اختصارات الموضوع

تحميل برنامج الخزنة المخفية Vault APK للاندرويد اخر اصدار

نظرا لكثرة البحث في الفترة الاخيرة عن تطبيقات لحماية المعلومات الشخصية وانشاء قفل للتطبيقات الهاتف سوف نقدم لكم في موضوع اليوم واحد من أفضل تطبيقات الخزنة وحماية التطبيقات على الهاتف، هذا النوع من التطبيقات يقلق منه المستخدمين نظرا للاذونات الكثيرة التي يطلبها والمعلومات والملفات الشخصية التي يصل إليها على الجهاز، لذلك قمنا في موقع Traidsoft بإجراء بحث شامل في التطبيقات من هذه الفئة لنجد افضل واكثر التطبيقات أمانا لنقدمه للمستخدمين الذين يبحثون عن تطبيق من هذا النوع على الموقع. 

شعار تحميل برنامج الخزنة

تنبيه : روابط تحميل برنامج الخزنه Vault APK للأندرويد وللايفون مجانا في نهاية الموضوع.

كيفية تحميل برنامج الخزنة الصور والفيديوهات والتطبيقات

تطبيق الخزنة Vault هو تطبيق يقدم خدمه قفل التطبيقات وحماية الملفات بجميع أنواعها على الهواتف الاندرويد، تم تطوير تطبيق الخزنة لاخفاء الصور والفيديوهات بواسطة شركة ( Wafer Co ) وتم اضافته على متجر التطبيقات جوجل بلاي ستور في تاريخ ( 16‏/12‏/2011 )، ومع إصدار برنامج الخزنة الة حاسبة على المتجر حاز على عدد تنزيلات كبير ومع مرور الوقت حيث ان التطبيق قديم كما هو واضح وصل عدد تنزيلات التطبيق من خلال المتجر إلى أكثر من 100 مليون عملية تنزيل وهذا عدد هائل ولا يصل إليه إلا عدد قليل من التطبيقات.

وهذا الرقم يدل على نجاح التطبيق، ونظرا للخدمات التي يقدمها برنامج الخزنة السرية للاندرويد للمستخدمين بطريقة سهلة ومميزة ارتفع تقييم التطبيق مع مرور الوقت إلى ( 4.4 ) نجمة من أصل ( 5 ) نجوم, وتم تقييمه بواسطه عدد كبير من المستخدمين تخطي المليون مستخدم وهذا دليل آخر على تميز التطبيق عن جميع التطبيقات الأخرى من هذه الفئة، 

هذه الأرقام التي نقدمها عن برنامج خزنة الصور والفيديو على ( Google Play ) فقط, حيث أن التطبيق متوفر على ( App Store ) وبالفعل حقق التطبيق أرقام رائعة وتقييمات مرتفعة أيضا على هذا المتجر, بعد قراءة المعلومات السابقة ستتوقع أن التطبيق ضخم نظرا لما يقدمه من خدمات, ولكن هذا غير صحيح بالمرة حيث أن تطبيق خزانة قفل الاندرويد خفيف جدا وحجمه صغير لا يتخطي الـ ( 21 ) ميجا بايت, وهذه إحدى مميزات التطبيق حيث انه لا يستغل مساحة كبيرة من هاتف.

في الفقرات التالية سوف نوضح جميع المعلومات والخدمات التي يقدمها التطبيق و سنوضح طريقة تنزيل والتسجيل في التطبيق إذا كنت تريد تنزيل التطبيق والاستمتاع بجميع الخصائص التي يوفرها قم باستكمال قراءة الموضوع لأننا سنقوم في الفقرة القادمة بشرح طريقة تنزيل برنامج الخزنة apk برابط مباشر مقدم لكم من موقع ترايد سوفت وموجود أسفل الموضوع. 

برنامج الخزنه

تحميل برنامج خزنة بالبصمة للصور والفيديوهات احدث اصدار

الان سوف نقوم في هذه الفقرة بشرح الطريقة الصحيحة لـ تنزيل برنامج الخزنة الحاسبة برابط مباشر موجود اسفل الموضوع خاص بصفحة التطبيق على جوجل بلاي, الخطوة الأولى بالنسبة لك الآن هي التأكد من اتصال هاتفك بشبكة انترنت جيدة ومناسبة لتحميل التطبيق, ثم توجه إلى أسفل الموضوع واضغط على الرابط المباشر الخاص بصفحة التطبيق على جوجل بلاي ستور وبعدها اتبع الخطوات التالية.

  • تظهر أمامك الآن صفحة تثبيت تطبيق خزنة الصور والفيديو على  ( Google Play Store ) مباشرة بعد الضغط على الرابط المباشر المقدم لكم من الموقع, توضح هذه الصفحة بعض المعلومات عن التطبيق مثل حجم التطبيق وتقييمه على المتجر بواسطة المستخدمين, وتوجد بعض الصور لعرض الخدمات التي يقدمها التطبيق للمستخدمين, سوف تجد ايقونة برنامج الخزنة Vault واسمه أعلى الصفحة وأسفل الأيقونة سوف تجد الزر المسؤول عن تنزيل التطبيق وهو ( Install ) او ستجد هذا الزر ( تثبيت ), وهذا الأمر يعتمد على اللغة المستخدمة في هاتفك الاندرويد, قم الان بالضغط على هذا الزر.

الخزنة الصور

  • مع تنفيذ الخطوة السابقة والضغط على زر التثبيت سوف تبدأ عملية تنزيل برنامج الخزنة ApkPure على هاتفك, وسوف يظهر شريط اخضر مع الوقت يوضح معدل عملية التحميل مع النسبة المئوية الموجودة بجانب الأيقونة, يظهر حجم التطبيق وبجانبه نسبة التحميل, كل ما عليك فعله الآن هو انتظار اتمام عملية تنزيل الخزنه القديم, وبما أن حجم التطبيق قليل لا يتخطى الـ ( 21 ) ميجا بايت, فإن اتمام هذه العملية لم يستغرق الكثير من الوقت.

برنامج الخزنة

  • بعد انتظار بعض الوقت وانتهاء عملية تحميل برنامج الخزنة المخفية سوف يظهر أمامك زر ( Open / فتح ), مع ظهور هذا الزر سيكون التطبيق تم تنزيله على هاتفك بنجاح وجاهز الان للفتح والتشغيل على جوالك الاندرويد, يمكنك الان فتح التطبيق من الايقونة الخاصة به التي أضافها المتجر الى الهاتف بعد انتهاء عملية التحميل, أو يمكنك الضغط على ( Open / فتح ) المشار اليه في الصورة لفتح تطبيق الخزنة Vault مباشرة من هذه الصفحة.

تنزيل الخزنة

مميزات تحميل تطبيق الخزنة لاخفاء الصور والفيديو

  1. قفل التطبيقات : يعتبر برنامج الخزنة Vault آخر اصدار أفضل التطبيقات التي يمكنك من خلاله وضع قفل خاص على التطبيقات لحمايتها من أي عملية اختراق.
  2. اخفاء الصور ومقاطع الفيديو : يمكنك من خلال التطبيق اخفاء الصور ومقاطع الفيديو من على الجوال واضافتها الى المعرض داخل التطبيق لحمايتهم.
  3. نسخة احتياطية : لضمان حماية الصور والملفات التي تضيفها في برنامج الخزنة APK ميديا فاير يمكنك إنشاء نسخة احتياطية لجميع الملفات على التطبيق لضمان حفظ الصور والفيديوهات بأكثر من نسخة من خلال التطبيق.
  4. اخفاء جهات الاتصال : بجانب اخفاء الصور والفيديوهات يمكنك أيضا حماية جهات الاتصال وسجلات المكالمات ورسائل الـ ( SMS ) وإخفائها للتمتع بخصوصية أكثر على الهاتف.
  5. مستوى الأمان : بالرغم من أن تطبيق الخزنة السرية يطلب الكثير من الأذونات ويصل إلى جميع المعلومات الشخصية على الجوال إلا أنه أكثر التطبيقات أمان, حيث ان التطبيق مضمون نظرا لشهرته الواسعة وتقييمه المرتفع على متجر جوجل بلاي ستور, كما أننا في موقع ترايد سوفت نقوم بفحص التطبيقات جيدا للتأكد من مستوى الأمان الذي تقدمه للمستخدمين قبل اضافته على الموقع.
  6. استعادة كلمة المرور : اذا كنت خائف على معلوماتك على برنامج خزانة قفل الاندرويد اذا نسيت كلمة المرور, يمكنك إنشاء بريد إلكتروني للامان على التطبيق لتتمكن من استعادة كلمة المرور في أي وقت تريده عند نسيانها.
  7. واجهة مستخدم بسيطة : يتميز تطبيق الخزنة بالبصمة بواجهة مستخدم ذات تصميم رائع ومنظم, حيث أن عملية استخدام التطبيق والتعامل معه سهلة بالنسبة للمستخدمين الجدد.
  8. سهولة تحميل التطبيق : تطبيق الخزنة Vault android متوفر على متجر ( Google Play ) للهواتف الاندرويد, ومتوفر ايضا على متجر ( App Store ) لهواتف الايفون, كما انه مجاني ويعمل على جميع اصدارات الهواتف بنظام اندرويد 4.1 فأكثر مما يجعل تحميل التطبيق امر سهل بالنسبة للمستخدمين أصحاب الهواتف بامكانيات محدودة. 

ميزات تطبيق خزانة الصور والفيديو النُسخة المدفوعة

  • معرفة من يحاول الوصول إلى المعلومات الشخصية الموجودة على الخزنه القديم عن طريق التقاط صورة للشخص الذي يقوم بمحاولة خاطئة أثناء كتابة كلمة المرور
  • إمكانية إنشاء أيقونة مزيفة من تطبيق الخزنة الة حاسبة برقم سري تظهر فارغه تماما عند الدخول إليها وذلك لحماية المعلومات الموجودة في النسخة الاصلية.
  • امكانية اخفاء برنامج الخزنة لاخفاء الصور والفيديو نهائيا من قائمة التطبيقات على هاتف المستخدم واختيار طريقة لفتح التطبيق لا يعرفها أحد آخر غير صاحب الهاتف نفسه. 

طريقة ضبط وتشغيل الخزنة السرية Vault APK 2024

هذه الفقرة سنقوم فيها بشرح طريقة ضبط تطبيق خزنة الصور والفيديو اخر اصدار وتشغيله لبدء استخدامه على جوالك الاندرويد, بما أن هذه هي المرة الأولى لتنزيل التطبيق وفتحه على جوالك فإن الخطوات التالية مهمة لضبط التطبيق بالطريقة الصحيحة, قم الان بفتح التطبيق وتابع الخطوات القادمة.

  • عند فتح برنامج الخزنة apk الاصدار الاخير لأول مرة على جوالك ستظهر رسالة من التطبيق, في هذه الرسالة سوف يطلب منك التطبيق فيها بإعطائه إذن الوصول إلى المكالمات وإدارتها, هذا الإذن مهم لعمل التطبيق على هاتفك, قم الآن بإعطاء التطبيق الإذن المطلوب للتطبيق لتخطي هذه الرسالة وذلك عن طريق الضغط على ( Allow / سماح ) الموجود في هذه الرسالة والموضح بالسهم في الصورة.

برنامج الخزنة القديم

  • بعد تخطي رسالة اعطاء الاذن لبرنامج الخزنة لاخفاء الصور, تظهر صفحة بدا ضبط التطبيق وتشغيله, هذه الصفحة خاصة بسياسة الخصوصية وشروط الاستخدام, يخبرك التطبيق أن أول الخطوات لبدء التطبيق وتشغيله هي خطوه عرض سياسة الخصوصية وشروط استخدام التطبيق على المستخدم, بدون الموافقة على هذه الشروط لم تتمكن من استكمال خطوات بدء التطبيق, قم بالإطلاع على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية من هذه الصفحة وبعدها اضغط على ( Start / بدء ) المشار اليه في الصورة التوضيحية لتعطي تطبيق الخزنة المخفية الموافقة على هذه الشروط والانتقال إلى الخطوة التالية.

تنزيل برنامج الخزنه

  • مع ظهور هذه الصفحة ستكون بالفعل بدأت ضبط التطبيق لتشغيله على هاتفك, هذه صفحة إنشاء رقم سري نظرا لأن "الخزنة الصور" يعتبر خزنه على هاتفك الاندرويد, قم الآن بكتابة رقم سري خاص بك ويتيح لك الخزنة APK إنشاء رقم سري مكون من 15 رقم كحد أقصى, بعد كتابه الرقم السري الخاص اضغط على ( Ok ) المشار اليه في الصورة.

تطبيق الخزنه

  • بعد الضغط على الزر كما وضحنا تظهر نفس الصفحة السابقة, ولكن هذه المرة لتأكيد الرقم السري الذي قمت باختياره في الخطوة السابقة, قم بكتابة نفس الرقم الذي قمت بكتابته في الصفحة السابقة واضغط على زر ( Ok ) مرة اخرى لتأكيد كلمة المرور الخاصة بك وتخطي هذه الخطوة.

برنامج الخزنة المخفية

  • قبل الانتقال إلى واجهة تطبيق الخزنة المخفية 2024 سوف تظهر صفحة يقوم التطبيق فيها بعرض الخدمات التي تمت إضافتها في اخر اصدار الى الخدمات الأساسية الخاصة بالتطبيق, تحتوي هذه الصفحة على ثلاثة عناصر سنقوم بتوضيحها الآن : 

تحميل الخزنه

  1. خزنه مزيف ( Fake Vault ) : تم اضافه خدمه رائعة في برنامج الخزنة الة حاسبة وهي اضافة خزنة مزيفة بهدف حماية الملفات والصور الموجودة في الخزنة الأساسية داخل التطبيق.
  2. تنبيهات الاختراق ( Break-in Alerts ) : يمكنك من خلال برنامج الخزنه معرفة من يحاول اختراق الخزنة الخاصة بك وذلك عن طريق استخدام التطبيق الكاميرا لالتقاط صورة للشخص الذي يحاول الدخول إلى الخزنة ولم يتمكن من معرفة كلمة المرور وحفظ هذه الصور لتنبيهك بعملية الاختراق.
  3. وضع التخفي ( Stealth Mode ) : اذا كنت تريد وضع حمايه كامله للخزنة الخاصة بك يمكنك استخدام ميزة وضع التخفي وهذه الخدمة تقوم بإخفاء ايقونة التطبيق نهائيا من على الجوال حتى لا يتمكن أي شخص من باستثناء صاحب الهاتف من الوصول إلى الخزنة. 

اخفاء الصور في خزنة الصور للاندرويد من ميديا فاير

سوف ننتقل الان الى التطبيق نفسه بعد الانتهاء من عملية ضبط التطبيق, وسنقوم في هذه الفقرة بشرح طريقة اخفاء الصور في تطبيق خزنة الصور والفيديو.

  • عند فتح تطبيق خزنة بالبصمة للصور والفيديو وإنشاء كلمة المرور سوف تظهر امامك الصفحة الرئيسية للتطبيق او كما يطلق عليها البعض واجهة "الخزنه", تحتوي هذه الصفحة على جميع العناصر الخاصة بجميع الخدمات التي يقدمها التطبيق, يمكنك من الخيارات الموجودة في هذه الصفحة إخفاء الفيديوهات والصور او غلق التطبيقات, قم الان بالضغط على خيار ( Photos ) المشار اليه لنقوم بتوضيح طريقة اخفاء الصور في خزانة قفل الصور.

تحميل برنامج الخزنة

  • لان التطبيق يتم استخدامه لأول مرة سوف يطلب إذن الوصول إلى المعرض ليتمكن من عرض المعرض لاختيار الصور التي تريد اخفائها, عليك بالضغط على ( Allow / سماح ) الموجود في هذه الرسالة كما هو واضح في الصورة.

تنزيل الخزنة الصور

  • سوف يظهر أمامك المعرض الخاص بـ خزانة قفل الصور والفيديو لا يحتوي على أي صور, وفي هذه الصفحة سوف تجد زر لاضافة الصور في التطبيق على شكل علامة ( + ) كما هو موجود في الصورة, إضغط على هذا الزر ليقوم بفتح المعرض الخاص بالهاتف لاختيار الصور.

صور الخزنه

  • ستجد قائمة صغيرة تم فتحه بمجرد الضغط على زر ( + ), تحتوي هذه القائمة على زر لإضافة البوم كامل إلى التطبيق وزر آخر لاختيار الصور التي تريد اخفائها, اضغط على الزر المشار اليه.

الخزنه المخفيه

  • سيقوم برنامج Vault apk بفتح بعرض الصور في المعرض الخاص بهاتفك, قم الان بتحديد الصور المراد اخفائها في البرنامج عن طريق الضغط عليها, بعد  الانتهاء من اختيار الصور الآن اضغط على ( Import ) الموجود اسفل هذه الصفحة.

برنامج الخزنه الصور

  • عند الرجوع إلى التطبيق والدخول مرة اخرى الى المعرض على التطبيق سوف تجد الصور التي قمت باختيارها في الخطوة السابقة موجوده في المعرض وتم اخفائها تماما من على الهاتف.

خزنة اخفاء الصور

قفل التطبيقات في برنامج خزنة التطبيقات بالبصمة

هذه الفقرة من اهم فقرات الموضوع وذلك لاننا سنقوم فيها بشرح طريقة غلق التطبيقات من خلال برنامج خزنة بالبصمة للاندرويد, قم الآن بالرجوع إلى واجهة التطبيق.

  • من الخيارات الموجودة في واجهة تطبيق الخزنة القديم للاندرويد اضغط على الخيار الخاص بإغلاق التطبيقات بالرقم السري وهو خيار ( App Lock ) الموضح أمامك.

تحميل برنامج قفل الصور والفيديو

  • سوف تظهر قائمة تحتوي على جميع التطبيقات الموجودة على الهاتف لاختيار منها التطبيقات التي تريد غلقها بالرقم السري, انقر على التطبيقات التي تريد إغلاقها وانقر على ( Lock ) كما هو مشار في الصورة المرفقة.

الخزنة الاصلية

  • من خلال هذه الصفحة عليك اختيار الطريقة التي تريد عرض كلمة المرور بها على التطبيق, الطريقة المتاحة للنسخة المجانية هي الطريقة الاولي وهي ( Basic App Lock ), قم باختيار هذه الطريقة كما هو موضح في الصورة وانقر على ( Ok ).

تنزيل برنامج قفل الصور

  • سننتقل الآن إلى بعض الصفحات التي يعرضها الخزنة لاخفاء الصور والتطبيقات ليطلب فيها بعض الأذونات ليتمكن من استخدام القفل على التطبيقات الأخرى على الهاتف, توجد ثلاث خطوات يجب تنفيذهم لتخطي هذه الصفحات وإعطاء التطبيق الأذونات المطلوبة, اول الأذونات التي يطلبها برنامج الخزنه هي إمكانية ظهور صفحة التطبيق على التطبيقات الاخرى, عليك الآن بالضغط على ( Set Now ) لننتقل إلى الاعدادات على الهاتف.

خزنه الفيديوهات

  • سوف تظهر صفحة من الإعدادات على هاتف لإعطاء برنامج Vault اخر إصدار الإذن المطلوب, انقر على الزر الموضح أمامك في الصورة لتعطي التطبيق هذا الأذن وتنتقل إلى الخطوة التالية.

الخزنه الخاصه

  • الآن تظهر أمامك رسالة من التطبيق يخبرك فيها بالتمرير لأعلى لايجاد ايقونة التطبيق في القائمة التي سيقوم بعرضها واعطائه الاذن للتحكم في استخدام التطبيق على هاتفك, قم بالنقر على ( Ok ) لتخطي هذه الرسالة.

الخزنه القديمه

  • ستظهر أمامك القائمة التي تضم جميع التطبيقات المتاح لها للتحكم في هاتفك, وفي أسفل هذه القائمة سوف تجد ايقونة Vault apk اخر اصدار, قم بالنقر على خيار التطبيق لنجعله من ضمن التطبيقات التي يمكنها التحكم في استخدام الهاتف والتطبيقات الأخرى الموجودة على هذا الهاتف.

خزنة الصور vault

  • تظهر أمامك الآن صفحة لاعطاء "الخزنه" الإذن المطلوب وهو امكانية التحكم في استخدام الهاتف, انقر على زر التفعيل الموضح أمامك في الصورة وبعدها ستكون انتهيت من الخطوة الثانية.

الخزنه لحفظ الصور

  • سينقلك البرنامج مرة اخرى الى صفحة توضح الأذونات المطلوبة, وكما ترى في الخطوات السابقة قمت بتخطي اول خطوتين وتبقي لك خطوة واحدة أخرى لتتمكن من تفعيل القفل على البرامج الاخرى لحمايتها على الهاتف, قم بالضغط على زر ( Active ) لتنتقل الى الصفحة التالية.

تحميل تطبيق الخزنة

  • الآن تظهر أمامك رسالة من الهاتف يخبرك فيها أن برنامج الخزنة السرية يطلب الآن أن يكون من التطبيقات المسؤولة على الهاتف, ليتمكن من التحكم في جميع ما يتم على الهاتف في التطبيقات الأخرى ولا يقوم أي خدمة أو تطبيق اخر بحظره او ايقاف خدماته, تحتوي هذه الرسالة على ( Active ) قم بالضغط على هذا الزر لتجعل البرنامج من التطبيقات المسؤولة على هاتف الاندرويد.

تنزيل تطبيق الخزنة

  • بعد تنفيذ الخطوات السابقة ستظهر صفحة الأذونات مرة أخرى, ولكن هذه المرة سيخبرك تطبيق الخزنة الحاسبة للاندرويد أن جميع الأذونات اكتملت بنجاح ويمكنك الآن استخدام قفل التطبيقات, قم بالضغط على ( Ok ) الموجود اسفل هذه الصفحة والمشار اليه في الصورة المرفقة.

تحميل برنامج الخزنة المخفية

  • سيتم الرجوع إلى واجهة تطبيق الخزنة الحاسبة, ومع الانتهاء من جميع الخطوات السابقة سيكون قفل التطبيقات تم تفعيله على التطبيقات التي قمت باختيارها في بداية هذه الفقرة, قم الآن بالخروج من التطبيق واذهب إلى أحد التطبيقات التي قمت باختيارها ثم اضغط عليه للتأكد من قفل الخزنه وتجربة فتحه من خلال هذا القفل.

تنزيل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الخزنة

  • وكما ترى أمامك الآن تظهر صفحة كتابة كلمة المرور التي قمت بتعيينها في الفقرات السابقة وهي خاصة بتطبيق الخزنة كما هو موضح, قم بكتابة كلمة المرور ثم اضغط على ( Ok ) لتجد أن التطبيق تم فتحه أمامك بنجاح.

تنزيل الخزنة لاخفاء الصور والفيديو


أهم الأسئلة الشائعة حول تطبيق الخزنة 2024 لإخفاء الصور

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق الخزنة Vault مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل برنامج الخزنة الة حاسبة آمن للاندرويد والايفون؟

نعم, تطبيق خزنة الصور والفيديو آمنة تماماً لجميع الهواتف الذكية, حيث إن التطبيق متوفر على جوجل بلاي ستور ومتجر آب ستور وبالتالي يتم فحص جميع التطبيقات الموجودة على المتجرين بشكل دقيق جداً حفاظاً على هواتفكم. 

هل يُمكن تنزيل تطبيق الخزنة القديم من جوجل بلاي؟

ننصحك دائماً بتنزيل نسخة برنامج الخزنة الجديد اخر اصدار, وذلك لما تحتويه النُسخ الجديدة من البرنامج على خصائص ومُميزات إضافية لن تجدها في الإصدارات القديمة. 

هل يقوم تطبيق خزنة الصور والفيديو بالتجسس على الهاتف؟

لا, حيث إن برنامج خزنة Vault للكمبيوتر يقوم بحفظ جميع الصور والفيديوهات التي يتم إخفائها على هاتفك وليس على سيرفرات وخوادم الخزنه للحماية من المتطفلين. 

كيفية تنزيل برنامج الخزنة Vault مهكر للاندرويد؟

إذا أردت تنزيل برنامج الخزنة Vault النسخة المدفوعة ( Vault Premium ) يُمكنك فعل هذا الأمر من خلال الضغط على رابط تحميل النسخة المهكرة ( Vault MOD Apk ) الموجود في أسفل الصفحة وتثبيته بطريقة بسيطة على هاتفك, وبالتالي ستحصل على جميع مُميزات النسخة المدفوعة التي تم ذِكرها في المقال. 

كيفية تنزيل برنامج الخزنة للايفون؟

إذا أردت تحميل برنامج خزنة الصور والفيديو Vault للايفون, ستجد في أسفل المقال رابط تنزيل نُسخة الآيفون من متجر آب ستور

معلومات حول ملف تحميل برنامج الخزنة Vault أخر تحديث مجاناً

💿 اسم البرنامجVault_إخفاء الصور
🏢 الشركة المنتجةWafer Co
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج22.8 MB
نسخة البرنامجV 6.9.11.48.22
🗓️ تاريخ التحديث22 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الحماية

تحميل برنامج الخزنه Vault 2024 اخفاء الصور والفيديو مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.