اختصارات الموضوع

تحميل برنامج Adguard Premium مهكر اخر اصدار 2024 للاندرويد

يعمل برنامج Adguard مهكر على جميع اصدارات الأندرويد وبالرغم من الخدمات الرائعة التي يقدمها التطبيق للمستخدمين فإن حجمه صغير جدا ولا يستغل مساحة كبيرة على الهواتف, و النسخة التي نقدمها لكم الان فى هذا الموضوع هي نسخة Adguard مهكر 2024 للأندرويد من التطبيق والتي تضم مميزات وخصائص اضافية لا توجد في النسخة المجانية بالاضافة الى ان هذه النسخة لا تحتوي على إعلانات بداخلها مثل النسخة المجانية المتوفرة من التطبيق.

في الفقرات التالية من المقال سنقوم بالتحدث عن مُميزات برنامج Adguard Premium Apk بالتفاصيل, وفي الفقرة التالية مباشرة سوف نقوم بشرح طريقة تحميل Adguard مهكر أخر إصدار للأندرويد وذلك من خلال رابط مباشر من ميديا فاير مقدم لكم من موقع ترايد سوفت لتحميل النسخة المدفوعة من Adguard Pro بطريقة مجانية تماماً وسوف تجد هذا الرابط اسفل الموضوع, كل ما عليك فعله الان هو استكمال قراءة الموضوع حتى لا تواجه أي مشاكل اثناء تنزيل التطبيق او استخدامه. 

شعار تحميل Adguard Premium مهكر

تنبيه : روابط تحميل برنامج Adguard Premium APK مهكر أخر إصدار مجاناً في نهاية الموضوع.

هل تبحث عن حل لمنع ظهور الإعلانات الإجبارية داخل التطبيقات ومتصفح الويب على هاتفك؟

مؤخرا انتشرت عملية ظهور الإعلانات الإجبارية في جميع المجالات وزادت بشكل كبير لدرجة أنها بدأت في ازعاج المستخدمين لظهورها امامهم دون إذن وبشكل اجباري, اصبحت الاعلانات تظهر الآن في معظم التطبيقات المجانية وفي معظم المواقع على المتصفح, بدأ المستخدمين في البحث عن حل لهذه المشكلة.

وتوجد طريقتين لمنع ظهور الاعلانات الأولى هي الاشتراك في النسخة المدفوعة من التطبيقات والتي تكلف مبلغ كبير كل شهر لمنع الاعلانات نهائيا, وهذه الطريقة صعبة بالنسبة لعدد كبير من المستخدمين, الطريقة الثانية وهي التي نقدمها لكم اليوم والتي تعتبر الحل السحري والمثالي لكل مشاكل ظهور الإعلانات للمستخدمين وهي تطبيق Adguard Mod Apk.

تحميل برنامج Adguard Apk Mod يقوم بمنع ظهور الإعلانات على جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك نهائيا وليس ذلك فقط بل يقوم بحجب الاعلانات على المتصفح ايضا, وايضاً يقوم التطبيق باستغلال خاصية الـ VPN ليقوم بتغيير موقع المستخدم الذي يظهر للمواقع والتطبيقات الاخرى مما يجعل تتبع المستخدمين امر صعب, وتقوم خاصية الـ VPN التي يفعلها التطبيق بحجب جميع الاعلانات قبل عرض لك نتائج البحث في المتصفح أو أثناء استخدام تطبيقات أخرى. 

adguard premium apk تحميل

تحميل Adguard Pro Apk للأندرويد برابط مباشر

سوف نقوم في هذه الفقرة الآن بشرح طريقة تنزيل تطبيق Adguard مهكر اخر اصدار للاندرويد, وذلك من خلال رابط مباشر ميديا فاير لتحميل ملف التطبيق, هذا الرابط موجود اسفل الموضوع كما وضحنا في السابق, قُم أولا بالتأكد من اتصال هاتفك بشبكة انترنت جيده ومناسبه لإتمام عملية تحميل ملف Adguard Pro بنجاح, ثم توجه الى أسفل الموضوع واضغط على الرابط المباشر لتحميل النسخه المهكره من التطبيق.

  • ستجد رسالة من الهاتف ظهرت أمامك بعد الضغط على رابط التحميل, هذه الرسالة توضح لك أن ملف Adguard Apk Mod الذي تريد تنزيله الان غريب وقد يكون ضار بالهاتف, وينصحك الهاتف بعدم استكمال عملية التثبيت, لا تقلق من ملف التطبيق نهائيا فهو امن تماما على الهاتف ولا يضر هواتف المستخدمين بأي شكل, كما أننا في موقع ترايد سوفت نقوم بفحص التطبيقات جيدا للتأكد من مستوى أمانها قبل إضافتها على الموقع للمستخدمين, لكن هذه الرساله تظهر لان التطبيق يتم تنزيله وتثبيته خارج متجر التطبيقات الخاص بالهواتف الاندرويد ( Google Play ), وفي الهواتف الأندرويد يكون هذا المتجر مسؤول عن عملية فحص التطبيقات جيدا قبل تنزيلها وبما أن "مانع الإعلانات adguard" يتم تنزيله خارج المتجر فإنه يُعتبر غريب على الهاتف لأنه لم يتم فحصه بواسطة خدمة حماية الهاتف ( Play Protect ), كل ما عليك فعله لتخطي هذه الرسالة هو الضغط على ( Download Anyway ) المشار اليه في الصورة.

تحميل adguard

  • سوف تبدأ عملية تحميل Adguard Mod Apk مباشرة بعد تخطي الرسالة السابقة, هناك إشعار خاص يوضح معدل عملية التحميل سوف يظهر في قائمة الاشعارات على هاتفك الاندرويد, انظر حتى تنتهي عملية التحميل بنجاح ويظهر الاشعار الموجود أمامك في الصورة والذي يوضح أن ملف التطبيق جاهز الان للفتح على الهاتف, اضغط على الاشعار لنستكمل خطوات عملية تنزيل التطبيق على الهاتف.

تحميل برنامج adguard

  • ستجد أمامك صفحة تثبيت برنامج Adguard Apk Mod من خلال الملف الذي قمنا بتنزيله في الخطوات التالية, من خلال هذه الصفحة سنقوم بعملية تثبيت التطبيق, اضغط على ( Install ) او سيظهر ( تثبيت ) وهذا الامر معتمد على اللغة المستخدمة على هاتفك اذا كانت اللغة العربية ام اللغة الانجليزية, في كلا الحالتين عليك الضغط على الزر.

تحميل برنامج Adguard مهكر اخر اصدار

  • سوف تبدأ عملية التثبيت مباشرة بعد الضغط على الزر الذي قمنا بتوضيحه, ستجد أمامك صفحة تحتوي على شريط واسفل الشريط رسالة ( Installing / جاري تثبيت التطبيق ) كل ما عليك فعله الآن هو انتظار انتهاء عملية التثبيت والتي لا تستغرق سوى بضع لحظات قليلة.

Adguard Premium مهكر

  • واخيرا مع ظهور رسالة ( App Installed ) الموجودة أمامك في الصورة ستكون عملية التثبيت تمت بنجاح, والتطبيق الان تم تنزيله على الهاتف و جاهز للفتح والاستخدام, قُم بفتح التطبيق وذلك من خلال الأيقونة التي ظهرت في الهاتف بعد الانتهاء من عملية التثبيت أو من خلال الضغط على ( Open / فتح ) المشار اليه في الصورة المرفقة.

تحميل برنامج Adguard كامل 2024

مُميزات Adguard Pro 2024 لمنع الإعلانات احدث نسخة مجانا

كما ذكرنا أن تطبيق Adguard Premium 2024 يُعتبر افضل اداة لمنع ظهور الاعلانات على الهاتف, سنقوم الآن بالتحدث عن أهم مميزات التطبيق في عدة نقاط بسيطة.

  1. بدون روت : يعتقد الكثير من المستخدمين أن تطبيق Adguard  مهكر يطلب عمليه روت للجهاز لكي يقوم بوظيفته وهي منع ظهور الاعلانات, لكن هذا الأمر غير صحيح بالمرة حيث أن التطبيق لا يطلب غير إذن تشغيل واستخدام خاصية الـ VPN والتي من خلالها يتمكن من القيام بالخدمات التي يقدمها دون الحاجة الى أي عمليات روت مضرة بالجهاز نهائيا.
  2. حجب الاعلانات : يقوم برنامج Adguard Mod Apk بحجب جميع الإعلانات الإجبارية التي تظهر أثناء التصفح على الانترنت او التي تظهر في معظم التطبيقات المجانية بشكل اجباري مثل فيسبوك ويوتيوب وغيره من برامج التصفح.
  3. حماية من التتبع : يقوم التطبيق باستخدام خاصية الـ VPN لتغيير موقع المستخدم بالنسبه للتطبيق الاخر او للموقع الذي يقوم بالتصفح داخله مما يجعل أمر تتبع بيانات وموقع المستخدم أمر صعب نهائيا على التطبيقات والمواقع الأخرى.
  4. توفير البيانات : يوفر تطبيق Adguard Mod Apk كثيرا من باقة الانترنت لديك وذلك لان الاعلانات التي تظهر بشكل إجباري أمامك تستهلك الكثير من الإنترنت وعند منع عرضها نهائيا فإن جميع البيانات التي كانت الاعلانات تستهلكها سوف تتوفر.
  5. التطبيق آمن : بالرغم من أن مانع الإعلانات Adguard Premium Apk يتم تنزيله خارج متجر التطبيقات جوجل بلاي ولا يتم فحصه قبل تنزيله الا انه امن تماما على الهواتف ولا يسبب أي أضرار كما أننا في موقع ترايد سوف نقوم بفحص التطبيقات جيدا قبل تقديمه على الموقع للمستخدمين.
  6. نسخة مهكرة مجانيه : يقدم لكم موقع ترايد سوفت النسخة المهكرة من "مانع الإعلانات adguard" لتنزيلها بطريقة مجانية تماما, وهذا النسخة تحتوي على مميزات إضافية لا تتوفر في النسخة العادية من التطبيق.
  7. تخصيص اداة حجب الاعلانات : إذا كنت لا تريد منع الاعلانات عن جميع التطبيقات واختيار تطبيقات معينة لا تقوم بتفعيل التطبيق عليها لحجب إعلاناتها يمكنك ذلك حيث أن التطبيق يتيح تخصيص اداه منع عرض الاعلانات. 

منع الاعلانات في تطبيقات الأندرويد ببرنامج Adguard مهكر

بعد التحدث عن مميزات التطبيق في الفقرات السابقة, سوف نقوم الآن بشرح اول واهم المميزات في التطبيق وهي كيفية استخدام Adguard Premium Apk في منع الإعلانات على الهواتف, قُم الآن بفتح التطبيق.

  • بعد فتح Adguard Pro لأول مرة على هاتفك ستجد أمامك واجهة التطبيق مباشرة, تحتوي واجهة "مانع الإعلانات adguard" على زر في منتصف الصفحة خاص بمنع الاعلانات من خلال التطبيق وهو المشار اليه في الصورة التوضيحية, اضغط على الزر واتبع الخطوات التالية.

برنامج منع الإعلانات للاندرويد مدفوع

  • سوف تظهر أمامك رسالة من التطبيق, توضح هذه الرسالة أن التطبيق لا يمكن منع الاعلانات بدون تشغيل VPN لتغيير الخوادم والقيام بالخاصية التي يقدمها, وستجد في هذه الرسالة زر ( Create Local VPN ) عليك الان بتخطي هذه الرسالة لنقوم بالسماح للتطبيق باستخدام VPN للقيام بخدماته, اضغط على الزر كما هو موضح في الصورة.

AdGuard APK

  • بعد تخطي الرسالة السابقة تظهر أمامك رسالة أخرى, ولكن هذه الرسالة تخبرك بأن الـ VPN جاهز الان ويطلب منك التطبيق السماح له باستخدامه ليقوم بحجب جميع الاعلانات على الهاتف, عليك الأن بالضغط على ( Ok ) الموضح أمامك لتعطي التطبيق الأذن ويقوم بحجب الإعلانات.

تطبيق AdGuard

  • وكما هو موضح في الصورة بعد تنفيذ الخطوات التالية والسماح للتطبيق باستخدام الـ VPN سوف يقوم التطبيق بتفعيل زر حجب الاعلانات وستجده في واجهة التطبيق باللون الاخضر ويوجد أسفل الزر تاريخ التفعيل, مع تفعيل هذا الزر سيقوم التطبيق بحجب جميع الاعلانات على هاتفك الاندرويد.

AdGuard Pro

تحميل برنامج منع الإعلانات Adguard مهكر عربي للأندرويد

يدعم Adguard Apk Mod عدد كبير من اللغات المختلفة, وسوف يتم فتح التطبيق تلقائيا على اللغة الانجليزية لانها اللغة الأكثر انتشارا في العالم, سنقوم الآن في هذه الفقرة بشرح طريقة تغيير اللغة داخل التطبيق وتحويلها الى اللغة العربية بكل سهولة.

  • ستجد زر على شكل ثلاثة خطوط اعلى يمين الصفحة الرئيسية او واجهة التطبيق, قُم بالنقر على هذا الزر لتظهر أمامك قائمة الأدوات الخاصة بالتطبيق وهي الموجودة امامك في الصورة, من خلال هذه القائمة قُم بالضغط ( General ) الموجود في قسم الإعدادات كما هو واضح في الصورة.

adguard vpn مهكر

  • ستظهر أمامك صفحة خاصة بالاعدادات العامة في Adguard Pro Apk, تحتوي هذه الصفحة على بعض العناصر التحكم في الإعدادات العامة داخل التطبيق, سنقوم بتوضيح هذه العناصر في الفقرات التالية لكن عليك الأن بالضغط على الزر المشار اليه وهو ( Language ).

تطبيق adguard

  • ستجد امامك قائمة كبيرة, تحتوى هذه القائمة على جميع اللغات التي يدعمها التطبيق قُم بالتنقل بين هذه اللغات عن طريق التمرير الى أعلى وأسفل لتجد أمامك في وسط هذه اللغات خيار تحويل اللغة الى ( اللغة العربية ), قُم بالضغط على هذا الزر اذا كنت تريد استخدام اللغة العربية في التطبيق, واذا كنت تريد استخدام لغة أخرى ابحث عنها في هذه القائمة.

تحميل adguard premium

متابعة حجب الإعلانات للتطبيقات والمواقع في Adguard 2024

سننتقل الآن الى فقرة أخرى, الان سوف نقوم بشرح طريقة متابعة اداة حجب الاعلانات ومتابعة معلومات التطبيق أثناء قيامه بمنع ظهور الاعلانات في جميع التطبيقات وأدوات البحث في الهاتف, قُم الآن بالرجوع الى واجهة التطبيق وتابع الخطوات القادمة.

  • من الصفحة الرئيسية او كما يطلق عليها بعض المستخدمين واجهة Adguard Premium Apk قُم بفتح القائمة الجانبية التي تضم عناصر التحكم في التطبيق, تظهر هذه القائمة الموجودة امامك عند الضغط على زر الأدوات الموجودة أعلى يسار الشاشة, تحتوي هذه القائمة على بعض العناصر للتنقل بين أقسام التطبيق, ابحث من هذه القائمة عن زر ( Apps Management ) واضغط عليه كما هو موضح أمامك في الصورة المرفقة.

تنزيل adguard

  • سينقلك برنامج Adguard مهكر إلى قسم متابعة اداة حجب الاعلانات في التطبيق, سوف تجد أمامك صفحة تحتوي على قائمة كبيرة بجميع التطبيقات التي يقوم التطبيق حاليا اثناء تفعيل زر حجب الاعلانات ومنع ظهور الاعلانات فيها, يقوم التطبيق بحب الاعلانات عن جميع التطبيقات دون استثناء لكن يمكنك تغيير ذلك وسوف نقوم بتوضيح الطريقة في الفقرات التالية, تضم هذه الصفحة ايضا خانة أعلى قائمة التطبيق بعنوان ( Total Traffic ), هذه القائمه تظهر فيها البيانات التي استهلكت من الباقة الخاصة بك أو من شبكة الوايفاي منذ تفعيل زر حجب الاعلانات وكما ترى موجوده في الصورة ( 3.9 ) وحدة الميجا بايت, قُم بالضغط على احد التطبيقات الموجودة في هذه القائمة لنوضح طريقة معرفة مقدار الانترنت الذي قام التطبيق بتوفيره من حجب الاعلانات.

تحميل تطبيق adguard

  • ستجد أمامك قائمة كاملة مقسمة الى أقسام لعرض جميع المعلومات عن الاعلانات واداة منع الاعلانات الخاصة بالتطبيق على هذا التطبيق, يقوم التطبيق بتوضيح عدد طلبات عرض اعلانات في التطبيق, وكما تري يوجد خيار بعنوان ( Blocked Ads ) وهذا الخيار يوضح عدد الاعلانات الذي قام التطبيق بمنع عرضها داخل هذا التطبيق بالفعل حتى الان وهما ( 4 ) إعلانات كما هو في الصورة, تظهر أعلى الصفحة خانة أخرى بعنوان ( Data Saved ), هذه الخانة توضح مقدار الانترنت الذي قام التطبيق بتوفيره من عرض الإعلانات ومع الوقت يزيد هذا العدد لان التطبيق يقوم بمنع عرض الاعلانات أكثر مع مرور الوقت.

تحميل adguard مدفوع

فلترة حجب الإعلانات للتطبيقات والمواقع في برنامج Adguard مهكر

بعد الانتهاء من فقرة متابعة اداة حجب الاعلانات في التطبيق, سنقوم الآن بشرح طريقة فلترة التطبيقات لاختيار التطبيقات التي نريد حجب الاعلانات منها فقط حتى لا تتم العملية على كل التطبيقات في الهاتف كما هو مفترض, قُم الآن بالرجوع الى الصفحة الرئيسية ومنها اضغط على زر الادوات لتظهر أمامك القائمة الجانبية الخاصة بالتنقل في التطبيق.

  • من القائمة الجانبية قُم بالضغط على نفس الخيار الذي قمنا بفتحه في السابق وهو ( Apps Management ), وذلك لأن هذا الخيار خاص بقسم التحكم في التطبيقات الاخرى والعميات الذي يقوم التطبيق الخاص بنا بتنفيذها على هذه التطبيقات.

مانع الإعلانات adguard

  • ستظهر أمامك نفس الصفحة التي ظهرت في الفقرة السابقة والتي تحتوي على جميع التطبيقات التي يدير التطبيق عملية عرض وحجب الاعلانات عليها, في الفقرة السابقة قمنا بالضغط على التطبيق نفسه لعرض المعلومات حول حجب الاعلانات, لكن هذه المرة سنقوم بالضغط على السهم الموجود على التطبيق لتظهر أمامك صفحة اعدادات التطبيق والتي يمكننا من خلالها التحكم في حجب وعرض الاعلانات بسهولة.

adguard مجانا

  • ستجد أمامك صحة عنوانها ( Settings ) وسوف تجد اسم التطبيق الذي قمت باختياره, تحتوي هذه الصفحة على جميع الإعدادات التي يمكنك التحكم فيها على هذا التطبيق فقط بدون تغيير إعدادات التطبيق كاملة, يوجد في هذه الصفحة زر بعنوان ( AD Blocking ) وهو الزر المشار اليه أمامك في الصورة, سوف تجد هذا الزر مفعل مسبقا, قُم بالضغط عليه لإغلاقه إذا كنت تريد منع اداة منع الاعلانات من منع عرض الاعلانات داخل هذا التطبيق, واذا كنت تريد ظهور الاعلانات في أي تطبيق بالصورة العادية قُم بتنفيذ نفس الخطوات مع هذا التطبيق.

adguard مانع الإعلانات

تحميل برنامج Adguard مهكر بالوضع المُظلم الجديد

يبحث المستخدمين دائما في أي تطبيق يقوموا بتنزيله في الوقت الحالي عن زر تفعيل الوضع المظلم وذلك لأنه يكون افضل واريح للعين بالنسبة لمعظم المستخدمين, يدعم التطبيق الوضع المظلم والان سنقوم بتوضيح طريقة تفعيله في خطوات بسيطة.

  • من القائمة الجانية التي تنقل المستخدم الى أي قسم في التطبيق سوف تجد قسم ( Settings / الإعدادات ) في هذا القسم يوجد خيار ( General ) وهو الخاص بالاعدادات العامة الخاصة بالتطبيق, قُم بفتح هذا الخيار عن طريق الضغط عليه.

تحميل برنامج adguard

  • أو عنصر في قائمة إعدادات التطبيق العامة هو ( Theme ) هذا العنصر خاص بالمظهر وسوف تجد متاح خيارين وهما ( Light ) وهو لمظهر المضئ والمفعل حاليا في التطبيق, والخيار الثاني هو ( Dark ) وهو الوضع المظلم, قُم بتفعيل زر الوضع المظلم عن طريق الضغط عليه وسوف يتحول الوضع في التطبيق تلقائيا الى الوضع المظلم كما تريد في لحظات قليلة بعد الضغط على الزر.

تحميل برنامج adguard كامل 2020

حجب الاعلانات بشكل تلقائي برنامج Adguard للاندرويد

والان مع فقره سوف نقوم فيها بتوضيح طريقة حجب الاعلانات تلقائيا من Adguard Premium Apk نفسه دون الحاجة الى تفعيل يدوي بواسطة المستخدم, قُم الآن بالرجوع إلى الصفحة الرئيسية للتطبيق.

  • كما اعتدنا قُم بفتح القائمة الجانبية الخاصة بالتنقل في التطبيق من خلال الزر الموجود أعلى يسار الشاشة, وفي قسم الإعدادات قُم بفتح قائمة الإعدادات العامة داخل التطبيق من خلال الضغط على ( General ) الموضح أمامك في الصورة المرفقة.

مانع الاعلانات adguard

  • من قائمة الإعدادات العامة في التطبيق وتحديدا من قسم ( Others ) الموجود في الصورة, سوف تجد زر خاص بتفعيل حجب الاعلانات تلقائيا عند بدء أي تطبيق على هاتفك وهو زر ( AdGuard autostart ), قُم بتفعيل هذا الزر ليقوم التطبيق بحجب الاعلانات بشكل تلقائي في المرات القادمة.

تحميل برنامج adguard كامل للاندرويد

إيقاف حجب الاعلانات للتطبيقات والمواقع المحجوبة

بعد انتهاء الفترة التي تريد "حجب ومنع الإعلانات" فيها من التطبيقات الاخرى يجب عليك بإيقاف أداة منع الإعلانات, الأن سنقوم بتوضيح كيفية غلط هذه الأداة.

  • قُم بالرجوع الى الصفحة الرئيسية الخاصة بالتطبيق, سوف تجد في منتصف الشاشة الزر  الخاص بمنع ظهور الاعلانات في التطبيقات الاخرى مفعل ومكتوب عليه ( Protection Is Enabled ),وذلك لاننا قمنا بتفعيله في الفقرات السابقة من الموضوع, قُم بالضغط على الزر ضغطة واحدة لإغلاقه.

تحميل برنامج مانع الاعلانات adguard

  • وكما ترى أمامك بعد اغلاق هذا الزر وظهور رسالة ( Protection Is Disabled ) ستكون اداة منع الاعلانات الخاص بالتطبيق تم إغلاقها بنجاح, لتتمكن من تشغيلها مرة أخري الآن عليك الضغط عليها فقط وسوف تعمل ولم تظهر أمامك الخطوات التي قمنا بعملها في الفقرة الأولى لتشغيل هذه الأداة مرة أخرى. 

برنامج adguard كامل للاندرويد


أهم الأسئلة الشائعة حول مانع الإعلانات للأندرويد Adguard 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Adguard Premium مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل تطبيق Adguard Premium آمن؟

نعم, برنامج Adguard آمن تماماً حيث إنه من أكثر البرامج الموثوقة التي تقوم بحجب جميع الإعلانات نهائياً على هواتف الاندرويد من داخل التطبيقات والمواقع, كما إننا نقوم دائماً في موقع ترايد سوفت بفحص جميع التطبيقات والألعاب التي نقوم بمُشاركتها معكم على الموقع. 

كيفية تحميل Adguard Pro من جوجل بلاي؟

لا يُمكنك ذلك, حيث إن "مانع الإعلانات adguard" غير متوافق مع سياسة جوجل بلاي ستور التي تدعم الإعلانات داخل التطبيقات وذلك من خلال خدمة ( Admob ) التابعة لشركة جوجل, وبالتالي إذا أردت تنزيل برنامج Adguard يُمكنك ذلك من خلال الرابط المُباشر الموجود أسفل الصفحة. 

هل يُمكن تنزيل Adguard للأيفون؟

لا, حتى الآن لا توجد أي نُسخة رسمية من تطبيق Adguard للايفون

هل يقوم برنامج Adguard بتقليل سرعة النت؟

لا, حيث إن إتصال الـ VPN الذي يُنشئة التطبيق لا يقوم بالتعديل على سُرعة الإنترنت نهائياً, وما هو إلا حماية لهاتفك من التتبع أثناء تصفح المواقع على شبكة الإنترنت. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج Adguard كامل 2024 للاندرويد

💿 اسم البرنامجAdGuard Premium
🏢 الشركة المنتجةAdguard
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج30 MB
نسخة البرنامجV 4.0.80
🗓️ تاريخ التحديث23 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الحماية

تحميل برنامج Adguard Premium مانع الإعلانات للأندرويد مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.