اختصارات الموضوع

تُعتبر تحميل سايفون برو من أفضل الخيارات المتاحة لتحميل البرامج الاستعمال الآمنة والمحمية للكمبيوتر، حيث توفر هذه البرمجية حلاً فعالًا لتجاوز حجب المواقع على الإنترنت وحماية خصوصية المستخدم. يقوم برنامج سايفون برو بتوفير شبكة خاصة افتراضية (VPN)، والتي تساعد على تأمين تصفح الإنترنت وحماية البيانات من الاختراق.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح سايفون برو للمستخدمين الوصول إلى المحتوى المحجوب في بلدانهم والتجول عبر الإنترنت بحرية وسرية. لذلك، فإن تحميل سايفون برو للكمبيوتر يُعتبر اختيارًا ذكيًا لمستخدمي الإنترنت الذين يهتمون بالأمان والخصوصية على الشبكة العنكبوتية. 

شعار تحميل برنامج سايفون مجاناً
تنبيه : روابط تحميل برنامج سايفون براوزر Psiphon مجاناً التحديث الأخير في نهاية الموضوع.

تنزيل متصفح "سايفون" للاندرويد للكمبيوتر لفتح المواقع المحجوبة

أصبح الإنترنت من أهم إحتياجات العالم الحديث خصوصاً بعد توفيره للعديد من الخدمات الرائعة التي تسهل علي المستخدمين العديد من المهام التي قد تتطلب وقتاً وجهداً كبيرين جداً فيمكنك علي سبيل المثال الإستعانة بمحرك البحث العملاق جوجل للبحث عن معلومة معينة في أي مجال كما يوجد ملايين المواقع المتخصصة في شتي المجالات والتي توفر معلومات وافية عن كل ما تريد.

ولكن مع كل هذه المميزات قد تجد أنك لا تستطيع الولوج لأحد المواقع وذلك لعدة أسباب من أهمها أن الموقع محظور في بلدك أو لأنك لا تملك تصريح للدخول إليه وهنا يقف المستخدم حائراً يبحث عن حل لهذه المشكلة التي تجعل إستخدامه للإنترنت بدون جدوي فظهرت العديد من الحلول منها ما هو فعال ومنها ما لا فائدة منه.

فهناك برنامج هوت سبوت شيلد الذي يساعدك علي تغيير ال IP الخاص بك حتي تمكن من تصفح كل المواقع المحجوبة وبدون قيود ولكنه للأسف غير مجاني فهو متاح لفترة تجريبية فقط وبعد ذلك يتوجب عليك شراء البرنامج أو إستخدام أحد البدائل التي قد تكون غير فعالة، ولهذا السبب قمنا بعمل مراجعة لأفضل برنامج يقوم بهذه المهمة وهو برنامج "سايفون برو مجاني" لفتح المواقع المحجوبة. 

ما هو برنامج سايفون لجميع الأجهزة أخر اصدار مجاناً؟

برنامج متصفح سايفون هو أحد البرمجيات المصممة لنظام التشغيل ويندوز للحاسوب حتي تمكن المستخدمين من تصفح الإنترنت بحرية تامة وبدون أي قيود علي المحتوي في كل المواقع وهو متاح لكل من نظامي ويندوز مثل ويندوز اكس بي، ويندوز فيستا، ويندوز سيفن، ويندوز 8، ويندوز 10، ونظام أندرويد في الهواتف الذكية مثل سامسونج جلاكسي و سوني إكسبريا.

بالإضافة إلي هواتف أبل مثل الأيفون والأيباد ويمكنك تحميل برنامج "سايفون لفتح المواقع المحجوبة" للكمبيوتر والموبايل والأيفون مجاناً وبرابط مباشر كما يمكنك الحصول علي تحميل سايفون برو للكمبيوتر برابط مباشر من الموقع الرسمي لمتصفح "سايفون" بشكل مجاني أيضا وبكل سهولة. 

تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر

إصدارات برنامج سايفون 2024 لفتح المواقع المحجوبة

كما ذكرت في الأعلي أن برنامج سايفون يتوفر لكلا من نظامي الأندرويد والويندوز الذي يتمثل في أجهزة الكمبيوتر والمكتبية واللابتوب وحتي الهواتف التي تعمل بنظام ويندوز فون، فيما يلي سوف نقوم بتوضيح أهم مميزات "برنامج سايفون برو" لكل من الإصدارين القديم والجديد مع ذكر أهم التحديثات التي حصل عليه كل منهما. 

تحميل سايفون برو القديم

تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر عربي مجانا psiphon for PC

متصفح psiphon "لفتح المواقع المحجوبة" من أهم البرامج التي يجب أن تتوفر في جهازك بعد تثبيت ويندوز جديد هذا لأنه سوف يفيدك بشكل كبير في تصفح الإنترنت بشكل أمن وبعيداً عن تحكم ممدوا الخدمة في المواقع التي يمكنك زيارتها فبرنامج سايفون النسخة الجديدة سهل الإستخدام ولا يحتاج إلي خبرة كبيرة للتعامل معه كما يمكنك الحصول علي "تحميل برنامج سايفون الاصدار القديم للكمبيوتر" بشكل مباشر من الموقع الرسمي لبرنامج بيسايفون برابط مباشر سريع أو يمكنك الحصول عليه من رابط تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر من ميديا فاير بالأسفل ويعمل سيفون علي جميع نسخ الويندوز بكفائة عالية وبدون أي مشاكل فهو مصمم خصيصاُ للحاسوب ليقوم بفتح المتصفح وجعله يتمكن من فتح كل المواقع المحجوبة في الحال. 

تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر عربي مجانا

تطبيق سايفون للأندرويد Psiphon for Android APK

لم يقتصر "برنامج سايفون" لأجهزة الكمبيوتر فقط بل أصبح يدعم جميع الهواتف بما فيها الهواتف الذكية مع دعمه الكامل للويندوز وهذا مع إصدارات سايفون القديم وسايفون الجديد وسايفون 3 ويمكنك تحميل سايفون الإصدار الأخير بسهولة للجوال وللأيفون وللأندرويد 2024 مجاناً بصيغة APK أو بالعديد من الصيغ الأخري التي تناسب الهواتف بالأنظمة المختلفة ويعتبر 3 Psiphon من أفضل الحلول التي يمكنك إستخدامها للوصل إلي الإنترنت بشكل كامل وبدون الحاجة إلي ترخيص أو دفع أي تكاليف إضافية هي خدمة نادراً ما تقدم مجاناُ. 

تحميل برنامج سايفون للاندرويد

الفرق بين برنامج سايفون وبرنامج سايفون برو

تنزيل سايفون برو للكمبيوتر هي أداة تحايل تستخدم Secure Socket Layer (SSL) و Transport Layer Security (TLS) لتأمين كل حركة المرور بين المستخدم وشبكة Psiphon Pro مماثل لبرنامج Psiphon, ولكن مع اختلاف واحد مهم: فهو يدعم ميزة "الانقسام النفقي" التي تسمح لبعض التطبيقات باستخدام اتصال الإنترنت العادي غير المشفر, بينما تستخدم التطبيقات الأخرى اتصال Psiphon Pro VPN

الفرق بين برنامج سايفون برو وبرنامج Hotspot Shield

برنامج "سايفون برو للكمبيوتر" و Hotspot Shield كلاهما VPN يسمحان لك بتجاوز الرقابة والوصول إلى المواقع المحجوبة ومع ذلك, هناك بعض الاختلافات الرئيسية بين الاثنين.

  • أولاً : سايفون للكمبيوتر 2021 Psiphon Pro هو خدمة مدفوعة, بينما Hotspot Shield مجاني.
  • ثانيًا : يقدم تنزيل سايفون برو للكمبيوتر نطاقًا أوسع بكثير من الميزات, بما في ذلك القدرة على اختيار موقع الخادم الخاص بك والتورنت بشكل مجهول.
  • أخيرًا : تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر عربي مجانا أسرع وأكثر موثوقية من هوت سبوت شيلد. 

الفرق بين برنامج سايفون برو وبرنامج Betternet

"تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر ويندوز 7" هو أداة تحايل توفر وصولاً آمنًا إلى الإنترنت المفتوح، يحميك "سايفون برو مجاني" أيضًا عند الوصول إلى نقاط اتصال WiFi عن طريق إنشاء نفق خاص وآمن بينك وبين الإنترنت.

بينما Betternet هو VPN مجاني غير محدود لأنظمة Windows و Mac و iOS و Android كما يتيح لك تصفح الويب دون الكشف عن هويتك مع عدم وجود مخاوف بشأن تعقبك من قبل الحكومة أو مزود خدمة الإنترنت الخاص بك. 

الفرق بين برنامج سايفون برو وبرنامج Ultrasurf

تنزيل سايفون برو للكمبيوتر Psiphon Pro هو منتج تجاري يوفر أمانًا وسرعة أكبر من Ultrasurf كما يوفر عددًا من الميزات, مثل القدرة على اختيار البلد الذي تريده, والتي لا تتوفر في Ultrasurf. 


أهم مميزات برنامج سايفون للكمبيوتر والموبايل 2024 اخر اصدار

  • إتصال مشفر : يوفر لك برنامج سايفون 82 هاندلر PSiphon Handler Pro إمكانية إجراء إتصال مشفر بينك وبين الخادم أو السيرفر وذلك لتأمين تصفح المواقع المختلفة وضمان عدم التجسس علي سرية بياناتك المهمة أثناء تصفح الإنترنت هذا بالإضافة إلي إمكانية تصفح كل المواقع حتي المحجوبة في بلدك وبدون أي مشكلة. 
  • إتصال أمن : هي ميزة أخرى تشبه الميزة التي تم ذكرها في الأعلي ولكن الإختلاف هنا هو إمكانية إنشاء إتصال لا يمكنك لممدد الخدمة التحكم به أو التصنت عليه بأي شكل من الأشكال وهذا يفيدك بشكل كبير في تجاوز الحظر الذي قد يفرض عليك من هؤلاء الموزعين أو حتي من خلال الحكومات نفسها. 
  • متاح دائماًتحميل سايفون برو مهكر 2021 يعمل لفتح قفل المواقع المحجوبة بشكل دائما 7/7 ايام في كل ساعات اليوم وبدون إنقطاع ويمكنك إستخدامه من أي مكان في العالم وبدون أي مشاكل هذا ويمكنك اختيار الدولة التي تريد إستخدامها في التصفح إذا كنت تريد ذلك والعديد من المميزات الاخري الرائعة. 
  • دعم الأنظمة : من أهم ما يميز (تحميل سايفون برو للكمبيوتر برابط مباشر) هو أنه يدعم مختلف الأنظمة وذلك يشمل الكمبيوتر بنظام التشغيل ويندوز وبمختلف إصداراته وبالنواتين 32 و 64 هذا مع دعمه أيضاً للجولات والهواتف بمختلف أنواعها وذلك يمكنك المستخدم من الإستفادة بشكل أكبر من خدمات سايفون المجانية. 
  • مجاني بشكل كامل : يتوفر "تحميل سايفون برو للكمبيوتر ويندوز 10" بشكل مجاني كامل وبدون أي مصاريف خفية أو أي نوع من التفعيلات أو السريلات التي تزعج المستخدمين دائماً هذا بالإضافة إلي إمكانية المساهمة في تطويرة للإرتقاء بمستوي الأداء وهناك نسخة متاحة للمطورين والمبرمجين يمكنهم التعديل عليها. 
  • دعم اللغات : يدعم تنزيل سايفون برو للكمبيوتر 2018 معظم اللغات العالمية وذلك لزيادة سهولة البرنامج حيث يعاني العديد من المستخدمين من مشاكل تتعلق بإستخدام البرامج بلغات لا يعرفونها لذلك أصبح بإمكانك تحميل سايفون برو عربي مجاني 2024 هذا بالإضافة إلي لغات أخري مثل الإنجليزية والفرنسية والأسبانية. 
  • سريع وخفيف : لا يمثل برنامج سايفون 2024 أي عبئ علي نظام التشغيل حيث أنه مصمم ليعمل بشكل خفي مع النظام بحيث لا يوثر علي البرامج الاخري ولا يشعر المستخدم بأي تغيير في الأداء وهذا بفضل حجمه الصغير الذي لا يتعدي بضعة ميجابايت مع دعمه لأقل الإمكانيات. 

اعدادات البروكسي لبرنامج سايفون برو 2024 أحدث اصدار

إذا كنت تستخدم Psiphon Pro, فستحتاج إلى تكوين إعدادات الوكيل حتى يعمل التطبيق بشكل صحيح للقيام بذلك, اتبع الخطوات التالية:

  • 1- افتح "سايفون برو 342" واضغط على الخطوط الثلاثة في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة الرئيسية.
  • 2- انقر على "الإعدادات".
  • 3- انقر على "إعدادات الوكيل".
  • 4- ضمن "نوع الوكيل", حدد "وكيل HTTP".
  • 5- في حقل "المضيف", أدخل عنوان الخادم الوكيل.
  • 6- في حقل "المنفذ", أدخل رقم منفذ الخادم الوكيل.
  • 7- اضغط على "حفظ". 

تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر من ميديا فاير

لماذا ينقطع اتصال برنامج سايفون برو احيانا؟

قد يكون هناك عدد من الأسباب لفصل Psiphon Pro, ولكن بعض الأسباب الأكثر شيوعًا هي: -

  • ضعف اتصال الإنترنت.
  • تشغيل Psiphon Pro على جهاز غير مدعوم.
  • استخدام Psiphon في منطقة تخضع لرقابة شديدة أو مراقبة. 

هل برنامج سايفون برو امن علي الويندوز

نعم تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر من ميديا فاير, Psiphon Pro آمن للاستخدام على الويندوز هو VPN آمن يوفر الخصوصية وإخفاء الهوية للمستخدمين يقوم بتشفير كل حركة المرور وإخفاء عنوان IP الخاص بك, مما يجعل من الصعب على الآخرين تتبع نشاطك عبر الإنترنت. 

اسباب انقطاع الاتصال بالانترنت عند استخدام برنامج سايفون

هناك عدة أسباب مختلفة وراء احتمال انقطاع الاتصال بالإنترنت عند استخدام برنامج Psiphon أحد الاحتمالات هو أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك غير قادر على الاتصال بخوادم "سايفون برو للكمبيوتر" قد يكون هذا بسبب مشكلة في اتصالك بالشبكة, أو لأن خوادم سايفون برو 311 غير متوفرة حاليًا. 

تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر ويندوز 10

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج سايفون 2024 للكمبيوتر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق سايفون برو للكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

ما الاجهزة التي يدعمها برنامج سايفون برو؟

يدعم "تحميل برنامج سايفون الاصدار القديم للكمبيوتر" مجموعة واسعة من الأجهزة, بما في ذلك Android و iOS و Windows و Mac و Linux. 

كيف يقوم برنامج سايفون برو بفتح المواقع المحجوبة؟

تحميل برنامج سايفون برو للكمبيوتر من ميديا فاير هي أداة تحايل تستخدم مزيجًا من تكنولوجيا VPN الآمنة وخدمات الوكيل لتزويدك بوصول مفتوح إلى الإنترنت تم تصميمه لهزيمة الرقابة والسماح للأشخاص في البلدان ذات الوصول المقيد إلى الإنترنت بالالتفاف على الضوابط الحكومية والوصول إلى الويب المفتوح. 

ما هي اسباب تنزيل برنامج سايفون برو علي الكمبيوتر؟

هناك عدة أسباب وراء رغبة شخص ما في تنزيل Psiphon Pro على أجهزة الكمبيوتر الخاصة به أحد الأسباب هو أن التطبيق يمكن أن يساعد الأشخاص في البلدان ذات الوصول المقيد إلى الإنترنت للالتفاف حول الرقابة والفلاتر يمكن أيضًا استخدام "تنزيل سايفون برو نسخة 172" لحماية الخصوصية والأمان عبر الإنترنت, من خلال تشفير حركة المرور وإخفاء عناوين IP. 

ما هي افضل بدائل برنامج سايفون برو للكمبيوتر؟

يعتبر TunnelBear و Hotspot Shield و Windscribe كلها بدائل رائعة لبرنامج Psiphon Pro توفر ميزات أمان قوية وأداء موثوقًا TunnelBear هو خيار جيد بشكل خاص للمستخدمين الذين يريدون واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. 

ما هي استخدامات برنامج سايفون برو؟

سايفون برو للكمبيوتر 2020 هو تطبيق VPN يمكن استخدامه لتجاوز الرقابة والوصول إلى مواقع الويب المحظورة في منطقتك يمكن استخدامه أيضًا لحماية خصوصيتك وأمانك أثناء الاتصال بالإنترنت. 

ما حل مشكلة توقف برنامج سايفون برو عن العمل؟

هناك عدة أسباب محتملة وراء توقف برنامج سايفون عن العمل أحد الاحتمالات هو أن إعدادات أمان جهاز الكمبيوتر الخاص بك قد تمنع تشغيل البرنامج يمكنك محاولة تعديل إعدادات الأمان الخاصة بك للسماح بتشغيل Psiphon, أو يمكنك محاولة تشغيل البرنامج في وضع المسؤول.

إذا لم يفلح ذلك, فهناك احتمال آخر وهو أن خوادم Psiphon قد تكون محملة بشكل زائد أو تواجه صعوبات تقنية في هذه الحالة, قد تحتاج إلى المحاولة مرة أخرى لاحقًا عند عودة الخوادم إلى وضع الاتصال. 

فيديو شرح برنامج سايفون برو Psiphone 2024 للاندرويد مجانا

معلومات حول ملف تحميل برنامج Psiphon للأندرويد مجاناً

💿 اسم البرنامجPsiphon
🏢 الشركة المنتجةPsiphon Inc
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج7.4 MB
نسخة البرنامجV 339
🗓️ تاريخ التحديث31 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الكمبيوتر

تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر وللموبايل Download Psiphon Free

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.