اختصارات الموضوع

تعتبر لعبة محاكي مقهى الألعاب واحدة من الألعاب الشيقة والمسلية التي تتيح للاعبين تجربة دور صاحب مقهى الألعاب. تتميز هذه اللعبة بجودة رسوماتها العالية والواقعية، مما يعطي اللاعب شعورًا واقعيًا بأنه يدير مقهى حقيقي للألعاب.

بالإضافة إلى ذلك، توفر اللعبة مجموعة متنوعة من المهام التي يجب على اللاعبين القيام بها، مثل إدارة الموظفين وشراء المعدات الجديدة، وتحقيق الأرباح. بفضل تجربتها الممتعة والادمانية، فإن تحميل لعبة محاكي مقهى الألعاب يمكن أن يكون خيارًا مثاليًا لمحبي الألعاب الذين يرغبون في تجربة مغامرة إدارية جديدة في عالم الألعاب. 

تحميل لعبة محاكي مقهى الالعاب Internet Cafe Simulator مجانا

هل تريد بناء افضل مقهى انترنت في العالم؟, سنقدم لكم اليوم واحدة من امتع الالعاب على الاطلاق للاندرويد وللكمبيوتر وهي Internet Cafe Simulator أو ( محاكي مقهى الالعاب ), حازت العاب المحاكاة في الفترة الاخيرة علي شهرة واسعة وتعتبر من أكثر أنواع الألعاب اقبالاً بعد العاب الاكشن لاعطائها للمستخدم حاله من الحياة الواقعية الافتراضية داخل اللعبة.

وتندرج لعبة Internet Cafe Simulator في قائمة ألعاب المحاكاة  حيث يمكنك إعداد وبناء وإدارة مكان عمل شامل خاص بك والقيام بكل الأنشطة التي نقوم بها في حياتنا اليومية بصورة دائمة, كما يوجد الكثير من الناس يمكنك التفاعل معهم وإجراء محادثات افتراضية داخل "لعبة محاكي مقهى الالعاب" في الشوارع و مشروعك الخاص والأماكن العامة.

"تحميل لعبة محاكي مقهى الالعاب" من تطوير شركة (Cheesecake Dev) وتم نشرها في أواخر عام 2019 وتحديدا يوم 16 شهر أكتوبر, تم تنزيلها من جوجل بلاي ستور أكثر من ( 10 مليون ) مرة وتمت مراجعتها بواسطة اكثر من 380 ألف مستخدم حول العالم, حيث ان تقييمها على جوجل بلاي هو( 4.2 \ 5.0 ) وهو تقييم جيد يعكس تميز لعبة محاكي مقهى الالعاب الواضح. 

شعار تحميل لعبة محاكي مقهي الالعاب

تنبيه : روابط تحميل لعبة محاكي مقهى الالعاب internet cafe simulator 2024 مجانا في نهاية الموضوع.

ما هي قصة لعبة محاكي مقهى الالعاب Internet Cafe Simulator؟

تهتم لعبة Internet Cafe Simulator بالعديد من التفاصيل حيث انها تجعل المستخدم يشعر انه في الحياة الواقعية تماما, حيث تبدأ اللعبة في الفُندق الذي يسكن به المُستخدم ويمكنه الاستيقاظ من النوم والتوجه الى الثلاجة لتناول الإفطار ثم الخروج من الغرفة والبدء في السعي إلى شراء المقهى الجديد, في البداية ستحتاج الى اوراق رسميه تثبت قدرتك على شراء مقهى وايضا ستحتاج مقدار من المال وهو 20 ألف دولار أمريكي اذا كنت لا تمتلك المال لشراء المقهى يمكنك في البداية أخذ قرض من البنك وتسديده في خلال فترة معينة بعد تشغيل ونجاح المقهى.

بعد أن تتمكن من شراء المقهى الخاص بك عليك البدء في عمل التجهيزات والعمل الجاد لجعل مشروعك ناجح, وبعد شراء المقهى يمكنك التوجه إليه لتبدأ في تجهيزه ولكنك ستجده متسخ تماما, يمكنك البدء في تنظيفه وترتيبه وإزالة  النفايات والغبار باستخدام المكنسة وغيرها من أدوات التنظيف, بعد الانتهاء من التنظيف ويكون المكان جاهز لترتيب الأثاث ووضع الدعايا سيكون عليك الآن البدا في شراء اثاث واجهزه الكمبيوتر والمعدات التي ستحتاجها كامله من سوق المقهى.

ويمكنك طلب كل ما تريد من خلال الانترنت ويصل لك عن طريق الشحن من خلال البريد كما هو في الحياة الواقعية تماما, عند البدء في شراء المعدات والاجهزة والاثاث ستجد اختلاف في الاسعار واختلاف ايضاً في التقييم حيث ستجد الأشياء ذات التقييم العالي بشعر مرتفع جدا و الاشياء الرخيصة ستكون ذات تقييم منخفض, عليك القيام بشراء المعدات والأثاث ولكن احذر من الإفلاس ,فيجب عليك اختيار أشياء متوسطة السعر ليست بالغالية وفي نفس الوقت جيدة التقييم.

تجول في المتجر واختار بعناية وقم بشراء كل ما تريد من معدات واجهزة واثاث لتقوم بترتيب المقهى الجديد الخاص بك, ابدأ الان في الترتيب واعمل على استغلال المساحة الموجودة في المقهى الخاص بك وقم بترتيب جذاب وملفت حتى تقوم بجذب الزبائن عند بدا فتح المشروع الخاص بك, يجب الانتباه جيدا حتى لا يصاب اللاعب بالإرهاق لأن اللعبة تضع مقياس للصحة يجب مراقبته جيدا اثناء اللعب ويرتفع هذا المقياس بالنوم الجيد وتناول الطعام. 

محاكي مقهى الالعاب

تنزيل لعبة محاكي مقهى الالعاب للاندرويد احدث اصدار

سنبدأ الان شرح طريقه تنزيل Internet Cafe Simulator احدث اصدار للاندرويد عن طريق (Google Play ) بطريقة سهلة وبسيطة من خلال رابط مباشر يقدمه لكم الموقع, الخطوة الأولى هي التوجه الى اسفل الموضوع, و التأكد من اتصالك الجيد بالانترنت  والضغط على الرابط المباشر الخاص بتنزيل لعبة مقهى الالعاب للهواتف الاندرويد من خلال جوجل بلاي.

  • بعد الضغط على رابط تحميل Internet Cafe Simulator مباشر سيتم فتح أمامك صفحة اللعبة في متجر جوجل بلاي, وظهور بعض المعلومات عن اللعبة مثل  حجم اللعبة وتقييم اللعبة وعدد التنزيلات, ويمكنك ايضا مشاهده الفيديو الدعائي أو التنقل  بين الصور الحية الخاصة باللعبة الموجودة في هذه الصفحة لتستطيع فهم لعبة مقهى الالعاب أكثر وأكثر, لنقوم الآن ببدء تنزيل اللعبة من خلال الضغط على ( Install ) باللون الاخضر أمامك أو ( تثبيت ) اذا كانت اللغة العربية هي اللغة المستخدمة في هاتفك الاندرويد كما هو مشار اليه في الصورة حتى يتم بدء التنزيل.

تحميل لعبة محاكي مقهى الالعاب

  • سيبدأ تحميل محاكي مقهى الألعاب للاندرويد مباشره بعد الضغط على ( Install ) كما وضحنا في الخطوة السابقة, وسيظهر أمامك مساحة تحميل محاكي مقهى الالعاب من ميديا فاير وهي (259 MB ) كما توضحها الصورة الٌمرفقة الموجودة امامك, وتظهر ايضا النسبة المئوية للتنزيل, وعلامة (Verified by play protect ) باللون الاخضر وتوضح أن تحميل محاكي مقهى الألعاب للاندرويد محمية بواسطة حامي التطبيقات من جوجل ولن تضر جهازك بأي شكل من الأشكال, يمكنك الانتظار حتى يتم تثبيت اللعبة بنجاح.

لعبة محاكي مقهى الالعاب

  • بعد اكتمال تحميل محاكي مقهى الألعاب 2 سيظهر أمامك ( زر Play ) باللون الأخضر على يمين الشاشة في حالة ان لغة هاتفك هي الانجليزية و ( زر Uninstall ) اضغط علي زر ( Play ) كما هو مشار اليه في الصورة الموضحة أمامك لتتمكن من بدء "تنزيل لعبة محاكي مقهى الالعاب" على هاتفك الاندرويد.

تحميل محاكي مقهى الالعاب

تنزيل لعبة محاكي مقهى الالعاب 1 للكمبيوتر برابط مباشر

بعد أن قُمنا شرح كيفية تنزيل لعبة محاكي مقهى الالعاب لهواتف الأندرويد من خلال متجر جوجل بلاي ستور, سنقوم في هذه الفقرة بشرح كيفية تنزيل Internet Cafe Simulator 1 للكمبيوتر برابط مُباشر, كُل ما عليك فعله الان لتحميل اللعبة هو اتباع الخطوات التالية.

تحميل لعبة internet cafe simulator

  • 1- أولاً قُم بالنزول إلى أسفل الصفحة والضغط على ( زِر التحميل ).
  • 2- بعد الضغط على زِر التحميل سيظهر لك جميع روابط تنزيل لعبة محاكي مقهى الالعاب المُباشرة, قُم بالضغط على رابط تنزيل Internet Cafe Simulator 1 للكمبيوتر.
  • 3- ستبدأ عملية تنزيل اللعبة على جهازك الكمبيوتر بشكل مُباشر فور الضغط على رابط تحميل اللعبة.
  • 4- الان بعد إتمام تنزيل اللعبة سيصبح لديك ملف لعبة Internet Cafe Simulator 1 مضغوط بصيغة RAR, قُم بفك الضغط عن الملف عن طريق برنامج Winrar أو برنامج 7zip, عن طريق الضغط على الملف المضغوط ( كليك يمين ) وبعد ذلك قُم بالضغط على خيار ( Extract Here ).
  • 5- بعد فك الضغط عن ملف "لعبة Internet Cafe Simulator 1" سينتج لك مُجلد يحتوي على جميع ملفات اللعبة, قُم بفتح ملف تشغيل اللعبة المُشار اليه في الصورة الموضحة امامك, وستبدأ اللعبة فور فتح الملف بشكل سليم.

تنويه : هُناك إصدارين من لعبة محاكي مقهى الألعاب للكمبيوتر, حجم الإصدار الأول من اللعبة ( 1.34 جيجا بايت ).

تنزيل لعبة محاكي مقهى الالعاب 2 للكمبيوتر برابط مباشر

إذا كُنت تُريد تنزيل الاصدار الجديد من لعبة محاكي مقهى الالعاب 2, قُم بالنزول إلى أسفل الصفحة واضغط على ( زَر تحميل لعبة محاكي مقهى الالعاب 2 للكمبيوتر من ميديا فاير ), وعليك الآن إتباع الخطوات التالية لتشغيل اللعبة على جهازك.

internet cafe simulator تحميل للكمبيوتر

  • 1- بعد الضغط على زِر تحميل محاكي مقهى الألعاب 2 الموجود في أسفل الصفحة, قُم بالضغط على رابط ( تنزيل Internet Cafe Simulator 2 للكمبيوتر برابط مباشر ) لتنزيل الاصدار الجديد من اللعبة على جهازك.
  • 2- ستبدأ عملية تنزيل ملف لعبة محاكي مقهى الالعاب 2 الجديدة للكمبيوتر, عليك بالانتظار لحين الإنتهاء من تنزيل اللعبة بحجم ( 2.11 جيجا بايت ).
  • 3- قُم بفك ضغط ملف لعبة ( Internet Cafe Simulator 2 ) عن طريق برنامج Winrar أو برنامج Winzip.
  • 4- بعد فك الضغط سينتج لك مُجلد لعبة محاكي مقهى الالعاب 2 للكمبيوتر, كُل ماعليك فعله هو الدخول إلى المُجلد وفتح ملف تشغيل اللعبة ( Internet Cafe Simulator 2.exe ) كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك.

شرح لعبة محاكي مقهى الالعاب للاندرويد والكمبيوتر

بعد أن قُمنا بشرح كيفية تنزيل لعبة Internet Cafe Simulator للكمبيوتر والاندرويد, سنقوم في هذه فقرة بشرح كيفية البدء في اللعب بشكل سليم داخل اللعبة, ويجب عليك العِلم إن طريقة اللعب واحدة للكمبيوتر وهواتف الاندرويد, الإختلاف الوحيد بين أجهزة الكمبيوتر والموبايل هي التحكم في اللاعب فقط.

  • بعد فتح اللعبة بنجاح ستظهر أمامك الصفحة الرئيسية للعبة Internet Cafe Simulator وهي عباره شاشه كمبيوتر موجود على طاولة ويوجد أمامها لوحة المفاتيح والفأرة الخاصة بالكمبيوتر, ويوجد على هذه الشاشة بعض العناصر سنقوم بتوضيحها لكم الان وهما : 

لعبة مقهى الالعاب

  1. إزالة الإعلانات ( Remove Ads ) : وهذا الزر خاص بازالة الاعلانات, ولكن هذا الأمر سيتطلب إلى دفع بعض الرسوم لمطوري اللعبة للحصول على نُسخة خالية من الإعلانات.
  2. زر البداية ( Start ) : وهذا الزر الذي سوف نضغط عليها حتى نبدأ اللعبة معنا في المرة الاولي ولكن في المرات القادمة سوف نضغط على زر آخر وهو " Continue ". 
  3. استكمال ( Continue ) : وهذا الزر لم يكن متاح في المرة الأولى التي يتم فيها تشغيل اللعبة وهو خاص باستكمال معلومات الحساب الخاص بك حتى لا تبدأ من جديد في كل مرة تقوم فيها بفتح اللعبة. 
  4. الإعدادات ( Options ) : وهذا زر الاعدادات والذي يحتوي على الاعدادات الافتراضية الخاصة باللعبة واعدادات اخرى مثل اللغة المستخدمة داخل محاكي مقهى الالعاب.
  5. الخروج ( Exit ) : وهذا زر عند الضغط عليها يتم اغلاق والخروج منها.

  • وبعد شرح عناصر الصفحة الرئيسية سنضغط على زر " Start " حتى نبدأ لعبة Internet Cafe Simulator ونستمتع بها.
  • بعد الضغط على زر " Start " ستنقلك Internet Cafe Simulator 2024 إلى صفحة تعرض عليك اللعبة فيها الدعم من المال الذي تريده لبدء السعي إلى عمل مشروعك الخاص و تخيرك بين نوعين من الدعم وهما :

لعبة internet cafe simulator

  1. دعم عادي ( Startup ) : وفي هذا الخيار تبدأ اللعب وتوسيع المشروع الخاص بك بالدعم المعتاد الذي تعطيه اللعبة لك ك بداية وهو ( 10 الاف دولار امريكي ) بدون اقتراض أي مال من البنك فيمكنك الضغط علي هذه الرسالة. 
  2. دعم قرض بنكي ( S-Startup ) : اذا كنت تريد أن تبدا في مشروعك بالدعم المعتاد من اللعبة وهو ( 10 الاف دولار امريكي ) واخذ جزء من المال أيضا من البنك على هيئة قرض قيمته ( 10 الاف دولار امريكي ) وتسديده بعد العمل على مشروعك والربح منه على نظام دُفعات منتظمة كل فتره, ف اذا كنت تري ان هذا الخيار مُناسب لك يمكنك الضغط على هذا الخيار.

  • وتظهر في الصورة ايضا رسالة توضح لك "لعبة محاكي مقهى الالعاب" انه عندما تبدا من هذه القائمة لعبه جديده, سوف يتم مسح كل معلوماتك السابقة إذا كنت تمتلك حساب قديم في محاكي مقهى الالعاب.
  • بعد اختيار الدعم المناسب عليك الأن بالضغط على زر " Start " وهذا هو المشار اليه بالسهم وسوف نضغط عليه للدخول الى اللعبة.
  • وبعد اختيار نوع الدعم المناسب لك سيكون عليك اختيار اسم مقهى الالعاب الخاص بك حتى تجده عند النزول في اللعبة بسهوله ويمكنك تسميته من خلال الخانة الموجودة امامك وهي المكتوب بداخلها في الصورة " My Cafe " الى اي اسم تريده كما هو موضح في الصورة المرفقة.

تنزيل لعبة محاكي مقهى الالعاب

تنويه : ستظهر لك صفحة اختار الدعم المناسب واسم المقهى الخاص بك في المرة الأولى فقط التي تبدأ فيها اللعبة ولكن في المرات القادمة لن تظهر أمامك هذه الصفحة. 

  • بعد اختيار الاسم والدعم المناسب لك والضغط على ( زر Start ) سيبدأ أمامك تحميل وتخبرك اللعبة أن تنتظر لحظة حتى يتم التحميل يكتمل الشريط الأخضر والدخول إلى اللعبة بنجاح.

تنزيل محاكي مقهى الالعاب

  • بعد انتهاء التحميل سيتم فتح اللعبة بنجاح وستظهر امامك رسالة من اللعبة ترحب بك فيها وتخبرك ان هذا المكان هو الفندق الذي تقيم فيه وأنه يمكنك تناول الأطعمة والنوم هنا, لتتخطي هذه الرسالة ستجد أمامك ( زر Close ) اضغط عليه وسوف يتم حذف الرسالة من أمامك. 

تحميل لعبة محاكي مقهى الالعاب للكمبيوتر

  • أنت الآن حُر الحركة يمكنك المشي كما تحب من الزر الموجود على يسار الشاشة, وأول الخطوات التي يجب عليك فعلها هو الوصول إلى المقهى الخاص بك عن طريق اتباع العلامات المشار اليها في الصورة الموضحة امامك, انزل من السلالم واخرج إلى الشارع الموجود فيه لكي تصل إلى مقهى الالعاب الخاص بِك وبداية العمل بشكل سليم.

محاكي مقهى الالعاب pc

  • بعد اتباع العلامة التي تدلك على مكان المقهى الخاص بك تصل إليه وكما ترى في الصورة تم التعرف عليه من الاسم, حيث انه يظهر على مقهى الالعاب الإسم الذي قُمت باختياره من قبل عندما ظهرت لك صفحة اختيار دعم "لعبة محاكي مقهى الالعاب" لك واسم المشروع. 

محاكي مقهى الالعاب للكمبيوتر

  • عند الدخول الى مكان المقهى ستجده متسخ جدا ومملوء بالأتربة والنفايات, نبدأ بالتنظيف والترتيب عن طريق استخدام أدوات التنظيف مثل المكانس وغيرها من أدوات التنظيف الموجودة حتى تجعل المكان مناسب للبدء في ترتيب الادوات فيه. 

تحميل لعبة محاكي مقهى الألعاب مهكرة

  • بعد تنظيف المكان سيكون عليك شراء الأدوات التي ستحتاجها حتى يتم بدء العمل في المقهى الخاص بك وهذه الأشياء هي أجهزة الكمبيوتر والأثاث والحوامل لهذه الاجهزه وكل هذا من خلال متجر اللعبة الذي كما هو واضح في الصوره اسمه " Zamazor " أبدا في شراء الاشياء بالترتيب حسب الأهمية حتى لا تنفق كل المال الذي تمتلكه بدون فائده.
  • ويجب ان تعلم ان هناك في نفس النوع أسعار مرتفعة وأسعار منخفضة وهذا يعتمد على تقييمها فإذا كان تقييمها 5 نجوم هذا معناه انها تمتلك جودة عالية جدا ولذلك ستكون أغلى من الاشياء الاقل منها في التقييم ونسير على هذا النمط في كل الادوات. 

تنزيل لعبة محاكي مقهى الالعاب للكمبيوتر مضغوطة

  • فمثلا فهذه الصورة يوجد الكثير من انواع الكراسي بأسعار مختلفة فمثلا يوجد كرسي سعره ( 99 دولار ) ولكن ستجد أن تقييمه نصف نجمه فقط, ويوجد كرسي متوسط بسعر ( 1099 دولار ) وتقييمه نجمتين ونصف ويوجد كرسي آخر تقييمه مرتفع يصل الى 4 نجوم ولكن ستجد ان سعره مرتفع ايضا وهو ( 2199 ), أثناء الشراء اختر الأشياء المناسبة لك ومناسبة للشعر ايضاً حتى تخرج من المتجر بأكثر استفادة من مالك. 

تحميل محاكي مقهى الالعاب للكمبيوتر

  • ولان المقهى لا يمكن لفرد واحد ان يديره يمكنك طلب طاهي طعام لكي يكون موجود في مطبخك لتحضير المشروبات الساخنة والباردة  والمأكولات السريعة التي تقدمها للزبائن أثناء وجودهم في المقهى ويجب عليك ابضاي استئجار حارس للمقهى حتى لا يتم سرقته اثناء وجودك في الفندق للراحة او وجودك في اي مكان من قبل السارقين المتجولين في الشوارع, وكما نري في الصورة ان سعرهم ومرتباتهم ليست بالكثيرة لما يقدمونه لك من خدمات حتى يتم تطوير المقهى الخاص بك بسرعة.

تنزيل لعبة مقهى الالعاب

  • وبعد شراء الأثاث والكراسي والاجهزه بجميع عناصرها قم بترتيبها بالشكل الذي تراه مناسب, وبعد ترتيب كل شئ عليك البدء في شراء العاب على اجهزة الكمبيوتر واجهزة الالعاب الالكترونية ( Play station ) حتى عندما تأتي الزبائن يجد الكثير من الالعاب الذين يمكنهم لعبها, كُن حريص علي شراء أشهر الألعاب وافضلها حتى تنال اعجاب الزبائن, وبعد شراء ألعاب على الاجهزة يمكنك الآن تحديد أسعار استئجار الاجهزه بالساعة وتحديد أسعار المشروبات والمأكولات وعمل قائمه أسعار صغيرة تعرضها على الزبائن عندما يأتون إلى المقهى الخاص بِك.

مقهى الالعاب للكمبيوتر

  • وأثناء وجودك في المقهى ستجد بعض المشردين يدخلون عليك أثناء وقت العمل يمكنك المسك بعصايه البيسبول الخاصة بك وضربهم وطردهم من المكان حتى يكون خالي من هذا النوع من الناس. 

العاب محاكي مقهى الالعاب


مميزات لعبة محاكي مقهى الالعاب للكمبيوتر والموبايل

بعد شرح طريقة اللعب وأول الخطوات التي يجب عليك فعلها حتى لا تواجه مشاكل مثل السرقة او الافلاس, سنتحدث معكم عن المميزات التي توجد في لعبة محاكي مقهى الالعاب بطريقه بسيطة وموضحه. 

مميزات تنزيل مقهى الالعاب

  • الواقعية : حيث تدخل لعبة محاكي مقهى الالعاب في جو رائع ومماثل للحياة الواقعية, حيث انها تهتم بكثير من التفاصيل الصغيرة جدا  التي نعيشها حتى أنها تشعر المستخدم انه يعيش حياه اخرى افتراضية داخل اللعبة. 
  • المتجر : حيث تحتوي اللعبة على متجر إلكتروني يمكنك من خلاله شراء الالعاب الالكترونية ويمكنك التسويق ووصول الطلبات إليك عن طريق البريد مثل حياتنا الآن كما يوجد سوق مجاور للفندق الذي تقيم فيه يمكنك الشراء من البضائع التي تحتاجها للمقهى بكل سهوله.
  • سهولة الوصول الى اللعبة : لا تحتاج إلى البحث عن تحميل محاكي مقهى الالعاب من ميديا فاير كثيرا فهي موجودة على جوجل بلاي ستور الذي يعتبر اسهل وسيله لتنزيل الالعاب والتطبيقات ويمكنك والوصول الى صفحه اللعبة علي جوجل بلاي من خلال الضغط على الرابط المباشر الموجود في أسفل الصفحة, ويوجد منها نسخة الكمبيوتر ايضا يمكنك تنزيلها بكل سهولة من الرابط.
  • دقة اللعبة : تحتوي تحميل لعبة محاكي مقهى الالعاب للكمبيوتر 32 بت على رسومات وجرافيك على مستوى عالي حيث تعطي للاعب احساس الواقعية وتجعله يندمج أكثر فأكثر في تفاصيل اللعبة.
  • حجم مناسب : تتميز "تحميل لعبة محاكي مقهى الالعاب 2 للكمبيوتر من ميديا فاير" بحجم مناسب لأجهزة الكمبيوتر والهواتف ايضا مساحتها للهواتف هي 259 ميجا بايت فقط, وحجم اللعبة للكمبيوتر حوالي 1.5 جيجا بايت.
  • سهوله الاستخدام : حيث ان تحميل محاكي مقهى الألعاب 2 تتميز بسهولة الاستخدام خاصة على الهواتف الذكية حيث يستطيع أي مستخدم جديد البدء والتحرك بكل سهوله والسعي اليعمل المقهى الخاص به دون مواجهة أي مشاكل. 

ما هي متطلبات تشغيل لعبة محاكي مقهى الالعاب للكمبيوتر؟

كما تعلم إن أي لعبة يتم تشغيلها على أجهزة الكمبيوتر يكون لها مُتطلبات تشغيل حتى تعمل بشكل جيد على جهازك الكمبيوتر, وسنقوم الآن في هذه هذه الفقرة بتوضيح متطلبات تشغيل لعبة Internet Cafe Simulator للكمبيوتر.

متطلبات تشغيل Internet Cafe Simulator ( الموصى بها ) :

  1. نظام التشغيل : ويندوز 10.
  2. المُعالج : 2.5 جيجا هرتز، ثنائي النواة.
  3. الذاكرة العشوائية ( RAM ) : رامات 4 جيجابايت.
  4. كارت الشاشة : Geforce GTX 970 / Radeon RX470 أو أحدث.
  5. مساحة خالية على القرص الصلب : 5 جيجابايت.

متطلبات تشغيل Internet Cafe Simulator للكمبيوتر ( الحد الأدنى ) :

  1. نظام التشغيل : ويندوز 7.
  2. المُعالج : 2 جيجا هرتز، ثنائي النواة.
  3. الذاكرة العشوائية ( RAM ) : رامات 2 جيجابايت.
  4. كارت الشاشة : Intel HD Graphics 4000 أو أحدث.
  5. مساحة خالية على القرص الصلب : 4.5 جيجابايت. 

كيفية إدارة مقهى الالعاب الخاص بك في Internet Cafe Simulator

يُمكنك التحكم في مقهى الالعاب الخاص بِك في Internet Cafe Simulator بطريقة سهلة وبسيطة جداً وذلك من خلال جهاز الكمبيوتر الموجود داخل مقهى الالعاب, كُل ماعليك فعله هو الدخول إلى المقهى الخاص بِك والتوجه إلى المكتب الموجود داخل المقهى وعند اقترابك من المكتب سيظهر لك ( Use Computer ) وعد استخدامك لهذا الخيار سيتم فتح الكمبيوتر بشكل سليم.

بعد فتح جهاز الكمبيوتر بالطريقة السابقة, سيُمكنك التحكم بكُل شئ داخل مقهى الالعاب الخاص بِك, فمثلاً يُمكنك الدخول على الانترنت وطلب بعض الأشياء التي تحتاجها داخل المقهى مثل أجهزة الكمبيوتر والمكاتب وغيرها من الأشياء, كما يُمكنك فتح الأجهزة للزبائن عن طريق الكمبيوتر أيضاً, ووضع قائمة الأسعار الخاصة بالمقهى, كما يُمكنك البحث عن العُمال الذي تُريدهم داخل المقهى ليقوموا ببعض المهام التي تحتاج إليها.

تحميل محاكي مقهى الالعاب من ميديا فاير

لعبة محاكي مقهى الالعاب الجديدة Internet Cafe Simulator 2

وبعد نجاح الجزء الاول من لعبة محاكي مقهى الالعاب 1 نجاح كبير قامت الشركة المطورة بإصدار الجزء تاني ( Internet Cafe Simulator 2 ), وقاموا وضع الكثير من الاضافات والكثير من المميزات التي نوضحها لكم الان.

تحميل محاكي مقهى الألعاب 2

ما هو الجديد في لعبة محاكي مقهى الالعاب 2؟

  1. تمت إضافة شخصيات جديدة في اللعبة والتي تمنحك مهاما جديدة لكسب المال. 
  2. يمكنك في Internet Cafe Simulator 2 إضافة مظهر جديد رائع في الديكور الخاص بالمقهى عن طريق مصابيح وأشرطة الضوء الألوان والتي لم تكن متوفرة في الجزء الأول.
  3. تم إضافة بعض المؤثرات الصوتية الجديدة.
  4. تمت اضافه العاب ورق ومراهنة إلى الجزء الثاني من اللعبة.
  5. إضافة بخاخ الي يقوم تلقائيا برش رائحة عطرة في المقهى الخاص بك.
  6. يمكنك ترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بك في اللعبة الي إصدارات أعلى.
  7. تمت إضافة صفحة جديدة إلى علامة التبويب الخاصة بالمهارات, حيث يمكنك زيادة مستوى قدرتك مثل تحمل الجوع والطاقة حتى إذا نفدت طاقة شخصيتك لا يفقد وعيه.
  8. تمت إضافة عربه تبيع النقانق إلى المدينة يمكنك إرضاء جوعك فيها دون الحاجة للذهاب الى المنزل.
  9. في التحديث الجديد يمكنك شراء طفايات حريق حساسه للادخنة تقوم بإطفاء حريق المقهى تلقائيا. 
  10. يمكنك تغيير تصميم منزلك وإضافة تصميمات جديدة في ( محاكي مقهى الالعاب 2 ). 

  • كما نرى في ( Internet Cafe Simulator 2 ) أن ديكور الشوارع مختلفة ويوجد الكثير من الشخصيات الجديدة مثل التي نراها في الصورة, كما إنه تم أضافة بعض المحلات العربية داخل اللعبة.

تنزيل لعبة محاكي مقهى الالعاب للكمبيوتر مضغوطة

  • هذه الصورة توضح اضافة أجهزة كمبيوتر جديدة بأشكال والوان مختلفة كالتي نراها اليوم في حياتنا الواقعية مع صانعي محتوى الالعاب على مواقع التواصل.

لعب لعبة محاكي مقهى الالعاب بدون تحميل

  • وأيضاً من الإضافات القوية في Internet Cafe Simulator 2 هو إنه تم إضافة المزيد من المكاتب الجذابة والتي يُمكنك شرائها عبر مواقع التسوق من خلال الإنترنت.

تحميل لعبة محاكي مقهى الالعاب 2 للكمبيوتر من ميديا فاير


أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة محاكي مقهي الألعاب 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة محاكي مقهى الالعاب 2" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

هل لعبة محاكي مقهى الالعاب مجانية؟

نعم, يمكنك تنزيل Internet Cafe Simulator والاستمتاع باللعبة بشكل مجاني تماما, ولكن يجب عليك ان تعلم ان "لعب لعبة محاكي مقهى الالعاب بدون تحميل" تحتوي على بعض الإعلانات البسيطة والتي قد تظهر لك عند تشغيل اللعبة او بعد انجاز مهمة معينة ولكي تزيل هذه الاعلانات عليك دفع اشتراك. 

هل يُمكن تحميل لعبة محاكي مقهى الالعاب من جوجل بلاي ستور؟

نعم, ولقد قُمنا بشرح  الطريقة بكل بساطه في الفقرات السابقة, وايضا يُقدم لكم موقع ترايد سوفت رابط تنزيل محاكي مقهى الالعاب برابط مباشر من جوجل بلاي بكل سهوله. 

كيفية تحميل لعبة محاكي مقهى الالعاب APK برابط مُباشر؟

لقد قُمنا في الفقرات السابقة بشرح كيفية تنزيل التطبيق من خلال متجر Google Play Store, ولكن إذا كُنت تواجه مُشكلة في تنزيل الألعاب والتطبيقات من خلال المتجر, ستجد أسفل الصفحة رابط مُباشر لتنزيل Internet Cafe Simulator APK وتنصيبه من خارج متجر جوجل بلاي ستور, وهذا الأمر لمن يملك هواتف تم حجب خدمات جوجل عليها. 

هل لعبة محاكي مقهى الالعاب مُناسبة للأطفال؟

تحميل لعبة محاكي مقهى الالعاب 2 للكمبيوتر من ميديا فاير مُناسبة لجميع الأعمار, ولكن إذا كان طِفلك يقوم بلعب Internet Cafe Simulator عليك بمتابعة مُراقبته وذلك حيث إن اللعبة قَد تحتوي على بعض المشاهد الخارجة على أجهزة الكمبيوتر أثناء تواجد الزبائن داخل مقهى الألعاب الخاص بِك. 

كيفية لعب لعبة محاكي مقهى الالعاب بدون تحميل؟

تحميل لعبة محاكي مقهى الالعاب للكمبيوتر 32 بت غير متوفر منها نسخه اونلاين, لذلك يجب عليك تزيلها من الروابط التي يقدمها لك موقع Traidsoft سواء للهاتف الاندرويد او الكمبيوتر. 

كيفية تحميل لعبة محاكي مقهى الالعاب للكمبيوتر 32 بت؟

من خلال الروابط التي يقدمها لك الموقع والتي ستجدها اسفل المقال, يمكنك تنزيل لعبة محاكي مقهى الالعاب للكمبيوتر مضغوطة التي تدعم نظام تشغيل ويندوز 32 بت وايضا تدعم الـ 64 بت. 

معلومات حول ملف تنزيل لعبة محاكي مقهى الالعاب للكمبيوتر مضغوطة

💿 اسم اللعبةInternet Cafe Simulator
🏢 الشركة المنتجةCheesecake Dev
🖥️ متوافقة معWindows, Android, IOS
📊 حجم اللعبةيتباين حسب الجهاز
نسخة اللعبةV 2.0
🗓️ تاريخ التحديث20 مارس 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تحميل لعبة محاكي مقهى الالعاب 2 للكمبيوتر من ميديا فاير مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.