اختصارات الموضوع

تعتبر لعبة بيس 2019 PES واحدة من أشهر ألعاب كرة القدم التي تم تطويرها للعب على أجهزة الكمبيوتر. تتميز اللعبة برسومات واقعية عالية الجودة ومجموعة من الخيارات المتنوعة المتاحة للاعبين.

يتم تحميل اللعبة على الكمبيوتر من خلال ملف تنفيذي يتم تثبيته على النظام. بعد التثبيت، يتمكن اللاعبون من الاستمتاع بميزات اللعبة مثل اللعب الفردي أو الجماعي وإمكانية تعديل الفرق واللاعبين واختيار الملاعب المختلفة. تعتبر لعبة بيس 2019 (PES) تجربة مثيرة وممتعة لعشاق كرة القدم على الكمبيوتر. 

شعار تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر
تنبيه : روابط تحميل لعبة برو إفولوشن سوكر 2019 للكمبيوتر مجاناً في نهاية الموضوع.

تحميل لعبة بيس 2019 PES للكمبيوتر الأصلية تعليق عربي مجاناً

ألعاب كرة القدم تعتبر من أفضل الألعاب الإلكترونية والتي يفضلها الكبير قبل الصغير وكانت تتوافر هذه الألعاب في البداية لأجهزة البلاي ستيشن ولكن بعد ذلك تم توفير نسخ عديدة لها ليتمكن الفرد من تحميل لعبة PES بسهولة، وتعتبر لعبة Pro Evolution Soccer أو كما تعرف بيس واحدة من أشهر وأفضل ألعاب كرة القدم الإلكترونية واستمرت اللعبة حتى الآن في إثبات أنها اللعبة الأولى في السوق.

حيث تتيح اللعبة فرصة لعب لا مثيل لها ويقوم اللاعب بالانضمام إلى فريق ولعب الكٌرة ضد فرق ومنافسين أقوياء، وبسبب الشهرة الواسعة التي حصلت عليها لعبة برو إيفولوشن سوكر قامت بطرح الكثير والكثير من الإصدارات ومن أفضل هذه الاصدارات هو إصدار 2019 ونحن في هذا المقال سنقوم بتوضيح كافة المعلومات التي تخص الإصدار.

تم طرح لعبة بيس 2019 PES في نهاية عام 2018 مع الكثير من الإضافات بها وتعتبر واحدة من أفضل الإضافات الموجودة بها هي الإضافات التي حدثت للدوريات المرخصة وهذا من أجل تخفيف المشاكل الخاصة بعملية ترخيص الدوريات وذلك مثل دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر وما إلى ذلك، وقامت الشركة المنتجة بالكثير من المفاوضات وفي النهاية قدمت لنا سبع علامات تجارية جديدة، وبجانب هذه الدوريات تم تطوير اللاعبين والارتقاء بهم بشكل ملحوظ وستعمل اللعبة على عرض مهارات جديدة للاعبين وذلك لمنح كل لاعب شيء يميزه عن اللاعبين الآخرين. 

كيفية تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

بجانب هذا فإن تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر النسخة الكاملة تتيح لك إمكانية إنشاء فريق كرة قدم من نقطة الصفر ويتم عرض لاعبين من مختلف الأندية كما يتم توضيح معلومات عن كل لاعب ويتم توضيح المستوى الخاص بهذا اللاعب أيضًا، وبعد تحديد اللاعبين تعرض اللعبة مجموعة إستراتيجيات ويمكنك إختيار وتحديد الإستراتيجية التي تناسب فريقك أيضًا وضبط تشكيلة وموقع كل لاعب على الخريطة الخاصة بالاستاد.

ليس هذا وحسب كما ستلاحظ وجود عددًا من آليات التسديد الجديدة وطريقة استخدام تلك الآليات تحتاج إلى مهارة وقوة فائقة من اللاعب، كما ستجد مجموعة حركات جديدة لم تكن متواجدة من قبل وهذا مثل حركة كرة القدم وهب تتخطى يد الحارس وتدخل إلى المرمى، وفي مقالنا هذا نحن سنعرض لك كافة المعلومات والمميزات الخاصة بهذه اللعبة، علاوة على أننا سنشرح بالتفصيل طريقة تحميل وتثبيت اللعبة على الجهاز الخاص بك لتتمكن من الحصول على اللعبة بسهولة ودون أن تواجه أية مشاكل. 

تحميل لعبة برو إفولوشن سوكر 2019 للكمبيوتر

تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير برابط مباشر

طريقة تحميل لعبة Pro Evolution Soccer 2019 للكمبيوتر طريقة سهلة في الواقع والإجراءات كلها التي يجب على الفرد القيام بها خاصة بعملية فك اللعبة، ونحن في هذه الفقرة سنوضح لك خطوات تحميل بيس 2019 للكمبيوتر .

  • أولًا عليك التأكد من اتصال الجهاز الخاص بك بالإنترنت وأن الإنترنت يعمل بشكل جيد وستجد في الأسفل رابط تحميل لعبة بيس 2019 PES للكمبيوتر انقر عليه.
  • ستبدأ هكذا عملية PES تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر ويمكنك متابعة هذه العملية عن طريق التوجه إلى قسم التنزيلات الذي يتواجد في المتصفح الذي تستخدمه, بمجرد إتمام عملية تنزيل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر تكون امتلكت ملف اللعبة وننتقل إلى الخطوة التالية وهي خطوة فك ضغط الملفات ونحن سنقوم بتوضيح خطوات الفك وتثبيت اللعبة.

تحميل لعبة بيس ٢٠١٩ للكمبيوتر مجاناً

شرح طريقة تنصيب لعبة بيس 2019 للكمبيوتر كاملة مجانا

بعد أن انتهينا من تنزيل لعبة بيس PES 2019 للكمبيوتر برابط تحميل مباشر كل ما عليك فعله لفك ضغط الملف وتثبيت اللعبة على جهازك هو اتباع الخطوات التالية حيث للتنصيب بعض الخطوات الإلزامية وهي ما سنوضحه الآن.

  • بمجرد إتمام عملية تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر النسخه الكاملة عليك التوجه إلى قسم المستندات وستجد الملف الخاص باللعبة انقر عليه وابدا في عملية فك الضغط وستفتح لك نافذة بها عملية تحميل توضح معدل الفك.

تحميل لعبة بيس ٢٠١٩ للكمبيوتر من ميديا فاير

  • بعد إتمام عملية تحميل PES 2019 للكمبيوتر ستفتح لك صفحة بها مجموعة كبيرة للغاية من الملفات ومن ضمنها ملف setup.

تحميل لعبة بيس ٢٠١٩ للكمبيوتر النسخة الاصلية

  • اضغط عليه وستفتح صفحة خاصة بالتسطيب وبها خانة ( Next ) في أسفل النافذة قم بالضغط عليها.

تحميل لعبة بيس ٢٠١٩ للكمبيوتر بالتعليق العربي

  • ستبدأ هكذا عملية التثبيت وهي عملية لا تستغرق وقت طويل وهذا على عكس العملية الأخرى ولن تتمكن من القيام بأي شيء حتى تنتهي تلك العملية.

تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر برابط مباشر

  • بعد إتمام العملية تلك تكون هكذا قد حصلت على لعبة بيس 2019 مجانا للكمبيوتر على جهازك الإلكتروني وستظهر نافذة تعلمك بأن العملية قد تمت بشكل كامل.

تحميل وتثبيت بيس 2019 علي الكمبيوتر ويندوز 7

  • العملية التالية هي عملية فحص البيانات الخاصة بالجهاز وعليك التأكد من أن البيانات الموجودة على جهازك سليمة تمامًا, بعد الانتهاء من عملية الفحص تلك والتأكد من أن كل شيء سليم تكون هكذا قد حصلت على اللعبة وستفتح لك اللعبة هكذا.

تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر بدون نت مجانا

  • هذه هي طريقة فك ضغط الملف وكما ترى فهي طريقة تختلف بعض الشيء عن طرق التثبيت الخاصة بالألعاب الأخرى وذلك نظرًا لأن لعبة بيس 2019 كاملة للكمبيوتر تحتاج لمتطلبات كثيرة، ولكن لا داعي للقلق فبمجرد اتباع الخطوات التي وضحناها لك ستتمكن من القيام بهذه العملية والحصول على "لعبة بيس 2019 للكمبيوتر بحجم صغير" دون أن تواجه أية مشاكل أو عقبات أمامك.

تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر تعليق عربي بدون نت

مميزات لعبة PES بيس 2019 للكمبيوتر كاملة مجانا بحجم صغير

يختلف هذا الإصدار بعض الشيء عن الاصدارات السابقة لـ لعبة بيس 2019 مجانا للكمبيوتر وذلك بسبب وجود الكثير من المميزات والخصائص، وفي الفقرة هذه سنعمل على عرض أهم مميزات اللعبة قبل الشروع في ذكر طريقة اللعب الخاصة بها لتتعرف عليها وتستفيد من الخدمات المختلفة الموجودة بها.

مميزات تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر مجانا

  1. تزويد اللعبة بالفرق والدوريات : من أهم مميزات هذه النسخة أنه تم تزويدها بالكثير من الفرق فهناك بعض الأندية الرياضية الغير مشهورة لم تكن متواجدة من قبل أصبحت موجودة الآن، وبجانب الفرق والأندية أصبح هناك دوريات وبطولات كثيرة وجميع هذه الدوريات والبطولات مرخصة وسيتمكن اللاعب من الانضمام واللعب فيها بسهولة.
  2. المهارات الجديدة للاعبين : بجانب أنه تم إضافة لاعبين جدد وأندية جديدة تم إضافة مجموعة من المهارات لدى اللاعبين وذلك من أجل تسهيل اللعب، كما تم تحسين الحركات الرياضية الفيزيائية الخاصة بكل اللاعبين وإذا كانت هناك حركة تميز اللاعب سيتم إضافتها في اللعبة أيضًا وبسبب التحسينات تلك سيلاحظ اللاعب أن التمريرات وعملية التحكم باللاعب أصبحت أكثر سهولة من ذي قبل، كما تجاوز عدد المهارات ١١ مهارة وهذه المهارات تختلف وتتنوع فهناك مهارات خاصة بالمراوغة ومهارات خاصة بالهجوم وأخرى خاصة بالدفاع.
  3. دعم نظام Visible Fatigue : لإضافة واقعية أكبر ولكي تعمل لعبة بيس 2019 كاملة للكمبيوتر بشكل واقعي أكثر تم توفير نظام Visible Fatigue بها وهذا النظام يعمل بشكل أكبر على الأداء الخاص باللاعبين ويؤثر بشكل كبير على السلوك الخاص بهم، هذا بجانب أنه تم تحسين الطريقة الخاصة بتسديد الكرة ومن أجل زيادة الواقعية تم تقليل سرعة اللاعبين وسرعة الكرة نفسها فإن السرعة الجنونية تعني أن اللعبة غير واقعية.
  4. ضبط الأصوات في اللعبة : تعتبر أصوات لعبة كرة القدم الشهيرة بيس 2019 للكمبيوتر جزء رئيسي ومؤثر حيث بسبب الصوت يمكنك الاستمتاع واللعب أكثر أو التوقف عن اللعب ولهذا تم الإهتمام بالأصوات في هذا الجزء وتم العمل على تحسين صوت الكرة أثناء التصويب وصوت الجري بالكرة وكانت هذه الأصوات في الأجزاء السابقة غير مهمة لهم.
  5. تطوير حراس المرمى : في إصدار 2019 تم العمل على الحراس وأصبح لدى الحراس مجموعة من الحركات الاكروباتية الجديدة والتي ستحدث بشكل غير متوقع، كما سيكون من السهل تسديد الأهداف وإحراز هدف سليم في فترة قصيرة ولكن إذا كان الحارس هذا تقييم عالي ستعاني من بعض المشاكل حيث سيصبح الحارس أكثر قوة من ذي قبل ولن تتمكن من إدخال الكرة في مرماه بسهولة.
  6. تعديل أسلوب التحكم : من أبرز وأهم مميزات لعبتنا أن أدوات التحكم الخاصة بها بسيطة وتقليدية وتم التعديل على تلك الأدوات بشكل كبير وسوف تلاحظ أن استجابة اللعبة للأوامر الخاصة بك أصبحت أسرع بكثير وهذا الأمر يتواجد بشكل ملحوظ في الهجوم وبالنسبة إلى الدفاع أصبح الدفاع يعتمد على أكثر على الذكاء الاصطناعي ويتم احتساب وقت الهجمة والحركات الخاصة بالمهاجم أيضًا.
  7. دعم اللغة العربية : من ضمن مميزات الإصدار هذا أنه يتيح للفرد إمكانية لعب اللعبة واستخدامها بلغات مختلفة ومن أهم اللغات التي تدعمها هي اللغة العربية والتي تعد واحدة من أشهر اللغات التي يستخدمها معظم لاعبي اللعبة، وعلى الرغم من أن طريقة تغيير اللغة طريقة معقدة بعض الشيء ولكن جميع الأشخاص يتمكنون من القيام بها بنجاح ولا تحدث أية مشاكل أو صعوبات أو أعطال لها.
  8. إمكانية إنشاء الفريق من الصفر : تتيح لعبة بيس 2019 للكمبيوتر النسخه الكاملة لكل لاعب أن يقوم بإنشاء فريق خاص به من نقطة الصفر، حيث يمكنه إنشاء اسم الفريق والشارة الخاصة به ويمكنه أيضًا تحديد اللاعبين والملابس الخاصة بهم وبعد الانتهاء من التصميم هذا يمكنه الآن وضع التشكيلة واستراتيجيات اللعب التي سيعتمدها من أجل اللعب للفوز بسهولة فيما بعد. 

طريقة بِدء لعب لعبة برو ايفولوشن سوكر 2019 Pro Evolution Soccer للكمبيوتر

بعد أن قمت بتثبيت لعبتك على الجهاز باتباع التعليمات التي ذكرناها لك الآن نحن في هذه الفقرة سنقوم بتوضيح طريقة اللعب وسنوضح أهم الخصائص الخاصة بهذه اللعبة.

  • بمجرد تثبيت لعبة بيس 2019 للكمبيوتر كاملة مجانا بحجم صغير ستجد الأيقونة الخاصة بها على الشاشة الرئيسية لجهازك الإلكتروني انقر عليها حتى تفتح أمامك لعبة بيس 2019 PES للكمبيوتر هكذا.

تحميل بيس 2019 مضغوطة بحجم 20 ميجا مجانا

  • عند الدخول إليها ستظهر قائمة بها مجموعة من الخانات وهذه القائمة تطلب منك اختيار اللغة الخاصة باللعبة.

تحميل لعبة pes 2019 إي فوتبول برو إفولوشن سوكر

  • عليك اختيار اللغة المٌناسبة لك وفي الأغلب هي العربية وبعد ذلك سيتم عرض أكثر من نوع لأداة التحكم ويمكنك اختيار النوع الذي يتناسب معك.

تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر بحجم صغير 1 جيجا

  • بمجرد اختيار النوع سيتم نقلك إلى صفحة أخرى لتوضيح الأدوات والأزرار الخاصة بهذا النوع كما سنوضح الوظائف الخاصة بها.

تحميل لعبة برو إفولوشن سوكر 2019 كاملة مجانا

  • بعد تحديد نمط اللعب الذي يتناسب معك ستفتح لك الصفحة الرئيسية الخاصة بهذه اللعبة, كما تراها أمامك الآن في الصورة المُرفقة.

تحميل لعبة pes 2019 للكمبيوتر تعليق عربي

  • ستجد أن الصفحة مقسمة إلى عدة أقسام والقسم الأول هو Home وهو الذي يوضح معلومات حول ملفك داخل لعبة برو ايفولوشن سوكر 2019 للكمبيوتر والتحديات الخاصة بك وما شابه ذلك.

  1. القسم الثاني هو kick off وهو يعرض مجموعة من الدوريات والبطولات التي يمكنك التعرف عليها والاشتراك بها أيضًا.
  2. أما القسم الذي يليه وهو القسم الثالث فهو Online وهو يقدم الخدمات الخاصة بخدمة اللعب الجماعي والتي من خلالها يمكنك التواصل مع أصدقائك واللعب معهم.
  3. من ثم قسم offline وهو الخاص بخدمات اللعبة في حالة ما إذا كان الجهاز الذي تمتلكه غير متصل بالإنترنت حيث يمكنك لعب لعبة برو ايفولوشن سوكر 2019 للكمبيوتر دون إنترنت ولكن لن تعمل جميع الخدمات بها.
  4. إذا كانت هذه هي المرة الأولى لك يوجد مباراة تدريبية يمكنك الاشتراك بها لمعرفة طريقة اللعب وهي تتواجد في قسم Home اضغط عليها وسيتم البحث عن فريق لتلعب ضده.
  5. ستجد في الصفحة هذه في الأسفل مجموعة متنوعة من الخدمات والخانة الأولى هي Uniform وهي خانة الملابس ومن خلالها يمكنك تغيير ملابس فريقك واختيار ملابس أخرى إذا أردت ذلك.
  6. ومن ثم خانة stadium وهي الخانة الخاصة بالاستاد ويمكنك عبر هذه الخانة اختيار الاستاد الذي يتناسب معك.
  7. ولضبط الخطة الخاصة باللعب عليك النقر على Game plan وبمجرد النقر عليها ستظهر لك الخطة ويمكنك ضبط الخطة والاستراتيجية التي تتبعها من خلال الأدوات الموجودة في تلك الصفحة.

لعبة بيس 2019 بلايستيشن 4 مجانا بحجم صغير

  • بعد تحديد الفريق يتم تعرض تشكيل الفريق ومن المهم التعرف على هذا التشكيل لمعرفة لاعبي الدفاع ولاعبي الهجوم ومعرفة نقاط الضعف والقوة الخاصة بفريقك.

تحميل بيس 2019 للكمبيوتر للاجهزه الضعيفة

  • بمجرد الانتهاء وضبط كل شيء والتأكد من أن كل شيء صحيح ستبدأ عملية تحميل بسيطة للتحضير للمباراة.

تحميل بيس 2019 للكمبيوتر كاملة مجانا

  • بمجرد الانتهاء من هذه العملية ستبدأ هكذا المباراة وستظهر لك كرة القدم والفريق الخاص بك.

لعبة بيس 2020 للكمبيوتر بحجم 1 جيجا مجانا

  • بعد ذلك ستبدأ المباراة وعليك محاولة الاستحواذ على الكرة وتسديد الأهداف في مرمى الفريق الآخر.

لعبة بيس 2019 للكمبيوتر تعليق عربي بدون نت مجانا

  • في الأعلى ستجد علامة خاصة بالمؤقت وهي تقوم باحتساب وقت اللعب كما يتم توضيح كُل شيء يدور في المباراة في العلامات الأخرى الموجودة أسفل الشاشة.

  1. عليك الإنتباه للمدافع الموجود في الفريق الآخر وأصبح الآن من الصعب تخطي المدافع بسهولة وذلك نظرًا لأن المدافع قد تتطور بشكل كبير وأصبح أكثر قوة ويمتلك تدخل قوي على المهاجم وأصبح قادر على معرفة وقت الهجوم وقادر على معرفة متى يتراجع.
  2. بعد المدافعين يوجد لاعبين الوسط وأيضًا ستلاحظ تغيير في هؤلاء اللاعبين وخاصة في عمليات الاستلام والتسليم التي تحدث كما أنك ستتمكن من مراوغة الكرة وتمريرها أيضًا بسهولة, وبالطبع مع القوة الكبيرة الخاصة بالدفاع قامت الشركة بتطوير خط الهجوم ولاعبي الهجوم أيضًا وأصبح المهاجم يمتلك مهارات عالية تعمل على جعله أكثر سرعة وإتقان.
  3. حاول المراوغة بقدر الإمكان والاستحواذ على الكرة أطول فترة ممكنة حتى تسدد أهداف أكثر كن الفريق الآخر وتتمكن من الفوز, بعد انتهاء الوقت تنتهي المباراة هكذا وسيتم عرض صفحة بها كافة المعلومات الخاصة بأداء أي لاعب على حدة.
  4. من خلالها ستتمكن من معرفة نقاط الضعف والقوة الخاصة بكل لاعب على حدة وهذا الأمر سيساعدك على تطوير فريقك ورفع المستوى الخاص به, وبعد ذلك سيتم إعادتك مرة أخرى إلى الصفحة الرئيسية ويمكنك هنا إعادة اللعب مرة أخرى ولكن هذه المرة يمكنك اللعب مع أصدقائك عن طُرق خدمة اللعب الجماعي التي تدعمها لعبة PES 2019 للكمبيوتر.

تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر لويندوز 7

شرح اعدادات لعبة كرة القدم الشهيرة بيس 2019 للكمبيوتر كاملة

نظرًا لأن لعبة PES 2019 للكمبيوتر بها الكثير من الخصائص والخدمات تم توفير قسم كامل للإعدادات وفيه ستجد كافة الإعدادات التي تحتاج إليها لضبط اللعبة، ونحن في فقرتنا هذه سنقوم بشرح كافة الإعدادات لتلك اللعبة.

  • لفتح الإعدادات ستجد خانة settings انقر عليها وستفتح لك هذه الصفحة هكذا، في الأعلى ستجد أن الإعدادات تتواجد في خانات مختلفة والخانة الأولى هي Display.
  • في هذه الصفحة ستجد أربعة أجزاء الجزء الأول خاص بوضع "لعبة PES 2019 كاملة" ويوجد وضعين وضع windows mode والوضع الآخر هو full screen., أما الجزء الثاني فهو الخاص بالجودة resolutions ويمكنك ضبط دقة اللعبة وتغيير الجودة إلى جودة تناسب الجهاز الذي تلعب به.
  • من ثم يوجد الجزء الخاص بالإطار Frame Rate ويتم توفير أكثر من خيار للإطار وذلك لتتمكن من ضبط الإطار بشكل كامل, والجزء الأخير هو HDR وهو يقدم لك خاصية HDR وإذا أردت تفعيل هذه الخاصية فكل ما عليك فعله هو الضغط على المربع الفارغ لتفعيلها.

تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر لويندوز 10

  • الخانة الثانية هي keyboard وهي تعرض أدوات التحكم وأزرار لوحة المفاتيح ووظيفة كل زر موجود في هذه اللوحة أيضًا, وبعدها خانة controller وستجدها بها ثلاثة أجزاء والجزء الأول هو controller وهو يتيح لك إمكانية تغيير نمط التحكم, بعد ذلك يوجد الجزء الخاص بالدرعية ويتم عرض الأزرار الخاصة بهذا الدرع ووظيفة كل زر أيضًا ومن المهم أن تقوم بضبط كل هذه الأشياء لتتمكن من اللعب دون أن تواجه مشاكل.

لعبة pes 2019 برو إفولوشن سوكر 2019 مجانا

  • بعدها خانة ( Audio ) وهي الخانة الخاصة بالصوت وإذا كان الصوت الخاص باللعبة يزعجك يمكنك تغيير الصوت وضبطه عبر هذه الخانة, يوجد جزء sound Properties وهي خصائص الصوت ويمكنك عبر هذا الجزء أن تقوم بضبط الخصائص بشكل كامل, وبعده جزء Audio Buffer ويوجد به مجموعة متنوعة من الأرقام ويمكنك ضبطه بداية من الرقم 1 وحتى 10.
  • لاختبار الصوت بعد أن تقوم بضبطه ستجد جزء Audio Test عليك النقر عليه وستتمكن من الاستماع إلى صوت لعبة PES 2019 للكمبيوتر دون الحاجة إلى الدخول إليها مرة أخرى, والخانة التي تليها هي online وهي تخص خاصية اللعب عن بعد وتقدم مجموعة من الإعدادات التي تساعد على ضبط تلك الخدمة وإذا كنت تريد لعب اللعبة والاستفادة من هذه الخدمة ننصحك بالتوجه إلى هذا القسم وضبط الخاصية قبل الشروع في اللعب.
  • الخانة الأخيرة هي support وهي الخانة التي تخص الدعم وتساعدك هذه الخانة في الوصول إلى الدعم الفني الخاص باللعبة وفي حالة ما إذا كانت هناك مشكلة داخل لعبة PES 2019 كاملة ستتمكن من معالجة هذه المشكلة بالاستعانة بهذه الخانة.
  • هذه هي الإعدادات الأصلية للعبة وبجانب هذه الإعدادات ستجد إعدادات أخرى خاصة بالمباراة وتختلف هذه الإعدادات عن الإعدادات التي ذكرناها بتلك الفقرة فكما ترى تلك الإعدادات خاصة باللعبة وأنظمة لعبة بيس 2019 PES للكمبيوتر أما الإعدادات الأخرى خاصة بالمباراة نفسها.

لعبة بيس 2019 للكمبيوتر ppsspp تعليق عربي

تحميل التعليق العربي للعبة بيس 2019 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

ذكرنا لكم أن لعبة PES 2019 كاملة تتميز بأنها تقدم الكثير من المعلقين كما يوجد المعلقين العرب والأجانب، وبالنسبة إلى طريقة تغيير المعلق فهي طريقة معقدة بعض الشيء ونحن في الفقرة هذه سنشرح لك بالتفصيل خطوات تغيير المعلق.

  • يجب عليك أولًا أن تقوم بتحميل الملف الخاص بالمعلق وستجد الرابط الخاص بالملف في الروابط الموجودة أسفل الموقع, بمجرد النقر على الرابط ستبدأ عملية التحميل هكذا ويمكنك متابعة هذه العملية عن طريق الذهاب إلى قسم التنزيلات الموجود في المتصفح الذي تستخدمه.

لعبة بيس 2019 للكمبيوتر كاملة مجانا تعليق عربي

  • انتظر حتى تنتهي عملية تحميل التعليق العربي للعبة بيس 2019 للكمبيوتر تلك وهذه العملية لا تستغرق وقت طويل وبمجرد أن تنتهي توجه إلى قسم المستندات وستجد به الملف, أبدا في عملية فك الضغط لذلك الملف حتى تعرض الملفات الموجودة به.

لعبة برو إفولوشن سوكر 2019 من ميديا فاير مجانا

  • بعد فك الضغط عليك فتح الملف وستظهر لك مجموعة أخرى من الملفات وعليك البحث عن الملف الخاص بالمعلق العربي و انقر عليه وستظهر هكذا نافذة, في النافذة الصغيرة توجد خانة ( copy ) اضغط عليها لنسخ الملف هذا.

لعبة بيس 2019 للكمبيوتر بدون نت بحجم صغير

  • من ثم توجه إلى ملف لعبة PES 2019 كاملة وانقر عليها واضغط على ( paste ), بعد الانتهاء من عملية النسخ واللصق تلك عليك فتح اللعبة وبمجرد الدخول ستجد في الأعلى خانة ( Extras ) انقر عليها وستفتح لك نافذة بها مجموعة من الخدمات.

لعبة بيس 2020 للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير

  • هنا عليك النقر على ( system settings ) وذلك من أجل تغيير اللغة الخاصة باللعبة وبمجرد النقر عليها سيتم نقلك إلى صفحة أخرى.

لعبة بيس 2019 للكمبيوتر بدون نت من ميديا فاير

  • الخانة الأولى الموجودة بها هي in game text وهي تساعدك على تغيير نص لعبة PES 2019 بيس للكمبيوتر انقر عليها وقم بتغيير لغة النص أولًا.

لعبة بيس 2019 للكمبيوتر للاجهزه الضعيفة أصغر حجم

  • الخطوة التالية هي تغيير لغة المعلق وعليك أيضًا أن تقوم بتغيير تلك اللغة إلى اللغة العربية وهكذا سيتم تغيير لغة المعلق والمعلق نفسه, للتأكد من أن العملية قد تمت بنجاح عليك غلق اللعبة والدخول إليها مرة أخرى ومن ثم البدء في اللعب وبمجرد اللعب وتمرير الكرة سيظهر صوت المعلق الذي قمت بتحديده وسيتحدث باللغة العربية وستتمكن من فهم كل شيء يتحدث به هذا المعلق.

لعبة بيس 2019 بالتعليق العربي للكمبيوتر مجانا

شرح جميع أطوار لعبة برو إيفولوشن سوكر 2019 PES كاملة للكمبيوتر

يمتاز هذا الإصدار من لعبة PES 2019 بيس للكمبيوتر أنه تم تزويدها بالكثير من الأطوار للعب وبعد أن قمنا بتوضيح طريقة لعب وتغيير معلق اللعبة نحن في فقرتنا هذه سنقوم بتوضيح أهم أطوار اللعبة لتتعرف عليها كما سنعرض بعض المعلومات حول هذه الأطوار لتتمكن من تحديد الطور الذي يناسبك :

  • طور ماستر ليج Master League : يعتبر من أشهر أطوار "لعبة بيس 2019 PES للكمبيوتر" كما قامت الشركة بتحسينه وتطويره بشكل كبير وأصبح من الممكن للاعب أن يقوم بإضافة بعض الشروط أثناء القيام بعمليات البيع المختلفة وهذه الشروط لا تقتصر على لاعب بمفرده بل تشمل أي لاعب يتم بيعه، علاوة على أنه يمكنك أن تقوم بتحديد نسبة المبلغ الذي تريده.

  1. لم يتوقف التحسين والتطوير عند هذا الحد فقط بل أصبح يمكن تحديد المكافأة الخاصة بكل لاعب وهذا بعد أن يحرز اللاعب الهدف فمثلًا يمكن للاعب تحديد نوع المكافأة والتحكم بها بشكل كامل، وهذا بجانب وجود شريط اخبار الفرق وهذا الشريط يساعد اللاعب على معرفة مستوى كل فريق ومستوى اللاعبين المتواجدون بداخله.
  2. من أجل زيادة الواقعية بداخل لعبة بيس 2019 PES للكمبيوتر سيتم عمل لقاءات صحفية مع اللاعبين وسوف تنشر مجموعة مقاطع فيديو للتعرف على اللاعبين بشكل أكبر, وبجانب كل هذا أصبح هناك جولات مختلفة للتدريب وسيتمكن المرء من تدريب اللاعبين بأكثر من طريقة وبشكل أكثر واقعية أيضًا، ناهيك أنك ستتمكن من التركيز على المهارات الخاصة باللاعب وضبط التدريبات بشكل صحيح.

  • طور my club : يعتبر هذا النظام أيضًا من الأنظمة المشهورة بداخل لعبة PES 2019 بيس للكمبيوتر والتي تم العمل عليها أيضًا لتحسينها ويعتبر من أفضل الأنظمة الموجودة بها الإصدار وذلك بسبب وجود تقنية Stat boost وهذه التقنية تساعد على زيادة طاقة الكروت الخاصة باللاعب, كما من خلال النظام سوف يحصل كل لاعب على مهارات جديدة ناهيك عن وجود تحديات كثيرة وتتنوع هذه التحديات بشكل كبير فهناك تحديات يومية وتحديات أخرى غير محددة بتوقيت أو شيء ما.

  1. يساهم هذا النظام في تسهيل عملية الحصول على اللاعب ويمكنك التوقيع معه مقابل مجموعة بسيطة من العملات كما ستلاحظ وجود بعض من وكلاء اللاعبين ويمكنك الاستعانة به والتأكد معهم وتحديد النقاط الأساسية مثل مدة العقد وما شابه ذلك, ناهيك عن إمكانية تعيين مدرب لفريقك ويتم عرض مجموعة مختلفة من المدربين ويمكنك الاختيار من بين هؤلاء المدربين للحصول على مدرب يناسبك وسوف يساعد على تعليم المهارات الجديدة لهذا اللاعب.

  • طور New rank system : من الأنظمة الجديدة والمميزة التي ستجدها بهذا الإصدار هو نظام New RANK SYSTEM ويعمل الإصدار على تحديد مستوى كل لاعب وتحديد التصنيف أيضًا بعد تحديد المستوى, يقدم هذا الطور مجموعة أدوات تعمل على تسهيل كافة العمليات التي يقوم بها الفرد وسوف يلاحظ أنه بمجرد الدخول إلى الطور سيقوم بإتمام جميع العمليات تلك بنجاح. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برو إفولوشن سوكر 2019 للكمبيوتر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل برو إفولوشن سوكر 2019 للكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

هل يمكنني تحميل لعبة PES 2019 بالتعليق العربي مجانًا؟

نعم ، يمكنك "تحميل لعبة PES 2019 بالتعليق العربي مجانًا" من مواقع مختلفة على الإنترنت. 

كيف يمكنني تحميل لعبة PES 2019 بالتعليق العربي؟

يجب أن تبحث عن مواقع توفر روابط التحميل، يفضل أن تكون المواقع الموثوقة وذات سمعة جيدة. 

هل تحتاج لتثبيت برامج إضافية لتشغيل PES 2019 بالتعليق العربي؟

لا ، لا تحتاج إلى تثبيت برامج إضافية لتشغيل اللعبة بالتعليق العربي. اللعبة تأتي مع حزمة اللغة العربية بشكل افتراضي. 

هل يمكنني لعب اللعبة بالتعليق العربي على الكمبيوتر الخاص بي؟

نعم ، يمكنك لعب اللعبة بالتعليق العربي على الكمبيوتر الخاص بك إذا كانت تلبي متطلبات النظام الموصي بها. 

ما هي متطلبات النظام لتشغيل لعبة PES 2019 بالتعليق العربي؟

يمكنك الاطلاع على متطلبات النظام الموصى بها على موقع اللعبة أو الموقع الذي تقوم بتحميلها منه. 

هل يمكنني لعب لعبة PES 2019 على الإنترنت مع الآخرين؟

نعم ، يمكنك لعب اللعبة على الإنترنت مع الآخرين ، حيث توفر اللعبة خيار اللعب الجماعي عبر الإنترنت. 

هل تحصل على التحديثات والتحسينات الجديدة للعبة بالتعليق العربي؟

نعم ، الشركة المطورة تقوم بتوفير التحديثات والتحسينات للعبة بانتظام ، وذلك لتحسين أداء اللعبة وإضافة المزيد من المحتوى. 

هل هناك خيارات أخرى لتحميل لعبة PES 2019 بالتعليق العربي؟

نعم ، بإمكانك أيضًا البحث عن متاجر ألعاب رقمية معروفة لتحميل اللعبة بالتعليق العربي ، مثل منصات Steam أو Origin.

نظرًا لأن هذه اللعبة مطروحة بشكل مجاني على الإنترنت من مصادر مختلفة ، يجب عليك التأكد من نوعية الملف الذي تقوم بتحميله وتحري الحذر لعدم تثبيت أو تشغيل برامج ضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 

معلومات حول ملف تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر كاملة مجاناً

💿 اسم اللعبةبيس 2019
🏢 الشركة المنتجةkonami
🖥️ متوافقة معWindows
📊 حجم اللعبة10.3 GB
نسخة اللعبةV 2019
🗓️ تاريخ التحديث25 مارس 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفلعبة بيس

تحميل لعبة بيس PES 2019 للكمبيوتر الأصلية من ميديا فاير مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.