اختصارات الموضوع

تنزيل لعبة روبلوكس للكمبيوتر 2024 Roblox احدث اصدار

اليوم يبحث الكثير عن "لعبة roblox بدون تحميل" في احدث اصدار لها والتي أحدثت ضجة كبيرة جداً في عالم ألعاب الإنترنت, واليوم في هذا الموضوع سنقوم بتقديم لكم هذه اللعبة مع شرح بسيط لاهم المميزات الموجودة حصرياً في اللعبة, وفي نهاية صفحة الموضوع ستجدون رابط ميديا فاير تحميل لعبة Roblox مباشرة وبدون اعلانات, ولكن قبل ان تقوم بتحميل لعبة روبلوكس من موقعنا ترايد سوفت دعونا اولاً نقدم لكم فقرة تعريفية عن "شرح لعبة Roblox" وأهم مراحل التطور التي مرت بها اللعبة في السنوات الماضية. 

شعار تحميل لعبة روبلوكس مجانا

تنبيه : روابط تحميل لعبة روبلوكس roblox للكمبيوتر مجانا مهكرة 2024 اخر اصدار في نهاية الموضوع.

ماهي لعبة روبلوكس 2024 Roblox للكمبيوتر؟

في عام 2004 تم إصدار أول نسخة من لعبة Roblox والتي تم تطويرها عن طريق ديفيد بازوكي وايريك كاسل الاصدار الاول للعبة الذي تم إصداره في منتصف عام 2004 كان بإسم "dynablocks" ولكن في عام 2005 وبعد مرور عام واحد على إصدار اللعبة تم تغيير إسم اللعبة إلي "Roblox" وتم اصدار او عملة خاصة باللعبة وكان اسم هذه العملة "Roblox Points" او نقاط روبلوكس كما يطلقون عليها.

وكان في ذلك الوقت يُمكنك الحصول على نقاط روبلوكس عن طريق لعب بعض الألعاب الموجودة داخل اللعبة والحصول على النقاط فور إتمام مستويات معينة داخل تلك الألعاب, وفي عام 2006 تم اضافة خاصية ارسال طلبات الصداقة إلى الأشخاص الآخرين الذين يلعبون لعبة روبلوكس في أنحاء العالم المختلفة مما زاد اللعبة واقعية وأصبحت من الألعاب الرائجة في مجال ألعاب الواقع الافتراضي.

بحلول عام 2011 قام المستخدمين الذين يلعبون لعبة Roblox باضافة أكثر من 5 مليون لعبة داخل الواقع الافتراضي الخاص بلعبة روبلوكس, وسنقوم في الفقرات التالية بشرح كيفية لعب هذه الألعاب بشكل بسيط, وبحلول عام 2021 أصبح يستخدم اللعبة أكثر من 40 مليون مستخدم نشط علي مدار الشهر الواحد, هؤلاء المستخدمين يقومون بلعب اللعبة أكثر من 450 مليون ساعة شهرياً ايضاً, وفي عام 2017 قد قرر مطوري اللعبة ان تنحصر اللعبة على الأعضاء المشتركين فقط "مجاناً" ولكن لا يتم السماح للأشخاص غير المسجلين في اللعبة من الدخول إلى عوالم اللعبة المختلفة. 

تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة

كيفية لعب لعبة روبلوكس للكمبيوتر 2024 مدينة الابطال

ستجد الكثير من المواقع التي تُقدم لك تنزيل لعبة Roblox للكمبيوتر وشرح تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر, ولكن قد تقف عاجزاً بعد تنزيل اللعبة لعدم معرفة كيفية بدء اللعبة, والان سنقوم بشرح كيفية تسجيل حساب في لعبة روبلوكس للكمبيوتر لكي تتمكن من الدخول إلى عالم روبلوكس الافتراضي والاستمتاع بجميع الألعاب الخاصه بروبلوكس بشكل بسيط وسهل, كُل ما عليك فعله الان هو إتباع الخطوات التالية.

  • لكي تتمكن من اللعب داخل لعبة روبلوكس Roblox للكمبيوتر بشكل بسيط عليك العلم أولاً إن اللعبة لديها Launcher خاص بها, وهو عبارة عن مُشغل العاب صغير جداً تم تطويرة من قِبل شركة روبلوكس, لذلك عليك أولاً تنزيل مُشغل لعبة روبلوكس للكمبيوتر لكي تتمكن من تشغيل كافة الألعاب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك, قُم بالنزول الى اسفل الصفحة تجد روابط "تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر" واضغط على زِر التنزيل ليتم تحويل إلى صفحة روابط التحميل واضغط على رابط مباشر تنزيل ربلوکس للكمبيوتر, سيتم تنزيل ملف Launcher علي جهاز الكمبيوتر وحجمه لا يتعدى الـ 2 ميجا بايت, قُم الان بفتح الملف الذي قُمت بتنزيله كما يظهر لك في الصورة الموضحة امامك.

تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر مجانا

  • ستظهر لك نافذة منبثقة كما تري في الصورة المرفقة وتحتوي على رسالة Getting the latest Roblox ويتم الأن في هذه الخطوة الربط بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسيرفر لعبة Roblox ليتم تنزيل احدث اصدار من لعبة "روبلوكس للكمبيوتر" علي جهازك, كُل ما عليك الان هو الإنتظار لحين الانتهاء من هذه الخطوة.

شرح تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر

  • الان سيظهر لك نافذه جديدة تحتوي علي رسالة Configuring Roblox, وفي هذه الخطوة يكون قد تم الحصول على أحدث نسخة من لعبة روبلوكس للكمبيوتر ويتم الآن تحضير ملفات اللعبة وتنصيبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك, إنتظر لحين الانتهاء من هذه الخطوة واختفاء هذه الرسالة.

لعبة roblox بدون تحميل

  • بعد تحضير ملفات اللعبة ونقلها من السيرفر إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ستظهر لك نافذه جديدة تحتوي علي رسالة Installing Roblox كما ترى عزيزي الزائر في الصورة المرفقة, الآن يتم تنصيب لعبة روبلوكس للكمبيوتر على جهازك الشخصي, هذه الخطوة قد تأخذ فترة 1:5 دقائق لكي يتم الانتهاء من تنصيب مشغل لعبة Roblox على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

شرح لعبة roblox للكمبيوتر

  • بعد الانتهاء من تنصيب مُشغل لعبة روبلوكس للكمبيوتر على جهازك ستظهر لك رسالة ROBLOX IS SUCCESSFULLY INSTALLED! كما ترى عزيزي الزائر في الصورة الموضحة امامك, وبظهور هذه الرسالة فقد تم تنصيب لعبة روبلوكس للكمبيوتر علي جهازك بشكل سليم, لكي تتمكن من البدء في اللعب عليك بإتباع الخطوات التالية بشكل كامل.

تحميل لعبة roblox كاملة للكمبيوتر
الان لقد انتهينا من تنصيب مُشغل العاب روبلوكس على جهاز الكمبيوتر الخاص بِنا, ولكن كما ذكرنا سابقاً إن مطوري لعبة روبلوكس للكمبيوتر حصروا الألعاب على الأعضاء المشتركين فقط.

تحميل لعبة roblox للكمبيوتر مجانا بدون تسجيل الدخول

  • لكي نتمكن من الاشتراك في لعبة روبلوكس للكمبيوتر, علينا أولاً الدخول إلي موقع لعبة Roblox مجاني لتسجيل حساب جديد ( اضغط هنا للتسجيل ) وبعد الدخول علي الموقع بشكل سليم من الرابط المذكور علينا الأن الضغط علي زِر Sign UP كما هو مُشار إليه في الصورة الموضحة أمامكم.

تسجيل حساب جديد لعبة روبلوكس

  • في هذه الخطوة سنقوم بإدخال البيانات الخاصة بِنا لكي نتمكن من إنشاء حساب على موقع لعبة روبلوكس للكمبيوتر ونتمكن من الدخول إلى ألعاب الواقع الافتراضي داخل عوالم Roblox, إتبع الأرقام المذكورة في الصورة المرفقة.
انشاء حساب لعبة روبلوكس للكمبيوتر

  1. اولاً سنقوم بتحديد تاريخ الميلاد الخاص بِنا, وعليك العلم جيداً إنه في حال تسجيل الحساب اقل من 13 عام سيتم حظر بعض الألعاب وذلك حفاظاً على عرض بعض الألعاب الغير مُناسبه للأطفال.
  2. بعد ذلك عليك بإختيار إسم المستخدم او الـ User Name وعليك تذكرة جيداً لإنك ستقوم بتسجيل الدخول فيما بعد بهذا الإسم.
  3. في هذا المكان سنقوم بكتابة الرقم السري الخاص بحسابنا داخل لعبة Roblox للكمبيوتر, ويُفضل أن تقوم بحفظ اسم المستخدم والرقم السري في مكان آمن لكي تتمكن من الرجوع إليهم في حال تسجيل الخروج من اللعبة ومحاولة تسجيل الدخول مرة أخري لكي لا تفقد النقاط التي ستقوم بجمعها على حسابك.
  4. الأن عليك إختيار نوع الحساب سواء كان ذكر أو أنثى, وبُناءاً علي هذا الإختيار سيتم تحديد نوع الشخصية الخاصه بك داخل لعبة روبلوكس للكمبيوتر.
  5. الآن بعد إدخال البيانات السابقة بشكل صحيح, عليك الضغط علي زِر Sign UP كما هو مُشار إليه في الخطوة رقم 5 في الصورة المرفقة.

  • بعد ادخال البيانات والضغط على زِر Sign UP سيظهر لك رسالة Verification كما تري في الصورة الموضحة امامك الان, قُم بالضغط على زِر Verify الظاهر باللون الأخضر والمُشار إليه في الصورة المرفقة لكي نقوم بتأكيد إننا شخص حقيقي يقوم بتسجيل حساب وليس روبوت.

تحميل لعبة roblox للكمبيوتر مجانا

  • في هذه الخطوة سيظهر لك بعض الصور وسيخبرك الموقع بالصورة التي عليك الضغط عليها كما يظهر امامك في الصورة المرفقة "ويُمكنك الاستعانة بترجمة جوجل لكي تتعرف على الصورة المطلوبة", بعد ذلك إضغط على الصورة لتأكيد تسجيل الحساب الجديد.

شرح تنزيل لعبة roblox للكمبيوتر

  • بعد إتمام تسجيل الحساب الخاص بك في "لعبة Roblox للكمبيوتر", سيتم تحويلك إلى الصفحة الرئيسية للعبة روبلوكس كما تري في الصورة المرفقة, وستجد أمامك ملايين الألعاب المتوفرة على موقع لعبة روبلوكس للكمبيوتر والتي يُمكنك الاختيار من بينهم اللعبة التي تُريد لعبها بشكل بسيط جداً.
  • ويتم تصنيف الألعاب كما تري أمامك إلي الألعاب الأكثر شهرة وألعاب قد تعجبك والكثير من التصنيفات الأخري والتي يُمكنك تصفحها جميعاً, إتبع الخطوات التالية لكي تقوم بالبدء في اللعب.

تحميل لعبة roblox بحجم صغير جدا

  • الأن لقد قُمنا بالضغط على اللعبة التي نُريد لعبها, وستجد بداخل صفحة اللعبة About وبها نبذة عن اللعبة التي قُمت باختيارها, وأيضاً ستجد Store وبداخل هذه الصفحة ستجد الأشياء التي يُمكنك شرائها بداخل هذه اللعبة, وستجد صفحة Servers وهُنا السيرفرات القائم عليها هذه اللعبة, لكي نبدأ في تشغيل هذه اللعبة علينا بالضغط على زِر التشغيل الموجود باللون الأخضر في صفحة اللعبة كما هو مُشار اليه في الصورة المرفقة.
  • عليك الأن بتفعيل خيار Always Allow كما هو مُشار إليه في الصورة المرفقة, وذلك لكي لا تظهر لك هذه الرسالة في المرات القادمة التي تقوم فيها بتشغيل أي لعبة من موقع لعبة Roblox للكمبيوتر, وبعد ذلك قُم بالضغط على زِر Choose Application كما نُشير إليه في الصورة الموضحة أمامكم.

طريقة تنزيل لعبة roblox

  • بعد الضغط على زِر تشغيل اللعبة سيظهر أمامك نافذة منبثقة من مُتصفح الإنترنت الذي تستخدمه في تصفح موقع لعبة Roblox كما تري في الصورة المرفقة, وتحتوي النافذة على رسالة Allow this site to open the roblox-link? وهُنا يسألك المُتصفح عن السماح للموقع بفتح اللعبة داخل مُشغل الألعاب الخاص بـ لعبة روبلوكس للكمبيوتر الذي قُمنا بتنصيبه على الجهاز في الخطوات السابقة.
كيفية تحميل لعبة roblox من ميديا فاير

تنويه : لن تستطيع تشغيل اللعبة التي تُريدها إلا في حالة تنزيل وتنصيب مُشغل لعبة Roblox الذي شرحنا كيفية تنصيبه في الخطوات السابقة.

  • والان ستظهر لك نافذه اخري كما تري في الصورة المرفقة, إتبع الأرقام الموضحة في الصورة.
تحميل مشغل لعبة روبلوكس اخر اصدار

  1. قُم بإختيار مُشغل لعبة روبلوكس للكمبيوتر كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة ولن تجد سواه في القائمة.
  2. في الخطوة الثانية قُم بتفعيل خيار Always use this application to open roblox-player links وذلك لعدم ظهور تلك الخطوة في المرات القادمة التي تقوم بتشغيل العاب روبلوكس علي جهازك.
  3. الأن قُم بالضغط علي زِر Open link كما هو مُشار إليه في الخطوة رقم 3 في الصورة المرفقة لكي تبدأ اللعبة علي مُشغل العاب روبلوكس للكمبيوتر.

  • بعد ذلك عليك الانتظار لحظات وستظهر لك نافذة منبثقة تحتوي على رسالة Starting Roblox كما تري عزيزي الزائر في الصورة الموضحة امامك الان, والان يتم إعداد اللعبة لتشغيلها علي مُشغل العاب ربلوکس بشكل سليم.

تثبيت لعبة روبلوكس للكمبيوتر مجانا

  • إذا قُمت بإتمام الخطوات السابقة بشكل سليم ستبدأ اللعبة التي قُمت بإختيارها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل سليم كما ترى عزيزي الزائر في الصورة الموضحة امامك الان, وستجد على الشاشة الخاصة باللعبة بعض الإرشادات عن كيفية لعب اللعبة. 
  • ستجد في يمين الشاشة أعلى اللاعبين الحاصلين على نقاط بداخل اللعبة التي تُشارك فيها الآن, وفي حال حصولك على الكثير من النقاط والأموال ستظهر في هذه القائمة وهذه القائمة يراها جميع اللاعبين الموجودين في الوقت الحالي بداخل هذه اللعبة.
  • وفي يسار الشاشة ستجد الأموال التي قُمت بجمعها من خلال تخطيك مستويات اللعبة التي تقوم بلعبها الان داخل لعبة روبلوكس للكمبيوتر, وأيضاً ستجد أيقونة SHOP والتي يُمكنك من خلالها الدخول وشراء الأسلحة والأدوات التي يُمكنك شرائها بداخل اللعبة ولكن عليك أولاً ربح بعض الأموال لكي تتمكن من شراء الأشياء التي تُريدها.
  • كما يُمكنك أخذ لقطات الشاشة إذا أردت مٌشاركة لحظاتك على مواقع التواصل الإجتماعي وذلك عن طريق الضغط على زِر prt scr الموجود في لوحة المفاتيح الخاصه بجهازك, وبمجرد أخذ لقطة للشاشة ستجد ظهور زِر Open Folder في اسفل يمين الشاشة كما تري في الصورة المرفقة إضغط على هذا الزِر للحصول على لقطة الشاشة التي قُمت بالتقاطها الان ومُشاركة لحظاتك داخل لعبة Roblox للكمبيوتر مع أصدقائك.

كيف تحميل لعبة روبلوکس

والآن لقد قُمنا بشرح كيفية تنزيل وتنصيب لعبة روبلوكس للكمبيوتر بشكل بسيط, في الفقرة التالية سنقوم بتوضيح بعض المميزات الموجودة بداخل لعبة Roblox للكمبيوتر. 

مميزات لعبة روبلوكس للكمبيوتر 2024 Roblox PC الجديدة

"تحميل Roblox مهكرة" للكمبيوتر تُعتبر من أشهر الألعاب التي ذاع صيتها في السنوات الماضية بشكل كبير جداً, وهذا الأمر دليل قاطع على ما تحتويه اللعبة من خصائص ومميزات كثيره جداً, ولكن الأمر الذي جعل من لعبة Roblox لعبة مشهورة هو كونها لعبة واقع افتراضي, وهذا الأمر الذي يبحث عنه الكثير مِنا في وقتنا الحالي ومعنى لعبة واقع افتراضي هو أن اللعبة توفر لك بيئة كاملة يُمكنك العيش فيها الكثير من الساعات بدون ملل اطلاقاً.

حيث إن اللعبة تُمكنك من اختيار الشخصية المُناسبة لك ويُمكنك التعايش داخل اللعبة والتعرف علي اصدقاء جديدة كما يُمكنك العمل في المطاعم والوظائف المختلفة بداخل لعبة ربلوکس للكمبيوتر لكي تحصل على الأموال لتستطيع شراء الملابس والأسلحة وغيرها من الأشياء التي تحتاج إليها بداخل اللعبة. وفي النقاط التالية سنقوم بشرح المميزات والخصائص الموجودة في اللعبة بشكل بسيط.

  • شخصيات العالم الافتراضي في لعبة روبلوكس للكمبيوتر Roblox Characters :- يُمكنك تغيير شكل الشخصية الخاصة بك في لعبة روبلوكس للكمبيوتر, وذلك عن طريق الدخول إلي الألعاب وجمع الأموال بشكل كبير وبعد ذلك يُمكنك الدخول إلي المتجر Roblox Shop علي حسابك بداخل موقع لعبة Roblox وشراء الملابس والملحقات الأخرى, وبعد مرور بعض الوقت ستتمكن من تغيير شكل الشخصية الخاصة بك بشكل كبير جداً.
تحميل لعبة roblox مهكرة للكمبيوتر

  • ملايين ألعاب الواقع الافتراضي بداخل لعبة روبلوكس للكمبيوتر:- الآن وبعد تنصيب مشغل العاب روبلوكس للكمبيوتر على جهازك الشخصي كُل ماعليك فعلة هو الدخول إلي الالعاب المُتاحة علي الموقع " موقع لعبة Roblox " لتجد ملايين الالعاب التي تم تطويرها عن طريق شركة روبلوكس او عن طريق مستخدمين اللعبة والبدء في اللعب بشكل بسيط.
تحميل لعبة roblox للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة

  • تغيير الملابس وشكل الشعر في لعبة Roblox للكمبيوتر :- إذا كُنت من عُشاق الشخصيات ثلاثية الأبعاد فستأخذك اللعبة إلى عالم آخر حيث يُمكنك تغيير كُل شئ في الشخصية الخاصة بك مثل لون البشرة وشكل الشعر واقتناء الاكسسوارات وغيرها من الأشياء التي يُمكنك جعل شخصيتك أكثر جمالاً عن طريق شرائها داخل اللعبة.
شرح تحميل لعبة roblox للكمبيوتر

  • شراء الأسلحة وملابس الحرب في لعبة روبلوكس للكمبيوتر :- يُمكنك الأن الدخول إلي العاب الحروب والقتال في لعبة روبلوكس للكمبيوتر واكواد لعبة roblox 2021 وهذا الأمر يتطلب أن تظهر بشكل أكثر احترافية, ويُمكنك فعل ذلك عن طريق شراء ملابس خاصة بالحرب وأيضاً يُمكنك تطوير الأسلحة التي تُشارك بها في هذه الألعاب, أثناء دخولك إلي اللعبة يُمكنك اختيار الملابس والاسلحة التي ستُشارك بها داخل اللعبة.
شراء الاسلحة في لعبة روبلوكس

  • شخصيات بنات وستايلات جديدة في لعبة روبلوكس للكمبيوتر :- هُناك الكثير من المُلحقات التي تم تطويرها خصيصاً داخل لعبة روبلوكس للكمبيوتر الخاصة بالبنات, فالان يُمكنك تغيير لون الشعر الخاص بشخصيتك وجعلها تظهر أكثر جمالاً, وإقتناء الاكسسوارات الخاصة بالبنات وإضافة الكثير من الجمال على شخصيتك داخل لعبة ربلوکس للكمبيوتر.
تحميل لعبة ben 10 roblox للبنات

  • تكوين الصداقات داخل لعبة Roblox للكمبيوتر احدث اصدار :- تحميل Roblox مهكرة تُتيح لك التعرف على الأشخاص الآخرين الذين يُشاركون في نفس اللعبة التي تقوم بلعبها, وذلك عن طريق ارسال طلب صداقة للشخص الذي تُريده ويُمكنه قبول هذا الطلب أو رفضه, كما يُمكن للمستخدمين المُشاركين في اللعبة ذاتها من الدردشة أثناء اللعبة وهذا الأمر الذي جعل لعبة روبلوكس للكمبيوتر مكان ممتاز للتعرف على الأشخاص الجديدة.
تنزيل لعبة roblox لعبة روبلوکس

  • العمل في المطاعم وربح الاموال في لعبة روبلوكس للكمبيوتر 2024 :- بعض الألعاب الموجودة في عالم ربلوکس يُتيح لك العمل في مطاعم البيتزا وغيرها من أماكن العمل وذلك طلباً للمال, وكُلما كان عملك مُتقن في هذة الأماكن كُلما حصلت على المزيد من الأموال بداخل اللعبة.
ربح المال من لعبة روبلوكس اخر اصدار

  • شراء الملابس والاسلحة داخل لعبة روبلوكس للكمبيوتر :- يُمكنك الدخول إلي المتجر أو Roblox Shop وستظهر لك الاشياء المُتاحة للشراء بالألوان كما تري في الصورة المُرفقة وأما الأشياء التي تظهر باللونين الأبيض والأسود فهي أشياء لا تمتلك أموال كافية لشرائها في الوقت الحالي.
متجر لعبة روبلوكس لشراء الاسلحة والملابس

  • اضافة اصدقائك داخل لعبة روبلوكس للكمبيوتر واللعب سوياً :- لعبة Roblox للكمبيوتر ليست مكان للتعرف فيه على الأصدقاء الجديدة فقط, بل يُمكنك الأن دعوة أصدقائك إلي داخل اللعبة واللعب سوياً, فما أجمل أن تعيش أنت واصدقائك في عالم افتراضي تفعلون بداخله كُل مايحلو لكم.
تحمل لعبة roblox احدث نسخة

شرح تحميل وتثبيت لعبة روبلوكس للكمبيوتر 2024 Roblox PC مجاناً

معلومات حول ملف تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة

💿 اسم اللعبةRoblox
🏢 الشركة المنتجةRoblox Corporation
🖥️ متوافقة معWindows, Android, IOS
📊 حجم اللعبةيتباين حسب الجهاز
نسخة اللعبةV 2.515.376
🗓️ تاريخ التحديث22 مارس 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تحميل لعبة روبلوكس roblox للكمبيوتر مجانا 2024 من ميديا فاير

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.