اختصارات الموضوع

يعد تحميل تطبيق يو واتساب من أحدث التطورات في عالم التواصل الاجتماعي والدردشة الفورية، حيث يتيح للمستخدمين إمكانية التواصل مع الأصدقاء والأقارب في أنحاء العالم بسهولة وبشكل مجاني.

يتميز تطبيق يو واتساب بوجود مجموعة كبيرة من المزايا والمميزات التي تجعله مفضلاً لدى الكثير من المستخدمين، مثل إمكانية إرسال الصور ومقاطع الفيديو بجودة عالية دون فقدان الجودة، وإمكانية عقد مكالمات صوتية ومرئية عالية الجودة، وكذلك إعداد الرسائل النصية بشكل مميز مع وجود خيارات للتنسيق والألوان.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح تطبيق يو واتساب أيضًا خيارات لمشاركة الملفات والوثائق وإنشاء مجموعات للدردشة المتعددة مع الأصدقاء والزملاء. في إجمالٍ، تعتبر تجربة استخدام يو واتساب سهلة ومبسطة، مما جعلها من أكثر التطبيقات شعبية وانتشارًا على مستوى العالم. 

شعار تحميل برنامج يو واتساب

تنبيه : روابط تحميل yowhatsapp أخر إصدار 2024 للأندرويد مجانا برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل يو واتساب YoWhatsApp للأندرويد اخر اصدار 2024 ضد الحظر

تحميل تطبيق يو واتساب موسى الأصلي يُتيح لك التمتع بالكثير من المُميزات والخصائص الغير موجودة في واتساب الرسمي, وأيضاً بين كُل نُسخ واتساب الذهبي المُعدلة يمتاز YoWhatsapp بعِدة مُميزات تجعله على قمة هذه التطبيقات, من أهم مُميزات التطبيق هو توفر مكتبة كبيرة جداً من ثيمات يو واتساب بلس والتي تُمكنك من تغيير شكل الواتساب بعِدة أشكال وثيمات مُميزة.

كما يُمكنك أيضاً إخفاء ظهورك على الواتساب من داخل إعدادات برنامج يو واتساب موسى اخر اصدار وإخفاء مُشاهدتك للحالات الخاصة بأصدقائك على واتساب. 

شرح تحميل تحديث يو واتساب yowhatsapp من ميديا فاير مجانا

أيضاً بعد تنزيل يو واتساب apk الذهبي على هاتفك يُمكنك إرسال رسائل واتساب إلى الأرقام بدون حِفظها على الهاتف في جهات الإتصال, كما يُمكنك إرسال رسالة مُجمعة إلى جميع جهات الإتصال الموجودة على هاتفك, كُل هذه المُميزات وأكثر ستجدها داخل تطبيق يو واتساب ضد الحظر, عليك الأن بإستكمال قراءة المقال للتعرف على جميع الخصائص الموجودة في "تحديث يو واتساب". 

يو واتساب

تحميل يو واتساب yowhatsapp 2024 بديل الرسمي أخر إصدار

وفي هذه الفقرة سوف نقوم بشرح طريقة تنزيل نسخة واتساب يو على هاتفك الأندرويد, وذلك من خلال الرابط المباشر لتنزيل ملف التطبيق YoWhatsApp APK, قم الان  بتوصيل هاتفك الاندرويد بشبكة انترنت جيدة حتى لا تواجه مشاكل أثناء التحميل, وبعدها توجه الى اسفل الموضوع لتجد مجموعة روابط مباشرة "تحميل يو واتساب من ميديا فاير", إضغط على الرابط المباشر الخاص بتنزيل ملف يوواتساب, وتابع الخطوات التالية التي سوف نوضح فيها طريقة تحميل يو واتساب yowhatsapp بشكل سليم.

  • بعد الضغط على رابط ( تحميل يو واتساب الأخضر ), ستظهر رسالة بعنوان ( Choose Where To Download ), وهذه الرسالة يمكنك من خلالها اختيار المكان الذي تريد تنزيل فيه ملف "واتساب يو" على هاتفك, وتوضح هذه الرسالة ايضا حجم النسخة وهو (54.92 ) ميجا بايت, تحتوي هذه الرسالة على زر ( Download ) المشار إليه أمامك, وهذا هو زر التنزيل, قُم بالنقر عليه لتبدأ عملية التحميل على هاتفك الاندرويد, وسوف يظهر أمامك اشعار يوضح معدل التنزيل, انتظر حتى تنتهي عملية التنزيل وبما أن حجم النسخة قليل كما وضحنا, فإن الوقت الذي سوف تنتظره لن يطول.

يوواتساب

  • بعد الانتهاء من عملية التنزيل قم بالضغط على اشعار التنزيل لتظهر صفحة تثبيت تحديث يو واتساب, تحتوي هذه الصفحة على زر ( Install ) المشار اليه, واذا كانت لغة هاتفك هي اللغة العربية سوف يظهر هذا الزر ( تثبيت ), هذا هو زر التثبيت قُم بالنقر عليه.

واتساب يو

  • سوف تبدأ عملية تثبيت "يو واتس اب" والتي لا تستغرق سوى بضع لحظات, وبعدها ستظهر في منتصف الصفحة جملة ( App Installed / تم تثبيت التطبيق ), وهذه الرسالة توضح ان تحديث يو واتساب yowhatsapp تم تثبيته بنجاح وجاهز للفتح على هاتفك الأندرويد, إضغط على زر ( Open / فتح ) المشار اليه في الصورة المرفقة مع الموضوع لتتمكن من فتح "yowhatsapp تحديث" مباشرة من هذه الصفحة.

تحميل يو واتساب

  • عند محاولة فتح يو واتساب جولد لأول مرة ستظهر رسالة من الهاتف يخبرك فيها أن الملف الذي قمت بتنزيله قد يسبب اضرار بهاتفك الاندرويد ويخبرك بأنه عليك الآن بإلغاء تثبيته, وتحتوي هذه الرسالة على ( UnInstall / إلغاء التثبيت ) وزر ( Ignore / تجاهل ), لا تقلل من هذه الرسالة حيث أن واتساب يوسف الباشا آمن تماما على هاتفك الاندرويد ولا يلحق بأي نوع من أنواع الضرر, ولكن بما انه تم تنزيل يو واتساب ايفون APK وتثبيته خارج متجر جوجل بلاي فتظهر هذه الرسالة لأن التطبيق لم يتم فحصه بواسطة خدمة ( Google Protect /  حماية جوجل ) ويعتبر هذا التطبيق عنصر غريب بالنسبة للهاتف, إضغط على ( Ignore / تجاهل ) المشار له في الصورة لتتخطي هذه الرسالة.

تحميل yowhatsapp اخر اصدار 2021

  • سوف يتم فتح Yo WhatsApp الآن , وتظهر أول صفحة من "تنزيل يو واتساب 2024" وهي صفحة الموافقة على سياسة الخصوصية وشروط استخدام "يو واتساب اخر اصدار", وتحتوي الصفحة على عدة خيارات سوف نوضحها :

تحميل يو واتساب yowhatsapp

  1. الحسابات ( Show Account ) : الخيار هذا خاص بالتبديل بين الحسابات الموجودة على يو واتساب عاصم, حيث أن التطبيق يتيح للمستخدم فتح أكثر من حساب والتبديل بينهم من خلال هذا الخيار.
  2. إستعادة حساب ( Restore ) : وهذا خيار استعادة النسخة الاحتياطية لحسابك, حيث انه اذا كنت تمتلك حساب قديم على Yo WhatsApp وقمت بحفظ نسخة احتياطية للرسائل والملفات على الهاتف, يمكنك استعادتها من خلال الخيار هذا.
  3. تسجيل جديد ( Agree And Continue ) : وهذا هو زر قبول شروط الاستخدام الخاصة بالتطبيق وسوف نستخدمه لتسجيل دخول بحساب جديد.
  4. صلاحية للتحديث ( Settings Permission ) : والخيار هذا خاص بإعطاء يو واتساب جولد اذن ( تثبيت مصادر غير معروفة ) الموجود في اعدادات جهازك الاندرويد, حيث ان "تحديث يو واتساب" فؤاد يحتاج إلى هذا الاذن ليستطيع من تحديث و تثبيت الاصدارات الجديدة عند تطويرها, إنقر على هذا الخيار.

  • ستظهر صفحة الإذن المطلوب من يو واتساب اخر اصدار 2024 في إعدادات هاتفك, قم بتفعيل الزِر المشار إليه أمامك لتتخطي هذا الاذن. وبعدها أنقر على الرجوع خطوة.

تحديث يو واتساب

مميزات تحديث يو واتساب فؤاد YoWhatsApp للأندرويد أخر إصدار

والآن في هذه الفقرة سوف نقوم بالتحدث عن مميزات هذه النسخة من تحديث يو واتساب فؤاد في عدة نقاط بسيطة.

تنزيل يو واتساب

  1. حفظ الحالات : يتيح لك "يو وتس اب" تنزيل حالات الأصدقاء  في المعرض بدون الحاجه الى تطبيق آخر للقيام بذلك, كما انه يتيح لك اخفاء مشاهدتك للحالات, ويقوم بحفظ الحالات حيث انها تظهر لك حتى إذا قام صاحبها بمسحها.
  2. إرسال صور بعدد كبير : يتيح لك يو واتساب ايفون ارسال واستقبال الصور بدقة عالية حيث أن الدقة لا تتأثر مثل نسخه وواتساب الاصليه, كما انك مع التطبيق تستطيع إرسال أكثر من 100 صوره دفعه واحده بدل ما كان اقصي عدد لإرسال الصور هو 30 في النسخة الاصلية من واتساب.
  3. ثيمات يو واتساب : يحتوي يو واتساب فؤاد على متجر خاص بالثيمات ويضم هذا المتجر أكثر من 2000 ثيم بشكل جديد ومميز يمكنك التجول فيه وتنزيل ما يناسبك.
  4. إلغاء أخر ظهور : يتيح لك تحديث يو واتساب 2024 اخفاء او تجميد اخر ظهور, واخفاء علام الكتابة وتسجيل الرسائل الصوتية التي تظهر للأصدقاء في المحادثة, وايضا اخفاء صحين القراءة أو عدم اظهارهم باللون الأزرق حتى بعد قراءة الرسائل.
  5. قفل واتساب : يمكنك من خلال "تحميل يو واتساب yowhatsapp" وضع قفل أو نقش عليه او علي محادثات معينة للحفاظ على خصوصية حسابك ويمكنك ايضا تفعيل بصمة الإصبع الخاصة بهاتفك لتقوم بفتح القفل بسهولة وبدون الحاجة إلى رسم النقش في كل مرة تريد فتح فيها واتساب yo.
  6. رسائل مُباشرة : يمكنك ارسال الرسائل الي الارقام بدون الحاجة إلى حفظها  حيث ان هذه الميزة يفتقدها تطبيق واتساب الأصلي.
  7. إلغاء حذف الرسائل : حفظ الرسائل حيث أن الرسائل لا يتم مسحها من التطبيق نهائيا حتى إذا قام الراسل بحذفها من كلا الطرفين.
  8. إخفاء إسم مُرسل واتساب : يمكنك من خلال تنزيل yowhatsapp الأخضر اخفاء اسم وصورة الشخص الذي تريد التحدث معه من المحادثة تماما وذلك لاعطائك المزيد من الخصوصية اثناء استخدام يو واتساب.
  9. التطبيق آمن : حيث انه لا يتسبب بأي ضرر على الهاتف كما انه لا يحتاج الى عمل روت للجهاز كما هي بعض النسخ التي تم إصدارها, والتطبيق لا يقوم بحظر الحسابات نهائيا, حيث أننا في موقع ترايد سوفت نقوم بفحص وتجربة التطبيقات والتأكد من أنها آمنة قبل تقديمها للمستخدمين على الموقع.
  10. مجاني 100% : يو واتساب عاصم مجاني تماما حيث انه يمكنك تنزيله من الرابط المباشر الموجود اسفل الموضوع بدون الحاجة إلى دفع أي رسوم اشتراك كما أن هذه النسخة خفيفة ومتاحة لجميع اصدارات الاندرويد ولا تحتاج الى هاتف بامكانيات عالية لتشغيلها.
  11. ويحتوي تطبيق يو واتساب الذهبي 2024 للاندرويد عربي على الكثير من المميزات الاخرى والتي يمكنك اكتشافها اثناء استخدام "واتساب يوسف". 

تسجيل دخول Yo WhatsApp ضد حظر الحساب للأندرويد

والان بعد التحدث عن المميزات بصورة بسيطة, سنقوم في هذه الفقرة بشرح طريقة تسجيل الدخول برقم هاتفك على يو واتساب APK وفتح حسابك بشكل سليم.

  • في صفحة سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام, والتي قمنا بشرح عناصرها في الفقرات السابقة, يوجد زر ( Agree And Continue ) وهو الزر الخاص بقبول شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية, قم بالاطلاع عليهم من هذه الصفحة وبعدها اضغط علي الزِر لتعطي "يو واتساب الأخضر" الموافقة المطلوبة ونستكمل خطوات تسجيل الدخول.

تحميل يو واتساب gbwhatsapp

  • الان تظهر امامك صفحة تسجيل رقم هاتفك, تحتوي الصفحة على خانة لكتابة الرقم, وأعلى هذه الخانة توجد خانة اختيار الدولة, قم باختيار الدولة التي ينتمي إليها رقم هاتفك حتى يتم تسجيل الكود الخاص بالدولة كما هو موضح, وبعدها اكتب رقم هاتفك ثم اضغط علي زر ( Next ) المشار له في الصورة أمامك.

يو واتساب اخر اصدار

  • ستظهر الآن صفحة تأكيد الرقم, حيث أن تطبيق يو واتس اب يقوم مباشرة بإرسال كود التفعيل في رسالة نصية على الهاتف الذي قمت بادخاله, وهذه الخطوة للتأكد من انك صاحب الرقم الذي تريد التسجيل به ومنع عمليات الاحتيال التي سوف تحدث في عدم وجود هذه الخطوة, قم بتفقد صندوق رسائل لتجد كود تفعيل مكون من 6 ارقام, قم بكتابة هذا الكود في الخانة المشار اليه في الصورة أمامك وسوف يقوم التطبيق بتأكيد هذه الخطوة تلقائيا.

yowhatsapp تحديث

  • بعد تأكيد رقم هاتفك, تظهر خانة لكتابة اسم المستخدم الذي تريد للآخرين رؤيته عن زيارة ملفك الشخصي, ويوجد خيار ايضا اضافة صورة شخصية, قم بإعداد ملفك الشخصي من هذه الصفحة وبعدها أنقر على ( Next ) الموجود في اسفل الصفحة.

تحديث yowhatsapp

تحميل يو واتساب بلس أخر إصدار ( الوضع المُظلم ) للأندرويد

والان بعد شرح طريقة تسجيل الدخول برقم هاتفك في يو واتساب الذهبي, سنقوم بتوضيح طريقة تفعيل الوضع المظلم في يو واتساب فؤاد, قم بفتح التطبيق واتبع الخطوات التالية.

  • تظهر امامك الصفحة الرئيسية لبرنامج يو واتساب فؤاد او كما يطلق عليها البعض واجهة تحديث واتساب يو, تحتوي الصفحة على عدة خيارات أساسية خاصة بالتطبيق, وسوف تجد اعلي الصفحة زر الوضع المظلم وهو موجود على شكل قمر ومشار إليه في الصورة المرفقة مع الموضوع, إنقر على الزِر.

تحميل يو واتساب yowhatsapp 8.35 للأندرويد

  • تظهر صفحة صغيره بعنوان ( Theme ) وهي صفحة تغيير المظهر, سوف تجد أمامك كلمة ( Dark ) وأسفلها زر ( Activate ) إنقر على الزِر كما هو موجود في الصورة, وبعدها مباشرة سوف يتم تطبيق الوضع المظلم للتطبيق بنجاح.

yowhatsapp تنزيل

اخفاء أخر ظهور ومُشاهدة حالات واتساب يو الذهبي 2024 للاندرويد

سنقوم الآن بشرح طريقة اخفاء او تجميد اخر ظهور وشرح طريقة اخفاء مشاهده حالات الواتس في يو واتساب ايفون بعدة خطوات بسيطة.

  • في الصفحة الرئيسية للتطبيق, سوف تجد اعلي يمين الصفحة زر أدوات التطبيق وهو عباره عن ثلاث نقاط, اضغط عليها لتظهر لك صفحة تحتوي على الكثير من الخيارات, ابحث في هذه الخيارات عن خيار ( YO Settings ) والزِر خاص بالاعدادات الخاصة بهذه النسخة, قُم بالنقر عليه.

تنزيل يو واتساب 2021

  • بعد فتح إعدادات برنامج يو واتساب عاصم, سوف تجد الكثير من الخيارات وهي مقسمة بطريقة بسيطة, سوف تجد ثاني خيار في هذه القائمة باسم ( Privacy And Security ) وهو زر الحماية والخصوصية, إضغط على الخيار هذا ثم انتقل الى الخطوة التالية.

تحديث يو واتساب yowhatsapp

  • سوف تجد في هذا الخيار عدد كبير من الأزرار والعناصر يمكنك من خلالها التحكم في اعدادات الخصوصية والحماية الخاصة بهذه النسخة من تطبيق يو واتساب APK, وسوف نوضحها في نقاط بسيطة : 

واتساب يوسف الباشا

  1. الغاء اخر ظهور ( Freeze Last Seen ) : هذا الزر خاص بتجميد اخر ظهور لديك في برنامج يو واتساب 2 وعند تفعيله سيتم تطبيق اخر ظهور علي الوقت الذي قمنا فيه بتفعيل الزر حتى بعد فتح التطبيق في اوقات اخري.
  2. إلغاء رسائل المرة الواحدة ( Anti View Once ) : عند تفعيل هذا الزر سوف تتمكن من رؤية الصور والفيديوهات عدة مرات بحرية حيث انه بيلغي تفعيل زر القراءة لمرة واحدة. 
  3. إخفاء إعادة توجيه ( Disable Forward ) : هذا الزر يقوم بإلغاء إعادة التوجيه حيث انك بعد تفعيلها يمكنك إعادة توجيه الرسائل بدون ظهور علامة إعادة التوجيه وسوف تظهر الرسالة وكانك انت الذي قمت بكتابتها.
  4. إخفاء مشاهدة الحالات ( Hide View Status ) : عند تفعيل هذا الزر تستطيع مشاهده الحالات الخاصة بجهات اتصالك بدون الظهور عندهم بأنك قمت بمشاهدتها حيث انه يقوم بإخفاء مشاهده الحالات.
  5. إلغاء حذف الحالات ( Anti Delete Status ) : عند تفعيل هذا الزر سوف تتمكن من مشاهدة الحالات الخاصة باصدقائك حتى بعد مسحها بواسطتهم سوف يتم حفظها في تطبيق يو واتساب فؤاد حتى تنتهي مدة تفعيلها وهي 24 ساعة. 

قفل الواتساب برقم سري والبصمة للأندرويد Yo WhatsApp 2024

والان سنقوم في هذه الفقرة بتوضيح طريقة قفل برنامج يو واتساب موسى برقم سري او نقش او تفعيل بصمة الاصبع.

  • قم بفتح قائمة إعدادات واتساب يو اخر تحديث, ومنها اضغط على خيار ( Privacy And Security )كما هو مشار أمامك في الصورة.

تحديث يو واتساب فؤاد

  • تظهر صفحة تحتوي على الكثير من العناصر, قم بالنزول الى اسفل الصفحة لتصل إلى قسم إعدادات الحماية ( ٍSecurity ), وسوف تجد في هذا القسم من الإعدادات زر ( Whatsapp Lock ) قم بتفعيل هذا الخيار وبعدها اضغط علي زر ( Fingerprint ) الخاص ببصمة الإصبع.

تحميل واتساب يو

  • تظهر أمامك صفحة خاصة ببصمة الإصبع, قم بتفعيل زر ( Unlock With FingerPrint ) وانتقل إلى الخطوة التالية.

تحميل يو واتساب اخر اصدار 2021

  • بعدها سوف تظهر علامة البصمة مكتوب اعلاها ( confirm Fingerprint ), قم بوضع بصمة اصبعك لتأكيدها في برنامج يو واتساب جولد حتى يتعرف عليها واتساب يو اخر اصدار فيما بعد.

تنزيل يو واتساب اخر اصدار

  • بعد تأكيد البصمة سوف يظهر أمامك خيارات, حيث يمكنك الاختيار منها الوقت الذي تريد اغلاق التطبيق فيه بعد خروجك منه, قم باختيار ( Immediately ) ليتم غلق يو واتساب اخر تحديث مباشرة بعد خروجك منه, والزر الموجود في اسفل الصفحة خاص بإظهار الرسائل واسم وصوره المرسل في الاشعارات اثناء خروجك من واتس yowhatsapp قم بتفعيله لتتمكن من رؤية الرسائل من الخارج وبدون الحاجة الي الدخول إلى التطبيق لرؤيتها او الرد عليها. 

تنزيل يو واتساب 2024


تحميل ثيمات يو واتساب الذهبي أخر إصدار للأندرويد

والان سنقوم بشرح واحدة من أهم مميزات يو واتساب الأخضر وهي كيفية تنزيل وتفعيل الثيمات الموجودة في المتجر داخل تحديث yo whatsapp.

  • قم بالدخول الى قائمة إعدادات التطبيق ( YO Settings ) ومنها إضغط على خيار ( AGThemes ) لتقوم بفتح متجر الثيمات.

تنزيل yowhatsapp الاخضر

  • سوف تجد أمامك العديد من الخيارات الخاصة باعدادات الثيمات, قُم بالنقر على الخيار الاول من هذه القائمة وهو( Download YOThemes ).

YoWhatsApp

  • وهذه هي صفحة متجر الثيمات وتحتوي على عدد كبير من الثيمات, قم بإلقاء نظرة على هذه الثيمات واختام منها ما يناسب ثم قُم بالنقر على ( Install ) الموجود أمامك الثيمات التي تريد تنزيلها وانتظر لحظات ليتم تنزيل الثيم وبعدها تستطيع تفعيله في برنامج يو واتس اب APK.

تحميل نسخة yowhatsapp

اخفاء اسم المرسل واتساب YoWhatsApp Hide Name

وفي هذه الفقرة سوف نقوم بشرح طريقة إخفاء الاسم والصورة لجهة اتصال في المحادثات.

  • توجه الآن الى قائمة عناصر يو واتساب ايفون عن طريق الضغط على الثلاث نقاط الموجودة في الصفحة الرئيسية ومن هذه القائمة قم بالضغط على خيار ( YO Settings ) 

تحميل yowhatsapp اخر اصدار

  • وفي قائمة الإعدادات الموجودة أمامك ابحث فيها عن خيار ( Conversation Screen ) ثم قم بالضغط عليه.

يو واتساب اخر اصدار 2021

  • سوف تظهر أمامك الكثير من الخيارات في هذه القائمة, إضغط على اول خيار وهو ( Action Bar ).

تنزيل واتساب يو

  • سوف تظهر قائمة تحتوي على الكثير من الأزرار سوف نوضحها لكم الان :

تنزيل واتساب يو

  1. إعداد شريط المُرسل ( Action Bar ) : يحتوي هذا الخيار على العديد من الألوان التي يمكنك اختيار من بينها لون للظهور على شريط المحادثات العلوي, وكما هو موجود أمامك يوجد شريط لمعاينة التغييرات التي تقوم بإجرائها للتأكد من أنها المناسبة.
  2. إخفاء صورة المُرسل ( Hide Contact Profile Picture ) : هذا الزر عند تفعيله سوف يتم إخفاء الصورة الشخصية للشخص الذي تقوم بمحادثته.
  3. إخفاء إسم المُرسل ( Hide Contact Name ) : وهذا الزر يقوم بإخفاء اسم جهة الاتصال اثناء المحادثة, وذلك يزيد من حماية خصوصيتك على يو واتساب عاصم.
  4. إخفاء زِر الإتصال ( Hide Call Button ) : وهذا الزر يقوم باخفاء زر الاتصال الموجود في شريط المحادثات العلوي. 
  5. إخفاء حالة المُرسل ( Disable Contact Status ) : أما الزر هذا يقوم باخفاء حالة جهات الاتصال مثل ( جار الكتابة ) او ( يتم الان تسجيل مقطع صوتي ) من شريط المحادثة العلوي.

  • والأن كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة, لقد تم حفظ جميع التعديلات وتم بالفعل إخفاء صورة المُرسل في واتساب ويُمكنك الأن التحديث إلى جهات إتصالك بخصوصية وبدون أن يعرف أحد هوية الشخص الذي تقوم بمُحادثته.

تحميل yowhatsapp


تغيير شكل مُحادثة الواتس اب YoWhatsApp Conversation Theme

والان سوف نقوم بتوضيح طريقة تغيير شكل المحادثات في تطبيق واتساب يو.

  • قم الان بالضغط على خيار ( Conversation Screen ) الموجود في قائمة إعدادات برنامج يو واتساب 2 كما هو موضح أمامك في الصورة.

تحديث يو واتساب 2021

  • وبعدها إضغط على ثاني خيار في القائمة الموجودة وهو ( Bubble And Ticks ).

يو واتساب فؤاد

  • سوف تظهر أمامك قائمة يمكنك من خلالها تغيير شكل المحادثات ويوجد أمامك جزء من محادثة لمعاينة التغييرات التي تقوم بها في هذه القائمة قبل تطبيقها على كل المحادثات.

تنزيل yowhatsapp 2021

  • قم بالاختيار من بين الكثير من الاشكال المتاحة على التطبيق وتحكم في حجم الرسالة واللون وسوف يتم تطبيق كل الخطوات على الجزء الموجود لمعاينته.

يو واتساب الاخضر

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل يو واتساب 2024 YoWhatsapp

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق yo whatsapp" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل تطبيق يو واتساب بلس اخر اصدار آمن للاندرويد؟

نعم, تطبيق يو واتساب بلس حيث أننا في موقع ترايد سوف نقوم بعمل فحص شامل للتطبيقات للتأكد من انها امنه علي الهواتف قبل تقديمها على الموقع. 

هل يُمكن تثبيت يو واتساب الاخضر بجانب الرسمي؟

نعم, فإن تثبيت "تنزيل يو واتساب اخر اصدار" لا يؤثر بأي شكل على الواتساب الرسمي على الهاتف, حيث انه يمكنك فتح أكثر من حساب باستخدام تحديث yowhatsapp. 

كيفية تحميل يو واتساب جولد من جوجل بلاي ستور؟

تحميل يو واتساب yowhatsapp هو نسخة معدلة من قبل مطورين لا ينتمون إلى الشركة المطورة لتطبيق واتساب الأصلي, لذلك لا توجد هذه النسخة على جوجل بلاي بسبب انتهاك حقوق ملكيه واتساب الأصلي ولكن يمكنك تنزيلها من الرابط المباشر الموجود اسفل الموضوع. 

كيفية تحديث واتساب يو 2024 اخر اصدار؟

بعد إعطاء تطبيق يو واتساب موسى yowhatsapp mosa الأذن الذي طلبه في بداية التسجيل وهو إذن تثبيت مصادر غير معروفة, سوف يقوم التطبيق بتحديث نفسه تلقائيا وسوف تمتلك أحدث نسخة من التطبيق دائما على جهازك. 

معلومات حول ملف تحميل تحديث يو واتساب yowhatsapp للاندرويد

💿 اسم البرنامجYo WhatsApp
🏢 الشركة المنتجةYoWhatsApp
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج57.66 MB
نسخة البرنامجV 10.85F
🗓️ تاريخ التحديث1 ابريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفتطبيقات بلس

تحميل يو واتساب yowhatsapp اخر اصدار 2024 للاندرويد مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.