اختصارات الموضوع

تتوفر الكثير من انواع برامج المحاكي, واكثر انواع برامج المحاكي انتشارا هو ذلك النوع الذي يقوم بتشغيل أنظمة أندرويد علي الانظمة الاخرى ومثال على هذا النوع هو برنامج محاكي MEmu Play ومحاكي XPlayer وأيضاً محاكي LDPlayer, لكن نوع المحاكي الذي يقوم بتشغيل العاب اجهزة البلاي ستيشن والكمبيوتر على انظمة اندرويد, قليل نوعا ما بالنسبه للانواع الاخرى, محاكي الفطر 2024 للاندرويد يعتبر من افضل تطبيقات المحاكاة من هذا النوع إذا لم يكن افضلهم, محاكي الفطر مهكر الصيني هو تطبيق محاكاة لأجهزة الاندرويد تم تصميمه وتطويره لتشغيل الألعاب الخاصة بأجهزة البلايستيشن وأجهزة الكمبيوتر على الهواتف الأندرويد والأيفون. 

شعار تحميل محاكي الفطر الصيني

تنبيه : روابط تحميل محاكي الفطر مهكر من ميديا فاير للأندرويد وللأيفون برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل محاكي الفطر الصيني Moguyouxi للاندرويد اخر اصدار

ويتفوق محاكي الفطر للأندرويد عن التطبيقات الأخرى التي تقدم نفس الخدمه بسبب العدد الكبير من الإضافات والخصائص التي تتوفر فيه ولا تتوفر في التطبيق ولا تتوفر في التطبيقات الاخرى, حيث انه ملئ بالمميزات التي سوف تبهرك مقدمه لك بشكل مجاني تماما حيث ان هناك برامج محاكاة شبيها لهذا التطبيق مثل ( محاكي الحوت APK ) ولكنها لا تتوفر إلا من خلال نسخة مدفوعة يمكنك الاشتراك فيها عن طريق دفع رسوم.

إذا كنت متشوق لإستخدام محاكي الفطر بدون وقت والاستمتاع بلعب الألعاب الخاصة بأجهزة الكمبيوتر والبلاي ستيشن على هاتفك, فيمكنك الان الذهاب الى اسفل المقال والضغط على رابط تحميل محاكي الفطر ميديا فاير المباشر من جوجل بلاي التطبيق والذي يقدمه لكم موقع ترايد سوفت, وسنقوم في الفقرات التالية شرح طريقة التنزيل.

محاكي الفطر

تنزيل محاكي الفطر الصيني Moguyouxi 2024 للاندرويد

وسنقوم في هذه الفقرة شرح تنزيل محاكي الفطر APK بالطريقة الصحيحة, عليك الآن التأكد من اتصالك الجيد بشبكة الانترنت, وبعدها الذهاب الى اسفل الموضوع والضغط على رابط التحميل المباشر للتطبيق من جوجل بلاي, واتبع الخطوات التالية.

  • بعد الضغط على الرابط كما وضحنا, تظهر أمامك صفحة تطبيق محاكي الفطر 2022 APK في متجر الألعاب جوجل بلاي, وتظهر في هذه الصفحة بعض المعلومات عن التطبيق, ويظهر في الصفحة ايضا زر ( Install ) او سيظهر ( تثبيت ) وذلك يعتمد على اللغة المستخدمة في هاتفك, بالضغط على هذا الزر كما وانتقل الى الخطوة التالية.

تحميل محاكي الفطر

  • بعد الضغط على الزر سوف يبدا تثبيت التطبيق علي هاتفك, وسوف يظهر أمامك معدل التنزيل بالنسبة المئوية, وأيا حجم التطبيق كما هو أمامك, انتظر حتى تتم عملية التثبيت, وبما أن مساحة التطبيق لا تتعدي الـ 33 ميجا بايت فإن الوقت الذي تنتظره سيكون قليل.

moguyouxi

  • بعد الانتهاء من عملية التثبيت سوف يظهر امامك زر ( Open / فتح ) كما هو , بالضغط على هذا الزر ليتم فتح محاكي الفطر مهكر مباشرة على هاتفك الاندرويد.

تحميل محاكي الفطر اخر إصدار

مُميزات مُحاكي الفطر الصيني 2024 MoguYouxi كامل مجاناً

والآن سوف نقوم بالتحدث عن أهم مميزات محاكي الفطر للأندرويد في عدة نقاط بسيطة في هذه الفقرة.

تنزيل محاكي الفطر مهكر

  1. مكتبة ألعاب كبيرة : يحتوي محاكي الفطر APK على عدد هائل من الألعاب والتي يمكن للمستخدمين لعبه بكل سهولة من خلال التطبيق, كما أن مع كل تحديث للتطبيق يتم اضافة العاب جديده.
  2. الألعاب مجانية : تتوفر الكثير من الالعاب بطريقة مجانية تماما داخل "محاكي الفطر الصيني مهكر", ولكن هناك القليل من الالعاب يمكنك شرائها داخل التطبيق بواسطة الجواهر.
  3. هدايا مُميزة : يقدم محاكي الفطر مهكر للمستخدم هدايا يوميه مميزه يمكنك تجميعها عند بدء اللعبة.
  4. سهل الإستخدام : يمكنك الوصول الي يلعبه تريدها بكل سهولة بين كل الالعاب حيث يتيح محاكي الفطر بدون وقت خاصية البحث بواسطه كود QR الخاص باللعبة.
  5. متوفر على متجر التطبيقات : سهولة الحصول على محاكي الفطر 2024 حيث انه يوجد على متجر جوجل بلاي لأجهزة الاندرويد ومتجر IOs لاجهزة الايفون.
  6. التطبيق آمن : حيث انه موجود على جوجل بلاي وتم فحصه من قبل خدمة حماية جوجل التي تقوم بفحص أي تطبيق قبل تنزيله على متجر جوجل بلاي.
  7. التطبيق مجاني : حيث انه يمكنك تنزيله والتمتع بالالعاب الموجودة في "محاكي الفطر للأندرويد" دون الحاجة إلى دفع رسوم اشتراك كما في بعض تطبيقات المحاكي الأخري.
  8. بساطة وخِفة : محاكي الفطر moguyouxi خفيف ولا يقوم باستهلاك المساحة بهاتفك حيث انه يحتاج فقط الى الاتصال بالانترنت لبدء الالعاب وتثبيتها داخل محاكي الفطر مهكر. 

تسجيل دخول حساب محاكي الفطر الصيني 2024 للأندرويد

والآن سوف نقوم بشرح طريقة تسجيل الدخول الصحيحة في محاكي الفطر من ميديا فاير, قم بفتح "محاكي الفطر APK" عن طريق الضغط على الايقونة الخاصة به التي ظهرت في الصفحة الخاصة بالتطبيقات في الهاتف بعد تنزيله, واتبع الخطوات التالية.

  • بعد تشغيل محاكي الفطر APK, تظهر أمامك خانات لتسجيل الدخول بالبريد ورقم المرور, وبما انك مستخدم جديد لتطبيق محاكي الفطر 2024 فهذا معناه أنك لا تمتلك حساب في التطبيق, ولكن بالتأكيد لديك حساب جوجل والتطبيق يتيح تسجيل الدخول بحسابات جوجل, بالضغط على علامة جوجل الموضحة أمامك, وانتقل للخطوة التالية.

تحميل محاكي الفطر 2024

  • بالضغط علي علامة جوجل كما وضحنا, ستظهر أمامك قائمة تحتوي على كل الحسابات الموجودة على هذا الهاتف, قم باختيار الحساب التي تريد تسجيل الدخول بواسطة واضغط عليها لتتمكن من إتمام عملية تسجيل الدخول بنجاح.

تحميل محاكي الفطر مهكر 2024

جواهر محاكي الفطر الصيني مجاناً MoguYouxi Diamonds

والآن سوف نشرح معكم طريقة مجانية للحصول على الجواهر داخل محاكي الفطر مهكر واستخدام هذه الجواهر بشراء الألعاب, تابع الخطوات الموجودة في هذه الفقرة.

  • بعد فتح محاكي الفطر للأندرويد مباشرة ستظهر أمامك ( Daily Gifts ) والتي تمنحك يوميا هدايا مجانيه عن طريق مشاهدة إعلان واحد فقط, إضغط على ( Watch Ad ) كما موضح أمامك تقوم بأخذ مكافئتك.

محاكي الفطر الصيني

  • بالضغط على زر ( Watch AD ) كما وضحنا, سوف يظهر أمامك مباشرة اعلان من التطبيق, يمكنك تجاوزه عند ظهور علامة X  المشار اليها في الصورة التي أمامك, وتظهر هذه العلامة بعد حوالي 10 ثواني فقط من بدء الإعلان.

محاكي الفطر الصيني APK

  • بعد ان ضغطنا على علامة X سوف تجد ان الاعلان تم اغلاقه, وتظهر على الشاشة شكل جوهره كما موضح أمامك, واسف هذه الجوهرة مكتوب ( Get Diamonds*5 ) وهذا معناه أنه تمت إضافة 5 جواهر الي حسابك بنجاح.

تحميل محاكي الفطر الصيني من ميديا فاير

شرح واجهة محاكي الفطر مهكر انجليزي 2024 أخر إصدار

وفي هذه الفقرة, سوف نقوم بشرح واجهة "محاكي الفطر مهكر 2024" والعناصر الموجودة فيها في عدة نقاط بسيطة, أستكمل قراءة الموضوع حتى تتمكن من فهم ما يدور حول التطبيق.

  • بعد الحصول على المكافأة اليومية كما وضحنا, سوف يتم ظهور امامك واجهة التطبيق, تحتوي واجهة "Mogul Cloud Game" على عدة عناصر, اول صفحه منهم هي ( Home ) وهي الصفحة الرئيسية للتطبيق, تحتوي هذه الصفحة على عدة خيارات خاصة بالتطبيق والعروض التي يقدمها على النسخة المدفوعة منه, وتحتوي أيضا على قائمة الألعاب الشائعة في "محاكي الفطر moguyouxi", و قائمة اخرى ايضا باخر الألعاب التي تمت اضافتها الى التطبيق, يمكنك الضغط على زر ( Start ) الموجود اسفل كل لعبة لبدء لعبها مباشرة من خلال تحميل محاكي الفطر الصيني.

تحميل محاكي الفطر الصيني من الموقع الرسمي

  • العنصر الثاني في واجهة التطبيق هو ( Game ) وهو المشار اليه في الصورة أمامك, وعند الضغط عليها تظهر امامك قائمة كبيرة تحتوى على جميع الألعاب الموجودة في التطبيق, يمكنك التمرير لأعلى واستكشاف العدد الكبير من الألعاب التي يقدمها التطبيق والضغط على زر ( Play ) لبدء اللعبة التي تريد تجربتها علي هاتفك الاندرويد.

محاكي الفطر الموقع الرسمي

  • والعنصر الثالث هو ( Mogul Store ) وهو المشار إليه أمامك في الصورة, وهذا الخيار هو متجر موقع محاكي الفطر الرسمي, يمكنك من خلاله شراء الجواهر عن طريق اضافة طريقة دفع, وهذه الجواهر سوف تستخدمها فيما بعد في شراء الألعاب.

محاكي الفطر مهكر apk

  • والعنصر الرابع والأخير في واجهة التطبيق هو ( ME ) وهذا العنصر خاص بحسابك على التطبيق, يحتوي على عدة خيارات مثل ( My Collection ) وهذا الخيار هو قائمة المفضلة التي يمكنك اضافه الألعاب فيها وسوف نتحدث عن طريقة اضافة الالعاب الى هذه القائمة في الفقرات السابقة, وخيار ( Settings ) وهو خاص بإعدادات التطبيق, خيار آخر وهو ( Play History ) وفي هذا الخيار سوف تجد سجل يحتوي على الألعاب التي قمت بلعبها مسبقا, وأيضاً خيار لقراءة الخصوصية وشروط الخدمة الخاصة بالتطبيق.

تحميل محاكي الفطر مهكر

إيقاف تشغيل الفيديوهات التلقائي محاكي MoguYouxi الاصلي

عند تثبيت محاكي الفطر مهكر apk لأول مرة, سوف يكون خيار تشغيل الفيديوهات الخاصة بالألعاب مفعل علي ( تلقائي ) وسوف نوضح في هذه الفقرة طريقة ايقاف تشغيل الفيديوهات التلقائي, عليك الان الذهاب الى صفحة ( Me ), ومتابعة الخطوات التالية.

  • عند فتح الصفحة, سوف تجد الكثير من الخيارات, ابحث فيها عن خيار الإعدادات ( Settings ) وسوف تجده اسفل الصفحة كما هو واضح أمامك, بالضغط على هذا الخيار.

تحميل محاكي الفطر مهكر من ميديا فاير

  • بعد فتح اعدادات محاكي الفطر بدون وقت 2024 سوف تجد في اعلى الصفحة زر ( Video settings ) كما هو أمامك في الصورة. بالضغط على الزر.

محاكي الفطر مهكر

  • بالضغط على الزر ستظهر أمامك قائمة صغيرة تحتوي على 3 خيارات, و سنقوم بتوضيحهم الآن في نقاط بسيطة :

محاكي الفطر APK

  • 1- تشغيل الفيديوهات تلقائياً أثناء الاتصال بالبيانات.
  • 2- تشغيل الفيديوهات تلقائياً عند الإتصال بشبكة واي فاي فقط.
  • 3- إيقاف تشغيل الفيديوهات تلقائياً بشكل نهائي داخل "محاكي الفطر apk".
  • عليك الأن إختيار إيقاف تشغيل الفيديوهات تلقائياً وذلك حتى لا تستهلك الإنترنت الخاص بِك في عرض الفيديوهات الخاصة بالألعاب. 

تشغيل العاب محاكي الفطر مهكر APK الرسمي ميديا فاير

بعد الانتهاء من شرح واجهة "محاكي الفطر الصيني APK", سوف تقل إلى طريقة تشغيل الألعاب على التطبيق, قم باختيار لعبة, ثم اضغط علي زر ( Play ) الموجود امام كل اللعب في قائمة الألعاب التي حددناها مسبقا, واتبع الخطوات التالية حتى لا تواجه مشاكل أثناء بدء الألعاب.

  • بعد ان تضغط على زر ( play ) كما في الخطوة السابقة, تظهر أمامك علامة صغيرة في منتصف الشاشة مكتوب أسفلها ( Loading ) وهنا يتم تحضير قائمة الانتظار الخاصة باللعبة لعرضها لك, وسوف نقوم في الخطوات التالية بتوضيح ما هي قائمة الانتظار, عليك الان الانتظار حتى ينتهي التحميل الذي أمامك.

محاكي الفطر 2024

  • بعد انتهاء التحميل السابق والذي لا يأخذ سوي ثواني, ستظهر أمامك صفحة, في منتصفها كلمة ( Queuing ) وبجانبها رقم, هذه صفحة انتظارك للعبة حتى تتمكن من تشغيلها, حيث انه مع كل لعبه تريد تشغيلها على محاكي الفطر بدون وقت سوف يكون عليك انتظار دورك من بين المستخدمين الآخرين, والعدد ( 265)  الموجود بجانب كلمة ( Queuing )هو عدد الأشخاص الذين يسبقونك في الدور ومنتظرين بدأ اللعبة مثلك تماما.
  • وفي هذه الصفحة سوف تجد زر ( Boost ) باللون الذهبي كما هو أمامك في الصورة, وهذا الزر يساعدك علي انتظار وقت أقل, حيث انه يقوم بعرض لك اعلان, بعد انتهاء الاعلان سوف تتقدم في الدور وبالتالي تنتظر وقت أقل, بالضغط على الزر وانتقل إلى الخطوة التالية.

محاكي الفطر للاندرويد

  • وكما نري في هذه الصورة انه بالضغط على زر ( Boost ) مباشره تم ظهور أمامك اعلان من محاكي الفطر الصيني, قم بتخطيه عن طريق الضغط علي علامة X والتي تظهر بعد عدة ثواني من تشغيل الإعلان وانتقل الى الخطوة التالية.

تحميل محاكي الفطر الصيني

  • عند تخطي الاعلان مباشرة تظهر امامك رسالة قصيرة تحتوي على رقم ( 47 ) وهو رقم المستخدمين الذين قم بتخطيها في الدور بسبب مشاهدتي للإعلان ك مكافأة نوعا ما من التطبيق.

محاكي الفطر مهكر 2024

  • قم بانتظار دورك او يمكنك مشاهدة الإعلانات حتى تقوم بتخطي المستخدمين وتنتظر وقت أقل, وسوف تلاحظ نقص الرقم الذي يحتوي على دورك مع كل مشاهد لإعلان كما موضح أمامك في الصورة.

محاكي الفطر الصيني مهكر

  • واخيرا عند مجيء دورك للدخول الى اللعبة ستظهر أمامك رسالة تحتوي علي زر ( Play Now ) وعند الضغط على الزر سوف تنتقل الى اللعبة مباشرة, ولكن احذر فإن هذه الرسالة تحتوي ايضا علي عدد تنازلي ل 30 ثانية, وعند انتهاء ال30 ثانيه سوف تنتهي صلاحية دورك وسوف يكون عليك الدخول الي قائمة الانتظار, والانتظار حتى يصل دورك مرة ثانيه.

محاكي الفطر الصيني

التحكم في العاب البلاي ستيشن برنامج Moguyouxi للأندرويد

والآن سوف نقوم بشرح طريقة اظهار عناصر التحكم في الالعاب الخاصه بأجهزة البلايستيشن والتي يوفرها محاكي الفطر 2024 اخر اصدار.

  • عند تخطي قائمة الانتظار والضغط على زر الدخول الى اللعبة, تظهر أمامك مباشره اللعبة وقد تم بدأها, وفي أعلى الصفحة سوف تجد عدة خيارات, تحتوي هذه الخيارات على خيار ( Controller On ) وهذا خاص بإظهار عناصر التحكم أمامك في الصفحة, قم بالضغط عليه.

محاكي الفطر moguyouxi

  • وبعد تفعيل هذا الزر مباشرة ستظهر أمامك جميع عناصر التحكم في اللعبة كما هو في الصورة المرفقة مع الموضوع, حيث ان هذا الامر سوف يسهل كثيرا عليك اثناء ممارسة اللعبة.

موقع محاكي الفطر الرسمي

إعدادات العاب محاكي الفطر Moguyouxi اخر اصدار

والآن نقوم بشرح اعدادات اللعبة نفسها بداخل محاكي الفطر بدون وقت, هذه الفقرة مهمة لفهم هذه الإعدادات ننصحك بمتابعة المقال.

  • واجهة اللعبة وتحديدا في يمين الشاشة سوف تجد زر الاعدادات أمامك وهو المشار اليه في الصورة, قم بالضغط عليها.

محاكي الفطر الصيني تحميل

  • بعد ان تقوم بالضغط على زر الاعدادات, ستظهر امامك قائمة الاعدادات كما هو موضح أمامك, سنقوم بشرح اول خيار في هذه القائمة وهو ( Quality ), قم بالضغط عليه.

Mogul Cloud Game

  • وهذا الزر خاص بالتحكم في جودة الصورة في اللعبة, وسوف تظهر امامك صفحة يمكنك من خلالها اختيار الجودة التي تريد ظهور الصورة بها اثناء اللعبة, يمكنك ايضا تفعيل زر تشغيل الشاشة الكاملة, لتظهر اللعبة أمامك في شاشة هاتفك كاملة لتعيش التجربة والمتعة افضل.

download moguyouxi

إيقاف اللعب مؤقتا في محاكي Moguyouxi APK التحديث الأخير

وفي هذه الفقرة نقوم بشرح طريقة إيقاف اللعب مؤقتا مع امكانية العودة واستكمال اللعب مرة اخرى, و لنتمكن من ذلك عليك اولا فتح قائمة اعدادات اللعبة.

  • سوف تجد في قائمة إعدادات اللعبة زر ( Back To App ) وهو خاص بالرجوع إلى محاكي الفطر الصيني, قم بالضغط عليه كما هو موضح أمامك وانتقل إلى الخطوة التالية.

download moguyouxi apk

  • بعد تطبيق الخطوة السابقة, سوف يتم الرجوع الى واجهة التطبيق مباشرة, ولكن يمكنك استكمال اللعب مرة اخرى وذلك عن طريق ايقونة اللعبة الصغيرة التي تظهر وهي المشار اليها بالسهم أمامك, ولكن إذا لم تقم بالرجوع إلى اللعبة في خلال 10 دقائق سوف يتم اغلاق اللعبة.

download moguyouxi android

إغلاق اللعبة داخل محاكي الفطر APK 2024 محدث للموبايل

وبعد شرح طريقة لإيقاف اللعبة مؤقتا, سنقوم بشرح طريقة اغلاق اللعبة نهائيا من المحاكي في هذه الفقرة.

  • في قائمة إعدادات اللعبة يوجد زر ( Exit Game ) وهو المشار اليه في الصورة التي أمامك, قم بالضغط عليه.

محاكي الفطر لتشغيل ألعاب الاندرويد

  • بعد الضغط على اغلاق اللعبة الموجود في قائمة إعدادات  اللعبة كما موضح, سوف تظهر امامك رسالة تأكيدية من اللعبة على أنك تريد اغلاق اللعبة فعلا, قم بالضغط علي زر ( Ok To exit ) لتتخطي هذه الرسالة ويتم اغلاق اللعبة نهائيا.

محاكي الفطر الصيني برابط مباشر


ربح جواهر في محاكي الفطر Moguyouxi من الموقع الرسمي

وهنا سوف نشرح طريقة لربح الجواهر في تطبيق محاكي الفطر الصيني لتتمكن من خلال هذه الجواهر شراء الالعاب المدفوعة, تابع الخطوات التالية.

  • في خيار ( Me ) الموجود في واجهة تحميل محاكي الفطر الصيني سوف تجد عده قوائم قمنا بتوضيح بعضا منها في الفقرات السابقة, ابحث عن قائمة ( Task center ) وهي خاصة بمركز المهام داخل التطبيق, اضغط عليها.

محاكي الفطر الرسمي كامل مجانا

  • بعد فتح هذه القائمة تظهر أمامك بعض الخيارات او المهام, وكما موضح أمامك في الصورة توجد مهمه تعطيك 3 جواهر عند مشاهدة اعلان واحد فقط, يمكنك البدء في الحصول على هذه الجواهر عن طريق الضغط على زر( Claim ) كما هو أمامك فى الصورة.

محاكي الفطر للحصول علي الجواهر

قائمة الألعاب المفضلة في محاكي Moguyouxi 2024 انجليزي

والآن وصلنا الى الفقره الاخيرة في موضوعنا, نقوم فيها بشرح طريقة اضافة الالعاب الى قائمة المفضلة لديك وسهولة الوصول لها في وقت لاحق.

  • عليك اولا بفتح صفحة اللعبة التي تريد إضافتها إلى قائمة المفضلة, وسوف تجد في اعلى يمين هذه الصفحة زر على شكل قلب وهو المشار اليه في الصورة المرفقة مع الموضوع, قم بالضغط على الزر لتتمكن من إضافة هذه اللعبة الى قائمة المفضلة.

محاكي الفطر لتنزيل الألعاب مجانا

  • بعد اضافه الألعاب التي تريدها في قائمة المفضلة, قم بالذهاب الى واجهة التطبيق واضغط على خيار ( Me ), وبعدها اضغط علي قائمة ( My Collection ).

برنامج الفطر الصيني للاندرويد

  • وفي هذه القائمة سوف تظهر الألعاب التي قمت بإضافتها إلى المفضلة يمكنك الآن الوصول اليها بسهولة.

تحميل محاكي الفطر مهكر APK

أهم الأسئلة الشائعة حول محاكي الفطر 2024 Moguyouxi

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق محاكي الفطر Moguyouxi مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل محاكي الفطر Moguyouxi آمن لهواتف الاندرويد؟

نعم, "تحميل محاكي الفطر الصيني من الموقع الرسمي" محمي من قبل خدمات جوجل لحماية التطبيقات والتي تقوم بفحص كل التطبيقات قبل اضافتها الى متجر جوجل بلاي. 

هل برنامج Moguyouxi يستهلك مساحة الهاتف؟

لا فان مساحة محاكي الفطر الصيني APK قليله جدا, ولكن الألعاب التي تقوم بتشغيلها داخل التطبيق هي التي سوف تستهلك بعض المساحة من هاتفك. 

كيفية تنزيل محاكي الفطر الصيني للكمبيوتر Moguyouxi PC؟

لا توجد نسخة رسمية من "تحميل محاكي الفطر الصيني من ميديا فاير" لأجهزة الكمبيوتر, ولكن يمكنك تنزيل برنامج محاكي ميمو علي جهازك الكمبيوتر, والذي سوف يقوم بتشغيل نظام الاندرويد علي اجهزة الكمبيوتر, ومن خلال هذا المحاكي والذي سوف تجد الرابط المباشر للتحميل في موقع ترايد سوفت يمكنك تنزيل محاكي الفطر الصيني واستخدامه على الكمبيوتر. 

كيفية تنزيل محاكي الفطر Moguyouxi APK للاندرويد؟

يمكنك "تحميل محاكي الفطر اخر إصدار" من خلال رابط مباشر لصفحة التطبيق على جوجل بلاي وسوف تجد هذا الرابط مقدم لكم وموجود اسفل الموضوع. 

معلومات حول ملف تحميل محاكي الفطر الصيني من الموقع الرسمي

💿 اسم البرنامجمحاكي الفطر الصيني
🏢 الشركة المنتجةgameshengjian
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامجيتباين حسب الجهاز
نسخة البرنامجV 3.8.8
🗓️ تاريخ التحديث23 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج محاكاة الأندرويد

تحميل محاكي الفطر مهكر Moguyouxi 2024 من ميديا فاير مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.