DirectX® 9.0.
  • نظام التشغيل : Microsoft® Windows® 2000/XP أو اعلى.
  • ذاكرة التخزين : 3.6 جيجا بايت فارغة على الهارد ديسك.

تنزيل لعبة جاتا 4 GTA IV ميديا فاير مباشر للكمبيوتر

لعبة جاتا 4 أو Grand Theft Auto IV تم إصدارها في يوم 17 فبراير 2009 لأجهزة إكس بوكس 360 وتم تطويرها بضعة مرات إلى أن تم إصدارها في يوم 13 أبريل 2010 لأجهزة بلايستيشن 3 وأجهزة الويندوز أيضاً, كما إن اللعبة حققت أرقام قياسية في مبيعاتها حيث إنه تم بيعها 3.7 مليون مرة في اليوم الأول التي تم إصدارها فيه.

وبعد مرور إسبوع واحد من إطلاقها بشكل رسمي حصلت شركة روكستار على أكثر من 500 مليون دولار مبيعات للعبة وذلك بعد بيع أكثر من 6 مليون نُسخة حول العالم من "تحميل لعبة سارق السيارات الشهيرة gta 4 مجانا" في الأسبوع الأول لها, وبعد ذلك وصل عدد مبيعات اللعبة إلى أكثر من 22 مليون نُسخة حول العالم, وهذا الأمر الذي جعل اللعبة تحصد الكثير من الجوائز.

  • تدور أحداث لعبة جاتا 4 ( GTA IV ) في مدينة ليبرتي سيتي الخيالية والتي تُشبه مدينة نيويورك, حيث يقوم بطل اللعبة ( نيكو بيليك \ Niko Bellic ) الجني الصربي سابقاً بالعودة إلى الولايات المُتحدة الأمريكية باحثاً عن الحِلم الأمريكي, ولكن سُرعان ما تتحول الأحداث المُخطط لها ويجد نفساً متورطاً في حرب العصابات التي تدور في مدينة ليبرتي سيتي بشكل مُفاجئ, ويجد نفسه منغمساً في أعمال الجريمة والفساد ويحاول طوال الوقت الخروج من هذه الأعمال ولكن دون أي جدوى, فيحاول التجاوب مع هذه الأحداث حتى لا يجد نفه قتيلاً على أيدي العصابات الموجودة في المدينة.
  • وبعد ذلك يكتشف نيكو بيليك إنه تم خيانته أثناء عملة في الجيش, وهُناك شخص ما وراء المجزرة التي حدثت له أثناء عمله كجُندي والتي فقد بسببها جميع أصدقائه في الفرقة القتالية التي كان ينتمي إليها, ويحاول جاهداً معرفة الشخص الذي قام بخيانته وذلك بمُساعدة إبن عم نيكو بيليك.

تحميل لعبة سارق السيارات الشهيرة gta 4 مجانا

تنزيل جاتا 4 GTA 4 IV بدون تنصيب للكمبيوتر

تحميل لعبة جاتا 4 بدون تنصيب يُمكنك من تشغيل اللعبة بدون الحاجة إلى تثبيت اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, كُل ماعليك فعله هو تنزيل ملف اللعبة من خلال الرابط المُباشر, وستجد الملف مضغوط يُمكنك فك الضغط عن الملف من خلال برنامج Winrar, وبعد ذلك ستجد مُجلد يحتوي على جميع ملفات اللعبة ويُمكنك تشغيل اللعبة بشكل مُباشر وبدون تنصيب اللعبة على الجهاز الخاص بِك. 

تحميل شفرات لعبة جاتا 4 GTA IV Cheats رابط مباشر

شفرات لعبة جاتا 4 GTA IV هي أكواد تم برمجتها من خلال مطوري لعبة Grand Theft Auto IV والتي تجعلك تحصل على بعض الأشياء دون دفع الأموال, فيُمكنك الحصول على سيارات ودراجات نارية بدون دفع الأموال أو سرقتها, كما يُمكنك الحصول على عدد لا نهائي من الأموال لكي تتمكن من شراء كُل مايحلو لك داخل اللعبة, كُل ماعليك فعله هو كتابة كود الشفرة أثناء اللعب من خلال لوحة مفاتيح جهازك الكمبيوتر, أو من خلال تشغيل برنامج شفرات جاتا 4 GTA IV Cheats exe, وسيتم تنفيذ الشفرات بمُجرد النقر عليها داخل البرنامج بشكل مُباشر. 

شفرات gta iv

ماهي متطلبات تشغيل لعبة جاتا 4 GTA IV  للكمبيوتر؟

  • المُعالج : Intel Core 2 Duo 1.8GHz, AMD Athlon X2 64 2.4GHz أو اعلى.
  • الذاكرة العشوائية : 1.5 GB of RAM.
  • كارت الشاشة : 256MB Nvidia 7900 / 256MB ATI X1900.
  • دايركت إكس : DirectX 9.0c Compliant Card.
  • نظام التشغيل : Windows 7 (plus Service Pack 1) أو اعلى.
  • ذاكرة التخزين : 22 جيجا بايت فارغة على الهارد ديسك. 

تحميل لعبة جاتا 5 GTA V Download برابط مباشر ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا 5 GTA V هي اللعبة الأكثر تطوراً سلسلة ألعاب Grand Theft Auto من تطوير وإنتاج شركة روكستار, تم إصدار اللعبة للمرة الأولى في يوم 17 سبتمبر 2013 لأجهزة إكس بوكس 360 وأجهزة بلايستيشن 3, بينما تم إصدارها فيما بعد لأجهزة ويندوز في يوم 14 أبريل 2015, ومن المُذهل أن اللعبة حصلت على ايرادات وصلت لـ 800 مليون دولار في اليوم الأول الذي تم إصدار اللعبة فيه وذلك حيث إنه تم بيعها حوالي 13 مليون مرة في أول 24 ساعة, وبعد مرور عام من إصدار اللعبة تم بيع أكثر من 135 مليون نُسخة من اللعبة.

  • كان التطور في هذا الإصدار من جراند ثفت أوتو 5 للكمبيوتر كبير جداً حيث إنه يُمكنك التحكم في ثلاثة شخصيات داخل اللعبة وهُم : مايكل وتريفور وفرانكلين, ويُمكنك التنقل بين الشخصيات أثناء التجول داخل اللعبة, ولكُل شخصية من الثلاثة حياته الخاصة التي يعيشها بشكل مُنفصل ولكنهم مُتصلين في أحداث اللعبة الداخلية. كما إن اللعبة في إصدارها GTA V أصبحت تدعم اللعب بشكل جماعي, حيث إنه يُمكنك اللعب مع 15 لاعب آخر سوياً داخل قصة لعب واحدة لمزيد من الاندماج والتحدي بين الشخصيات الموجودة في اللعبة.
  • تدور قصة لعبة جاتا 4 GTA V حول الثلاثة أشخاص الذين يقوموا بتنفيذ المهام سوياً ولكن من نظرة خاصة بكُل شخصية, مثلاً في مُهمة سرقة البنك يقوم مايكل بالنزول أعلى البنك بينما يُراقب تريفور المبنى من الخارج ويقوم فرانكلين بالدخول إلى البنك كعميل, ويُمكنك التحويل بين الشخصيات لكي تقوم بإتمام مُهمتك بشكل ناجح. 

تحميل gta 5 مجانا وتعمل 100

ماهي متطلبات تشغيل لعبة جاتا 5 للكمبيوتر؟

  • المُعالج : Intel Core 2 Quad CPU Q6600 @ 2.40GHz (4 CPUs) / AMD Phenom 9850 Quad-Core.
  • الذاكرة العشوائية : 4GB RAM.
  • كارت الشاشة : NVIDIA 9800 GT 1GB / AMD HD 4870 1GB (DX 10, 10.1, 11).
  • دايركت إكس : Microsoft DirectX® 8.1.
  • نظام التشغيل : Windows 8.1 64 Bit, Windows 8 64 Bit, Windows 7 64 Bit Service Pack 1 أو اعلى.
  • ذاكرة التخزين : 65 جيجا بايت فارغة على الهارد ديسك. 


تحميل لعبة جاتا 8 GTA بروابط مباشرة ميديا فاير

"تحميل لعبة جاتا 8" هي نُسخة غير رسمية في سلسلة العاب Grand Theft Auto, ولكنها مُعدلة من إصدارات سابقة من اللعبة حيث تم بعض الإضافات داخل الألعاب حيث يُمكنك اللعب بدون الموت إطلاقاً, كما يُمكنك فعل كُل مايحلو لك دون أن يتم مُلاحقتك من قِبل الشُرطه, وذلك بالإضافة إلى حصولك على عدد لا نهائي من الأموال والتي يُمكنك من خلالها شراء كُل مايحلو لك داخل اللعبة.

كما ستجد الكثير من الأشياء المُميزة داخل اللعبة مثل تواجد أنواع سيارات جديدة داخل اللعبة لم تكُن موجودة في الإصدارات السابقة من لعبة GTA, لذلك لن تحتاج إلى شفرات في لعبة جاتا 8 إطلاقاً.

تحميل لعبة جاتا 8

ماهي متطلبات تشغيل لعبة جاتا 8 GTA للكمبيوتر؟

  • المُعالج : 800 MHz Intel Pentium III or 800 MHz AMD Athlon or 1.2GHz Intel Celeron or 1.2 GHz AMD Duron processor.
  • الذاكرة العشوائية : 256  MB of RAM.
  • كارت الشاشة : 32 MB video card with DirectX 9.0 compatible drivers ("GeForce" or better).
  • دايركت إكس : Microsoft DirectX® 9.0.
  • نظام التشغيل : Microsoft® Windows® 2000/XP أو اعلى.
  • ذاكرة التخزين : 2 جيجا  بايت فارغة على الهارد ديسك. 


تنزيل لعبة جاتا 9 GTA الجديدة برابط واحد مباشر مجانا

تحميل لعبة جاتا 9 المُعدلة والغير رسمية, وفي هذا الإصدار من اللعبة تم إضافة موديلات جديدة أيضاً من السيارات التي لم تتواجد في الإصدارات السابقة, بالإضافة إلى إن مُطاردات الشُرطة أصبحت أكثر شراسة داخل اللعبة حيث إن نجوم المُطاردة أصبحت 6 نجوم بدلاً من 5 نجوم.

كما إنه تم إضافة المزيد من الملابس الجديدة التي يُمكنك ارتدائها أثناء اللعب بشكل جذاب, بالإضافة إلى الكثير من الإكسسوارات الخاصة بالشخصية مثل الأحذية وحلقات الشعر الجديدة في لعبة جاتا 9.

تحميل لعبة جاتا 9

ماهي متطلبات تشغيل لعبة جاتا 9 Grand Theft Auto للكمبيوتر؟

  • المُعالج : 800 MHz Intel Pentium III or 800 MHz AMD Athlon or 1.2GHz Intel Celeron or 1.2 GHz AMD Duron processor.
  • الذاكرة العشوائية : 128 MB of RAM.
  • كارت الشاشة : 32 MB video card with DirectX 9.0 compatible drivers ("GeForce" or better).
  • دايركت إكس : Microsoft DirectX® 9.0.
  • نظام التشغيل : Microsoft® Windows® 2000/XP أو اعلى.
  • ذاكرة التخزين : 850 ميجا بايت فارغة على الهارد ديسك. 

تحميل لعبة جاتا 10 GTA المُعدلة من ميديا فاير للكمبيوتر

بين تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا للكمبيوتر يُمكنك تحميل GTA 10 المُعدلة, والتي تم تطوير الكثير من الأشياء داخلها والتي جعلت من لعبة جاتا 10 الأكثر إثارة بين الإصدارات المُعدلة, حيث إنه قام مطوري اللعبة بإضافة المزيد من الإثارة داخل المُهمات التي يُمكنك تنفيذها داخل اللعبة, كما إن الشُرطة أصبحت تُلاحقك بشكل أكبر أثناء تنفيذ المُهمات, لذلك يجب عليك التركيز جيداً اثناء لعب Grand Theft Auto 10 حيث إن اللعبة أصبحت أكثر صعوبة من الإصدارات السابقة.

كما ان "تحميل لعبة جاتا 10" من بين جميع أجزاء لعبة جاتا تميزت بالتصميمات والجرافيك عالي الجودة وذلك بسبب التعديلات التي تم إضافتها داخل اللعبة بشكل إحترافي كبير. بالإضافة إلى جميع المُميزات والتصميمات عالية الدقة الموجودة داخل اللعبة إلا إن اللعبة حجمها لا يتعدى الـ 3 جيجا بايت, لذلك يُمكنك تنزيل اللعبة ولعبها على الأجهزة متوسطة الإمكانيات. 

تحميل لعبة جاتا 10

تنزيل لعبة GTA 11 الجديدة ميديا فاير برابط واحد

بإختلاف كبير عن تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا تدور أحداث لعبة جاتا 11 في دولة المكسيك وتتميز بأحداثها التي تأخذ الطابع المكسيكي والملابس أيضاً والمباني, وتدور قصة اللعبة حول إنتقال شخصية البطل إلى دولة المكسيك والذي يبحث جاهداً عن بعض الأشخاص الذين كانوا سبباً في مقتل والده, وتدور الأحداث داخل المكسيك في مُطاردات مُستمرة بين البطل وهذه الشخصيات إلى أن يقوم البطل بربط الأحداث والإنتقام منهم.

وفي لعبة جاتا 11 نظراً إلى دولة المسكيك التي تدور أحداث اللعبة داخلها, قد تم إضافة بعض السيارات المكسيكية الغير متواجدة في الإصدارات السابقة من اللعبة, كما إنك أيضاًَ ستجد الكثير من الأسلحة المتنوعة والتي تم تصميمها تبعاً للثقافة المكسيكية والأسلحة المتوفرة في المكسيك, وأيضاً ستجد شخصية البطل تقوم بالقتال على غرار الألعاب القتالية المكسيكية, هذه الأمور التي جعلت تحميل لعبة جاتا 11 يبحث عنها الكثير على الإنترنت.

تحميل لعبة جاتا 11

تحميل لعبة جاتا المصري Egyptian GTA جميع الإصدارات

قَد ترى إن الجميع يبحث عن تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا, ولكن لعبة "جاتا مصرية" تُعد من الألعاب التي انتشرت بقوة في جمهورية مصر العربية وذلك بسبب تشابه الأحداث داخل اللعبة من الطابع المصري بشكل كبير, وتعتبر تحميل لعبة GTA المصرية هي نُسخة مُعدلة من لعبة Grand Theft Auto وليست نُسخة رسمية من شركة روكستار, وكما ترى في الصورة المُرفقة إنه تم إضافة بعض اللمسات على اللعبة لكي تشعر إنك تتجول في شوارع مصر بشكل كبير.

  • 1- يُمكنك تحميل لعبة جاتا المصرية 1 وهي الإصدار الأول من اللعبة والتي تم داخلها بعض التصميمات التي تدُل على الثقافة المصرية, فمثلاً ستجد السيارات مكتوب عليها عبارات مصرية شعبية, وستجد الكثير من الملابس الخاصة بشخصية البطل مُشابهه بشكل كبير للملابس المصرية.

العاب جاتا

  • 2- وفي الإصدار الثاني من لعبة جاتا المصرية 2 تم إضافة المزيد من اللمسات التي جعلت اللعبة أقرب من الواقع المصري الذي يعيشه المصريون بشكل كبير, كما إنك ستجد الكثير من الأسلحة البيضاء التي تتواجد في الشوارع المصرية, ووسائل المواصلات التي يستخدمها الشعب المصري في الشوارع.

تنزيل لعبة جاتا

  • 3- وفي الجزء الثالث من لعبة جاتا المصرية 3 قام مطوري اللعبة بالتعديل عليها بشكل إحترافي مما أضاف المزيد من الواقعية للعبة جاتا المصرية, وهذا هو أحدث إصدار من لعبة GTA المصرية, ومن مُميزات جميع اجزاء لعبة جاتا المصرية هي إن حجمها ليس بكبير, كما إنه يُمكنك تشغيل اللعبة على أجهزة الكمبيوتر متوسطة الإمكانيات بدون الحاجة إلى أجهزة ذات إمكانيات عالية. 
تحميل لعبة gta للكمبيوتر

أهم الأسئلة الشائعة حول لعبة جاتا 2024 للكمبيوتر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة جاتا 2024 للكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيف تنزيل لعبة GTA للكمبيوتر برابط مباشر؟

هناك عدة طرق لتنزيل GTA للكمبيوتر الشخصي. إحدى الطرق هي الذهاب إلى الموقع الرسمي واتباع التعليمات. هناك طريقة أخرى وهي النزول اسفل الموضوع وسوف تجد لعبة جاتا الحقيقية للكمبيوتر جاهزة للتنزيل. بمجرد العثور على اللعبة، تأكد من قراءة تعليمات التثبيت بعناية قبل المتابعة. 

كم عدد العاب سلسلة GTA للكمبيوتر؟

يوجد إجمالي ست ألعاب GTA للكمبيوتر الشخصي. هم: GTA 1 و GTA 2 و GTA 3 و GTA Vice City و GTA San Andreas و GTA IV. كل لعبة تدور أحداثها في مدينة مختلفة ولها قصة فريدة وطريقة لعب خاصة بها. 

كيف تحميل GTA V على الهاتف مجانا؟

هناك العديد من الطرق لتنزيل GTA V على الهاتف مجانًا. تتمثل إحدى الطرق في العثور على موقع ويب يقدم اللعبة مجانًا مثل موقع ترايد سوفت

ما هي الحياة الواقعية في قراند Grand Theft Auto؟

Grand Theft Auto هي لعبة تسمح للاعبين بتجربة حياة الجريمة والعنف. في حين أن هذا قد يكون ممتعًا لبعض الأشخاص، إلا أنه لا يمثل تمثيلًا دقيقًا للحياة الحقيقية. في العالم الحقيقي، هناك عواقب للنشاط الإجرامي. يذهب الأشخاص الذين يرتكبون الجرائم إلى السجن، حيث لا يستطيعون أن يعيشوا حياة الرفاهية. كما أنهم يواجهون احتمال تعرضهم للأذى أو القتل على أيدي ضحاياهم. لا تصور Grand Theft Auto هذه المخاطر والعواقب بدقة، والتي يمكن أن تمنح اللاعبين إحساسًا زائفًا بما يعنيه حقًا أن يعيشوا حياة الجريمة. 

كيفية تشغيل لعبة Grand Theft Auto على ويندوز 7

لعبة Grand Theft Auto هي واحدة من أكثر ألعاب الفيديو شعبية على الإطلاق. تم إصدار لعبة العالم المفتوح القائمة على الجريمة لأول مرة في عام 1997 ومنذ ذلك الحين أنتجت العديد من التتابعات والعناصر العرضية. تتوفر اللعبة على منصات متعددة، بما في ذلك Windows 7. يعد لعب Grand Theft Auto على Windows 7 طريقة رائعة لتجربة عالم اللعبة الواسع والمشاركة في اللعب.

هناك بعض الأشياء التي يتعين عليك القيام بها من أجل لعب Grand Theft Auto على Windows 7. أولاً، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام الخاصة باللعبة. بعد ذلك، ستحتاج إلى شراء اللعبة من بائع تجزئة أو متجر عبر الإنترنت. بمجرد تثبيت اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ما عليك سوى تشغيلها والبدء في اللعب.

Grand Theft Auto هي لعبة ممتعة ومدمنة بشكل لا يصدق يمكن الاستمتاع بها لساعات متتالية. إذا كنت تبحث عن طريقة رائعة لقضاء بعض الوقت، فابحث عن Grand Theft Auto على Windows 7

كيف اشغل لعبة Grand Theft Auto V؟

Grand Theft Auto V هي لعبة حركة ومغامرة تم إصدارها في عام 2013. تدور أحداث اللعبة في مدينة لوس سانتوس الخيالية والمنطقة المحيطة بها، والتي تستند إلى لوس أنجلوس. يتحكم اللاعب في ثلاثة أبطال - مايكل دي سانتا وتريفور فيليبس وفرانكلين كلينتون - ويمكنه التبديل بينهم حسب الرغبة أثناء المهمات. تتبع قصة اللعبة جهودهم للتخطيط لست سرقات وتنفيذها تحت ضغط وكيل حكومي فاسد. 

كيف اعرف اذا جهازي يشغل GTA V؟

إذا كنت تتساءل عما إذا كان جهازك يمكنه تشغيل GTA V، فهناك عدة طرق للتحقق منها. أولاً، راجع قائمة الأجهزة المتوافقة على موقع Rockstar على الويب. إذا لم يكن جهازك مدرجًا، فقد يظل قادرًا على تشغيل اللعبة إذا كانت تفي بالحد الأدنى من متطلبات النظام. للتحقق مما إذا كان جهازك يفي بالحد الأدنى من متطلبات النظام، قم بزيارة صفحة دعم Rockstar وابحث عن قسم "متطلبات النظام". 

ما هي مزايا لعبة جاتا 2024 GTA علي الكمبيوتر؟

تقدم لعبة GTA 2024 العديد من المزايا مقارنة بألعاب الكمبيوتر الأخرى. أولاً، الرسومات أفضل بكثير من معظم الألعاب الأخرى. مستوى التفاصيل مذهل، والألوان نابضة بالحياة للغاية. تعمل اللعبة أيضًا بسلاسة كبيرة على معظم أجهزة الكمبيوتر، حتى القديمة منها. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع اللعبة بموسيقى تصويرية رائعة تضيف حقًا إلى التجربة الكلية. أخيرًا، اللعبة مجرد متعة بسيطة للعب. هناك الكثير من الأشياء التي يجب القيام بها ورؤيتها، والإمكانيات لا حصر لها. سواء كنت ترغب في استكشاف العالم أو مجرد التسبب في الفوضى، فإن GTA 2024 هي خيار رائع لأي لاعب. 

معلومات حول ملف تحميل لعبة جاتا GTA للكمبيوتر برابط مباشر

💿 اسم اللعبةGrand Theft Auto
🏢 الشركة المنتجةRockstar Games
🖥️ متوافقة معWindows
📊 حجم اللعبةيتباين حسب الإصدار
نسخة اللعبةجميع الاصدارات
🗓️ تاريخ التحديث17 مارس 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تحميل لعبة جاتا GTA الأصلية للكمبيوتر جميع الإصدارات مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.