اختصارات الموضوع

لعبة جنرال زيرو اور هي واحدة من أجزاء اللعبة العالمية ( Command & Conquer ) تم إصدار هذا الجزء في عام ( 2003 ) وكانت من انتاج الشركة الشهيرة الخاص بتطوير الألعاب ( إلكترونيك آرتس EA ), ذكرنا ان العاب ( Command & Conquer ) هي العاب حروب واستراتيجيات لذلك جاء هذا الجزء بحبكة لعب مميزة ومختلفة.

هناك ثلاثة أنواع من الجيوش في هذه اللعبة وهما الجيش الأمريكي وهو الجيش الاقوى والاكثر تطورا من بين الجيوش الاخرى والجيش الثاني وهو الجيش الصيني ويعتبر قوي ولكن لا يصل الى قوة الجيش الامريكي والجيش الأخير من حيث القوة هو جيش التحرير العالمي.

كل جيش له تفاصل خاصة يجب الاهتمام بها وتعتمد اللعبة بشكل كبير على التخطيط والمراوغة في الهجمات وتغيير الخطط للجيوش, بمعنى أن اللاعب القوي حتى ولو بالجيش الأضعف يمكنه استغلال نقاط القوي والفوز على اللاعب صاحب الجيش الأقوى وهو الجيش الأمريكي, لذلك تُعد اللعبة من أكثر الألعاب التي تقدم متعة خاصة للاعبين.

تأتي لعبة جنرال زيرو للكمبيوتر كاملة بنظام ويندوز وأجهزة ماك ايضا, واللعبة رائعة من حيث التطور بمعنى أن اللاعب الجديد يمكنه فهم اللعبة بشكل أفضل ويتمكن من التطور في اللعب مع استغلال أفكاره الخاصة لاستراتيجيات في الفوز على الخصوم. 

شعار تحميل لعبة جنرال زيرو اور
تنبيه : روابط تحميل لعبة Generals Zero Hour كاملة مضغوطة بحجم صغير في نهاية الموضوع.

تحميل لعبة جنرال زيرو Generals Zero Hour 2022 كاملة مجاناً

معنا اليوم لعبة من اشهر وافضل الالعاب الاستراتيجية التي تم تنزيلها لأجهزة الحواسيب, لعبة ( Command & Conquer ) هي لعبة فيديو شهيرة تنحدر تحت فئة العاب الاستراتيجية, هذه الفئة من الألعاب هي المفضلة لدى الشباب بصفة خاصة, لعبة جنرال زيرو اور بدأت مسيرتها في عام 1995 وهي من إنتاج شركة ( ويست وود ) وبدأت بأول إصدار أواخر عام 1995, في هذا الوقت كانت الألعاب من هذا النوع قليلة وليست منتشرة.

لذلك كانت بداية السلسلة في هذا الوقت أمر موفق لأن اللعبة كانت مختلفة ومميزة وتقدم أسلوب لعب لا يشبه الألعاب الاخرى نهائيا, توالت الاصدارات مع مرور السنين ومع كل إصدار كانت اللعبة تنجح وتتسع شهرتها أكثر فأكثر, توجد كثير من الأجزاء من هذه اللعبة وواحد من أفضل الإصدارات هو ( Generals Zero Hour ), سنتحدث في موضوع اليوم عن هذا الاصدار لذلك دعونا اولا نتعرف عليه بشكل عام. 

تحميل لعبة جنرال

كيفية تنزيل لعبة جنرال زيرو اور للكمبيوتر وللموبايل

نعلم جميعا أن الألعاب المشهورة والتي تقدمها هذه الشركات بشكل عام تكون مرتفعة الثمن, ولكي تتمكن من تنزيل لعبة جنرال زيرو هور للكمبيوتر بطريقة مجانية يجب عليك القيام بالكثير من الأمور وتنزيل ملف تفعيل ووضعه داخل الملف الداخلي وحل بعض المشاكل, هذه الامور صعبة لذلك نحن في موقع ترايد سوفت قمنا بتسهيل الامور الخاصة بالتنزيل والتفعيل.

ووفرنا مجموعة روابط مباشرة خاصة بتنزيل لعبة جنرال زيرو مضغوطة ويضم جميع المتعلقات للتفعيل وحل المشاكل, سنقوم في الفقرات التالية بشرح طريقة التنزيل والتنصيب وتفعيلها وصولا الى الصور التوضيحية وفيها ستكون اللعبة قيد البداية, استكمل قراءة المقال لتتمكن من امتلاك اللعبة المفعلة على جهازك بلا أي مشاكل. 

مميزات لعبة Generals Zero Hour النسخة الأصلية

تأتي لعبة Generals Zero Hour للكمبيوتر بمميزات وخدمات رائعة, مما جعلها في قمة الألعاب من الفئة الحربية والاستراتيجية, نظرا لكثرة هذه المميزات وعدم وجود امكانية لذكرها جميعا سنقوم في السطور القادمة بتوضيح اهم المميزات في شكل نقاط لتتعرف على اللعبة بشكل أفضل. 

مميزات لعبة الجنرال

  1. مجانية : تحميل لعبة Generals Zero Hour للكمبيوتر لا تتوفر منها أي نسخة مجانية من قبل الشركة المنتجة, ولكننا في موقع ترايد سوفت سنقوم بتقديم اللعبة بشكل مجاني تماما وبدون الحاجة الى شراء اللعبة كما هو مع النسخ المفعلة المقدمة من الشركة ونقدم معها ملفات التفعيل وحل المشاكل وفي الفقرات ستجد شرح تفصيلي لخطوات تفعيل اللعبة ومعها صور توضيحية لكل خطوة.
  2. تجربة اللعب : العاب الاستراتيجيات منتشرة بشكل عام وكثرت في السنوات الاخيرة ولكن كان السبب الرئيسي في نجاح هذه اللعبة منذ إصدارها وحتى وقتنا الحالي هو تجربة اللعب, تقدم اللعبة تجربة لعب حصري ومميزة لا تتوفر في أي الألعاب الاخري وكلما لعبت أكثر كلما زاد الحماس داخل اللعبة لتقوم بتقوية جيوشك أكثر فأكثر وهزيمة الأعداء, لن تجد اللعبة مملة نهائيا كما هو في بعض الألعاب الأخرى.
  3. وضع الاون لاين : لعبة Generals Zero Hour كاملة تأتي بوضعين مختلفين, يمكنك اللعب مع روبوت خاص باللعبة وتحديد مستوى اللعب من بين الصعب والسهل والمتوسط دون الحاجة الى الاتصال بالانترنت وهذا الوضع يكون غرضه الرئيسي هو التدريب مع الاستمتاع, كما توفر وضع الاونلاين ويمكنك فيه اللعب على الانترنت مع الاشخاص الاخرين الحقيقيين او اللعب مع الأصدقاء وتكوين فرق مختلفة والتنافس فيما بينكم في وضع الاتصال, وهذا الوضع يساعد على التعرف بأصدقاء جدد من اللعبة.
  4. محاكاة الواقع : تأتي لعبة Generals Zero Hour للكمبيوتر بهدف أساسي وهو تقديم تجربة محاكاة الواقع للمستخدمين, لذلك ستجد اثناء اللعب الدبابات وحركة الجيش تأتي بشيء من الواقعية, بمعنى أن الجيوش تأتي بقدرات مختلفة فمثلا الجيش الأمريكي هو الاقوي وبالفعل في الحياة الواقعية هو الاقوي, والدبابات والاسلحة تشبة تماما الأسلحة والدبابات الحقيقة مما يجعل ممارسة اللعبة تشه قيادة جيش ومحاربة الاعداء ووضع الاستراتيجيات في الواقع.
  5. استراتيجية : الألعاب الحربية بشكل عام تعتمد بشكل أساسي على اطلاق النار والاحترافية في التصويب واستخدام الاسلحة, هذا الأمر منتشر في كل الألعاب ويعتبر بالنسبة للمستخدمين أمر اعتيادي, لكن اللعبة لا تعتمد على احترافية اللاعبين في اطلاق النار إنما تعتمد على التخطيط والاستراتيجيات المختلفة واستخدام العقل في توظيف كل عنصر في الجيش بالطريقة الصحيحة واستغلال نقاط القوة للجيوش, مما جعلها لعبة حروب استراتيجية وليست لعبة حروب فقط.
  6. تعدد اللغات : الأمر الذي يسبب مشاكل لمعظم المستخدمين العرب في الألعاب العالمية عموما هو عدم توفر اللغة العربية وهم لا يتقنون غيرها, ولكن هذا الأمر لن توجهه في هذه اللعبة حيث انها متوفرة بمجموعة كبير من اللغات العالمية المختلفة وتوجد منها نسخة باللغة العربية واسفل الموضوع سنوضح طريقة تحميل هذه النسخة.
  7. أوضاع اللعب : بجانب أن لعبة Generals Zero Hour للكمبيوتر تقدم خدمات كثيرة ومتنوعة لتكون في النهاية لعبة مسلية وحماسية قامت في هذا الاصدار بتقديم كثير من وضع لعب وأوضاع اللعب داخل اللعبة مميزة ونالت اعجاب المستخدمين, يمكنك تجربة الأوضاع المتاحة لتتأقلم على الوضع المناسب لطريقة لعبك وفي النهاية عدم إيجاد اللعبة مملة من أي جهة أو بأي شكل.
  8. رسوم متحركة : تقدم لعبة Generals Zero Hour كاملة رسوم متحركة بجودة مرتفعة وجرافيك رائع, في الإصدارات الأولى كان الأمر هذا لا يتوفر ولكن مع التطور التكنولوجي والالكتروني اهتم المطورين بالجرافيك والرسومات, ستجد المباني رائعة داخل اللعبة وكذلك الاسلحة والجيوش وهي في عملية تحك وهجوم. 

متطلبات تشغيل لعبة Generals Zero Hour للكمبيوتر

سنقوم الآن بتوضيح أهم متطلبات التشغيل الخاصة بلعبة Generals Zero Hour, وهُناك نوعين من متطلبات التشغيل وهُم ( الحد الأدنى ) وهو أقل امكانيات يُمكنها تشغيل اللعبة على جهازك, وهُناك أيضاً ( الموصى به ) وهي أفضل إمكانيات لجهاز الكمبيوتر لتشغيل اللعبة بأعلى جودة مُمكنه وبدون حدوث أي مشاكل أثناء اللعب. 

متطلبات تشغيل لعبة General Zero Hour للكمبيوتر ( الحد الأدنى )

  • وحدة المعالجة : Pentium III أو Athlon.
  • سرعة وحدة المعالجة المركزية : 800 ميجاهرتز.
  • نظام التشغيل : Windows 98 / ME / 2000 / XP (Windows 95 و NT غير مدعومين).
  • ذاكرة الوصول العشوائي : 32 ميجا بايت.
  • ثلاثي الأبعاد : نعم.
  • إصدار DIRECTX : 8.1 (مضمن).
  • بطاقة الصوت : نعم.
  • مساحة حرة على القرص : 1.8 جيجابايت مساحة خالية على القرص الصلب بالإضافة إلى مساحة لحفظ الألعاب وملف مبادلة Windows. 

متطلبات تشغيل لعبة General Zero Hour للكمبيوتر ( الموصى بها )

  • وحدة المعالجة : Pentium 4 أو .Athlon XP
  • سرعة وحدة المعالجة المركزية : 1.8 جيجاهرتز.
  • نظام التشغيل : Windows 98 / ME / 2000 / XP (Windows 95 و NT غير مدعومين).
  • إجمالي ذاكرة الوصول العشوائي للفيديو : 64 ميجابايت.
  • ثلاثي الأبعاد : نعم.
  • إصدار DIRECTX : 8.1.
  • بطاقة الصوت : نعم.
  • مساحة القرص : 2 جيجا بايت. 

تنزيل لعبة جنرال زيرو General Zero Hour النسخة العربية

سنقوم الآن في هذه الفقرة الآن بشرح طريقة تنزيل لعبة جنرال زيرو النسخة العربية على أجهزة الكمبيوتر بطريقة سهلة وبسيطة, تتوفر الكثير من النسخ من اللعبة بمجموعة مختلفة من اللغات, عليك الآن ضغط زر التحميل الموجود بالموضوع ومن الروابط التي يقوم الزر بعرضها عليك نر رابط تحميل نسخة لعبة جنرال زيرو العربية وبعد بداية التحميل انتظر بعض الوقت لحين اكتماله بنجاح ثم اتبع الخطوات التالية.

  • تأكد من اكتمال "تحميل لعبة جنرال زيرو" العربية بنجاح ثم اذهب الى مجلد التنزيلات على الكمبيوتر الخاص بك وسوف تجد بالمجلد ملف مضغوط في صيغة RaR بعنوان ( Generals Zero Hour Arabic ), هذا هو الملف الذي قمت بتنزيله في الخطوة السابقة ويمكنك من خلاله تنزيل النسخة العربية للعبة, عليك الآن فك ضغط هذا الملف لذلك تأكد من وجود إحدى برامج فك الضغط مثل ( WinRaR ) ثم اضغط الملف ( كليك يمين ) ومن القائمة اختر ( Extract Here ).

تحميل لعبة جنرال زيرو اور

  • تستغرق عملية فك الضغط ثواني معدودة وبعدها سوف تجد مجلد بنفس اسم الملف ظهر بجانبه, هذا هو المجلد الرئيسي الخاص باللعبة, قم بفتح المجلد الموضح الآن نبدأ في خطوات التنصيب لعبة جنرال زيرو العربية.

generals zero hour تحميل

  • بهذا المجلد ستجد الكثير من العناصر المختلفة وجميعها خاص باللعبة ووجوده مهم, ستجد ملفات للتفعيل وحل المشاكل وملفات خاصة بالتشغيل, عليك الآن فتح الاداة الخاصة بعملية تنصيب لعبة جنرال زيرو عربي وهي الموضحة أمامك بأسم ( Setup Part01 ).

تحميل لعبة generals zero hour كاملة برابط واحد

  • ستظهر أمامك الآن أداة التنصيب الخاصة بلعبة جنرال زيرو عربي, توضح أولى الصفحات من الأداة خطوات التنصيب, سنقوم بتوضيحها معكم ايضا لذلك انقر على زر ( Install ) الخاص ببدء العملية.

تنزيل لعبة جنرال

  • بمجرد ضغط الزر السابق سوف تجد عملية تنصيب "لعبة جنرال زيرو" بدأت بالفعل والاداة تقوم الآن بفك واضافة الكثير من الملفات والعناصر اللازم للتشغيل فيما بعد, سوف يظهر شريط في الاداة بعنوان ( Installation Progress ) وهذا الشريط لتوضيح معدل عملية التثبيت, كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار بعض الوقت لحين اكتمال الشريط الأخضر وانتهاء الاداة من عملية التنصيب.

تحميل لعبة جنرال للكمبيوتر

  • بعد اكتمال الشريط وانتهاء العملية بنجاح ستخطي صفحة الأداة السابقة وتظهر صفحة منبثقة بعنوان ( Registry Tool ) وهي صفحة تخبرك ان العملية الخاصة بتثبيت لعبة Generals Zero العربية تمت بنجاح ولكن لن تتم حتى الآن اضافة أداة التسجيل أو أداة الفتح الخاصة باللعبة, قم الآن بالنقر على الزر الموضح في الصفحة وهو زر ( Import Registry Entry ).

لعبة جنرال للكمبيوتر

  • سوف يأتي أمامك تحذير من الجهاز قبل اضافة اداة التسجيل ويخبرك أن القيام بهذه العملية قد يسبب مسح او تلف لأي ملف من ملفات التشغيل الداخلية, ويتأكد من إرادتك للقيام بهذه العملية, استكمل العملية وتجاهل الرسالة لا تقلق من محتواها حيث ان الملفات لن تتأثر كما اننا قمنا بتجربة هذا الأمر على اجهزتنا الشخصية, انقر زر ( Yes ) لتخطي الرسالة.

تحميل لعبة generals zero hour

  • ستتم اضافة الاداة الخاصة بالفتح بالفعل, وتظهر رسالة توضح مسار الوصول الى الملفات المضافة حديثا على حاسوبك, انقر الآن زر ( OK ) لتقم بتخطي تلك الرسالة وتنتهي من عملية تنصيب لعبة Generals Zero العربية بالطريقة الصحيحة.

تحميل لعبة جنرال اخر اصدار

  • الآن ستجد بالفعل أيقونة لعبة Generals Zero العربية ظهر على سطح المكتب لجهازك, قبل فتح اللعبة عليك اولا اضافة بعض الملفات إليها وهي ملفات التفعيل, عليك اولا اضافة بعض الملفات المتخصصة في تفعيل الاصدار العربي من اللعبة الى الملف الخاص بالتشغيل, سنقوم في الخطوات التالية الآن بتوضيح كيفية القيام بهذا الأمر.

تحميل لعبة جنرال زيرو اور

  • قم الآن بالتوجه إلى المجلد الرئيسي الخاص بلعبة Generals Zero كاملة والذي قمنا بتوضيحه سابقا وسوف تجد بداخله مجلد في وسط الملفات, المجلد باسم ( ملف مهم جدا لتفعيل اللعبة ), هذا هو مجلد التفعيل قم بفتحه بالضغط عليه مرتين.

تنزيل لعبة الجنرال الاصلية

  • داخل المجلد لن تجد سوي ملفين وهما يخصوا لعبة Generals Zero للكمبيوتر او تحديد تفعيلها, قم الآن بالضغط ( كليك يمين ) للملف الموجود بعنوان ( Options ) المشار الية ومن القائمة وتحديد زر ( Copy ) انسخ هذا الملف.

لعبة جنرال زيرو اور

  • الآن وبعد نسخ الملف السابق عليك الوصول الى مجلد تشغيل لعبة Generals Zero الرئيسي على الجهاز نفسه, المجلد تمت عملية اضافته تلقائيا بعد تثبيت اللعبة ويكون مقترح من الجهاز دائما, اذهب الى مجلد الـ ( Documents ) من الحاسوب نفسه وداخل هذا المجلد سوف تجد مجلد مختلف بأسم اللعبة افتحه.

لعبة جنرال زيرو كاملة

  • داخل هذا المجلد الآن عليك الضغط في أي مساحة فارغة على الشاشة ( كليك يمين ) ومن القائمة قم بنقر ( Paste ) لتقوم بعملية لصق ملف التشغيل والتفعيل الذي قمت بنسخه في الخطوات السابقة.

لعبة generals برابط مباشر

  • قبل القيام بعملية اللصق ستظهر أمامك صفحة توضح ان هذا الملف يوجد ملف بنفس اسمه في المجلد ويعرض عليك الحاسوب عدم استكمال العملية لعدم امتلاك نفس الملف مرتين, هذا الأمر غير صحيح لان الملفات مختلفة في الوظيفة وتتشابه في الاسم فقط, انقر زر ( Replace The File In The Destination ) وهو الخاص بلصق الملف على أي حال.

تحميل لعبة جنرال زيرو اور 2022

  • بعد لصق الملف عليك التوجه الآن الى سطح المكتب ولكن هذه المرة لفتح لعبة Generals Zero والتأكد من خطوات التفعيل, افتح اللعبة من الاختصار الخاص بها.

تحميل لعبة generals zero hour كاملة مضغوطة

  • واخيرا بعد تنفيذ جميع الخطوات السابقة بالطريقة الصحيحة سوف تجد صفحة اللعبة الافتتاحية ظهرت أمامك وفي منتصف الصفحة اسم اللعبة وأعلى الاسم كلمة ( الاصدار العربي ) وهذا يوضح أن قُمت بـ تحميل لعبة الجنرال Generals Zero بشكل سليم على الكمبيوتر الخاص بِك.

تحميل لعبة جنرال زيرو اور للاندرويد

حل مشكلة Directx لتشغيل لعبة Generals Zero كاملة

هذه الفقرة من أهم الفقرات في الموضوع, سنقوم الآن بشرح طريقة حل المشكلة الخاصة ببرنامج ( Microsoft Directx ), قم الآن بفتح لعبة Generals Zero الاصلية من الايقونة في سطح المكتب واتبع الخطوات بعناية.

  • بعد محاولة فتح لعبة Generals Zero كاملة من الايقونة الموضحة سوف تظهر لك رسالة تخبرك بأن شرط من شروط بدأ اللعبة هو امتلاك برنامج ( DirectX ) على جهازك من الإصدار 8.1 واحدث, لا تقلق من هذه الرسالة ولاننا سنقوم الآن بتوضيح طريقة امتلاك البرنامج في عدة خطوات بسيطة, اضغط زر ( Ok ) لتختفي الرسالة وتابع الخطوات.

تنزيل لعبة جنرال للكمبيوتر

  • عليك الآن تنزيل الملف المضغوط الخاص بالبرنامج من الروابط المتوفرة في الموضوع وبعد تنزيله قم بنفس خطوات فك الضغط السابقة واضغط على زر ( Extract Here ).

تحميل لعبة جنرال زيرو

  • بمجرد فك ضغط الملف السابق كما وضحنا سيظهر مجلد جديد بإسم ( Directx 12 ), هذا هو المجلد الذي سنقوم من خلاله بتنزيل برنامج التشغيل الخاص باللعبة, افتح المجلد الآن على الكمبيوتر.

general zero hour download تحميل

  • داخل هذا المجلد موجود ملفات بعدد كبير جدا جميعها خاص بتشغيلها, لا يهمنا من كل هذه الملفات سوي ملف واحد وهو أداة التنصيب للبرنامج والموجودة بأسم ( DXSetup ), افتح الاداة كما هو مشار بالصورة المرفقة.

تحميل لعبة جنرال 2022

  • الآن ستظهر أمامك صفحة الاداة والتي منها سنتابع خطوات التنصيب للبرنامج, اول الصفحات خاصة بسياسات الخصوصية قم الآن بتفعيل زر الموافقة وبعدها انقر زر ( Next ).

تحميل لعبة جنرال القديمة

  • بعد تخطي الصفحة السابقة ستظهر صفحة أخرى توضح بعض المعلومات عن البرنامج وأسفلها ستجد زر آخر وهذه هي الخطوة الاخيرة قبل بدء التثبيت, انقر الآن زر ( Next ) مرة أخرى لتخطي الصفحة.

تحميل لعبة جنرال كل الجيوش

  • بالفعل سوف تبدأ عملية التثبيت للبرنامج ويظهر شريط يوضح معدل العملية, كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار لحين اكتمال هذا الشريط وإتمام العملية بالطريقة الصحيحة.

تحميل لعبة جنرال الاستراتيجية

  • ستختفي الصفحة تلقائيا بعد الانتهاء من التثبيت وتظهر صفحة أخرى تحتوي على رسالة ( Installation Complete ), هذه الرسالة تدل على ان البرنامج اصبح موجود على الكمبيوتر الخاص بك, اغلق الاداة الموضحة من زر ( Finish ), وافتح لعبة Generals Zero كاملة مرة أخرى الآن ولن تواجه أي مشكلة وسيتم فتحها نجاح على جهازك الكمبيوتر.

تنزيل لعبه جنرال

تحميل وتنصيب لعبة Generals Zero الاصلية للكمبيوتر

النسخة التي قمنا بتنصيبها في الخطوات السابقة هي نسخة فرعية من النسخ المتعددة من هذه اللعبة, النسخة الرسمية لا تختلف إلا في بعض الأمور البسيطة وتأتي باللغة الانجليزية والروسية فقط وسنقوم الآن بتوضيح طريقة تنزيل لعبة Generals Zero الاصلية للكمبيوتر.

  • افتح صفحة الروابط المقدمة لكم من الموقع في هذا المقال واضغط على لينك تحميل Generals Zero الاصلية كاملة وانتظر لحين اكتمال عملية التنزيل وبعد الانتهاء توجه الى مجلد التنزيلات وقم بعملية فك ضغط الملف الموضح أمامك في الصورة المرفقة.

تحميل لعبة الجنرال 2024 مجانا

  • سيظهر مجلد جديد بنفس اسم الملف المضغوط هذا هو مجلد لعبة جنرال زيرو الاصلية ومنه يمكننا تنصيبها, فتح هذا المجلد على الحاسوب الخاص بك عن طريق النقر عليه.

الموقع الرسمي للعبة جنرال زيرو اور

  • ابحث في الملفات الموجودة بالمجلد عن أداة التنصيب الخاصة باللعبة وفي النسخة الاصلية نطلق عليه ( المثبت ) وهو الموضح  باسم ( Setup ) وقم بفتح المثبت بنقرة مرتين متتاليتين.

لعبة generals zero hour

  • الآن تظهر قائمة أو صفحة خاصة بتنصيب لعبة جنرال زيرو كاملة للكمبيوتر وتعرض القائمة بعض المعلومات عن اللعبة وتضم أسفلها زر ( Next ), انقر هذا الزر لتخطي الصفحة والانتقال للتي تليها.

تحميل لعبة جنرال 2024 للكمبيوتر

  • قبل بدأ عملية التفعيل في لعبة جنرال زيرو الاصلية عليك ضبط بعض الإعدادات الخاصة باللعبة قبل تثبيتها, هذه الصفحة تقوم فيها بتحديد المكان الذي تريد تنصيب فيه المجلد الجديد في ملفات الحاسوب, قم بنقر زر ( Browse ) ومنه قم بتحديد المكان وبعدها اضغط زر ( Next ).

generals zero hour تحميل

  • ثاني الإعدادات هي اختيار اللغة للرسائل الكتابة والأصوات, كما ذكرنا لا تتوفر إلا اللغتين الانجليزية والروسية قم بتحديد اللغة التي تريدها جهة اليسار للمحادثات الكتابية واي كلمات تظهر باللعبة وجهه اليمين للأصوات بين الجنود باللعبة وبعدها أنقر على ( Next ).

تحميل لعبة generals

  • الآن مع خيار اضافة اختصار في قائمة البدء لسهولة فتحها ام لا, اذا كنت تريد اضافة اختيار لعبة جنرال زيرو الاصلية في فولدر معين على الجهاز قم بتحديده من زر ( Browse ) وبعدها انقر زر ( Next ) لتخطي هذه الخطوة.

تنزيل لعبة generals zero hour

  • آخر خطوات اعدادات تنصيب "لعبة جنرال زيرو للكمبيوتر" هي صفحة تقوم منها بتحديد اذا كنت تريد اضافة ايقونة اللعبة في سطح المكتب لديك أم تريد فتحها من الفولدر الخاص بها من الملفات, فعل الزر الوحيد الموضح في الصفحة وبعدها ابدأ التثبيت من زر ( Install ).

جنرال زيرو هور كاملة مجانا

  • ستجد بمجرد ضغط الزر السابق أن عملية تنصيب لعبة جنرال زيرو هور بدأت بالفعل ويظهر شريط ومعه نسبة مئوية لتوضيح معدل هذه العملية, تستغرق هذه العملية عدة دقائق نظرا لحجم اللعبة, عليك الآن الانتظار بعض الوقت حتى يكتمل الشريط ونجاح التثبيت النسخة الاصلية للعبة.

تنزيل لعبة جنرال زيرو اور للموبايل

  • بعد الانتظار الوقت كما ذكرنا سيختفي الشريط وكل ما يخص التنصيب وتظهر أمامك رسالة توضح أن اللعبة الآن جاهزة للتشغيل, هذه المرة لن تظهر أي مشاكل أثناء محاولة تشغيل اللعبة, اغلق الصفحة الموجودة أمامك من زر ( Finish ).

تحميل لعبة جنرال اخر اصدار 2024

  • توجه الآن الى سطح المكتب وسوف تجد ايقونة النسخة الأصلية للعبة بجانب ايقونة الاصدار العربي الذي قمنا بتنزيله في الفقرات السابقة, الآن افتح اللعبة من هذه الايقونة المحددة بالصورة المرفقة.

لعبة generals zero hour كاملة مضغوطة

  • هذه المرة ستجد اسم لعبة جنرال زيرو هور باللغة الانجليزية والتصميم يختلف عن التصميم الخاص بالنسخة العربية, مع ظهور تلك الصفحة أمامك ستكون انتهيت من تنزيل النسخة الاصلية وهي الآن جاهزة للبدا والتشغيل ويمكنك الاستمتاع بها بدون الحاجة إلى شراءها كما هو مع مصادر اللعبة الأساسية.

تحميل لعبة جنرال زيرو اور للاندرويد apk

أهم الأسئلة الشائعة حول لعبة جنرال زيرو اور للكمبيوتر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة Generals Zero Hour علي الكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تحميل لعبة جنرال زيرو كاملة من ميديا فاير؟

إذا أردت تنزيل لعبة جنرال زيرو القديمة على الكمبيوتر الخاص بِك سواء النُسخة الأصلية أو العربية, يُمكنك الحصول على رابط مباشر لتنزيل اللعبة من خلال الضغط على زِر التحميل الموجود أسفل الصفحة, وسيظهر لك جميع روابط تحميل لعبة جنرال زيرو للكمبيوتر والاندرويد

هل يُمكن تحميل لعبة جنرال زيرو للاندرويد؟

نعم, يُمكنك تحميل لعبة جنرال زيرو للاندرويد مجانا من ميديا فاير, كُل ماعليك فعله الآن هو النزول لأسفل المقال والضغط على زِر التنزيل ليظهر لك جميع روابط تحميل اللعبة, قُم بالضغط على تحميل لعبة جنرال زيرو للاندرويد APK.

وبعد الإنتهاء من تنزيل ملف اللعبة قُم بتنصيبه عن طريق الضغط على زِر ( تثبيت \ Install ), وانتظر لحين الانتهاء من تثبيت لعبة جنرال زيرو للاندرويد على هاتفك وقُم بالضغط على ( فتح \ Open ) لكي تتمكن من تشغيل اللعبة على هاتفك بشكل سليم. 

هل تحتاج لعبة جنرال زيرو هور لإمكانيات عالية؟

لا, لعبة جنرال زيرو للكمبيوتر لا تحتاج الي امكانيات تشغيل عالية, وذلك بسبب إن اللعبة تم إصدارها مُنذ عام 2003 وبالتالي يُمكنك تشغيل لعبة لعبة جنرال زيرو للكمبيوتر بأقل الإمكانيات, وهذا السبب في كثرة البحث عن تحميل لعبة جنرال زيرو للكمبيوتر

هل تحميل لعبة جنرال زيرو اور آمن للكمبيوتر؟

نعم, تحميل لعبة جنرال زيرو للكمبيوتر آمن تماماً, كما إننا نقوم في موقع ترايد سوفت بفحص جميع البرامج والألعاب التي نُشاركها معكم قبل رفعها على موقعنا, ولكن عليك التأكد أنك تقوم بتحميل لعبة جنرال زيرو من خلال روابط موقع ترايد سوفت لكي تطمئن. 

معلومات حول ملف تحميل لعبة Generals Zero Hour للكمبيوتر

💿 اسم اللعبةGenerals Zero Hour
🏢 الشركة المنتجةBabil Games LLC
🖥️ متوافقة معWindows, Android
📊 حجم اللعبة756 MB
نسخة اللعبةV 1.0.112
🗓️ تاريخ التحديث24 أبريل 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تحميل لعبة جنرال زيرو Generals Zero Hour كاملة برابط واحد

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.